المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة يا شباب !!!

silent.man
18/12/2009, 06:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مقدمات راح أخش في الموضوع على طول
عندي جمس موديل ( 87 ) إشتريته قبل سنة
سويت له فحص قبل ما ياقرب شهر ،، طلعت الماكينة سليمة مية بالمية بس تحتاج لتصليح النظام الكهربائي
المشغل للبخاخات . والبطارية الإضافية لا تعمل
وأسمع صوت ضربة قوية من الأمام إذا عشقت القير و تحركت بسرعة
رحت لميكانيكي وقال لي يمكن كراسي الماكينة أو كرسي القير .
وعندي صوت ضربات متقطعة من الأمام ، رحت لميزان ما عرف إيش المشكلة ، وبصراحة أنا سفراتي كثيرة
وأخاف يصير شي لا قدر الله لي ولعائلتي .
وفيه أعطال أخرى لا يسعني ذكرها الأن .

المهم ،،، أبغاكم تدلوني على ورشة ترهيم ممتازة بالرياض أو القصيم ، أبغى أعمل تزويد للماكينة ، وأحرق بوية وأغير جنوط ، وأرفع البودي شوي ، وأسوي سمكرة لبعض الطعجات ، وأغير الصدامات ، وأغير ديكور السيارة من الداخل ، واحتمال أغير القير ، وأصلح كل الأعطال الكهربائية والميكانية .

ولا أخفيكم أمر ، أنا باستطاعتي أشتري جمس موديل 2010 ، بس من حبي واهتمامي بالسيارات الأمريكية القديمة غيرت رأيي وقررت أصلح الجمس اللي معي الأن ، والمشكلة إنه الورش عندنا في الجنوب سيئة بدرجة ما تتخيلونها ،،، ساعدوني تكفون
واللي يعرف ورشة مشهود لها بالأمانة والصدق والمهنية يرسل لي عنوانها ورقم جوال الميكانيكي على إيميلي
silent.man1400@hotmail.com (silent.man1400@hotmail.com)

شكراً لكم

silent.man
19/12/2009, 04:26 AM
ولا واحد رد

أفاااااااااا

ريان2002
19/12/2009, 04:43 AM
أولاً صبحك الله بالخير
ثانياً لو كنت أقدر أفيدك ماكنت حأقصر وباقي الأعضاء فيهم البركة بس لا تصير عجول
ثالثاً أنا أعشق الجموس وخصوصاً أل 91 لدرجة إني كنت حأشتري واحد ( وردة بمعنى الكلمة ) ب 45000 ريال قبل سنتين والكل قال إني مجنون ومضحوك علي بس ماتمت البيعة لأني كنت مسافر وتأخرت على راعيه
واللي مثلك ( عاشق ) يدفع في القديم أضعاف قيمته في تصليحات وعلى قلبه زي العسل والله يلوم اللي يلومه
وربنا يعطيك خيره ويكفيك شره

silent.man
19/12/2009, 07:26 AM
أولاً صبحك الله بالخير

ثانياً لو كنت أقدر أفيدك ماكنت حأقصر وباقي الأعضاء فيهم البركة بس لا تصير عجول
ثالثاً أنا أعشق الجموس وخصوصاً أل 91 لدرجة إني كنت حأشتري واحد ( وردة بمعنى الكلمة ) ب 45000 ريال قبل سنتين والكل قال إني مجنون ومضحوك علي بس ماتمت البيعة لأني كنت مسافر وتأخرت على راعيه
واللي مثلك ( عاشق ) يدفع في القديم أضعاف قيمته في تصليحات وعلى قلبه زي العسل والله يلوم اللي يلومه
وربنا يعطيك خيره ويكفيك شره

بارك الله فيك أخوي وجزاك الله خير
ولو أقول لك شي يمكن ما تصدق

أنا مسافر على الجمس اللي معي وهو بحالته الحالية مرتين من مدينة أبها إلى تبوك مروراً بمنطقة القصيم والرياض ، والله ما أغير إلا زيت وبنزين ، وأحياناً أزود اليديتر شوي .

وهذا اللي رغبني فيه وانا خوك :good2: