المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراحه الجمعه رقم 4 ( سالفه موحشه)

فهد الهلالي
13/11/2009, 10:53 AM
http://sor.w2hm.com/files/image/e/14.gif (http://sor.w2hm.com)

استراحه الجمعه

http://sor.w2hm.com/files/image/t/53.gif (http://sor.w2hm.com)

منتديات مكشات
خيمه الالغاز

كما عودناكم بان يكون في استراحه الجمعه قصه

حبيت ان اذكر لكم هذه القصه

اليكم هذه القصه الواقعيه حصلت لمحدثكم الشيخ مسكين

[ قبل حوالي عشر سنوات او قد تكون اكثربكثيرلا استطيع معرفتها السنين ماعاد لها حساب تركض ركض ذهبت في رحله قنص للحباري انا وزميلي الى الشمال وحينما وصلنا للمكان المطلوب التوجه اليه وكان قبل صلاة المغرب بدقايق قليله قررنا اتخاذ مكان لنا للجلوس وقبل ماننزل من السياره اقامت علينا عجه يعلم الله ان العج مثل الجدار يمشي امامنا لانرى شي حتى اظلم الليل علينا ونحن في السياره جالسين وهي من نوع جيب تايوتا فطالت المدة ونحن في السياره لم نستطيع حتى عمل القهوه والشاي حيث لايوجد معنا الا الحطب والا كان صلحنا براد شاهي على الاقل داخل السياره فقررنا تغيير المكان الى مكان اخر لعل العج يكون اقل او قد تكون المنطقه هذي هي اللي فيها عج 0 حركنا السياره واخذنا نمشي على غير يمه ليس لدينا قارمن ولا بوصله ولا نستطيع روئه النجوم او حتى نعرف نوعيه الارض ومعالمها فاخذنا نمشي مايقارب الساعه ولكن على غير يمه لانرى الا مايبعد عن النور الاعشره امتار او اقل وبصعوبه فقررنا بعد هذا المشوار التوقف حتى لانفقد كميه كبيره من الوقود فجلسنا بالسياره مرة اخرى مايقارب الساعتين فالحمد لله امطرنا بفضل الله ورحمته وبعد دقايق تحسن الجو وتلطف وصفى الجو وانطلقت الرؤيه ولكن لانعلم ماهو موقعنا بعد هذا العج فحركنا السياره لعلنا نجد مكان يصلح للمبيت او معرفه الارض وبعد ماحركنا السياره بمايقارب الكيلو او اكثر بقليل التفت على اليمين واذا بنار فوق الجبل يمكن ارتفاعها اكثر من عشرين متر وعرضها كذلك من قوت نورها ترى الجبل في وضوح كامل سمينا بالله وتركناها خلفنا وسناء نورها من يمين ويسار عنا ومشينا عن تلك المنطقه تقريبا بنصف ساعه وبينما نحن نسير تحسنت الارض واصبحت الارض دعث صيهد فقررنا النزول بهذ المكان لوجود غيوم والمطرعلينا ديمه وفي اثنا الاستطلاع عن المكان وجدنا انفسنا عند بيت شعر كبير وخيام وسيارات واغنام فقررنا ان نبعد عن البيت والاغنام فاستدرت بالسياره عن البيت وتركت البيت خلفي وعندما ابعد ت عن البيت باقل من نصف كيلوا وانا على خط صحراوي قايم وكبير والارض لينه