المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصه لا تعوض 3 منظمات للبيع شبه جديده

jeddahauto
26/09/2009, 09:48 PM
السلام عليكم و رحمه الله بركاته
مساكم الله بالنور و السرور

بجد العدة المعروضه الآن ما شاء الله تبارك الله ممتازه جدا جدا و بحاله شبه جديده و ووضعت صور مقربه لاظهار التفاصيل ... اذكرو الله و الله يبارك للي بتكون من نصيبه

المنظم الاول من نوع بوشات الفرنسي وهو مصنوع من التيتانيوم و المنظم الرئيسي يتميز بالتحكم في مقدار الهواء المتنفس و يسمح بالغوص لعمق 300 قدم و مزود بعدادات لضعط الهواء و بوصله و كمبيوتر ...( للعلم هذا المنظم انا استخدمته لعده غوصات و سبب البيع لأني والحمد لله اشتريت منظم بمواصفات افضل )
http://www.up-00.com/s1files/UXN89565.jpg (http://www.up-00.com/)
السعر ب 1700 ريال ... الجديد ب 3 الالاف ريال بعد الخصم من غواص الاحلام

المنظم الثاني من نوع برومات الامريكي و المنظم الرئيسي يتميز بالتحكم في مقدار الهواء المتنفس و يسمح بالغوص لعمق 200 قدم و مزود بعدادات أحدث موديل لضعط الهواء و بوصله و عداد العمق بالقدم
http://www.up-00.com/s1files/enn89565.jpg (http://www.up-00.com/)
السعر ب 1400 ريال ... الجديد ب 2400 ريال بعد الخصم

المنظم الثالث من نوع يو اس دايفر بحاله جيدة و عداد عمق بالقدم و ضغط الهواء
http://www.up-00.com/s1files/WiJ89565.jpg (http://www.up-00.com/)
السعر ب 700 ريال

يا اخوان المنظمات ليست للسوم - للاستفسار بعد اذن الاداره و المشرفين
اخوكم / مصطفى هاشم 0590606617
الايميل / jeddah24@live.com
او على الرسائل الخاصه

البضيع
27/09/2009, 12:07 AM
مساك الله بالخير كيف حالك وش الاخبار

حبيت اسلم عليك بس

الله يبارك للبايع والمشتري

تحياتي لك

البحريه
27/09/2009, 07:56 AM
ما شاء الله منظمات رائعه و تستاهل السعر الرائع,,
الله يبارك للبائع و المشتري,,
اخباركم شباب,,
الغوص سيبدا من غدا الاثنين بمعدل كل يوم ان شاء الله الى موعد بداية المدارس,,
اللي عنده رغبه بالغوص يتصل,,

سكر القصيم
27/09/2009, 01:02 PM
مشاء الله تبارك الله اسعار ممتازه وين الشرايه الله يفق البائع والمشتري

jeddahauto
28/09/2009, 07:56 AM
الاخ البضيع .. مساك الله بالنور والسرور و الحمد لله الامور كلها بخير و عساك بالمثل دوم موب يوم
كابتن البحريه .. نورت الموضوع برجوعك
الاخ سكر القصيم .. ان شاء الله يجزاك خير و شاكر لك مرورك الكريم

jeddahauto
30/09/2009, 08:22 PM
تم بيع المنظم الاول و الثالث و الحمد لله و الله يبارك للمشتري

a7tajlk
10/04/2011, 03:40 AM
أناش:good2:راي للثالت ممكن كيف اوصل لك اتصلت اكثر من مره لم ترد

jeddahauto
10/04/2011, 10:21 AM
اخي الكريم لو ما رديت فأكيد اني بعذري .. وانت أ:يد عارف يا غالي ان الغايب حجته معه ... و ما يهمك اتصل ثاني و باذن الله حرد عليك :)

مع العلم بان أي رقم يوصلني حتى لو ما قدرت ارد عليه برجع اتصل عليه بأي وقت آخر او ثاني يوم :)

