المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووون ثم تكفوووون ادخلو يا اهل الخبره

كششك
08/11/2009, 12:56 AM
السلام عليكم

يا جماعه انا رجالن بتزووج عسا الله ييوووفق

وانا رجالن راعي بر ماعرف في المدن واجد اسألني عن البر

والمشكله مافيه شهر عسل الا هنا داخليه ضررروف عمل وخلوها على ربكم

بس ابي اعرف وش الفنادق الراقيه والزينه في الشرقيه والشاليهات

والمطاعم تكفون يارجاجيل وياليت احداثيات لاني ماادل خلوها ع ربكم بندرررجها ونسأل هههه

المهم ما اطول بس لاحد يخليني

وابي دعوووووووووووووووواتكم الله يجزاكم خيرررررررررررر

تحيأتي

السهلي

صقرحايل
08/11/2009, 01:38 AM
الله يوفقك ان شاءالله
وعليك با شقق الجنادريه سويت باالخبر يمدحونه قوه وكل الخدمات الى ذكرتها موجوده عندك ورخيصه وفخمه على كيفك
وشكر لك

السنع كله
08/11/2009, 06:11 AM
مبروك مبروك مبروك عسى ربي يسعدك ويسهل امورك

كششك
08/11/2009, 09:53 AM
الله يجزاكم خير جميعا

مكشاتي كوكتيل
08/11/2009, 01:08 PM
الله يوفقك وألف مبروك وإن شاء الله الشرقاويين يفيدونك ;)

مشعل العيسى
08/11/2009, 01:16 PM
مبروك والله يوفقك ويسعدك ...

وانا والله ما نيب راعي شرقية ولا اعرف فيها واجد ،، لكن اكتب في قوقل شقق مفروشة او فنادق بالشرقية وبيطلع لك اشياء كثيره .. والشباب في المنتدى مايقصرون ...

الليل حزين
08/11/2009, 01:51 PM
بالتوفيق وربنا يجمع بينكم على خير وان شاء زواج ناجح وندعو ربنا بان يرزقكم الاولاد والذرية الطيبه
وانصحك داير لاتسافر ومعاك ذهب يعني لاتاخذ المدام كل حليها يعني تاخذ شي خفيف منه حتى لاسمح الله تتعرضوا للسرقه او لاسمح الله الضياع لان فيه قصص كذا تكون الزوجه بكامله حليها اما تنسى بعضه بالمكان او لاسمح الله يتعرضو للسرقه حبيت اقول كذا م من باب يازول الخوف عليكم بس
اما بالنسبة للشقق داير اقول شوف الانترنت وابحث ولن تجد صعوبه ان شاء الله.

واقول مرة ثانيه الله يوفقوا ويسعدكوا امين

تروحوا وترجعوا بالسلامه
ملاحظه اخويه انا بحثت بالانترت وطلع لي هذه الارقام وانتم منها وفيها وداير تعرفون الصح والغلط والله من باب المساعدة بحثت ودي اخدمك اتمنى ان تكون هذه الارقام صحيحه افتح الرابط يازول (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=198755)

اخوك
الليل حزين

دغيم1
08/11/2009, 05:56 PM
السلام عليكم
يا جماعه انا رجالن بتزووج عسا الله ييوووفق
وانا رجالن راعي بر ماعرف في المدن واجد اسألني عن البر
والمشكله مافيه شهر عسل الا هنا داخليه ضررروف عمل وخلوها على ربكم
بس ابي اعرف وش الفنادق الراقيه والزينه في الشرقيه والشاليهات
والمطاعم تكفون يارجاجيل وياليت احداثيات لاني ماادل خلوها ع ربكم بندرررجها ونسأل هههه
المهم ما اطول بس لاحد يخليني
وابي دعوووووووووووووووواتكم الله يجزاكم خيرررررررررررر
تحيأتي
السهلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
بداية أسأل الله لك التوفيق وأن يبارك لك ويجمع بينكم على خير
ويرزقك المرأة الطيبة والذرية الصالحة
المنطقة الشرقية - الدمام والخبر
يوجد بهما الكثير من الأماكن الجميلة
بالنسبة للسكن :
يوجد شاليهات الهوليدي إن ، قرية الخليج ، قرية النخيل ، وشاليهات الشعلة ، وجميعهم على شاطىء نصف القمر
وكذلك شاليهات الغروب .
ولديك فندق المرديان بالدمام ، والشيرتون
ولاتنسى زيارة مركز الأمير سلطان للعلوم ( سايتك )
على هذا الرابط :
سايتك scitech
ويوجد مجموعة مطاعم بالقرب من اسواق الراشد
وللفائدة إليك الروابط التالية
الشرقية وسياحة نوعية من رحال الخبر برية وبحرية (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=83769)
دليل للشقق المفروشة بالشرقية (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=145312)

