المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقه ام راشد في شوي الكبده

نوره ام راشد
27/05/2002, 08:13 PM
بالبدايه احب اسلم علي الكل واقولكم هذي اول مساهمه مني في مطبخكم العامر عساها تحوز علي رضاكم

المطلوب كبده طازجه< اذا ماكنت كبده هرفي عربي لا تتعب نفسك> تلف الكبده بجزء من شحم الخروف ويسمي الصفاق واهو عباره عن طبقات رقيقه من شحم البطن تلف علي الكبده بس طبقه واحده ويفضل ان تكون قطع الكبده كبيره اوما تقطع بس تشطب تشطب وتوضع في الشوايه وتوضع علي الفحم بس من بعيد نوعا ما واول مره تقلب بسرعه ثم تقلب بالراحه ولا تنسون ترشونها بالملح الناعم قبل تحطونها بالشوايه تقطع بعد ان تستوي ويفضل انها ما تنضج حيل وبالهناء والشفاء

علي فكره هذي الطريقه احلي والذ من الكبده المشويه مباشره بدون الشحم

اختكم ام راشد

المسفهل
27/05/2002, 09:38 PM
تسلم والله أياديك ياأم راشد على ها الطبخة اللي جعلت لعابي يسيل وياليت تسوينها أول مرة وبعد مانذوقها نوقع عليها عن تجربة وننتظر الأكلات اللذيذة من أيديك الحلوة :D

مكشات
27/05/2002, 10:31 PM
تسلمين اختي نوره ام راشد
وأول مساهمة رائعة ماشاء الله عليك
وبانتظار المزيد من خبرتك ، الله لا يهينك
تحياتي لك

المربعانيه
28/05/2002, 01:31 PM
تسلمين اختي على الطبخه الحلوة وحياتس تراتس بين خواتس و اخوانتس

واخيرا شفت حرمه في هالمنتدى :looney::D

عبدالعزيز الدباسي
28/05/2002, 01:51 PM
اولا احب ان ارحب بالاخت نورة على مشاركتنا في هذا المنتدى الطيب

ومشكوره بالحيل على المشاركة الجميلة

<CENTER><P><IFRAME WIDTH=65% HEIGHT=240 SRC="http://shagrdi.jeeran.com/shegardi1.swf"></IFRAME><BR></CENTER>

نوره ام راشد
28/05/2002, 04:01 PM
اولا :احب اشكر كل من رد علي
ثانيا:عسا طريقتي جازت لكم وتسانكم جربتوها علموني برايكم وابشرو باللي بيعطيكم خلاصه خبرته من الطبخ بالبران............ ووالله يالين طاوعتوني لتنفخ جنوبكم من الشحم ههههههههاي ويا عله عوافي عليكم
اختكم ام راشد

مكشات
02/06/2002, 11:13 AM
طريقتك يا ام راشد مع الأسف مابعد جربتها . وأتمنى اللي جربها يقول لنا رأيه
لكن عندي إحساس إنها بتعجبنا، لأني جربت كبدة الحاشي مع قطع من شحم السنام ، وطلعت لذيذة مرة .
طبعا نص استواء ، أما إن زادت عليها النار تتصلب ومايصير لها مذاق .
المهم ننتظر خلاصة خبرتك ، لكن إلا الشحم مانبيه ، لاتوهقينا :D
تحياتي

mohd00026
30/10/2008, 07:37 PM
الطريقة مجربها وهي ممتازة