من الدعث اذا بالنار امامي ارتفاعها مايقارب عماره سته ادور نورها اخفى نور السياره لست بحاجه الى نور سيارتك وهي في نفس طريقي على الخط القائم وكلما تقدمت لها صغرت وكل ماقترب لها تصغر فقال صديقي ماهذه النار فقلت لا اعلم حتى اقتربت منه اكثر واكثر حتى صارت كبر نار الكشاته وليس عنده احد فلما وصلتها حتى كدت ان اتوطاها قررت ان ابعد عنها يسار وكانت الارض رمليه وحينما ابعدت عنها غرزت السياره وشغلت الدبل واصبحت النار من جهه صديقي انا ماعاد اشوفها فسالته عنها وقلت ماهي قال بسم الله الرحمن الرحيم وحرك امش قلت ماهي قال حرك ومش السياره فاخذا يقراء ائه الكرسي والمعوذات وبعض الادعيه والحيت عليه السؤال لحب المعرفه لاني لم ارى شي فقال بعدين فمشينا وانا لم اعرف عن ماشاهده وكنت كلي اصرار على معرفت ماراى وبعد فتره ومن الحاحي له قال انت رائت النار قلت نعم حينما كانت صغيره من جهتي قلت لا قال النار انقسمت الى نصفين واصبحت في وجه حيوان كبير لم ارا مثله من قبل والنار مثل العيون في ذلك الحيوان الكبير فقلت الحمدلله اني لم اراه كملنا مشوارنا ومقناصنا لمدة ثلاثه او اربعه ايام وبعد فتره في الصيف يعني مايقارب السته شهوروكنا في طلعه للصيد الطيور المهاجره قدم الينا شخص من سكان تلك المنطقه وبينما نحن ناخذ من علومه ويعطينا من السوالف حكى علينا قصة له حصلت في الشتاء الماضي وقال انا من سكان هذه المنطقه سنين طويله واعرفها شبر شبر ولكن اللي حصل حسب كلامه يقول كنت انا وثلاثه وشخصين معي في سياره داتسون وقامت علينا عجه واخذ يقص نفس قصتي من البدايه حتى النهايه وكانه معنا في الرحله وقال بالصراحه تهت الطريق ولم اعرف وجهتي بالرغم من معرفتي بالارض جيدا ولكن هو حينما راى البيت والخيام توجهت له ونزلت من السياره وصوت واذا بذلك الشخص الكبير في السن ومعه اطفال فقلت له ياعم ماهذا المكان وين الطريق الى شعيب او وادي كذا وكذا وافادني باسماء لا اعرفها من قبل واستاذنت منه وذهبت الى السياره وزملائي ينتظرون من اخذ العلم من صاحب هذا البيت وحينما كنت متوجه الى السياره والبيت خلفي استدرت الى جهه البيت ولمفاجئه لم ارى البيت فانزلت راسي الى زملائي وقلت لهم انا نزلت علشان ايش قال تسال صاحب البيت فقلت لهم أي بيت قالو هذا ولما التفتو لم يجدوا احد شدوا هم وابيوتهم واغنامهم يقول فركبت السياره مسرعا لا اعلم اين وجهتي من الخوف حتى عرفت الطريق بعد فتره والعجيب في الامر كيف حصلت القصه واحده من اشخاص لم يعرفوا بعض فقلت الحمد لله باني لم انزل اسال صاحب البيت اكتفيت بالمرور منه وتجنيبه ] .

