المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل البليزراات افزعو لنا بالراي

طلال ينبع
08/11/2009, 08:37 PM
السلام عليكم
يا اخوان حصلت لي بليزر 84 دبل
السياره توها مرشوشه الشكل الخارجي 90% ممتاز
الداخليه 80% جيده
السياره طالب فيها راعيها ــــــــــــــــــ 5 الاف فقط
كل شي فيه شغال مكيف
لكن توجد مشكله في القير يوجد تهريب من الصوفه الداخليه وحسب كلام راعيه ان القير كان عايدي وقلبه تماتيك
وهو على استعداد ان يرجع ويركب القير العايدي اذا طلبت منه وبرضه يضمن لي القير العايدي انه بدون مشاكل
وانا محتار اخلي التماتيك عليه واصلح التهريب ولا اخليه يرد العايدي عليه
وللمعلوميه التماتيك 700
والعايدي اربع نمر

لن أمل من العطاء
08/11/2009, 08:44 PM
وانت مغمض خذه

لو بس منظر عند البيت

طلال ينبع
08/11/2009, 08:54 PM
وانت مغمض خذه

لو بس منظر عند البيت
تسلم اخوي على الرا لكن موضوع القير وش الراي نرجعه الى عايدي ولا نصلح التماتيك

أبن الجنوب
08/11/2009, 09:00 PM
زي ماقلك الأخ المشرف خذ وانت مغمض وغير القير الى عادي اضمن واقوى وبـ الله التوفيق

طلال ينبع
08/11/2009, 09:04 PM
زي ماقلك الأخ المشرف خذ وانت مغمض وغير القير الى عادي اضمن واقوى وبـ الله التوفيق
الله يعطيك العافيه يابن الجنوب

بوارق
08/11/2009, 11:26 PM
خذو وانتااااااااااااااا مغمض لا تشور مره روح ذحين بسرررررررررعه

سحابة قبله
08/11/2009, 11:28 PM
سعره حلو

والقير لا تشيل همه تلقاه تشليح

طلال ينبع
09/11/2009, 08:21 AM
الله يعطيكم العافيه يا اخوااان
لكن ياليت تركزون على موضوع القير
يعني اخذه بقيره التماتيك واصلح موضوع الوصوفه الداخليه
ولا اتخليه يرجع قيره العايدي الاصلي اللى هو ضامنه انه سليم 100 % وبدون اي مقابل
هذا اللى متردد عشانه ياليت تعطوني رايكم اليوم لاني شاريه اليوم باذن الله تعالى

SilverSniper
09/11/2009, 08:34 AM
القير ماهو مشكلة.. تغيير الصوفة الداخلية سهل.. الكلام على الشاصي..البليزر 84 يجي اوتوماتيك شد بلد ما يجي عادي.. انت تقلبه عادي لو تبغى.. اذا مرتاح مع التوماتيك لا تغيره..
السعر ذا يخوف.. تأكد من الشاصي ما يكون في كسور ولحام.. خصوصاً من جهة المكينة ودودة الدرقسون.. إذا سليم والبودي ما فيه صدا.. توكل على الله والباقي سهل.. واذا فيه لحام لو هو بسيط ابعد عنه..

طلال ينبع
09/11/2009, 06:22 PM
القير ماهو مشكلة.. تغيير الصوفة الداخلية سهل.. الكلام على الشاصي..البليزر 84 يجي اوتوماتيك شد بلد ما يجي عادي.. انت تقلبه عادي لو تبغى.. اذا مرتاح مع التوماتيك لا تغيره..
السعر ذا يخوف.. تأكد من الشاصي ما يكون في كسور ولحام.. خصوصاً من جهة المكينة ودودة الدرقسون.. إذا سليم والبودي ما فيه صدا.. توكل على الله والباقي سهل.. واذا فيه لحام لو هو بسيط ابعد عنه..
الله يعطيك الفافيه اخوي
اخوي بالنسبه للقير كلامك سليم 100 % اليوم قابلت راعيه ويقول انه كان تماتيك وغيره عادي ويوم جاء يبيعه حصل الطلب كثير على العايدي ويوم حوله عااادي حصل الناس يبون تماتيك وحوله تماتيك ( ماهو صاحي :D )
المهم ريح راسه ويوم جيته قالك اذا تبي تماتيك صاحي نزلت اللى عليه وركبت لك واحد سليم مضمون مقاس 700
واذا ودك بالعايدي ركبنا لك العايدي وكلها بالمجان
وانا محتار بين التماتيك والعايدي وللمعلوميه السياره ودي اخليها للبر والمشاوير القريبه فقط
بالنسبه للبدي فيه صداء بس قليل وتعرف هالموديل لو محنط لازم فيه صداء

