المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايسوزو تروبر

nahham
18/10/2004, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله
عندي جيب ايسوزو تروبر 6 سلندر بنزين
بصراحه ما اسمع فيه قوة عزم واقتصاد في استهلاك الوقود وقليل عكاس
بس انه كبر في السن شوي موديل 83 واللون احمر مليت منه
الحين افكر اشتري جيب
انا مقتنع بالتروبر رحت للوكاله في الرياض ( طبقا لشركة ايسوزو في موقعهم بالنت لم ينتجو موديل 2003 نهائيا ) والوكيل يبيع 2002 على انه 2003 المهم رحت للوكاله قالو ان 2004 تغير بالكامل
بيني وبينكم ما احب السيارة اللي توها متغيره لا الورش تعرف لها وقطع الغيار نار هذا ان لقيتها
قلت لهم ابي موديل قديم بس جديد
قالو فيه 2002 وبسعر 69000 فل 59000 للعادي دورت في المعارض بالرياض ابي اخو الجديد لقيت من 2000 وفوق في الثلاثينات
قبل ما اشتري قلت اخذ رايكم
لاتبخلو علينا خاصة اللي مجربين التروبر
على فكره غير التروبر ما اشتري
تحياتي

SilverSniper
19/10/2004, 12:37 AM
يا هلا بك والله يا نهام... الساعة المباركة اللي شفناك..
التروبر ممتاز ... وأحسنت الاختيار... 2000 و ما فوق سعرها للنظيف يتراوح من 33 ألف إلى 36 ألف... ان كان الموتر سالم من الصدوم.. ومكينته زينه.. توكل على الله ... التروبر يعتمد عليه.. والله يوفقك انشاء الله

nahham
19/10/2004, 09:54 AM
تسلم والله ياسيلفر
ردك شجعني كثير وعندي سؤال طل بالامكان وضع تانكي ماء في اي مكان للتروبر
جعلك تسلم

SilverSniper
19/10/2004, 11:38 AM
هذي والله مدري عنها يا نهام.. لكن واحد من ربعي عنده تروبر بس مدري هل هو مركب تانكي والا لا... لكن أظنه مركب.. بأسألة ان حصل لي فرصة .. وأعلمك انشاء الله..

خيرالحصاد
22/10/2004, 01:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد، مبروك عليك شهر رمضان
بالنسبه لسؤالك عن مكان تانكي الماء في هذا النوع من السيارات بصراحه فيه واحد من الربع مركب تانكي
في سيارته إيسوزو ومركبه في الفراغ اللي بين المقعدين الخلفيين وهو ياخذ على ما أعتقد 100 لتر
بس ما يمكن تستخدم المقاعد الخلفيه ولكن شكله جميل ولا هو يضيق عليك. ولك تحياتي