المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل ماأشتري بطارية جديدة ودي أشاوركم ورأيكم يهمني ( يوجد صورة )

ريان2002
25/12/2009, 03:29 AM
مساكم الله بالخير ياأخوان جميعاً
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images139/mk136312_11223311.jpg

عندي هالبطارية مثل ماتشوفون لطلعات البر وأستخدمتها للبر بعد ماكديتها على اليوكون سنتين وواضح إن اللمبات ضعيفة بسبب ضعف البطارية واللمبات اللي على محول 220 ماتشتغل على القدرة الضعيفة هذي للبطارية وجربت هذا وماعادت تقبل شحن
وحأشتري بطارية جديدة إن شاء الله
سؤالي / هل أشتري إلكترونية وأستخدمها وأشحنها بالبيت ( روكت باقادر كوري طبعاً ) وإلا أشتري بطارية عادية تتعبى مويه ؟؟؟؟؟؟
وإذا شريت العادية بعد إستخدامي لها هل ضروري أشحنها بالجهاز وإلا أزود الموية الناقصة فقط ؟؟؟؟؟ وهذا السؤال الأهم
ملاحظة / البطارية ماحأركبها على السيارة نهائياً وبيركب عليها فيش الولاعة ومحول 220 واللمبات الواضحة في الصورة
آسف على الإطالة وأتمنى من لديه علم مايبخل علي

ابوراس الدحمي
25/12/2009, 05:08 AM
اذا بتشتري بطارية جديدة اهم شي يكون مقدار الكهرب اللي ينشحن مماثل لبطارية السيارة أو قريب منه اذا لم تجد
يعني شوف امبيرات وقياسات بطاريتك الاصلية (اللي ثابتة في المموتر) وخذ وحدة زيّها
أو قريب منها (اظن ان اختلفت الانواع ما فيه مشاكل)بس لازم يكون نفس قياسات بطارية الموتر الاساسية زي ما قلت لك
تحياتي.............

asdali
25/12/2009, 11:09 AM
مساكم الله بالخير ياأخوان جميعاً

عندي هالبطارية مثل ماتشوفون لطلعات البر وأستخدمتها للبر بعد ماكديتها على اليوكون سنتين وواضح إن اللمبات ضعيفة بسبب ضعف البطارية واللمبات اللي على محول 220 ماتشتغل على القدرة الضعيفة هذي للبطارية وجربت هذا وماعادت تقبل شحن
وحأشتري بطارية جديدة إن شاء الله

سؤالي / هل أشتري إلكترونية وأستخدمها وأشحنها بالبيت ( روكت باقادر كوري طبعاً )

وإلا أشتري بطارية عادية تتعبى مويه ؟؟؟؟؟؟

وإذا شريت العادية بعد إستخدامي لها هل ضروري أشحنها بالجهاز وإلا أزود الموية الناقصة فقط ؟؟؟؟؟ وهذا السؤال الأهم
ملاحظة / البطارية ماحأركبها على السيارة نهائياً وبيركب عليها فيش الولاعة ومحول 220 واللمبات الواضحة في الصورة

آسف على الإطالة وأتمنى من لديه علم مايبخل علي

مسا الورد اخوي

انصحك ببطارية الموية لانها تعيش عمر ودام انك راعي كشتات ولا راح تركبها في السيارة انصحك ببطارية 100 او 150 امبير اندونيسية ورخيصة وعليها ضمان 6 شهور واستبدالها من نفس المحل اللي شريتها منه يخصم منها فترة الاستخدام , شريت واحدة 150 امبير من شهرين وزود اشحنها واكرها كر تلفزيون ودش وشحن لابتوب وانوار ويبقى فيها الكثير وعيبها شي واحد الوزن وتعطيك اقوى طاقة بدون نقص حتى لو كان الباقي فيها 10 % من الكهرب . والموية المفروض انها ماتنقص الا اذا كان الشحن قوي فترزود الموية . اللي عندي من شريتها مازودتها ابد واذا خلص كهربها اشحنها بالشاحن مثل الاوتو بدون اضافة ماء. تلاقيها عند المحلات المخصصة لبيع البطاريات .

بالتوفيق

درب الصحراء
27/12/2009, 10:25 AM
بطاريات الي تعبى مويه افضل واطول عمر

وفيه بطارية سعودية ماركة j&s مدحوها لي وشريتها وموتر جمس