المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى الجميع يشاركني الراي

عاشق الطير-1
20/12/2009, 03:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الاعزاء عندي موظوع الصراحه مظايقني كثير ويمكن مظايق الجميع
الموظوع هو انو في ناس في القسم هذا قسم البيع وشرا تبخص سلعت الناس وهذا ما يصلح ولا يرضي احد ويصير فيه زعلى من بعض وحنى بالمنتدا هذا اخوان ولا نبي بينا اي زعل زي موظوع قريته (واحد عارض طير له وسامه شخص اخر وبخص سلعت البايع وزعل البايع وبعدين وانا ابحث عن طير لقيت الشخص الي كان بايع صار يسوم طير الي كان باخص طيره وسامه نفس الطريق يعني ردها له )والي مثلي ما يدري هو يزود على السومه الا هذا بس سام كذا لجل يقهره .
وثاني شي فيه ناس يسجل باكثر من حساب ويزود على طيره في السوم .
اتمنى اني ما اكون اخطيت في شي واتمنى انو يكون فيه حد للوظوع هذا وياناس ما يصلح الي يصير والله ما صرنا ندري هذي سومه والا بس كذا يعني الي يبي يشري ما يدري انو السومه الي وصلت مهب صدقيه فاياليت تشوفون لنا حل وتمنى من الاعضاء يقولون رايهم بهشي.

واسف على الايطاله والله من (حر ما اونس )

صياد الزاجل
20/12/2009, 04:31 AM
مشكور على هالموضوع وانا وياك بالراي

وللعلم اول مشاركه لي بالمنتدى هذي

ولك كل الشكر والتقدير

تقبل مروري

محمد النعيمي
20/12/2009, 07:37 AM
جزاك الله خير

جم ولسن JW
20/12/2009, 12:45 PM
صدقت هالكلام حاصل

واوقات انت تسوم وصامل ويجي واحد ايزاود عليك علشان يرفع السعر عليك سواء بحسن نيه ولا بسوء نيه الله العالم
وبعض الوقات اتزايد على طير وراعي الطير مايرد عليك ولا يعلمك بالحد الي يبيه

ودي الي يعرض طيره للبيع يحد الطير على اساس الي سوم يعرف الطير في بحر الكم مطلوب

يعني عندي طير على سبيل المثال يسوى 15000 ماجي وقول على السوم وبعد العالم ماتسوم عل 5 ولا 6 الاف يزعل راعي الطير ,, وانت الي قايل على السوم

هذا رأيي وكل شخص له وجه نظر

صقار ينبع
20/12/2009, 01:29 PM
يالربع هذا شبه المزاد كلن يسوم برياله ولا تنطرح سلعه الا بدا عليها السوم والله يعطيك العافية يالي طرحت الموضوع وتحياتي للجميع

طبيب المواتر
20/12/2009, 06:03 PM
يعطيكم العافيه جميع الموضوع جيد . فيه ناس تبخص بعض الطيور وتغبن راعيه وصدقني كماتدين تدان.

قرناس شماالي
20/12/2009, 06:32 PM
جزاك الله خير

hawwamT
20/12/2009, 06:53 PM
كلام صحيح والله يهدي الجميع

نمر الصحراء
20/12/2009, 07:02 PM
جزاك الله خير
اخي عاشق الطيرhttp://www.up-00.com/s2files/rpp43636.gif

ابو امنه
20/12/2009, 08:42 PM
اخوي كلامك عين العقل ونتمنى تصير مراقبة على الناس اللي تدخل باكثر من حساب لاان يصير ظلم وغش على الناس
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك

قنيص غبر
20/12/2009, 08:48 PM
يا جماعه خلونا انكون منصفين .. الواحد يعرض طيره ويريد اعلى سعر وعلى هذا الاساس يقول نفتح السوم .. ويمكن الرجال مايعرف السعر الحقيقي للطير فيريد يرفع الفرصه بان يفتح باب السوم للجميع .. ويجيك واحد الله يسامحه وهو في باله يقول انا بعطيه ادنى سعر ويمكن يضرب الحظ معاي ... !!!!! بصراحه انا ما ادخل خيمة البيع وشراء اللى اني اشوف الطيور واشوف بعض الطيور تستاهل 10 الاف وفوق واتفاجئ بشخص يفتح باب السوم اب 1000 درهم .. وانا والله ثم والله اني لو اشوف طير وعجبني اني افتح السوم اللي يستاهل الطير ولا ابخص الطير .. انا كيف اجلس بين رجاجيل وقول شاري الطير اب 1000 او 2000 وهو حر ؟؟؟؟؟

خافو ربكم يالشريطيه

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:10 AM
صدقت هالكلام حاصل

واوقات انت تسوم وصامل ويجي واحد ايزاود عليك علشان يرفع السعر عليك سواء بحسن نيه ولا بسوء نيه الله العالم

يعني عندي طير على سبيل المثال يسوى 15000 ماجي وقول على السوم وبعد العالم ماتسوم عل 5 ولا 6 الاف يزعل راعي الطير ,, وانت الي قايل على السوم

رايك والجميع يحترمه وانا اولهم بس ما فيها شي اذا دخلت وشفت طير وجاز لك وانت تدري انه يستاهل 10000 ولا تسوم بس العيب انك تدخل وتسوم بشي ما يستاهله وهذا اكيد يزعل راعيه هو قال على السوم يعني هو برايه اذا طيره يسوى 10000 بيفتح بابه 3000 اقل شي وهذا راي .
ومشكور على الراي الجميل .

