المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ##رابطة ملاك## دودج ##دورانجو##

الصفحات : 1 2 3 [4]

العبوشي
04/08/2012, 06:15 PM
ياسلام عليك يابطل، الله يوفقك انت ودورانقو، بس كل واحد فيكم شكله معاه موديل غير الثاني، ايش موديلات سياراتكم وتنحل المشكله بينكم. شكراً لكم جميعاً.

الله يهديك مين قال في مشكلة بينا ، الرجال حاول يساعد وما قصر والمنتدى هاذا لتبادل التجارب الشخصية على كل حال موتري 2009 SLT 5.7L دبل 4x4

دورانقو
04/08/2012, 11:56 PM
هاذا هو بيت القصيد (اذا موترك مثل موتري ) عزيزي المحرك فيه عمود بالوسط يسمى كرنك اللي تضغط عليه البساتن وتدوره يسار او يمين والكلتش اذا كان حركي ميكانيكي وليس كهربائي لازم يلف مع حركة الكرنك عشان ما ينفك عليك وانت ماشي ويقوم بالتبريد المطلوب منه
وتصديقا لكلامك يوجد 3 انواع لكلتش الدورانجو تقدر تتأكد منها وحركتها تختلف شي يسار وشي يمين وسلامتك يا غالي تراكم ما قصرتو وحاولتو مساعدتي ولاكن نصيبي والحمد لله
وأي استفسار انا حاضر وموجود في جده

حياك الله مره اخري والله معلومة جديدة اللي اعرفه ان الامريكي اتجاه الدوران واحد أنا اذكر انك تكلمت ان شفرات المروحه بدل ما تدفع الهوا علي المكينه تسحب منها يعني العامل اللي مركبها عاكسها وهذي دايم تصير تعرف العماله الله يحفضهم يتعلمون علي حسابنا بها الديره عموما تري كلتش الجمس 2004 وما شابهه من الموديلات يركب لكنني اخترت الفورد لانه افضل وانا اذا رحت للتشليح راح اسأل لك عن موديل 2009 ماادري احس انه مافيه فرق بين مواترنا في الدوران والله يفوقك

العبوشي
05/08/2012, 08:36 AM
حياك الله مره اخري والله معلومة جديدة اللي اعرفه ان الامريكي اتجاه الدوران واحد أنا اذكر انك تكلمت ان شفرات المروحه بدل ما تدفع الهوا علي المكينه تسحب منها يعني العامل اللي مركبها عاكسها وهذي دايم تصير تعرف العماله الله يحفضهم يتعلمون علي حسابنا بها الديره عموما تري كلتش الجمس 2004 وما شابهه من الموديلات يركب لكنني اخترت الفورد لانه افضل وانا اذا رحت للتشليح راح اسأل لك عن موديل 2009 ماادري احس انه مافيه فرق بين مواترنا في الدوران والله يفوقك

هلا وغلا بيك اخوي
المروحة راكبة صح لانه عليها علامة لمكان تلامسها مع الكلتش تكون مكتوبة عليها لاكن اذا كانت المروحة مصممة لتلف يسار وسيارتك تلف يمين هون المشكلة لان الأداء يصبح عكسي
وعلى كل حال انت روح محل قطع دودج او الوكالة واسألهم يفيدوك وتتأكد انه اكثر من نوع وحركة
وتراني رحت التشليح ما حصلت شي
وشكرا مرة اخرى لسعة صدرك وتفاعلك مع الموضوع

lovebaby193
06/08/2012, 12:15 AM
طيب ياحبيبي كيف بدي اعرف اذا كلتش الاكسبديشن او الرام بيركب عندي، انا سيارتي ٢٠٠٤ ماكينة هيمي 5.7 بدون دبل.

هلا وغلا بيك اخوي
المروحة راكبة صح لانه عليها علامة لمكان تلامسها مع الكلتش تكون مكتوبة عليها لاكن اذا كانت المروحة مصممة لتلف يسار وسيارتك تلف يمين هون المشكلة لان الأداء يصبح عكسي
وعلى كل حال انت روح محل قطع دودج او الوكالة واسألهم يفيدوك وتتأكد انه اكثر من نوع وحركة

دورانقو
06/08/2012, 03:22 AM
هلا وغلا بيك اخوي

هلا والله حبينا نخدم

دورانقو
06/08/2012, 03:29 AM
طيب ياحبيبي كيف بدي اعرف اذا كلتش الاكسبديشن او الرام بيركب عندي، انا سيارتي 2004 ماكينة هيمي 5.7 بدون دبل.

أنا بعلمك اللي سويته مريت التشليح وخذت كلتش نفس موتري وقلت له ابطبق عليه وارجعه

ورحت لأقرب محل عنده تشليح امريكي وطبقت ولقيت اللي يركب الجمس مااتذكر اي موديل ولقيت اكسبيديشن 2003 ولما تأكدت من المسامير مريت وكالة فورد وخذت جديد وركبته وضبط ميه ميه والتبريد ولا احلي

بو رحمان
06/08/2012, 04:28 PM
ياخوان حد يرد علي
انا فيه قدامي دورانجو 2000 بحالة جيدة ايش رأيكم ياليت تخبروني ايش مشاكلها وآخذها ولا لا
السيارة فل كامل دبل عاملة 200 الف كيلو مافي صدمات ماكينة وجير وشاصي على الشرط

lovebaby193
07/08/2012, 01:26 AM
اخي الكريم ، حياك الله في المنتدى، مثل ماانت شايف 51 صفحة وماحد اشتكى من السياره بجميع موديلاتها. ايش اللي حاب تعرفه عن السياره ونفيدك اكثر ان شاء الله.

ياخوان حد يرد علي
انا فيه قدامي دورانجو 2000 بحالة جيدة ايش رأيكم ياليت تخبروني ايش مشاكلها وآخذها ولا لا
السيارة فل كامل دبل عاملة 200 الف كيلو مافي صدمات ماكينة وجير وشاصي على الشرط

بو رحمان
07/08/2012, 03:05 AM
ابغى اعرف قطع غيارها غاليه مثل الموديلات الحديثة ولا اقل وتتصلح بره ولا لازم الوكالة وش لون الحرارة معاها
وجزاكم الله خيرا

lovebaby193
08/08/2012, 12:48 PM
القطع متوفره وممكن تتاكد بالاتصال علـى محلات القطع وسؤالهم عن اسعار القطع الاستهلاكية وخلافه.

ابغى اعرف قطع غيارها غاليه مثل الموديلات الحديثة ولا اقل وتتصلح بره ولا لازم الوكالة وش لون الحرارة معاها
وجزاكم الله خيرا

ابوكشتات
08/08/2012, 04:48 PM
ياشباب ماحد يخبر دوج ( رام تشارجر ) موديل 85-86 كلبليتر مكينة 360 او 440 قير عادي دبل اللي يشبه البليزر القديم . وشاكر ومقدر لكم .

lovebaby193
17/08/2012, 12:54 AM
لا والله يالغالي مافي حولي شي.

ياشباب ماحد يخبر دوج ( رام تشارجر ) موديل 85-86 كلبليتر مكينة 360 او 440 قير عادي دبل اللي يشبه البليزر القديم . وشاكر ومقدر لكم .

ابوجدوع1
19/08/2012, 10:09 AM
السلام عليكم جميعا وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا....

اخواني عندي استفسارين بخصوص دودج دورانجو 2007:
الاول: بعض احيان لمبة التراكشن في الطبلون توضي لوحدها بدون اي سبب حتى لو السرعة بطيئة وتبقى ضاوية بس اذا طفيت وشغلت تروح. عملتلها فحص الكمبيوتر وما في مشاكل الي هو المفتاح في السويتش عشان ال pcode وما اعطاني اي شي بس done. وصارت معي من كم يوم لمبة البطارية ضوت ورحت اقرب كهربائي وفحص البطارية والدينمو ما في اي مشاكل ولما رجعت شغلت راحت.

الثاني موضوع الحرارة: كانت ترتفع وكنت اقرأ بالكاتالوج انه عادي،، شار علي خوي لي اني اسييخ الرديتر وبالفعل كان مسكر وصارت الامور طبيعية كم يوم وبعدين رجعت ترتفع بس اقل من اول في لي الي نازل من الطرمبة في تهريب مويا وقالولي غير القفيص رحت اشتري قفيص عشان اغيره عند اي واحد قالي انه في تهريب بالطرمبة كمان. رايكم لو اغير القفيص والطرمبة تنحل مشكلة الحرارة ؟ مع العلم انه المويا ما تنقص يا دوووب شيء لا يذكر . وهل الطرمبة تأثر على الحرارة لو فيها مشكلة؟

الثالث اذا تعرفون ورشة قريبة في شمال الرياض ،،،، ما ابغى الصناعية القديمة ما الي اخلاق على زحمتها ومشوارها يطفش

يا ريت المساعدة وجزاكم الله كل الخير والمنتدى صراحة راااااااااااااااااااااااااااائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

lovebaby193
21/08/2012, 01:04 AM
حياك الله، ان ماخاب ظني شيك على الفيوزات او ممكن يكون عندك التماس وممكن بس احتمال ضعيف يكون عندك اصابع البطاريه. بالنسبة للحراره وطرمبة الموية فهذا غالباً يكون السبب ان ماكان عندك مشكله حراره من اول، تاكد من كلتش المروحه ايضا ممكن يكون فيه ضعف ولكن غالباً من طرمبة الموية. بالنسبة للورشة والله ما عندي علم غير بالصناعية.

السلام عليكم جميعا وكل عام وانت بخير وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا....

اخواني عندي استفسارين بخصوص دودج دورانجو 2007:
الاول: بعض احيان لمبة التراكشن في الطبلون توضي لوحدها بدون اي سبب حتى لو السرعة بطيئة وتبقى ضاوية بس اذا طفيت وشغلت تروح. عملتلها فحص الكمبيوتر وما في مشاكل الي هو المفتاح في السويتش عشان ال pcode وما اعطاني اي شي بس done. وصارت معي من كم يوم لمبة البطارية ضوت ورحت اقرب كهربائي وفحص البطارية والدينمو ما في اي مشاكل ولما رجعت شغلت راحت.

الثاني موضوع الحرارة: كانت ترتفع وكنت اقرأ بالكاتالوج انه عادي،، شار علي خوي لي اني اسييخ الرديتر وبالفعل كان مسكر وصارت الامور طبيعية كم يوم وبعدين رجعت ترتفع بس اقل من اول في لي الي نازل من الطرمبة في تهريب مويا وقالولي غير القفيص رحت اشتري قفيص عشان اغيره عند اي واحد قالي انه في تهريب بالطرمبة كمان. رايكم لو اغير القفيص والطرمبة تنحل مشكلة الحرارة ؟ مع العلم انه المويا ما تنقص يا دوووب شيء لا يذكر . وهل الطرمبة تأثر على الحرارة لو فيها مشكلة؟

الثالث اذا تعرفون ورشة قريبة في شمال الرياض ،،،، ما ابغى الصناعية القديمة ما الي اخلاق على زحمتها ومشوارها يطفش

يا ريت المساعدة وجزاكم الله كل الخير والمنتدى صراحة راااااااااااااااااااااااااااائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

lovebaby193
21/08/2012, 01:05 AM
اخي الكريم بالنسبة لصوت السياره بعد ماركبت الكلتش هل تحس فيها حَنَه؟ يعني صوت المكينة ثقيله ولا نفس صوت وكالتها مافرق الا المروحة بس؟

أنا بعلمك اللي سويته مريت التشليح وخذت كلتش نفس موتري وقلت له ابطبق عليه وارجعه

ورحت لأقرب محل عنده تشليح امريكي وطبقت ولقيت اللي يركب الجمس مااتذكر اي موديل ولقيت اكسبيديشن 2003 ولما تأكدت من المسامير مريت وكالة فورد وخذت جديد وركبته وضبط ميه ميه والتبريد ولا احلي

ابوجدوع1
21/08/2012, 08:56 AM
حياك الله، ان ماخاب ظني شيك على الفيوزات او ممكن يكون عندك التماس وممكن بس احتمال ضعيف يكون عندك اصابع البطاريه. بالنسبة للحراره وطرمبة الموية فهذا غالباً يكون السبب ان ماكان عندك مشكله حراره من اول، تاكد من كلتش المروحه ايضا ممكن يكون فيه ضعف ولكن غالباً من طرمبة الموية. بالنسبة للورشة والله ما عندي علم غير بالصناعية.

الف الف شكر اخوي بشيك وبردلكم خبر لكي تعم الفائدة.

lovebaby193
23/08/2012, 10:45 PM
بشرنا وش سويت؟

الف الف شكر اخوي بشيك وبردلكم خبر لكي تعم الفائدة.

ابوجدوع1
25/08/2012, 10:23 AM
بشرنا وش سويت؟

بالنسبة للحرارة غيرت كلتشات المروحة ممتازة و القفيص غيرته وباقي الطرمبة ما حصلتها عشان اجازة العيد والمفروض ان شاء الله اخر الاسبوع بغيرها ،، بس الحرارة نزلت عن اول مرات ترتفع ومرات ما ترتفع والسبب مثل ما تفضلت ضعف الطرمبة والتهريب الي فيها.

الكهرباء ما في مشاكل بالفيوزات,,, ناوي اروح على الصناعية اخليهم يشيكوا اذا في التماس وعلى الكهربا واعمل فحص الكمبيوتر.

لو سمحت نصيحتك وين بالصناعية القديمة اروح غير المطيويع.

qwertyu987
26/08/2012, 01:06 PM

:D

ياأخي مافي شيء إسمة دوج رام تشارجر يشبه البليزر , حست أم السيارات حوس

الدوج تشارجر (سيارة سيدان صغيرة ) شكل الكامري والكابريس
الدوج رام دائما يجي نوعين حوض (صندوق) شكل الهايلكس والجمس السييرا

دوج رام (دوج فان) الصورة توضح لك

بس أنا متأكد أنك تقصد هذا
http://haraj.com.sa/111309279/دوج_فان_نطيفة_موديل_2000/

دورانقو
26/08/2012, 11:04 PM
اخي الكريم بالنسبة لصوت السياره بعد ماركبت الكلتش هل تحس فيها حَنَه؟ يعني صوت المكينة ثقيله ولا نفس صوت وكالتها مافرق الا المروحة بس؟

المكينة مالها دخل لكن صوت المروحة أقوى

وثاب
27/08/2012, 01:24 AM

boyara
28/08/2012, 08:31 AM
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا يا شباب حاط عيني من 6 أشهر على الدورانقو. وصراحه حبيته وهو بعد حبني من أول نظره <<<<<< فلم هندي http://lx-club.com/vb/images/smilies/main/(153).gif

المهم أنا كنت ناوي انتظر 2013 لأنني سمعت إنه راح ينزل منه فئات لـ6 سلندر وبيني وبينكم انتظر تكتمل فلوسهhttp://lx-club.com/vb/images/smilies/main/(53).gif.
ولكن للأسف أنصدمة لما علمت إن الموتر راح يتوقف إنتاجه عام 2016.

على العموم وش رأيكم اتوكل على الله واشتري 6 سلندر إذا نزل منه فئات مع الرغم انه راح يتوقف إنتاجه.
وش اللون الأجمل؟
ومتى ينزل 2013؟

وسلامتكم يا النشامى.

boyara
28/08/2012, 08:32 AM
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا يا شباب حاط عيني من 6 أشهر على الدورانقو. وصراحه حبيته وهو بعد حبني من أول نظره <<<<<< فلم هندي http://lx-club.com/vb/images/smilies/main/(153).gif

المهم أنا كنت ناوي انتظر 2013 لأنني سمعت إنه راح ينزل منه فئات لـ6 سلندر وبيني وبينكم انتظر تكتمل فلوسهhttp://lx-club.com/vb/images/smilies/main/(53).gif.
ولكن للأسف أنصدمة لما علمت إن الموتر راح يتوقف إنتاجه عام 2016.

