المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان 93 كربريتر

ابن هدبة
11/12/2004, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة اللة

اشتر نيسان من 91- 97 وتوكل على الله سبحانه الشروط :
1- تركيب خزان بنزين مكان الخزان الاصلى ياخذ حوالى 130 لتر ( ستيل ) حوالى 550 كيلو متر
2- تركيب خزان ماء مكان الكراسى الصغيرة على مستوى المراتب الخلفية بحيث ليا بسطت الكشنات الخلفية
مع الخزان صارت متساوية مع بعض ينامون 2 شخص والخزان ياخذ 170 لتر ماء
3- تركيب سلة مع خيمة ويكون معاك رواق وارد السنيدى 2 واحد قياس 6 متر واحد قياس 8 متر
4- التوكل على رب العلمين والرزق على الله
5- اما خيمة السلة فشرحها يطول مع انها بسيطة فى المرة القادمة
6 - وخبايا الجيب النيسان كثيرة وراح اذكرها بعدين
7- والسؤال : وشلون نتحكم بصرفية البنزين ؟
افيدونا جزاكم الله خيركم

ابو فالح
28/12/2004, 03:02 PM
حياك الله اخوي ابن هدبة:
شكراً على هالموضوع وهناك استفسارات.....
من وين نركب تانكي البنزين وكم سعره؟
بالنسبة لتناكي الماء ياليت توضح اكثر موقعه ونوعه حديد والا ستيل؟
وفيه سئوال يمسط بنفسه بالنسبة لصوت الهواء بالجيب النيسان وانت ماشي وش الحل فيه :looney: ؟
اسف على الاطالة وتقديري للجميع،،،،،،،،،،،،

عاشق الPATROL
29/12/2004, 11:35 AM
حياك الله اخوي ابن هديه .....

اولا" انا معك ان جيب النيسان موتر يعجبك لا بالنفود ولا بالشعبان واحسن مافيه انه خفيف وخاصة" اذا كان الموتر محافظ عليه ونظيف ...

ثانيا" بالنسبه لخزان البنزين انا اشوف الجيوب موديل 95 و96 و97 صرفيته معقوله وصدقني ان صرفيته اقل من التويوتا وتمشيك اكثر من 500 كيلو لان الموديلات اللي قبل صرفيته اكثر واقل قوه ...

ثالثا" بالنسبه الى السله انا مركب سله حديد اللي فيها مواصير للمظله اذا ركبته تصير مترين في مترين وعمليه جدا" وحط فوقه اللي تبي ...

رابعا" اللعب بالسياره مهب زين انا اعرف ناس ركب بالكربريتر ابر مازدا واللي غير الكربريتر ولا استفادو شي رح طال عمرك عند مكيانبكي زين خله يصفي المكينه ويوزن الديلكو بالليزر مع السيور ويرخي على البلوف ويصفي الكربريتر مع التشييك على البواجي والاسلاك وان شاء الله موترك ما مثله وسلملي على الباترول ال97 وشكرا" .....

ابن هدبة
29/12/2004, 08:12 PM
السلام عليك يابوفالح

سعر التانكى ( البنزين - والماء 220 دينار كويتى ويوجد فى الكراج السورى بجليب الشيوخ الكويت
مع التركيب والتلبيس وتبقى السيارة عندهم يومين البنزين 130 لتر الماء 170 لتر واسمحلى على التاخير

واللى عنده حل للبنزيت السفارى كربريتر لاينسانا

والسلام علبكم