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:11 AM
صدقت هالكلام حاصل

رايك والجميع يحترمه وانا اولهم بس ما فيها شي اذا دخلت وشفت طير وجاز لك وانت تدري انه يستاهل 10000 ولا تسوم بس العيب انك تدخل وتسوم بشي ما يستاهله وهذا اكيد يزعل راعيه هو قال على السوم يعني هو برايه اذا طيره يسوى 10000 بيفتح بابه 3000 اقل شي وهذا راي .
ومشكور على الراي الجميل .

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:12 AM
مشكور على هالموضوع وانا وياك بالراي

وللعلم اول مشاركه لي بالمنتدى هذي

ولك كل الشكر والتقدير

تقبل مروري
مشكور على المرور

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:18 AM
يالربع هذا شبه المزاد كلن يسوم برياله ولا تنطرح سلعه الا بدا عليها السوم والله يعطيك العافية يالي طرحت الموضوع وتحياتي للجميع
بس وانا اخوك يا صقار ينبع اذا انت تعرف انو الطير يسو وغالي ويستاهل وانت ما تقدر على قيمته الماديه ماله داعي تكسر الطير .يعني لو عندك مثل سياره تسواله وانا اخوك 100000الف وانت منحد على البيع وانا ادري انك محدود على البيع وجيت وقلت فرصه اشريه برخيص منه وسمته منك 10000وش راح يكود ردك لي .
وشاكر على رايك الجميل واكيد انو يحترم (اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه)

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:19 AM
يعطيكم العافيه جميع الموضوع جيد . فيه ناس تبخص بعض الطيور وتغبن راعيه وصدقني كماتدين تدان.
مشكور اخوي طبيب المواتر على رايك وعلى مرورك الجميل ان شاءالله ينتهي هشي

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:19 AM
جزاك الله خير
وياك ياارب

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:20 AM
كلام صحيح والله يهدي الجميع
امين يا رب

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:20 AM
جزاك الله خير
اخي عاشق الطيرhttp://www.up-00.com/s2files/rpp43636.gif
وياااك يارب

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:22 AM
اخوي كلامك عين العقل ونتمنى تصير مراقبة على الناس اللي تدخل باكثر من حساب لاان يصير ظلم وغش على الناس
الله يجزاك خير وبيض الله وجهك
وانا معك اخوي ابو امنه وياليت يصير هشي بسرعه لنو صار في ناس تزود على طيورها وهذا ما يجوز .

والله يبيض وجهك

عاشق الطير-1
21/12/2009, 01:24 AM
يا جماعه خلونا انكون منصفين .. الواحد يعرض طيره ويريد اعلى سعر وعلى هذا الاساس يقول نفتح السوم .. ويمكن الرجال مايعرف السعر الحقيقي للطير فيريد يرفع الفرصه بان يفتح باب السوم للجميع .. ويجيك واحد الله يسامحه وهو في باله يقول انا بعطيه ادنى سعر ويمكن يضرب الحظ معاي ... !!!!! بصراحه انا ما ادخل خيمة البيع وشراء اللى اني اشوف الطيور واشوف بعض الطيور تستاهل 10 الاف وفوق واتفاجئ بشخص يفتح باب السوم اب 1000 درهم .. وانا والله ثم والله اني لو اشوف طير وعجبني اني افتح السوم اللي يستاهل الطير ولا ابخص الطير .. انا كيف اجلس بين رجاجيل وقول شاري الطير اب 1000 او 2000 وهو حر ؟؟؟؟؟

خافو ربكم يالشريطيه
مشكور اخوي قنيص غبر وانا معك في نفس الراي .

