المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رابطة ملاك جيب العشة .. صور .. إستفسارات .. إبداع .. ترهيم ... إلخ

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21

علي العُمري
03/08/2010, 02:51 PM
ما شاء الله كنت ناوي أحجز الرد 3000.. وسبقني المزيون اللي فوق..

h818
03/08/2010, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخ فهد حبيت اسأل بالنسبه للهوب حق 85 يجي 5 او 6 مسامير لاني توي :mad:مشتري جنوط وتجنطت هههههههههه يعني صعب ارجع من نقطه الصفر :no2:هههههههههه
واذا كانت نفسها كم التكلفه الاجماليه :j
الاخ علي العمري انت مسوي نفس الطريقه هذي في جده او لا واذا سويتها قول لنا وين سويتها حنا معاك قلباً وقالباً هههههههههههههه <<<<<حسستني انك داخل حرب هههههههههه
اقصد الفرامل تحذف يمين عندك حل لها

ويعطيكم العافيه

انسان دفرنت
03/08/2010, 06:27 PM
888

الجيوب إلى موديل 97 وهي تجي 6 مسامير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا غالين !! :D

اعذرونا ع الانقطااع وتعرفون عاد ماخذ ترم صيفي وألحين أختبارات وبحوووث وو ... الخ :(

المهم ماشاء الله عليكم مدّهرين وماشاء الله على دنمو الرابطه :D

ابشركم يا شباب الموتر خلصنا توضيبه و خلصنا التمرين على خير والحمد لله
والامور الحمد لله تمااااااام التماااااام

لكن عندي سؤال

المساحات عندي بطيئه جداً ,,
والدنمو حقها يكلف 800 ريال جديد والتشليح 400 :(

هل هناااك دنمو بديل ؟؟؟!! والله لا يهينكم

ابوطاقية
03/08/2010, 06:55 PM
الهدرز موب على كل حال تحصلها على الاستيراد الياباني
لاكن بامكانك تطلبها من الخارج وسعرها مايتعدي 200 دولار بالنسبه للحديد والكروم اغلى

هلا ابو طاقية
الحمد لله مكينتي مافيها شي لكن ابي الهدر الي يجي بمكاين الاستعمال الياباني
كنت امس بالرياض ومريت على الصناعية القديمه وجيت محل يبيع مكاين اسمه ابو فهد وماحصلت عنده شي مدري هو الي تقصد والا لا

ابوطاقية
03/08/2010, 06:58 PM
حيالله اخونا انسان
ومبروك على خروج الجيب من غرفة العمليات
بالنسبه لدينمو المساحات اذا عندكم حقين لف دينموات المويه
تفك دينمو المساحات وتاخذه لهم ويغير فحمات ويظبطه لك والتكلفه ماتتعدي 20 ريال ويرجع مثل الوكاله سريع

888

الجيوب إلى موديل 97 وهي تجي 6 مسامير

كيف حالكم يا غالين !! :D

اعذرونا ع الانقطااع وتعرفون عاد ماخذ ترم صيفي وألحين أختبارات وبحوووث وو ... الخ :(

المهم ماشاء الله عليكم مدّهرين وماشاء الله على دنمو الرابطه :D

ابشركم يا شباب الموتر خلصنا توضيبه و خلصنا التمرين على خير والحمد لله
والامور الحمد لله تمااااااام التماااااام

لكن عندي سؤال

المساحات عندي بطيئه جداً ,,
والدنمو حقها يكلف 800 ريال جديد والتشليح 400 :(

هل هناااك دنمو بديل ؟؟؟!! والله لا يهينكم

ابوطاقية
03/08/2010, 07:02 PM
الجيوب كلها حتي موديل 97 تجي 6 مسامير
وبالنسبه للعشه يركبله هوبات سواء ربع 85 وفوق والا صالون 85 وفوق
وعاده تحصلها على دفرنس رجيع وهي رخيصه

اخ فهد حبيت اسأل بالنسبه للهوب حق 85 يجي 5 او 6 مسامير لاني توي :mad:مشتري جنوط وتجنطت هههههههههه يعني صعب ارجع من نقطه الصفر :no2:هههههههههه
واذا كانت نفسها كم التكلفه الاجماليه :j
الاخ علي العمري انت مسوي نفس الطريقه هذي في جده او لا واذا سويتها قول لنا وين سويتها حنا معاك قلباً وقالباً هههههههههههههه <<<<<حسستني انك داخل حرب هههههههههه
اقصد الفرامل تحذف يمين عندك حل لها

ويعطيكم العافيه

ابوطاقية
03/08/2010, 07:04 PM
كان واحد معروض بموقع حراج موديل 84 وراعيه يمدحه وكلمته بالتلفون ويقول مسيوم 18 ويبي فيه 20 هذا والله اعلم

له 1000 ريال سعي الي يجيبلي جيب مقفص شاص طويل من 80 الى 84

ابوطاقية
03/08/2010, 07:07 PM
انصحك بمراتب شاص من الموديلات الحديثه لانها مرتفعه
وبنفس الوقت مريحه وتحصلها اسعارها بحدود 400 ريال للطقم

السلام عليكم ,,ياشباب بغيت أسأل وش أنسب وأفضل وأعرض مراتب أماميه ؟؟لاني بستغني عن المرتبه الخلفيه ,,,بحيث ممكن يركب قدام شخصين بجنب السواق ,,,واستغل المساحه للعزبه وتانكي الوادي وشغلات ثانيه ,,,مبروك للجميع والله يبلغنا رمضان ويعيننا ويقبل الصيام والقيام أميييييين

ابوطاقية
03/08/2010, 07:15 PM
حيالله ابو وافي
بالنسبه للمبة الدبل افحص الحساس واذا شغال اشبكها باي فيش حتي تولع عندك واذا امكن صور الحساس الي عندك وافياشها اذا هي موجوده

شباب اليوم فكيت الطبلون جهة المفاتيح السوتشات بسبب مشكلة الولاعه ما تشتغل وحصلتها مقطوعه والحمد لله زبطتها

ايضا فكيت السوتشات كلها ونضفتها بمويه طلع نص كيلو رمل وغبار ونشرتها بالشمس حتى ما يبقى فيها مويه وركبتها وما شالله طقتها تقول شد بلد ايضا الفليشر اول تقول شايب مره يدق ومره لا ومره نص شغال ونص طافي الحين زبط

الساعه حصلتها محترقه واللي يخبر وين تنباع وكم سيعرها لا يهون يبلغني

بقى المشكله الكبيره نوعا ما وهي لمبات التحدذر حقت:

1- الدبل
2- الجلنط
3- الحزام

طبعا لمبة الحزام غير مجهزه من الوكاله

بفي لمبه الدبل والبريك ... البريك حصلت اللمبه كويسه بس ناقزه من محلها رديتها محلها واشتغلت

الان لمبة الدبل وش الحل معها؟؟؟

الكهرب واصلها وامورها طيبه بس فيه اسلاك تحت عند الدبل والقير بس ابي طريقة شبكها اذا احد قد مر بهالسالفه او عنده خبر فيها

وسلامتكم

ابو وافي 444
03/08/2010, 07:47 PM
هذا تصوير من موقع العمليه وتم فيه تشريح السوتشات لاجراء بعض التصليحات وايضا بدافع الفضول لمعرفة ماذا يوجد بالداخل

نبدأ حبه حبه وهذا شكل الكونسول أو قمرة القيادة اذا صح التعبير :D

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phpmriyacpm.jpg

ركزوا جيدا بتلاحضون شي فوق الطبلون يشبه الدبابه :D وهذا مفك صغير جدا مثل مفات الجوال وهو لفك مسمار صغير يكون داخل السوتشات مخفي جدا ويصعب ملاحضته وهو اول مسمار في عمليه الفك

فيه ايضا سوتشين ما فكيتهم واللي هم مفتاح الهوايه تحت درج الاستماره والشفاط
وطبعا الشفاط عندي ملغي من الكبوت منقص

طبعا الترتيب يختلف من جيب لثاني وموديل موتري 84

----------------------------------

نجي لسبب الفك الرئيسي وهو الولاعه كنت موصل ولاعه دايركت من البطاريه بفيوز وامورها تمام ولكن ما ارتحت ابي اشغل ولاعته علشان يكبر بعيني :good2:
وفعلا فكيته وحصلت شي غريب اعتقد ان تويوتا اخفقت في صنعه الا اذا كان مهو شغل بلد ومرهم
اللي حصلت انه في نهاية الولاعه من الداخل يوجد صاموله نحاس ولرابط في طرفها مثل النهايه الذكر من مادة ( الرصاص) :eek: وتشبك في الانثى جهة السلك القادم من الفيوزات

والغلط هنا هو ما بين الاقواس فوق اللي هو مادة الرصاص وشي اكيد ان الولاعه مع التصخين بتميع مادة الرصاص وهذا ما حصل

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phph6odfopm.jpg

لاحضوا كيف سويتها بدلت مادة الرصاص بمسمار سنه ناعم يدخل بالسنه النحاسيه من جهه والسلك من الجهه الاخرى

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_22222222222222.jpg

-------------------------------------------------

منظر بانورااااااااااااااااااااااااامي ولاحضوا باقصى اليسار لمبات التحذير حقت الجلنط والدبل والسيت بلت

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phpcuye9gpm.jpg

-----------------------------------------------

منظر مايكروسكوبي :D

لاحضوا انها فقط لمبتين شد بلد لان لمبه الحزام غير مجهزه شد بلد
وقمت بتلصيق الفتحه الخاصه بلمبة السيت بلت بلاصق قوي وتركته ليله كامله تحت ضغط كيلو غرام حتى ما يفك لاحقا :good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_1111111111.jpg

والحمد لله اشتغلت لمبة الجلنط ولكن بقي لمبة الدبل وتكرما اللي يعرف كيف طريقة شبكها من جهه الدبل يبلغني

----------------------------------------
وفق الله الجميع لما يحبة ويرضاه
محبكم
ابو وافي

ابوطاقية
03/08/2010, 07:49 PM
معلومه قيمه من اخونا سليمان بالرابطه وهي للتذكير

شكرا اخوي ابو وافي وعز الله انك ماشاالله وافي.بالنسبه لاسئلة الاخ بلوتوث فالشباب ماقصروا واحب اضيف بعض المعلومات لعلها تفيد. المعروف ان موديلات الربع المصندق من 81 الى 84 هي نسخه واحده تقريبا ماعدى بعض الديكورات القليله بين الموديلات.فالمكينه هي 2ف الجباره والقير4 سرعات والدبل سرعتين ولو بغيت تخربهم ماقدرت لانهم صنعوا بجوده عاليه وكذلك الدفرنشات وبقية اجزاء الجيب.احب اعطي ملاحظه عن ان البليتين في هذه الجيوب يعتبر نقطة ضعف من ناحية التشغيل والطفيه حين يتعرض للرطوبه وقد قمت بتركيب نظام شبه الكتروني من سيارات تويوتا كراون موديلات 82الى85 6سلندر بحيث اخذ الاجزاء الداخليه من الديلكو وهي المغناطيس وكذلك الكويل والصندوق الالكتروني فوق الكويل ثم ارهمها على ديلكو الربع وبعدين تشوف سرعة الاشتغال وعدم الطفيه وزياده طفيفه بتجاوب المكينه.امل الاستفاده للجميع ولكم تحياتي.

ابو وافي 444
03/08/2010, 07:53 PM
حيالله ابو وافي
بالنسبه للمبة الدبل افحص الحساس واذا شغال اشبكها باي فيش حتي تولع عندك واذا امكن صور الحساس الي عندك وافياشها اذا هي موجوده

حبيبي ابو طاقيه

انا اندعست تحت وحصلت سلك بنهايته مشبك جاي من فوق من جهة القير وسلكين من جهة الدبل لاكن بدون مشبك فقط اسلاك تلعب

انا تركيزي حاليا ماهو على الحساس اذا يشتغل ولا لا انا تركيزي على : وين أشبك ذا الاسلاك فيه؟

فكيت الطبلون وفشلت اني الاحق سلك الحساس اللي شابك بلمبة التحذير بالطبلون واللي يفترض به يكون متجه لحساس الدبل

الشي الثاني ليش موتري فيه حساس بالقير وحساس بالدبل؟ هل عندكم زيي؟

ابوطاقية
03/08/2010, 07:55 PM
ماشاء الله يابو وافي شغل تمام
بالنسبه للحساس يجي بجنب الدبل من نحاية الراكب يعني لازم تنزل تحت الموتر وتشوف الحساس بين الشاصي واذا موترك 84 يجي لون الفيش رمادي

هذا تصوير من موقع العمليه وتم فيه تشريح السوتشات لاجراء بعض التصليحات وايضا بدافع الفضول لمعرفة ماذا يوجد بالداخل

نبدأ حبه حبه وهذا شكل الكونسول أو قمرة القيادة اذا صح التعبير :D

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phpmriyacpm.jpg

ركزوا جيدا بتلاحضون شي فوق الطبلون يشبه الدبابه :D وهذا مفك صغير جدا مثل مفات الجوال وهو لفك مسمار صغير يكون داخل السوتشات مخفي جدا ويصعب ملاحضته وهو اول مسمار في عمليه الفك

فيه ايضا سوتشين ما فكيتهم واللي هم مفتاح الهوايه تحت درج الاستماره والشفاط
وطبعا الشفاط عندي ملغي من الكبوت منقص

طبعا الترتيب يختلف من جيب لثاني وموديل موتري 84

----------------------------------

نجي لسبب الفك الرئيسي وهو الولاعه كنت موصل ولاعه دايركت من البطاريه بفيوز وامورها تمام ولكن ما ارتحت ابي اشغل ولاعته علشان يكبر بعيني :good2:
وفعلا فكيته وحصلت شي غريب اعتقد ان تويوتا اخفقت في صنعه الا اذا كان مهو شغل بلد ومرهم
اللي حصلت انه في نهاية الولاعه من الداخل يوجد صاموله نحاس ولرابط في طرفها مثل النهايه الذكر من مادة ( الرصاص) :eek: وتشبك في الانثى جهة السلك القادم من الفيوزات

والغلط هنا هو ما بين الاقواس فوق اللي هو مادة الرصاص وشي اكيد ان الولاعه مع التصخين بتميع مادة الرصاص وهذا ما حصل

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phph6odfopm.jpg

لاحضوا كيف سويتها بدلت مادة الرصاص بمسمار سنه ناعم يدخل بالسنه النحاسيه من جهه والسلك من الجهه الاخرى

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_22222222222222.jpg

-------------------------------------------------

منظر بانورااااااااااااااااااااااااامي ولاحضوا باقصى اليسار لمبات التحذير حقت الجلنط والدبل والسيت بلت

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_phpcuye9gpm.jpg

-----------------------------------------------

منظر مايكروسكوبي :D

لاحضوا انها فقط لمبتين شد بلد لان لمبه الحزام غير مجهزه شد بلد
وقمت بتلصيق الفتحه الخاصه بلمبة السيت بلت بلاصق قوي وتركته ليله كامله تحت ضغط كيلو غرام حتى ما يفك لاحقا :good2:

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images174/mk91662_1111111111.jpg

والحمد لله اشتغلت لمبة الجلنط ولكن بقي لمبة الدبل وتكرما اللي يعرف كيف طريقة شبكها من جهه الدبل يبلغني

----------------------------------------
وفق الله الجميع لما يحبة ويرضاه
محبكم
ابو وافي

ابو وافي 444
03/08/2010, 07:55 PM
فهد الميهوبي ! ان شالله يعجبك الشغل والشرح فوق :)

ابو وافي 444
03/08/2010, 08:00 PM
حبيبي ابو طاقيه

الحساس اللي بالدبل جهة الراكب موجود ولا يوجد فيه فيش مجرد اسلاك عريانه تلعب!

