المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الزنون

أبوفهد7
02/10/2009, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
بغيت استفسر ياشباب عن نور الزينون هل هو يضر كهرب السياره ولا لا
للمعلوميه السياره كامري

ابو تركي المطيري
02/10/2009, 03:35 PM
اذا السياره مزوده من الوكاله بكتاوت للعالي والواطي مايضرها واذا مافيها كتاوت ركب لها كتاوت للعالي والواطي وركب زينون عادي

أبوفهد7
02/10/2009, 03:43 PM
اذا السياره مزوده من الوكاله بكتاوت للعالي والواطي مايضرها واذا مافيها كتاوت ركب لها كتاوت للعالي والواطي وركب زينون عادي
مشكور اخوي على هالرد السريع بس بسأل وش احسن نوع للكتاوت

هويدي
02/10/2009, 03:48 PM
وعليكم السلام

هج كيلو .. اول شي صيني بأي لحظه يلذع اويلتمس وكله كوم وكهربائيين الغفله كوم

يمطرسلك الاسلاك ويلعب بالظفيره ماعليه وش يصير عليك بعدين التماس يشب الموتر اهم شي يلهف اللي بجيبك وتمشي

يعلم الله امس من بعد صلاة العشا الى الساعه 12 بالليل ونا اعيد ترتيب ظفيرة النور لموتر اخوي .. ركب زنون اشتغل معه خمس ايام وعقبه طفا لقيت اللي مايتسمى حايس الظفيره حوس ـ حسبي الله عليه ـ واسلاك موجبه مصلخه تفحمت من كثر الالتماس!!

بس الحمد لله ربك ستر وخرب كتاوت الوكاله حق النور ولا كان علوم

وبالنهايه قصيت ضفيره الوكاله وسلكت من اول وجديد وشغل ذمه افياش اصليه وكتاوت فرنسي واسلاك زي الاوادم موب القراطيس حقت الغرابي < = احس كني بديت اسوي دعايه لنفسي :)

فنصيحتي ابعد عن الشر وغنيله .. الا ان كانك تبي تشري قطع اصليه وتركبه عند الوكاله او عند كهربائي ثقه

أبوفهد7
02/10/2009, 10:39 PM
وعليكم السلام

هج كيلو .. اول شي صيني بأي لحظه يلذع اويلتمس وكله كوم وكهربائيين الغفله كوم

يمطرسلك الاسلاك ويلعب بالظفيره ماعليه وش يصير عليك بعدين التماس يشب الموتر اهم شي يلهف اللي بجيبك وتمشي

يعلم الله امس من بعد صلاة العشا الى الساعه 12 بالليل ونا اعيد ترتيب ظفيرة النور لموتر اخوي .. ركب زنون اشتغل معه خمس ايام وعقبه طفا لقيت اللي مايتسمى حايس الظفيره حوس ـ حسبي الله عليه ـ واسلاك موجبه مصلخه تفحمت من كثر الالتماس!!

بس الحمد لله ربك ستر وخرب كتاوت الوكاله حق النور ولا كان علوم

وبالنهايه قصيت ضفيره الوكاله وسلكت من اول وجديد وشغل ذمه افياش اصليه وكتاوت فرنسي واسلاك زي الاوادم موب القراطيس حقت الغرابي < = احس كني بديت اسوي دعايه لنفسي :)

فنصيحتي ابعد عن الشر وغنيله .. الا ان كانك تبي تشري قطع اصليه وتركبه عند الوكاله او عند كهربائي ثقه
يكون الله بعونك ومشكور على افادك

ابو الجواهر
02/10/2009, 10:48 PM
أخوي أبو فهد اسعد الله مسائك 000
أهم شئ الكهربائي الجيد والا الزنون ماعنده مشكلة صيني بس ماعليه

أنا واعوذ بالله من كلمة انا مركبه له أكثر من سنة والحمد لله زي الحلاوة

وأشوف الكامري ماشاء الله ماتحتاج زنون
وبالتوفيق 00000000

فارس العمور
02/10/2009, 11:03 PM
كامري ماله داعي الزينون صدقني هذا اولا

ثانياً انا شريته من العليان وركبوه لي وكان الشغل قدام عيني فلبيني مايرد عليك السلام ولا يحط عينه بعينك من الثقه الزايده
شغلهم 100% بدون جرح اي سلك بتااااااااااااااتا اخذته مع التركيب بـ 2300 ريااااااااااال بس ياباني ومعه اكثر من كتاوت ولك شي من اوله لاخره بكرتونه بس تفك الشمعات القديمه وتركب الزينون شغلهم يلحس المخ بس واضح جدا من النظرة الاولى انه محترم ومنظم وبدون اي ملاحظات او عيوب ولمى كان يشتغل حذرته من تأثير الزينون على الكهرب او على الراديو (يوشوش) فضحك علي من زود الثقه !!
بصراحه وبدون مبلغه بعد ماركبته احس انه اقل سحب للكهرب من النور العادي !!

ابو نوره 2006
02/10/2009, 11:11 PM
أهم شئ الكهربائي الجيد >>