المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم ياهل الراي

سوبر مكشات
18/12/2009, 09:09 PM
يا جما عة الخير

ابي رايكم ومشورتكم

هايلكس دبل ولا اكستيرا

من حيث الاسعار
الراحه
البيع بعدين

قلة الخرابات

رخص قطع الغبار

ومن حيثيات اخرى قد اكون ناسيها او ما اعرفها تطرحونها في الموضوع
وجزاكم الله خير

سفاري959
19/12/2009, 08:02 AM
اخوي سوبر ما فيه مقارنه بين الاثنين الهايلوكس اربعه سلندر والااكس تيرا سته ويعتبر من انشط الجيوب واريح اما من ناحيه العطالات الموتر يعتبر جديد مقارنه في الهايلوكس اللي قديمه ودايم الاربع سلندر اقل عطالات مقارنه بالسته والثمانيه بس على حساب القوه طبعا الله يكتب لك الصالح اسف على الاطاله تقبل مروري

مجنون باترول4800
19/12/2009, 12:40 PM
يا جما عة الخير

ابي رايكم ومشورتكم

هايلكس دبل ولا اكستيرا

من حيث الاسعار
الراحه
البيع بعدين

قلة الخرابات

رخص قطع الغبار

ومن حيثيات اخرى قد اكون ناسيها او ما اعرفها تطرحونها في الموضوع
وجزاكم الله خير
اخوي من انا جربت الهايلوكس الدفرنسين موديل 2004 الصرحة موتر فاشل طبعا على موديلة
جارنا كان معه 2002 خرابات وياليته شي بسيط لا كرونة قير قير كرونة ديم يطقن ولاتقول اننا نجلد الموتر لاوالله موترنا قعد سنتين ما طب بر والرجال اللي هوجار رجال كبير مع ذلك نفس المشكل واحد من العايل معه 2007وكالة يشتكي من الكرونة وللمعلومية اننا وضبنا المكينة

سوبر مكشات
19/12/2009, 06:52 PM
جزاكم الله خير

بس وين الاعضاء

التعـ King ـديل
19/12/2009, 09:07 PM
من ناحيه الاسعار فهم متقاربين الهايلكس الفل يوصل للـ 80000

حبيب الشعب وش جاب الصين للطين وش جاب الاكستيرا شيخ الجيوب الان للهايلكس قرنبع تويوتا

سم بالله واستخر وطق الاكستيرا طرب بر وديره ويشيل ربعك براحه ووناسه تخيل طالع البر انت واخوياك

ومعك هايلكس تقول راعي غنم الله يطعمك من خيره ويكفيك شره اكستيرا طير شلوى سته سلندر 4000 cc

ماشاء الله تبارك الله 291 حصان وقير 6 نمر يالله لك الحمد

ابو وافي 444
19/12/2009, 09:14 PM
اكـــــــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــ ـــــتــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ـــــــــرا

الذيب2009
20/12/2009, 09:58 AM
إن كان تبي راي يا سوبر مكشات أنا أقول لك خذ الهايلوكس تدري ليه
أولاً : لان الهايلوكس تحمل شعار تايوتا بعكس الاكستيرا .
ثانياً : الهايلوكس بعد إذن الله خراباتها قليلة ولله الحمد أما المذكور راعي سوليف بالخراب سالفة على الهامش __ واحد من الشباب شراء له واحد وخربت معه المكينة وقعد شهر بالوكاله ـــــ على الهامش أيضاً ـــــ الوكالة ممتاوة مرة وأنت أبخص بهم ياسوبر _________
ماعلينا نرجع للموضوع الشاهد من هذا كله إن الهايلوكس أحسن وإن كان تبي تفاصيل أكثر نجلس جلسة خفيفة للنقاش ...
تقبل مروري ....

مجنون باترول4800
20/12/2009, 09:53 PM
إن كان تبي راي يا سوبر مكشات أنا أقول لك خذ الهايلوكس تدري ليه
أولاً : لان الهايلوكس تحمل شعار تايوتا بعكس الاكستيرا .
ثانياً : الهايلوكس بعد إذن الله خراباتها قليلة ولله الحمد أما المذكور راعي سوليف بالخراب سالفة على الهامش __ واحد من الشباب شراء له واحد وخربت معه المكينة وقعد شهر بالوكاله ـــــ على الهامش أيضاً ـــــ الوكالة ممتاوة مرة وأنت أبخص بهم ياسوبر _________
ماعلينا نرجع للموضوع الشاهد من هذا كله إن الهايلوكس أحسن وإن كان تبي تفاصيل أكثر نجلس جلسة خفيفة للنقاش ...
تقبل مروري ....
سوبر انا مستعد اوصلك لأكثر من واحد جرب الهلوكس الدبل
وانا اثبت كلامي
وتر مالي نسبة لا في تايوتا والا نيسان
وانا رجال مجرب واعرف اكثر من واحد مجرب ولا ابي انك تتخسر وتروح درهمك على الورش وخصوصا تبي شي يخدمك ما تبي موتر انت تخدمة
وانا استغرب منك يالذيب وش لون تنصح الرجال بالموتر عشان شعار تيوتا مع احترمي لك وتقدري اتمنى انك ترتقي بتفكيرك :mad:
طبعا الا اذا انت تبي دفرنس واحد كلام ثاني

سوبر مكشات
20/12/2009, 10:31 PM
الله يجزاكم خير الصراحة

فيه نقطة ودي اضيفها

الاستخدام ابيه لك وللزمن

ونا اللي ودي اعرفه مكينه الاكستيرا كم لها في السوق لانها جديدة ولا ادري عن تحملها ؟
واصلاحاتها

سوبر مكشات
24/12/2009, 06:21 AM
رفع
رفق