لكم مني هذه القصه واليكم تصديقها او تكذيبها
على العموم القصه لم يقلها احد لي انا اللي عايشت احداثها

http://sor.w2hm.com/files/image/t/w1.gif (http://sor.w2hm.com)

تحياتي لكم
اخيكم
الشيخ مسكين
منتديات مكشات
خيمه الالغاز

مسيرs
13/11/2009, 11:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يامال العافيه قصة جميلة
واشكرك على شجاعتك أنت وزميلك ولقد ثبتكما الله

هذه مرجع لنا والحمد لله اللي سمعناها من صاحبها واول مصدق لك انا
شيء طبيعي فالجن مخلوقون مثلنا وفضلت طعامنا المسمى علها طعام لهم وهم أقوام مثل الانس منهم المسلم ومنهم الكافر...وقصة الفتى الذي انصرف من غزوة الاحزاب وكان حديث عرس وحينما رأى امراته وقصته مع الحيه مشهورة ومؤكدة لتواجدهم معنا وبقربنا والحامي هو الله لنا منهم ولهم منا.
بارك الله فيك وعسانا ياابو محمد ماشقينا عليك حينما طلبنا منك قصة كل جمعة .

فهد الهلالي
13/11/2009, 11:50 AM
هلا بك ياخوي مسير والله يصبحك بالخير
اللي خلاني اكتب هذه القصة قريت اليوم عن موضع مثل هذه المواضيع فتذكرت قصتي هذي
فحبيت ان تكون في استراحه الجمه
اشكرك على ردك الجميل ياخي الفاضل واشكرك على تصديقك لموقفي انا وزميلي في هذه القصه
بس عساها اعجبتكم هذه القصه
والمعذره على القصور
تحياتي لشخصك

ابن الراوي
13/11/2009, 11:58 AM
حياك ربي ياشيخ قصة رائعة وروعته اني ماقريته بالليل انت اتعرفن عنتر بالليل كان اروح للدوام مواصل ولكن الصراحة قصة ممتازه والكثير حصلت له مواقف عديده وكونك تسمع ذلك من صاحب الحادثة اكثر وقعا والحمدلله على السلامه وانت ياشيخ سباق لطرح المواضيع المميزه وأتمنى تبني موضوع بعنوان مواقف لاتنسى لااعضاءخيمة الالغاز اما لمدة اسبوع اويومي الخميس والجمعة من احد الاسابيع بعنوان اذكر موقف مر بك تحياتي

شاعر الجوف
13/11/2009, 12:14 PM
جمعه مباركه يالربع ويعطيك العافيه أخوي الشيخ مسكين وأنا مصدقك %100 لاني سمعت من ناس قريبين سوالف مثيله لهذي وازيدك من الشعر بيت مره الوالد كان في مهمه بالعمل وكان مسافر مع خويه في الهمه وقتها كان عز الشتاء والا اللي يأشر ولابس ثوب أبيض وغترة بيضاء كالثلج وركبوه الوالد وخويه المهم يوم انه ركب معهم كان لابس جزمه (الله يكرمكم) ويوم نزلوه لمكانه المطلوب صر لابس نعله(الله يكرمكم )...الخ فا هذي المواقف يصير منها واجد يا اخوي الشيخ مسكين واللي ما يبي يصدقك ما عنده سالفه.

ابو اسامه 2
13/11/2009, 12:20 PM
هلا بك يا الشيخ

والله اني عشت في فلم مرعب

والنار فعلا تدل على الجن

الله يسعدك دنيا واخره

والله يطول في عمرك

ويخليك لنا ولكل احبابك

تحياتي لك

فهد الهلالي
13/11/2009, 12:31 PM
حياك ربي ياشيخ قصة رائعة وروعته اني ماقريته بالليل انت اتعرفن عنتر بالليل كان اروح للدوام مواصل ولكن الصراحة قصة ممتازه والكثير حصلت له مواقف عديده وكونك تسمع ذلك من صاحب الحادثة اكثر وقعا والحمدلله على السلامه وانت ياشيخ سباق لطرح المواضيع المميزه وأتمنى تبني موضوع بعنوان مواقف لاتنسى لااعضاءخيمة الالغاز اما لمدة اسبوع اويومي الخميس والجمعة من احد الاسابيع بعنوان اذكر موقف مر بك تحياتي

هلا بك يابن الراوي والله يعطيك العافيه وكلامك واقتراحك جميل جدا
بمثل هذا المقترح على قولك مواقف لاتنسى
ولكن انت تعرف بان هذه الخيمه مخصصه للالغاز فقط ولا نريد ان نتشعب اكثر في مواضيع اخرى
غير الالغاز ولكن اقتراحك سوف يكون له اهتمام لوجاهته في مابعد
اشكرك مرة اخرى وتقبل تحياتي

فهد الهلالي
13/11/2009, 12:39 PM
جمعه مباركه يالربع ويعطيك العافيه أخوي الشيخ مسكين وأنا مصدقك %100 لاني سمعت من ناس قريبين سوالف مثيله لهذي وازيدك من الشعر بيت مره الوالد كان في مهمه بالعمل وكان مسافر مع خويه في الهمه وقتها كان عز الشتاء والا اللي يأشر ولابس ثوب أبيض وغترة بيضاء كالثلج وركبوه الوالد وخويه المهم يوم انه ركب معهم كان لابس جزمه (الله يكرمكم) ويوم نزلوه لمكانه المطلوب صر لابس نعله(الله يكرمكم )...الخ فا هذي المواقف يصير منها واجد يا اخوي الشيخ مسكين واللي ما يبي يصدقك ما عنده سالفه.

