المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجووووووو المساعدة (كراون فكتوريا)

وَلدُاَلرُبان
10/12/2009, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني بأختصااااار شديد

لمبة الزيت الصفرا مع الكتابة التحذيرية اللي تنبة لتغيير الزيت في الفورد كراون فكتوريا موديل 2007 جننتني اغير الزيت وأصفر العداد وهي مولعه أذا سويت لها ريست تطفي بس أذا طفيت السيارة وشغلتها مرة ثانية ترجع تولع

ايش الحل بالله اللي يعرف كي العداد بعد تغيير الزيت وماترجع لمبة التحذير ثاني يقلي ولعه أذا سويت لها ريست تطفي بس أذا طفيت السيارة وشغلتها مرة ثانية ترجع تولع

ايش الحل بالله اللي يعرف كيف اصفر العداد بعد تغيير الزيت وماترجع لمبة التحذير ثاني يقلي

هبــ حريملاااء ـبوب
10/12/2009, 09:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتوقع المشكله بالحساس نفسه .. لانه خاص بالزيت .. وحسب خبرتي المتواضعه اللمبه تطفي بعد التغيير مباشره

وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون .. موفق

وَلدُاَلرُبان
11/12/2009, 06:46 PM
اخوي ددسن 2008
اشكر مرورك

بس انا كنت مرة في شركة فورد وطلع معي احد مسئولين الصيانة وضغط على الازرار اللي فوق المكيف وراحت اللمبة 5000 كيلو وبعدين رجعت وقاللي على الطريقة بس اخووووك نسااااااى

ياليت اللي يعرف يفيدنا

وشكرك على تجاوبك

وَلدُاَلرُبان
12/12/2009, 11:31 PM
وين الخبراءءءءءء

يكفيني نظرة
13/12/2009, 12:46 AM
السلام عليكم انا خابر لمبة المكينه اذا ولعت معناها غير (( جنزير المكينة)) لكن هذا بالفي اكس ار والا الفورد ما ادري ..
غير كذا بما ان معك فورد احب افيدك ان وكالتها ماعندهم سالفه لأن واحد من الربع معه 2001 فكتوريا وخرب كمبيوترها الرئيسي ولا صلحها له الا وكالة تويوتا مع ان مالهم دخل لكن يعرف له واحد ودخلها له بصيانة تويوتا وضبطوها فلا تحرص على الوكاله...

بدوي جنوبي
13/12/2009, 04:49 PM
اخى الكريم
يمنع كتابه مواضيع عن سيارات السيدان
لان القسم متخصص بالدفع الرباعى فقط

اقرأ
▓◄ܓܨشروط الكتابه في القسم ܓܨ►▓ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=88025)

سيتم غلق الموضوع