تقبل تحياتي

كششك
08/11/2009, 06:39 PM
الله يجزاكم خير ويبيض وجيهكم ماقصرتو لو ماجا منكم الا هالدعاء الي عسا الله يقبله والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ويسهل كل امر

ساير22
08/11/2009, 06:40 PM
الله يوفقكم ويسعدكم

أخوي أنا من أهل الرياض بس دايم أطلع الشرقية وأدل دلالة تمشي أوصفلك السكن وكيف تطلع منه للبحر وكيف تروح للكرنيش

إذا تبي أدلك السكن فخم ورخيص ووصفه واضح
هذا جوالي 0504215335 بس دق بعد الساعة 8 مساء

غياض حائل
09/11/2009, 12:18 AM
مبروك مبروك مبروك عسى ربي يسعدك ويسهل امورك

m9o11
09/11/2009, 11:39 AM
الله يوفقك

كاشت...
10/11/2009, 11:02 PM
في الشرقية أنصحك بـ
شاليهات قرية الخليج
في الهاف مون نهاية الطريق ..
والله روعة وهدؤء وفي الليل رومانسية < وهذا اللي تبيه
وبعدين الشاليه فيه غرفة نوم - دورة مياه - صالة مفتوحه - ومطبخ مفتوح - وبلكونه على البحر
الدور العلوي أفضل من الدور الارضي .. < من ناحية الاستقلالية
وفي الشاليهات تموينات - " غالية شوي " - نادي رياضي للرجال والنساء - مطعم " شغلهم نظيف "
ومرسى للقوارب والدبابات البحرية - ودبابات برية ....
والجلسة في الليل على البحر خيااااااااااااااااااااال
واذا رحت له لازم تعطينا وجهت نظرك وتنزل بعض الصور
وبالتوفيق ....
^ المفروض يعطوني الشاليهات ع الدعاية لهم خخخخخخخخخ

خشكاري
11/11/2009, 07:10 AM
الله يوفقك ويتمم لك بخير .. وألف مبروك مقدما

عندي لك شعيب يحبه قلبك ياأخوي كششك شجر وصيد .. كان ودك بإحداثيته تامر أمر :D

شف طال عمرك .. أنا ساكن بالشرقية وتقدر تقول إني خبرة شهور عسل ;)

بعطيك العلم من واقع تجربة شخصية

بما الدعوه أول الأيام راح تكون رسمية نوعا ما وتو الميانه لك عليها :D وأنت مستنانس ومبسوط وتوك طالع من العرس :) يازين السكن في فندق خمسة نجوم لمدة 4 أيام مقسمة على فندقين .. فنادق الخمسة نجوم الفلوس فيها مهيب خسارة .. تتصل عليهم قبلها بإسبوع وتخبرهم إنك تبي سويت وإنك شهر عسل والله الله توصوا فينا وبذلك يحتفلون فيك حفله حلوه .. ورود وكيك وعصيرات وآيسكريم وكله المجان .. وحتى تقتدر تجدد الذكريات عندهم بعد سنة أو سنتين وتحضى بنفس الخدمة .. والسكن في الفايف ستار أعتبره بحد ذاته تجربة جميلة لاتنسى .. الأثاث الفخم المرقد الوثير الإضاءة دورة المياة أجلك الله ومن يقرأ ودك تنام في البانيو حقها :D من زود النظافة والوسع .. هذا غير الجاكوزي والسونا والمسبح والمطاعم وبقية المرافق .. عندك مثلا شيراتون الدمام عندهم سويتات قمة في الفخامة في أعلى البرج ولازم تقول له أبغى في الأبراج.. بعد كذا تاخذ يومين في فندق كورال إنترناشيونال على مدخل الخبر .. فندق جديد وفخم جدا وسويتاتهم راقية ..