السؤال هنا ولو فرضنا ركبت فيش ! طيب وين اشبكه فيه؟ :( من وين يفترض يجي السلك منه؟ من جهه المكينه بمحاذاه الشاص ولا من فوق مع القير ولا من وين؟

اسيرك
03/08/2010, 08:03 PM
مساء الخير ياشباب
الله لايهينكم عندي جيب شراع مكينته تنقص ويدخن شوي رحت للمهندس قال يمكن يكون شنبرعلى ان المكينة بلد ماعمرها انخرطة وش رايكم اركب مكينة جمس ولا اوضب مكينة بلده
وتحياتي

ابوطاقية
03/08/2010, 08:04 PM
اذا الاسلاك بدون افياش تقدر تسوي فحص بسيط
تعشق الدبل وتنزل تحت الموتر وتشبك الاسلاك حتي تولع اللمبه لاكن لازم يكون معك احد يعلمك باشتغال اللمبه

حبيبي ابو طاقيه

انا اندعست تحت وحصلت سلك بنهايته مشبك جاي من فوق من جهة القير وسلكين من جهة الدبل لاكن بدون مشبك فقط اسلاك تلعب

انا تركيزي حاليا ماهو على الحساس اذا يشتغل ولا لا انا تركيزي على : وين أشبك ذا الاسلاك فيه؟

فكيت الطبلون وفشلت اني الاحق سلك الحساس اللي شابك بلمبة التحذير بالطبلون واللي يفترض به يكون متجه لحساس الدبل

الشي الثاني ليش موتري فيه حساس بالقير وحساس بالدبل؟ هل عندكم زيي؟

اسيرك
03/08/2010, 08:06 PM
وين الشباب

ابوطاقية
03/08/2010, 08:09 PM
حياك الله بالرابطه
انصحك نصيحة اخ لا تقرب مكينة الجمس ولاتفكر فيها ترى بتغثك ويمكن من القهر تولع بموترك
وظب مكينته اريحلك وحاول لاتخرط السرندل الا في الحالات القصوى لان مع الخرط تحتاج بساتم جديده ويكلفك.
طق شنابر وسبايك وصنفرة بلوف وسلامتك

مساء الخير ياشباب
الله لايهينكم عندي جيب شراع مكينته تنقص ويدخن شوي رحت للمهندس قال يمكن يكون شنبرعلى ان المكينة بلد ماعمرها انخرطة وش رايكم اركب مكينة جمس ولا اوضب مكينة بلده
وتحياتي

اسيرك
03/08/2010, 08:14 PM
مشكور اخوي بس كيف اعرف ان الجيب محتاج شنبر او توضيب لان الجيب كان واقف خمس سنوات مايمشي وراعيه يقول ماكان ينقص شغلته وبقى معي شهر بعدين بدا النقص والدخان الكثيف وينقص كل 10 ايام علبه

ابوطاقية
03/08/2010, 08:18 PM
اذا ينقص ويدخن اكيد شنبر عندك

مشكور اخوي بس كيف اعرف ان الجيب محتاج شنبر او توضيب لان الجيب كان واقف خمس سنوات مايمشي وراعيه يقول ماكان ينقص شغلته وبقى معي شهر بعدين بدا النقص والدخان الكثيف وينقص كل 10 ايام علبه

فهد الميهوبي
03/08/2010, 08:49 PM
هلا بدينمو الرابطه
كم كلفت عليك وهل هي تشليح والا جديد
يعطيك العافية:good2:

هلا بسواق العشه والله يا خوي رحت انا ومكانيكي للتشليح ولقيت ركب حقت صالون الضاهر انه 87
نضييييييييييييييفه وشريتهن 650 رياال وشغل يد 300 ريال كلها حدود 1000 ريال فقط

سواق العشه
03/08/2010, 08:52 PM
ما شاء الله كنت ناوي أحجز الرد 3000.. وسبقني المزيون اللي فوق..

انا من اليوم وانا اطالع برقم الصفحه مادريت ان فيه ارقام للردود
على العموم بكرى نروح لادارة المنتدى واسويلك تنازل ههههههههه

فهد الميهوبي
03/08/2010, 08:53 PM
فهد الميهوبي ! ان شالله يعجبك الشغل والشرح فوق :)
ماااا شا الله عليك عندي كم سؤااال :D
الطااره اشوفك مغيرها ابي تفاااااااااااصيل وهل ترتفعه على المقاس ولا لا
والسؤال الثاني
الازرار اللي نضفتها مغيرها صح لن عندي وااحد عاالني يلعب القا زيها جديد ولا لا
وسلامتك

سواق العشه
03/08/2010, 08:56 PM
هلا بسواق العشه والله يا خوي رحت انا ومكانيكي للتشليح ولقيت ركب حقت صالون الضاهر انه 67

يعطيك العافية
متاكد انه 67والا تبي 87

فهد الميهوبي
03/08/2010, 08:57 PM
مساء الخير ياشباب
وتحياتي
اول شي الله يحيييك
ثااني شي ابعد وشيل وطلع وانسى اي شي ترهيم نصيحه لوجه الله
مكينه ما شا الله ما انخرطه:good2: يعني وضبها عند وااحد شاااطر واضمنلك بعد الله تكد العمر كله وسلامتك

فهد الميهوبي
03/08/2010, 08:58 PM
يعطيك العافية

متاكد انه 67والا تبي 87

لالالا غلطه مطبعيه 87

ابوطاقية
03/08/2010, 08:59 PM
شكر وتقدير للاخ عشق وجنون والاخ واافي ولايهون باقي الاخوان علي تأسيس هذا الرابطه
تم تأسيسها في تاريخ 15/12/2009

فهد الميهوبي
03/08/2010, 09:01 PM
ابو طاقيه وش اخبار مووترك نبي صوور يااخوي

فهد الميهوبي
03/08/2010, 09:05 PM
عندي سؤال ياشباب الجيب عندي لتمايل بطلعه ولا رقا شي متمايل اسمع طقه ومره تجي طقتين كل شي سويته انا اعتقد من السست هل السست يجي منها طقطقه ولا لا علمن مغير الجلد حقتها جديد
مثل الصووره ذي
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk149505_tay_fj40[1].jpg

ابوطاقية
03/08/2010, 09:08 PM
والله مافضيت اصورة والموتر مغبر يبي كم شغله بسيطه بس متعيجز مع ها الحر يمكن ان شاء الله برمضان يظبط المزاج واكمل التشطيب
ابو طاقيه وش اخبار مووترك نبي صوور يااخوي

Nawaf alrawaily
03/08/2010, 09:32 PM
شكر وتقدير للاخ عشق وجنون والاخ واافي ولايهون باقي الاخوان علي تأسيس هذا الرابطه

بارك الله فيك يا ابو طاقية وحياك الله معنا في هذة الرابطة وبيض الله وجهك ووجه الإخوان

وما شاء الله عليهم وبيض الله وجيههم على هذا التفاعل الغير مستغرب منهم .

وإنني متابع بصمت جميع ما يكتب في هذة الرابطة وإن شاء الله عندما أعود إلى أرض الوطن نجتمع سوياً

وفي الختام تقبلوا تحياتي

اخوكم

عشق وجنون

سواق العشه
03/08/2010, 09:33 PM
الله يعطيهم العافية على هالرابطة الجميلة والمفيده
لكن اخونا عشق وجنون ويييييينه عسى ماشرانشاء الله .

سواق العشه
03/08/2010, 09:35 PM
الذيب عند طاريه

فهد الميهوبي
03/08/2010, 09:40 PM
http://www.youtube.com/watch?v=gIWg49Ip0tQ

ابو وافي 444
03/08/2010, 11:23 PM
هلا بسواق العشه والله يا خوي رحت انا ومكانيكي للتشليح ولقيت ركب حقت صالون الضاهر انه 87

فهد حبيبي معليش نبي نفهم الموضوع تمام
نبي نعرف كم عدد القطع اللي غيرت؟
وهل العصا اللي فوق الركبه وتركب بطرف الذراع تتغير واسقط حقت الصالون وبس؟

وهل غيرت الربلات حقت الركبه الجديده قبل التركيب؟

ماااا شا الله عليك عندي كم سؤااال :D
الطااره اشوفك مغيرها ابي تفاااااااااااصيل وهل ترتفعه على المقاس ولا لا
والسؤال الثاني
الازرار اللي نضفتها مغيرها صح لن عندي وااحد عاالني يلعب القا زيها جديد ولا لا
وسلامتك

ج1- ما من تفاصيل كثيره مجرد شلت الدركسون شد بلد وربطت الطاره الجديده محلها
ولا ترتفع بطبيعه الحال لان الذراع كامل شد بلد والحقيقه ان فكره تركيب دركسون جمس كامل تراودني ودي انزل الدركسون واتحضنه :D علشان ابدع في التحكم فيه :good2:

ج2- ما غيرت المفاتيح لانها شغاله قبل بس تلك شوي فكيتها ونظفتها بمويه لين طلع ما في بطنها من غبار ونشرتها بالشمس من بكره وشيكت عليها لقيتها تمام واذا سحبتها تسمع تكه مهوب خشوطه مثل اول :D

عاد سالفه تلقا ما تلقى مادري بصراحه بس صدقني ما تخرب ابد ابد واللي يلعب مجرد صاموله منحله من جوا فك الطبلون واربط عليها وتزين امورك ان شالله
محبك
ابو وافي

عندي سؤال ياشباب الجيب عندي لتمايل بطلعه ولا رقا شي متمايل اسمع طقه ومره تجي طقتين كل شي سويته انا اعتقد من السست هل السست يجي منها طقطقه ولا لا علمن مغير الجلد حقتها جديد
مثل الصووره ذي
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk149505_tay_fj40[1].jpg

انا عندي مثلك خصوصا مع الجروف تسمع طقه تقول بينكسر ظهره ونزلت تحت وشيكت حصلت عندي السسته اللي ماسكه بالشاص منكسره جهه قدام يمين والظاهر العله منها
ببدلها واغير جلب كامل واشوف وانت شيك على السست كامل يمكن عندك شي مكسور مثلي

فهد الميهوبي
03/08/2010, 11:31 PM
ابووو وافي انا تراني مثلك انا اللي علمني فيها واحد من الشباب وطلعت لمكانيكي هو يعرفه قال اذا تبي قطع جديده بتكلف ووووواجد
قال نروح للتشليح وناخذ ركبتين كاامله مع قطعهااا بس تفك الاول وتركب الجديد فقط يفيدنا ابوو طاقيه اكيد عنده خلفيه

عصا الترحال
04/08/2010, 12:39 AM
أبووافي
فهد المهيوبي
أنا كانت عندي الطقة بكل لفة بس رحت لواحد وربط لي السست وشحمهن وحط بين كل سسته وسسته قطعة لستك
ورجع وربطهن بالطق طق اللي ماسكه السست على سلك حرف يو وراح الصوت ماعاد سمعته

عصا الترحال
04/08/2010, 12:41 AM
ياشباب عندي مشكلة بالإشارة تعلق اليسرى تولع وبس من دون
والمشكلة الثانية المساحات ماعاد يشتغلن قبل أضربه بويه كانت تشتغل الحين ماتشتغل

عصا الترحال
04/08/2010, 12:43 AM
نداء عاجل اللي يخبر لي كهربائي ممتاز بالرياض لايبخل علينا محتاجه ضروري جدا

انسان دفرنت
04/08/2010, 01:30 AM
حيالله اخونا انسان
ومبروك على خروج الجيب من غرفة العمليات
بالنسبه لدينمو المساحات اذا عندكم حقين لف دينموات المويه
تفك دينمو المساحات وتاخذه لهم ويغير فحمات ويظبطه لك والتكلفه ماتتعدي 20 ريال ويرجع مثل الوكاله سريع

حياااك الله

والله يبارك فيك وعقباااال إللي عندك :D

بروح بكره ان شاء الله ادور عليهم واسئل

وبيض الله وجهك يخوووي

انسان دفرنت
04/08/2010, 01:36 AM
ابو طاقيه والشباب لا هنتووو

عندي حراره من عند القير خصوصا اذا رحت مشوار طويل شويتين وش سببها
طبعا الحراره من تحت عصا القير وكذلك الصاجه تصير حااااره مره

مع العلم اني حاط عازل وفارش الارضيه وملبسها نايلون ثقيل :(

ايضا عندي سؤال ثاني :D

ليش ريحه الشكمان كربون :( وش إللي يخلي ريحة الشكمان حلوه مثل السيارات الجديده :D

عصا الترحال
04/08/2010, 01:47 AM
حياااك الله

والله يبارك فيك وعقباااال إللي عندك :D

بروح بكره ان شاء الله ادور عليهم واسئل

وبيض الله وجهك يخوووي
مبروك ماشاء الله خروج الموتر والحمدلله على سلامته

عشه83
04/08/2010, 02:53 AM
عصا الترحال فيه كهربائي ممتاز نتعامل معاه أكثرمن25سنه وانت جاي من الدائري الجنوبي متجه شمال لكوبري دوار الخرج أولأشاره يكون زجاج السالم على اليمين في الزاويه تمشي لين بنك الراجحي تلف يمين اول تقاطع يسار ثالث ورشه على اليسار ورشه الرياض اسمه (مبروك),,,واذاتبغى ترهيم ماطور هواء ولمبات في الكبوت وشغلات ااضافيه عندك مركزسوافي

سواق العشه
04/08/2010, 03:11 AM

هاذي سلمك الله عندك الاشاره الي ورى او الي قدام خربانه اذا خربت واحده من الثنتين يصير ظغط الكهرباء على لمبه واحده وتعلق والحل انك تغير اللمبه اذا هي خربانه او ان احد الاسلاك مقطوع .

ابو وافي 444
04/08/2010, 03:19 AM
ابووو وافي انا تراني مثلك انا اللي علمني فيها واحد من الشباب وطلعت لمكانيكي هو يعرفه قال اذا تبي قطع جديده بتكلف ووووواجد
قال نروح للتشليح وناخذ ركبتين كاامله مع قطعهااا بس تفك الاول وتركب الجديد فقط يفيدنا ابوو طاقيه اكيد عنده خلفيه

مركبها هنا بالرياض ولا عندكم بالشمال؟
وهل واجه العامل مشكله بالترتيب ولا علطول سقطت بدون مشاكل؟

أبووافي
فهد المهيوبي
أنا كانت عندي الطقة بكل لفة بس رحت لواحد وربط لي السست وشحمهن وحط بين كل سسته وسسته قطعة لستك
ورجع وربطهن بالطق طق اللي ماسكه السست على سلك حرف يو وراح الصوت ماعاد سمعته

اوكي شغلك تمام بس المشكله بقطع اللستك ماظن تكمل سنه الا وهي متقطعه يعني كل سنه افك السست؟ :( هل هو لستك عادي حق سيارات ولا قلابيات ولا ايش؟

ومشكور يا غالي

بالنسبه لمشكلة الفليشر والاشارات عموما كانت قبل تعلق وتستهبل مره تشتغل ومره تسحب علي... اللي سويته طال عمرك فكيت اللوحه حقت المفاتيح ونظفت المفاتيح وصار يدندن ما بحليله شغال تمام... في حال كانت الاشاره عندك تولع من دون ما تضغط العصا حقت الاشارات فاعتقد ان عندك التماس ( يوصلها كهرب يخليها تشتغل بدون امر من المفتاح حق الاشارات )

اما المساحات فشغلها ورح للدينمو تسمع له هل يشتغل ولا لا حتى تعرف وش مشكلتك لانها ممكن كهربائيه او ميكانيكيه اقصد القطع اللي جوا تحت القزازه اللي يحركها الدينمو ممكن وحده طاحت اذا تمام خوش دوغري بالكهربا من الفيوز وانت جاي

ابو طاقيه والشباب لا هنتووو

عندي حراره من عند القير خصوصا اذا رحت مشوار طويل شويتين وش سببها
طبعا الحراره من تحت عصا القير وكذلك الصاجه تصير حااااره مره

مع العلم اني حاط عازل وفارش الارضيه وملبسها نايلون ثقيل :(

بالنسبه للحراره من عند القير فلا تشكي لي فابكي لك :D انا افكر الط لي قرص ما توصل مشوارك الا وهو مستوي ميه ميه :p
عموما انا لبسته عازل اطيب نوع المتر ب6 ريال اذا ماني واهم والحمد لله اقل حراره
مع اني ما امسك به خط بالقوايل كل سواقتي حاليا من عصير وفوق

وانت ما شالله متكتك شغلك واعتقد ما ناقصك الا تشوف اذا فيه فتحات بالقير تدخل الهوا الحار عليك لان الصاج استحاله يدخل عليك الحراره وهو معزول انا دايم احط يدي فوق العازل ولا قد حسيت بالحراره اللي تشتكي منها

ايضا عندي سؤال ثاني :D

ليش ريحه الشكمان كربون :( وش إللي يخلي ريحة الشكمان حلوه مثل السيارات الجديده :D

سقط مكينه مفخره الارض وان شالله تزين امورك :D

سواق العشه
04/08/2010, 03:19 AM
معليش نسيت السؤال الثاني
شيك على الفيوزات,,, يمكن الدينمو عندك شغال لكن ماركبو المسحات صح او السنه حقت المساحات خربانه

فهد الميهوبي
04/08/2010, 03:38 AM
لا ركبتها بتبوك مااخذت وقت عصرريه فقط

فهد الميهوبي
04/08/2010, 03:39 AM
يعني الطقطقه من السست طيب لو افكها واشحمها وازينها وارجعهااا بترووح ولا لا

الملك ابوخرش
04/08/2010, 10:16 AM
الله يوفقكم على التفاعل ومازلت انتضر حبيبي القلب ينتهي بس طال الصبر بس صابرين يستاهل العشيشه ابو وافي مره وحده مكينة المفخره لا v8 وتيربو تبغى الرجال اذا دعس مايرجع اخاف مايرده الا مصنعينه :D

مخاوي العشه
04/08/2010, 12:04 PM
ماشاء الله تبارك الله
الرابطه كل يوم تزداد 4 صفحات

الله يعطيكم العافيه على الجهود

==============

شوفو هل المقطع وش رايكم
http://www.youtube.com/watch?v=_0fUx-ZYcmU

علي العُمري
04/08/2010, 12:26 PM
ماشاء الله تبارك الله
الرابطه كل يوم تزداد 4 صفحات

الله يعطيكم العافيه على الجهود

==============

شوفو هل المقطع وش رايكم
http://www.youtube.com/watch?v=_0fUx-ZYcmU

والله حرام يتعلق هنا..:(
يالسواق غشيم يالدبل ما يشتغل عنده..

علي العُمري
04/08/2010, 12:32 PM
أخوي h818

أنا الفرامل عندي شد بلد وأفكر أحولها لكن في بالي أكثر من شغلة همة..

مخاوي العشه
04/08/2010, 12:35 PM
والله حرام يتعلق هنا..:(
يالسواق غشيم يالدبل ما يشتغل عنده..

