المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تفوتكم ( أم دباب ) في تاريخ 2-10 - 1425هـ بعد عيد الفطر

شاهد عيان
24/10/2004, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنصح الجميع بعدم تفويت الفرصة للذهاب ثاني أيام العيد إلى أم دباب في صعافيق بمنطقة القصيم ... حيث يتم خلال أيام عيد الفطر تجمع شبابي على نطاق واسع ...

يقوم بعض الشباب بالتحدي للصعود نفود أم دباب ويتم خلال هذا التجمع بمشاركة ما يلي :

1- وجود مرهمات كثيره تتأتي من بريده وعنيزة والمذنب ... .
2- وجود دبابات بأعداد كثيره
3- مخيمات في جميع أنحاء منطقة أم دباب
4- عروض الشروخ والطرطعان مع حلول الظلام

ويأتي الشباب مخصوص من عدة مناطق ( بريده عنيزة المذنب الرياض الزلفي المجمعة الغاط ... ) لهذا الغرض .

لذا أنصح بالحضور في تاريخ 2 - 10 - 1425هـ ويبدأ التجمع بعد صلاة الظهر حسب ماهو معمول به كل عام ... كما تستمر الفعاليات لليوم الثالث والرابع بعد العيد ..

لمزيد من المعلومات (http://www.omdbbab.com/vb/showthread.php?threadid=2485)

نشوفكم هناك إن شاء الله ..

تحياتي

عبد العزيز العجاجي
24/10/2004, 03:51 AM
مشكور وماقصرت

فـ(الجـوف)ـتى
24/10/2004, 03:56 AM
الف شكر على الصور

وان شاءالله ايامنا كلها افراح وسعاده وجميع الامه الاسلامية0

عليم العطش
24/10/2004, 08:27 PM
مشكور وماقصرت

tabuki
24/10/2004, 10:14 PM
ودي اعرف هالتجمع ليش هل تحررت فلسطين هل تحررت العراق هل تحررت افغانستان

والله اتوقع لو ان هالشباب اللي في الصور تجمعوا لتحرير القدس كان حرروها

ابو ابراهيم2
24/10/2004, 10:50 PM
أنصح اخواني في مكشات بعدم الذهاب فالذي يحصل في أم دباب بعيد كل البعد عن الرحلات والكشتات المباحة اللتي ينصح بالذهاب إليها, فقط اسراف وتبذير وضياع وقت وتضييع للصلاة وأمور أخرى .
أقول هذا من واقع تجربه في أم دباب
حفظكم الله من كل مكروه وحفظ صيامكم من اللغو .
وأنصح أخي شاهد عيان بعدم الدعوه الى امر يضره في دينه
والصور خير شاهد

nasermh
24/10/2004, 11:07 PM
الف شكر على الصور

وان شاءالله ايامنا كلها افراح وسعاده وجميع الامه الاسلامية0

أبوأحمد98
26/10/2004, 10:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف تحرم أخي الكريم الذهاب الى ((أم دباب)) .........؟؟!!

للمعلوميه يوجد مسجد ولله الحمد واكثر الموجودين بل كلهم ولله الحمد لا يفوتون الصلاه ......وكما شهدنا بالعام الماضي اخواننا في بلدية المذنب ما قصروا جابوا وايتات للوضوء وخيمه كبيره بمكبرات الصوت للصلاه ... واساله مفيده وجوائز ......لا اراء فيه اي مانع من الذهاب والدعوه اليه .....

وشكرا .....:rolleyes:

البنتلي
26/10/2004, 11:57 PM
مشكور ودعوتك ملبيه يا شاهد عيان انا مادرى يابو ابراهيم ليش تحرم الذهاب لام دباب :mad: اول شي ما تسمع اغاني بام دباب ولا رقص وما ادرى وش المقصود بالاسراف والتبذير بام دباب :confused:

أبوناصر
29/10/2004, 09:30 PM
طيب كم احداثية الموقع ولا وصف لي للي بيجي من الرياض

ناصح
29/10/2004, 11:51 PM
الأخوة الكرام جميعا مع التحية

وعن إذنك يا أخ شاهد عيان
اسمحو لي ان أقول ما يلي :

الاصل في الاجتماعات الترفيهية ( الحل والاباحة )

بشروط ان لا يتخللها منكرات ظاهرة وهي نوعين

الاول ترك العبادات مثل الأذان والصلاة

وثانيا أقتراف المحرمات
مثل :

* المجاهرة بالمعاصي مثل (رفع اصوات المعازف أوالموسيقى أوالرقص ...كما نشاهد في في بعض التجمعات ..)

