المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا حصل في صلاة الجمعة ؟

بـران
12/09/2004, 08:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم مكشاتيين
الصراحة القصة مؤسفة بالنسبة لي ..!! و لكن قدر الله و ما شاء فعل ..
طبعا ذهبت لصلاة الجمعة في الرياض و في الخل الحدود تحديدا وكنت منسم الريشة شوي علشان الشمس ..
لا أخفيكم إني سيارتي مقفلها بالريموت و بينما الإمام يخطب إذ سمعت صوت الإنذار حق السيارة ؟؟
قلت : لا هذا يختلف عن صوت اللي عندي .. وبعد الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟
حصلت لي الكارثة لقيت سيارتي محيوسة فوق تحت و كان فيها كميرتي ديجيتل كانون خمسة ميقا بيكسل ..
راحت علي الله يخلف المهم شكل السارق جاهل جدا بالكاميرا و ذللك لأنه حط أشغال الكاميرا من السيديات و وصلة اليو إس بي ....
قال : عديلي طبعا هو عسكري لازم نبلغ ؟؟ يمكن يكون من أحد المشبوهين عندنا في الحارة ؟
قلت : إلا حارتكم عليها إكس .
على العموم بلغنا و أخذت البصمات ..
القهر إذا مريت بمناظر حلوة و بغيت أصورها من لي كاميرا ؟؟؟
و سلامتكم ...... و الله لا يريكم باس

عليان الليل
12/09/2004, 09:09 PM
من قالك تنسم الدريشة ...
لكن الله يخلف عليك ان شاء الله بوحدة
افضل منه ..ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.
تحياتي..

اخو عنقا
13/09/2004, 12:02 AM
يعوضك اللة بدالة بعشرة كيمرات تخوي والا تزعل

خشم الحصان
13/09/2004, 09:59 AM
الاخ الغالي
بران
السلام عليكم
الحمدلله علي ماقدر وكان وحتسب الي الله ودع علي الي سرقها بالهدايه ولكن ياولد الشايب من هالسرقه نعتبر ليش انا اقولك انت تقول ان السارق خذ الكميره الكمره في قريح وبو زنه لكن لو ان واحد اي شخص مثلآ مثال مصور عياله او بناته او اي صورة محرم ثم سرقها واحد مايخاف الله ثم انتشرت في هالشبكه العنكبوتيه وتم تدولها بين الناس وزود استعملت في قص ولزق بالله هل ستسعه هذي الارض الفسيحه
ياخي العبره فيما يحصل والكمره ابشر بالعوض ياخواني انتبهو ترا ضعوف النفوس يتصيدون الطيحه
عموم ياخي الحبيب الله يخلف عليك ويعوضك عنها بدخول الجنه امين وان الله يغفرلك ويرفع من قدرك
اخوك
خشم الحصان

بحر
14/09/2004, 02:04 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون
عوضك الله خيرا منها ...والحمد لله على قضاء الله وقدره

شاص
16/09/2004, 01:04 AM
أبشر بالعوض وأنا أخوك ..
وأنا مؤيد لكلام أخوي خشم الحصان 100%

ابوصالح*
16/09/2004, 04:44 AM
نفس الفكرة بس عند البيت ..

كان عندي كاميرا نيكون موديل995 3.6 ميقا بيكسل احترافية .
اخذتها معي لتصوير مكان معين فرجعت للبيت باليل وقلت خلني احطها بالسيارة لاني طالع الصباح وباخذها معي واحطها تحت المرتبة .. وفي اليوم الثاني جيت للسيارة وهي واقفه عند باب البيت والقا المثلث مكسر بطريقة غريبة الزجاج لم ينكسر! واجد الاستمارة منطولة واورق لي منثوره ووو عفس السيارة وانا ناسي الكاميرا المهم رحت للدوام واذكر اني بصور مكان قلت اوو في البيت الكاميرا خلاص بكرة اصور وانا راجع للبيت تذكرت الي صار وآآآآه سرقت ...

شاهد عيان
16/09/2004, 04:24 PM
يا جماعة الذي يسرق منه شيء تراه ما يضيع أبد !
تلقاها بالآخرة إن شاء الله عندما تأتيك حسنات من شخص قد سرقك ...