هلا أخوي علي
أتوقع أنه ماشغل الدبل ولا انه خربان
لان شف يوم سحبه الكفر اللي قدام مايدور

بالتوفيق

عصا الترحال
04/08/2010, 01:06 PM
اوكي شغلك تمام بس المشكله بقطع اللستك ماظن تكمل سنه الا وهي متقطعه يعني كل سنه افك السست؟ :( هل هو لستك عادي حق سيارات ولا قلابيات ولا ايش؟

ومشكور يا غالي

أبووافي
اللستك عادي ولايسوي فرق أهم شي شد مساكات السست
شف الصور وبالذات آخر صورتين نقلتهن من رد سابق
اليوم تم تربيط السست
وبغيت أقوسهن لكن ماصملت

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a22%20%28small%29.jpg
فك السست

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a23%20%28small%29.jpg
هذي قبل يوم رفعوه بالونش

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a24%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a25%20%28small%29.jpg
لاحظوا السست مفككة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a26%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images173/mk72672_a27%20%28small%29.jpg
راحت الطقة اللي أسمعها إذا جيت ألف يمين أو يسار

عصا الترحال
04/08/2010, 01:10 PM
عشه 83
سواق العشة
أبووافي
ولايهون باقي الإخوان
مشكور على التفاعل معي وعلى الردود اللي فادتني بمشكلة الكهرب
أبشيك على الدينمو وعلى الفيوز وأشوف وش يصير معي
حقيقة الرابطة يفتخر الواحد أن يكون أحد أعضائها
استفدنا منها كثير

عصا الترحال
04/08/2010, 01:32 PM
هذي صور لبعض التصليحات
وعسى الله ييسر ويكون الأسبوع الجاي آخر شي
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a28%20%28small%29.jpg
ركبنت الفرارات أو الفصالات من نوع وارن

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a29%28small%29.jpg
الجنوط عريضة وما أدري أخليها ولا لا وأركب سخيفات علشان الكفرات النحيفة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a30%28small%29.jpg
هذي التندة ركبنا لها تلبيسة شد بلد شور أبوطاقية جزاه الله خير

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a31%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a32%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a33%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a35%28small%29.jpg

هذا صورة للخلف الداخلي ما أدري محتار فيه
أفكر أسوي زي جيب أبومحمد طبق ثابت مع تانكي ماء داخلي ومرتبة تنسفط بشكل كامل حتى يكون مكان للنوم

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a36%28small%29.jpg
المراتب الإمامية كلها أفكر أغيرها
رأيكم ياملاك الوحش الأسطورة كما عودتمونا

عصا الترحال
04/08/2010, 01:47 PM
وش الراي بالكفرات البالون تركب على الجنوط اللي فوق
وتصلح للجبال والوعر ولا بس مناسبة للرمل
يوم كنت أربط السست نصحني شايب قال لاتقوس السست ولا تركب لعابات
ركب كفرات بالون ترفع الموتر وتصلح للوعر والرمل
هل كلامه صحيح

انسان دفرنت
04/08/2010, 02:05 PM
ابو وافي

حياااك الله وبارك فيك ع التفاعل
انا فكرت بالقرص لكن صعبه اوقف عند الاشاره واقلب القرص :D
ويعلم الله اني اذا شريت سندوشتات احطها هناك علشان ما تبرد :(
ابشوف القير وقد سألت عنها وقالو جلده تكون مقطعوعه وهالحراره بسببها وهالجلده تحت القير
والصاجه مع المشاوير الطويله زي مكه / جده / الشفا تصير حاااره
---
وبالنسبه لمكينة مفخرة الارض بسيطه ألحين ننقز انا واياك للشركه ونطلب ثنتين :D:D

انسان دفرنت
04/08/2010, 02:20 PM
الملك ابو خرش

الرجال بيطيرني بمكينة مفخرة الارض :D:D
---------------------

مخاوي العشه

الرابطه ماشاء الله تبارك الله شغلها تمااااااام وان شاء الله دوووم
بالنسبه لمقطع الفديو
هذي مشكلة اللي يفصل الدبل ويروح يجرب حظه بس الله رحمه براعي الشاص :(
------------------------

عصا الترحال

بالتوفيق ان شاء الله وفعلا الرابطه استفدت منها كثير ولو اني ما معي عشه لكن مشاكلها تشترك سوا هع :p
وبالنسبه للفرارت بكم شريتها بارك الله فيك ومن وين وكم شغلها ؟؟
امّا بالنسبه للبالون ترفع الجيب صح لكن ترفعه عن مستوى الارض
لكن راح تقل المسافه بين الكفر والرفرف ويصير كأنه منزل
والبالون ما تنفع بالجبال ولا بريال لأنها تزلق وما تمسك مضبوط وراح تتقطع بسرعه
لكن خذ كفرات دنلوب الحجري افضل من وجهة نظري
-----------------------

انسان دفرنت
04/08/2010, 02:26 PM
هذا مقطع عملية انقاذ جيب صالون FJ60 بوااااسطه جيبين FJ43

اهـــــــــــــــــــــــدآء إلى فهد المهيوبي وجميع الاخوه

طبعا انا كنت حاظر وكنت مع الشباب إللي يسحبون بالواير ولقيت المقطع باليوتيوب :D

http://www.youtube.com/watch?v=fzUevSxGyns (http://www.youtube.com/watch?v=fzUevSxGyns)

طبعا راعي الجيب كان بيختصر الطريق لأنه كان زحمة بذاك الوقت وطاح بحفريه ما درى عنها
وللأسف (( فااااااصل الدبل )) وهذي مشكله لأنه يوم ادرك انه على وشك يطيح حاول يرجع ريوس وكان الجيب يمشي قدام

يا لبى الشراع ( ماشاء الله تبارك الله )

مخاوي العشه
04/08/2010, 03:14 PM
هذا مقطع عملية انقاذ جيب صالون FJ60 بوااااسطه جيبين FJ43

اهـــــــــــــــــــــــدآء إلى فهد المهيوبي وجميع الاخوه

طبعا انا كنت حاظر وكنت مع الشباب إللي يسحبون بالواير ولقيت المقطع باليوتيوب :D

http://www.youtube.com/watch?v=fzUevSxGyns (http://www.youtube.com/watch?v=fzUevSxGyns)

طبعا راعي الجيب كان بيختصر الطريق لأنه كان زحمة بذاك الوقت وطاح بحفريه ما درى عنها
وللأسف (( فااااااصل الدبل )) وهذي مشكله لأنه يوم ادرك انه على وشك يطيح حاول يرجع ريوس وكان الجيب يمشي قدام

يا لبى الشراع ( ماشاء الله تبارك الله )

لاحول ولا قوة إلا بالله
الله يعوض راعي الصالون

وجزاهم الله خير راعين الشراع وكل من ساعد
وماشاء الله على الشراع

والله يعطيك العافيه أخوي انسان دفرنت

فهد الميهوبي
04/08/2010, 05:15 PM
مااا شا الله ماايحتاج حقين الطايف ماعليهم كلام
منبع fj

فهد الميهوبي
04/08/2010, 05:33 PM
ابووو طاقيه لا تسوي مثله انتبه
http://www.youtube.com/watch?v=Yk7nUGk1AYA

ابوطاقية
04/08/2010, 05:48 PM
ماشاء الله شغل نظيف وهذا اقل شي نسويه للاخوان بالرابطه

هذي صور لبعض التصليحات

وعسى الله ييسر ويكون الأسبوع الجاي آخر شي
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a28%20%28small%29.jpg
ركبنت الفرارات أو الفصالات من نوع وارن

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a29%28small%29.jpg
الجنوط عريضة وما أدري أخليها ولا لا وأركب سخيفات علشان الكفرات النحيفة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a30%28small%29.jpg
هذي التندة ركبنا لها تلبيسة شد بلد شور أبوطاقية جزاه الله خير

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a31%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a32%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a33%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a35%28small%29.jpg

هذا صورة للخلف الداخلي ما أدري محتار فيه
أفكر أسوي زي جيب أبومحمد طبق ثابت مع تانكي ماء داخلي ومرتبة تنسفط بشكل كامل حتى يكون مكان للنوم

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_a36%28small%29.jpg
المراتب الإمامية كلها أفكر أغيرها
رأيكم ياملاك الوحش الأسطورة كما عودتمونا

ابوطاقية
04/08/2010, 05:53 PM
ما انصحك بالبالون لعدة اسباب
اولا انها ماتنفع بالجبال ولا بالاماكن الصخريه
ثانيا خطيره على الاسفلت اثناء سقوط الامطار
ثالثا سريعة العطب حتي لو شوكه ممكن يبنشر
حسناتها انها خفيفه ومريحه بالمطبات وممتازه بالرمل فقط
الافضل منها ابو لبنه مثل مانشر اخونا ابومحمد والا دنلوب لينه وشبه حجريه

هل كلامه صحيح

ابوطاقية
04/08/2010, 05:57 PM
اخوى انسان
انتبه لجلدة الدبل والقير وكذلك الهوايه لانها تجيب هوا يصلخ اللحم عن العظم

ابو وافي

ابشوف القير وقد سألت عنها وقالو جلده تكون مقطعوعه وهالحراره بسببها وهالجلده تحت القير
---

kmn
04/08/2010, 07:18 PM
السلام عليكم

حبيت اسأل عن قير 4نمر مع الدبل كم يسوى النظيف
وهل الداير 3 نمر نفس داير 4 نمر ( لأن سيارتي 3 نمروالقير والدبل انسرقن )
2- ناوي اركب مكينة 350 يحتاج داير ( وين احصله وكم سعرة )
سيارتي 8 سنوات واقفة .
وشكرا .............

سواق العشه
04/08/2010, 07:23 PM
ياشباب مشروع متوقف على هالمشكله
http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-f2826e9ea6.jpg (http://www.ksayat.com)

الي عنده فكرة عن طريقة تركيبها الله لايهينه يفيدنا لاني حاولت اركبها مانفعت معاي والقواعد الي عندي حقت صالون من 85ومافوق نفس الي بالصورة :good2::good2::good2:

ابو محمد
04/08/2010, 07:35 PM
هل كلامه صحيح

لا تركب إلا أبو لبنة
تصلح في الوعر وفي الرمل وفي اللين
وراسية في الخط
وأبعد عن البالون ويكفي انها تلعب بالسيارة

bn_501
04/08/2010, 08:57 PM

البالون خل فيها هوا 28

انا جربتها بطرد الطيور بالرمل بالحصا بالارض الي فيها حصا تقل حدود سكين الي تجي صغير امشي 80 ماهنا ازين منها

انت ذكرت نقطه تزلق بالمطر وصدقت بهاذي ماتنفع ابد بالشارع اذكر ان الموتر مسكت فرامل جاب جنبه والحمدلله احمد ربي اني يوم وصلت الاشاره حركت السيارات وديور بي

وانا ودي اجرب ابولبنه والا الدنلوب الحجري بس نبي نصايحكم

ومن ناحية الخف غلطان اخوي

البالون ثقيل

مير على طاري ابو لبنه

كم سعر 5 كفرات ؟

وهل هي خفيفه ام لا

والصوت اثنا المشي يعني لو مشيت 140 تطلع صوت الي زي الكفرات المضلعه

وبالرمل كيف واستخدامه واقصى مده تعيش ؟؟

الله لايهينكم يالربع

وانا متابع للرابطه من بدايتها

ماشاء الله

وانا من عشاق الجيب العشه

وادوخ لاشفته

الله يبارك لملاكه

بس الشكوى لله معي موتر واحد

والا ودي فيه عسى الله ييسر الامور :)

فهد الميهوبي
04/08/2010, 08:59 PM
الله يحي الجمييييييييييييييييييييييييييييع

عصا الترحال
05/08/2010, 01:01 AM
http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-f2826e9ea6.jpg (http://www.ksayat.com)

الي عنده فكرة عن طريقة تركيبها الله لايهينه يفيدنا لاني حاولت اركبها مانفعت معاي والقواعد الي عندي حقت صالون من 85ومافوق نفس الي بالصورة :good2::good2::good2:

هذي أشوفها بالشبك الألمنيوم اللي يباع عند محلات الغرابي قيمة الشبك كله ب 350 دور لك مستعمل وخذ القواعد وركبها عليه وإن شاء الله بضبط معك

عصا الترحال
05/08/2010, 01:05 AM
بالتوفيق ان شاء الله وفعلا الرابطه استفدت منها كثير ولو اني ما معي عشه لكن مشاكلها تشترك سوا هع :p
وبالنسبه للفرارت بكم شريتها بارك الله فيك ومن وين وكم شغلها ؟؟
امّا بالنسبه للبالون ترفع الجيب صح لكن ترفعه عن مستوى الارض
لكن راح تقل المسافه بين الكفر والرفرف ويصير كأنه منزل
والبالون ما تنفع بالجبال ولا بريال لأنها تزلق وما تمسك مضبوط وراح تتقطع بسرعه
لكن خذ كفرات دنلوب الحجري افضل من وجهة نظري
مشكور على النصيحة والتوجيه
بالنسبة للفرارات قيمتها 800 مع التركيب 850 وتركيبها ماياخذ عشر دقايق تقدر تركبها بنفسك
طبعا فيه نوعين فيه الوارن اللي ركبتها أمريكي وكله حديد وفولاذ وفيه برازيلي الفرار اللي فيه بلاستيك يتكسر
قيمته مع التركيب 550

عصا الترحال
05/08/2010, 01:08 AM
هذا ما أميل إليه ولكن عندي استفسار لازم أغير الجنوط إلى الهلل النحيفة ولا لا
لأن قيمتها كاملة خمس كفرات مع خمس جنوط بـ 3250 فقط لاغير

عصا الترحال
05/08/2010, 01:10 AM
لا تركب إلا أبو لبنة
تصلح في الوعر وفي الرمل وفي اللين
وراسية في الخط
وأبعد عن البالون ويكفي انها تلعب بالسيارة
أبومحمد بيض الله وجهك ودائما نصايحك في الصميم ولايهونون بقية الإخوة
وشكلي أبطلبها ولا أركب مثل كفرات جيب أبوطاقية

عصا الترحال
05/08/2010, 01:13 AM
ماشاء الله شغل نظيف وهذا اقل شي نسويه للاخوان بالرابطه
الله يجزاك خير والله استفدت منك كثير بارك الله فيك
وش الراي بالظفيرة هل أغيرها مضيقة صدري الأسلاك تحت الطبلون وحوستهن
ولا أروح لكهربائي أو السوافي يرهم لي ظفيرة
أفتوني مأجورين بارك الله فيكم وفي البقية الباقية من أصحاب الجيوب الراقية

ابوطاقية
05/08/2010, 09:39 AM
اذا تبي الموتر شد بلد ركب جنوط هلل وبالسوق تحصل نوعين صيني وجنوط باجيرو والافضل الباجيرو تحصل المستعمل النظيف من 150 الى 200 قيمة الجنط الواحد
اما الجنوط الي على موترك عريضه وحديد وثقيله والافضل منها الالمنيوم جي تي خفيفه
ميزة الجنوط النحيفه مع الكفرات النحيفه خفيفه على الموتر والمطب اخف من العريضه

هذا ما أميل إليه ولكن عندي استفسار لازم أغير الجنوط إلى الهلل النحيفة ولا لا
لأن قيمتها كاملة خمس كفرات مع خمس جنوط بـ 3250 فقط لاغير

ابوطاقية
05/08/2010, 09:52 AM
وعليكم السلام
الي بيرهملك يدبرلك داير وقيمته تقريبا 500 ريال ويصلح عند المخرطه
واذا بترهم ما انصحك بتركيب قير الجيب اربع نمر لان قليل تحصل نظيف والافضل ركب قير 85 الي 97 كلها تركب وارخص من قير 84 وتحت

السلام عليكم

حبيت اسأل عن قير 4نمر مع الدبل كم يسوى النظيف
وهل الداير 3 نمر نفس داير 4 نمر ( لأن سيارتي 3 نمروالقير والدبل انسرقن )
2- ناوي اركب مكينة 350 يحتاج داير ( وين احصله وكم سعرة )
سيارتي 8 سنوات واقفة .
وشكرا .............

ابوطاقية
05/08/2010, 10:08 AM
ظفيرتك اتوقع مافيها شي كل الي تحتاج ترتيب فقط
تروح لساكو بالدايرى الشمالي وتاخذ جرجور كهرب سيارات صغير وتروح لكهربائي فاضي وتحصلهم بصناعية النسيم او السلي ويرتبلك الظفيره بالجرجور الصغير واتوقع ماياخذ منك اكثير من 100 ريال بالكثير بس نبه عليه لايقطع شي بالظفيره مجرد ترتيب
السوافي ترى شغلهم غالي بالحيل بالحيل والنتيجه وحده
وبالتوفيق

الله يجزاك خير والله استفدت منك كثير بارك الله فيك
وش الراي بالظفيرة هل أغيرها مضيقة صدري الأسلاك تحت الطبلون وحوستهن
ولا أروح لكهربائي أو السوافي يرهم لي ظفيرة
أفتوني مأجورين بارك الله فيكم وفي البقية الباقية من أصحاب الجيوب الراقية

h818
05/08/2010, 10:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جايب لكم صور السياره بعد تركيب الحركات الحمدلله

هذي الصوره اتوقع لو شافها الفحص الدوري مايعدي السياره الاصطب مكسور شويتين ههههههههههههه

h818
05/08/2010, 10:40 AM
اهلين من جديد طلعت عندي بعض المشاكل واتوقع هذي المشاكل جات لان السياره كانت واقفه كثير
1- عندي الركبه من الجنبين يبي لها اصلاح رحت اكثر من ميكانيكي يقول شغل يدي على الجنب الواحد من 150 الي 200 بس مشكلتي ياشباب الاصلاح هل بيكون كويس او لا
وهل فيه موديلات الاصلاح حقها يركب على نفس الموديل او لازم نفس الموديل
لان الفحص الدوري مايعدي حركات كثل هذي ههههههههههه

مرضني الفحص الدوري ههههههههه

2- المشكله الثانيه عمود الدبل الي جاي من النص الى قدام غير موجود وش الموديلات الي الدبل حقها يركب ؟؟
لكن شف المربع هذا الي يركب فيه عمود الدبل من الدفرنس فيه مثله من الطرف الثاني حاولت الفه بيدي يصقع في الصاجه الي في النص وما يلف هذا قبل مااركب كيف لو ركبت اتوقع يكسر الصاجه ؟؟
وش رايكم يالربع

ابوطاقية
05/08/2010, 10:44 AM
الله يعطيك من خيره ويكفيك شره
ماشاء الله نظيف كم موديله؟

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جايب لكم صور السياره بعد تركيب الحركات الحمدلله

هذي الصوره اتوقع لو شافها الفحص الدوري مايعدي السياره الاصطب مكسور شويتين ههههههههههههه

ابوطاقية
05/08/2010, 10:50 AM
الاصلاح موجود وانا مركبه قبل اسبوعين ويركب حتي موديل 84
وقيمته للكفرين كامل اصلي 280 ريال
التركيب كل الكفرين 200 ريال

اهلين من جديد طلعت عندي بعض المشاكل واتوقع هذي المشاكل جات لان السياره كانت واقفه كثير

1- عندي الركبه من الجنبين يبي لها اصلاح رحت اكثر من ميكانيكي يقول شغل يدي على الجنب الواحد من 150 الي 200 بس مشكلتي ياشباب الاصلاح هل بيكون كويس او لا

2- المشكله الثانيه عمود الدبل الي جاي من النص الى قدام غير موجود وش الموديلات الي الدبل حقها يركب ؟؟
لكن شف المربع هذا الي يركب فيه عمود الدبل من الدفرنس فيه مثله من الطرف الثاني حاولت الفه بيدي يصقع في الصاجه الي في النص وما يلف هذا قبل مااركب كيف لو ركبت اتوقع يكسر الصاجه ؟؟
وش رايكم يالربع

h818
05/08/2010, 10:51 AM
الله يبارك فيك 80 ياطويل العمر ويعطيك العافيه ابو طاقيه

h818
05/08/2010, 10:54 AM
الاصلاح موجود وانا مركبه قبل اسبوعين ويركب حتي موديل 84
وقيمته للكفرين كامل اصلي 280 ريال
التركيب كل الكفرين 200 ريال

تحياتي لك ابو طاقيه موديل السياره 80 مطوفه سنتين ههههههههههههههههه

شجعتني الله يرحم والديك ودي اركبه الحين ههههههههه ابي اعديها من الفحص هههههههههههههههه قبل رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير وشهر مبارك عليكم

ابوطاقية
05/08/2010, 10:58 AM
العامود موجود اذا انت بالرياض تحصله عند مخارط العمدان وهي قريبه من تشليح المكاين بالصناعيه القديمه
الدبل يضرب بالصاجه لان كرسي القير عندك معدوم والا مساميره طايحه والا رمان الدبل فيه فضاوه

وش رايكم يالربع

ابوانس1122
05/08/2010, 12:06 PM
مساء الخير ياشباب
وتحياتي
:good2: هلا وغلا والله موضوع المكينة يحير

مكينة الجيب العادية حلوة ومافيها مشاكل بس ما تعطيك قوة في الخط والبر وهي الأمن والانسب بالسبة لمشاكل الميكانيكا ومكاين الثمانية سلندر قوية وتحمس بس مشاكل الميكانيكا فيها ما تنتهي علي قول واحد انقل بيتك نجنب الورشة.

عن نفسي انا افكر في الثمانية سلندر بس مو الان :)

ابوانس1122
05/08/2010, 12:46 PM

ماشاءالله تبارك الله
شيء حلو الله يعطيك العافية
بسأل عن الرفارف من وين وبكم كلفت
وشاكرين لكم تعاونكم تحياتـــي

الملك ابوخرش
05/08/2010, 01:15 PM
:good2: هلا وغلا والله موضوع المكينة يحير

مكينة الجيب العادية حلوة ومافيها مشاكل بس ما تعطيك قوة في الخط والبر وهي الأمن والانسب بالسبة لمشاكل الميكانيكا ومكاين الثمانية سلندر قوية وتحمس بس مشاكل الميكانيكا فيها ما تنتهي علي قول واحد انقل بيتك نجنب الورشة.

عن نفسي انا افكر في الثمانية سلندر بس مو الان :)
والله وانا اخوك انا الحين مركب مكينة 350 بالرديتر حقها بمراوح كهرب لتكون استخدام يومي فكيتها من جموس ماشاء الله مافيه اي حراره بس خله يخلص ونشوف التجربه انشاءالله والله يوفق الجميع

عصا الترحال
05/08/2010, 01:28 PM
أبوطاقية
الله يجزاك خير ويبارك فيك
والله مانلحق جزاك بيض الله وجهك
أنت فخر هذه الرابطة
خدمك المال والبنون والزوجة الصالحة الحنون

ابوانس1122
05/08/2010, 01:42 PM

وش رايكم يالربع

نحن السابقون وانتم الاحقون في اصاح الركبه
انا عملت اصلاح يا الطيب عندي بس المشكلة ان اللي ركب اول مرة ركب الصوفة الداخلية بدون ما ينتبه للعامود انه فيه تاآكل مكان الصـــــــوف (الله يسامحه) وركب وبعد مشوارين يا الطيب رجع يهرب زيت تاني رحت لميكانيكي ثاني وفكة وأخت العامود للمخرطة وعمل ليه لحام وخرط طبعا لازم تاخذ الصوفة الداخلية معاك للمخرطةعشان تزبط الشغلة المخرطة اخذ 90 ريال اجرة والقطع والله ماني فاكر بكم وشغل اليد 150ريال
تحياتي للجميع

ابوطاقية
05/08/2010, 10:09 PM
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك على ها الدعوه

أبوطاقية

والله مانلحق جزاك بيض الله وجهك
أنت فخر هذه الرابطة
خدمك المال والبنون والزوجة الصالحة الحنون

انسان دفرنت
06/08/2010, 02:15 AM
^^^

تستاااااهل يبو طاقيه والسامعووون :D

شباب فيه شي بالجيب رافع ضغطي :mad:

إللي هو النووور

طبعا انا مشكلتي ليست في ضعف النور بل في الوزنيه حقته

مع العلم اني مركب زنون ألماني ( hella ) في العالي ودايم امشي به لأن الواطي اعور :D

طبعا شمعة الجيب دائريه والنور يجيك مطشش في الشارع

اذا وزنته على الارض يصير مداه قريب ( يعني ينور لمسافه قريبه جدا )

وانا قبل فتره طويله كنت اشوف بالكرسيدات الـ 80 << نفس الشمعه
اشوف يحطون فوقها حديده مقوسه مثل الجفن للعين لكن ممدوده على برا
والظاهر انها تجعل الوزنيه افضل

وين ألقاهااا يا جماااعه وايش رايكم فيهااا ؟؟؟!!!

لأني ألحين اذا مشيت ما ينزعج من النور حقي الا التريلات والجيوب في الطريق المعاكس

فهد الميهوبي
06/08/2010, 03:13 AM
شوف اخوي انسان دفرنت ركب انوار القزاز شفاااف واللمبه ركب الماني والله لتدعيلي انا مركبها الواطي العالم مغير يشكلولي يحسبونه العالي بالبر على كيفك وانا مجربهاااا ويثبتها بمسامير من جوااا على جلده مع الووزن

فهد الميهوبي
06/08/2010, 03:44 AM
تجديد fj 43
ابي رااااايكم بالله
وهذا الراابط
http://www.loqu.com/diy-brand-new-toyota-fj43/blogs/newsik-2741

الله يررزق الراابطه كلهااا واكيد انا معااكم كل وااحد ثلاثه قولو اميييييييييييييييييين من النوع ذااا

فهد الميهوبي
06/08/2010, 03:50 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_img_9253_1[1].jpg

فهد الميهوبي
06/08/2010, 03:57 AM
هذا الجيب معروض بموقع اجنبي موديله 74 بس والله انه نضيييييييييييييف
المطلوب 21500دولار يعني اكثر من 60000 الف هههههههههههههههههههههههههههه
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_2009f4n_27[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_8388ekc_27[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_6491b8j_27[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_5258nfe_27[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_7688ag2_27[1].jpg

فهد الميهوبي
06/08/2010, 04:17 AM
صورر لجيب نيسان القديم وانا من عشااقه بالنسبه للمملكه انا اقول انها انقررضت وحتى الصور بالنت قليله مدري ليش بالرغم انها قويه بمعنى الكلمه وانا مجربهااااا كان عندي واحد وبعته بسبب القطع غير متووفره انقررضت لو جيت تطلب المحااسب يقعد يرااعيلك نااقد عليك هههههههه هههههه لو القطع موجوده ماا بعته
هديه للرابطه
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_joey_patrol_driveway_small[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_16799feb4046387201c8f91e8705aa6d[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_18863_106813359331342_100000080358382_195 519_4483949_n[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_60swb[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_131_1003_10+march_2010_readers_rides+1969 _nissan_patrol[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1968_nissan_patrol_201[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1d310df8c87d3ed1714b6048b194a1cf_320xpx[1].jpg

فهد الميهوبي
06/08/2010, 04:29 AM
ياااا شباب في احد عمر دخل الجيب تلميع صااطع :D:D
هل شاف تغير من الداخليه والبودي من براااا
عندي الجيب من قداام كله رمل هههههههه في واحد من الشباب قال عليك بالتلميع الصاطع يخلون البودي يلمع والداخليه نضيفه وابي البسه من تحت عازل حراري ابي افضل نوع والسعر لا هنتم :good2: ابي الشور

ابو وافي 444
06/08/2010, 07:15 AM
ابو وافي

---

صحيح كلامك! يوجد تحت الجلد حقت عصا القير والدبل ربلات وميه بالميه انها عندك متقطعه عموما علشان تتاكد فك التلبيسه حقت القير بمفك عشره اعتقد سته صواميل ويفك معك وبتلقا الربله تحتها علطول! وان شريت ربلات للقير والدبل لا تنسى تبلغنا السعر كم ! موفق يا حلو

ابوانس1122
06/08/2010, 02:15 PM
والله وانا اخوك انا الحين مركب مكينة 350 بالرديتر حقها بمراوح كهرب لتكون استخدام يومي فكيتها من جموس ماشاء الله مافيه اي حراره بس خله يخلص ونشوف التجربه انشاءالله والله يوفق الجميع
بالتوفيق يا ايها الملك ابوخرش الله يطرح ليك البركة فيها بس ودي اعرف التفاصيل واذافيه صورياريت وخصوصا الكراسي والحذاف واذا امكن مكانك واسم الورشة
الله يكرمك بالعفو والعافية
تحياتي للجميع وجمعة مباركة

Nawaf alrawaily
06/08/2010, 02:25 PM
بسم الله ما شاء الله عليكم يا أعضاء الرابطة

بيض الله وجيهكم على هذا التفاعل وبصراحة هنيال اللي يملك مثل هذة النوعية من السيارات شرط المحافظة عليها وتجهيزها تجهيز كامل ويكون خاص للرحلات والبر بحيث إن هذة النوعية من السيارات تتحمل جميع الظروف البرية وكذلك تتعربش مثل الشبث في الجبال ولها رونق خاص عند كبار السن وبالذات في منطقة الجنوب والطائف حيث أن من يملك من هذة النوعيات من السيارات لا يفرط فيها ويعتبرها رفيق عمرة وله الحق بالإحتفاظ بها بحكم التجربة التي مرت عليها طيل تلك الفترة حيث لا يوجد فيها كمبيوتر ولا أعطال رئيسية وبسم الله ما شاء الله ما غير دقها سلف وسير في حفظ الرحمن .

أخوكم

عشق وجنون

فهد الميهوبي
06/08/2010, 03:57 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_fj40.fraseris[1].jpg

الملك ابوخرش
06/08/2010, 04:53 PM
بالتوفيق يا ايها الملك ابوخرش الله يطرح ليك البركة فيها بس ودي اعرف التفاصيل واذافيه صورياريت وخصوصا الكراسي والحذاف واذا امكن مكانك واسم الورشة
الله يكرمك بالعفو والعافية
تحياتي للجميع وجمعة مباركة
اصبر علي وايشر بعزك والله وانا اخوك ماشفته الين الحين بس اول ماشريته مسلمه لابن عمي وازعجته بالتلوفنات لان والله ماعندي وقت بس هو يفهم اكثر مني وكل يوم مخترعله طريقه والله بينجن لا والحين بخترع شي غير شكل:D بس اصبرو علي ومالكم الا الي يبرد خاطركم لا وامس ياابونس كني مهبول (يكرم المهبول);)كل ماشفت غليون حق دينا انهبلت قلت اه يازين من فكه وركبه على العشيشه لا والي جنني حق ترليه قلت والله هذا دوا الموتر لوطب في سد مهوب جايه مويه هههههه

ابوطاقية
06/08/2010, 05:02 PM
فعلا مايعيب نيسان عدم توفر قطع الغيار وغلاء قطع الغيار
اخوي معه باث فايندر 2005 خبط ويوم جا يغير عامود الكردان لقاه بسعر 3700 ريال لا ومو موجود بيطلبونه من اليابان

صورر لجيب نيسان القديم وانا من عشااقه بالنسبه للمملكه انا اقول انها انقررضت وحتى الصور بالنت قليله مدري ليش بالرغم انها قويه بمعنى الكلمه وانا مجربهااااا كان عندي واحد وبعته بسبب القطع غير متووفره انقررضت لو جيت تطلب المحااسب يقعد يرااعيلك نااقد عليك هههههههه هههههه لو القطع موجوده ماا بعته
هديه للرابطه
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_joey_patrol_driveway_small[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_16799feb4046387201c8f91e8705aa6d[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_18863_106813359331342_100000080358382_195 519_4483949_n[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_60swb[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_131_1003_10+march_2010_readers_rides+1969 _nissan_patrol[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1968_nissan_patrol_201[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1d310df8c87d3ed1714b6048b194a1cf_320xpx[1].jpg

عصا الترحال
06/08/2010, 11:58 PM
الرابطة الذهبية
هذه صور لرحلة قمت بها بالأمس القريب
لتجريب الجيب بعد الإصلاحات ومعرفة وضعه ومايستجد خصوصا أنها أول رحلة لي بعد شرائه
وهي حصرية للرابطة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7620%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7621%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7622%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7624%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7625%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7626%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7627%20%28small%29.jpg
مكان الجلسة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7628%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7629%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7630%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7631%20%28small%29.jpg
قهوة تركية مية المية

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7633%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7634%20%28small%29.jpg
قداح النار

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7635%20%28small%29.jpg
السكين صينية قيمتها ثلاثين ريال
تتحدى أعتى السكاكين الشهيرة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7636%20%28small%29.jpg
مشها على ريحة المسن وتشوف حرارتها

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7637%20%28small%29.jpg
سكين العدة السويسرية الشهيرة لك وللزمن

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7638%20%28small%29.jpg
الجيب صورة ليلية

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7639%20%28small%29.jpg
القهوة التركية

عصا الترحال
07/08/2010, 12:05 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7646%20%28small%29.jpg
القهوة التركية توها ماتضبط

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7649%20%28small%29.jpg
كل شوي ألتفت وأصور الجيب

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7650%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7651%20%28small%29.jpg

هذي صور الطلعة طبعا جربته بالوادي رمل
وشغلت الفرارات واشتغلت ممتاز
طلع لي مشكلة ماكانت من قبل
الجيب يطفى إذا جيت أشغل المكيف
إذا عشقت ومشيت ثم هديت أسمع طقة
وكل تعشيقة أسمع طقة مدري وشي
تعليق الإشارة لقيت لمبة الإشارة اليمين ماتشتغل
إذا شغلت الجيب وخليته مشتغل بدون الشفاط أو أدوس بنزين يطفى
هذي الأعراض ولا أدري ماالمرض
فيا أطباء الرابطة شخصوا لنا المشكلة
وعطونا العلاج
الله يجزاكم خير

علي العُمري
07/08/2010, 01:05 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7646%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7649%20%28small%29.jpg
كل شوي ألتفت وأصور الجيب

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7650%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7651%20%28small%29.jpg

وعطونا العلاج
الله يجزاكم خير

ماشاء الله تبارك الله .. الله يعطيك خيره ويصرف عنك شره..

