المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقران الله يمسيك بالخير ..هرجه الله لايهينك

نديم القمرا
13/05/2002, 06:28 PM
ومساك الله بالخير
أخوي من الأسباب اللي جعلتني اسجل في المنتدى هو أنت ..نعم أنت ..

فنظرا" لما تتمتع به من سعة في المعرفه ماشاء الله تبارك الله حبيت أستفسر منك عن أشياء

أنا في منطقه بعيده عن منطقة ألرياض يعني بالبر وأريد أذا شغلت ألجهاز أصبح ملك ألمنطقه في ألأرسالات هناك لمساحه نصف قطرها 100كيلو متر فما هي ألأحهزه ألتي تنصحني بها بس أرفق على أخوك شوي ترا ألمخبا ماهو مليان يعني أدون من ألنصف شوي

وبعدين ألله يرحم والديك وكل مسلم حاول تترجم لنا بعض ألكلمات ترانا في ألأنجليزي ماهنا أحد يعني ألمصطلحات حاول تخففها شوي علينا
وأنا يوم أطلب اني أصير ملك ألمنطقه لأن لي معارف واجد (( بيل جيتس )) في كل ألاتجاهات((حشا هذا بوصله ماهو آدمي)) وأحيانا" أطلبهم لأمور ضروريه ويغطون ألناس بينا .....

وأسلم لأخوك ..ألله يكفيك شر عيني تراي نحوت مثل أللي في طاش ماطاش :D :D

أمزح معك ماشاء الله :good: :good:

شقران
13/05/2002, 10:54 PM
الأخ الحبيب نديم القمرا ياهلا والله ومرحبا لو كان لديك من الوقت مايمكنك فيه مراجعة مجموعة مواضيع كتبتها او مجرد ان تحفظها لديك في المستندات ومن ثم تعود لها في اي وقت ستجد انشاء الله الفائده ولكن ياعزيزي ان أعيد من نفس الكلام السابق ياليتك تسمح لي لاني والله اريد ان انصف الجميع ان كان لدي معلومه تفيد احد وانا كتبت عن تطوير الأرسال للأستيشن وشرحت فيه شرح مفصل اذا احببت اعطيك الرابط وهذا هوhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=2014
تحياتي لك وارجو لك التوفيق معنا والساعة المباركة في مشاركاتك ولاتبخل علينا ياغالي/اخوك شقران