المقنع666
10/04/2011, 10:27 AM
ما شاء الله الله يرزقك

العاطل عن الأمل
14/04/2011, 03:42 PM
تستاهل كل خير يا ابو هاشم

والله يفتح لك ابواب الرزق

وتقبل مروري

البحريه
16/04/2011, 02:32 PM
ما شاء الله منظمات رائعه و تستاهل السعر الرائع,,
,

هذا الرد كتب في تاريخ 27/09/2009,يعني قبل سنتين تقريبا
و رأيي في هذا النوع من المنظمات المستعمله و المستورده من الخارج يختلف كليا بعد التجربه ولا انصح بها .
الله يسامح اللي رفع هذا الموضوع القديم

jeddahauto
17/04/2011, 07:31 PM
و رأيي في هذا النوع من المنظمات المستعمله و المستورده من الخارج يختلف كليا بعد التجربه ولا انصح بها .

يوووووووووووووووه انت لسه عايش؟؟؟

للحين مفتكر نفسك مشرف ؟؟؟ بجد عالم غريبه

و على فكره والله والله والله ان آخر همومي رأيك بالمنظمات .... انا لو مكانك كان اهتميت برأي طلابك فيك او بالاصح اللي كانو طلابك و هجروك

هذا غير رأي رابطه جده اللي و لسبب معروف عند الكل ليش خرجت منها خروج غير مشرف

تراهم الناس يطلون لقدام يا بحريه موب مثلك مكانك سر او للاسوء اذا ما خاب ظني

لكن ما عليك حرج .... كمل و عيش أحلامك :)

و تكفيني شهادة الرجال اللي يشهدون لي .. لا تنسى ان الناس شهداء الله بالارض ...و شوف انت ويش يشهدون لك ؟؟؟

ولا اقلك ليش اصلا اتكلم معاك :)

ABO ANMAR
18/04/2011, 01:46 AM

اهلين ابو نايف ايش اخبارك
انا مااتفق معاك بهالنقطه انا اشتريت منها منظم اكوا لونغ ماشاء الله الان تقريبا نزلت بيه اكثر من 61 غوصه وماشاء الله مااشتكيت منها وكمان ابو هاشم يضمنها سنه يعني اغوص واذا في اي مشكله اروحله على طول ومايقصر ... الله يستر باقي على تاريخ شراء العده شهر وتكمل سنه خخخخخخخخخخ:D:D

على راسي ابو نايف وابو هاشم ماشفت منكم الا كل طيب :heart:

alshareef
18/04/2011, 03:59 AM
صلو على النبي ياجماااعه
والله يرزقكم جميعااااا
تقبل مروري ابو هاشم

البحريه
18/04/2011, 10:18 AM
يوووووووووووووووه انت لسه عايش؟؟؟ للحين مفتكر نفسك مشرف ؟؟؟ بجد عالم غريبه و على فكره والله والله والله ان آخر همومي رأيك بالمنظمات .... انا لو مكانك كان اهتميت برأي طلابك فيك او بالاصح اللي كانو طلابك و هجروك
هذا غير رأي رابطه جده اللي و لسبب معروف عند الكل ليش خرجت منها خروج غير مشرف تراهم الناس يطلون لقدام يا بحريه موب مثلك مكانك سر او للاسوء اذا ما خاب ظني لكن ما عليك حرج .... كمل و عيش أحلامك :)و تكفيني شهادة الرجال اللي يشهدون لي .. لا تنسى ان الناس شهداء الله بالارض ...و شوف انت ويش يشهدون لك ؟؟؟ولا اقلك ليش اصلا اتكلم معاك :)

شوفت انك قمت تتخبط بالكلام حتى ماعندك هدف رئيسي تتكلم و تركز عليه بدل ما تدافع عن المنظمات تحاول ان تعييب في وانا اللي علمك و طورك بالغوص وكنت لا تفقه فيه شيئا ( من باب الادب احترام معلمك ).