على العموم وش رأيكم اتوكل على الله واشتري 6 سلندر إذا نزل منه فئات مع الرغم انه راح يتوقف إنتاجه.
وش اللون الأجمل؟
ومتى ينزل 2013؟

وسلامتكم يا النشامى.

anaaloosh
31/08/2012, 05:10 PM
أولاً أعتذر عن التأخير بس حتى تعم الفائدة وبعد الفحص الطرمبة طلعت سليمة وسيخنا الرديتر (ما شاء الله ثلاث أرباعه مسكر) ومن بعدها ما سمعت الصوت.
بالنسبة للشبك شكلي راح أخلي اللين أشوف أحد يجيبه من أمريكا
وكل الشكر لك أخوي lovebaby:good2:

أسعد الله صباحك، بالنسبة لصوت الخرخره فتاكد ان طرمبة الماء تعمل بشكل جيد والطريقة كالاتي، خلي السياره بارده وافتح غطاء الراديتر، اصبر عليها شوي وادعس بنزين بقوه مرتين او ثلاث وخلي احد واقف عند الراديتر يشوف المويه تطلع لفوق ولا لا؟ اذا تطلع لفوق فالطرمبه شغاله ١٠٠٪ ان شاء الله.
وسؤالك لضغط الاطارات فيعتمد على حجمها، الشغله نسبه وتناسب، يعني اذا كفراتك ١٧ او ١٨ خلهم ٣٥ بالصيف و ٤٠ بالشتاء، اما اذا مقاس الكفر كبير فالافضل ٤٠ لتلافي حدوث مشاكل في الكفرات.
بالنسبه للشبك انا ماقد مرت علي مشكلتك ولكن تاكد من صبغ الشبك باللكر ثم اللون علشان لا يروح عليك بعد فتره. ايش الجنوط اللي عندك، انا جربت الجوديير ماشاء الله ممتازه وراحة + ضمان مدى الحياة وكيلها في الرياض الراشد بس اشترها من برى ارخصلك وتاكدلك ان عليها ختم الوكيل لاجل الضمان، لا يضحكوا عليك ويعطوك الخليجي منها لانها ارخص وماتطالبهم باي شي لو طلعت من المحل.

واي استفسار آخر حياك الله.

ابن النخيلات
08/09/2012, 11:34 AM
سلام عليكم جميعا
بصراحة متوهق ابي رافعة دورانجو أشتريت السيارة مستعملة و ما خطر ببالي اشوفها
يوم احتجتها ما لقيتها و مو موجودة بمكانها
رحت الوكالة قالو لي ب600 ريال و عد اسبوعين طلبيهابي حل بارك الله
فيكم
انا من الشرقيه
اللي يعرف محلات تبيع يقول لي عليها

واثق الخطوه-
09/09/2012, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي ورشه متخصصه للدرانجو موديل 2008 في الرياض

سعيد77
13/09/2012, 03:07 PM
لاهنتوا يالربع شريت 2007درانجو
المكيف وانا ماشي بالسيارة بارد واذا وقفت يسير الهواء مروحة ، ماهي المشكلة

سند 2007
15/09/2012, 02:50 PM
السلام عليكم ...
بداية امسي بالخير على الجميع ..وادخل في الموضوع على طول ... الدورانجو 2012 داخل مزاجي بقووووة :good2: لعدة اسباب منها القوة الشكل المواصفات والسعر مقارنة مع مثيلاتها من السيارات الاخرى الشيئ الوحيد اللي مخليني اتردد سمعة الوكيل السيئة وكنت ناوي على كرو لوكس بس بسبب مشاكل الصيانة بالوكالة غيرت راي لفئة اكسبرس 6 سلندر لعدم وجود مواصفات عالية بها ولتدنى اسعار صيانتها مقارنة مع ال 8 سلندر .
لذا امل من الاخوان اللي مجرب فئة الاكسبرس يفيدنا عن الاستخدام وقوة المكينة من خلال التجربة . علما ان راي الجميع يهمني في اتخاذ القرار . وفق الله الجميع

lovebaby193
18/09/2012, 09:48 AM
حياك الله, اخي الكريم ماهو لازم نفس الرافعه, مر اي محل معدات تحصل عنده اشكال والوان خذ اللي تبيه منها ةلا تقرب الوكاله.
ان كنت مصر على حقت الوكالة فتاكد اول شي انها ماهي موجودة تحت المرتبة الوسطى اليمين. ومر التشليح بتحصل مليان بس كاسرهم بالسعر.

سلام عليكم جميعا
بصراحة متوهق ابي رافعة دورانجو أشتريت السيارة مستعملة و ما خطر ببالي اشوفها
يوم احتجتها ما لقيتها و مو موجودة بمكانها
رحت الوكالة قالو لي ب600 ريال و عد اسبوعين طلبيهابي حل بارك الله
فيكم
انا من الشرقيه
اللي يعرف محلات تبيع يقول لي عليها

lovebaby193
18/09/2012, 09:55 AM
خير ايش فيها سيارتك خلينا نفيدك وتفيدنا؟ بالنسبد للورشه في شخص اسمه وليد عنده ورشة اسمها تشارجر, خلف ورشة تشالنجر واوتو ستار في الصناعية القديمه. شخص جداً ممتاز بس لازم تكسر سعره لانه شوي يطلب غالي وينزل.

اخواني ابي ورشه متخصصه للدرانجو موديل 2008 في الرياض

lovebaby193
18/09/2012, 09:59 AM
شيك على التالي عزيزي,
الفريون, زيت الكمبروسر وعطيني خبر ايش يصير معاك, اذا كانوا اوكي بعلمك وش سوي بعدهم. بالتوفيق

لاهنتوا يالربع شريت 2007درانجو
المكيف وانا ماشي بالسيارة بارد واذا وقفت يسير الهواء مروحة ، ماهي المشكلة

filmban
18/09/2012, 10:53 PM
كيف حال الجميع , احتاج مساعدتكم في كيفية فك الاسطب الخلفي لتغيير لمبة الريوس بالدورانجو 2011
واكون شاكر للجميع

سعيد77
19/09/2012, 04:36 PM
شيك على التالي عزيزي,
الفريون, زيت الكمبروسر وعطيني خبر ايش يصير معاك, اذا كانوا اوكي بعلمك وش سوي بعدهم. بالتوفيق

يعطيك العافية اخوي
واحد يقول كمبوسرواحد يقول ثلاجة حيروني هالمهندسين
عبيت فريون وضبط وقال لي المهندس شهر اذا رجع مثل اول ارجع لي
والله يعين

lovebaby193
20/09/2012, 12:11 PM
لك رساله عالخاص اخوي سعيد.

يعطيك العافية اخوي
واحد يقول كمبوسرواحد يقول ثلاجة حيروني هالمهندسين
عبيت فريون وضبط وقال لي المهندس شهر اذا رجع مثل اول ارجع لي
والله يعين

ابوجدوع1
22/09/2012, 11:39 PM
السلام عليكم

اخواني ابشركم انحلت مشكلة اضاءات التنبيه الي كانت تطلع لحالها وتروح بعد اعادة تشغيل السيارة.
المشكلة طلعت في الدينمو الي يعبي البطارية كان في ضعف وبعد ما انتهى عمره وخرب غيرته بجديد وللاسف غير متوفر الا بالوكالة وقيمته قبل الخصم 1844 وبعد الخصم 20% 1475 ريال،،، الحمدلله كل المشاكل الخاصة بالكهرباء راحت ،، للمعلومية والافادة للاخوان مستخدمي الدورانجو 2007 وطالع الدينمو بالبداية لما كنت افحصه ما كان يعطي في مشكلة وبقت المشكلة لحوالي 3 اشهر لين ما صار صوت حنة وثاني يوم خرب نهائيا.

ابوجدوع1
22/09/2012, 11:41 PM
مشكور الاخ lovebaby193 على جهودك في المنتدى والله يجزاك والجميع كل الخير وفي ميزان حسناتكم يا رب

الأكسلانس
04/10/2012, 08:15 PM
السلام عليكم اخواني ،، عندي دورانجو 2006 بها مشكلة خطيرة اذا فرملت فجاة ممكن ان تطفي السيارة او لفيت على سركة و رعصت بريك ممكن تطفي السيارة توني مشتريها صارلها شهر و طفت مني 3 مرات منهم مرة كانت خطيرة في منحنى ارجو من لديه خبرة يفيدني جزاكم الله خير

الأكسلانس
04/10/2012, 08:21 PM
مع العلم اخواني لا توجد رجفة ابدا و سحب السيارة رائع

lovebaby193
06/10/2012, 12:58 PM
اخي الكريم, انا عندي نفس المشكلة , غيرت طرمبة البنزين وفلتر الهواء ونظفت حساس الثروتل وكل شي ولا زالت المشكلة قائمة, اتوقع ان المشكلة تكون في الوزنية حقت السيارة انك لمن تدعس فرامل او تلف بينزل الضغط شوي وبالتالي تطفي. شيك على علبة زيت الدركسيون ممكن يكون فيها ضغط زيادة.

مع العلم اخواني لا توجد رجفة ابدا و سحب السيارة رائع

سعلي
07/10/2012, 06:08 AM
حيا الله اهل الدوج وموفقين للخير

جاء وقت التغيير ركب فوقية وتحتانية ومساعدات ومقصات

سعرتها عند الوكالة بحوالي اربعة الاف ريال:f

المهم اني بصراحة افكر في مساعدات مونرو او كي واي بي اقوى واحسن من الوكالة وتطول......

lovebaby193
07/10/2012, 11:40 PM
حيا الله العزيز سعلي، كم الفرق بين سعر الوكالة واللي تقول عنها لا هنت؟

حيا الله اهل الدوج وموفقين للخير

جاء وقت التغيير ركب فوقية وتحتانية ومساعدات ومقصات

سعرتها عند الوكالة بحوالي اربعة الاف ريال:f

المهم اني بصراحة افكر في مساعدات مونرو او كي واي بي اقوى واحسن من الوكالة وتطول......

الأكسلانس
12/10/2012, 08:09 PM
اخي الكريم, انا عندي نفس المشكلة , غيرت طرمبة البنزين وفلتر الهواء ونظفت حساس الثروتل وكل شي ولا زالت المشكلة قائمة, اتوقع ان المشكلة تكون في الوزنية حقت السيارة انك لمن تدعس فرامل او تلف بينزل الضغط شوي وبالتالي تطفي. شيك على علبة زيت الدركسيون ممكن يكون فيها ضغط زيادة.
لو المشكلة ما زالت قائمة عندك يعني للحين ما توصلت للحل اذا توصلت للحل الله لا يهينك تبلغني على الخاص او ترد على الموضوع و هل تنصحني اروح للوكالة و لا شنو

سعلي
18/10/2012, 05:52 AM
حيا الله العزيز سعلي، كم الفرق بين سعر الوكالة واللي تقول عنها لا هنت؟

مساعدات مونرو عند وكيلها تقريبا الاربعة باربعمائة ريال لكن للاسف ماعندهم حاليا وكنت ابي اطلبها بالنت لكن بتاخذ عشرة ايام حتى توصل وانا مستعجل فالظاهر ابركب حقت الوكالة بتسعمائة ريال
سعرها بالنت مع الشحن فيديكس ب 900 ريال لكن بتاخذ عشرة ايام في الشحن
لكن الفرق في جودة مساعدات مونرو افضل بكثير من حقت الوكالة.

Abdullah7
22/10/2012, 01:36 PM
انا معي درانقوا 2009 انكسرت مساكة اليد ورحت شريت وحده جديدة من الوكالة بعد الخصم ب 212

وتو بحثت في النت ولقيت بعض الحلول
http://www.dodgetalk.com/forums/showthread.php?t=309702

http://www.imcoproductsinc.com/forum/72218/86588

نزوف
29/10/2012, 02:39 AM
ي
اجماعة الخير ايش حادكم على مثل هذي السيارات الكثيرة الاعطال والغالية التكلفة حلاتها بس في اول سنة وعذابها في ثاني سنة الى ان تبيعها باخس الاثمان وهذا لو حصلت معرض يشتري الا اذا كنت محضوض بدلخ غبي يشتري منك المستعمل هذي خراباتها كثير وهي في المصتع او في وكالات العرض الخايسة باقي مااحد لمس لها طارة عاد ايش لون لو سقتها والله اني متاكد من كلامي ان اي واحد اشتراها في الرابطة ويمدحها من داخله متندم اشد الندم انه اشتراها وتحسف ويتمنى ان عجلة الزمن ترجع عشان يغير راية والله ان التاهو واليوكن احسن الفاشلين وهذي النوع من السيارات اسوى السيئين
منقول من احد كلام الزملاء جرب وخسر وندم

anaaloosh
31/10/2012, 12:51 PM
ي
اجماعة الخير ايش حادكم على مثل هذي السيارات الكثيرة الاعطال والغالية التكلفة حلاتها بس في اول سنة وعذابها في ثاني سنة الى ان تبيعها باخس الاثمان وهذا لو حصلت معرض يشتري الا اذا كنت محضوض بدلخ غبي يشتري منك المستعمل هذي خراباتها كثير وهي في المصتع او في وكالات العرض الخايسة باقي مااحد لمس لها طارة عاد ايش لون لو سقتها والله اني متاكد من كلامي ان اي واحد اشتراها في الرابطة ويمدحها من داخله متندم اشد الندم انه اشتراها وتحسف ويتمنى ان عجلة الزمن ترجع عشان يغير راية والله ان التاهو واليوكن احسن الفاشلين وهذي النوع من السيارات اسوى السيئين
منقول من احد كلام الزملاء جرب وخسر وندم
طال عمرك أنا اللي عندي 2006 ليميتد والحمد لله مبسوط وماني ندمان، خرابها مقارنة بالسيارات الأخرى أقل بكثير وفي الطعوس جبارة ما شاء الله :f، الوكالة سيئة ما عليها خلاف بس السيارات جبارة مكينة وعزم وسحب ووزن خفيف :good2:، واذا صاحبك يبي يبيع اعتبرني الدلخ اللي يبي يشتري :D وايش مواصفاتها والموديل وكم حده؟

lovebaby193
01/11/2012, 03:47 AM
ياجماعة الخير، انا صار عندي مشكلة في الكرونة، تطلع صوت ونة. قالولي لازم تتغير او تمشي عليها مثل ماهي لكن ماتتصلح. شفت بالمواقع اللي يقول نضيف برادة خشب مع زيت الدفرنس. واللي يقول نحط شحم، ابي شوركم لا هنتوا. السيارة دورانجو هيمي بدون دبل موديل ٢٠٠٤.

HELLO
04/11/2012, 10:44 AM
أحبائي عندي دورانجو 2002 عندي مشكلة حدثت بعد ماسكة فرامل قوية و هي أن الجير مرة يمسك ومرة مايمسك و أذا مسك 200 متر و يفصل بماذا تنصحون الوكالة و لا تقترحون ورشة معينة
أفيدونا مأجورين

lovebaby193
04/11/2012, 11:41 AM
اخي الكريم، ممكن توضح اكثر كيف يعني الجير يمسك وما يمسك؟ ايش القصد بالضبط ووين موقعك؟

أحبائي عندي دورانجو 2002 عندي مشكلة حدثت بعد ماسكة فرامل قوية و هي أن الجير مرة يمسك ومرة مايمسك و أذا مسك 200 متر و يفصل بماذا تنصحون الوكالة و لا تقترحون ورشة معينة
أفيدونا مأجورين

HELLO
05/11/2012, 09:11 AM
اخي الكريم، ممكن توضح اكثر كيف يعني الجير يمسك وما يمسك؟ ايش القصد بالضبط ووين موقعك؟

يعني أنقل على D و بعد مسافة قصيرة تقف السيارة و تدعس بنزين لا تتحرك السيارة كأنها على ال N

لازم أطفي السيارة و أشغلها حتى تتحرك مرة ثانية

موقعي بالرياض

lovebaby193
06/11/2012, 12:34 PM
اتوقع انه حساس الجير او مخ الجير، هل نور عندك التشيك انجن؟ برسلك رساله الخاص ياريت تتطلع عليها للتاكد من سبب المشكلة.

