المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم يا اهل الراي....

YOU1
09/01/2010, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
عندي سؤال يالربع وسامحوني ان كان مكرر او سبق طرحه من قبل...
انا ناوي ان شاء الله اطلع بعطلة الربيع القادمة يعني بعد اسبوعين تقريبا انا والعائلة من الكويت للامارات ثم من الامارات لمكة المكرمة ان شاء الله.... السؤال ابي افضل طريق يودي لمكة من الامارات طبعا...
يكون امن ومايكون مقطوع ... وشكرا لكم جميعا..
وعلي فكرة انا من اسبوع كنت بالامارات مع الربع واول مادخلنا السعودية من مركز البطحاء لقيت لافتة تقول مكه والرياض يسار؟؟؟ هل فية طريق بعد المركز مباشره يودي لمكة والرياض؟؟؟

دغيم1
09/01/2010, 12:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
عندي سؤال يالربع وسامحوني ان كان مكرر او سبق طرحه من قبل...
انا ناوي ان شاء الله اطلع بعطلة الربيع القادمة يعني بعد اسبوعين تقريبا انا والعائلة من الكويت للامارات ثم من الامارات لمكة المكرمة ان شاء الله.... السؤال ابي افضل طريق يودي لمكة من الامارات طبعا...
يكون امن ومايكون مقطوع ... وشكرا لكم جميعا..
وعلي فكرة انا من اسبوع كنت بالامارات مع الربع واول مادخلنا السعودية من مركز البطحاء لقيت لافتة تقول مكه والرياض يسار؟؟؟ هل فية طريق بعد المركز مباشره يودي لمكة والرياض؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
بالنسبة للطريق من دولة الإمارات العربية المتحدة
بعد خروجك من منفذ البطحاء إتجه إلى طريق حرض - الخرج - الرياض .
وعليك أن تسلك هذا الطريق في أول النهار ( لأنه طريق فردي ويوجد عليه جمال وتريلات ورمال متحركة ) .
لأنه الأقرب ويختصر عليك مسافة وهو طريق جيد
بعد وصولك إلى محافظة الخرج أسلك طريق الرياض - وعند وصولك مدينة الرياض واصل المسير مع اللوحات الإرشادية - مكة المكرمة - مستخدما الدائري الجنوبي - حتى تصل إلى مجمع كباري الشفاء - واصل المسير بامتداد الدائري الجنوبي - حتى تسلك الدائري الغربي - يأتيك مخرج ( حمزة بن عبد المطلب - تأتيك كارفور على يسارك) خذ المخرج واتجه يسار ( جنوب ) يأتيك اول دوار ( طريق نجم الدين الأيوبي ) خذ الدوار يمين ( غرب ) - واصل المسير حتى تأتي كوبري طريق جده - خذ يسار - واصل المسير حتى تصل مركز تفتيش القدية . واصل مسيرك حتى تصل بحفظ الله ورعايته إلى مكة المكرمة
متمنيا لك السلامة وعمرة مقبولة
تقبل تحياتي

bearKSAlover
09/01/2010, 02:36 PM
لأهل المعرفة

YOU1
09/01/2010, 03:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
بالنسبة للطريق من دولة الإمارات العربية المتحدة
بعد خروجك من منفذ البطحاء إتجه إلى طريق حرض - الخرج - الرياض .
وعليك أن تسلك هذا الطريق في أول النهار ( لأنه طريق فردي ويوجد عليه جمال وتريلات ورمال متحركة ) .
لأنه الأقرب ويختصر عليك مسافة وهو طريق جيد
بعد وصولك إلى محافظة الخرج أسلك طريق الرياض - وعند وصولك مدينة الرياض واصل المسير مع اللوحات الإرشادية - مكة المكرمة - مستخدما الدائري الجنوبي - حتى تصل إلى مجمع كباري الشفاء - واصل المسير بامتداد الدائري الجنوبي - حتى تسلك الدائري الغربي - يأتيك مخرج ( حمزة بن عبد المطلب - تأتيك كارفور على يسارك) خذ المخرج واتجه يسار ( جنوب ) يأتيك اول دوار ( طريق نجم الدين الأيوبي ) خذ الدوار يمين ( غرب ) - واصل المسير حتى تأتي كوبري طريق جده - خذ يسار - واصل المسير حتى تصل مركز تفتيش القدية . واصل مسيرك حتى تصل بحفظ الله ورعايته إلى مكة المكرمة
متمنيا لك السلامة وعمرة مقبولة

تقبل تحياتي

الف شكر وجزاك الله خير علي الرد والتوضيح... بس اخوي والله ما ادل منين امسك طريق حرض؟؟؟؟ اسمع عنة بس وما مشيتة من قبل انا دايم طريقي من الامارات للكويت وما عمري طلعت عن هالخط...
وسامحني اخي الغالي علي الاطالة...

ايه احبك
09/01/2010, 05:06 PM
الاخوان ماقصرو عطوو الوصف والطريق ...
وانا ماراح ازيد على الطيب الا طيب.
جايب لك معي موقع ابد تحط فيه مكان ديرتك وتحط في مكان الديره الي تبي تروح لها ويعطيك الطريق .

بعد اذن الاداره

http://www.mapquest.com