وقولتك اني مفتكر نفسي مشرف اقولك نعم من باب موقعي كمدرب ومسئوليه ان اقوم بالتنبيه و ان اشير الى كل خطاء و عيب واذكر ما اعرفه في مجال اعرفه و افهمه.

وقولتك اخر همومك معرفتي رأيي , انا عارف هذا الشيء لان تعرف اني لا اسكت و اطبطب على العيوب.
ولازلت تتعلق بشهادات الاخوان وطيبتهم و جهل معظمهم بالمعدات,,

و بالنسبة لموضوع الرابطه ضحكتي عليه لانك اخر واحد يتحدث عنها ورجائا خلي موضوعها لاصحابها وانت بعيد كل البعد عنها و ذكرك لها يدل على اسلوب معروف ولا داعي لذكره.

امتهان لمهنه مخالفه لمهنة اقامته اليس هذه مخالفه بالعلم انها تضر نظام السعودة,,
انصحك لا تفتح ابواب الجحيم و تحرق نفسك و تضر غيرك

وخلك بعيد حبي لك يزيد

jeddahauto
18/04/2011, 01:47 PM
شوفت انك قمت تتخبط بالكلام حتى ماعندك هدف رئيسي تتكلم و تركز عليه بدل ما تدافع عن المنظمات تحاول ان تعييب في وانا اللي علمك و طورك بالغوص وكنت لا تفقه فيه شيئا ( من باب الادب احترام معلمك ).

هدف ايش و تركيز على ايش؟؟؟ واحد داخل بموضوعي و جالس يفتي و يتفلسف .. ويش تبي اركز عليه الله يصلحك و يهديك

وادافع عن المنظمات كأني مصنعها؟ ياخي كم مره أخذتك على قد عقلك و قلت لك جيب لي شخص اشترى من عندي و اشتكى من عدته ... لكن انا لو حبيت اقدر اجيب لك بالعشرات اشتكو من تدريبك و اسلوبك :)

وسالفه انك كنت مدربي فهاذي كانت للاسف غلطه والحمد لله تعدلت .... ولا تاخذ بنفسك مقلب انك انت اللي مدربني و تعيش الجو ... انا اخذت عندك ادفانس و تحسرت عليها

و المحترم يفرض احترامه على الغير ... اما انت في حالتك فبصراحه صعبه حتى لو لعمرك

وقولتك اني مفتكر نفسي مشرف اقولك نعم من باب موقعي كمدرب ومسئوليه ان اقوم بالتنبيه و ان اشير الى كل خطاء و عيب واذكر ما اعرفه في مجال اعرفه و افهمه.

نعم ؟؟؟ نعا.... مجال المعدات و الصيانه هو بالشرق و انت بالغرب فلا تفتي فيه حتى ى تفشل و تفضح نفسك

وقولتك اخر همومك معرفتي رأيي , انا عارف هذا الشيء لان تعرف اني لا اسكت و اطبطب على العيوب.
ولازلت تتعلق بشهادات الاخوان وطيبتهم و جهل معظمهم بالمعدات,,

يا بحريه ما احتاج اتعلق بشهادات الاخوان لانهم قبل ما يشترون مني او من غيري بعطيهم معلومات عن المعدات انت نفسك ما تعرف عنها شي ... ولو كنت مكانك لاهتميت بعيوبك واللي سبق اتضحت عند الكل

و سبق اني طلبت منك تجيب لي شخص واحد اشترى من عندي و طلعت عنده عيوب او شكاوي ... اما انت اقدر اجيب بالعشرات من الاخوان اللي يشتكون منك و من تدريبك و من اسلوبك

و بالنسبة لموضوع الرابطه ضحكتي عليه لانك اخر واحد يتحدث عنها ورجائا خلي موضوعها لاصحابها وانت بعيد كل البعد عنها و ذكرك لها يدل على اسلوب معروف ولا داعي لذكره.