يعني أنقل على D و بعد مسافة قصيرة تقف السيارة و تدعس بنزين لا تتحرك السيارة كأنها على ال N

موقعي بالرياض

RABIGH-MAN
24/11/2012, 01:11 PM
يا إخوان نتصحوني في الدورانجوا 2012 أبي أشتري سيارة جديدة .... أرجوكم أفيدونوا .. وش عيوبها ومميزاتها

ibrahim-s
04/12/2012, 02:12 PM
السلام عليكم
يا شباب عندي استفسار بسيط.
سيارتي درانجو 2009 ماشي عليها 122000 كيلو مشاء الله.المهم في الموضوع امس كنت اغير زيت المكينه 5w20 عند البنشرب مع السيفون بعد ماخلص تغير الزيت خطر في بالي اشيك على زيت الدفرنس رجعت السياره بالريوس على الحفره ويوم فتح مدخل الزيت بالدفرنس دخلت صبعي مالقيت زيت دخلت واير صغير مسافه طيبه داخل الدفرنس ولا طلع فيه زيت انصدمت المهم اني خليت راعي البنشر يزود من الزيت اللي عنده ولا ادري وش نوعه عنده مضخه زيت بالهندل يمكن اكثر من 25 ضغطه حتى طلع الزيت وتعبى الدفرنس.
1-اللي ابي اعرفه ليش مافي انزار يعلمني ان زيت الدفرنس ناقص.
2- اش نوع الزيت اللي استخدمه في الدفرنس لاني ناوي اغير الزيت اللي حطه البنشري.
3- بعد مارجعت البيت تزكرت هل فيه دفرنس امامي بعد لازم اشيكه وهل نفس النوع يستخدم امامي وخلفي.
4-اش سبب نقص الزيت هل هو يتبخر مع الحراره لان مافي تهريب ولا تنديه على الدفرنس.
ارجو المساعده وشكرا.

ibrahim-s
07/12/2012, 03:17 PM
للرفع ارجو الرد على استفساراتي جزاكم الله خير

lovebaby193
11/12/2012, 12:10 AM
حياك الله في منتدانا، بالنسبة لاستفساراتك بخصوص الدفرنس الاجوبة كالتالي،
ليس من المنطقي وغير عملي ان الشركة تزود كل قطعه ب حساس، تصبح الصيانة اكثر والتكلفة اعلى، اما بالنسبة للزيت فالافضل انك زودته وانتبه من انك تغيره، غيار زيت الدفرنس يخربه على طول، وطريقة الخراب تبتدي بصوت ونه خفيفة على سرعه معينه مما يؤدي الى تآكل قطعه من الداخل ثم التجييم ( التعليق )
زيت الدفرنس ما يتغير وانتبه زين لا عمرك تغير زيت دفرنس او زيت جير لسياره الجير حقها عايدي. ينزاد فقط لا يغير، وسبب النقص ممكن يكون تبخر بسبب مشكلة في الغطا الجلد حق الدفرنس او شيك على الهوبات الخلفية ممكن يكون الدفرنس يهرب جانبي و ماتدري عنه. بالنسبة للدفرنس الامامي موجود اذا سيارتك فيها دبل وشيك على الزيت وقم باضافة زيت في حال كان ناقص.

السلام عليكم
سيارتي درانجو 2009 ماشي عليها 122000 كيلو مشاء الله.المهم في الموضوع امس كنت اغير زيت المكينه 5w20 عند البنشرب مع السيفون بعد ماخلص تغير الزيت خطر في بالي اشيك على زيت الدفرنس رجعت السياره بالريوس على الحفره ويوم فتح مدخل الزيت بالدفرنس دخلت صبعي مالقيت زيت دخلت واير صغير مسافه طيبه داخل الدفرنس ولا طلع فيه زيت انصدمت المهم اني خليت راعي البنشر يزود من الزيت اللي عنده ولا ادري وش نوعه عنده مضخه زيت بالهندل يمكن اكثر من 25 ضغطه حتى طلع الزيت وتعبى الدفرنس.
3- بعد مارجعت البيت تزكرت هل فيه دفرنس امامي بعد لازم اشيكه وهل نفس النوع يستخدم امامي وخلفي.
ارجو المساعده وشكرا.

lovebaby193
11/12/2012, 12:11 AM
حياك الله، الى الان مافي احد اشتكى من السياره، الشكوى الوحيدة هي بالصقه الموجودة بالجير فقط. يوجد منتدى خاص بالموديل الجديد من وحش دودج.

يا إخوان نتصحوني في الدورانجوا 2012 أبي أشتري سيارة جديدة .... أرجوكم أفيدونوا .. وش عيوبها ومميزاتها

lovebaby193
11/12/2012, 12:12 AM
بشرنا وش سويت؟

موقعي بالرياض

ibrahim-s
18/12/2012, 10:20 PM
حياك الله في منتدانا، بالنسبة لاستفساراتك بخصوص الدفرنس الاجوبة كالتالي،
ليس من المنطقي وغير عملي ان الشركة تزود كل قطعه ب حساس، تصبح الصيانة اكثر والتكلفة اعلى، اما بالنسبة للزيت فالافضل انك زودته وانتبه من انك تغيره، غيار زيت الدفرنس يخربه على طول، وطريقة الخراب تبتدي بصوت ونه خفيفة على سرعه معينه مما يؤدي الى تآكل قطعه من الداخل ثم التجييم ( التعليق )
زيت الدفرنس ما يتغير وانتبه زين لا عمرك تغير زيت دفرنس او زيت جير لسياره الجير حقها عايدي. ينزاد فقط لا يغير، وسبب النقص ممكن يكون تبخر بسبب مشكلة في الغطا الجلد حق الدفرنس او شيك على الهوبات الخلفية ممكن يكون الدفرنس يهرب جانبي و ماتدري عنه. بالنسبة للدفرنس الامامي موجود اذا سيارتك فيها دبل وشيك على الزيت وقم باضافة زيت في حال كان ناقص.

مشكور ياغالي على المعلومات القيمه.
ابشرك رجعت للبنشري وشيكت على الدفرنس الامامي والزيت مشاء الله مليان. وبعد نصحني ما اغير الزيت ويقول الزيت اللى حطه دايم يستخدمه لكل السيارات .بس انا ماني مطمن لكلامه ابي اعرف سيارتي لها نوع خاص لزيت الدفرنس.

lovebaby193
20/12/2012, 11:54 AM
في زيوت معينه للدفرنسات وتختلف جودتها ولكن زيت الدفرنس اذا تغير خربه.

انتبه لهالنقطه ولا تغامر ترى قيمة الدفرنس 3000 اقل شي.

مشكور ياغالي على المعلومات القيمه.
ابشرك رجعت للبنشري وشيكت على الدفرنس الامامي والزيت مشاء الله مليان. وبعد نصحني ما اغير الزيت ويقول الزيت اللى حطه دايم يستخدمه لكل السيارات .بس انا ماني مطمن لكلامه ابي اعرف سيارتي لها نوع خاص لزيت الدفرنس.

ghiem
22/12/2012, 02:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاخوان اصحاب (الدوج دوانجو )انارحت للوكالة ارغب شراء السيارة موديل2013 ولاكن بعض الاخوان خوفوني مهنا ارجوا من يعرف عن الجديد شي لايبخل علينا جزاه الله خير كيف معاملة الوكيل وقطع الغيار الضرورية والصيانه وصرف البزين ورساوة السيارة علي الخط الطويل والراحة والعزل والبيع بعد القناعة منها وفقكم الله تعالى

lovebaby193
23/12/2012, 12:45 PM
الاسعار منقولة من منتدى آخر, مع ملاحظة ان الاسعار اصبحت ارخص لان هذي التسعيرة بشهر 3 2012.

اقمشة( فحمات ) امامي = 646

اقمشة ( فحمات )خلفي = 316

هوبات امامي= 432

هوبات خلفي = 347

مساعدات امامي = 385

مساعدات خلفي = 1964

سير مكينة = 164

فلتر ( سيفون ) مكينة = 45

فلتر هواء = 72

اسلاك بواجي = 180

بواجي = 50

وهذي اسعار الوكالة يعني بره اكيد بتكون ارخص بكثير.
عموما السيارة مااحد اشتكى منها الى الان الا من الطقه عند التعشيق وقالوا انها بتروح بال 2013, السيارة جبارة بمعنى الكلمة وجيدة في السحب ولكن سعرها لا يقارن بالياباني من ناحية تماسك سعره. دور بمواقع بيع السيارات لعلك تجد ما يسرك.

المكينة 8 سلندر 5.7 هيمي تولد 370 حصان. اما فئة ال 6 سلندر فلا انصح بها مطلقاً.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاخوان اصحاب (الدوج دوانجو )انارحت للوكالة ارغب شراء السيارة موديل2013 ولاكن بعض الاخوان خوفوني مهنا ارجوا من يعرف عن الجديد شي لايبخل علينا جزاه الله خير كيف معاملة الوكيل وقطع الغيار الضرورية والصيانه وصرف البزين ورساوة السيارة علي الخط الطويل والراحة والعزل والبيع بعد القناعة منها وفقكم الله تعالى

ghiem
23/12/2012, 01:45 PM
شكرا علي الافادة وفقك الله

qwertyu987
25/12/2012, 02:01 PM
السلام عليكم
ارجو المساعده وشكرا.
دودج دورانقو 2009

زيت القير : ATF+4
زيت الدبل : نفسه ATF+4
الدفرنس الأمامي : 75W-90
الدفرنس الخلفي : 75W140

وأي خدمة أنا حاضر

تحياتي لك
QWERTYU987
رابطة ملاك دوج رام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

BaSKeTBaLL
30/12/2012, 12:13 AM
السلام عليكم

الوالد ناوي ياخد سيارة عائلية و الغرض منها استخدام لشايب جوا البلد وسفر مهو بر و تطعيس

معروض علينا دورانجو ليميتد 2008 ماشي 170 الف

و على كلام راعيها نظيفة ما تحتاج اي اصلاح شغل وامش

1- اتمنى ممن جرب السيارة يعطينا رايه فيها من كل النواحي...

2- هل صحيح ان قطع الغيار غير متوفرة وغالية وحصريا لدى الوكيل ؟

3- كم تسوى بالسوق ؟

اخواني رجاء ابغى اراء مجربين او على الاقل كلام اكيد جزاكم الله كل خير

lovebaby193
30/12/2012, 10:53 PM
حياك الله، اخي الكريم السيارة جبارة ماشاء الله وخلي الوالد يتوكل على الله ولكن السيارة اللي تقول عنها ماشية كثير، اسعار النظيف جداً في السوق بين ال ٥٥ وال ٦٥ لنفس الموديل، طبعاً افضل موديل نزل هو ال ٢٠٠٨ بشهادة الوكالة نفسها، بالنسبة لقطع الغيار فهي متوفره وبكثره مثل باجحزر، بن زينان، نجم الرمال وزيادة عليها ٤ او ٥ محلات، القطع ليست حصريه للوكالة كن متاكد واذا في قطع تبي سعرها اكتبها وانا اعطيك سعرها اذا كنت مبدلها من قبل.
السيارة راسية في الخط، تعتبر الافضل في فئتها من ناحية قوة الماكينة، ٨ سلندر ٥٧٠٠ سي سي بقوة ٣٩٠ حصان تقريباً.
السيارة عمليه ايضاً ولكن يعيبها ضياق المرتبة الثالثة نوعاً ما، يعني ماهي وسيعه زي اليوكن مثلا.

اتمنى اني افدتك

السلام عليكم

الوالد ناوي ياخد سيارة عائلية و الغرض منها استخدام لشايب جوا البلد وسفر مهو بر و تطعيس

معروض علينا دورانجو ليميتد 2008 ماشي 170 الف

و على كلام راعيها نظيفة ما تحتاج اي اصلاح شغل وامش

1- اتمنى ممن جرب السيارة يعطينا رايه فيها من كل النواحي...

2- هل صحيح ان قطع الغيار غير متوفرة وغالية وحصريا لدى الوكيل ؟

3- كم تسوى بالسوق ؟

اخواني رجاء ابغى اراء مجربين او على الاقل كلام اكيد جزاكم الله كل خير

BaSKeTBaLL
31/12/2012, 12:43 PM
مشكور يا غالي كلامك يطمن..

لكن برايك ليه الفكرة الشائعة عن سوء الوكيل والصيانة وغلاء القطع ؟

lovebaby193
31/12/2012, 02:15 PM
مافي احد بيمدح في وكالة سيارة حتى ابو جميل نفسه ما حد يمدحه بل يمدحون سياراته. بالنهاية الحق عل] وزارة التجارة لانها لو حطت حد لجميع الوكالات لاصبحت المنافسة شريفة وشفت سيارات تمشي في الشارع افضل من تويوتا الاندونيسي بالاضافة الى قطعه الماليزية.

مشكور يا غالي كلامك يطمن..

لكن برايك ليه الفكرة الشائعة عن سوء الوكيل والصيانة وغلاء القطع ؟

BaSKeTBaLL
31/12/2012, 10:40 PM
ما قصرت وبانتظار المزيد من الاراء

Abdullah7
14/01/2013, 10:15 PM
دودج دورانقو 2009

زيت القير : ATF+4
زيت الدبل : نفسه ATF+4

وأي خدمة أنا حاضر

تحياتي لك
QWERTYU987
رابطة ملاك دوج رام

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله يخلف على وكالتنا بس ....
عندي دورانجو 2008
رحت لهم ابي اغير زيت الدفرنس حسب ماهو موضح في دفتر الصيانة والمنصوح به مثل ما قلت

سألتهم عن لزوجة الزيت .. قال لي الفلبيني 75W-90 لكل الدرنفسين
قلت مايصير الكتلوج يقول الخلفي غير
مع الجدال انا واياه قال ( كاتلوج كووبي )

طلعت منهم ولا ادري وش ازين

وازيدكم من الشعر بيت ... شفت واحد من العمال يزيد مويه عاديه في قربه الرديتر في احد السيارات.

احسن شي انك تشوف الكتلوج وتشتري القطع من الوكاله وتشتغلها برى ارخص لك عند واحد شاطر
واهم شي تقعد فوق روسهم تشوف شغلهم

sultan3801
15/01/2013, 09:03 AM
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
املك سيارة دورانجو 2004 وتوجد فيها بعض المشاكل في الجير والبودي والمساعدات ارجو منكم نصبحتي باحدى الورش بالخبر او الدمام

sultan3801
15/01/2013, 09:15 AM
اارجو اامساعدة
اامشكلة انب فحصت بالوكالة قالو ااجبر بحتاج 20500 بعدبن ترايستار قالو فبه تهريب باالجير لوجود مشكلة باحدى الحساسات يكلف شغل يد 500 غير القطع 1050

lovebaby193
15/01/2013, 10:08 AM
ايش مشكلة الجير يالغالي؟ وكم ممشى السيارة؟

اارجو اامساعدة
اامشكلة انب فحصت بالوكالة قالو ااجبر بحتاج 20500 بعدبن ترايستار قالو فبه تهريب باالجير لوجود مشكلة باحدى الحساسات يكلف شغل يد 500 غير القطع 1050

sultan3801
17/01/2013, 06:45 PM
ايش مشكلة الجير يالغالي؟ وكم ممشى السيارة؟
ماشي فوق 150000
اما بخصوص المشكلة يوجد تهريب والسبب حساسات
مع العلم انه يوجد مشاكل كثيرة بالسيارة تحتاج لصيانة
احتاج ورشة ثقة بالخبر او الظهران
وشكرا جزيلا lovebaby

lovebaby193
19/01/2013, 02:30 PM
اخي الكريم يرجى التوضيح اكثر بخصوص المشاكل, او التواصل معي على الخاص للافادة باذن الله.

ماشي فوق 150000
اما بخصوص المشكلة يوجد تهريب والسبب حساسات
مع العلم انه يوجد مشاكل كثيرة بالسيارة تحتاج لصيانة
احتاج ورشة ثقة بالخبر او الظهران
وشكرا جزيلا lovebaby

lovebaby193
19/01/2013, 02:31 PM
بخصوص التهريب فمن صوف الجير وليس من الحساسات.

filmban
21/01/2013, 06:55 PM
نصحت بعدم شراء السته سلندر ايش المشكلة فيه
ممكن توضح

lovebaby193
22/01/2013, 12:42 AM
الاخ العزيز فيلمبان، حياك الله في منتدانا الاكثر من رائع، انا مانصحت احد فيه ولا ذميت، انا نصحت بالثمانية سلندر بحكم تجربتي للسيارة من الموديل الاقدم لان مانزل منه سته سلندر الا في الشكل الجديد، انا شخص اعتقد بان سياره بهذا الحجم تحتاج الى ٨ سلندرات لانها تولد حوالي ٣٩٠ حصان بينما ال ٦ سلندر تولد حوالي ٢٩٠ ان ماخاب ظني، مر الوكاله وسوي تسيت درايف على السته والثمانية وبتلاحظ الفرق في كل شيء خصوصاً في العزم وتبريد المكيف. بالتوفيق ان شاء الله

نصحت بعدم شراء السته سلندر ايش المشكلة فيه
ممكن توضح

filmban
22/01/2013, 08:35 AM
شاكر جدا على ردك

sultan3801
22/01/2013, 10:11 PM
شكرا شكرا جزيلا على الرد اخوي lovebaby

محب للخير
23/02/2013, 07:43 AM
:pالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء الرابطه :f
سؤال
لدي درانجو 2007 ماكينه هيمي تولع لمبة الزيت عند الوقوف وتطفى:mad: استبدلت الفلتر وزيت 5W-20W موبر ولازالت المشكله مع سماع صوت الان في الماكينه خفيف.:( في اعتقادي ضعف في طرمبة الزيت
هل احد من الاخوان صادفته مثل هذه المشكله ؟؟:D

lovebaby193
26/02/2013, 09:32 PM
افحص السيارة بالطريقة التالية، حط المفتاح في السلف ولفه الين تولع لمبات الطبلون سويها ٣ مرات ورى بعض وبيطلعلك رقم خطأ. عطيني اياه اشوفلك ايش المشكلة او وديها فحص كمبيوتر وتبين معك بس لا تسكت طرمبة الزيت مهمة جداً.

:pالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء الرابطه :f
سؤال
لدي درانجو 2007 ماكينه هيمي تولع لمبة الزيت عند الوقوف وتطفى:mad: استبدلت الفلتر وزيت 5W-20W موبر ولازالت المشكله مع سماع صوت الان في الماكينه خفيف.:( في اعتقادي ضعف في طرمبة الزيت
هل احد من الاخوان صادفته مثل هذه المشكله ؟؟:D

محب للخير
05/03/2013, 07:24 AM
افحص السيارة بالطريقة التالية، حط المفتاح في السلف ولفه الين تولع لمبات الطبلون سويها ٣ مرات ورى بعض وبيطلعلك رقم خطأ. عطيني اياه اشوفلك ايش المشكلة او وديها فحص كمبيوتر وتبين معك بس لا تسكت طرمبة الزيت مهمة جداً.
شكر الله لك اخي الفاضل

تم فك كرتير الماكينه ووجد مليان حديد رايش والشخال مغلق الخاص بطرمبه الزيت والسيارة لابد من توضيبها
ونصيحه لجميع اصحاب الدرانجو احرص على عدم التأخر في تغيير الزيت للماكينه
كما احرص على عمل نظافه غسيل للماكينه من الداخل مره واحدة سنويا وذلك باضافه الديزل بمقدار علبة زيت واشتغالها لمدة ربع ساعه
كنت مع كبير المهندسين في المتحدة وافادني ان معظم سيارات الدرانجو التي يتاخر اصحابها بتغيير الزيت لدرجة اغلاق الشخال تأتينا مخبطه .(علما ان السيارة خاصه بالعمل والذي قبلي غفر الله لي وله لم يكن يحرص على تغيير الزيت مع السيفون )
الله لا يضر مسلم وفق الله الجميع لما فيه الخير

أبوعبدالملك الجهني
25/03/2013, 11:46 PM
السلام عليكم .....

كم تتراوح أسعار ( دودج دورانجو ) 8 سلرند هيمي

موديل 2007 / 2008 ؟

أريد الإجابة من واقع السوق .... أما مواقع حراج و مستعمل فقد اطلعت عليها

لكن أريد من واقع السوق كم أسعار 2007 و أسعار 2008 ؟ من كم إلى كم .... ؟

msmr
26/03/2013, 01:12 PM
السلام عليكم

يا شباب نبي فزعتكم

عندي دورانجو 2007

ماشي 135000

فجأة قامت انوار الغمارة والطبلون الكشافات تشر

يعني يقل نورها ويزيد

ثمن بدا مؤشر الكمبروسر يشر

ثمن الهاند بريك ومانع الانزلاق وesc gas

وحق الدفرنس المهم الدعوة متعومسة

نبي حل يا اخوان

qwertyu987
26/03/2013, 09:10 PM
السلام عليكم

يا شباب نبي فزعتكم

عندي دورانجو 2007

ماشي 135000

فجأة قامت انوار الغمارة والطبلون الكشافات تشر

يعني يقل نورها ويزيد

ثمن بدا مؤشر الكمبروسر يشر

ثمن الهاند بريك ومانع الانزلاق وesc gas

وحق الدفرنس المهم الدعوة متعومسة

نبي حل يا اخوان

هذا إلتماس في الكهرباء وأبدأ في أسهل الحلول :
1 : شيك على الأرضية من أول السيارة إلى آخرها وتاكد إن مافيه ماء أو عصير
مسكوب الأسلاك والتوصيلات وركز على شنطة السيارة

2 : إفصل البطاريه (جميع الاصابع مهم جدا ) , ثم إفتح الكبوت وراح تحصل الكمبيوتر
يسمى (pcm) إفصل الأسلاك بهدوء وأعرف المكان اللي فصلت منه الفيش
ونظف فتحات الأسلاك وفتحات الكمبيوتر بالهواء فقط أكرر بالهواء فقط
إما عند صاحب البنشر أو في البيت بمصفف الشعر:D

وراح تدعي لي إن شاء الله

وهذي صورة للـ PCM

msmr
27/03/2013, 11:14 AM
هذا إلتماس في الكهرباء وأبدأ في أسهل الحلول :
1 : شيك على الأرضية من أول السيارة إلى آخرها وتاكد إن مافيه ماء أو عصير
مسكوب الأسلاك والتوصيلات وركز على شنطة السيارة

2 : إفصل البطاريه (جميع الاصابع مهم جدا ) , ثم إفتح الكبوت وراح تحصل الكمبيوتر
يسمى (pcm) إفصل الأسلاك بهدوء وأعرف المكان اللي فصلت منه الفيش
ونظف فتحات الأسلاك وفتحات الكمبيوتر بالهواء فقط أكرر بالهواء فقط
إما عند صاحب البنشر أو في البيت بمصفف الشعر:D

وراح تدعي لي إن شاء الله

وهذي صورة للـ PCM

هلا اخوي qwertyu987

مريت محل بطاريات وفحصها وطلعت ضعيفة

وعليها ضمان وغيرتها عند الوكيل وركب لي جديدة

وبسم الله شغلت وزانت الامور

wdayel
30/03/2013, 02:09 PM
السلام عليكم ....مساء الخير على الجميع واجازة مدرسية موفقه انشاء الله .

يا اخوان اسأل عن طريقة الاقتران بالبوتوث السيارة مع الجوال ياليت من يعرف الطريقة يفيدني
السيارة درانجو 2013 .
شكراً للجميع

sojk
30/03/2013, 05:36 PM
السلام عليكم .....

كم تتراوح أسعار ( دودج دورانجو ) 8 سلرند هيمي

موديل 2007 / 2008 ؟

أريد الإجابة من واقع السوق .... أما مواقع حراج و مستعمل فقد اطلعت عليها

لكن أريد من واقع السوق كم أسعار 2007 و أسعار 2008 ؟ من كم إلى كم .... ؟

والله يا اخوي كلن يبي يبيع سيارتة بسعر اللي هو يبيه ولكن السوق يحكمك

اذا رحت تبيع سيارتك بسعر 70 الف قالوا لك اووف ما تسوى اخذها منك ب 35 الف
ولكن قالي شريطي انه سعرها يتراوح ما بين 65 الف الى 55 الف
والله الموفق
وانا ارى ان السعر على حسب نظافة السيارة
علما انها سيارة جبارة حتى في الرمال تراها في الطلوع الطويل تدعس ولا توقف من التويوتا

qwertyu987
30/03/2013, 07:15 PM
السلام عليكم ....مساء الخير على الجميع واجازة مدرسية موفقه انشاء الله .

يا اخوان اسأل عن طريقة الاقتران بالبوتوث السيارة مع الجوال ياليت من يعرف الطريقة يفيدني
السيارة درانجو 2013 .
شكراً للجميع

أرسل لي إيميلك على الخاص , لأن الملف عندي pdf وحجمه كبير
وفيه طريقة التفعيل للدورانجو 2013 بالعربي

وإن شاء الله أحاول بكره أرفعه على رابط , لكن إن كنت مستعجل أرسلته لك الليله إن شاء الله

wdayel
31/03/2013, 10:54 AM
الله يجزاك بالخير انشاء الله
طيب بخصوص كتابة تطلع بشاشة الطبلون احيانا متضمنه اسهم او دوار ويكتبون انه باقي مثلاً اربعمءة متر على اللفة يمين او دوار ؟
ماهي دورها وهل بالامكان الغائها .. شكرا مرة اخرى

msmr
06/04/2013, 01:43 PM
السلام عليكم
يا اخوان بالنسبة لاستخدام الدبل لما شريت السيارة في الوكالة
قالولي إذا تبي تشبكه تفضي السيارة ثمن ترعص زر مانع الانحراف وتشر عندك لمبة اللي على شكل جرة كفرات سيارة
ثمن تعشق الخفيف او الثقيل
لكن لما اجي اطلعلي نفد او انزل منه اسمع صوت مثل القرشة وما يروح الصوت اذا دخلت في رباضة واحس ان الموتر تسن واحدن مجودة
بمعنى كل ما ثقل الموتر سمعت هالقرشة
قلت يا ولد اخاف ان الوكالة يا فهموني غلط يا هم غلط
المراد
قمت اعشق الدبل بدون ما ارعص زر مانع الانحراف
وصار الموتر انشط لكنه اذا جا يطلع نفد او ينزل تولع لمبة الانحراف ويبدا صوت القرشة
لكن انا اضغط لين تطفى اللبة وينطلتز الموتر

السؤال الأول
وين الصح ؟

والسؤال الثاني
في الكتلوج يقولون فيه هزاز
شلون يشتغل ؟

لا عدمنا مشاركتكم

qwertyu987
06/04/2013, 09:34 PM
السلام عليكم
قالولي إذا تبي تشبكه تفضي السيارة ثمن ترعص زر مانع الانحراف وتشر عندك لمبة اللي على شكل جرة كفرات سيارة
لكن لما اجي اطلعلي نفد او انزل منه اسمع صوت مثل القرشة وما يروح الصوت اذا دخلت في رباضة واحس ان الموتر تسن واحدن مجودة
المراد
وصار الموتر انشط لكنه اذا جا يطلع نفد او ينزل تولع لمبة الانحراف ويبدا صوت القرشة

السؤال الأول
وين الصح ؟

والسؤال الثاني
شلون يشتغل ؟

لا عدمنا مشاركتكم

...................
انتظرني غداً إن شاء الله

المسافر-2
10/05/2013, 01:27 AM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

عندي استفسار بسيط

غيرت التكايات قبل 3 اشهر في الوكاله
ومن بعدها بفترة صارت الحراره عندي اذا السياره واقفه او بزحمه ترتفع الى النص او فوق النص بشرطه
واذا مشيت تنزل الحراره
والرديتر مسيخه والماء احمر واصلي مدري وش المشكله فيه
مع العلم بانه قبل تغيير التكايات وبفترة الصيف ماكانت ترتفع حرارته ابدا
وجزاكم الله خير

mm33
11/05/2013, 06:47 PM
اسعد الله وقت إخوتي بالخير والمسرات
اخوتي سيارتي دورانجو 2007ليمتد
عندي مشكله وهي انه تكرر معي ثلاث مرات يفتح بلف ماسورة الفريون ليس بلف تعبئة الفريون إنما التي بجوار فلتر الهواء
ذهبت إلى فني تبريد وكهرباء ولم يعرف السبب فكل يدلي بدلوه..
علماً ان الكمبرسر جديد وبلف الماسوره التي فتحت جديده..
ارجو إفادتي بحل لهذه المشكله..
شاكر لكم تجاوبكم

الأقناء
11/05/2013, 07:14 PM
وعليكم السلام

هذا بلف الرجع وحسب ماسمعت مايستخدم الا نادر ان شريت وحده لقيته مسك بلحام وسبق لحمة اكسبلورر

يمكن تلحمه اصرف

mm33
11/05/2013, 09:03 PM
هذا البلف يعتبر سيفتي
يفتح عند زيادة الضغط حفاظا على الكمبرسير وجلب المواسير
واشكرلك مرورك

عزام المالكي
16/05/2013, 01:04 AM

عندي مشكله في سيارتي ( دوج درانجو ) SLT دبل 2002 8 سلندر

كانت شغاله وفجأ ه طفت وحاولت اشغلها ولكن لما ادق سلف تروح كل ( القيجات ) يسار وما تشتغل !!

خليتها شوي واشتغلت شوي وطفت ونفس الشي كل القيجات راحت اخر اليسار ....!!!

احد عنده علم او مرت عليه هالمشكله !!

المسافر-2
20/05/2013, 08:21 AM
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

عندي استفسار بسيط

غيرت التكايات قبل 3 اشهر في الوكاله
ومن بعدها بفترة صارت الحراره عندي اذا السياره واقفه او بزحمه ترتفع الى النص او فوق النص بشرطه
واذا مشيت تنزل الحراره
والرديتر مسيخه والماء احمر واصلي مدري وش المشكله فيه
مع العلم بانه قبل تغيير التكايات وبفترة الصيف ماكانت ترتفع حرارته ابدا
وجزاكم الله خير

ً تكفون افيدوني وجزيتم خيراً

مباشر2010
21/05/2013, 11:35 AM
يا اخوان السلام عليكم
فيه معلومات جديده عن الدورانجو السيارة رائعة بكل المقيايس انا عندي موديل 2009 بعته واشتريت موديل 2013 السيارة فيها فرق كبير بين 2009 و2013 السيارة مختلفه 100 % من الموديل القديم وفيها قوه جباره واضافو بعض اللمسات الايطالية عليها واصبحت اشبها بالرنج روفر الجديد من ناحية القوه والفخامة

مباشر2010
21/05/2013, 11:46 AM
اليكم صور 2-13 http://http//www.google.com.sa/imgres?imgurl=http://2lex.info/wp-content/uploads/2012/09/duurango.jpg&imgrefurl=http://2lex.info/%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25B5%25D9%2581 %25D8%25A7%25D8%25AA-%25D9%2588%25D9%2585%25D9%2585%25D9%258A%25D8%25B2 %25D8%25A7%25D8%25AA-%25D9%2588%25D8%25A7%25D8%25B3%25D8%25B9%25D8%25A7 %25D8%25B1-%25D8%25AF%25D9%2588%25D8%25AF%25D8%25AC-%25D8%25AF%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25A7%25D9%2586 %25D8%25AC%25D9%2588-2013-dodg/&h=364&w=545&sz=46&tbnid=FywCQD5vLD4GPM:&tbnh=91&tbnw=136&zoom=1&usg=__Kg-BHD95o66n83b9l0cggOOOu_o=&docid=JR9QRPHegDoFvM&sa=X&ei=YzObUYitE9CBhQes34HgBg&ved=0CFwQ9QEwCA&dur=391

http://http://www.almuraba.net/news_view_6662.html وصور 2014

مباشر2010
21/05/2013, 11:50 AM
http://www.almuraba.net/news_view_6662.html

dfaaar
06/06/2013, 09:57 AM

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ...

وين ربع الدرانجو..

يا شباب ... معي درانجو 2004 فضي .. بس طلع لي مشكلة بالقير .. بالتغيير يعلق

يعني مثلا يقوم بالثاني او الثالث .. واذا طفيته ضبط ولو دعست عليه ترجع المشكلة او
اعتقد يمكن من الحرارة ... المهم مدري سببها ؟
ورحت فحصته عند اكثر من واحد من ضمنهم ...( المطيويع _ تشالنجر _ نورث ستار )
بس كل واحد يفتي من جهه ؟؟
اللي يقول حساس . واللي يقول خريطة . واللي يقول المنظم اللي فوقه الحساسات واللي يقول الظفيرة وهكذا

ومدري .. وبعد عناء طويل رحت عند ورشة تشارجر .. وحطيته عنده لان الموتر صارت

قومته مره ثقيله وخايف تسبب مشكلة اكبر ..
وبعد فحص كمبيوتر وخلافه ( مع اني ما اصدقهم ) بس يلا بنجرب ونخاطر طلع حساس
فوق المنظم على قوله ومالقاه عند قطع الغيار وطلبناه من الوكالة ب 1200
والان الموتر عندهم ؟

وش رايكم ... افتوني ..

ثاني شي .. عندي السي دي خرب .. وين اصلحه ؟ او اغيره وش رايكم ؟ مع اني لقيت
بالغرابي واحد يقول بيصلحه ب 600 ؟ بس اعتقد غالي ..

ثالث شي .. عندي الحرارة لو ادعس عليه (160-180) او لو يشم ريحة النفود يحتمي .. ويتعدى النص . وش السبب ؟؟؟
مع العلم ان المراوح الثلاث شغاله صح . مع المكيف وبدون المكيف طافية . اعتقد نظامه كذا . وانا مدري ؟

والإديتر .. مسوي له تسييخ وتغيير بلف .. خفت الحرارة لكن موجوده وللحين ماجربته بالنفود .. اخاف انصدم مثل تو واحد من الشباب حاط صورة الحرارة .. مثلي بالضبط .

