المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض الجميح ... جشع التجار الامنتهي

BEN SADEQ
14/12/2009, 03:03 PM

الموضوع منقول

وللمعلومية جميع فروع الجميح في المملكة نفس النظام بصراحة شئ غريب ونصب واضح
-----
امس فتحت الجريدة واشوف عرض شركة الجميح قلت يا ولد فرصه تبيع هالخرده اللي معك وتزيدها شي بسيط وتطق لك موتر جديد !!
بما ان عروضهم كانت مغريه نوعا ما اللومينا مخزنه طبعا من موديل 2005 الى 2008 ب 35 الف ريال فقط
طبعا حسب الاعلان المعروض

لعلي رحت امس لمعرض الجميح بالرياض طريق خريص وقابلت حدى الموظفين قال لي ان السيارات جايه بالطريق من جده تعال لنا بعد اسبوع او قبل بكم يوم قلت طيب اقدر احجز؟؟ قال لا ! قلت طيب السيارات عليها ضمان؟؟ قال ايه اكيد !!

قعدت اقلبها يمين ويسار قلت بيسير فيها واسطات وما واسطات قلت خل الحق عمري ادور لي احد اعرفه عشان احجز لي سيارة

كلمت الوالد اذا يعرف له احد بالجميح قال ايه اعرف !! ويتصل على هاك المسئول طبعا من المسئولين الكبار بشركة الجميح !!

طبعا المسئول يقول للوالد السيارة لك ؟؟ قال لا !!
قال طيب شخص يعز عليك ؟؟ قال ايه لولدي السيارة !!

قال ما انصحك !! طيب ليه ؟؟

قال كل هالسيارات اللي بالعرض جايه من مخازن جده ولاعب فيها السيل لعب !! وتم تظبيطها وتبي تباع بهالعرض !! قال طيب عليها ضمان ؟؟ قال لا ما فيها ضمان

هذا اللي صار معي امس والله شاهد على كل حرف كتبته .....

وعلى حسب ما سمعت أن اغلب الوكالات متأثرة بسيول قويزه وخصوصا عبداللطيف جميل

فعلى كل من بيشري سيارة جديده الانتباه لهالنقطه

طبعا اذا جيت بتسأل يقولك السيارات

بتوصل تقريباً بعد أسبوع

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول وأغلب الردود عليه تؤكد ذلك حتى أن صاحب الموضوع رد بأن من لم يصدق الموضوع عليه الذهاب للجميح وسؤاله لأنه ذهب بنفسه وسأل موظف الجميح الذي أكد له أن هذا العرض صحيح وستصل السيارات بعد أسبوع وأن هذا العرض بدون ضمان على السيارات .

مدمن فتك
14/12/2009, 04:32 PM
عبداللطيف جميل_ الجميح_ الجبر .....الخ
مجموعة نصابين يعملون بطريقة رسميه
ومن امن العقوبة اساء الادب

التعـ King ـديل
14/12/2009, 07:09 PM
انا ماني متابع لهالموضوع .. بس في احد المواضيع ذكر احد الاعضاء ان موضوع التخفيضات قبل السيل والله اعلم

قطب 999
14/12/2009, 07:47 PM
حسبنا الله

BEN SADEQ
15/12/2009, 03:43 PM
مشكورين ياخوان على مروركم

محمد بن سعيد
15/12/2009, 04:17 PM
زاد انا اقول ما هوب معقوله هالأسعار اللي هم حاطينها

أبوعُمر
15/12/2009, 04:29 PM
طبعاً من أهم شروطهم

أي لون تقبل فيه ( يعني ما تختار )

القمة العالية
15/12/2009, 05:00 PM
يا إخوان العرض موجود وأنا شريت سيارة من السيارات اللي في العرض وهي أبيكا بـ 2006 وضحولي المواصفات واللون ورحت حوش الجميح قبل ما أوقع العقد وأعطيهم الفلوس , وتمت مطابقة رقم الهيكل , بعدها رجعت الشركة ووقعت العقد وسلمتهم المبلغ , وإن شاء الله السبت أستلم السيارة

وللأسف كثير ممن يكتبون في المنتديات ويسبون الوكالات والشركات هم موظفين في شركات سيارات أخرى , والهدف كسب جمهور لصالح الوكيل الفلاني على حساب الفلاني

يا إخوان والذي لا إله غيره أنه ليس لي أي علاقة بشركة الجميح لا من قريب و لا من بعيد , ولكن حبيت أذكر اللي صار معي , صحيح يا إخوان أن كثيييييييييييييييير من التجار جشعين , ولكن هذا لا يجعلنا نعممهم , بل حتى نفس الوكيل تلقاه في المبيعات ممتاز , لكن في الصيانة أو قطع الغيار سئ , والكامل وجه الله سبحانه .

في الأخير السيارة اللي اشتريتها أبيكا 2006 بـ 29580 ريال + 3500 للضمان اختياري يعني تبغى يضمنونها زي موديل السنة , أو بكيفك خذها بدونه ولكن تحمل ما يجي فيها بعد ما تستخدمها

بدر المحمد
15/12/2009, 05:13 PM
لا حول ولا قوة إلابالله
إن الله وإنا إليه راجعون
التجار لعبوبنا