عصا الترحال
07/08/2010, 01:45 AM

الملك ابوخرش
07/08/2010, 01:45 AM
الله يعطيك خيره ويكفيك شره والله كانك افلام اسود وابيض انت وهالجلسه اه بحسدك عليها ماشاء الله ورا عاد ماعزمتنا شف وانا اخوك والله مالي خبره في الميكايكا بس لتوقع تانكي البانزين جاي فيه رمل انتبه والله يسهلك الامور ولا انك ماقهويته :D

الملك ابوخرش
07/08/2010, 01:47 AM

كل شوي ألتفت وأصور الجيب

وعطونا العلاج
الله يجزاكم خير

الله يعطيك خيره ويكفيك شره والله كانك افلام اسود وابيض انت وهالجلسه اه بحسدك عليها ماشاء الله ورا عاد ماعزمتنا شف وانا اخوك والله مالي خبره في الميكايكا بس لتوقع تانكي البانزين جاي فيه رمل انتبه والله يسهلك الامور ولا انك ماقهويته :D

عصا الترحال
07/08/2010, 02:50 AM
الله يجزاك خير فخامة الملك أبوخراش
يمكن كلامك يكون صحيح
وفي انتظار من ينورنا عن المشكلة
بارك الله فيك

فهد الميهوبي
07/08/2010, 03:15 AM
اللهم اهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ماتحب وترضى والعافية المجللة
والرزق الواسع ودفع الاسقام اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا
وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام
القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه
إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك ياارحم الراحمين

فهد الميهوبي
07/08/2010, 03:18 AM

كل شوي ألتفت وأصور الجيب

وعطونا العلاج
الله يجزاكم خير

مااااا شا الله على المووتر تدري وش ناقصه كفرات مع جنووط تعطيه نضررره :good2:
الله يعطيك خيره ويكفيك شره بالتوفيق بالنسبه للمشاكل الشباب مراح يقصروون
الجيب اذا طفا من حاله اعتقد من الكلبريتر

فهد الميهوبي
07/08/2010, 04:20 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_img_1469[1].jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_hj45cm9[1]_367x600.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_busch_blue40_1[1]_800x600.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_rockcrawlerfjze3[1]_289x600.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_tomylightning6os8[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1210495249lab7[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_dsc01427gk1[1]_557x600.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_fj455kv6[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_cim2[1].jpg

فهد الميهوبي
07/08/2010, 05:02 AM
fj مدلع ههههههههه

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_1966toyotafj40_02_700[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_5724031-700-0-500x332[1].jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_cruiser-collage3b[1]_471x600.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_fj40-seilwinde[1].jpg

فهد الميهوبي
07/08/2010, 05:15 AM
http://forum.ih8mud.com/40-55-series-tech/255666-my-fj40.html

هذا موتر عاشق او على

تصفح بالصفحات تحت

صرااحه صوور ماااااااااااااااااااااااااااااااااشا الله
ياليت تنزلونها بالرابطه

فهد الميهوبي
07/08/2010, 05:19 AM
http://www.youtube.com/watch?v=KWEelPIM06Y&feature=related

فهد الميهوبي
07/08/2010, 05:40 AM
احلى اهدااااا لانساااااااااااااااان دفرنت
شووف القصررررر
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_40180_002[1]_800x600.jpg

المصدر

http://forum.ih8mud.com/expedition-builds/390068-anyone-seen-pop-top-60-a.html

علي العُمري
07/08/2010, 10:40 AM
احلى اهدااااا لانساااااااااااااااان دفرنت
شووف القصررررر
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_40180_002[1]_800x600.jpg

المصدر

http://forum.ih8mud.com/expedition-builds/390068-anyone-seen-pop-top-60-a.html

ذا يصلح تابوت..:D

انسان دفرنت
07/08/2010, 12:24 PM
88888

بحق اذا ماهو تابوت :D

----------------------------

فهد المهيوبي

ومشكووووووور ع الاهداء يا اخ فهد وجعل ما ننحرم منك ومن اهداءاتك :good2:

ويا لبيه يالالعاااب :D والله اتمنى شراع بيج احطه على الطبلون :D
بس اللي قاهرني اني ما اشوف مثل جيبي :( إلا مره وحده ومدري اي موقع :(

------------------------------

عصا الترحاااال

ماشاء الله تبارك الله

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

بس من وجهة نظري لو تعدل عليه شويتين من الشكل الخارجي أفضل

يعني مثل اخواننا ( عاشق / وعلي العمري ) ماشاء الله عليهم

وسبب التطفيه يمكن من الكربريتر او من الديلكو احتمااال وسعره 500 ريال تقريباا

------------

عصا الترحال
07/08/2010, 12:43 PM
مااااا شا الله على المووتر تدري وش ناقصه كفرات مع جنووط تعطيه نضررره :good2:
الله يعطيك خيره ويكفيك شره بالتوفيق بالنسبه للمشاكل الشباب مراح يقصروون
الجيب اذا طفا من حاله اعتقد من الكلبريتر
عساه يكون من الكلبليتر ولا وزن الأبنص

سواق العشه
07/08/2010, 01:33 PM
ماشاءالله تبارك الله
شيء حلو الله يعطيك العافية
بسأل عن الرفارف من وين وبكم كلفت
وشاكرين لكم تعاونكم تحياتـــي

هلا والله ابوانس
الموتر الي بالصورة مو موتري هذا موتر اخونا عاشق لكن ابركب سله علوية والمشكلة عندي بالقواعد ما ركبت مع انها نفس القواعد الي مركبها اخونا عاشق اما بالنسبه لي الرفارف اذكر ان اخونا عاشق يقول عند واحد من الشباب 4رفارف مع الغليون او مادري وش يسمونه بـ1000ريال

عصا الترحال
07/08/2010, 01:40 PM
88888

عصا الترحاااال

ماشاء الله تبارك الله

بس من وجهة نظري لو تعدل عليه شويتين من الشكل الخارجي أفضل

يعني مثل اخواننا ( عاشق / وعلي العمري ) ماشاء الله عليهم

وسبب التطفيه يمكن من الكربريتر او من الديلكو احتمااال وسعره 500 ريال تقريباا

------------
وجهة نظر محترمة
بس أنا أحبه شد بلد بدون حركات
والكلبليتر جديد ويبدو أنه يبي له وزن الأبنص

عشه83
07/08/2010, 03:31 PM
عصا الترحال ,,,ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك من خيره ,,شكل الكشته مسكته

عصا الترحال
07/08/2010, 04:05 PM
عصا الترحال ,,,ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك من خيره ,,شكل الكشته مسكته
ماهنا كشتة بس روحة تجريب الموتر

ابو محمد
07/08/2010, 05:16 PM
مير على طاري ابو لبنه

كم سعر 5 كفرات ؟

وهل هي خفيفه ام لا

والصوت اثنا المشي يعني لو مشيت 140 تطلع صوت الي زي الكفرات المضلعه

وبالرمل كيف واستخدامه واقصى مده تعيش ؟؟

الله لايهينكم يالربع

وانا متابع للرابطه من بدايتها

ماشاء الله

وانا من عشاق الجيب العشه

وادوخ لاشفته

الله يبارك لملاكه

بس الشكوى لله معي موتر واحد

والا ودي فيه عسى الله ييسر الامور :)

الخمس كفرات بـ 2000 ريال
أما بالنسبة للسرعة فمكتوب على الكفر السرعة القصوى 120 كم
فكفرات أبو لبنة ما هيب حقات سرعة
والصوت لها صوت

ابو محمد
07/08/2010, 05:41 PM
السلام عليكم ,,ياشباب بغيت أسأل وش أنسب وأفضل وأعرض مراتب أماميه ؟؟لاني بستغني عن المرتبه الخلفيه ,,,بحيث ممكن يركب قدام شخصين بجنب السواق ,,,واستغل المساحه للعزبه وتانكي الوادي وشغلات ثانيه ,,,مبروك للجميع والله يبلغنا رمضان ويعيننا ويقبل الصيام والقيام أميييييين

المراتب اللي عندي شد بلد
ودائما إذا بغينا نكشت نروح ثلاثة أشخاص
وإذا صار معنا رابع يجلس في الطبق
وسويت تعديل على المرتبة حيث ركبت عليها قواعد مرتبة 79 كما هي في الصور
وعندما ركبتها في السيارة رأيت أن ارتفاعها أقل من مستوى الطبق
فركبت لوحا من الخشب وربطته مع الطبق بواسطة فصالات بحيث يكون المستوى واحد وتستطيع ثنيه

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images169/mk7278_dscn0023.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images169/mk7278_10005.jpg[/QUOTE]

ابوانس1122
07/08/2010, 10:03 PM
هلا والله ابوانس
الموتر الي بالصورة مو موتري هذا موتر اخونا عاشق لكن ابركب سله علوية والمشكلة عندي بالقواعد ما ركبت مع انها نفس القواعد الي مركبها اخونا عاشق اما بالنسبه لي الرفارف اذكر ان اخونا عاشق يقول عند واحد من الشباب 4رفارف مع الغليون او مادري وش يسمونه بـ1000ريال
مشكور يا الغالي وما قصرت
انا مسوي رفرفين امامية تفصيل فيبرقلاس ورخيصة جدا ما يكلف سعر الواحد 85 بس باقي الجلدة اللي تربط بين الحديد والفيبر وان شاء الله تشوفوها قريب:)http://files03.arb-up.com/i/00167/ri6gbje5p2eu.jpg
تعرفو اليومين هذي نستعد لقدوم
شهــــــــــــر الخيــــــــر
الله يبلغنــــــا ايهـــــا بقبول ومغرفة
ويعيده علي الجميع سنين عديدة

فهد الميهوبي
08/08/2010, 01:15 AM
من الذيب اللي يقولي كم موديل المزيووون
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x559_1974+fj40+$2804$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_696x532_1974+fj40+$2803$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x643_1974+fj40+$2805$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x643_1974+fj40+$2805$29_648x600.j pg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x710_1974+fj40+$2802$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_696x569_1974+fj40+$2801$29.jpg

فهد الميهوبي
08/08/2010, 01:21 AM
ووو شرااااااايكم بالداخليه ممكن اي واحد يسوي مثلهااا

فهد الميهوبي
08/08/2010, 01:27 AM
هذا رابط فيه 338 صوره تجديد fj40
ممكن تستفيد منه تفضلووو
http://www.andrewzook.com/gallery/main.php?g2_itemId=4680

فهد الميهوبي
08/08/2010, 01:34 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_t07_af0018_1[1]_800x600.jpg

فهد الميهوبي
08/08/2010, 02:08 AM
http://www.pbase.com/archiaston/kayumas&page=all

فهد الميهوبي
08/08/2010, 04:42 AM
يااا شباب عندي مشكله بسيطه لكن عاالتني
ريحه البانزين
ادوختني كل شي غيرته ولا زالت مووجوده
واللي محيرني لسكرت القزاز رااحت
واذا فتحته جتني من عند الكبووووت اتوقع
ابي تفااعل مع المشكله ذي علمن ان ماا فيه تهريب وانا مشيك على كل شي حتى القطعه اسمها المبخره غيرتها جديده ووكاله ولا نفع ولا تجيني الريحه الا بالمشاوير الطويله او الضهرياات اما المشاوير القريبه وبالليل هذا زينه وسلامتكم

ابوانس1122
08/08/2010, 12:02 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x559_1974+fj40+$2804$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_696x532_1974+fj40+$2803$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x643_1974+fj40+$2805$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x643_1974+fj40+$2805$29_648x600.j pg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_695x710_1974+fj40+$2802$29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505__wsb_696x569_1974+fj40+$2801$29.jpg

دائما مبدع اخ فهد
الموديل 1974:(

ابوخداش
08/08/2010, 12:12 PM

هاذا ياطويل العمر موديل 1974 جده الشايب يكد معي للحين ماشاء الله
افضل ميزه فيه انه الباب ممكن تفكه نصفين يصير طرب بلكشف .

ذياب الغبان
08/08/2010, 12:37 PM
ريحه البانزين
ابي تفااعل مع المشكله ذي علمن ان ماا فيه تهريب وانا مشيك على كل شي حتى القطعه اسمها المبخره غيرتها جديده ووكاله ولا نفع ولا تجيني الريحه الا بالمشاوير الطويله او الضهرياات اما المشاوير القريبه وبالليل هذا زينه وسلامتكم

شوف الحل ان شاء الله عندي شف اول تاكد من ليات البنزين من التانكي الى الصفايه هذا اذا الريحه جايه من الشباك الي عند الراكب واذا الريحه جايه من جهت السواق فتاكد من الكربريتر والمواصير المويديه له وغالبا المشكله منه

ذياب الغبان
08/08/2010, 12:42 PM
هاذا ياطويل العمر موديل 1974 جده الشايب يكد معي للحين ماشاء الله
افضل ميزه فيه انه الباب ممكن تفكه نصفين يصير طرب بلكشف .
لو ان هذي الحركه بس في الموديلات الجديده من الثمنين وفوق كان عدل الطرب :d

مخاوي العشه
08/08/2010, 01:15 PM
أهدااء للرابطه
تم بحمد الله الانتهاء من عمل مجسم جيب عشه

تم تركيب
جنوط GT صدام مع ونش أكباس بالتنده

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
http://dc250.4shared.com/img/356174807/a031fb72/s7/0.5368741107814037/IMGA0002.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174802/d05b0ffd/s7/0.23583550046572266/IMGA0003.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174795/94a1662a/s7/0.21064844564550678/IMGA0004.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174792/ac5f389/s7/0.3788563663940844/IMGA0007.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174790/e4cb92a5/s7/0.5719057682826851/IMGA0008.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174788/f30b2bd6/s7/0.7750002878190559/IMGA0009.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174787/63b43647/s7/0.02608621504785469/IMGA0010.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174786/14b306d1/s7/0.9476920409941408/IMGA0011.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174782/13dec2c8/s7/0.7908352013980001/IMGA0014.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174805/4e3f9a5e/s7/0.22251708814949112/IMGA0015.JPG
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

=============================
طبعا الحين حاطه بطبلون الجيب بتاعي

وأن شاء الله الشراع قادم بإذن الله
أنتظرونا
سلام

ابوانس1122
08/08/2010, 01:23 PM
أهدااء للرابطه

تم تركيب
جنوط gt صدام مع ونش أكباس بالتنده

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
http://dc250.4shared.com/img/356174807/a031fb72/s7/0.5368741107814037/imga0002.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174802/d05b0ffd/s7/0.23583550046572266/imga0003.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174795/94a1662a/s7/0.21064844564550678/imga0004.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174792/ac5f389/s7/0.3788563663940844/imga0007.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174790/e4cb92a5/s7/0.5719057682826851/imga0008.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174788/f30b2bd6/s7/0.7750002878190559/imga0009.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174787/63b43647/s7/0.02608621504785469/imga0010.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174786/14b306d1/s7/0.9476920409941408/imga0011.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174782/13dec2c8/s7/0.7908352013980001/imga0014.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174805/4e3f9a5e/s7/0.22251708814949112/imga0015.jpg
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام
عليكم السلام والرحمة والاكرام
بصراحة مبدع شغل نضيف واللون شيء والاحلى الصدام والونش

الملك ابوخرش
08/08/2010, 02:05 PM
أهدااء للرابطه

تم تركيب

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
http://dc250.4shared.com/img/356174807/a031fb72/s7/0.5368741107814037/imga0002.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174802/d05b0ffd/s7/0.23583550046572266/imga0003.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174795/94a1662a/s7/0.21064844564550678/imga0004.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174792/ac5f389/s7/0.3788563663940844/imga0007.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174790/e4cb92a5/s7/0.5719057682826851/imga0008.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174788/f30b2bd6/s7/0.7750002878190559/imga0009.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174787/63b43647/s7/0.02608621504785469/imga0010.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174786/14b306d1/s7/0.9476920409941408/imga0011.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174782/13dec2c8/s7/0.7908352013980001/imga0014.jpg
5
http://dc250.4shared.com/img/356174805/4e3f9a5e/s7/0.22251708814949112/imga0015.jpg
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام
اخوي والله انك مبدع بس ماقلتلنا الونش وش نوعه هههههههه

مخاوي العشه
08/08/2010, 02:57 PM
ياشباب
تو حطيت الدبل بالجيب وجيت أبرجعه لـh2 عيا يرجع
الظاهر مابه زيت وش رايكم الورشه مهي بعيده قريبه جدا
أحطه بدبل خفيف وروح للورشه يشحمه ولا يحط به زيت وش رايكم
تكفووووووون وردو بسرعه

مخاوي العشه
08/08/2010, 02:59 PM
عليكم السلام والرحمة والاكرام
بصراحة مبدع شغل نضيف واللون شيء والاحلى الصدام والونش

الله يسلمك

مخاوي العشه
08/08/2010, 03:00 PM
اخوي والله انك مبدع بس ماقلتلنا الونش وش نوعه هههههههه

الله يسلمك
هههه للبيع ب5 هلالات ههه

والله مادري وش النوعيه

علي العُمري
08/08/2010, 03:31 PM
أهدااء للرابطه

تم تركيب
جنوط GT صدام مع ونش أكباس بالتنده

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور

5
http://dc250.4shared.com/img/356174802/d05b0ffd/s7/0.23583550046572266/IMGA0003.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174795/94a1662a/s7/0.21064844564550678/IMGA0004.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174792/ac5f389/s7/0.3788563663940844/IMGA0007.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174790/e4cb92a5/s7/0.5719057682826851/IMGA0008.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174788/f30b2bd6/s7/0.7750002878190559/IMGA0009.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174787/63b43647/s7/0.02608621504785469/IMGA0010.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174786/14b306d1/s7/0.9476920409941408/IMGA0011.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174782/13dec2c8/s7/0.7908352013980001/IMGA0014.JPG
5
http://dc250.4shared.com/img/356174805/4e3f9a5e/s7/0.22251708814949112/IMGA0015.JPG
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام

قسم أنك مبدع وخطير,,:good2:

تسلم الأنامل التى رسمت لنا هذا الإبداع..

علي العُمري
08/08/2010, 03:32 PM
ياشباب
تكفووووووون وردو بسرعه

ارجع ريوس وبرجعتك حاول تدفه وراح بنفصل معك..

مخاوي العشه
08/08/2010, 03:50 PM
ارجع ريوس وبرجعتك حاول تدفه وراح بنفصل معك..

لا أبشرك رحت للورشه بالدبل الخفيف
وقالي اليماني حق الورشه نفس الطريقه ورجعت لورا وانفصل
الحمد لله والشكر
وقلتله يشيك على الزيت يمارهو ناقص 0(لانه يهرب) ويعبيه
والحمد لله على كل حال
تراني عليمي ميكانيكا وقيور ودبلات هع

والله يعطيك العافيه

bn_501
08/08/2010, 04:16 PM
الخمس كفرات بـ 2000 ريال
أما بالنسبة للسرعة فمكتوب على الكفر السرعة القصوى 120 كم
فكفرات أبو لبنة ما هيب حقات سرعة
والصوت لها صوت

الله يجزاك خير يابومحمد

كفيت ووفيت يالغالي بيض الله وجهك

دام حدها 120 ماتنفع لي انا

مشكور وماقصرت

فهد الميهوبي
08/08/2010, 04:48 PM
أهدااء للرابطه

تم تركيب

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام
ماااااااااااا شا الله عليك
يااولد استعجل بالله على الشرااع لاهنت ويمكن اني اخذه منك :d

مخاوي العشه
08/08/2010, 05:21 PM
قسم أنك مبدع وخطير,,:good2:

تسلم الأنامل التى رسمت لنا هذا الإبداع..

الله يسلمك

مخاوي العشه
08/08/2010, 05:25 PM
ماااااااااااا شا الله عليك
يااولد استعجل بالله على الشرااع لاهنت ويمكن اني اخذه منك :d

ههههه الله يرج بليسك
الحين عندي بدي جيب عشه قاصه

وبجيبلي قماش وضبطه شراع
وجيبلي شاصي وكفراات وشبك

يعني الحين بس عندي جيب عشه مقصوص بدون كفرات ولا شاصي

عاد تصدق يافهد المجسممين عندي من لهن 4 سنين
ويوم خذيت العشه بدأت التعديلات عليهن

والله يعطيك العافيه

ابوانس1122
08/08/2010, 08:56 PM
ياشباب
تكفووووووون وردو بسرعه
الدبل اذا مــــــــــا فصـــــــــل
عشق القيرعلي الاول وانتع تنع التشغيل وافصل الدبل وهو ماشي
سبق ومرة عليا هذي المشكلة وانحلة لما غيرت
الكلتش والدسك والفحمة
تحياتي للكل

أبو هبشه
08/08/2010, 10:22 PM
http://s\sama\My Documents\Bluetooth Exchange Folder

أبو هبشه
08/08/2010, 10:24 PM
ياشباب لو سمحتوا كيف ادرج الصوره
رحت للإدراج وطلعت مربع وعليه x مثل اللي فوق

سواق العشه
09/08/2010, 01:13 AM
أهدااء للرابطه

تم تركيب

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام

ماشاء الله عليك ,,,,,,,,,,,تستاهل فنان الرابطه

ابوطاقية
09/08/2010, 01:47 AM
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره
باقي الجنوط والكفرات ويوجد صيني بالسوق الطقم تقريبا 470 ريال وفيه الاصلي 900 ريال

الرابطة الذهبية

هذه صور لرحلة قمت بها بالأمس القريب
لتجريب الجيب بعد الإصلاحات ومعرفة وضعه ومايستجد خصوصا أنها أول رحلة لي بعد شرائه
وهي حصرية للرابطة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7620%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7621%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7622%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7624%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7625%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7626%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7627%20%28small%29.jpg
مكان الجلسة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7628%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7629%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7630%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7631%20%28small%29.jpg
قهوة تركية مية المية

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7633%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7634%20%28small%29.jpg
قداح النار

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7635%20%28small%29.jpg
السكين صينية قيمتها ثلاثين ريال
تتحدى أعتى السكاكين الشهيرة

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7636%20%28small%29.jpg
مشها على ريحة المسن وتشوف حرارتها

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7637%20%28small%29.jpg
سكين العدة السويسرية الشهيرة لك وللزمن

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7638%20%28small%29.jpg
الجيب صورة ليلية

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk72672_dscf7639%20%28small%29.jpg
القهوة التركية

ابوطاقية
09/08/2010, 01:52 AM
بالنسبه للطفيه يوجد سلكين طالعه وشابك واحد منها للكلبليتر والثاني لحساس الحراره لاتكون مقلوبه عندك
المكيف اكيد فيه سلك مشبوك بالغلط ويمكن من اسلاك الطبلون وتأكد من سلك الولاعه

وعطونا العلاج
الله يجزاكم خير

عصا الترحال
09/08/2010, 01:57 AM
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره
باقي الجنوط والكفرات ويوجد صيني بالسوق الطقم تقريبا 470 ريال وفيه الاصلي 900 ريال
الأصلي ياباني صحيح ولا لا ووين أحصله
الله يجزاك خير
لي مدة أنتظر ردك

عصا الترحال
09/08/2010, 01:58 AM
بالنسبه للطفيه يوجد سلكين طالعه وشابك واحد منها للكلبليتر والثاني لحساس الحراره لاتكون مقلوبه عندك
المكيف اكيد فيه سلك مشبوك بالغلط ويمكن من اسلاك الطبلون وتأكد من سلك الولاعه
أبشيك عليهن زي ماقلت وأبشوف وش يصير

ابوطاقية
09/08/2010, 02:00 AM
انتبه لغطا البنزين اذا هو ابوقفل ترى ينسم
وقفل اي مكان ربله مقطوعه بصدر الموتر وترى ريحة البنزين طبيعيه بالسيارات القديمه

ريحه البانزين

ابوطاقية
09/08/2010, 02:09 AM
ماشاء الله شغل متعوب عليه
من اليوم ورايح بنقولك فنان الرابطه

أهدااء للرابطه

تم تركيب

صبغته بألوان زيتيه هع

أليكم الصور
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5
5

5
5
5

5
5

أنتظرونا
سلام

فهد الميهوبي
09/08/2010, 06:11 AM
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=73419

فهد الميهوبي
09/08/2010, 06:17 AM
يبي فيه 40 الف غالي لمن نضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
http://www.haraj.com.sa/1189308/%D8%AC%D9%8A%D8%A8_%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%83% D8%B1%D9%88%D8%B2%D8%B1_%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D 9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84_81/

فهد الميهوبي
09/08/2010, 06:19 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_100422234447116326nlfhc5tb04mi[1]_800x600.jpg

يبي فيه 40 الف غالي لكن نضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف مااشي 9900 على كلامه شوفو الرابط شوف التمثاال اللي على الكبووت انا ادورهاا دواره ما حصلتهااا ما شا الله عنده موجوده
http://www.haraj.com.sa/1189308/%D8%AC%D9%8A%D8%A8_%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%83% D8%B1%D9%88%D8%B2%D8%B1_%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D 9%85%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%84_81/

الملك ابوخرش
09/08/2010, 09:29 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_100422234447116326nlfhc5tb04mi[1]_800x600.jpg

يبي فيه 40 الف غالي لكن نضييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف مااشي 9900 على كلامه شوفو الرابط شوف التمثاال اللي على الكبووت انا ادورهاا دواره ما حصلتهااا ما شا الله عنده موجوده
http://www.haraj.com.sa/1189308/%d8%ac%d9%8a%d8%a8_%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%af%d9%83% d8%b1%d9%88%d8%b2%d8%b1_%d8%b4%d8%b1%d8%a7%d8%b9%d 9%85%d9%88%d8%af%d9%8a%d9%84_81/
اخوي ولايهون الباقين والله يبغالنا مجسمات فوق الطبلون اقول خلني اشوف مواقع امريكيه ونسوي طلبيه للي يبغى علشان الشحن يطلع اوفر والله يوفق

الملك ابوخرش
09/08/2010, 10:05 AM
شف وشلون مدلعه مهوب مثل خوينا راحه به البر حتى القهوه ماقهواه :Dبس الجلد شي ثاني ولا كادليكhttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images176/mk171505_!bo6smqqb2k~$(kgrhqmh-cueun4mrrlzblpzy5t1iq~~_14.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images176/mk171505_!bo6sn5gcgk~$(kgrhquh-c8euzlkm5umblpzzdwfug~~_14.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images176/mk171505_!bo6sjf!!mk~$(kgrhqeh-ceet67+e4dfblpzyo2b5g~~_14.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images176/mk171505_!bo6skd!bmk~$(kgrhqyh-cyeuz0omcr(blpzysbyr!~~_14.jpg

ابوانس1122
09/08/2010, 11:23 AM

العداد 99000 كيلو مو 9900:good2:

ابوطاقية
09/08/2010, 11:52 AM
نعم الاصلي ياباني وتحصله بالغرابي بشارع الكفرات
وانت جاي من شارع الريل متجه غرب للبطحا يجي شارع على يمينك بالاركان على اليمين محلات بطارايات
ادخل مع الشارع ويجيك كل محلات الجنوط المستعمل والجديد على يمينك
ما اتذكر اسم المحل الي اخذت منه الجنوط لاكن مثل ماقلتلك الاصلي هلل جنط 16 ست مسامير ب 900 ريال والصيني 470
الالوان اتوقع كلها رصاصي اسئل اذا فيه لون لون الجنوط الشد بلد وسلامتك

الأصلي ياباني صحيح ولا لا ووين أحصله
الله يجزاك خير
لي مدة أنتظر ردك

عشه83
09/08/2010, 12:03 PM
مخاوي العشه ماشاء الله عليك بحق تستاهل تكون (( رسام ومبدع))الرابطه

عشه83
09/08/2010, 12:10 PM
أستفسار ياشباب للي جرب المقاسين وش الافضل جنط 15 ولا 16 ؟؟ رجاء ذكر المميزات والعيوب ,,, بالنسبه لي مركب جنوط دوج حديد 15 منظرها عاجبني عيبها ثقيله شوي ومعظم الكفرات اللي تناسبني ماتركب عليها ,,,وبنتظار تجاربكم علشان تعم الفايده للي يبغون يركبون في المستقبل,,موفقين

الملك ابوخرش
09/08/2010, 12:53 PM
والله ياشباب يوم شفتكم متحمسين جتني فكره وابي فزعتكم في المساعده باسوي اكسسوارات خاصه ب fj40 وش رايكم مرايات و كل شي يخطر في بالكم الحين جالس اشتغل على مرايات جانبيه خاصه وادوعلي بالتوفيق.

ابوانس1122
09/08/2010, 03:13 PM
أستفسار ياشباب للي جرب المقاسين وش الافضل جنط 15 ولا 16 ؟؟ رجاء ذكر المميزات والعيوب ,,, بالنسبه لي مركب جنوط دوج حديد 15 منظرها عاجبني عيبها ثقيله شوي ومعظم الكفرات اللي تناسبني ماتركب عليها ,,,وبنتظار تجاربكم علشان تعم الفايده للي يبغون يركبون في المستقبل,,موفقين
علي ما سمعت ان كل ماصغر الجنط كان اريح للمكينة :good2:

ابوانس1122
09/08/2010, 03:15 PM
تفكــــر تغيــــــر جنـــــوط سيارتــــك؟.... تعال! (معلــــــــــــــــ ـومات + نصــــــــــــــــــ ـــــائح)

<السلام عليكم و رحمة الله و بركاته>

http://www.300cforums.com/forums/attachments/australia-forum/15726d1152792947-aussie-1st-24-assanti-rims-tempe-front-web-2.jpg

الكثير منا إذا طلب رأي أحد أصدقاءه عن فكرة تغيير الجنوط, يسمع نفس الاسطوانة القديمة: "الجنوط تعدم السيارة". و إذا سألته عن السبب, ما تلقى جواب مقنع.

أنا ما جيت أقول لكم إن الجنوط ما تأثر, هي لها تأثير بس ماهو بالشكل اللي يتخيله الكثير من الشباب, فيه عوامل ثانية تؤثر.

بنتكلم اليوم في موضوعنا عن بعض النقاط المهمة و اللازم اعتبارها أثناء تفكيرك في تغيير الجنوط. و النقاط هي:

*التعريف بالجنوط و الفرق بينها و بين "الطيس".
*مميزات الجنوط الأكبر حجما
*عيوبها.
*ما هو المقاس المناسب؟
*الاحتياطات اللازمة بعد تركيب الجنوط الجديدة.
*التعديلات المصاحبة لتغيير الجنوط.
*نصائح أخرى
*الفرق بين الجنوط الأصلية و التجارية في أسواقنا.
*صرعات أسواق الجنوط.

-------assayyarat.com---------

*التعريف بالجنوط و الفرق بينها و بين الطيس

في الصورة التالية مثال على جنوط الوكالة, و هي تركب على السيارة مباشرة بدون تعديلات. و غالبا ما يوجد غطاء صغير في الوسط عليه شعار الشركة الصانعة.

و في الصورة هذي مثال على الجنط الفولاذي "الحديد" الأصلي من الوكالة.

و في الصورة هذي مثال على "الطيس" التي تركب على الجنط الفولاذي في الصورة السابقة

------assayyarat.com

*مميزات الجنوط الأكبر حجما

بغض النظر عن جمال الشكل, للجنوط الكبيرة فائدة أساسية و هي زيادة الثبات, خصوصا إنه يلزم تركيب كفرات أعرض لتناسب الجنط الجديد. و أيضا التحكم بشكل أفضل في المنعطفات. و بذلك تعطي طابع رياضي للسيارة. و كل هذا لا يتحقق إلا بوجود كفرات ذات جودة عالية (يعني لا تركب كفرات أي كلام). أيضا عند تركيب الجنط بشكل ملائم للسيارة_بعد عمل الحسابات الازمة_ تحصل على قوة كبح أكبر و ذلك لزيادة سطح الاحتكاك بين الكفر و الاسفلت دون التأثير على أداء المكابح. (و تستفيد من الفحمات لأطول وقت ممكن). و بشكل عام, تحصل على استجابة أسرع من السيارة.

* عيوبها:

طبعا على قولة المثل: (من بغى الدح لا يقول أح), المميزات المذكورة تصاحبها عيوب و مساوئ أيضا. أولها قساوة السيارة على الطريق (لانخفاض دعسة الكفر), و الإحساس بتعرجات و شقوق الاسفلت. و لكن بعض الكفرات عالية الجودة تقلل من هذا الأثر مثل الفالكن الياباني مقارنة بـ الوانلي الصيني الرديء. و طبعا فيه صناعات أفضل من الفالكن.
و العيب الثاني يكمن في خطورة الحفر و التشققات و سهولة نيلها من الجنط. أي حفرة قد تصيب جنط السيارة بالشلل! و الحل الوحيد هو الانتباه للطريق لكن دون إزعاج السائقين الآخرين "عشان خاطر جنوطك"!
أيضا بعض الجنوط تكون مصنوعة من معادن ثقيلة وأكثرها النيكل. و هذا يؤثر على السيارة, بعكس الألمونيوم.

بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الكفرات للمقاسات الكبيرة, و انا أتكلم عن الكفرات عالية الجودة.. فمثلا فالكن تبدأ أسعارها من 450 ريال للكفر الواحد لمقاس 17 إنش ... (عند الوكيل). و الكفرات هذي سريعة الاستهلاك و يصعب كثيرا "رقعها".

------assayyarat.com-------

*ما هو المقاس المناسب؟

يعتمد المقاس المناسب على حسابات مصنعي السيارة بشكل أساسي, لكن إذا لاحظنا أن أغلب السيارات تأتي بمقاسات مختلفة للموديل الواحد حسب الفئة. مثلا, الإكسبلورر من فورد يأتي بمقاس 17 إنش و 18 إلى 20 إنش. و هذا "الهامش" يسمح لنا بالقيام بتعديلاتنا الخاصة.
طبعا لو كان الكلام اللي نسمعه صحيح مثل: "الشركة حاطة مقاس معين و لا يمكن تجاوزه أبداً", كان خسرت كل شركات تصنيع الجنوط. أو على الأقل فقدت **اينها. و لكن زي ما نشوف, فـالشركات الكبيرة أمثال BigWheels و Dub ما زالت تبيع و تصنع و ما زالت سمعتها في "العلالي". فالدليل على خطأ المقولة السابقة هو وجود مقاسات فلكية للجنوط تصل إلى 32 إنش و تركب على سيارات مقاساتها الأصلية 19 و 20 إنش (مع التذكير بعمل الحسابات اللازمة).

أسهل طريقة لعمل هذي القياسات تكون بالدخول على الموقع الموجود عنوانه بالأسفل (و أمثاله كثير على الشبكة) و وضع المقاس القياسي للعجلات و وضع المقاس المطلوب. بعدها بتعطيك الحاسبة الموجودة في الموقع نسبة مؤية تمثل تأثير المقاس الجديد على السيارة, و أيضا الاختلاف الذي سيحصل في عداد قراءة السرعة. لكن لا تخاف, لأن المقاس المناسب لا يؤثر بأكثر من 3% على السيارة بشكل عام. حتى لو زدت على المقاس الأصلي بـ 3 أو 4 إنشات. (مثلا تركب جنط 18 على سيارة مقاسها الأصلي 14).

طبعا كل ما زاد حجم الجنط, لازم تقلل من عرض الكفر (الدعسة) مما يزيد قساوة المركبة و احتمال تأثر الجنط بالحفر. و لكن ستلاحظ زيادة الثبات و التحكم.

و هذا هو عنوان الموقع الذي يعطيك الحسابات و القياسات اللازمة:

Tire Size Calculator (http://www.miata.net/garage/tirecalc.html)

· شرح عمل الموقع:

الاحتياطات اللازمة بعد تركيب الجنوط الجديدة

- كن أكثر حرصا أثناء القيادة و انتبه من الحفر و الشقوق أيا كان حجمها. (طبعا إنسى ركوب الأرصفة في المواقف مثلا).
- لكي تحافظ على الكفر من التحبيل عند تعرضة لضربة, لا تزد ضغط الهواء عن psi 35 لكي يكون أكثر مرونة نسبيا في مواجهة تضاريس الطريق.

*التعديلات المصاحبة لتغيير الجنوط

- أولا يجب عليك بعد تركيب الجنوط التوجه للميزان, لوزن السيارة و تعديل نظام التعليق ليتناسب مع المقاسات الجديدة.
- ثانيا: يجب عليك عمل الترصيص الأرضي لتجنب الرجة عند سرعة 100 – 130 كلم\ساعة.
- ثالثا: يجب عليك الذهاب للمخرطة و طلب تركيب "فلنجات" بين الجنط و الهوب لسد الفراغ الموجود هناك, و ذلك للحفاظ على الهوبات.
- رابعا: تتوفر لبعض السيارات مكابح رياضية, إذا كانت سيارتك غير مزودة بها من الأفضل تركيبها, و إذا لم يكن هناك مكابح رياضية خاصة بها لا مانع من الإبقاء على المكابح الأصلية.
- خامسا: يتوفر لبعض السيارات مساعدات و يايات رياضية من صنع شركات ألمانية مثل Eibach و غيرها. و هي تساعد السيارة في التأقلم على التغيرات الجديدة بشكل كبير و تقلل من الأضرار الناتجة عن تضاريس الطرق.

*نصائح أخرى:

- طبعا توجد منتجات كثيرة للعناية بالجنوط و تلميعها و الحفاظ عليها, و من أبرز هذه المنتجات في أسواقنا:

منتجات Meguiars

www.meguiars.com (http://www.meguiars.com/)

منتجات Turtle

www.turtlewax.com (http://www.turtlewax.com/)

- يمكنك تغيير لون الجنوط بالذهاب للمخرطة أو لورشة سمكرة ممتازة.
- تجنب "التهبيط" بتليين اليايات, أو فكها , أو قصها.... الحل الوحيد هو اليايات الرياضية الأصلية, مثل Eibach و H&R.

http://www.eibach.com/ (http://www.eibach.com/)
http://www.hrsprings.com/ (http://www.hrsprings.com/)

*الفرق بين الجنوط الأصلية و التجارية في أسواقنا.

طبعا فيه فروقات بين الجنوط الأصلية و التجارية في السوق. و لكن راح أذكر أولا النقاط المشتركة بينها و اللي تخفى على البعض.

- الجنوط الأصلية و التجارية تتعرض للكسر و "الطعج" و الضرر.
- االجنوط الأصلية و التجارية لها نفس التأثير على جهاز التعليق في السيارة من حيث المقاس.

و من الفروقات بينها:

- الجنوط الأصلية أكثر تحمل من التجارية... و صعب إنها تنكسر أو تتضرر, بعكس التجاري إللي من أقل حفرة يتأثر.
- الجنوط الأصلية يكون لها ضمان, بعكس التجاري.
- الجنوط الأصلية أخف من التجارية و مع ذلك أكثر متانة.

*صرعات أسواق الجنوط.

المراوح

ظهرت في الولايات المتحدة في بدايات التسعينات ميلادي. و بعد ذلك اكتسبت انتشار واسعا في جميع بلدان العالم. و كانت بدايتها بإضافة المراوح فقط إلى الجنط الأصلي و بعدها تم تصنيع الجنوط بمراوح خاصة بها. بعضا تتحرك بـ "رمانات" أثناء حركة السيارة. و بعضها مزودة بمحركات صغيرة لتتحرك أثناء وقوف السيارة.

جنوط تعرض الصور بإضاءة نيون و Led

http://www.besportier.com/archives/dub-pimpstar-rims-by-dub-custom-wheels.jpg

ابتكرت شركة Dub الرائدة تصميما فريدا من نوعه في عالم الجنوط. تكون مجهزة بـ Led. و تسمى بـ Dub Pimpstar Rims, و هي مجهزة أيضا بمعالج صغير و مودم لاسلكي لعرض أي صورة أو نص أو رمز. و تبدأ أسعارها من 12 ألف دولار تقريبا.

-------assayyarat.com------

طبعا التجهيز لتركيب الجنوط يستحق التعب, لأن شكل السيارة يعتمد بشكل كبير على شكل الجنط.

و في الختام أتمنى لكم الفائدة من الموضوع و أنه يحوز على إعجابكم.

تحياتي لكمhttp://www.shbabclub.com/vb/images/smilies/shbab5.gif

منقووووووول

فهد الميهوبي
09/08/2010, 04:35 PM
والله ياشباب يوم شفتكم متحمسين جتني فكره وابي فزعتكم في المساعده باسوي اكسسوارات خاصه ب fj40 وش رايكم مرايات و كل شي يخطر في بالكم الحين جالس اشتغل على مرايات جانبيه خاصه وادوعلي بالتوفيق.
بالتوووفيق :good2:

فهد الميهوبي
09/08/2010, 04:56 PM
يعطيك العااافيه ابوو انس

ابوانس1122
09/08/2010, 07:14 PM
بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم أعادة الله علينا وعليكم

اقدم لكم هذه المجموعة من رسائل التهنئة بهذا الشهر المبارك

أسأل الله لكم فى شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر
وهموم تتطاير
وأن يجعل بسمتكم سعادة
وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة
ورزقكم فى زيادة
وبكل زخة مطر
وبعدد من حج واعتمر
أدعو الله أن يتقبل صالح العمل

...

شهر يرتفع فيه الدرجات
شهر عظيم .. شهر جميل
شهر يشعر المسلم بالفرحه
شهر رمضان الكريم

...

غسل الله قلبك بماء اليقين
واثلج صدرك بسكينه المؤمنين
وبلغك شهر الصائمين

...

الله يتقبل صيامك وقيامك
ومبارك عليك الشهر
ويعود عليك بصحة وسعادة
وعمر مديد
إن شاء الله

...

رفع الله قدرك وفرج
همك وبلغك
شهر رمضان الذي احبه
ربك ودمت لمن يحبك

...

أمانينا تسبق تهانينا
وفرحتنا تسبق ليالينا
ومبارك الشهر عليك وعلينا

...

اللهم بلغنا رمضان
واعنا على الصيام
والقيام وقراءة القرآن

...

بنسيم الرحمة
وعبير المغفرة
اقول مبارك عليك شهر العتق من النار

منقووووووووول

ابوانس1122
09/08/2010, 07:24 PM
اخوي ولايهون الباقين والله يبغالنا مجسمات فوق الطبلون اقول خلني اشوف مواقع امريكيه ونسوي طلبيه للي يبغى علشان الشحن يطلع اوفر والله يوفق

هذا الشكل اللي علي الكبوت تلاقيه عن اللي يبيعو الزينة للوايتات وروس التريلات وتلاقي مجسمات كثيرة غيرة وتقبل تحياني

العاذر
09/08/2010, 07:39 PM

الجنط 15 حلو ويركب عليه بالون 900 على 15 رملي ويعجبك فالتغاريز ورتفاعه مناسب جدا وكذالك عريض ويفرش مع التنسيم ومطبه لين وراسي.... اهم شي انك تبعد عن جنوط شد البلد اللي مقاسها 16 ولستك بعد من زود الدبور

اهم شي يكون تيوبلس الجنط 15

فهد الميهوبي
10/08/2010, 05:37 AM
شووفو الرابط ذا اعجبني المووقع
http://www.alrahalat.com/vb/showthread.php?t=8223

http://www.alrahalat.com/vb/showthread.php?t=13576

الملك ابوخرش
10/08/2010, 11:06 AM
شووفو الرابط ذا اعجبني المووقع
http://www.alrahalat.com/vb/showthread.php?t=8223

http://www.alrahalat.com/vb/showthread.php?t=13576
الله يعطيك العافيه احوي فهد هاذي العده والتجهيزات ولابلاشي .

عشه83
10/08/2010, 01:18 PM
أبوطاقيه, أبوأنس , العاذر ,,,مشكورين على المعلومات المفيده ولايهونون باقي شباب الرابطه

ابوانس1122
10/08/2010, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير
رمضان كريم

سواق العشه
11/08/2010, 01:08 AM
كل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهر

اليوم رحت لمحل قطع غيار تويوتا ادور على امبير الحرارة الي بالطبلون حصلت عند احد المحلات الظاهر انه عنده من عشر سنين مغبره ههههه
المهم شريته بـــ150 ريال اصلية وسالته عن امبير البنزين قال لازم طلبيه يقول بــ205ريال امر الي عند تمشي واستخرت
هذي صورة الامبير مع رقم القطعه

http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-9da323158c.jpg (http://www.ksayat.com)

فهد الميهوبي
11/08/2010, 02:15 AM
مبروووووووووووووووووووووك الشهر عليكم جميع
والف مبرووك الامبير اخوي سواق

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk149505_ramadan[1].jpg

الملك ابوخرش
11/08/2010, 02:18 AM
الشهر عليكم مبارك

الجنوبي
11/08/2010, 03:08 AM
مبروك عليكم الشهر الكريم
جعلنا الله واياكم من صوامه وقوامه

علي العُمري
11/08/2010, 12:17 PM

اليوم رحت لمحل قطع غيار تويوتا ادور على امبير الحرارة الي بالطبلون حصلت عند احد المحلات الظاهر انه عنده من عشر سنين مغبره ههههه
المهم شريته بـــ150 ريال اصلية وسالته عن امبير البنزين قال لازم طلبيه يقول بــ205ريال امر الي عند تمشي واستخرت

http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-9da323158c.jpg (http://www.ksayat.com)

مبارك على الجميع الشهر..

أنا أمس شريت امبير البنزين طلبية من جدة وجلس يوم وهو عندي..
ب205 ريال كما ذكر اخونا سواق العشة..

وياليت ما تتعجلون في طلب أي قطعة كهربائية لأن ما فيها ترجيع..
يعني لا تأخذ قطعة إلا وأنت متأكد 100% أن الخراب منها..

ابوطاقية
11/08/2010, 01:47 PM
مبارك عليكم شهر المغفره

عصا الترحال
11/08/2010, 02:02 PM
شهر مبارك عليكم
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
وجعلنا الله فيه من عتقائه من النار

ابوانس1122
11/08/2010, 02:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني الاعزاء
يوجد اختلاف في التوصلات للقطعة سبق وجربت لكن ما زبط معيا ولكم احترامي وتحياتي

بواردي تربة
11/08/2010, 06:13 PM
مبارك عليكم الشهر

سواق العشه
11/08/2010, 08:11 PM
مبارك على الجميع الشهر..

أنا أمس شريت امبير البنزين طلبية من جدة وجلس يوم وهو عندي..
ب205 ريال كما ذكر اخونا سواق العشة..

وياليت ما تتعجلون في طلب أي قطعة كهربائية لأن ما فيها ترجيع..
يعني لا تأخذ قطعة إلا وأنت متأكد 100% أن الخراب منها..
هلا اخوي علي
انا جيت ابطلبه قالي ثلاثة ايام وهي جايه القطعه لكن تغاليت السعر شوي واذا عندكم بعد بنفس السعربـ205بروح بكرى واطلبه .و على فكرة شريت بعد مساعدات جبريال ابو ثلاث وزنات, لكن مدري وشي افضل وزنه ؟,,,,,,,,,ويعطيك العافيه.:good2:

علي العُمري
11/08/2010, 11:49 PM
هلا اخوي علي
انا جيت ابطلبه قالي ثلاثة ايام وهي جايه القطعه لكن تغاليت السعر شوي واذا عندكم بعد بنفس السعربـ205بروح بكرى واطلبه .و على فكرة شريت بعد مساعدات جبريال ابو ثلاث وزنات, لكن مدري وشي افضل وزنه ؟,,,,,,,,,ويعطيك العافيه.:good2:

والله يا خوك أنا أخذت أطول شيء عنده وكل الاربع بطول واحد وأخذت الخامس للدركسون ولكن لسى ما قلبت الطارة هواء..

بواردي تربة
12/08/2010, 03:33 AM
اخوي سواق العشة

مبارك عليك وعلي الجميع شهر رمضان

بالنسبة لعداد البنزين سعرة 100 ريال اصلي خذيتة قبل حوالي شهرين وكتبت عنة هنا في اي صفحة الله اعلم

وبرضوا عداد الحرارة 100 ريال هذا السعر في المنطقة الشرقية ...

كاسر راعي المحل وراح ينزل في سعرة تعرف هذه القطة غير متوفرة بكثرة ومن شان كذا يتسغلون الزبون ... والله يوفقك

انسان دفرنت
12/08/2010, 04:37 AM
مباااااااارك عليكم الشهر يا اخوااااااان والله يعيينا على صيامه وقيااامه

إلا بغيت أسئلكم وش أفضل زيت للجيب ؟؟

وبعدين وش قصة صوفة الدفرنس الخلفي كل فتره وهي تهرب واروح اغيرها ؟؟ :(

سواق العشه
12/08/2010, 04:30 PM
اخوي سواق العشة

مبارك عليك وعلي الجميع شهر رمضان

بالنسبة لعداد البنزين سعرة 100 ريال اصلي خذيتة قبل حوالي شهرين وكتبت عنة هنا في اي صفحة الله اعلم

وبرضوا عداد الحرارة 100 ريال هذا السعر في المنطقة الشرقية ...

كاسر راعي المحل وراح ينزل في سعرة تعرف هذه القطة غير متوفرة بكثرة ومن شان كذا يتسغلون الزبون ... والله يوفقك
الله يبارك فيك
والله كاسرته مره بس نزلي 10 ريال وانا ماصدقت حصلته وبعدين عندكم اسعار بلاش ماشاءالله :good2:

ابوانس1122
12/08/2010, 04:45 PM
هلا اخوي علي
ما انصحك فيها لو تقدر ترجعها وتاخذ غازيه افضل لان جبريال قاسيه جدا وتستخدم لمتسلقي الصخور
انا اعناي منهافي المطبات ومسببه تنقيز وسبق وكتبت عن هذا الموضوع وناوي اغير اللي انا مركبها :mad:

دل البحار
12/08/2010, 04:52 PM
يا جماعة الخير كل عام واتم بخير
شوفولي ولا عليكم امر جيب عشه نظيف نظيف نظيف
ارجو الرد على الخاص بالاسعار والامور الماليه
دمتم بحفظ الله مع احلى ثاني يوم برمضان صوما مباركا وأفطارا شهيا

ابوطاقية
12/08/2010, 09:02 PM
موترى بالسودان :)

ابوطاقية
12/08/2010, 09:07 PM
حياك الله اخ عزيز بالرابطه
العشه النظيف قليل جدا وغالي لاكن مايمنع البحث لك
الخاص عندك مارايح يشتغل حتي توصل مشاركاتك 50

يا جماعة الخير كل عام واتم بخير
شوفولي ولا عليكم امر جيب عشه نظيف نظيف نظيف
ارجو الرد على الخاص بالاسعار والامور الماليه
دمتم بحفظ الله مع احلى ثاني يوم برمضان صوما مباركا وأفطارا شهيا

ابوطاقية
12/08/2010, 09:11 PM
افضل وزنه الطقه الثانيه
الاولى قاسيه مره والثانيه متوسطه والثالثه ضعيف وينفجر بسرعه
هلا اخوي علي

ابوطاقية
12/08/2010, 10:21 PM
هدايا العيد العاب العشه

http://i31.photobucket.com/albums/c351/Jadama15/CR01/DSC09634.jpg
http://i31.photobucket.com/albums/c351/Jadama15/CR01/DSC09645.jpg

انسان دفرنت
12/08/2010, 10:53 PM
8888
الشاص عز والله :good2:

-------------------------

مبااارك عليكم الشهر والله يجعلنا واياكم ممن يصومه ويقومه

اخواني ,, بالامس القريب كنت اشكو من حراره من عند القير زايده مما يكفي لإعداد قرص مقمر :D:D

والحمد لله حلينا معظم المشكله وهي اني فعلت كما أشار البعض لي وفقهم الله ..,

وهي تغيير الجلده اسفل القير والحمد لله تخلصنا من الحراره الزائده :D

إلا وش رايكم بالفصحى :D:D

المهم شوفو الصور وشوفو المقارنه بين الجديده والقديمه إللي رايحه وطي :( وميبسه بعد

والحراره الزايده الحمد لله راحت ولكن لازال هناك هوا يخرج من بين الجلده حول القير والقير
ولكن افضل من أول بشي كثير

وسعر الجلده 35 ريال فقط

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد

دل البحار
12/08/2010, 11:56 PM
بخصوص الحراره ولبشة الحرار
يوجد لدى ساكو غراء زي اللحام بالقوه
تدهن مكان الجلده وتركب الجلده بوزن واحكام وتسيبو لين ما ينشف وأفضل نتيجه تتركه لمدة يوم او يومين ما تستعمل السياره وبعدها تصير الحرار في خبر كان وأخواتها
تحياتي لك

فهد الميهوبي
13/08/2010, 02:42 AM
http://www.toyota4arab.com/forum/t133656.html
جيب عشه ينقض برادو 2010

كشات البراري
13/08/2010, 03:14 AM
ماشاء الله

فهد الميهوبي
13/08/2010, 03:49 AM
fj55
http://www.youtube.com/watch?v=NGQaOZglsJQ&feature=related

سواق العشه
13/08/2010, 04:34 AM
ما انصحك فيها لو تقدر ترجعها وتاخذ غازيه افضل لان جبريال قاسيه جدا وتستخدم لمتسلقي الصخور
انا اعناي منهافي المطبات ومسببه تنقيز وسبق وكتبت عن هذا الموضوع وناوي اغير اللي انا مركبها :mad:
هلا ابوانس1122
والله مااقدر ارجعها لاني صارلي اسبوع وانا شاريها وبعدين وشي الانواع الثانية الزينه الله لايهينك

سواق العشه
13/08/2010, 04:41 AM
افضل وزنه الطقه الثانيه
الاولى قاسيه مره والثانيه متوسطه والثالثه ضعيف وينفجر بسرعه

ماشاء الله عليك ملم بالكل , الله لايضرك , لا نستغني عن خبرتك , الله يعطيك الف عافية.