اررررحب ياشاعر الجوف والله يمسيك بالخير والله يبارك لنا ولك بهذه الجمعه
اشكرك ياخي الفاضل على حضورك وسرد فصه الوالد علينا بموجز مصغر
وبعض الاحداث المصاحبه له
بارك الله قيك وتقبل تحياتي

فهد الهلالي
13/11/2009, 12:41 PM
هلا بك يا الشيخ

والله اني عشت في فلم مرعب

والنار فعلا تدل على الجن

الله يسعدك دنيا واخره

والله يطول في عمرك

ويخليك لنا ولكل احبابك

تحياتي لك

هلا وغلا يابو اسامه والله يمسيك بالخير
ماقصرت يامشرفتا على التنسيق والمتابعه
حفظك الله
وتقبل تحياتي

أبو محمود 70
13/11/2009, 12:54 PM
ياهلا بك ياشيخ مسكين عشنا معاك جو القصة الله يحفظنا ويحفظكم ان شاء الله

فهد الهلالي
13/11/2009, 01:06 PM
ياهلا بك ياشيخ مسكين عشنا معاك جو القصة الله يحفظنا ويحفظكم ان شاء الله

هلا وغلا باخي الفاضل الفرادي والقصة جمالها في حضورك
ويشرفتي هذا الحضور
بارك الله فيك

ابو اسامه 2
13/11/2009, 01:11 PM
أتمنى تبني موضوع بعنوان مواقف لاتنسى لأعضاء خيمة الالغاز اما لمدة اسبوع او يومي الخميس والجمعة من احد الاسابيع بعنوان اذكر موقف مر بك تحياتي

اقتراح رائع جدا

بالضبط كروعة قصة ابو محمد

تلسم يا الغالي

تحياتي لك

براااوي
13/11/2009, 01:38 PM

هلا بالشيخ أبو محمد

جمعة مباركة علينا وعلى جميع مسلم

أنا مصدقك شيخنا ... وسبق أن صارت علي نفس السالفة بس بأحداث أقل :)

مجرد ضوء كلما اقتربنا منه بعد عنا وكان يظهر لنا من جميع الإتجاهات

الحمد لله على سلامتكم

فهد الهلالي
13/11/2009, 01:46 PM

هلا بالشيخ أبو محمد

جمعة مباركة علينا وعلى جميع مسلم

أنا مصدقك شيخنا ... وسبق أن صارت علي نفس السالفة بس بأحداث أقل :)

مجرد ضوء كلما اقتربنا منه بعد عنا وكان يظهر لنا من جميع الإتجاهات

الحمد لله على سلامتكم

تحياتي اليك ياخي الفاضل البراوي ان شاء الله القصة اعجبتكم
والسوالف او المواقف في مثل هذا الموضع كثيره
اشكرك ياخي البرااوي على حضورك
وتقبل تحياتي

بحار seas
13/11/2009, 02:01 PM
بارك الله فيك الشيخ مسكين وفي رواياتك الموثوقه فهي صحيحة السند والمتن وسندها متصل من ثقة الى ثقه فسلسلتها ذهبيه كيف لا وهي من اخ كريم ثقة عدل ضابط ...
شيخنا الكريم مثل هذه القصص تحصل وتذكر في المجالس واذكر لكم هذه القصه التي قرأتها هنا في مكشات :

