المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم ياشباب وينكم ياخبراء شوفو لنا حل الله يعطيكم العافية

الراسي
17/05/2002, 01:41 AM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته :
وشلونكم إن شاء الله بخير وصحة وعافية
حسب علمي إن الياسو يوجد فيه ميزة إظهار رقم التلفون أو أي رقم يسمعه على الشاشة أريد طريقة مماثلة حتى لو مشابه لهذه الميزة التي في الياسو مع العلم إني من ممتلكي أيكوم 8000
وأن تكون الطريقة غير عن أن أقرب الريشة من سماعة التلفون لأنها غير مجدية ولا يستفاد منها وشكرا لكم
والله يوفقكم في الرد علي بسرعة وإفادتي وإن شاء الله ماتقصرون وياي.
مع تحيات الراسي.

سيد الهوى / في منتديات جوال العرب وذلك للتوضيح

الراسي
17/05/2002, 05:12 PM
وينكم ياشباب ما لقيتوا لنا حل لهذا الإستفسار حتى ياشباب لو عن طريق برنامج في الكمبيوتر أقدر أستفيد منه وشكرا لكم .

شقران
20/05/2002, 08:19 PM
كاتب الرسالة الأصلية الراسي
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته :
وشلونكم إن شاء الله بخير وصحة وعافية
حسب علمي إن الياسو يوجد فيه ميزة إظهار رقم التلفون أو أي رقم يسمعه على الشاشة أريد طريقة مماثلة حتى لو مشابه لهذه الميزة التي في الياسو مع العلم إني من ممتلكي أيكوم 8000
وأن تكون الطريقة غير عن أن أقرب الريشة من سماعة التلفون لأنها غير مجدية ولا يستفاد منها وشكرا لكم
والله يوفقكم في الرد علي بسرعة وإفادتي وإن شاء الله ماتقصرون وياي.
مع تحيات الراسي.

سيد الهوى / في منتديات جوال العرب وذلك للتوضيح

خي العزيز الراسي هل أستفادتك من هذه الطريقه فعلا لها مغزى!! لا أدري ان كان ذلك سيفيد لتطوير ارسال او تحسين جهاز او حتى سماح المسؤلين لهذه الهواية فأن كان هذا مبتغاك فما سيقولون!!!
نحن نبحث عن تصريح هذه الأجهزة وانت بسؤالك تريدهم يزيدون الضغط وسحب الأجهزة!!
هداك الله .
ناس شارية جهاز هاتف لاسلكي ليستفيدوا من خدمة الهاتف لعدم وجود حفرية أو لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف فاتورة فيمكن مشتركين مع اقاربهم او حتى مايقدرون على فاتورة جوال شروا لهم سيناو ولا نوكيا لاسلكي او غيرة من الماركات وركبو قاعده في بيت اقاربهم او جيرانهم او غيرهم لكي يستطيعوا الأتصال فتقوم يارعاك الله تبحث عن شفرات للدخول عليهم وعلى محارمهم ان استخدمو الهاتف ستقول لي انهم عارفون ان الجهاز مكشوف واقول لك ليس الكل يعلم ذلك وايضا ان بائعو الأجهزة يحلفون لهم ان هذه الهواتف مشفرة فلا احد يسمعهم ولااحد يدخل عليهم فصدقوا المساكين صاحب المحل .
الله يعينهم ويستر عليهم .
فمهما كان سببك فلا يجوز لك لا الأستماع لهم ولا الدخول على شفرتهم للتحدث معهم ولااعتقد اننا هنا نفتي ولاكن الله وضح ذلك لنا في كتابه الكريم يارعاك الله.
يؤسفني ياخي العزيز انك تدور في جميع استفسارتك وأسئلتك حول هذه النقطة واشكر جميع من دخل على هذا الموضوع ولم يجبك خوفا على محارم الله والمسلمين وحقوقهم .
هداك الله ووفقك لطريق الحق.

ولاحول ولاقوة الا بالله

الراسي
21/05/2002, 09:21 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين :
أنا مخطى في نظري وفي نظركم وعوملت معاملة مثل والله لو كافر ماعاملتوه مثل كذا لكن على العموم أنا أعتذر وأقول اللي أقصده إنت أخوي وتهمك مصلحتي لكن إحتمال غيري تعاملونه كذا و مالقى فائدة منكم تعلمونه ألف وألف طريق بيوصل له لحل للي يبيه لكن لو الإنسان أفاد أخوه المسلم بالنصح والإرشاد والكلمة الطيبة وفهمه إن هذا اللي تبيه خطأ ولا يجوز أفضل ياطويل العمر وكل إنسان يخطئ سيدنا أدم أبو البشر عليه السلام أخطأ ورسولنا عليه أفضل الصلوات والتسليم أخظأ وهو أفضل البشر ايضا وكلنا خطاؤون , والكبير يعلم الصغير والصغير يعلم الكبير.
وأنا أتأسف لأخي شقران ولكل الأخوان اللي قال لهم أخوي شقران أحسن مارديتوا عليه أنا أسف .
والله من وراء القصد.
ولكن أنا اللي كنت أبيه يوم إني قلت مثل الياسو أقصد الياسو من يوم ماتدخل رقم تردد قناة في الشاشة خويك يطلع معك دايركت .
أنا اللي أبيه لو كنت أتكلم مع خوي وأراد أن أطلع وياه بهذه الطريقة طبعا جهازه ياسو وأدخل تردد القناة يكون بهذه الطريقة مفهوم لدي لأن جهازي لايدعم هذه الخدمة ايكوم 8000 .
وشكرا لكم على وأكرر أسفي لكم .