بعد هالأربعة أيام في أحضان فخامة وترف الفايف ستار ولحظات الوناسة والرومانسية التي لاتنسى والكافيه لتطييح الميانه :D .. تقدر تنتقل إلى الشقق المفروشة الفخمة طبعا .. مهوب تسكن في شقق حي الله بعد الفايف ستار :no2:

والشقق الفخمة كثيرة جدا سواءا في الدمام أو الخبر .. في الدمام حول الكورنيش في حي الشاطيء .. والخبر عندك شقق عالكورنيش وعندك شقق حول مجمع الراشد .. والشباب يرشحون لك شقق لأني ماعندي خلفية عنها

حاول تشتري عزبة المطبخ بالتدريج .. إبدأ بالسكر والشاهي أول يوم .. ثاني يوم طبق بيض ونواشف .. ثالث يوم رز وطمام وبصل ولحمة حاشي :D

ولاتنسى المنقد والشبك لزوم الشوي عالبحر وفي الشاليهات
والسمك والروبيان ولا أحلى في الشرقية .. عندك سوق السمك في الدمام
تاخذ لك ثلاجة سفرى وتحط فيها روبيان وسمك وتكبس عليه ثلج وتخليه للشوي في الشاليه

والشاليهات تراهي كثيييييييييره .. لاكن بما إنك معرس جديد أنصحك بشاليهات هوليدي إن وبسسسسسسس الباقي حط عليها إكسسسسسسس وأنت مغمض

الزين في شاليهات هوليدي إن إنها نوعين .. نوع شاليهات في المبنى الرئيسي شاليهات فندقية تطل على المسابح والمطاعم والبحر قدامك حذفة حصاة .. والنوع الثاني شاليهات مستقلة عالبحر مباشرة .. وشغل نظيف وثيل وجلسات محترمة ونظافة وإهتمام سواء داخل أو خارج الشاليه بعكس الشاليهات الثانية إللي أكل عليها الدهر وشرب

الشاليهات القريبة من المسابح أرخص بكثير من الشاليهات المستقلة .. وحلو إنك تغير مره هنا ومره هناك

هذا ماعندي وأسأل الله أن يوفقك لما فيه مرضاته

وأي إستفسار أنا حاضر

كششك
12/11/2009, 10:29 PM
الله يبيض وجيهكم كلكم ماقصرررتووو الله يزوج الي ماتزوج يارب ويوفق الي متزوج فيكم

شاكر لكم وقفتكم ونصائحكم لي بس سؤال؟؟؟ مايصير اخذ العزبه معي؟؟ لو عزبة شاهي؟؟
خخخخخخخ

1299
12/11/2009, 11:00 PM
اخي وفقك الله وجمع بينكم بخير
ماقصر اخونا ( خشكاري ) ولاكن انتبه كل النتباه من كمرات التصوير
بعض الفنادق ليس لهم امان

كششك
13/11/2009, 01:14 AM
افااااااااااااااااااااااااااااا 1299 وش هالي فيها كميرات كفانا الله شر من فيه شر؟؟

والله وانا اخوك شكل شهر على العسل في البيت دام هذا كلامك

ااااالله يستررررررر ويكفينا شر من فيه شر

نايف الجهني
13/11/2009, 01:16 AM
مبروك الله يوفقك

كششك
13/11/2009, 01:57 PM
الله يبارك فيك اخوي ويجزاك خير يارب

abu fares
13/11/2009, 05:17 PM
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

اللي اقدر أقوله لك بالشرقية

لا تفوت مطاعم ليالينا على كرنيش الدمام

وكذلك القرية الشعبية ( مطعم + متحف + محلين او ثلاثة للتسوق ) كمان في الدمام

عزيز النفس 66
13/11/2009, 08:59 PM
الله يوفقك يا بن عمي ويستر عليك

عبدالله.999
13/11/2009, 11:01 PM
شف يا خوي رح فندق احسلك من هالشقق ونا ترا في الشرقيه وذا تبغا تجي الشرقيه تعال الخبر مدخل الخبر في فنادق مثل(كراون بلازا وانترناشونال)وعلى الكرنيش عندك

فندق اسمه الردين على البحر ما شا الله
وفي فنادق كثييييييييييييييره

وشوف اللي يناسبك

كششك
17/11/2009, 01:22 PM
على عيني وراسي يا كل الي باركو ودعوا لي بارك الله فيكم وبيض الله وجيهكم

والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

شريطي مكشات
17/11/2009, 02:44 PM
الله يوفقك ان شاءالله

المسافر512
17/11/2009, 03:07 PM
والله انا يوم اعرست خذيت العزبه واستاجرت بفندق ومشيت اموررري وابشرك احسن رحلة من اللي في هالوقت بس اني اشغلت الفندق بجرس الانذار كل شوين صايح من الدخنه تخبر مستانس واشوي على القز وفقك الله

شريطي مكشات
17/11/2009, 03:21 PM
والله انا يوم اعرست خذيت العزبه واستاجرت بفندق ومشيت اموررري وابشرك احسن رحلة من اللي في هالوقت بس اني اشغلت الفندق بجرس الانذار كل شوين صايح من الدخنه تخبر مستانس واشوي على القز وفقك الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة