المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن قلص حوض دتسون

ابو ريان 2010
11/12/2009, 01:51 PM
السلام على الجميع وكل عام وانتم بخير بعد الزحمة

احب اهني جميع من كان له دوركبير في هذا المنتدى القيم وكل من ادلا بردود على جميع المواضيع

والله اني احببتكم في الله انالي تقريبن شهر وانا اتصفح هذا المنتدى القيم حفظ الله الجميع

عندي مويضيع صغير حبيت اخذ رايكم في صندوق دتسون حبيت اسويه قلص هل ينفع ولافية خطورة ع الطريق

خوفتوني في بعض القلوص اللي تنطلق ارجووووكم عطوني خبر قبل مأ بد به مع اني بسوي فية حركات جديدة

يعني اضافات تكفون نخيتكم ابي الرد عاجل ورحم الله والدين الجميع اخوكم ومحبكم في الله

ابو ريان :f

ملف علاقي
11/12/2009, 02:26 PM
تحياتي اخوي ابوريان سؤلي هل انت شريت القلص ولا لأ إذا ماشريته خذلك مفصل وجاهز من الورش المعروفه او استرالي من عند محلات الصبوح وإذا انت مشتريه خلاص بأعطيك بعض النصائح حسب خبر تي المتواضعه لعلها تفيدك :
اولا والأهم لا زم تشيل تروس الكارونه علشان مايلعب معك باالطريق وإلا ينقلب او تلغي الدفرنس وتبدله بماصوره متينه وتثبت عليها فلنجات بالأطراف بس يكون شغل نظيف وقوي 0
تانيا تثبت الهوك علي رمانه امريكي اسهل للحركه والدوران ومقاومه للأنقلاب 0
هذا مايحضرني واي استفسار حاضرين وموفق 00

ابو ريان 2010
11/12/2009, 06:04 PM
اخوي الفاضل ملف علاقي اسعدني مرورك ونصائحك الذي سوف اعمل بها نعم لقد اشتريت الحوض وشلة تروس الكارونه

بس خليت الدفرنس هل يحتاج اشيلة واغيره الله يرحم ولديك عن النار ويسكنهم الجنة مع جميع المسلمين امين

ملف علاقي
11/12/2009, 11:36 PM
تحياتي ابو ريان ابارك لك ماشريت والله يوفقك لمايحب ويرضي إذا انت شلت التروس الشمسيه ماعندك اي مشكله وضعك تمام اما إذا كانت التروس القمريه فتكون العكوس عندك ضعيفه فحرص علي عدم تحميله فوق المعقول لخطورة ذلك علي العكوس وإذابغيت الأفضل حسب رأيي إما ان تلغي الترس الشمسي الكبير من الكارونه او انك تسحب البنيون وتقص تروسه وترجعه مكانه هذاافضل والله الموفق 0 وتقبل تحياتي 00

ابو ريان 2010
12/12/2009, 01:01 AM
هلابك اخوي ملف علاق الله يبارك فيك في الدنيا والاخرة

والله وانا اخوك اخذتة من التشليح وقالي بشيل لك التروس عشان يكون خفيف ولا ادري عن الباقي

يعجز لساني عن الشكر الجزيل لردك الله يحفظك وربي انك كريم وابن كريم ربي ينورلك كل خطوة تخطيها يارب امين
اخوك ابوريان :good2: ;) :lr