السلام عليكم
ان يصل الجن بان يؤذون الانسان بدون سبب فهذا امر غريب
المزرعه في مكان خالي من السكان وتبعد عن افرب مكان اهل تقريبا خمسة كيلو
وكان العامل يسكن بالمزرعه وهو ميت قلب يعني الخوف هذا ماعنده ماشاء الله عليه
المهم باحد الايام اخبره زميله بالمزرعه الاخرى يعني مجاوره لمزرعتنا انه يتعرض لرمي بعض الاغراض عليه فاخذ صاحبي يضحك منه وغير مصدق له وفي احد الايام اخبره انه تعرض لكف (صفعه) شديده بدون مايكون عنده اي انسان حيث انه ينام بالمزرعة لوحده المهم عاملنا لم يابه بهذا الخبر وبعد حوالي 7اشهر يقول العامل لي كنت نايام فصحاني شي او يد تلمس رجولي كانها يد وهو نايم على السرير يقول يوم قعدت الا ذيك الكف الي مارد راسي الا الارض من فوق السرير واقوم واولع النور الا كل شي هادي ولاحولي احد واخاف بصراحه اول مره ويناظر الساعه الا حوالي 3فجرا من ليالي الشتاء الطويله المظلمه والمسكين ماعنده سياره ويروح في تلك الليله البارده والمظلمه يمشي الى اقرب مكان ويبعد حوالي 5كم عن مقر سكنه بالمزرعة
ولان كلمنا عليه يقول اذا تبون تجون اجي انام معكم بالمزرعة لانه اعتاد مغادرة المزرعة قبل الغروب وهذي قصه حصلت لعاملنا وعامل جارنا الاخر
وفيه مكان قريب من المزرعة يسمعون فيه صوت طبول اخر الليل وانا سمعته شخصيا لكن اذا قربنا للمكان اختفى الصوت واذا ابعدنا وطفينا السياره سمعناه وهكذا ...............
وايضا عمي ((رحمه الله ))وهو انسان متدين وامام مسجد ولانزكي على الله احد
يقول كنت مار اخر الليل من سفر واذا بالمراءه تقطع الشعيب امامي واصوت لها ولم ترد وليس هناك اي سكن
حتى اختفت
واخر يقول والله اني قبل مده طويله تقريبا 30سنه مررت بالمكان الا فيه طفل ممزق الملابس يركب حمار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في هذا الموقع والذي يبعد عن مزرعتنا اقل من 1كم وتعتبر من اقرب المزارع له ...........

يااخوان هل احد مرت عليه قصه مشابها
هذي حصلت قبل 3او4اشهر بعز الشتاء ............
تذكرتها يوم كلمنا عليه الان وتذكرت القصة المخيفة زين مافقد عقله تخيل تصفع من لاااحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused: :confused: :confused:
.................................................. .........نقلت لكم القصه كما هي بالحرف الواحد والسلام عليكم

ابن الراوي
13/11/2009, 02:25 PM
حياكم ربي شيخنا اشكرك على ردك والترويح عن النفس مطلب و القصة واللغز من اسباب الترويح ولكن اللغز ينتهي عند حله بخلاف القصة فتجد البعض يمر عليه في اليوم مرات عديده وانااطلب منك ياشيخ اذا طرحت قصة في الاستراحة ان تطلب من الجميع من عنده قصة مشابهه ولااطلب تغيير الهدف من خيمة الالغاز لااننا شاهدنا البعض ذكر قصص مشابهه والبعض الاخر عنده قصه وتوقف فهو لايدري هل المسموح فيه قصة الاستراحة فقط او ذكر قصص مشابهه هذا ماردت مشرفنا ابا أسامه اشكرك على التأييد وأنا اطرح الفكرة والتنفيذ لكم بالطريقة التي