وش رايكم .. ابيع او اكده ؟
مع العلم اني من اللي يحبونه الماخوذ .. لا قوة ولا رساوة ولاشيل وحط بهالخطوط .. يعني
عيوبه صيانته وقطع غياره .. بس موتر ماعليه كلام ؟
واقوى دفع رباعي جربته بكل امانه .. لاتويوتا ولانسيان .. كلها ماتعلق معك ..
بس هم يروحوا يتمشوا وانت مفور عليه هههههههههههههه فااتح كبوتك .. يعني مايبي مغامرات .

صارت معي نفس المشكلة للاسف

الجير يعلق في الثالث مهما دعست او وطيت

سويت تشك انجن ظهر معي هذا الكود P0750

دورانجو 2009

شو السواة يا جماعة الخير ما عندي كهربائي شاطر هنا ورطة

اذا شي خريطة او رسمة توضح وين المشكلة جزاكم الله خير

dfaaar
06/06/2013, 09:59 AM
طبعا لما اطفي السيارة واعيد تشغيلها ترجع طبيعي لساعات او دقائق ما شي وقت معين

ويظل لمبة فحص المحرك شغالة

شوحط1
12/06/2013, 12:36 AM

وبعد،،،،،،،
انا معي دودج دورانجو 2004وعندي عطل كمبيوتر للسياره فهل يوجد حل؟ والوكاله يقولون لازم اغيره وتكلفته غاليه

والله ولي التوفيق،،،،

نهاد العسلى
12/06/2013, 01:42 PM
مطلوب ماكينه دورانجو 2006 هيمي
مع كمبريسر مكيف

شفراوي Z71
13/06/2013, 12:07 PM
السلام عليكم عندي دودج دورانجو 2008 لمتد فل للبيع وسبب البيع بناء منزل والله العالم لو مالبناء مابعته افحص مكان ماتبي معروض بموقع حراج اللي له خاطر او يعرف احد يدور دورانجو هذا رقم الاعلان2094117 الموتر للامانة ينحط على يمناك

ارقام التواصل مذكورة بالاعلان

شفراوي Z71
14/06/2013, 11:56 AM
عفوا رقم الاعلان 2307510

faisal1111
16/06/2013, 11:21 AM
والله ياجماعة بعد تصفح كامل لمنتدى دودج درانجوا اكتشفت انها سيارة بهذلي ووجع راس برغم تبرير بعض الاخوان بأنها سيارة جبارة وقوية لاكن الاعطال وخاصة في مجال الكهرباء تخلي الانسان يهرب بعيد عنها ويرجع للمريحة التويوتا والياباني والكوري نصيحة اخوية تخلصوا من الوحش وقسوته.

حويطي السبع
25/06/2013, 12:21 AM
السلام عليكم اخواني واعضاء هذا المنتدى الرائع وبعد:_
عندي دورانجو 2006 فل هيمي ليميتد ما شاء الله تبارك الله , وفيها مشكلة بعداد البنزين لما اعبي خزان البنزين فل يطلع المؤشر على الفل وبعد كم كيلو امشي فيها تقريبا من 10 الى 20 كيلو ينزل العداد حق البنزين الى المؤشر قبل الاخير ويثبت مع العلم انه الفل حقها ب 27 ريال فقط وهنا استغرب ؟؟ والمفروض تكون اكثر من كذا وايضا لا يوجد بها تهريب للبنزين يعني ممكن تكون مثلا شغلة حساس وارجو ممن لدية الحل او معلومات يفيدنا بهذا الخصوص وشكرا لكم وبانتظاركم.

msamaan
10/07/2013, 03:38 PM
شباب عندي نفس المشكله الراديو في الدورانجو 2009
حصلتو لها حل
blueventureii@gmail.com
افيدونا

Adnan.1399
12/07/2013, 08:10 PM
يوجد دودج دورانجو للبيع موديل 2008 ماشي 165125 كيلو والسيارة صيانة وكالة والمحركات ( مكينة -جير - دبل - دفرنسات ) نظيفة ، وإعلان السيارة بموقع حراج ورقم الإعلان 2420872

lovebaby193
12/07/2013, 09:40 PM
دودج دورانجو موديل ٢٠٠٤ هيمي، ماشي ٢٢٦ ماشاء الله قمة في النظافة. لون احمر طلبية من الوكالة، اخوي المستخدم الاول وانا الثاني. للتواصل عالخاص.

lovebaby193
12/07/2013, 09:42 PM
حياك الله، رمضان مبارك واعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالخير والبركات. بالنسبة لمشكلتك فهي بسيطة ولكن حلها مكلف نوعاً ما، المشكلة عندك في قالب طرمبة البنزين الموجودة في التانكي. تكلفت تغييرها حوالي ١٠٠٠ ريال تقريبا.

عندي دورانجو 2006 فل هيمي ليميتد ما شاء الله تبارك الله , وفيها مشكلة بعداد البنزين لما اعبي خزان البنزين فل يطلع المؤشر على الفل وبعد كم كيلو امشي فيها تقريبا من 10 الى 20 كيلو ينزل العداد حق البنزين الى المؤشر قبل الاخير ويثبت مع العلم انه الفل حقها ب 27 ريال فقط وهنا استغرب ؟؟ والمفروض تكون اكثر من كذا وايضا لا يوجد بها تهريب للبنزين يعني ممكن تكون مثلا شغلة حساس وارجو ممن لدية الحل او معلومات يفيدنا بهذا الخصوص وشكرا لكم وبانتظاركم.

حويطي السبع
13/07/2013, 03:53 AM
حياك الله، رمضان مبارك واعاده الله علينا وعلى جميع المسلمين بالخير والبركات. بالنسبة لمشكلتك فهي بسيطة ولكن حلها مكلف نوعاً ما، المشكلة عندك في قالب طرمبة البنزين الموجودة في التانكي. تكلفت تغييرها حوالي ١٠٠٠ ريال تقريبا.
طيب اخوي لو المشكلة بقالب طرمبة البنزين كان السيارة تصير تقطع او ما يوصل البنزين باستمرار على الماكينة , انا اعتقد انه المشكلة بنفس عوامة البنزين لانه لما اعبي التنك فل بنزين يعني 28 ريال يعني بالليتر 58 ليتر تقريبا وهنا المشكلة لانه قليل والمفروض تاخذ اكثر بالليتر ايضا ممكن تكون من التنك البنزين ماخذ هواء والله اعلم . وممن لدية اي معلومات بهذا الخصوص او نفس المشكلة ارجو الافادة, ورمضان مبارك واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وشكراا..... متابع

lovebaby193
14/07/2013, 03:35 AM
اخوي اول شي لازم تعرف طريقة تركيب الطرمبة، الطرمبة تركب في التانكي عن طريق العوامة هذي وهي المسؤولة عن مؤشر البنزين عندك، انت لمن تعبي بنزين ٩٥ عبيه لين تتاكد انه فل يعني خليه يصب بره التانكي وشف بيفرق السعر ولا لا.

طيب اخوي لو المشكلة بقالب طرمبة البنزين كان السيارة تصير تقطع او ما يوصل البنزين باستمرار على الماكينة , انا اعتقد انه المشكلة بنفس عوامة البنزين لانه لما اعبي التنك فل بنزين يعني 28 ريال يعني بالليتر 58 ليتر تقريبا وهنا المشكلة لانه قليل والمفروض تاخذ اكثر بالليتر ايضا ممكن تكون من التنك البنزين ماخذ هواء والله اعلم . وممن لدية اي معلومات بهذا الخصوص او نفس المشكلة ارجو الافادة, ورمضان مبارك واعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وشكراا..... متابع

ألخشيبي
04/09/2013, 03:09 PM
يااهل الدوج الدرانغو ابي فزعتكم بورشه للقير والدبل
عندي الدوج 2006 شبك الدبل فجئة ووقفته عند البيت لمبة الدبل شغاله
والقير مارضي يلقم

lovebaby193
05/09/2013, 09:29 AM
حياك الله, في اي منطقة تحتاج الورشة؟ ويا ريت لو توضح المشكلة اكثر.

يااهل الدوج الدرانغو ابي فزعتكم بورشه للقير والدبل
عندي الدوج 2006 شبك الدبل فجئة ووقفته عند البيت لمبة الدبل شغاله
والقير مارضي يلقم

farfoosh
17/09/2013, 12:09 AM
سلام عليكم
بصراحة موقع جداً ممتاز
ن
ندخل في الموضوع انا عندي دورانجوا هيدي 2007 راحت المكينة ووضبتها والمهندس غلط في تركيب الكمبيوتر وخرب علي وغير الكمبيوتر على حسابه ندخل في المهم
سار المؤتمر بعض الأحيان يلخبط في الإشارات
وشال بلف الحرارة
حبيت استفسر ايس أسوي أودي الوكالة عشان اللخبطة الي صايره ولا ايش
وايش رأيكم ارجع بلف الحرارة ولا لاء

وآسف عال الاطلاله

lovebaby193
18/09/2013, 10:18 AM
حياك الله, انا افضل بابقاء البلف, اذا اردت تغييره ممكن تاخذ البلف القديم وتروح لمحل تويوتا وتاخذ بلف لاندكروزر موديل 97 تقريبا يفتح على الثلث, ود البلف القديم والجديد للمخرطة ويطبقونلك هي بالتمام. اما بالنسبة للاشارات فانا اتوقع شيء من اثنين, اما عندك التماس كهربائي ماثر على كمبوتر السيارة, او في عندك مشكلة باحد الفيوزات.

حدد لنا موقعك ونشوفلك ورشة زينه في منطقتك باذن الله.

سلام عليكم
بصراحة موقع جداً ممتاز
ن
ندخل في الموضوع انا عندي دورانجوا هيدي 2007 راحت المكينة ووضبتها والمهندس غلط في تركيب الكمبيوتر وخرب علي وغير الكمبيوتر على حسابه ندخل في المهم
سار المؤتمر بعض الأحيان يلخبط في الإشارات
وشال بلف الحرارة
حبيت استفسر ايس أسوي أودي الوكالة عشان اللخبطة الي صايره ولا ايش
وايش رأيكم ارجع بلف الحرارة ولا لاء

وآسف عال الاطلاله

ابو حمد..
18/09/2013, 01:11 PM
السلام عليكم ..

اخواني ابي قير درانجو 2006 الي يخبر محل تغير قير لا يبخل علينا وجزاكم الله خير ..

0569019926

farfoosh
18/09/2013, 10:19 PM
حياك الله, انا افضل بابقاء البلف, اذا اردت تغييره ممكن تاخذ البلف القديم وتروح لمحل تويوتا وتاخذ بلف لاندكروزر موديل 97 تقريبا يفتح على الثلث, ود البلف القديم والجديد للمخرطة ويطبقونلك هي بالتمام. اما بالنسبة للاشارات فانا اتوقع شيء من اثنين, اما عندك التماس كهربائي ماثر على كمبوتر السيارة, او في عندك مشكلة باحد الفيوزات.

حدد لنا موقعك ونشوفلك ورشة زينه في منطقتك باذن الله.

جزالك الله خير ولا يهونوا الباقين
انا صلحت مؤتري في المدينة ولاكن انا من سكان الجبيل والمؤتر معايا في الجبيل ولاهنت أبي ورشه في الجبيل

lovebaby193
19/09/2013, 01:36 PM
حياك الله، هذا رقم تشليح المطيويع لازم تكسره بالمفاصلة وحاول ي.يدلك في الضمان،
0506481633 اسمه عبدالله

السلام عليكم ..

اخواني ابي قير درانجو 2006 الي يخبر محل تغير قير لا يبخل علينا وجزاكم الله خير ..

0569019926

lovebaby193
19/09/2013, 01:36 PM
اخي الكريم ياريت لو تفيدنا كيف صلحت الموتر ووش كانت المشكلة فضلاً لا امراً.

جزالك الله خير ولا يهونوا الباقين
انا صلحت مؤتري في المدينة ولاكن انا من سكان الجبيل والمؤتر معايا في الجبيل ولاهنت أبي ورشه في الجبيل

farfoosh
20/09/2013, 10:25 PM
اخي الكريم ياريت لو تفيدنا كيف صلحت الموتر ووش كانت المشكلة فضلاً لا امراً.

الموتر كان عند الوالد وكان يغير زيت سوبر جي تي وبعد فتره صلبت المكينه وتكسرت السبايك ووظب المكينه كامله كلفته حول 20 ألف ويوم وظبها شال البلف حق الحرارة وغير الكمبيوتر لانه خرب عليه بعدها بدأت المشاكل اختلاف في الإشارات وسلامتك
بس انا سؤالي ايش افضل زيت للموتر وهل اركب البلف حق الحرارة افضل أو لا

وجزاك الله خير

lovebaby193
27/09/2013, 04:47 AM
الله يعوضكم خير اخي الكريم، بالنسبة لي شخصياً انصح بزيوت بترومين 20/50 ، السيارة ماكينتها 8 سلندر وتحتاج زيت ثقيل نوعاً ما مثل البترومين. زيت جي تي اكس خفيف وما يصلح، توكل على الله وجرب بترومين الترا بتاخذ 6 علب ونص او 7 ماني متذكر.

الموتر كان عند الوالد وكان يغير زيت سوبر جي تي وبعد فتره صلبت المكينه وتكسرت السبايك ووظب المكينه كامله كلفته حول 20 ألف ويوم وظبها شال البلف حق الحرارة وغير الكمبيوتر لانه خرب عليه بعدها بدأت المشاكل اختلاف في الإشارات وسلامتك

وجزاك الله خير

lovebaby193
27/09/2013, 04:49 AM
بالنسبة للبلف افضلك ترجعه لان الوكالة ما حطته بدون سبب. واذا تبي تتاكد اسال الصيانة في الوكالة وشف وش الافضل ينشال البلف ولا يبقى. الله يوفقك ويرزقك بالخير.

وجزاك الله خير

farfoosh
30/09/2013, 06:49 PM
جزالك الله خير ويعطيك ألف عافيه

farfoosh
30/09/2013, 06:50 PM
يا شباب أبي قاعده الخطاف أو الرمانة الي تركب على الدورانجوا ٢٠٠٧
والي يصلها هذا رقمي بعد إذن الاداره ٠٥٤٩٠١٤٤٠٤

lovebaby193
05/10/2013, 03:36 AM
يا ريت لو توضح المطلوب اكثر لو تكرمت.

