المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاشه Dvd سقف للباثفايندر 2003 مع فتحة سقف , ,,,,,,

smsm007
10/11/2009, 02:47 PM
مسائكم ورد يالغالين

ودي اركب شاشة DVD لسيارتي باث 2003 ويوجد فتحة سقف ..
وش تنصحوني باحسن شاشة للي جرب أو اللي عنده خبره

الف شكر

(ابو عبدالله)
10/11/2009, 04:56 PM
ونا نفس الشي برادو فتحه

PATHFINDER 4
10/11/2009, 05:48 PM
مسائكم ورد يالغالين

ودي اركب شاشة DVD لسيارتي باث 2003 ويوجد فتحة سقف ..
وش تنصحوني باحسن شاشة للي جرب أو اللي عنده خبره

الف شكر

على حسب , هل تبي الـ D V D تحت التندة او في تكاية الراس ؟

ونصيحتي لك تشري الاول لأن الثاني لازم تشري حبتين

انا عندي شاشة سقف ومرتاح معها نوعيتها سوني :good:

هاوي البر
10/11/2009, 05:58 PM
بعد البحث بين الشاشات في الغرابي وبين النوعين الي في تكاية الراس و المعلقة بالسقف انتهى اختياري الى الي معلقة في السقف لسبب اولا تكاية الراس تحتاج الى 2 المشاهدة شبه محدوده للجالس خلفها مباشرة يستطيع الراكب في الوسط يشاهد لكن بشكل مائل واذا كان السيارة 3 مراتب الي في المرتبه الثالثه لا يستطيع المشاهدة بعكس شاشة السقف الكل يشاهدها حتى الجالسين في المرتبة الثالثة سيارتي لاند كروزر بفتحه تم تركيبها بعد الفتحة مباشرة وسلك واحد فقط
حصلت نوع بعد النصيحه ممتاز صناعة كورية عليه ضمان سنه وكثير مدحها لي ونصحني بها هي شاشة نوع xm مقاس 8,5 بوصه يوجد منها مقاسات بس فضلت هذا المقاس واعتبره مناسب لان حجم السيارة ليس بالكبير حتى اخذ مقاسات كبيرة الكل يشاهدها بوضوح
هذا ما لدي عن الشاشات وللمعلومية الصوت وير لس على fm بدون تشبيكات اسلاك

PATHFINDER 4
10/11/2009, 06:02 PM
بعد البحث بين الشاشات في الغرابي وبين النوعين الي في تكاية الراس و المعلقة بالسقف انتهى اختياري الى الي معلقة في السقف لسبب اولا تكاية الراس تحتاج الى 2 المشاهدة شبه محدوده للجالس خلفها مباشرة يستطيع الراكب في الوسط يشاهد لكن بشكل مائل واذا كان السيارة 3 مراتب الي في المرتبه الثالثه لا يستطيع المشاهدة بعكس شاشة السقف الكل يشاهدها حتى الجالسين في المرتبة الثالثة سيارتي لاند كروزر بفتحه تم تركيبها بعد الفتحة مباشرة وسلك واحد فقط
حصلت نوع بعد النصيحه ممتاز صناعة كورية عليه ضمان سنه وكثير مدحها لي ونصحني بها هي شاشة نوع xm مقاس 8,5 بوصه يوجد منها مقاسات بس فضلت هذا المقاس واعتبره مناسب لان حجم السيارة ليس بالكبير حتى اخذ مقاسات كبيرة الكل يشاهدها بوضوح
هذا ما لدي عن الشاشات وللمعلومية الصوت وير لس على fm بدون تشبيكات اسلاك

كفيت ووفيت الله يعطيك العافية :good:

smsm007
10/11/2009, 09:31 PM
ما قصرتوا يا شباب الله يعطيكم العافية جميعاً .