المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ياهل الكويت

abu_omer
09/01/2010, 02:32 PM
يسعد مساكم

للأسف تكسرت عندي 2 جنوط للـ rx لكزس بعد ماتفاجأت انا وقبلي عدة سيارات بصخرة وسط الخط والحمد لله جات على كذا

المهم استفساري عن تشاليح الكويت لأن الكثيرين قالوا لي اني ابلقى اسواق للجنوط في الكويت وبأسعار حلوة

فياليت اللي عنده فكرة عن هالكلام وموقع التشاليح هذي يعلمنا وله كل الشكر خصوصاً الموديلات الجديدة وتوفرها لأن المطلوب جنوط ار اكس 2007 - 2008

مع تقديري لكم

abu_omer
10/01/2010, 07:48 AM
طيب اهل الخبرة في الكويت

ابو يزيدالأول
10/01/2010, 12:23 PM
الاخ ابو عمر
المكان اسمه امغره جنوب الجهرا
وتوقع مالم تتوقعه كل ماتبي موجود

سعد الخرجي
11/01/2010, 12:08 AM
مثل ما قال اخوي المكان اسمه ( سكراب امغره) بالجهراء وانشالله تلقى فيه اللي تبيه

عبدالرحمن305
11/01/2010, 12:18 AM
هلا بالاخ الكريم ابو عمر

تفضل رابط موضوعي

التشليح بالكويت

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=211523 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=211523)

وجزاك الله خير

لكم اطيب التحايا

abu_omer
17/01/2010, 02:35 PM
الله يجزاكم كل خير

اخوي عبدالرحمن اذا ماعليك امر تعطيني الاحداثيات بدال مااروح واقعد احوس

وهل فيه تشاليح للكزس؟

لاهنت

saad_path
17/01/2010, 03:27 PM
هلا فيك اخوي
المكان اسمه (( سكراب أمغره )) مثل ماقالوا الشباب
وفي مكان ثاني قريب من عنده اسمه (( صناعية الشويخ ))

تقدر تقول (( كل ماتتمناه تحت سقف واحد ))

الوصف : سهل جدا

اول ماتدخل الكويت تجيك محافظة الجهراء قبل ماتدخل المحافظه تجييك لوحه على ايدك اليمين مكتوب فيها ( السادس السريع )) امش مع الطريق هاذا لين يجيك مخرج يمين مكتوب امغره تاخذ المخرج بعدين تاخذ يسار وعلى طووول لين تنزل على تشليح امغره

في وصف ثاني :
انك تدخل الجهراء وتمشي سيييييده لين يجيك برج الاتصالات يسمونه السنترال على ايديك اليسار تعداه لين يجيك دوار تاخد الدوار يمين تمشي شوي يجيك نادي على ايدك اليسار اتوقع اسمه نادي الصليبيخات وانت ماشي يجيك جسر ولوحه مكتوب مدينه الكويت يمين اخذ اللفه يمين كأنك رايح للكويت العاصمه تمشي شوي يجيك حراج السيارات على ايديك اليمين بعده الحراج يجيك جسر. قبل الجسر اخذ يمين يجيك شارع مكسر وملعن خامسه
اامش شوي يجيك دوار صغير كمل سيييده تلقى التشليح على ايديك اليمين .

ادري اني دوختك بس وش اسوي :d :d :d

في تشليح اسمه القملاس او حول الاسم هاذا طب وتخير
لاني كنت بالكويت قبل اسبوعين علشان الباثفندر بتاعي عاوز كم قطعه وحصلته برخص التراب وانتو بكرامه