فعلا هذا نقيس الوضع هناك ثم نحكم فأذا تبين ان فيه احد المخالفات السابقة فلا يجوز الذهاب إلي هناك الا لمصلحة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

والله اعلم

محبكم ناصح

جهام القصيم
31/10/2004, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً: نسال الله ان لا يكون الذهاب محرم مثل ما قال الاخ الكريم فهو ترويح عن النفس ولا يتخلله معاصي,

ثانياً :انصح الجميع باخذ شراع يكون ضل عن حرارة الشمس كما تعلمون ان الجو حر هذا الموسم للذين

يذهبون في وقت مبكر 0

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

SilverSniper
31/10/2004, 01:18 PM
يا دين الله.... إنا لله وان اليه راجعووووون.....:mad:
حتى طلعاتهنا بتخربونها علينا...:mad: .. لا يا حبيبي... الطلعة حلااااااال.. يكفي تشدد وتنطع ما من وراه الا وجع الرااااس.. العرضة النجدية وهي مظهر من مظاهر الاحتفال بالعيد خربتوها علينا.. وما ردينا هالمطاوعة إلا بأمر من أمارة منطقة الرياض. بعد بتخربون أم دباب... لا.. أقول أجل خل نقعد العيد في بيوتنا ولا نطلع.. مهوب أزين!!! .. لا ترد على ردي.. الرد حرام..:mad: .. لأن فيه افساد على الاسلام والمسلمين ..
أخوي ابراهيم 2 .. أعتذر عن الرد الناري.. ولكن من حرارة ما أوجس.. كل ما رحنا لمكان قالوا هالمطاوعة حرام... ان طلعت بموتري طعس قالو حرام.. وفصلوا فيها بقول ابن الجوزية وابن القيم... ياخي طالعين ننبسط.. طالعين نستانس.. خل خلق الله تستانس.. وان كان في نفسك شي من ام دباب.. فخله في نفسك ولا تجي.. أصبر شوي بيطلع كتاب (( الدرر وفتح الباب في تحريم أم دباب )).. الدين دين يسر.. ماهو دين عسر.. ويسروا ولا تعسروا.. وبعدين وش هاللي يقول حررتوا فلسطين... أشوفك حررتها أنت بعد بردك.. يا ملقح النخل لقح روحك..
اللي راح يروح لأم دباب احتمال يلقاني... جيب 82 مرهم.. مكتوب على البودي مكشات..:)

كتكوت مفترس
31/10/2004, 01:52 PM
هالحين الرجال يقول فيه خيمه مجهزة بالمياه والمايكروفونات من اجل اداء الصلاة وتنصحون الناس بعدم الذهاب.

ليشششششششششششششششششششششش؟؟؟؟؟؟
وش هم مجتمعين عليه قولوا لي؟؟؟؟
وبعدين نسيتوا انهم في داخل المملكه وليس بخارجها.

يا ناس ارفقوا علينا
حتى الاجتماعات المكشوفة تنكرونها علينا

يا اخي هذي فرصتكم من اجل الحضور والامر بالمعروف والنهي عن المنكر.ان كنتم مصرين على وقوع منكر

يا اخوان كفانا تشددا
ولنفترض ان بعض الشباب قد حضر وشغل اغنيه .انصحه او اتركه فذنبه على جنبه.
بعدين اذا انتم تقولون انها حرام يا اخي لا تطلعون .STAY WERE YOU ARE

أبوأحمد98
31/10/2004, 03:03 PM
((أبوناصر)) ادخل على هالرابط وتبي تلقى الي تبي ان شاء الله http://www.omdbbab.com/arab/

((ناصح)) هذا الرد الي يبرد السبد ......هذا كلام العقال الفاهمين .......

أبشرك ما فيه نرك للصلاه لان فيه مسجد وما كان للوضوء للجميع .......

ولا نراء ولله الحمد مجاهره بالمعاصي من رفع للصوت الاغاني وغيره .....

((SilverSniper)) اتقي لله ياشيخ ....:(

ناصح
31/10/2004, 03:41 PM
الاخ الكريم SilverSniper

الرجاء قراءة ردي جيدا بدلا من الانفعال الزائد الذي ربما يوقعك في الزلل في هذا الشهر الكريم

SilverSniper
31/10/2004, 04:20 PM
بالفعل.. أعترف أنني تسرعت وانفعلت .. وجل من لا يخطئ.. ردك أخي ناصح هو عين العقل.. وأما رد أخي أبو أحمد98فكان من المفروض أن أكتبه أنا بدلاً من انفعالي بهذا الشكل :) فهو الرد المتعقل الموزون.. لشخص زار ام دباب.. .. لأنه بالفعل.. أم دباب فيها أماكن للصلاة والوضوء.أشكرك أخي أبو أحمد على حرصك. ولكن أبو ابراهيم الله يهدية يقول في الصور أكبر دليل.. أنا أبي أعرف هالدليل وشهو. وليش واثق من كلامه كل هالثقة.. وكأن أم دباب تخرج من الملة.. اللهم اني صائم.. أقدم اعتذاري حاراً عما كتبت سابقاً وكان من المفروض أم أمسك نفسي .. أكرر اعتذاري..

أبوأحمد98
31/10/2004, 05:09 PM
((ناصح)) جزاك الله الف خير ......:)

((SilverSniper)) هذا الكلام جزاك الله الف خير ........والوعد ((أم دباب)) حياكم الله في ارض القصيم ....:D

أيمن
31/10/2004, 06:00 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

رب كلمة قالت لصاحبها دعني ..

وكله عشان شيء لا يقدم ولا يؤخر، ولا يفيد حتى الانتصار له أو النصرة عليه !
الله لا تفتنا وتجعل الدنيا أكبر همنا ..

اسمحو لي بعد إذنكم وإذن مشرف الخيمة إقفال الموضوع، والمقصود من الموضوع تم وهو الدعوة.

الله المستعان!!