الكشاح
18/09/2004, 10:24 PM
الله يعوضك عوض خير.....بس مثل هذة المواقف...ودك...لو يرجعلك الصور وياخذ الكاميرا...وهذا ماحصل لي في ابها...عندما كنت في زيارة..وسرقت كاميرة الفيديو من السيارة...وكنت قد صورة كثير من المناظر في طريقي الي ابها .وقلت لو اخذ الكاميرا..وترك الفلم..بيكون فعل خير...لكن وووين .. يعوض علينا الله لا فلم ولا كاميرا

والكاميرا الي جبتها تجيب غيرها ما دامك طيب...

ابو درع
19/09/2004, 02:51 PM
الله يعوض عليك .......... نصيحه

لاتخلي اغراض داخل السياره مثل شنطه، بشت، ظرف، تجوري :D خمسين الف على المرتبه :D

كمبيوتر محمول مع الشنطه + برامج :D حلوبزارين :D فشار :D برميت :D

feelfree
29/09/2004, 04:38 PM
الأصل كُتب بواسطة خشم الحصان
الاخ الغالي
بران
السلام عليكم
الحمدلله علي ماقدر وكان وحتسب الي الله ودع علي الي سرقها بالهدايه ولكن ياولد الشايب من هالسرقه نعتبر ليش انا اقولك انت تقول ان السارق خذ الكميره الكمره في قريح وبو زنه لكن لو ان واحد اي شخص مثلآ مثال مصور عياله او بناته او اي صورة محرم ثم سرقها واحد مايخاف الله ثم انتشرت في هالشبكه العنكبوتيه وتم تدولها بين الناس وزود استعملت في قص ولزق بالله هل ستسعه هذي الارض الفسيحه
ياخي العبره فيما يحصل والكمره ابشر بالعوض ياخواني انتبهو ترا ضعوف النفوس يتصيدون الطيحه
عموم ياخي الحبيب الله يخلف عليك ويعوضك عنها بدخول الجنه امين وان الله يغفرلك ويرفع من قدرك
اخوك
خشم الحصان

إنا لله وإنا إليه راجعون
عوضك الله خيرا منها ...والحمد لله على قضاء الله وقدره

بـران
11/10/2004, 11:23 PM
أهلا و سهلا بكم جميعا يا أخوان
فو الله ما دعيت له إلا ........... بالهداية
و أتمنى من الله له .......... الهداية
و إن استجاب الله لي بدعوته للهداية كان خير لي من حمر النعم .. مصداق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ...
و أشكركم جزيل الشكر على مروركم و تعليقاتكم ..
و تأخري في الرد عليكم إنشغالي بالتعداد

محتاار
12/10/2004, 07:01 PM
يخلف الله عليك اخوي بران .

لاكن تدرون وش الي طايحين فيه هلايام سرقة الجوالات بشوارع وخاصة من الاطفال صغار السن لذالك كل واحد يحذر اخوانه وهله من الاشكال هذي وتراهم يجون على اشكال عده منها انه مضيع ومنها انه يتهمك بتلفض عليه وتراهم مايجونك بسياره ألى اربع اشخاص او كثر اوقل لاكن الغالب اربعه .
لذلك كل واحد ياخذ حذره من هنمونه القشرا الله يحفضنا وياكم من ضعاف النفوس .

اخوكم ابو حسين .

جعفر الخابوري
22/10/2004, 09:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صلى الله عليه وسلم

الله يعو ضك خير منها ان شاء الله تعالي

راعي الكيف
24/10/2004, 02:14 AM
الله يخلف علينا وعليك يا بران !!!!!

لعل في ذلك خيرة إن شاء الله .....

عموما لكن لازم تصير لك درس أن ما عاد تنسى أي شي في السيارة مهما كان ثمنه فإنه مدعاة لكسر السيارة

لأنة قد حصل لي نفس المشكلة بس بجوال ولله الحمد

وفقت خيرا

nooh79
05/11/2004, 04:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل السلامة للجميع
والشيئ اللي يروح منك مهوب بنصيبك بل نصيبه استعجل عليه بالحرام بالحرام
والله يعوض علينا ونحتسبه بالاخرة
يالربع حنا ننسم القزاز عشان مع الحرارة ماينكسر
وخوينا راحت عليه كميرة وزين انه ماكسر له القزاز.