المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إخواني لديَّ صدمة عاااطفية ضد الباجيرو الرجاء المساعدة حتى لا تحصل الكارثة

عاشق باجيرو
19/10/2009, 02:51 PM
أخواني الكرام
عشت فترة عاطفية جدا مع السيد باجيرو وكنت أفخر به حتى على البويينج والميراج ولكني أصابتني صدمة عاااطفية منه وبدأت بصراحة أشعر بانفصام عاطفي نحوه والسبب أسعاره التي تدل على الحمق العميق في التجارة والحكمة في الإستثمار
العيسائي يعتبر أمة مشبعة ومفعمة بالطمع ولكن لله حكمة سبحانه ولا اعتراض
المهم اخواني قدر الله أن يصاب السيد باجيرو بألم أظهر منه صوت يدل أنه يعااني شدة بأس وبعد نقله إلى المختص اتضح أن الكارونة شفاها الله أصيبت بعلة تصبب على إثرها زيتها فارتفعت حرارتها فصرخت بصوت مسموع وقام الطبيب المختص بتغير الجلد و و و ولكن ما زال صوت الأنين الحنين للماضي ظاهر منها جدا
وطلبي هو
بماذا تنصحوني
أشتري كرونة جديدة وهذا يسبب نزيف لمحفظتي جدا جدا
أو أني أشتري من التشليح
وأرجو الإفادة من الإخوة كم سعر المستعمل حتى لا ينضحك عليَّ وكم بعلمكم الجديد

مشكورين

أخوكم عاااشق قديم

ابوطاقية
19/10/2009, 03:37 PM
اولا نبدا بعلاج السيد باجيرو
انصحك قبل التغيير تروح لوكالة جي ام سي وتاخذ منهم زيت تروس الاصلي وعلبة معالج احتكاك هذا اذا التروس عندك سليمه
بعدها تفرغ الزيت وتعبي الزيت الجديد ومعه المعالج وان شاء الله يختفي الصوت

اما اذا بتغير الكرونه بالكامل فانصحك بالجديد اذا بتستخدم السياره مده طويله
اذا بتاخذ من التشليح المفروض قيمتها نص قيمة الوكاله ويركبها بنفسه ويضمنها لك وبالتوفيق ولاتنسي تعلمنا النتيجه عشان الناس تستفيد ولك الاجر ان شاء الله

بدوي جنوبي
19/10/2009, 03:43 PM
هههههههههه

اسلوب جديد بشرح معاناتك

اخى الكريم
اذا الصوت غير مزعج الافضل تركه
بعد التأكد من ان الرمانات الداخليه سليمه
أقرأ موضوعى هذا ان شاء الله بتستفيد منه
°° °°☼ •• كارونة دفرنس توضيبها بالصور اكثر من 108 صورة ••☼ °° °° (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=229302)

بالتوفيق

عاشق باجيرو
20/10/2009, 06:33 AM
أخي أبو طاقية أسأل الله أن يرزقك الشماغ والعقال بعد الطاقية وأشكر لك جهدك ونصيحتك لضحية العيسائي سأفعل ما امرتني به وأرجو أن تراعي أنك دللتني على الجي أم سي ودية شركة والأخ باجيرو شركة تانية خاالص

عاشق باجيرو
20/10/2009, 06:38 AM
أخي بدوي تراني أحب البدو لأن أصلي بدوي لكني مرتب وصاحب باجيرو انتبه الله يحفظك
لكن الصوت الله يكرمك مو طبيعي يعني صراخ يعني فضيحة عند الربع الله لا يهينك وموضوعك يحتاج واحد فني متخرج من بلاد ما وراء التكلنوجيا وانا بدوي

إلا قلي كيف بدوي وفني ؟!!

عاشق باجيرو
20/10/2009, 06:11 PM
عاااوزين نعرف الثمن فقط الجديد والمستعمل يا رجااالة