المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكم قـــــــــــــــصتي

المسافر512
15/11/2009, 08:57 PM
اليكم قصتي التي اسميتها برحلة المبتدئين.
ذهبت انا وصديقي فهد الى وادي الشـــــعبه الكائن بالبلازيه بقصد مشاهدة احد القوانيص هناك وهويدرب احد طيوره على صـــــــــــيد الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــحبارى .
يالها من متعه وجمال فعلا ذاك اليوم لم انساه في حياتي الجو مغيم والطير يلــــــحق فوقنا يستمتع بحناحيه العجيبين قصدنا الرجل بقص اثر الحبارى الموجود وذهبنا نتابعه قرب احد المزارع هناك واذا بها تجري امامنا فصرخت على فهد ينادي الى صاحب الطير انها امامنا تجري فقال لنا صاحب الطير ابتعدو قلــــــيلا سوف اطلق الطير فاطلقه فعلا قبل وصوله لنا فنجم الطير بالهواء وانصرم علــــــــــيها فاذا بالريش يتطاير مااروع ذاك المنــــظر. سالت فهد لماذا لم تطيرالحبارى قال ان مستغرب مثلك ذهبنا اليها بعد وصول صاحب الطير.
فاذا به يزجرنا انتم لاتفهمون فاجبنا سواء منبهرين لماذا قال قال قال هاذي دجاجه من دجاج صاحب المزرعه لونها عجيب يقارب لـــــــــــــــــــــــــلون الحبارى الاانها دجاجه .
ذهبنا من عندهم مخدومين الوجوه ولما تعدينا تقريبا 4كم فاذا بطير جميل يحلق فوقنا ماهالطيرقال فهد هاذي وكريه نادينا على صاحب الطيرفجائنا مسرعنا بعد ان نزلت على احد الاعمده فلم شاهدها نظرالينا فقال انتم فعلا لاتفهمون هاذي حديا ايه الاغبياء يادلوخ خليت مركابة طيري هناك لاعاد اسمع لكم نداء على الــــــــــــــــــــجهاز مرة اخرى.
استمرينا ذاهبين الى البيت قال صديقي فهد تقهوووووو بعد المغرب مرررررريت لااتقهواااااااااااااا فوجده يصلح القهوه على النار فلما جهزت القهوه مديده ليقرب القدوع لي واحد الاصحاب فاذا ردن ثوبه يعتلق بالدله ليزجها فالنار وتطفي النار وتنثمق ثيابنا بالرماد والـــــــــــــــــــــــــــــــــقهوه .
نظر الى فهد متبسمنا فقال البلا منك او مني .
فقلت لااعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلم .
بعدها ذهبنا الى احد الاصحاب بعد العشاء لقصد لعب البلوت فلما دخلنا وجدنا رجال لانعرفهم فقمنا بالسلام عليهم الاول كان فهد والثاني انا تعلمون ماذا حـــــــــــــــــــصل .
نثر كاسة الاول فهد وانا نثرت طاست حليب نياق عند الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــثاني .
نظروا الينا منبهرين وقالواااااااااا ماعلش طاح الشـــــــــــــــــــــــرررررررررررررر.
لعبنا ورقه مع بعضنا انا وفهد ضد الاولين دارت اللعبه كم مره صار 400 عندي ذكرتها ولما جاني الدور نسيت انزلها وكان الفريق اللذي ضدنا قد ذكر خمسين وسراوين فنزلوهما وانا معي اربع مائه لم انزلها وخسرت علينا قال فهد قم هي من اول خربانه
فقلت هذه المحاوره امل ان تحوز على رضاكم .
فهد:
خلاص من خوتك نعلن الانسحاب* انته مقرود اولابخوتك خير
انا:
عسى ماخوتك خوة الطير قطاب *انته مالك ذمه ولاعندك ضمير.
المحاوره طويله سوف اعرضها لكم اذا سنحت الفرصه .

الاصلي
15/11/2009, 09:28 PM
قصه جميله ومضحكه الله من القراده ههههههههههه
الله يوسع صدرك بالعافيه

خيال الغلبا
15/11/2009, 09:41 PM
فهد:
انا:

معليش اخوي تقبل النقد بصدر رحب

كلماتك في المحاورة ليست شعرا وانما هي كلمات عاديه مجمعه ومصفوفه ولاتمت الى الشعر بصله

صاحب الذود
15/11/2009, 10:04 PM
والله انكم مقرد

رأس الزعامه
16/11/2009, 02:51 AM
ههههههههههههههههههههههههه
القصه كلها باللغه العربيه إلا كلمه وشي؟

(( نثر )) يوم قريت كلمت نثر عجزت امسك نفسي من الضحك
عموماً الله يجزاك خير على القصه

الربذي
16/11/2009, 08:58 AM
السلام عليكم صراحة انكم مقاريد زين جت على كذا لكن اذا فيه سلاح ورمي وفشق طع شوري لاتطلع معهم تاخذ ذنب احدهم .

صقار قديم
16/11/2009, 09:10 AM
فهد:
انا:

معليش اخوي تقبل النقد بصدر رحب

كلماتك في المحاورة ليست شعرا وانما هي كلمات عاديه مجمعه ومصفوفه ولاتمت الى الشعر بصله

ههههههههههههههه حتى القصيدة ما سلمت ههههههه

تحيتي لك و لصديقك ... " و اسحب قرار الانسحاب "

شامخ ألهيلا
16/11/2009, 10:07 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوو القراااااده كلها

حتى القصيدة اخونا خيال الغلباء له نقد عليها

اقوول ماجااي حظ مثل حظي

اجل لامسكت سرا في بنك او في دائرة حكوميه يخرب الكمبيوتر عندي
وصاار هالشي معي والله اكثر من مررررره

واخرتها في احدى الدوائر الحكوميه كنت طاالب برنت المهم الجهاز شغااال ولا فيه شي
قلت غريبه وش الحظ اليووم حلوو
قالي الموظف اخوي انتظر الطاابعه خرباااااانه ههههههههههههههههههههههههههههه

اسعد ربي ياخوي

أبوزيد20006
16/11/2009, 10:37 AM
ههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووور اخوي اقصه الجميله والله يعينك

راعي الطلعات
16/11/2009, 10:55 AM
فهد:
انا:
عسى ماخوتك خوة الطير قطاب *انته مالك ذمه ولاعندك ضمير

ههههههههههههههههههه

حضكم غريب صراحه بس لا يجي من بعدها فرقى ترى ما تسوى بس موقفكم في رحلتكم جداً قصه لحالها ههههههههههههههه