سواق العشه
13/08/2010, 04:44 AM
موترى بالسودان :)

منهم الي معك بالصندوق الظاهر انهم زقرت الرابطه هههههههههه

عشه83
13/08/2010, 09:39 AM
سواق العشه الان لي اربع شهور مركب جابريال وأحس أنها أفضل وأريح وأقل نططه(مناقز) من شد البلد بكثير,,موفق

فهد الميهوبي
13/08/2010, 01:22 PM
يااااشباااب ابي افضل مساعدات للجيب ابيها ترفعه شوي ومريحه تحيرت

علي العُمري
13/08/2010, 02:14 PM
قبل يومين شفت نفسي فاضي وقلت يالله نجري بعض التعديلات..
تنظيف الكربريتر وتغيير اصلاحات الكلتش ووزن البلوف وعمل لمبة في الداخل وإصلاح المكيف وتغيير امبير البنزين..
وما شاء الله تغير الموتر..

وأيضا قمت بإلغاء دبة الشكمان وتحويل الشكمان ..
لأن المكان الذي تأخذه دبة الشكمان يمديني أفصل فيه خزان ماء ..

وهذي صورة لقطعة الأمبير..

وهذا مخرج الشكمان الجديد

ووصورة توضح المساحة الجديدة التي راح أستفيد منها

فهد الميهوبي
13/08/2010, 02:33 PM
http://il.youtube.com/watch?v=Yw6hgQUiViA

فهد الميهوبي
13/08/2010, 02:35 PM
تنظيف الكربريتر وتغيير اصلاحات الكلتش ووزن البلوف وعمل لمبة في الداخل وإصلاح المكيف وتغيير امبير البنزين..

وهذا مخرج الشكمان الجديد

ماااااااااااااا شا الله شغل مرررتب
المسااعداات اللي مركبها وشهي من لحيه من تجربتك بالله والسعر لا هنت وياليت تصور اللمبه اللي ركبتهاا للفاايده لاهنت

ابو وافي 444
13/08/2010, 03:01 PM
يا شباب وش الحل مع القير اذا دقيت ريوس يضرب في المركى ويضايق الراكب اللي بالوسط ومسوي لي قلق!!

أحد شاف له حل!

انسان دفرنت
13/08/2010, 03:03 PM
ماشاء الله عليك يا علي

روح التفكير و الابداع فيك وجعلها دوووم :)

والظاهر ان مساعداتك جبريل
:good2:

وحلوه للجيوب لكنها قاسيه شوي وتسبب تنقيز من إللي يحبه قلبك :D

ومنظر لجيب من الخلف صار :good2: ماشاء الله

------------

معاااااااناااااة جيب عشه معدل :(
http://www.youtube.com/watch?v=iACkx70GQbw&NR=1 (http://www.youtube.com/watch?v=iACkx70GQbw&NR=1)

اتمنى المشاهده ’’ وترا مارفع ضغطي إلا الدلوخ اللي يتفرجون ولا يعلمونه زين
وبعدين اتوقع انه ما طلع لأن كفراته مليااانه هوا والموفوض ينسم علشان يمسك الكفر بالحجر :good2:

انسان دفرنت
13/08/2010, 03:06 PM
يا شباب وش الحل مع القير اذا دقيت ريوس يضرب في المركى ويضايق الراكب اللي بالوسط ومسوي لي قلق!!

أحد شاف له حل!

هذي مشكلة المرتبه الطويله

وترا ما لها حل إلا تغيير القير والعياذ بالله :d:d

ابو وافي 444
13/08/2010, 03:09 PM
حبيبي علي انا عندي نفس التحويله بس المشكله بالدبه انا عندي مره صغيره وتحس الجيب مو مرتاح
ودي اركب شي كبير وبنفس الوقت يكون مخفي ولا يحك مع الجروف
يا ليت تصور لنا شكل الشكمان من تحت

فهد الميهوبي
13/08/2010, 03:23 PM
وووووووووووووووووووووووووووووووووووحش
http://www.youtube.com/watch?v=YvG6k4cEDzQ&NR=1

http://www.youtube.com/watch?v=KG8wLR1onfI&feature=related

علي العُمري
13/08/2010, 03:24 PM
المساعدات نوعها جبرايل أمريكي الحبة ب90 ريال.. وإلى الآن ماشفت منها شيء ..
وكنت بركب الاسترالي قولد مان لأنها أفضل منها لكن ما حصلت ..
وما ركبتها إلا بعد إستشارة من ذي الخبرة..لأنها أطول عمر من مساعدات البلد وأقدر عل التحمل..
واللمبة راح أنزل لكم صورة لها أقرب وقت..

علي العُمري
13/08/2010, 03:27 PM
ماشاء الله عليك يا علي

روح التفكير و الابداع فيك وجعلها دوووم :)

والظاهر ان مساعداتك جبريل
:good2:

وحلوه للجيوب لكنها قاسيه شوي وتسبب تنقيز من إللي يحبه قلبك :d

ومنظر لجيب من الخلف صار :good2: ماشاء الله

------------

معاااااااناااااة جيب عشه معدل :(
http://www.youtube.com/watch?v=iackx70gqbw&nr=1 (http://www.youtube.com/watch?v=iackx70gqbw&nr=1)

اتمنى المشاهده ’’ وترا مارفع ضغطي إلا الدلوخ اللي يتفرجون ولا يعلمونه زين
وبعدين اتوقع انه ما طلع لأن كفراته مليااانه هوا والموفوض ينسم علشان يمسك الكفر بالحجر :good2:

تسلم حبيبي على هذا الدعم والتشجيع..:d
إن شاء الله بعد شوال راح تشوف الشغل السنع لما أشحنه للرياض..

h818
13/08/2010, 03:31 PM
كل عام وانتم بصحه وسلامه وحشتونا
بالنسبه للاخ علي العمري حبيت اسأل الحين الي يتحكم برفع السياره السيور او البساتم
بعدين امس رحت الفحص الدوري الله يهديهم وقال عندك سيور مدري بستم مكسور السياره عندي مايله من وره على ناحيه الاستبنه رايحه يسار شوي على جنب وفي الفحص ما نجحت وش الحل ؟؟؟
غير كذا عندي صدا تحت افضل حل لان الفحص الدوري ماعداها هل ارشها بويه من غيير ماانظف اريد الحل الله يرحم والديكم؟؟

علي العُمري
13/08/2010, 03:32 PM
حبيبي علي انا عندي نفس التحويله بس المشكله بالدبه انا عندي مره صغيره وتحس الجيب مو مرتاح
ودي اركب شي كبير وبنفس الوقت يكون مخفي ولا يحك مع الجروف
يا ليت تصور لنا شكل الشكمان من تحت

:D أنا ألغيت الدبة من قاموس الجيب.. ومن تحت فقط مواصير..
وبالعكس تحس الجيب أخف من أول..

صحيح الصوت إزعاج ولكن يطربك..

وأنا ماني راعي مدن .. مآخذ الجيب للجبال وللطعوس..
فصل لك حمالات وأضف سست إضافية وأنس أن الجيب يلحق من تحت..:good2:

علي العُمري
13/08/2010, 03:37 PM
بالنسبه للاخ علي العمري حبيت اسأل الحين الي يتحكم برفع السياره السيور او البساتم
بعدين امس رحت الفحص الدوري الله يهديهم وقال عندك سيور مدري بستم مكسور السياره عندي مايله من وره على ناحيه الاستبنه رايحه يسار شوي على جنب وفي الفحص ما نجحت وش الحل ؟؟؟
غير كذا عندي صدا تحت افضل حل لان الفحص الدوري ماعداها هل ارشها بويه من غيير ماانظف اريد الحل الله يرحم والديكم؟؟

والله يا أخوك تراني ما فهمت لا سيور ولا بساتم اللي تقولها..
أنا مفصل حمالات طويلة وأضفت سستة واحدة لكل السست وعملت لها تقويس..
وصار الموتر يبي لك سلم حتى تطلعه..

أنصحك بشأن الفحص أنك تعطي الجيب لوسيط وهو يتكلف بعملية الاجتياز..
ما أدري عن وضع مدينتك لكن عندنا في الباحة تمر به على ورش قبل الفحص ويضبطون لك الموتر ويضمنون لك أنه يعدي من أول مرة وانت راجع ترجع لهم القطع..
شغل حرامية :d

h818
13/08/2010, 03:39 PM
السسته هذي الطوال صح تجي فوق بعض نفسها الي في الجيب
والياي هذا السبرنغ ههههههههههههه صح او انا غلطان

h818
13/08/2010, 04:12 PM
هذي بعض الحركات صورتها لكم واتمنى الفايده منكم واليكم
هنا المشكله http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk173478_20100813682.jpg

هنا المنطقه الكويسه في الطرف الثاني

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk173478_goodin.jpg

اما بالنسبه للشكل الخارجي لاحظ الطرف الكويس

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk173478_goodou.jpg

وهنا الطرف الخربان من الخارج

وهذي المشكله وابي لها حل الله يسعدكم ويرحم والديكم وحل حق الصدا ههههههههه
لاهنتم

دندون1
13/08/2010, 04:31 PM

اسأل الله أن يتقبل صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم

الله يسامحكم جميعاً

انا من فتره ادخل اتفرج واخرج وسافرت ورجعت والموضوع يلف براسي واخيرا بنظم اليكم وجاري البحث عن جيب

بس للحين ما لقيت الي يبرد القلب

وان شاء الرحمن قريبا بكون معاكم بصراحة السيارة صدق قويه وفيها مميزات كثير

بس الأهم انتم فيكم ترابط واخوه سحرتني وتفاعل واجابه عن كل صغيره وكبيره بكل سعة صدر وطيبه واخوه وبدون بخل بالمعلومات

يمكن هالشي اكثر شي خلاني افكر بالموضوع بشكل جدي

اكرر شكري لكم وباذن الله اراكم قريبا بعد الحصول على السيارة

على فكره يمكن يكون شي مضحك انا عندي مرسيدس بس دخل براسي هالموتر غصب

تحياتي للجميع

مخاوي العشه
13/08/2010, 05:09 PM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته

مبارك عليك الشهر الفضيل
أسأل الله أن يقبل صيامكم وقيامكم

وآسف على الانقطاع

مخاوي العشه
13/08/2010, 05:14 PM

الله يسامحكم جميعاً

انا من فتره ادخل اتفرج واخرج وسافرت ورجعت والموضوع يلف براسي واخيرا بنظم اليكم وجاري البحث عن جيب

بس الأهم انتم فيكم ترابط واخوه سحرتني وتفاعل واجابه عن كل صغيره وكبيره بكل سعة صدر وطيبه واخوه وبدون بخل بالمعلومات

تحياتي للجميع
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي معنا في الرابطه
واللهم آمين
والله يعطيك العافيه
وأن شاء الله تلقى الجيب اللي يعجبك

ابو وافي 444
13/08/2010, 05:27 PM
هذي مشكلة المرتبه الطويله

وترا ما لها حل إلا تغيير القير والعياذ بالله :d:d

يا رجل شكلها بتفقش على كذا

ابو هنود يقول رح لورشه عندهم اكسجين وسخنه لين يلين ثم اثنه لين يتعدل

ابو وافي 444
13/08/2010, 05:35 PM
هنا المشكله http://www.mekshat.com/pix/upload04/images175/mk173478_20100813682.jpg

لاهنتم

حبيبي ترا اغلب الشنبات تجي مايله يم السواق والسبب الاستبنه لانها تجي على اليسار
وانت فكها وشف الفرق يمكن يعتدل معك ويتوازن

شي ثاني؟؟؟ ليش ما تجدد في محافظه ما فيها فحص ؟؟؟ ترا شغلتها ساعه عند المرور وانت امورك تمام

ابوطاقية
13/08/2010, 09:52 PM
ماشاء الله شغل نظيف
بالنسبه للدبه اقترح عليك بدبه رياضيه وهي معروضه بكثره بالنت بموقع تطعيس وتعطي صوت احسن من البدون دبه

وهذا مخرج الشكمان الجديد

ابوطاقية
13/08/2010, 10:03 PM
السسته المكسورة بسيطه تغيرها وماتكلفك شي وموجوده بالصناعيه القديمه وانت جاي من الغرب الى الشرق بشارع الامير سلمان يكون الجسر الحديد بظهرك اول ملف يجي يمين تدخل وتمشي حتي يجي ميزان العضيب بوجهك قبله ب 200 متر تحصل مبيعات السست على يمينك ويوجد عندهم هندي وياباني بالطقم والحبه وافضلها الياباني تركيبها يكلفك تقريبا 60 ريال وقيمتها 80 ريال والطقم كامل ب 350 تقريبا
مشكلة الصدا بسيطه
تغسل الموتر بستم بدون ديزل تغسيل ممتاز وتمر على محلات الي يبيعون بوية السيارات وموجودين بالصناعيه بكثره وتاخذ علبة بويه حقت صدا لونها اسود قيمتها 50 ريال وترش على كيفك طبعا هي تجي بخاخ عادي لاكن تجي خشنه شوي ومخصصه للصدا

ابوطاقية
13/08/2010, 10:08 PM
مثل ماذكرتلك بالرد الي قبل هذا وكذلك تحتاج مساعدات ويوجد وكاله و old man الاستراليه وموجوده بدوار الخرج بقطع الغيار خلف البنك الاهلي

لاهنتم

ابوطاقية
13/08/2010, 10:12 PM
حياك الله بين اخوانك بالرابطه
والله يتقبل صالح الاعمال امين
بالنسبه للنظيف يبيله وقت وتعب لاكن استعجل قبل دخول فصل الشتاء لان اسعار العشه مثل البترول يرتفع بالشتاء

الله يسامحكم جميعاً

تحياتي للجميع

فهد الميهوبي
13/08/2010, 11:56 PM
جديد
http://www.youtube.com/watch?v=YnkGh-OdrOM&feature=related

الجنوبي
14/08/2010, 02:44 AM
جديد
http://www.youtube.com/watch?v=ynkgh-odrom&feature=related

ماشاء الله
والله الجديد مايوقف جنبه

سواق العشه
14/08/2010, 03:20 AM
سواق العشه الان لي اربع شهور مركب جابريال وأحس أنها أفضل وأريح وأقل نططه(مناقز) من شد البلد بكثير,,موفق
هلا اخوي عشه 83
والله انك صادق امس ركبتهن ومثل ما قلت كان بس يناقز اول والحين على كيفك وبعدين قوست السسه واحد سانتي والله رفعه شي
هذي صورة المساعدات
http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-c39ee7b8a9.jpg (http://www.ksayat.com)
وهذي صورة الجيب بعد تقويس السست
http://www.up.6y6y.com/uploads/images/ksayat-5cb91a5780.jpg (http://www.ksayat.com)
اخوي فهد ركب مساعدات جبريال ارخص وعمليه وسعرها 90ريال

سواق العشه
14/08/2010, 03:33 AM

وهذا مخرج الشكمان الجديد

ماشاء الله شغل عدل
عسى المكيف اشتغل وهو يبرد ولا لا انا عندي المكيف الشداد خربان ولا حصلت له شداد والله انه عالني

سواق العشه
14/08/2010, 03:42 AM

أحد شاف له حل!
هلا اخوي ابو وافي 444
هذا سلمك الله عندك المشكله من العصا يا انك تغيره او مثل ماقالك الهندي تحميه بالاكسجين وتعدله

سواق العشه
14/08/2010, 03:53 AM

الله يسامحكم جميعاً

تحياتي للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
وحياك الله معانا وانشاء الله تحصل الجيب الي يبرد قلبك

عصا الترحال
14/08/2010, 04:49 AM

وهذا مخرج الشكمان الجديد

أخوي علي ماشاء الله تبارك الله
أسألك سؤال عن شيلت الدبة شلتها وركبت شي ثاني مكانها ولا شلت بس وقصرت ماصورة الشكمان
وياليت تصوره من تحت حتى تتضح العملية
أنا مثلك أفكر أشيلها وأركب تانكي ماء المكان يمكن يشيل أكثر من مية وعشرين لتر
بارك الله فيك

دندون1
14/08/2010, 05:35 AM
كل الشكر اخوي مخاوي العشه على مرورك وردك

ولك تحياتي

دندون1
14/08/2010, 05:38 AM
معاك حق اخوي ابوطاقيه يبغالي استعجل قبل الموسم بس المشكله اني بجده وماهي ديرة الجيوب وتلقاني اناقز من موقع للثاني ادور وبطلع للطايف يمكن الله يكتب لي نصيب مع جيب
كل الشكر وتقبل تحياتي

دندون1
14/08/2010, 05:42 AM
الاخ فهد الميهوبي الله يسامحك على هالمقطع انا قاعد ادور جيب وبكذا صعبت المهمه علي كل ما بلقى واحد بقارنه بالمقطع

كل الشكر على تميزك وابداعك الدائم وتقبل تحياتي انا من المتابعين لك ولمواضيعك القويه

دندون1
14/08/2010, 05:45 AM
كل الشكر اخي سواق العشه على مرورك ودعائك والله يكتب لنا ولكم كل خير

انسان دفرنت
14/08/2010, 11:47 AM
^^^

حيّـــــــــــــاك الله يا دندوون

الطايف ملياان جيوب لكن ان كانك خبره تعااال خذ اللي يعجبك

لأن بعضها موضب وإللي يجيك صادم صدمه قويه والله يكتب إللي فيه الخير

وعموما اسعارها تتراوح بين 16 إلى 22 وانت وشطارتك