يا شباب أبي قاعده الخطاف أو الرمانة الي تركب على الدورانجوا 2007
والي يصلها هذا رقمي بعد إذن الاداره 0549014404

Abu jood
11/10/2013, 02:20 AM
السلام عليكم
ارجو المساعدة ياشباب
عندي دورانجو 2009 يحتاج توضيب مكينة,,

اي ورشة تنصحوني فيها الله يعافيكم طبعا انا من الرياض

والف شكر لكم

عادل_الخبر
22/10/2013, 06:20 PM
للبيع للجادين درانجو 2013 علي اسمي من الوكالة
خ
النوع:- درانجو كرو 8 سرندل دبل
الون:-ابيض
موديل:- 2013 استخدام 5اشهور فقط
العداد:- 17000 ماشي
الضمان:- الوكاله المتحده للسيارات 60000 او 3سنوات بقي منها سنتين ونص

جلد فتحه جديد خالي من اي شي لا صدمات ولا اي عله وعلي الفحص ومشيك اخر تشيك في الوكاله تشيكن من طلع من الوكاله كلها في الوكاله وعلي اسمي من الوكاله

لتواصل جوال (0555845843)

للاطلاع علي الصور اضغط على الرابط
http://www.mstaml.com/section/item.php?i=1683837&s=3

Durango2012
07/11/2013, 04:27 PM
السلام عليكم

أبغى أسأل إيش أفضل نوع كفرات ممكن تركبها لدورانجو 2012
مع شكري لمشاركتكم

شوحط1
08/12/2013, 10:53 AM
الوكاله منزله عرض جيد بالمره
دورانجو (كرو نص فل) والحقيقه انك لما تدخل الكبينه تقول ماذا بقي على الفل 8سلندر5.7 - جلد - دبل - فتحه - نفقيشن وملاحه - dvd - وغيرها كثير ، وكان سعره اول الموديل 148 ثم 141 والآن 124 وهذا الإعلان من تاريخ 1/2/1435

alsaleh
11/12/2013, 05:48 PM
يا اخوان انا حطيت زيت توتال 5-20 و بصراحه مكلف جدا ... في مشاكل لو حولت لزيت موتر كرافت 5-20 ؟؟؟
السياره 2007 هيمي 5.7

shishiny
08/01/2014, 12:01 PM
السلام عليكم .
عندي دورانجو 2005. اول امس الجير ما عاد يعمل جيدا . السياره متثاقله و النقل به رزع و حاد . ثم بدأت المحرك في الطفاء عند الوقوف في الاشارات كأن الجير لا ينقل الى الناقل الاول.
عند الكشف على زيت الجير و جدت اثار ماء و لون طحين ابيض يغطي اجزاء من ذراع قياس الزيت. غيرت الزيت الجير بالكامل (6 لتر) و حدث تحسن في الاداء و لكن عند السير لمده ساعه يرجع بعض المشاكل السابقه و لكن ليس بالحده نفسها. ارجو افادتي

أبو محمد 25
11/01/2014, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مطلوب عداد الرحلات ويحتوي على التالي:
مقياس لدرجة الحرارة
بوصلة
معدل استهلاك البنزين
المسافة المتبيقية لانتهاء البنزين
Overhead Console with Trip Computer & Universal Garage Door Opener
دودج درانجو ( بدون دبل ) موديل2004

أبو محمد 25
11/01/2014, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
lovebaby193
لو ممكن رقم الجوال على الخاص شكرا

ألخشيبي
11/01/2014, 11:15 PM
السلام عليكم ياأخوان
عندي سؤال بالنسبة لمطب الدرانقو اذا اخذيت مطب مقدمة السياره تحك وبعدين تقعد تلعب اشوي
فيه احد لقالها حل ياليت احد يفيدنا مشكورين
نسيت اقول موديل السيارة2006

الفاهم 22
12/01/2014, 12:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي دوج ياااخوان 98 دبل تماتيك مقاس 1500

مجهز بطربال وتانكي ماء قبل فترة قصيرة

بالامس تعطل القير وحصلنا ايضا الماكينة فيها خالطة الماء والزيت لكن لايوج صوت طقطقة

بالماكينة فاحتمال راس يتغير او الله اعلم

ولم تفك الماكينة ولا القير
السيارة للبيع بحالته الراهنة وكذلك مع التجهيزات

الصور على الجوال

0505167608
حائل

Abu jood
23/01/2014, 03:16 PM
السلام عليكم
ممكن طريقة ربط الجوال مع مسجل دورانجو 2009
وشكرا

vtc2004
27/01/2014, 12:15 PM
ياشباب ايهم افضل الدرنجو او النترو
موديلات 2007
1- الافضل في الاستعمال
2- القطع الغيار
3- افضل الموديلات

Abu jood
31/01/2014, 10:00 AM
السلام عليكم
شباب عندي دورانجو ٢٠٠٩
اذا وقفت ترتفع الحرارة وإذا مشيت نزلت الحرارة
ترتفع فوق النصف بشوي
مثال
عندما أوجه زحمة بطريق خريص او عند إشارة ترتفع وبمجرد ما امشي تنزل اقل من النصف
اذا احد عنده خبرة يساعدني
وشكرا

almujaini
22/02/2014, 02:16 AM
صباح الخير
انا عندى دوج درانجو كرو 2012 همى
اود تركيب الخرائط على نفس الشاشة هل بالامكان علما انه فية سيارات اقدم منها وبها خرائط مثل الكرايسلر
ارجو التوضيح

durango_hm
22/02/2014, 10:01 PM
السلام عليكم يا شباب
فى موضوع درجة حرارة محرك المكينه فى الوقوف او المشى البطى اقصد بالزحمه
انا عندى دورانجو 2004 واجهت مشكلة التسخين فى بداية وما كان عند الشركه حل
اضطررت الى عمل التعديل الأتى على السياره
اضفت امام الاديتر مروحة مرسيدس 500 موديل قديم وبمفتاح (سوتش) من داخل الكبينه
اوفضل موقع له فى المستطيل الى موجود بين الدركسون والباب تحت مفتاح النور الأمامى
اتحكم فيه بيدى و بأمكانك تركيبه على حساس حراره حسب هواك
واضفت مروحه اصغر اخرى امام اديتر التكييف وشبكتها على سلك المروحه حقت التكييف خلف
اديتر التكييف ,واصبح التكيف برودة عاليه دون ايى مشاكل

والحمد لله بعده ما عانيت اى مشكله خصوصا فى الطعوس
والله الموفق

أبو محمد 25
02/03/2014, 05:45 AM
السلام عليكم
لو ممكن رقم الجوال DURANGO HM على الخاص شكرا

lovebaby193
03/03/2014, 02:02 PM
تم الرد على الخاص اخوي ابو محمد واسف على الاطالة

lovebaby193
03/03/2014, 02:06 PM
حياك الله، اخي الكريم اول شي لازم تتاكد ان المساعدات عندك طالع منها زيت او لا؟ اذا طالع منها زيت لازم تغيرها باقرب وقت واذا ماهو طالع منها زيت روح لورشة فيها حفرة وانزل اسفل بتحصل فيه مسمارين بوسط السيارة شدهم شوي علشان ترتفع، بس شوي يعني بمقدار اقل من 1 سم علشان لا تاثر على المساعدات. واذا احتجت مساعدة عطيني خبر.

السلام عليكم ياأخوان
عندي سؤال بالنسبة لمطب الدرانقو اذا اخذيت مطب مقدمة السياره تحك وبعدين تقعد تلعب اشوي

lovebaby193
03/03/2014, 02:07 PM
الدورانجو بلا منازع شرط يكون نظيف وشخص محافظ عليه.

ياشباب ايهم افضل الدرنجو او النترو
موديلات 2007
1- الافضل في الاستعمال
2- القطع الغيار
3- افضل الموديلات

lovebaby193
03/03/2014, 02:10 PM
مشكلة الحرارة هذي موجودة في الموديلات من 2004 الى 2006، بعد كذا الوكالة قامت بتركيب مروحة اضافية اسفل الراديتر من ناحية السائق، تاكد يمكن سيارتك مافيها، اذا مافيها اشتر المروحة وركبها واذا فيها تاكد ان جميع المراوح تعمل عندك بشكل جيد وخصوصاً اوتوماتيك المروحة< لتبسيط الموضوع، الحرارة ترتفع عندك والمكيف شغال ولا لا؟ ولو استمرت بالارتفاع توصل الى قبل النهاية وترجع تنزل ولا كيف؟

السلام عليكم
شباب عندي دورانجو 2009
اذا وقفت ترتفع الحرارة وإذا مشيت نزلت الحرارة
ترتفع فوق النصف بشوي
مثال
عندما أوجه زحمة بطريق خريص او عند إشارة ترتفع وبمجرد ما امشي تنزل اقل من النصف
اذا احد عنده خبرة يساعدني
وشكرا

يمتي شماليه
09/03/2014, 10:23 AM
كيف حالكم شباب

انا عندي دورانجو 2008
ودي أرفعه بمقدار 5 سم من الامام والخلف
لانه يحك بطنه اذا طلعت عليه للبر وهذا أكبر عيب فيه.

ماهي أفضل طريقة لرفعه.
1. الكعكات
2. اليايات الاسترالية
3. البالونات داخل يايات الوكالة اللي تعبأ بالهواء

انا بالنسبة لي حاليا افكر اركب كعكات بالاضافة الى بالونات الهواء داخل اليايات الخلفية. . ومن الامام أشد صواميل الرفع + تدبيل مساعدات قدام

ارجو من اللي عنده خبره انه مايبخل علينا لكي يستفيد الجميع

البرجسية
11/03/2014, 09:51 PM
البالونات غير عمليات نسمن علي بعد شهرين من تركيبهن ً،
تبي ترفع الموتر ركب كفرات ارتفاع ٧٥ ،بعدين يرتفع

البرجسية
11/03/2014, 09:52 PM
البالونات غير عمليات نسمن علي بعد شهرين من تركيبهن ً،
تبي ترفع الموتر ركب كفرات ارتفاع 75 ،بعدين يرتفع

البرجسية
12/03/2014, 10:28 PM
معي دورا نجوا ٢٠٠٩ وخرب علي تماتيك المروحة وطالبه لي شهرين ولا جاء ،،،،،،
وأخيرا بعد الاتصالات المتكررة قالوا ليس متوفر بأمريكا وسوف يصنع و يرسل لك بشهر سبعة ميلادي
هذا الكلام اليوم ،،
فصدق من قال
الدوج دجوا هله بأسبوع عجزوا عن التتن يشرونه

خ التميمي
16/03/2014, 11:01 PM
السلام عليكم اخوي البرجسية
شف اذا ما فادوك الوكالة ارفع شكوى للاداره في دبي وتكلم فيه عن الي حصلك
انا خربت علي الطرمبة وقالوا لي بعد شهر ولما ارسلت للوكيل في دبي وقلت اذا مالقيت تجاوب راح ارسل الشكوى لشركة الام جابو لي القطعه بعد يومين،،
فيه ورشة انصحك فيها هي بجنب الوكالة الي على طريق خريص ووصفها
تخلي وكالة دوج على يمناك ووكالة مرسيدس على يسراك ووجهك شمال ،
تمشي لين تجيك اشاره عندها محطة نفط ، تلقى الورشه فيها روح لمديرها المهندس خليل،،اهم شي يكون رايق علشان يفضى لموترك

kayan991
01/04/2014, 01:54 PM
سوالي انا توي شريت درانجو 2008 فلا يبخل علينا اللي يعرف ورشه متخصصه مضبوطه لصيانته في الجبيل او الدمام
وتقبلو ودي..

المسافر-2
01/04/2014, 01:56 PM
تكفون ابي حل عندي كلتش المروحه خربان من شهر١١ الى الان وماجات القطعه
وقدمت شكوى لوزارة التجاره ومافدتني بش
اذا تعرفون كلتش يركب على سيارتي
موديله ٢٠٠٩
والتشاليح مالقيت الا ٢٠٠٨ واقل وماتركب لان الصاموله بالعكس عندي

kayan991
01/04/2014, 01:59 PM
جرب تروح للكويت الشويخ او تشاليح امغره ان شاء الله بتحصل

المسافر-2
01/04/2014, 03:39 PM
جزاك الله خير وماقصرت

البرجسية
08/04/2014, 05:57 PM
حياك الله المسافر ،،انت كشفت على السيارة بالوكالة ،،
لآني انا كشفت برا الوكالة وقالوا لي التماتيك خربان طلبته قالوا ما فيه نصنع لك ويجي بشهر سبعة ،،بعدين اشتكيتهم على التجارة واستدعوهم ،، وقالو توفرون له القطعة وإلا سيارة الين تجي القطعة ،،قالوا ما في مشكلة بس خله يمر بالسيارة نكشف حنا عليها ،،، اكشفوا عليها قالوا اللي خربان الرليه اي منظم كهرب المراوح والتماتيك سليم ،علما ان التماتيك شابك على طول ،،،والله ما ادري الصدق من الكذب والمنظم ب٢٣٠٠ بعد الخصم

المسافر-2
09/04/2014, 04:05 PM
حياك الله المسافر ،،انت كشفت على السيارة بالوكالة ،،
لآني انا كشفت برا الوكالة وقالوا لي التماتيك خربان طلبته قالوا ما فيه نصنع لك ويجي بشهر سبعة ،،بعدين اشتكيتهم على التجارة واستدعوهم ،، وقالو توفرون له القطعة وإلا سيارة الين تجي القطعة ،،قالوا ما في مشكلة بس خله يمر بالسيارة نكشف حنا عليها ،،، اكشفوا عليها قالوا اللي خربان الرليه اي منظم كهرب المراوح والتماتيك سليم ،علما ان التماتيك شابك على طول ،،،والله ما ادري الصدق من الكذب والمنظم ب2300 بعد الخصم

مشكور يالغالي
المشكله عندي الكلتش
المروحه الرئيسيه اللي في المكينه دورانها ضعيف جدا وقالوا المشكله بالكلتش اللي تركب فيه
وانا الحين طلبت من الكويت واحد وانتظره يجي

talol
16/04/2014, 09:21 PM
ياساتر يصنعون كلتش مروحة خصيصا لك !!!
صراحة الواحد يفكر الف مرة قبل شراء اي سيارة من دوج ووكيلها المتحدة

اسدهم
22/04/2014, 07:58 PM
ياشباب انا عزمت اشتري درنجدو 13 او 14 طبعن تقسيط
المهم هل في عيوب او مشاكل فية انا اول مرة اشتري درنجو يعني حسيت اني مغامر مليان من اليوكن التاهو والفورد باشكالة العامة قلت ليش ما اخربها وشترية بصراحة اعجبن اصغر من الجمس وكبر من الكسبلور ونا عايلتي مو ذاك ازود 5 مع السواق والملاح
فحبيت استشيركم بحكم خبرتكم في الدوج
1قطع الغيار الستهلاكية هل هي غالي
2القطع الغيار مثل دينمو مراوح فلاتر جميع
من مساعدات ووياياتة جلد المقصات ونتو اخبر مني فية
كيف وضعه في الكهربا

هل هو يتفكك ويصبر زي المديلات الي قبلة تراني اتكلام عن الشكل الجديد
تراني راعي بر وبيصير سيارتي اليومية

سلطان الذوق
26/04/2014, 01:05 PM
ناوي ان شاء الله على دورانقو ليمتد أرجو النصيحة من أهل الخبره

اسدهم
27/04/2014, 09:22 AM
هو الكرو وخلوة المتد1فل كامل

MBR
08/05/2014, 03:38 PM
السلام عليكم

هل يوجد كمريسور المكيف للدورانجو 2005 من شركة اخرى

سعره غالى 1900 ريال
شكرا لكم

شوحط1
15/05/2014, 10:38 AM
السلام عليكم
عندي دورانجو 2004 والمكينه خبطت وكمبيوتر المكينه والسيفتي خربانات ، واللي يعرف تشليح مضمون الاقي طلباتي عندهم يدلني عليه او يعطيني رقم تيلفون اتصل عليه وجزاكم الله ألف خير

البرجسية
21/05/2014, 10:17 PM
أبشركم اشتكيتهم على وزارة التجارة و وفروا لي القطعة بعد أسبوع ،،،
وهم كشفوا على السيارة وقالوا منظم المراوح الخربان ،،وآثرهم ما عندهم ما عند جدتي ،، حتى رئيس الصيانة بوكالة بريدة ما يعرف وشلون يشتغل التماتيك و قعدت اشرح له وانا ما عندك احد ،، وضحك علي ّ ، وقال عشر سنوات هندسة و جاي تعلن شغلي ، ما أطولها عليكم أخذت التماتيك ورحت وركبته برى الوكالة و صار زي الحلاوة ولله الحمد ،
مختصر الكلام لا تثق بتشخيص الوكالة

نهاد العسلى
15/06/2014, 03:34 PM
الحمد لله
تم شراء دورانجو 2009 slt
بعد تجربتي ل 2001 لمدة 3 سنوات

نهاد العسلى
15/06/2014, 03:45 PM
حساس الكفر الامامي يسار لا يقرأ
هل من طريقه لصيانة
ولا ابدل الحساس
واذا بدلته هل يتبرمج ويقرا اوتوماتك ولا يحتاج برمجه

وحساس الخلفي اليسار مره يشتغل ومره يفصل ؟؟؟؟؟

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2014/06/mk75142_img_9425.jpg

السيح افضل
26/06/2014, 10:00 AM
السلام عليكم ياشباب افيدكم باني اشتريت دوج رام 2008 من حراج الخرج ومن اول ماجربته عجبني الموتر وفكرت احتفظ فيه لكن مشكلتي في توفير القطع لقيتها نادرةجدا لذلك نويت ابيعه اللي له خاطر يتواصل معي على الواتس فقط مع العلم انه ماشي 100الف كيلو وسعودي رقمي 0531113413

ابوسيف_الفيصل
04/07/2014, 07:10 AM
سلام عليكم
انا احد ملاك الوحش والله اعلم انه ظروف خاصه خلتني اقرر بيعه
للبيع دودج درانجو ليميتد (فل كامل) لون ازرق مراتب بصور مواضحه انا ثاني مالك الاول اجنبي شغال برامكو المهم السياره ان شاء الله ع الشرط