ترونها تحياتي

ابو ماجد 2
13/11/2009, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاأنت يابو محمد كعادتك تتجلى بقلمك لتخرج لنا بموضوع كثر مكذبيه وكثر المبالغين في حصوله لتروي لنا قصة مرت بك شخصياً وعايشت احداثها انت وزميلك وعايش مثلها شخص لايمت لكم بصله
ونخرج من هذه القصة ان على الانسان المثابره على الاحتياطات والتحصن بحضور الذهن بذكر الواحد الاحد
فأي انسان معرض لمثل هذه المواقف ولكن باللجوء لله يتحصن من تأثيرها وقد قيل ان شيطان الجن لايلتبس بالانسان الا بحالة الضعف والاستسلام
حما نا الله واياكم من كل مكروه

الجرح الحزين
13/11/2009, 03:24 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
جمعه مباركه على الجميع
شكراً أخوي الشيخ على القصة وانا مصدقتك 100% وعشنا معك القصة الأكثرمن رائعه .. والحمد
السلامه والله يحفظ الجميع ..وانتبه ياخواني بطلعاتكم للقنص والكشتات بالبران انكم تختارون المكان الزين والأكثار من قراته الاذكار والمعوذات .. عشان كذا أبوي مايحب يوديين ولا يرضا نروح مع الأهل للبران كثير..
واتعبنا لين مالقئ ارض عشان يبني عليها البيت كل مانقول منطقه قال مسكونه به جن .. واذا رحنا معه مشوار طويل يسوالف عن المناطق ويقول وشو اصله واذا كانت مسكونه ولا ..
لله على اذكر من( سواليف الجن )انا زوجه جدي قالت من ضمن سواليفها وتذكرها للأهلها لأنهم من سكان النعيريه وابوها عمده النعيريه قبل 70 أو80 سنه انا يلفون على أبوها ناس من كل مكان والاجانب على وقت النفظ وتعرفون انا اهل الجزيرة مشهورين بالكرام كل يوم يذبحون للضيوف وهم كانوا صغار ينامون بدري واذا راحو الضيوف يصحونهم عشان يتعشون وباقي الأكل يخلونه للأهل الأرض زي مايقولون يصبحون الصبح
يلقون الأصحون فاضيه .. بس المشكله انهم للحين هم يعانون من الجن في مره اخت زوجة جدي تعبته نوموها بالمستشفى ويوم مازاروها خواتها قال لهم الي فيها طلعوها من المستشفى وبتصير زينه انا الي متعبها بحيث انا كل وحده فيها وصدق طلعوها من المستشفى والحمد لله ولا كان فيها شي ..
ماقول الا الله يبعدنا عنهم ويبعدهم عنا .. وهذا عشان يصدقوا الي مكذبين بوجود الجن..
وااسف على الأطاله..

سطام F15
13/11/2009, 07:28 PM
حاشاك حاشاك حاشاك يابو محمد
ماشاء الله تبارك الله يابو محمد عليك أنت وخويك ثبتوا في موقف قليل من الناس اللي يثبت فيه والله إنها قصة جميلة والأجمل روايتها ممن عاشها واللي يقنص ومتعود للبر والمقانيص يمر عليه مثل هالقصة وأكثر وياما حصل في هالبران من شيء يشيب الراس علينا وعلى غيرنا وأنت أعرف يابو محمد الله يخارج بس من تاليها وكثر الله خيرك يابو محمد الغالي والله إنك أتحفتنا بهالقصة الله يطول عمرك ويحفظك لمن يعزك ويغليك

أوخيك/ سطام الحربي

راع الأوله 1
14/11/2009, 03:56 AM
قصة جميلة وفيها توافق غريب سلمت على القصة
وبالنسبه للتصديق بالنسبة لي انت ثقه كيف لا وانت شيخنا وكبيرنا

وقد سمعت قصص كثيرة عن الجن ومن ناس ثقاة كفنا الله شر من فيه شر

تحياتي وتقديري لكم

ورد المدينه
14/11/2009, 07:41 AM

والله مصدقتك ياعم الشيخ

كنت نفسي اطلع البر بس دحين بطلت http://forums.saudistocks.com/images/smilies/redface.gif

استفسار اخواني اللي يقرأ الموضوع

يحس بدوخهhttp://forums.saudistocks.com/images/smilies/frown.gif

إبن البادية
17/12/2009, 11:05 PM
سبحان الله قصة تثير الخوف والرعب وموقف لا تحسدون عليه يا شيخنا

