المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما أفضل للباترول الهدرز

جهام القصيم
17/10/2004, 02:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوالي لااهل الخبرة والتجريب عن الهدرز للبترول الديزل معلوماتي انه ممتاز جداً ومريح ولكن السوأل هو

هل هناك هدرز بدون ازعاج كما تعلمون ان صوت الديزل مزعج بدون هدرز ,هناك هدرز ياتي من الامارات

جاهز وشفته مع قريب مركبه ولكن مزعج نوعاً ما وسمعت من اخرين انه يتم تركيب الهدرز وتركيب كنداسة

يوكن جي ام سي ويكون اريح من الجاهز0 نريد من عندة اي معلومات وحلول ألا يبخل علينا بها ؟

أخوكم يريد تركيب هدرز وخايف من زيادة الازعاج والله يحفظ الجميع

تبريزة
24/10/2004, 11:43 AM

اغلب اللي يركبون هدرز يركبون الوصله الاولى والثانيه يعني الرأس والوصله اللي بعده
والكنداسه تكون حقت الوكاله ،،، ولا راح تسمع صوت ولا ازعاج

واغلب اللي مركبين هدرز يفتحون (سده) زي اللي تجي بتانكي الماء مقاسها من بوصه ونص الى بوصتين ، قد تزود او تنقص على حسب الرغبة بقوة الصوت ،، كل ماكبرت الفتحه صار الصوت اقوى ويكون مكانها في نهاية الرأس النازل الى الوصله الثانيه بحيث انه اذا طلع للبر ولا راح لمحل مافيه ناس يزعجهم ، يفتح السده وبكذا راح يتنفس الموتر بزياده وينشط شوي
بالنسبة للسيارات الديزل ياليت تعلمنا اذا ركبت هل انك حسيت بفرق ولا لا
لأن الشباب للي عندي كلهم بنزين

وانا جاهز لأي سؤال وخدمه

ودمتم
اخوك
تبريزة

جهام القصيم
24/10/2004, 01:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وتقدير لمرورك ياتبريزه ومعلوماتك القيمه ولكن السده هي الازعاج بعينه ,انا شريت هدرز كامل من

المكينة الى اخر الشكمان من الامارات بعد نصيحه من اخي عنده باترول موديل 92ديزل ركب هدرز كامل يقول

صار عزم الموتر قوي والصرفيه خفت ولكني لم اركبه بعد وسوف إوفيكم بنتائج بعد التركيب ,والله يحفظ الجميع[/align]

تبريزة
24/10/2004, 01:18 PM
ولو اخوي جهام حنا بالخدمه

وانا بانتظار النتائج

ودمتم
اخوك
تبريزة

عبد العزيز العجاجي
25/10/2004, 04:11 AM
الأصل كُتب بواسطة تبريزة
ولو اخوي جهام حنا بالخدمه

وانا بانتظار النتائج