المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعامه مجهوله تقتحم وترفس مكشاتي بالاستراحه!!!!!!!

المترو
03/11/2004, 05:46 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
في يوم الاثنين 18/9 استجاب الاصدقاء لواحد من جماعة الربع للسمره بالاستراحه ومباركت المشروع
ومن ظمنهم اخوكم انا المهم قلطنا وسوالف ولعوم طيبه اللي يتقهوى واللي يضبط مظغوط الحاشي محاكيكم ما ادري بس جاء العشا براسي مع اني معزوم
وكانت الاستراحه تحت الانشاء ما بعد اكتملت عضم بس لا كهرب ولا ماء استخدمنا محول السياره للاضاءه
لمبتين ومع السوالف ماعونيي الطباخ معي لتجهيز العشاء ما فيه طبعا رسميات بهالعزومه المؤرخه
ناداني المعاوني قلت له نعم بنفس شينه وانا اقطع البصل ودموعي اربع اربع وقال ويا ليته ما قال ,
نعامةُ ترفسك !!!!!!!!
ورديت عليه ترفسك انت
طبعا الشباب الباقين ماهم منتبهين للحوار بيني وبينه حسب ما اعتقدت
يا الربع وكلها يمكن 5 دقائق الا وهاك الشيء داخل علينا مع باب الاستراحه واول واحد شافه انا لاني وجهتي للباب والا الشوف شجر مصدق مكذب والشباب منبهرين باللي دخل علينا بحلقت انا زين الا والله نعامه بشحمها ولحمها وريشها بصراحه شوي والا ادوخ من الصدمه واقول نعامه نعامه لاني تذكرت الدعوه من المعاوني وردي عليه قلت بيني وبين نفسي يصير الله استجاب لدعائه علي
واستدركت قلت لا يا خوي انا رديت عليه وانا اصلح منه هاه هاه هاه مين اللي استجاب الله لدعوته
وهالنعامه ابي اشوف من اللي تبي ترفسه ومن اللي دعائه مستجاب ومن زود الذهانه ابي خويي يتحرش فيها وابي اركب الموضوع عليه قلت خل اهوش على النعامه غديها تتجه لابو خالد وترفسه
وبعدين اذكره بدعوته وردي عليها وانه انا المظلوم والله مسلط على الظالم واللي نيته شينه
وترفسني ذيك الرفسه اللي شوي والا تشق الثوب قلت خربت خلنا نضحك وابعط السالفه ويغشاء على ابو خالد من الضحك هو والشباب الا والله الشباب سامعين دعوته ومن زود العياره اللي فيهم جحدو ردي عليه و صاروا ضدي وعلى فكره كان العذر لي يوم ما ضبط العشاء قلت انتقاما منكم وهي الصدق رفاله ؟؟؟
وصراحه ابو خالد ما راح للنعامه عشان ترفسه انا اللي تقردت وجبتها على نفسي لو اني صبرت الى ان اشوف منهو الصالح انا والا هو من الله ماهي بالحيله والذهانه

موقف ولا بالاحلام وتركبت القصه بشكل دراميكي لكن الحسوفه ان الكمره ما كانت معي والا شفتو نعامة الرحال2003
وعرفت من بعد اليوم وش معنى نعامة ترفسك دعوه لا احد يدعي فيها الا على عدوه بس
ترى جاد وقصه حقيقيه 100% لراوي فصولها
طلب عاجل وضروري
من يعرف احد يربي نعام باستراحات العزيزيه وفقد نعامه يراسلني على الخاص عشان نسلمه النعامه وبعد اخذ حق الرفسه منه !!!!!!! لان رفيقي بحلان بالنعامه وين يوديها وان اطلقها بتاكلها تكرمون الكلاب
او من لديه حل لنعامتنا يقول
وسلامتكم اخوكم المرفوس الرحال2003

القماري
03/11/2004, 11:10 AM
الرحال 2003
خل خويك يدعي لنا بالعفو والعافية ومليون ريال على جنب وياهم :D
حمد الله عالسلامة والظاهر أن خويك مو سهل.

تالي الاولين*
03/11/2004, 01:35 PM
.

اي والله يالرحال

خله مثل ماقال اخونا القماري يدعيلنا

عاد تصدق سالفتك انت وخويك لو صايره

في احد هالديار اللي دينهم الله بالخير

بيصيرون يتبركون في خويك

.

شاهد عيان
03/11/2004, 02:20 PM
معقوووله ؟ الصراحة قصة غريبة

الحمد لله على السلامه ... وسلم لي على خويّـك

العودالازرق
03/11/2004, 02:35 PM
الحمد لله على السلامه الف مره

الحذر
03/11/2004, 02:40 PM
الله ستر والحمدلله على السلامه ياالرحال 2003
والمشكله أن حيلها وقوتها برجليها الله يكفينا شرهن حيث أنه قيل أنها تقذف الحجر برجلها لمسافات بعيده وبقوه هائله

أبو فالح
03/11/2004, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولآ :

نحمد الله على سلامك يا مرفوس رحال .