تضحك على أيش؟ على جنانك ؟ وليش اكون بعيد كل البعد عنها؟ على بالك اني مثلك ؟؟ بالعكس كل اللي بالرابطه اخوان لي ما بينا الا كل احترام و تقدير .. موب مثلك فضايحك بكل مكان ... و للعلم سوالفك كلها عندي و احتراما للاخوان اللي بالرابطه ما احب اذكرها .. لأنك صرت ماضي بالنسبه لهم

امتهان لمهنه مخالفه لمهنة اقامته اليس هذه مخالفه بالعلم انها تضر نظام السعودة,,
انصحك لا تفتح ابواب الجحيم و تحرق نفسك و تضر غيرك

ههههههههه بجد حالتك صعبه و ميؤس منها ... من قبل سنه تقريبا قلت اني البس طوق و بكله و قالو لي اني آخدك على قد عقلك و ما آخذ على كلام اشباه الرجال ... اللحين خليتني باقامه و اضر بالسعوده؟؟؟ سحبت الجنسيه مني؟؟؟ واااااااو تراك منتا هين يا بحريه واسطه قويه تسحب جنسيه سعودي

وعلى سالفه مهنتي والله ما تطولها و لله الحمد ...و على سالفه المعدات والصيانه فيا كوتش عندي شهادات دوليه كتقني لمعدات الغوص موب مثلك شهاده على نظام (فلها و ربك يحلها)

ابواب الحجيم مره وحده يا مفتري ؟؟؟ لالالالا تعليق

وخلك بعيد حبي لك يزيد

مين اللي فاضي و ما عنده طلاب و جي يطقطق بالمنتدى و يدخل على مواضيعي و تقول خلني بعيد ؟؟؟

الردود باللون الازرق

و الاحمر يا كوتش

saudi diver
18/04/2011, 02:11 PM
ياجماعة صلوا على النبي (صلى الله عليه وسلم )

وإختلاف الرأي لايفسد للود قضية 00000 ولاتكبروها وهي صغيرة ولاتردوا بعدي تكفووون عفا الله عماسلف

يغلق الموضوع ...........

مسوي مسؤول :)

مكشاتيات
18/04/2011, 02:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

اخوانى السلام عليكم ...

بأختصار نحن هنا فى موقع ومنتدى للرجاااااال فقط
وما يحدث الأن من مهاترات لا تمت للرجولة بصله
ان كان هناك من تصفيات شخصية فالرجاء كل الرجاء
ان تكون بعيدا عنا ودمتماااااااا .....

jeddahauto
18/04/2011, 03:14 PM
عليه أفضل الصلاه والتسليم

و تسلم اخوي سعودي دايفر ... لكن مع واحد مثله ما ينفع الكلام

jeddahauto
18/04/2011, 03:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

اخوانى السلام عليكم ...

بأختصار نحن هنا فى موقع ومنتدى للرجاااااال فقط
وما يحدث الأن من مهاترات لا تمت للرجولة بصله
ان كان هناك من تصفيات شخصية فالرجاء كل الرجاء
ان تكون بعيدا عنا ودمتماااااااا .....

وعليكم السلام والرحمه والاكرام

وصدقت اخوي ... لكن ما نقول غير الحمد لله على نعمه العقل و الدين

و ندعي له بالهدايه و الشفاء ... و لا تاخذو عليه ... تراه ليس على المجنون حرج

elsherif71
19/04/2011, 12:28 AM
صلوا على النبي ياجماعه واذكروا الله ,,,, كلنا اخوه في الإسلام ,,,, لكن شهاده للحق , انا ما اعرف الأخ ابونايف ولكني اعرف الخ مصطفى هاشم معرفه جيده , وسبق لي ان اخذت من عنده منظم وكمبيوتر غوص جابه لي من الخارج ,, ووالله االعظيم اني لقيته من افضل الناس المتخصصين في مجال المعدات , وكلمته واحده ورجل طيب ومن اصل طيب ومن بيت طيب ,,,,, الله يوفقه ويكرمه على حسن خلقه وعمله