مصدق مصدق مصدق يا شيخنا واخاف نتذكرها ونحن في البر والظلام داجي. الله يكون في عوننا بس لو سمعنا صوت ولا شفنا ضوء

اشكرك واحييك يا شيخنا

صقار مبتدئ
17/12/2009, 11:20 PM
الحمد لله على السلامة
و الله قصة مروعة و محشوم عن الكذب

فهد الهلالي
01/01/2010, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرجميع من شارك في الرد على هذه السالفه
حفظ الله الجميع
ودامت محبتكم
تحياتي

صقر البحيرات
01/01/2010, 08:56 PM
الله يعطيك العافية يا شيخنا الغالي

القصة التي أنت ذكرتها تحدث بإستمرار والسوالف كثيره

وأنت قلت إنها في الشمال

هناك هجرة سمية بأسم ( أم الضيان ) كون وجود أضواء وأعرف ناس كثيرون يتكلمون بقصص مشابهه
لقصتك

فياليتك ؟ ذكرت أسم الهجره أو المكان .....

وقد حدثت قصص شبيه لقصتك

ومريت بهذا الموقف
هذا موضوع قديم لي ....
(( زيارتك ومرورك تشريف لي ))

رحله ** تنتهي بحفر القبور وضياع في ليل ومشي اكثر من 10كم خذ العبره (صور بشكل اخر) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=121602)

الحمد على السلام ولا تنسى دعاء نزول المكان والأذان

تحياااتي وتقديري

فهد الهلالي
10/01/2010, 02:15 AM
الله يعطيك العافية يا شيخنا الغالي

القصة التي أنت ذكرتها تحدث بإستمرار والسوالف كثيره

وأنت قلت إنها في الشمال

هناك هجرة سمية بأسم ( أم الضيان ) كون وجود أضواء وأعرف ناس كثيرون يتكلمون بقصص مشابهه
لقصتك

فياليتك ؟ ذكرت أسم الهجره أو المكان .....

وقد حدثت قصص شبيه لقصتك

ومريت بهذا الموقف
هذا موضوع قديم لي ....
(( زيارتك ومرورك تشريف لي ))

رحله ** تنتهي بحفر القبور وضياع في ليل ومشي اكثر من 10كم خذ العبره (صور بشكل اخر) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=121602)

الحمد على السلام ولا تنسى دعاء نزول المكان والأذان

تحياااتي وتقديري

هلا بك اخوي صقر البحيرات والله يسعداوقاتك بالمسرات
وياليت تكتب لنا مثل هذا الموضوع او نقل ماكتبته انت في منتديات اخرى اوفي مكشات الى هذه الخيمه
بارك الله فيك
تحياتي لك

أخت البنات
11/01/2010, 04:34 PM
اخوي الشيخ مسكين هذا شكلي وانا اقرأ اللي صار لك>>>>http://www.alfaris.net/smiles/smilies/scared0003.gif

انا لو يمر خيال من جنبي اغمض عيوني واتشهد

كيف الهوايلhttp://www.alfaris.net/smiles/smilies/scared0010.gif اللي شفتها بطريقك ماشاء الله عليك

الحمد لله على سلامتكم

ونصيحه للجميع لاتنسون قرأة الورد صباح ومساء..
عسى الله يحفظكم وجميع المسلمين يارب..
http://www.up.mobi4all.net/v_imgs/09-09/4aa4d666b4fca523444aa4d666b53e20.gif

فهد الهلالي
18/05/2010, 07:45 PM
اشكر جميع الزملاء على تواجدهم و ردودهم الطيبه
بارك الله بالجميع

ذراع الذيب
18/05/2010, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
مسيت بالخير يالهلالي,,