لللبيع دودج درانجو موديل 2008 ليمتد وارد الشركة المتحدة
بالمواصفات التالية:
الموديل 2008
اللون الخارجي : ازرق
اللون الداخلي: رمادي غامق مايل لزراق وبنص المرتبه (جزء التدفئه) مخمل نفس اللون بس اثقل درجه
حالة البودي ولله الحمد من غير أي سمكرة أو بوية ونطيف (والله على ماقول شهيد)
فتحه
كاميرا
حساسات
مقاعد كهرباء
شاشة الوكاله
الماكينة والجير على الفحص إن شاء الله
خمس كفرات جديدة كوريه
مكيف ولله الحمد ممتاز.
السيارة والله تنصفط لرفيق
ماكينه 5.7 ،
دبل دفع رباعي فرار( ماجربت دبله الا ساحب اكسبدشن متعلق على شاطي املج )
للاستفسار والتواصل الخاص زين حياكم

ابوسيف_الفيصل
04/07/2014, 07:11 AM
وصل السوم 46,000ريال

alialanizi
12/07/2014, 04:55 AM
حرارة الدرانجو
انا تركت لكم بالمشاركة السابقه عن انهاء مشكلة الحراره بالدرانجو
و الي حاب يتواصل معي اوعنده مشكله بالحراره
يراسلني
الدرانجو حرارته ثلث وهو ماشي على سرعة لا تزيد عن 120
واقف تكون الحراره فوق الربع
وانا ابحث عن بلف يرفع حرارته لا يزيد عن الثمانين حصلت 82c
ولكن هو اعلى من درجة حرارة السيارة
عندي خلال الفحص درجة الحراره 75c و مستقره في الليل و درجة الحراره فوق الاربعين و الموتر متوقف تنزل الى 67c
لا اريد احد يشتري مني شي ولا ابيع شي
الي عنده مشكله يتواصل وشكرا

alialanizi
12/07/2014, 05:02 AM
حل حرارة الدرانجو
1- تماتيك جمس 454 ايس ديلكو السعر (340) ريال تقريبا
2- مروحة جمس بلاستيك على ما اعتقد 12 ريشه سعرها 130 ريال
3- مروحة خارجية مرسيدس مقاس 14 سعرها 140 ريال نوعها مير الماني تجميع صيني
بالنسبه للتماتيك و المروحة البلاستيك الداخليه فكر وركب مباشره لا يحتاج ترهيم و الي يقولك قصيره وطويله قوله ركب وانت ساكت لان الدرانجو تماتيكه اطول من الجمس ولكن يركب
مروحة الكهربائيه تروح لكهربائي يركبها لك اما المبرد القير و تركب لا يقولك كبيره تركب ممتاز
والي حاب يوصلها نظام وكاله يراسلني اعلمه طريقة توصيل المروحه الكهربائيه نظام الوكاله دون ترهيم تفصل وتشبك بدون حساس ولا شي و يتعرف عليها الكمبيوتر للفحص تحياتي لكم

awadalmalki
15/07/2014, 10:23 PM

ارجووو الافاده
درانجووو 2012 اين تقع طرمبة البنزين له وكيف طريقة تغييرها

awadalmalki
15/07/2014, 10:34 PM
ارجووو الافاده
درانجووو 2012 اين تقع طرمبة البنزين له وكيف طريقة تغييرها

والافاده بسعرها واسباب تعطلها

بندر3003
07/08/2014, 02:09 AM
×تكفون ابي حل يا اصحاب سيارة الدورانقو 2006

كل عام وانتم بخير×
وتقبل الله منا وننكم صالح الاعمال×
سيارتي دورانقو 2006
خرب علي فيها البدي كنترول وما فيه غير بالوكاله×
قالو نطلبها لك طلبيه
ولازم تحجز موعد صيانة×
دورتها بالتشليح لقيت منها 4 كلها ما تبرمجت على سيارتي×
يشتغل الدبل على طول اذا ركبتها
والخراب اللي عندي كان السنتر لوك معلق ع التقفيل×
واذا شغلت السيارة تأشر الاشاررات×
علما ان السيارة حتى الان في الورشة لم يتم اصلاحها×
اللي يقدر يدلني ع القطعة اكون ممنون له×
او احد يعيد برمجة الكمبيوتر×
جعل الله ذلك في ميزان حسناتكم

بندر3003
09/08/2014, 09:41 PM
اشكر من قام بالرد ع مشكلتي
ع الخاص
ولكن عتبي على من قرأ ولم يدلي بدلوه
سيارتي متوقفة في الورشه من رمضان
وحتى الان لم اجد غيار لها ولم اجد من يصلحها
الى من يعرف حل لمشكلة البدي كنترول يدلني
او يعرف كهربائي مميز يرشدني
لان الموضوع متعلق بالبرمجه
والمهندس اللي برمجها حسيت ان معاد عنده حل
ارجو مشاركتي ولكم جزيل الشكر

نهاد العسلى
17/08/2014, 04:14 PM
اخي بندر
اذا ممكن توضح انت في اي مدينه عشان الشباب يتعاونو معك
وهذا تلفون مهندس متخصص دورانجو في جده
صبحي - 0507897787

lovebaby193
07/09/2014, 11:22 PM
حياك الله اخوي بندر، بالنسبة لمشكلتك فبعد الله حلها عند ميكانيكي اسمه وليد في الرياض ورشته اسمها تشارجر على ما اعتقد، اذا احتجت رقمه علمني وارسله لك بالخاص.

اشكر من قام بالرد ع مشكلتي
ع الخاص
ولكن عتبي على من قرأ ولم يدلي بدلوه
سيارتي متوقفة في الورشه من رمضان
وحتى الان لم اجد غيار لها ولم اجد من يصلحها
الى من يعرف حل لمشكلة البدي كنترول يدلني
او يعرف كهربائي مميز يرشدني
لان الموضوع متعلق بالبرمجه
والمهندس اللي برمجها حسيت ان معاد عنده حل
ارجو مشاركتي ولكم جزيل الشكر

البرجسية
24/09/2014, 02:31 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
استفسار يا شباب بسيط،،،،،
به واحد من الشباب جاب فكرة تحويل درج الدوج اللي بين المراتب الى ثلاجة بالصور،،،
احد يقدر يعيد رفع الموضوع ،،،لو سمحتوا و لا عليكو امر

abu-faisl
27/09/2014, 10:58 AM
صبحكم بالخير وكل عام وانتم بخير

عندي دورانجو 2009 أبيض SLT
شاريه وكالة من المتحده والان ودي ابيعه للتغير فقط
لا يوجد سمكره ولا صدمات والحمدلله
فقط خدوش وحكات عاديه فقط تحت باب الراكب الأيمن حكه حليله

الموتر أبيض تحت الفل كامل ماشي 151 الف كيلو
صيانة الوكالة الى 60 الف بعدها الفلاتر والسيفون اركب من الوكالة والزيت دايما 5W20 الموصى فيه

الجاد في الشراء يتصل او يراسلني واتساب
0545151430 في الرياض فقط
ارجوا الجدية في السومات

تم عمل صيانة
تغيير قماشات الفرامل امام وخلف مع خرط الهوبات
تغييرزيت و فلاتر القير مع الكلتشات والحساسات
(لأني كنت ناوي استخدمة على طول واعطيه ولدي)
طقم كفرات ميشلان
الأستبنه او الأسبير لم ينزل الى الان من مكانه
تم عمل غسيل وتلميع كامل السيارة (داخلي خارجي مكينه)
تم تغيير غطاء تانكي البنزين والأديتر أصلي
تم طلب أنوار امامية من أمريكا لأن تظليل الحماية صار مغشوش وتلون بني
تم طلب مقصات امامية لأن للمقص الأيمن صوت طقطه خفيف فطلبت طقم
عند وصولهن هاليومين باذن الله ابركبهن

الموتر ماشاء الله تبارك الله
الان افضل من يوم طلعته من الوكالة في القيادة والخف والعزم ولا ادري ليش

طبعا المواصفات معروفه
كاميرا خلفيه وحساسات
مكيفين امام وخلف
تشغيل السيارة وفتح الشنطه من الريموت
DVD شاشه مع قرص صلب 28 قيقا اعتقد لنسخ الملفات
فتحة usb
كمبيوتر حساب مسافات وكم باقي بالبنزين والصرفيه وحساس للكفرات
وغيره كثييير من المواصفات المعروفه

الصور قبل التلميع والغسيل يعني اغلب هالحكات اختفت
ماشاء الله تبارك الله

abu-faisl
30/09/2014, 05:31 PM
أرجوا من أي مشرف حذف موضوعي السابق ^^^^^^^^

بحمد الله تم بيع السيارة والله يبارك للمشتري ويوفقنا وياكم

شكرا للجميع

ahmadamm2000
10/10/2014, 09:57 PM
واشتغلت تمام

Saif mohammad
18/10/2014, 01:00 PM
السلام عليكم ياخوان وش رأيكم في الدوج ونيت غمارتين دبل رام قوة المكينه 5.7 حجم الكفر 265-70-17 اللي مخربينه في البر والبلد يعطيني رائه وش ميزاته وش عيوبه مشكووووووورين

abu-faisl
08/11/2014, 04:59 PM
يااخوان هل فيه مشرفين في الموقع وكيف التواصل معهم

ابيهم يحذفون مشاركتي رقم 932

ابو خطاب
17/12/2014, 09:39 PM
السلام عليكم ياأخوان

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته.
- (تحك وتقعد تلعب شوي): ان كنت تقصد لعبها فوق وتحت ،فهذا يعني ان المساعدات منفقعه ويظهر بأثر الزيت عليها، ويؤكد انها المساعدات ،قولك تحك،يعني المساعدات ما تمتص المطب وتصير تهز فوق وتحت مرتين او ثﻻث.
- اما ان كنت تقصد انها تلعب يمين ويسار بهتزازات الدركسون يمين ويسار وتستمر وما تخف اﻻ بزيادة او نقص السرعة فهاذي جلدة مسمار ذراع الدركسون (ما يبين اﻻ اذا فكيته) .

لو رحت للموازين التجارية اللي لها لوحات براقه ،، بيقولك غير جلد المقصات طقم ،، وقد ينسى السبب الرئيسي ﻻرتداد المطب بالدرقسون، ولكن اقطع الشك باليقين بستشارة عدة موازين،ادقهم استنتاج للعطل الحقيقي ستجدهم يتركزون في بداية شارع المنتزه من شرق،وظهرك لمركز قيركو.
ارجو اني اصبت في استنتاج عطلك من ارشيف خبرتي المتواضعة.
وتقبل تحية عطرة.

ابو خطاب
17/12/2014, 10:02 PM
السلام عليكم
المراد

السؤال الأول
وين الصح ؟

والسؤال الثاني
شلون يشتغل ؟

لا عدمنا مشاركتكم

السﻻم عليكم
الزر اللي سميته مانع اﻻنحراف = الدف لوك= الهزاز = قفل الدفرنس = مشروك.
ﻻ تشغله اﻻ برباظة او منطقة وعرة ﻻمتار معدودة لما تطلع السيارة افصله،، بتﻻحظ ان الموتر يثقل اذا شبكت الدفلك و لفيت فهذا امر طبيعي، صوت الطقطقة في دفلوك الجييب او الدوج تدل انه يشتغل وليس بخراب،، انصحك ماتشغل هذا الزر في اللفات،فقط في التغريز بسرعات بطيئة ﻻن ماتسمعه هو صوت الكلتشات وكل ماقل احتكاك الكلتشات طال عمرها.
اجابة على سؤالك ﻻ تشبكها اﻻ اذا غرزت وبغيت الاربع كفرات تدور بوقت واحد.
علما انك اذا طلعت او نزلت بسرعه اقل من 60 راح يشتغل توماتيك ثم يرجع يطفى،، احرص على وضع القير باقل نمره مع الثقيل وضغط زر الدفلك ودعسه خفيفه وثابته وستمتع بسﻻسة الخروج من اصعب التغاريز.

للمعلومية اول من اخترع نظام الدفلوك هي شركة جييب الله يصلح حال وكيلها ويسمح اسعاره ويزيد فنيينه خبرة.

ابو خطاب
17/12/2014, 10:07 PM
معي حاليا درانجو 2011 المحرك اﻻخير ،، سمعت ان فيه حساسات مثل السيارات اﻻلمانية لما نزلتها من موديﻻت 2000 وهي حساسات حماية المحرك من دخول الماء او نقص الزيت او الحرارة بحيث انها تطفي السيارة بالكامل،، فمن يؤكد لنا هذه المعلومة مشكورا ؟؟
ﻻن اللي بالوكالة بالسعودية ما يعرفون اﻻ يشبكون الكمبيوتر ويقرؤن كودات اﻻعطال فقط.
شكلي ابوديه لوكيل البحرين افهم واخبر ،وتلقى مهندسين فاهمين يردون الصوت.

ابو خطاب
17/12/2014, 10:16 PM

لي هواء التانكي تأكد انه مو مسدود او منصفط،، احتمال انه مغير سابقا بلي غير مناسب للبنزين فتيبس ومنع خروج الهواء،وهذا يحدث غالبا اذا جت سمكره جمب فتحت البنزين وغير السمكري اللي بلي عادي.

للتاكد من ان المشكلة مشكلة هواء،، بعد ما ينزل العداد على قولتك بعد 10 كيلو ،ارجع وعب بنزين شوي شوي ،، اذا كمل وعبى زود ،،معناها الهواء محبوس وﻻ يجد مخرج ليحل محله البنزين.

دي ماكس
30/04/2015, 10:04 AM
حل حرارة الدرانجو
بالنسبه للتماتيك و المروحة البلاستيك الداخليه فكر وركب مباشره لا يحتاج ترهيم و الي يقولك قصيره وطويله قوله ركب وانت ساكت لان الدرانجو تماتيكه اطول من الجمس ولكن يركب
مروحة الكهربائيه تروح لكهربائي يركبها لك اما المبرد القير و تركب لا يقولك كبيره تركب ممتاز
والي حاب يوصلها نظام وكاله يراسلني اعلمه طريقة توصيل المروحه الكهربائيه نظام الوكاله دون ترهيم تفصل وتشبك بدون حساس ولا شي و يتعرف عليها الكمبيوتر للفحص تحياتي لكم

اخوي العنزي بيض الله وجهك
انا عندي دورانجوا 2006 ما تطلع الحرارة الا بطلعة القدية واذا وصلت التفتيش تبدا تنزل
هل ينفع لها ما ذكرت

lafet2004
05/07/2015, 10:51 AM
اخواني الافاضل جزيتم الف خير
اين اجد قير دورانجو 2004 هيمي 7, 5من التشليح وكم يتراوح سعره واذا احد يقدر يستورد قير جديد من الصين بسعر معقول فانا مستعد لدفع كافة اتعابه... لاحرمت تعاونكم

وضاح القمر
06/07/2015, 12:53 AM
السلام عليكم

أحبتي ملاك الدرانجو .. سؤال الله ينوركم

أخي مقبل على شراء درانجو .. فهل هناك اختلافات بين السعودي والخليجي "القطري" أو أي دولة خليجية ؟؟

بمعنى هل هناك مواصفات تكون أفضل .. أم يستخير الله ويأخذ السعودي ؟؟

وشكر الله لكم

بونادر
13/07/2015, 04:58 AM
بعد اذن الادارة

فيه قروب واتسب في طور الانشاء

لاصحاب الدرانجو والرام

2004 الى 2009

لتبادل الخبرات والمعرفه وقطع الغيار
ولاستفاده من التجارب وبعض الاعطال وطرق حلها

اخوكم ابونادر

0536607746

بونادر
13/07/2015, 05:03 AM
بعد اذن الادارة

فيه قروب واتسب في طور الانشاء

لاصحاب الدرانجو والرام

2004 الى2009

لتبادل الخبرات والمعرفه وقطع الغيار
ولاستفاده من التجارب وبعض الاعطال وطرق حلها

اخوكم ابونادر

0536607746

Falbaroudi
17/07/2015, 12:42 AM
السلام عليكم
عندي السيارة بعد ما تمشي فيها مسافة 400 الى 500كيلو
بيشتغل ضوء التشيك انجن و ضوء نظام الثبات Esc
في احد عنده فكرة
او بيعرف ورشة كويسة افحص عندها يكونو بيفهمو واسعارهم كويسة

أبو محمد 25
25/08/2015, 03:18 AM
السلام عليكم
لو ممكن رقمك اخوي الكريم و جزاك الله كل خير
انا عندي دورانقو 2004 تسخن

أبو محمد 25
25/08/2015, 03:21 AM
حل حرارة الدرانجو

السلام عليكم
لو ممكن رقمك اخوي الكريمalialanizi و جزاك الله كل خير
انا عندي دورانقو 2004 تسخن

AYUB V8
02/10/2015, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..
أسعد الله أيامكم بكل خير وبركة. ..