ديوان العرب
21/12/2009, 02:59 AM
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرااااااااات اخوي موضوعك جميل ويستاهل النقاش فيه وكثير تحدث مشاكل في قسم البيع والشراء وللاسف المشرفين نايمين او انهم جايزلهم الوضع حدث عندي انا اكثر من مشكله في القسم هاذ ونسخة الكلام للمشرفين ولا انصفوني مثال انت عارض طير والطير معروق قيمته عند اي صقار يعني بيحدد في باله مبلغ مايتعدى المبلغ هاذ ويجيك انسان مايبي يشتري ويسوم الطير برخص الترااااااب ولو تقوله بعتك ماشراء الطيردليل انه مو شراي بس جاي يخرب الموضوع او يجيك شخص ثاني الطير ساموه في المنتدى وصلوه مبلغ معين ويجيك الاخ ويسوم اقل من السوم الي وصل له الطير ولما تكلمه يقولك والله انا شاري طير مثله بالمبلغ هاذ ونا اكثر مره اشوف ناس تعرض طيورها وطيورهم والله تستاهل ويجيك واحد مسوي فيها انه شريطي ويعرف في الطيور قال الطير مايسو المبلغ هاذ مسوي فيها انه هو افهم من الناس كلهم والمصيبه والادها والامر ان المشرفين صراااااااااااحه نايمين ياجماعة الخير احنا مادخلنا المنتدى عشان نتهاوش او نتزاعل او نسوي مشاكل جينا نعرض طيور الي يبي يشتر يسوم ويعطي الطير حق الي ماله خاطر بالطير يكرمنا بسكوته اما يقول خير او يسكت مثل اخونا صاحب الشناذره الي عارض سلعته يجيك واحد يقول خاف الله في البهيمه كيف تعطيها شناذره ليش ماتحط وسط الشناذره قماش ؟؟؟ ياجماعه من جد رد واحد غبي يبي الطير يبلع القماش يقولك عشان الشناذره ماتلمس جدار المعده هههههههههههه اتمنى من اخوانا المشرفين وضع حد للموضوع هاذ ومشكور اخوي صاحب الموضوع ونا اسف لو زليت بكلمه ماكانة في محلها

فهد الدقباسي
23/12/2009, 11:07 PM
انا وياك لاكن عندي شغله ان الطير إذا بينباع ينباع خلال شهر لانه في طيور صارله شهر مانباعت اويمكن انباعت لاكن يعطينه خبر

راعي نايف
24/12/2009, 01:17 AM
ماقلت الى الصحيح والله مشكووووور

صاحب نوماس
24/12/2009, 04:59 PM

خافو ربكم يالشريطيه
:good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good:

هواي داورد
24/12/2009, 06:46 PM
السلام عليكم واسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرااااااااات اخوي موضوعك جميل ويستاهل النقاش فيه وكثير تحدث مشاكل في قسم البيع والشراء وللاسف المشرفين نايمين او انهم جايزلهم الوضع حدث عندي انا اكثر من مشكله في القسم هاذ ونسخة الكلام للمشرفين ولا انصفوني مثال انت عارض طير والطير معروق قيمته عند اي صقار يعني بيحدد في باله مبلغ مايتعدى المبلغ هاذ ويجيك انسان مايبي يشتري ويسوم الطير برخص الترااااااب ولو تقوله بعتك ماشراء الطيردليل انه مو شراي بس جاي يخرب الموضوع او يجيك شخص ثاني الطير ساموه في المنتدى وصلوه مبلغ معين ويجيك الاخ ويسوم اقل من السوم الي وصل له الطير ولما تكلمه يقولك والله انا شاري طير مثله بالمبلغ هاذ ونا اكثر مره اشوف ناس تعرض طيورها وطيورهم والله تستاهل ويجيك واحد مسوي فيها انه شريطي ويعرف في الطيور قال الطير مايسو المبلغ هاذ مسوي فيها انه هو افهم من الناس كلهم والمصيبه والادها والامر ان المشرفين صراااااااااااحه نايمين ياجماعة الخير احنا مادخلنا المنتدى عشان نتهاوش او نتزاعل او نسوي مشاكل جينا نعرض طيور الي يبي يشتر يسوم ويعطي الطير حق الي ماله خاطر بالطير يكرمنا بسكوته اما يقول خير او يسكت مثل اخونا صاحب الشناذره الي عارض سلعته يجيك واحد يقول خاف الله في البهيمه كيف تعطيها شناذره ليش ماتحط وسط الشناذره قماش ؟؟؟ ياجماعه من جد رد واحد غبي يبي الطير يبلع القماش يقولك عشان الشناذره ماتلمس جدار المعده هههههههههههه اتمنى من اخوانا المشرفين وضع حد للموضوع هاذ ومشكور اخوي صاحب الموضوع ونا اسف لو زليت بكلمه ماكانة في محلها

منقول من مواضيع أخوي ابو رداد

واللي رد على صاحب الشنذارة صادق ((( بدون زعل والله لاأعرفك ولاتعرفني بس الحق ينقال )))

الشنذارة قوية ولو لمسة جدار المعدة ((( يمكن يموت الطير بسببها )))

ابو شهااااب
24/12/2009, 11:12 PM
الف شكر على الموضوع
ومافيها شي
حنا اخوان ونتفاهم
ومافيها مجال زعل
(وهناك شي اخر زياده على هالموضوع///ان فيه ناس تسوم وهي اصلن ماتبي الشرى من اصله يعني ماهو صامل ابد)وشكرا"

قرناس ارامكو
24/12/2009, 11:48 PM
جزاك الله خير