المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااخوان الى معه لاندكروزر من 98_2007 يدخل للمساعدة الله لايهنكم

الصارم7
26/09/2009, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تشوفون في الصورة القفل معلق مااعرف كيف اطلعه

شريت لاندكروزر جي اكس ار بس ماحصلت القفل حق الاستبنه ورحت عند ابو جميل وشريت بس قفل من دون مواصير ب 500 الى شي وبعد الخصم:eek: (سعره غالي)
السالفة يااخون كما تشفون في الصورة تحت يالله دخل القفل ونزل الاسبير المشكلة انه مازاد طلع القفل صار معلق جو ماادري كيف طريقه
حتى ماعندي الى مواصير حقت يوكن والحمد لله ادت الغرض
ياليت تشرحون لي كيف الطريقة بالضبط كيف استعمال القفل وكيف اخراجه من الفتحة ( وش اسوي اول مرة انزل الاسبير حق جي اكس ار :D :D :D )
والله يعطيكم الف عافية وعارف انكم مابتقصرون وجزاكم الله الف خير ياالغالين

ابو تركي المطيري
26/09/2009, 11:04 PM
عصا الجيك حقت الاند كروزر تجي بصاموله لربط ماصوره بمواصوره ولربط القفل حتى لا ينفك تقدر تنزلها بيدك نزل الاستبنه وبتشوف القفل واضح قدامك تقدر تنزله وروح للتشليح دور عصا الجيك لانها هي الي تقدر تثبت القفل فيها بصاموله

اللورد 2009
26/09/2009, 11:40 PM
الاخ العزيز الصارم7 بعد التحيه انا بقولك قصتي وانشاء الله تستفيد منها انا عندي gxr 2002 م ضاع مفتاح السبير بعد العناء وجدت صاحب بنشر يمني قالي مادام السبير موجود بالجيب هذ بحد ذاتها مشكله كبيره المهم وشلك بالطويله بعد عناء نزلنا السبير وبعد تنزيل السبير قال ابشرك 90 % من المشكله انحلت قلت له لايكثر يابو يمن اخلص المهم جاب ال ليور الذي يستخدم بالبنشر ووضعه بالحديده الموجوده ورى مكان القفل الي هي البلاستيكه الي انت حاط عندها سهم وشالها بكل سهوله وبعد كذا صارنا نحط اي عصا عفريته لاي موديل للجيب اللندكروز وتنزل وتطلع بكل سهوله . وتمنيت انك حطيت موضوعك قبل ما تشتري مفتاح سبير جديد حتى ما تخسر قيمة مفتاح سبير . اتمنى انه يكون شرحي بسيط ولو سمحت ردلنا خبر وش صار معاك لان تجربتي نجحة معي 100% دمت بود اخوك اللورد

Traveller
01/10/2009, 12:46 PM
ابو تركي يعطيك الف عافية سويت ماصورة عن الحداد وانحلت المشكلة لكن القفل باقي معل جو

اللورد الله بعطيك العافية ويبيض وجهك بس وين الي يصلحه مابقيت مكان ولا احد عرف الطريقة وانا اشهد ان طريقته مناسبة100% وانصح الاخوان اذا عندهم نفس مشكلتي يصلحون نفس طريقتك وجزاك الله خير

اشكر كل من مر على الموضوع وخاصة من اتحفنا بالرد