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انت محشوم من الكذب وهذي القصص لاتنتهي ,,
منذ القدم ومثل هالقصص صارت لجدانا وصارت لنا وهالقصص ماتنقطع من ,,
سوالف الجن مخلوق قادر على الاذى الله يحمانا منهم ان شالله والتحصين واجب,,
واستراحه الجمعه فكره حلوه وان شالله راح انزل كل يوم جمعه سالف ان راده الله,,
ولااشوف يوم مناسب لابعاد الممل وعلمنا ليه تركت الصقاره تحياتي لك,,

عصام 861
19/05/2010, 02:13 AM
اللة يعطيك العافية اخوى فهد قصة مشوقة وتخوف واللة لو صايرتلى كان توكلت على اللة ورديت بيتى على طول وبعدين من الردود عرفت انك صقار اشوف قصايدك فى الطير والظاهر اتك تركت المقانيص ولك تحياتى

فهد الهلالي
15/07/2010, 02:55 AM
اشكر جميع الاخوان على ردودهم الطيبه
على هذه القصه
تحياتي للجميع

راكان الظاهري
15/07/2010, 03:44 AM
سلمت يداك على القصة لرائعة ولو ان الرد جاء متاخر

جروان
17/07/2010, 05:45 PM
الحمد لله على سلامتكم

ابوناصر السهلي
18/07/2010, 01:04 AM
الله يعطيك العافيه

ابو غند0
19/07/2010, 08:20 AM
الله يعطيك العافيه
ومحشوم عن الكذب اخوي
وهاذي القصص تصير ونسمع عنها دائما
يحدثني احد الاشخاص بأنه يسافر لحفر الباطن لعمله
ومره كان رايح بآخر الليل وهو ماشي الا وهاذيك السياره وراه
يقول حاولت اتبين ملامح السياره الا هي وانيت قديم
يقول انا مسرع وهو يمشي وراي بنفس السرعه
يقول في الاخير تجاوزني
يوم صار بجانبي نظرت في السياره
يقول اشوف الغماره من جوا منوره ولا اشوف احد فيها
يقول صديت وادعي واذكر الله لين تركني
ويقول لحد الحين كل ما تذكرت القصه يقشعر جسدي

سليمان الربيعان
21/07/2010, 11:29 AM
الحمد لله على السلامه
هنا فايده اذكار الصباح والمساء

فهد الهلالي
29/08/2010, 01:49 AM

اشكر جميع الاعضاء على تواجدهم وردودهم الطيبه حول هذه القصه
تحياتي

بريداوي اصليm
29/08/2010, 02:58 AM
بسم الله الرحمن الله
جزاك الله خير على القصه

فهد الهلالي
29/08/2010, 05:53 PM
بسم الله الرحمن الله
جزاك الله خير على القصه
هلابك يابريداوي اصلي
شرفتني بحضورك
والله يبعد نا وياكم من الشر
تحياتي

غرور انثى007
29/08/2010, 07:42 PM
فعلا تخوووووووووووف بنفس الوقت مغامره لا تنسى...

بس لو كان معك كاميرا كان اوكيييييييييييييييييييييه...

يعطيك العافيه اخوي..

ابوناصر السهلي
30/08/2010, 04:15 AM
بارك الله فيك

خيط درية
11/09/2010, 04:47 PM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
الله يعطيك العافيه اخوي على سردك الطيب لسالفه
ومثل ماقالت راحت سواليف الاولين معهم
الله يرحمهم جميع وجعلك الجنه..

Ss7
19/10/2010, 04:07 AM
ايه النار هذي أسمه السرايه

ومعروفه من زماان انها تطلع في البر في المقاطعات المهجورة , يلحقها الدليله لين تضيعه , ويلحقها التايه لين تذبحه , الحمد لله على السلامة وقراءة المعوذات وآيه الكرسي تحول بينك وبينها بأذن الله

قنااااص
22/10/2010, 02:00 AM
الله يعطيك العافيه على هذه القصه

اللي توقف شعر الرااااس

والمشكله ماقريتها إلا الســــاعـــــ2ـــــه بالليل

أظاهر ماني راااااقد
,,,,,,,,