SilverSniper
09/11/2009, 06:55 PM
تأكدت من الشاصي؟؟؟؟.. تأكد منه قبل ما تقدم.. لأن البليزر اللي يعيبه شاصيه بس.. إذا الشاصي فيه لحام لا تقربه..
الصدأ.... إذا كان في البودي من برا وبسيط سهل وتوكل على الله.. أما اذا كان في الصاجة السفلية اللي تحت الركاب هنا مشكله..
بالنسبة للقير يعتمد على استخدامك في البر.. قير Th700r4 قوي ويتحمل.. صح انه اضعف في التحمل من Th400 بس اسرع واريح منه في الممشى.. اذا انت راعي رمل وطلعات خفافيه ومشاوير في البلد خذ اوتوماتيك خصوصا انه أفضل من العادي في الرمل لأنه ما يطيح عزمه مع التبديلات ولا يحفر... إذا تبي قوة وعزم وعفل وتحمل قوي جدا جداً في الشعبان والحصى والمناطق الوعرة جداً وتربي عضلات جامدة في رجلك اليسار :).. خذ عادي..أنا صراحة أفضل العادي وبليزري عادي لأني احس اني انا اتحكم في السيارة مو السيارة اللي تتحكم فيني :)

طلال ينبع
09/11/2009, 07:13 PM
تأكدت من الشاصي؟؟؟؟.. تأكد منه قبل ما تقدم.. لأن البليزر اللي يعيبه شاصيه بس.. إذا الشاصي فيه لحام لا تقربه..
الصدأ.... إذا كان في البودي من برا وبسيط سهل وتوكل على الله.. أما اذا كان في الصاجة السفلية اللي تحت الركاب هنا مشكله..
بالنسبة للقير يعتمد على استخدامك في البر.. قير Th700r4 قوي ويتحمل.. صح انه اضعف في التحمل من Th400 بس اسرع واريح منه في الممشى.. اذا انت راعي رمل وطلعات خفافيه ومشاوير في البلد خذ اوتوماتيك خصوصا انه أفضل من العادي في الرمل لأنه ما يطيح عزمه مع التبديلات ولا يحفر... إذا تبي قوة وعزم وعفل وتحمل قوي جدا جداً في الشعبان والحصى والمناطق الوعرة جداً وتربي عضلات جامدة في رجلك اليسار :).. خذ عادي..أنا صراحة أفضل العادي وبليزري عادي لأني احس اني انا اتحكم في السيارة مو السيارة اللي تتحكم فيني :)
الله يجزاك كل خير
وتبي الصراحة مع ان ماودي اقول هالعيب اخاف تقول السياره ما تصلح لنها دخلت في راسي :D :D
الشاس في شعر بسسسسسسسيييييييط :D في راس الشاص من جهة علبة الدركسون ,, ويوم قلت ان الشاص ما يكون فيه شي وبالاخص جنب دودة الدركسون ,,, قلت وش دراااه ههههههههههه
المهم الشعر هذا ملحمه من داخل ومن برا مركب عليه بحجم الجوال وصلة حديده
وبالنسبه للقير رسيت على العايدي بعد مشورتك :D :D ما فيه فكه

مروووق
09/11/2009, 07:41 PM
اذا ماصلح لك علمني ترا فيه شرايين واجد وانا منهم :d

stranger
09/11/2009, 08:11 PM
وانت مغمض خذه

لو بس منظر عند البيت

وبالسعر ذا وتشاور الحق لا يطير عليك الموتر , ولو اضطريت انك ت ركب القير العادي بنفسك برضك كسبان:good:

آل زايد502
09/11/2009, 10:04 PM
بس ياخوي انت تقول الشاصي ملحم واذا كان الشاصي ملخم ابعددددددد عنهوبراحتك انت واستخر قببببببل اي شي

بدوي جنوبي
09/11/2009, 10:05 PM
افضل لك القير الاوتو

مالك ومال وجع الراس

وجهة نظر

بالتوفيق

SilverSniper
10/11/2009, 07:35 AM
اذا الشاصي فيه شعر هذا سبب سعره الطايح.. كل شي يتعالج في البليزر الا الشاصي.. انا انصحك ابعد عنه ودور غيره.. وانا علمتك وانت بكيفك.. :)

BLY
13/11/2009, 06:20 PM
اذا الشاصي فيه شعر هذا سبب سعره الطايح.. كل شي يتعالج في البليزر الا الشاصي.. انا انصحك ابعد عنه ودور غيره.. وانا علمتك وانت بكيفك.. :)

اذا كان الشاص ملحم وش المشكله ؟؟؟؟؟؟؟ حاب استفسر فقط

طرد الهوى
13/11/2009, 06:26 PM
اخوي بالنسبه للقير انصحك لا تغيره خله على الاوتو

انا مجرب العايدي والله انه كرهني عيشتي

يبي لك تلعب اثقال عشان تعشقه

وبالنسبه للشاص لحمه ودبله من جهة المكينه ولا راح تشتكي منه