ثانيآ :

أعتقد خويك شايف النعامة قبل تدخل ، وعشان كذا قال عساها ترفسك نعامة .

ثالثآ :

إذا كرر خويك ها الدعا ، فورآ ( هج ) أو قل آمين وصبر .. وتكون ياحلو مستجاب الدعاء .

رابعآ :

قل آمين عساها ترفسك حورية .

أبو يوسف
03/11/2004, 05:10 PM
الحمد لله على السلامة

وضبط امورك مع خويك لا يصكك بدعوة اشين

مع التحية

مريقب العيفار
03/11/2004, 10:18 PM
الله يستر اخوي رحال

الصراحة قصة جدا غريبة

لازم الواحد يكون حذر من دعوات المسلمين عليه

خشم الحصان
04/11/2004, 02:13 AM
الاخ الغالي
الرحال ابو رفسه 2003
السلام عليكم
اقسم بالله اني معاد فيني شده اضحك ياربيه هي سز ياخيي احمد ربك ان خويك دعاء بانعمه اجل لو دعاء
عليك بطياره تدبج عليك سان مانفرق الصندوق الاسود ويا كنادرك لي تلامع في الصوره
ماقول الا الله يغفر لنا ولك وحمد ربك انها جت في البطن لونك مدنق ثم جت في الخشيرا (الخشه)سان وشلون بتاكل سنبوسه الرحال هي سايده الرفسه
اخوك
خشم الحصان
:D :D :D :D :D :o

الطبيب
04/11/2004, 02:46 AM
لا باس عليك يا ابو داحم

ترا رفسة النعامه قشرا وفيه ناس يقولون انه تذبح الرجال

هذا والله اعلم

والسلام ختام

الخيال
04/11/2004, 04:07 AM
الرحال 2003 الحمد للة على السلامة
وإحمد ربك أنه ماجاب طاري الفيل
واللة خويك موهب سهل لازم إداريه وتعشية كل إسبوع وتدفع عنه قطة الكشته .

عبد الله الفايز
04/11/2004, 04:16 PM
الحمد لله على السلامة يارحال

احمد ربك ماقال نعامة تنقر راسك

شف خويك هذا وخله يدعي لنا بالخير والربيع وملي كرتون صابون من أمهات خمسمية كود الله سبحانه

يستجيب واعطيك ملي مخابيك

المترو
11/11/2004, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم جميعا وما على الله كايد يا الربع لكن نقول الحمد لله على كل حال
واضيف طيب يمكن تكون دعوتي لاني رديت عليه الله اعلم المهم انا صراحه ما ابي اجيب طاري النعامه اخاف تطلع على من الشاشه اللي قدامي ولذلك ارد وانا خايف وابي انهي الموضوع وينزل تحت وما عاد اشوفه على الشاشه

اما طلبك يا عبدالله الفايز انت المسؤل ترى قلت له ادع لعبد الله الفايز بطلبه بس اخاف يكون اسم حركي على احد قولاتك وتروح لعبدالله الفايز الحقيقي الله يرزقه عموما
ويرزقنا الجنه وولدينا ووالديكم

والسلام عليكم
الرحال2003

الجمس
27/11/2004, 10:46 AM
اخوي رحال 2003
الحمد لله على السلامه
والحل عندي ان كان النعامه موجوده الي الان ...
يقولون ان لحم النعامه خالي من الكلسترول وصحي , يازين برميل المندي وان كان ماعندك برميل ترى اخوك جاهز
وتراك محفول ومكفول , وخلنا ننتقملك منها .

المترو
27/11/2004, 03:29 PM
هلا بك اخوي الجمس ومرحبا بك
يا خيي وينك كل هالمده وانا كنت ادور الخلاص من هالنشبه لقطة غليص اللي يقولون ومن يفكني منها
بس جاب الله واحد شرواك وقالبها وحطها عنده بالاستراحه عاد سواها مندي وسرح فيها الله واعلم والله اني اعطيتها له ابي الفكه لاني ما اعرف اتعامل مع النعام وتحتاج رعايه وملاحظه وبعد انا صرت اكره اروح لهاك الاستراحه بعد الرفسه واكره شيء يقاله نعامه وسمينا استراحة رفيقنا استراحة النعامه وانا بديت اقلل العلاقه معي رفيقي اللي دعاء علي هالمره نعامه المره الجايه اسد ويتحول الرفس اللى شيء اعظم

وسلامتك يا خلفهم الرحال2003

ابو درع
27/11/2004, 03:40 PM
الحمد الله على السلامه

ضحكتاني ..هار هار هار

خا ويك وين يجلس نتعرف عليه ،،

لا تنسونا من صالح دعائكم ....