المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الاسعار

النوفي 3535
04/01/2010, 11:27 PM
اخواني الاعزاء مرتادين موقع مكشات
اريد انا اتكلم معكم عن موضوع الاسعار ليش يختلف كل سنة عن سنة وليش المواصفات تختلف عن بلد عن بلد
اول شي مانخفي بعض جشع الوكالاء وانا عند استعاد نتحاسب ماعندي مشكلة شي ثاني من قال انا السعودية محترمه يجينا اسوء المواصفات حنا والعالم الثالث واحد مع إنا من اكبر مستوردين للسيارات علشان مانقول لا وش ثاني لو مواصفات حلوة تبين تزيد الاسعار ابي اقول للوكيل انت وشركة الصناعة للسيارة تستهبل علينا إذا الجيب الخليجي ينبع هناك فرق 5000 زيادة صدامات اصلي ثاجة حساسات اصلي ليش وإذا سالت الموظف الي يطلب يقول هذي اتفاقية قديمة يعني لعبها البريمي والفطيم يبحث عن الجودة اما ابوجميل يبحث عن المكسب واكبر دليل لاندكروز الجي
نبي نكمل السالفة مع الموظف نساله ليش ماتجيبون كميات يقول مانقدر الطلب يبي له حجز من سنة نقول اوكية يقول مافيه تغطيه بنكية نقول اوكية نسالة من صدقك الاسعار ليش مرتفعه يقول اليورو ولعنته والين وطيحته يقولون إذا اليورو يبي يطلع نشري قبل مايطلع بكميات مجنونه وإذا طلع بعنا جزء من المخزون لدول الجوار طيب ليش القطع الي تصنع من خارج اليابان تعبا باليابان واسعارها مرتفعه علما اسعاره الفعلية منخفضة يقول انتم اغبياء ماعندكم حماية مستهلك

يعني نروح ونرجع حماية المستهلك نايمه ولا لها سلطه تتطالب بحقنا حنا شعب والله طيب
ما نقول شي تصدقون المقاطعه جابت وكسرت ظهور بس رجعو الوكالاء اسوى من اول حتا قطع الغيار رفعوها اكثر 25%

اتاسف للاخوان بس هذا الموضوع ذابحني من اول وكتبته وانا متضايق بعد ماشفت الاسعار بالخارج ارخص من عندنا حتى حنا اكبر دولة بالعالم تستورد الجديد والمستخدم \ةالاسعار مرتفعه والقطع بتراب الفلوس وعندنا ماهو مرتقعه إلا نصب واحتيال
صدام اليكون الدنيال 2009 فوق 4000 ريال وش فيه ذهب
يله نعيش ونشوف
بالمحبة نلتقي

hamido
05/01/2010, 12:34 AM
وانت مصدق حماية المستهلك حماية المستهلك مؤسسه اهليه تقع في مبنى مستاجر بعد ماهي مؤسسه رسمية مثل مايتصور البعض الي قاهرن اذا ربطو السيارات بالين او اليورو طيب هذا السيارات الالماني واليابانيه ووحتى الكوريه كلها ترتفع مافيه شي ينزل .... حشى صارت بورصه اجل جيب الكزس من 220 الى 340 وين حنا جالسين وفرق اللون حوالي 20000 وهذا الهايلوكس من 33 قامت ترتفع الى اسعار خياليه لا وبعد نغرت الددسن ؟؟؟؟
تصدق عاد جيب الباترول على وقت موديل 99 كان عليه عرض ب44 الف تقريبا وش تغير الحين ينقز لحوالي 95 الى حنا لقمه سهله كل من بغى رفع ومن بغى نزل سعر على كيفه من بيحاسبه تبي ولا غيرك يدفع وربعنا مايحتاج مايعرفون اللى تويوتا ونيسان مع انه فيه الف بديل حتى مابالغ اذا قلت لك السيارات الكوريه صارت تنافس بالعكس... تفوقت لكن وش نقول اذا كان خصمك القاضي فمن تقاضي