asd112
19/04/2011, 05:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوانى الاعزاء ارجو من الله ان تكونوا جميعا بخير وبركة
اولا انا لا اعرف الاخوان معرفة تامة الا من خلال التعامل البسيط ولكن بدءا:-
اوجه كلامى اولا الى الاخ الاكبر( سنا وخلقا ان شاء الله ) ابو نايف ( البحرية ) واقول له ان ما قمت بها يعود كله لك ولنفسك ولميزان حسناتك ما هو خيرا فخير وما هو شرا فشر وانا واكثر الناس لا نعلم ما تم او ماجرى سابقا و ما كتبته على صفحات المنتدى من رد واخذ وعطاء اثار حفيظتنا و هو نوع من التشهير بنفسك اولا وبه هو ثانيا.... واننى التقيت معك سابقا وسررت بمعرفتك ولم اجد منك الا كل خير وبشاشة ورحابة صدر منك فارجو ان لا تتغير هذة الصورة عنك لأن كثر الدوى يصنع مالا يصنعه السحر واظن انك فهمت القصد ؟؟؟؟

ثانيا اوجه كلامى الى الاخ الأصغر سنا ( وكبير خلقا) ابو هاشم ان ما قلته لأخونا البحرية فكان نوع من فضح اخوك المسلم وقد ستره الله جل وعلاه من سابع سماء فاردت ان تكشفه اما العلن وهذا ليس من شيمك وليس من اخلاقك انما هو ضرب من وسوسة الشيطان فاستعذ بالله منه . اخى العزيز لقد ميزينا الله على شانه بالعقل والتدبير والحنكه فاين هى بارك الله فيك ......... اخى لكل جواد كبوة ولكل كبوة مغفرة ولكل مغفرة حسنات ؟؟؟؟
ابو هاشم انا تعاملت معاك بشراء منظمات من عندك وبعض البى سي دى واقول انها بضاعة مستعملة وممتازة وليس بها عيب ولها اكثر من 9 شهور فبارك الله فى نفسك ومالك واهلك
قول الله تعالى: {أن يصالحا بينهما صلحا والصلح خير} /النساء: 128
ومن أجل ذلك سمى رسول الله http://www.alminbar.net/images/salla-icon.gif فساد ذات البين بالحالقة، فهي لا تحلق الشعر ولكنها تحلق الدين.
(وخيرهما الذي يبدأ بالسلام ))(حديث صحيح)،

تقبلوا تحياتى

alshareef
20/04/2011, 06:44 AM
اسال الله العظيم ان يصلحكم جميعا ويغفر لكم ان شاء الله
وترجعوا مثل الاخوان واكثر فنحن هنا في مكشات مكان تجمع علم ومعرفه رجال وتبادل خبرااات
لامكان تصفيه حسابات وياابو هاشم وابو نايف كلكم عينين في راس اسال الله ان يصلحكم جميعا
ويوفقكم لما يحبه ويرضااه وانسو الخلافات التي بينكم وافتحوا صفحه جديده فان من شيم الكرام العفو
والسماحه وانتم اهلها

العاطل عن الأمل
21/04/2011, 06:21 PM
اشهد لله والشهاده لله ان اخوي مصطفي قد اشتريت منه معدات واكسسوارات

ويشهد الله انها من اروع الموجود ولها معي للحين سنتين وماشيه ومافيها شي

والله يرزقك من اوسع ابوابه ويفتح عليك من اوسع رزقه

ويبارك لك في بيعك ويدلك علي مشتراك

والله يصلح مابينكم ويسعد يومك ويوم اخونا ابو نايف

لكن الشهاده للحق

وتقبل مروري واعذروني