المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا...لا .... خلها كذا احسن... بعدين ترى تندم!!!!!

بركان
03/10/2004, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

من واقع تجربه شخصية ارى بان اضافة بعض الاجهزة والقطع الغير ضرورية للسيارات لا داعي لها لانها قد تؤثر على اداء السيارة اضافة الى انه صرف مبالغ لا مبرر لها . مثلا استبدال الانوار الاصلية بانوار زينون واستبدال العجلات والجنوط وغيرها فكلنا نعلم بان القطع الاصلية للسيارات قد صممت وصنعت بعد العديد من التجارب الى ان توصل مصنعي السيارات لمواصفات هذه القطع المحدده ثم نأتي ونستبدلها بقطع تجاريه فهي بكل تأكيد سوف تؤثر على اداء السياره!!!! عاجلا ام آجلا.

لذا انصح الاخوة بالتفكير كثيرا قبل اضافة اي قطعةاواستبدالها باخرى لتأثيرها السلبي على اداء السياره.!!!!
ولكونها مصروف لا داعي له. وان لا ننجرف مع رغباتنا الشخصيه المدمرة احيانا.!!! نعم مدمره !!!!

اما القطع الضرورية فارى التفكير بعناية قبل استبدالها او اضافتها خاصة ان السيارات الحديثة اصبحت تعمل بواسطة الكمبيوتر واي اضافة قد تربك عمل هذا العقل الالكتروني.

ودمتم ومن تحبون سالمين غانمين.

اخيكم/ بركااااااان.

مشغول
03/10/2004, 12:54 PM
نعم أوافقك أخوي بركان

وانا أول من توهق بالأنوار الزينون والله إنها ما لها داعي خساير بدون فايدة .

ليتك طارح هذا الموضوع من زمان كان فكرة قبل ما اركب .. والله يعوضني خير .

شكرا لك هذا الموضوع .

وهلا بك

Bader-M
03/10/2004, 12:58 PM
والله انك صادق :good:

مثل ما يقول ابوي دايما

الشيوخ ابخص قصدي اليابانيين ابخص ;) :D

تقبل تحياتي

الربذي
03/10/2004, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بركان لوانك ناصحني قبل بس الواحدفي فترة من حياتة لابد وان يركب ويطش ويرهم ويزور تخبر يحب التغيير(فترت المرادسة!!!!!!!!!!!!!!!
وايام المراهقة كان معي جيب تصدق كنت حاط انوار من تحت السيارة تصدق ليش مدري واربع اكباس قدام وونش لمبات داخل السيارة وتلفزيون وفيديو وجهاز لاسلكي سيناو اول ماطلع وصدام طويل ورفوف على الكفر وعفريتة على الكهرب وثلاجة وستاير وتانكي وطبق ومراوح خلفية واحيانا اخلية كشف لانة كان لاندكروزر نص ومفصل حاجات كثيرة واكسسوارات الى الليل (يعني وش احط وش اخلى وكل شوي بشكل) واغير حتى بالوان البدي وفي يوم من الايام قلت اعد الحاجات الي مالها داعي تصدق تجاوزت 32الف ريال
ومشكلتي لو اني مستحي منكم اني ماحب شكل السيارة من وكالتها مدري ليش ودي اغير بس :D :D تخبر الى البارح وانا ودي اغير حاجة ماعجبني شكلها لاني انسان ملول مرة
وياكم واحد نصحني لكن بلا جدوي لاتتعب نفسك مارايح يتوب حتى يجرب بنفسة وبعدين يقتنع وينقهر بس بعد ان يفوت الفوت ويخسر قريشاتووووة
وين في بطون الجشعين نعم جشعين ولا في بريطانيا الثلاجة 250ريال وعندنا نفسها 1500
نعم جشعين ولي مو عاجبة يشر لي بحاجبة لامردغنة تمرديغن شديدا:p

بركان
04/10/2004, 07:28 AM
اخوي/ الربذي

ولا يهونون الاخوان

والله لو الواحد منا يحسب كم يصرف على موتر البر كان يعادل المجموع قيمة سياره ثانيه.
قطعة من هنا وجهاز من هناك وفك من هنا وربط من هناك والنتيجه نركب ونرمي وفي النهاية
مصاريف لا داعي لها.
وكما يقول المثل العامي( خلها على طموم المرحوم) يعني بالانجليزي:

(leave it as your grand-father built it)

تحياتي