بالنسبة لدورانجو عموما
السيارة جدا رائعة وقوية وتتحمل وتصبر وقليل تطلب. ..

وإن جيت من ناحية التعديل (( الإضافات )) فإن السيارة تبقى جباااارة مهما كانت الإضافات. ..
لكن بشرط :
وهو يجب ان تكون قطع التعديل اصلية. ..

وأقول هذا الكلام من واقع تجربتي لدورانجو. ..

والله يوفقنا واياكم بالدنيا والآخرة. ...

AYUB V8
02/10/2015, 01:36 PM
بالنسبة الحرارة
أنا مسوي طريقتين :
الأولى : فاك مروحة البلد وهي اللي تجي في بكرة الماء. ..
و مركب في مكانه مراوح لومينا. ..
أقوى تبريد وأقل صرفية بنزين و المراوح تجي سرعتين وله فاصل إن بغيت تشبك دايركت وإلا هي تزين روحة. ..

والله أعلم ...

الثانية : فاك بلف الماء. ..
وهي يمديك تفكه وتخلية بدون بلف. ..
أو ركب بلف كابرس قديمة. ..

لكني جربت بلف الكابرس ما قعد معي تقريبا ثمان أشهر أو تسع أشهر. ..

وجزاكم الله خيرا. ..

durango-slt
06/11/2015, 01:19 PM
السلام عليكم

يااخوان معكم دورانجو جديد 2008

طبعا انا عندي مشكلتين الاولى مااقدر اغير اتجاهات المرايات الخارجية من الزر الموجود وفحصت الفيوز وطلعت سليمه ولا فيه ورشه عرف السبب

الثاني انا عندي غطا التكايه الي بالوسط انكسرت فتحات المسامير الي من داخل فالي عنده غططا للبيع او يعرف وين يباع ياليت يفيدنا

وبانتظاركم ..

أبو محمد 25
23/11/2015, 04:32 AM
السلام عليكم
خبطت مكينة دورانجو 2004 v8
لو ممكن يفيدني وين احصل مكينة كويسة على الضمان

Abdullah7
11/02/2016, 10:13 AM
السلام عليكم
شباب معي دورانجو 2008
فيه احد رفع سيارته من الخلف وكيف هل ركب يايات والا كعكات ؟
ودي ارفعها من الخلف لاني رافعها من الامام 5 سانتي ولانها مع التحميل ينزل الموتر كثير من الخلف

dfaaar
03/04/2016, 12:10 PM
مساء الخير أخواني

للتحذير خلال الأمطار الغزيرة جدا خصوصا مع الريح

لا تخلى السيارة شغالة ومواجه الريح والمطر

مع زيادة المطر تسحب السيارة الهواء والماء لدرجة تحلل الفلتر ويتسبب في دخول الماء الى غرفة الأحتراق

صارت معي وانكسر عندي بستون واحد وصلب المحرك واضطريت افكه كامل

دورانجو 2009

للتنبيه والإحتياط

dfaaar
03/04/2016, 12:23 PM
للفائدة مكرر

اللي يحب يعمل فحص كمبيوتر لسيارته بدون كمبيوتر

يحط المفتاح في فتحة التشغيل

يعمل أون وأوف أون وأوف أون (اون لحد ما تشتغل اللمبات بدون تشغيل المحرك )

ثلاث مرات والمرة الثالثة يوقف

يشوف عند العداد يعطيه كود الخطأ واحد بعد الثاني واذا ما فيه يكتبله done

مثال للكودات
P0113

P0533

بعدها تكتبهم في جوجل بهذه الطريقة للبحث عن الخطأ

P0533+dodge

P0311+dodge

almujaini
12/07/2016, 12:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبحكم الله بالنور اخوانى
عندى مشكلة ارجو حلها من خبراء دوج درانجو
سيارتى دوج درانجو كرو مديل ٢٠١٢
والمشكلة بالتحديد
عند تشغيل السيارة يدور المحرك ولكن لا يشتغل وبعد يطفى واعاود التشغيل مرة اخرى واتركة يدور وينطفى واحاول عدة مرات لكى يشتغل
وعندها تكون السيارة ثقيلة بالسير ولا استطيع ان اقود اكثر من ٨٠ كيلو بالساعة لو اظغط على دواسة البترول وبعد دقائق تقل السرعة ولو ضغط على دواسة البترول
للعلم قبل سنه حدثت هذى المشكلة وادخلتها الوكلة للتصليح وتم تغير ريليه وعادت تعمل مثل السابق ولكن فى المرة الماضية لايحدث مثل هذى المرة كانت السرعة عادية اسرع كيف اشاء ولكن هذى المرة اذا وصلت سرعة ٨٠ اسمع طقطقة يسار المحرك في فتحت التهوية
ارجو من الخبراء الرد على

مغترب2
07/11/2016, 10:08 PM
السلام عليكم يا اخوان عندى درانقو 2014 علق القير على الترس 3 ايش من حلول عندكم اتمنا الرد باسرع وقت لانى محتاىر ايش اسوي وخايف اروح الوكاله يسلخونى او الورش اللى برا يلعبو فى القير اللى صارت معه المشكله او اى شخص عنده حل يرسلي رد على جوالى واتس اكون شاكرللعلم انا بمدينة جازان 0546494833

ابوهشام2016
31/12/2016, 09:35 AM
السلام عليكم
ياخوان لدي دورانجو 2009 وعندي مشكله بالدبل لمن اشغل الدبل السياره ماتتحرك تصلب مدري وايش المشكله

ابوهشام2016
31/12/2016, 10:23 AM
upup upupupupupup

ابوهشام2016
31/12/2016, 10:24 AM
شباب اللي عنده حل تكفون سريع

dfaaar
03/04/2017, 06:06 PM
السلام عليكم
هل يمكن تركيب كمبريسور مكيف مكان مكيف الوكالة
ويعطي نفس القوة او افضل دورانجو 2009-2008

مثل كمبريسور تويوتا لاندكروزر

ارجو الافادة الكمبريسور عندي ضعيف جدا وفيه تهريب غاز و أويل

وليد بركات
25/04/2017, 12:37 AM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته ..
أخواني الأعزاء عندي دوج رام 3500 هيفي ديوتي 2004 (( 4 كفرات خلفية )) قير اتوماتيك 4×4 وهي أحدى معشوقاتي .. عموما للأسف قبل فتره .. سارت المكينه ترج أذا عشتقت على النمره السادسة وأذا السيارة واقفة أيضا ترج .. غيرت البواجي وأسلاك البواجي والكويلات وحساس الهواء ونضفنا البخاخات وغيرنا بعضهم .. وفحص الكمبيوتر يقول أن البستم رقم 7 ما يشتغل ... وبيني وبينكم خفت أني أسلمها لأحد ما يعرفلها .. المهم آخر شخص قاللي أنه كان عندة دوج رام وسوى فيه نفس المشكله وطلع الخراب من ( طرمبة الزيت ) و ( شفاط الزيت السفلي ) .. فهل أحد مرت عليه نفس المشكلة وماذا تتوقعون المشكله وحلها ؟؟ شاكر لكم تفاعلكم ...
وأن تخبرون شخص يفيدنا غير الوكاله فهذا رقمي 0551404014 أخوكم أبو خالد .. تحياتي لكم

حبيب الملايين
19/05/2017, 10:00 PM
ممكن يكون الطرمبه او تنشط البوجي ومكانه تنظف

zxzxone
15/06/2017, 11:23 AM
ممكن الافادة عن افظل انواع المساعد الامامي والخلفي درانقو 2007 انا من ينبع الصناعية للأسف لكثرة المطبات الصناعية ولكم جزيل الشكر. أبوساهر

عبدالمنعم أنا
21/06/2017, 02:07 AM
مساء الخيرات
عندي مشكلة في دورنجوا 2008 هيمي . لما امشي بين 120 و 80 واشغل مثبت السرعة السيارة تقطع... شو الحل بارك الله فيكم

Fahedango2006
12/07/2017, 02:42 PM
السلام عليكم
هل يمكن تركيب كمبريسور مكيف مكان مكيف الوكالة
ويعطي نفس القوة او افضل دورانجو 2009-2008

مثل كمبريسور تويوتا لاندكروزر

ارجو الافادة الكمبريسور عندي ضعيف جدا وفيه تهريب غاز و أويل

السلام عليكم يا شيخ
انا كان لي تجربة مريرة مع مكيف الدورانجو 2006 حتى تم الحل و الحمد لله
طبعاً كان في تهريب من ليات التكييف و تم الحل
بالإضافة الى تغليف اللي اللي جاي من جنب علبة الفيوزات (مقابل السائق حتى الجنب اليسار) اللي البارد
تم تغليفه بطبقة من بلاستيك اللي ينلف فيه أسلاك الكهرباء يجي لونه أسود و تحسن أداء المكيف بشكل أفضل
أخيراً تم إكتشاف تهريب في بلف الثلاجة اللي يجي مقابل الراكب خلف البطارية تقريباً فوق الشكمان
طبعاً تعقدت حتى إكتشفنا إنه فيه مشكلة و تم استبداله بجديد صنع امريكي من محلات باجحرز قيمته تقريباً 150 ريال و بعدها الحمد لله وقف تهريب الفريون
ف تابع التهريب من كل الليات و شييك على كل الربلات و ركب ربل اصلي و شيك على البلف و ان شاء الله خير

Fahedango2006
12/07/2017, 02:53 PM
ممكن الافادة عن افظل انواع المساعد الامامي والخلفي درانقو 2007 انا من ينبع الصناعية للأسف لكثرة المطبات الصناعية ولكم جزيل الشكر. أبوساهر

في نوع إسمه Gabriel لونه ابيض مكون من غاز و زيت ايجابياته انه لين على المطب و يحافظ على الرساوة مستخدمه من سنة و لا اشتكا من شي الحمد لله

Fahedango2006
12/07/2017, 02:56 PM
ل الإفادة
ملاك دورانجو 2006 حتى 2009 اللي يرغب بتبديل زيت القير لازم يبدل الزيت و يبدل الفلاتر 2
مو بس فلتر واحد، يجي فلترين واحد كبير و واحد صغير، يتبدل مع الزيت بعد ممشى 50 الف كيلو او اكثر

صالح الدوسي
24/08/2017, 05:57 PM
اخواني اسعد الله اوقاتكم بكل خير ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
طبعاً أنا عندي جيب دوج درانجوا قبل اسبوع قررت اسوي له تلميع ساطع وفعلاً اتجهت ووقفته في التلميع واتجهت لمنزلي وبعد قرابة نصف ساعة اتصل علي المسؤل قال نزلنا مرتبة السائق ولم تشتغل السياره واتجهت لهم ولقيت السياره خارج المحل مثل ماوقفتها والمرتبه برا حاولت اشغل السياره بالبصمه ولا فيه امل بالرغم أن الريموت شغال والسياره تشتغل بالمفتاح فقط والبصمه ماتشتغل. فهل احد يعلم وش العله. وسلامتكم

Abu jood
19/09/2017, 10:06 AM
شباب عندي مشكلتين في سيارتي دورانجو ظ¢ظ×ظ×ظ©
اول وحدة وانا واقف يشتغل الدبل تلقائي ويفصل وديته كهربائي تركي وفصل الكهرباء عن الدينمو الدبل ...
يعني يصير الدبل مو شغال ...
والمشكلة الثانية عندي القير اذا مع بداية الممشى مافيه عزم يعني يمشي خفيف الى ان تقريبا السرعة ظ¨ظ× ووبعدها يصير عادي
ورحت محل وفحص كمبيوتر ويقول هذه مشكلة سونوليد داخل القير معروف عند الورش باسم (مخ القير )

اريد نصائحكم يا اخوان

Abu jood
19/09/2017, 10:08 AM
موديل الدرانجو 2009

dfaaar
05/11/2017, 12:42 PM
السلام عليكم يا شيخ
انا كان لي تجربة مريرة مع مكيف الدورانجو 2006 حتى تم الحل و الحمد لله
طبعاً كان في تهريب من ليات التكييف و تم الحل
بالإضافة الى تغليف اللي اللي جاي من جنب علبة الفيوزات (مقابل السائق حتى الجنب اليسار) اللي البارد
تم تغليفه بطبقة من بلاستيك اللي ينلف فيه أسلاك الكهرباء يجي لونه أسود و تحسن أداء المكيف بشكل أفضل
أخيراً تم إكتشاف تهريب في بلف الثلاجة اللي يجي مقابل الراكب خلف البطارية تقريباً فوق الشكمان
طبعاً تعقدت حتى إكتشفنا إنه فيه مشكلة و تم استبداله بجديد صنع امريكي من محلات باجحرز قيمته تقريباً 150 ريال و بعدها الحمد لله وقف تهريب الفريون
ف تابع التهريب من كل الليات و شييك على كل الربلات و ركب ربل اصلي و شيك على البلف و ان شاء الله خير

كلامك صحيح أخي

أول الكهرباىي يقول الكمبريسر عطلان ولكن بعد الفحص طلع نفس كلامك والحمدلله الحين شغال تمام

وان شاء الله بالصيف بفصل السخان وازيده عزل مثل ما قلت

dfaaar
05/11/2017, 12:47 PM
شباب عندي مشكلتين في سيارتي دورانجو ظ¢ظ×ظ×ظ©
اول وحدة وانا واقف يشتغل الدبل تلقائي ويفصل وديته كهربائي تركي وفصل الكهرباء عن الدينمو الدبل ...
يعني يصير الدبل مو شغال ...
والمشكلة الثانية عندي القير اذا مع بداية الممشى مافيه عزم يعني يمشي خفيف الى ان تقريبا السرعة ظ¨ظ× ووبعدها يصير عادي
ورحت محل وفحص كمبيوتر ويقول هذه مشكلة سونوليد داخل القير معروف عند الورش باسم (مخ القير )

اريد نصائحكم يا اخوان
ما أظن المشكلة من
سونوليد

لأنه تعطل معي وكانت المشكلة يعلق في جير 3 ومع كل تشغيل يبدل للخامس اول ربع ساعة من التشغيل ثم يرجع ثالث ويستمر في ثالث

اعمل فحص كمبيوتر يطلع لك الكود

اعمل التالي
السيارة لا تعمل

حط المفتاح وشغل المفتاح لحد تشغيل اللمبات فالطبلون بدون لا تشغل المحرك
بند وشغل 3 مرات
أوف أون
أوف أون
أوف أون وثبت على الاون الاخيرة وشوف الطبلون عند الممشى كم كيلو بيعطيك رموز وارقام متتالية ولما يخلص يكتب done سجلها في ورقة وحطها هنا

dfaaar
05/11/2017, 12:50 PM
للفائدة مكرر

اللي يحب يعمل فحص كمبيوتر لسيارته بدون كمبيوتر

يحط المفتاح في فتحة التشغيل

يعمل أون وأوف أون وأوف أون (اون لحد ما تشتغل اللمبات بدون تشغيل المحرك )

ثلاث مرات والمرة الثالثة يوقف

يشوف عند العداد يعطيه كود الخطأ واحد بعد الثاني واذا ما فيه يكتبله done

مثال للكودات
P0113

P0533

بعدها تكتبهم في جوجل بهذه الطريقة للبحث عن الخطأ

P0533+dodge

P0311+dodge

صالح الدوسي
22/03/2018, 07:04 PM
اخواني اسعد الله اوقاتكم بكل خير ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
طبعاً أنا عندي جيب دوج درانجوا قبل اسبوع قررت اسوي له تلميع ساطع وفعلاً اتجهت ووقفته في التلميع واتجهت لمنزلي وبعد قرابة نصف ساعة اتصل علي المسؤل قال نزلنا مرتبة السائق ولم تشتغل السياره واتجهت لهم ولقيت السياره خارج المحل مثل ماوقفتها والمرتبه برا حاولت اشغل السياره بالبصمه ولا فيه امل بالرغم أن الريموت شغال والسياره تشتغل بالمفتاح فقط والبصمه ماتشتغل. فهل احد يعلم وش العله. وسلامتكم

عموماً يا أخوان جزاكم الله خير انا حصلت العطل من كهربائي فاهم فمن حصل له نفس المشكله لا سمح الله يتواصل معي وراح افيده أن شاء الله
ايميلي
www888www@live.com

اابو راماا
07/01/2021, 03:45 PM
السلام عليكم جميع والله يكتب الاجر لكل من دخل وشارك لزيادة.
معي دورانجو هيمي ظ¢ظ×ظ،ظ¢
بركب هوك لسحب كرفان شالسواة
تكفون مالي غيركم