المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحسن سيارة

Waleed1
14/12/2004, 02:31 PM
السلام عليكم

ياجماعة أن أللى أعرفة أن كل ماقربت الكفرات فى أى سيارة دفرنشين مثل الربع صارت أقوى فى الرمل وكذلك أذا كان البدى خفيف كانت أحسن مثل الشروكى، عموماً أن من محبين السيارات الامريكية لاكن للاسف لم تعد السيارة الامريكية قوية مثل ماكانت فى الماضى، عموماً السؤال اللى محيرنى أن الشاص كفراتة دائما عادية يعنى غير رمليةً والمسافة بين الكفرين كبيرة حتى أكبر من اللاند كروزر ومع ذلك الكل يمدح فى هالسيارة أن ماجربت الشاص لاكن جربت ال GXR , VXR وبسراحة ماهى كما توقعت يمكن تكون سيارة خرباتها قليلة لاكن لازم تحط رجلك فى الرمل وألا التغريزة على قرش خصوصاً الاتوماتيك.

عموماً وش السر فى الشاص هو غير مريح ولو أنهم أللغو السستة فى المديلات الجدد فى المقدمة وأذا حملتة هل الكفائة تبقى كما هى علية، أفيدونى جزاكم اللة خير

وشكراً

أبو أسامة
17/12/2004, 01:25 AM
أخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للشاص فهو قوي لسببين أنه خفيف ومكينته قويه . وأيضاَ لأنه مرتفع عن الأرض وووو تانكيين ......
بالنسبه لقرب الكفر من بعضه فهذا ليس دليل على قوة السيارة بالبر بس قرب الكفر من بعضه يفيد اللي يطعسون لأنه يقلل من نسبة تعليقة السيارة مع بطنها في راس الطعس....
بس العلم على أنه كلما كان الكفر اقرب إلى زاوية الصدام كان افضل لأنه يساعد على عدم اصطدام السيارة بالمرتفعات والمنحدرات...
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه .....

أبو أسامة
17/12/2004, 02:09 AM
أخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للشاص فهو قوي لسببين أنه خفيف ومكينته قويه . وأيضاَ لأنه مرتفع عن الأرض وووو تانكيين ......
بالنسبه لقرب الكفر من بعضه فهذا ليس دليل على قوة السيارة بالبر بس قرب الكفر من بعضه يفيد اللي يطعسون لأنه يقلل من نسبة تعليقة السيارة مع بطنها في راس الطعس....
بس العلم على أنه كلما كان الكفر اقرب إلى زاوية الصدام كان افضل لأنه يساعد على عدم اصطدام السيارة بالمرتفعات والمنحدرات...
والله يوفقك لما يحبه ويرضاه .....

Waleed1
17/12/2004, 10:20 PM
ااسلام عليكم

شكراً على الرد، لاكن لا زلث احتاج الى مريد من المعلومات

جميل جمال
18/12/2004, 02:05 AM
هلا وسهلا اخوي وليد ..

السر في قوة الشاص هو الخفه والمكينه الجباره اللي عليه وايضا ارتفاعه بحيث انه نادر ما يدقر له شي ..

اما بالنسبه لكفاءه التحميل بالنسبه للموديلات الجدد بالشاص اعتقد انها ما تاثرت تاثر كبير بعد تغيير السست الاماميه الى ياي .. لكنه صار اريح وبفرق كبير عن الموديلات الاوله ..

بالنسبه للاندكروزر الصالون القير الاتوماتيك .. ما اتوقع انك جربته تجربه تستاهل انك تحكم عليه .. تسالني وشلون ؟؟ انا باجاوبك ..

اذا انت تبي تدخل الرمل باي جيب مهما كانت قوته ومهما كان ارتفاعه ومهما كان نوع كفراته وتبغى تتمشى وانت مرتاح وتنسى سالفة التغريز وسالفه ادوس على البنزين كله .. لازم تكون منسم كفرات الموتر الى 15 او اقل لكن 15 هذا اكثر ما تحطه بالكفر ..

صدقني لو انت جربت اللاندكروزر التوماتيك وانت منسم الكفرات الى هالقدر (( 15 )) راح تتغير نظرتك عن الجيب ميه وثمانين درجه وتذكر كلامي اذا حصل لك تجرب وتنسم الكفرات .. انا صار لي فتره معي لاندكروزر قير تومايتك والحمد لله ما قد عانيت من سالفة التغريز لكن مثل ماذكرت سابقا ما اذكر اني دخلت الرمل وكفرات الموتر فيها اكثر من 15 ..

ارجو اني اكون افدتك ..

MARINE
18/12/2004, 08:03 AM
السلام عليكم

كيف حالك اخوي وليد ان شاء الله بخير ، انا بصراحه أرى ان العيب ليس في القير الاتوماتيك .

لكن هناك من هم مبتدئين في التطعيس وليس لهم الخبرة الكافيه وقت التطعيس وانا جربت GX_R وقت التطعيس

قير اوتوماتيك والكفرات مليانه هوا كل ماتطلع طعس غرز الموتر ونسمناه وكان جيد جدا لكن يبقى ان القير

العادي افضل واقوى في ممارسة التطعيس لكن اللاندكروزر من نوع GX افضل من VX_R و GX_R وقت

التطعيس وانصحك بتركيب كفرات البالون اذا كنت من معتادي البر...

تحيتي لك اخوك
MARINE
:heart:

Waleed1
18/12/2004, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة اللة

أشكر أخوانى جميعاً على الاهتمام الرائع وعلى المعلومات القيمة، عموماً وزى ماتفضلتوا فعلاً السر دائماً فى ضغط الهواء وكذلك أن اعتقد أن ال gx السلق ذو الجنوط العادية أحسن وأخف، حقيقة أنا مستاء لحاجتين فى أللند كروزر أولاً الجنوط العريضة وكذلك الكفرات العريضة أللى حقيقة لاتعرف هى للبر أو للخط وأذا حسبتها صح تجد أنك معظم السنة تسوق على الاسفلت لذلك وفى نظرتى المتواضعة كفرات شد البلد تتعب الموتر وتكون ثقيلة على الماكينة مما تؤدى الى تقليل العمر الافتراضى للماكينة.

وعندى سؤال ال gx السلق موديل 97 كم يسوى تقريباً وهل يوجد بة مكيف فى الخلف زى ماأنتوا عارفين كلى شئ بالقطارة هذى بدون نظام ABS وذيك مافيها وسادة هواء مع العلم أن المفروض أى شئ يتعلق بالسلامة موجود فى كل الموديلات

عموماً شكرا على القرأة وأرجوا الافادة ياطيبين