المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأن (((((((( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)))))))))))

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

wwq
19/06/2010, 05:13 PM
ماشاء الله تبارك الله يا ع و ن
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

wwq
19/06/2010, 05:16 PM
يا شباب قبل لا تبرد سالفة الإجتماع
كل واحد يذكر اليوم والمكان المناسب
ولا أخترنا يوم عشوائي

فيصل التميمي
19/06/2010, 09:51 PM
ماشاء الله تبارك الله اشكركم جميعا على تنزيل صور مواتركم وعن قريب انزل لكم صورة موتري عقب تركيب جنوط الهايلكس السعودي

mhm-191
19/06/2010, 09:59 PM
ياشباب انا ودي اركب عوازل للارضيه " عازل للحراره اللي يحط تحت الفرشات في البيوت "
وش رايكم ؟؟

ع و ن
19/06/2010, 11:51 PM
ياشباب انا ودي اركب عوازل للارضيه " عازل للحراره اللي يحط تحت الفرشات في البيوت "
وش رايكم ؟؟

أنت تقصد اللباد اللي يحطونه تحت الموكيت ؟؟

ع و ن
20/06/2010, 12:09 AM
يا شباب قبل لا تبرد سالفة الإجتماع
كل واحد يذكر اليوم والمكان المناسب
ولا أخترنا يوم عشوائي

من ناحية المكان :

أنا موقعي في الدمام .. و لا أتوقع فيه أحد الأعضاء من الدمام .. الأغلبية موجودين في الرياض أو في القصيم .

و أنا أشوف الرياض أنسب مكان (( مع إنه بعيد بالنسبة لي .. لكن لعيونكم بأجي إن شاء الله )) .. علشان يكون قريب للي بيجون من القصيم أو من أي محل خارج الرياض .

و من ناحية اليوم :

يا حبذا يكون يوم أربعاء أو يوم خميس (( و الخميس أنسب يوم )) .. علشان يمدي اللي جايين من برى الرياض يرجعون لأهلهم يوم الجمعة .

هذا رأيي .. و أنتوا كلكم نظر

و نشوف باقي الأعضاء يعلمونا باللي يناسبهم .

و الله لا يهينك يا wqq على الإهتمام بموضوع الإجتماع .

في أمان الله

mhm-191
20/06/2010, 12:53 AM
أنت تقصد اللباد اللي يحطونه تحت الموكيت ؟؟

مهوب اللباد الابيض _ لا _ اهو مثل السفنج لكن اخف شوي ولونه رصاصي سمكه "نصف سم" كأنه فرشه
فيه كثير يركبونه ويمدحونه : يقولون انه يعزل الحراره من تحت وكذلك الصوت ...ودي اللي جربه يزيدنا..
عافاك الله اخوي ع و ن ..

أبو عمار الخالدي
20/06/2010, 10:41 AM
بالنسبه لليوم الاجتماع لو نحاول نخليه الاربعاء ليس اخر يوم في الاختبارات بل الاسبوع الي بعد

ع و ن
20/06/2010, 12:47 PM
مهوب اللباد الابيض _ لا _ اهو مثل السفنج لكن اخف شوي ولونه رصاصي سمكه "نصف سم" كأنه فرشه
فيه كثير يركبونه ويمدحونه : يقولون انه يعزل الحراره من تحت وكذلك الصوت ...ودي اللي جربه يزيدنا..
عافاك الله اخوي ع و ن ..

الله يعافيك من كل شر

أجل لا هنت إذا تقدر توريا صور له .. لأني أول مرة أسمع به

و إن شاء الله أحد يفيدك الأعضاء اللي عندهم خلفية عن هالموضوع

تقبل تحياتي .. وفقك الله

ع و ن
20/06/2010, 01:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مساكم الله بالخير

عندي استفسارين يا شباب و أبي منكم الشور :

1- أنا ودي أركب ساعة الهايلكس الخليجية على موتري >>>> اللي يجيك فيها مقياس حرارة و الإرتفاع عن سطح الأرض ... إلخ .

و اللي أعرفه عن هالساعة إنها ما تجي إلا على الهايلكس الفل كامل العمانية أو البريمية - وحده منها لأني ماني متأكد بالضبط !

اللي عنده خبر عن هالساعة .. و هل أقدر أركبها على موتري السعودي يفتيني في أمري و لا عليه أمر .. أو يدلني على محل قطع غيار السيارات الخليجية لو برى الدمام .. لأني دورتها في الدمام و لا عندنا وكيل لقطع غيار السيارات الخليجية .. فإذا فيه بالرياض يا ليت أحد يوصفه لي علشان أخلي أخوي يروح يشوفها لي .

2- أبي أغير مسجل شد البلد و أركب واحد غيره .. بس أبي أركب الحجم الصغير >>> مثل اللي في الصورة اللي تحت .

بس المشكلة ما لقيت الدرج اللي يركب تحت المسجل !

و الظاهر إن هالدرج يجي مشبوك من المسجل .. مو مثل المسجلات القديمة تقدر تفكه و تركبه على كيفك .

فياليت بعد اللي عنده خلفية عن هالدرج يعلمني هل هو يجي وصلة وحده من المسجل و إلا يجي المسجل لحاله و الدرج قطعه لحاله مثل الهايلكسات القديمة .

و هاذي صورة الساعة و المسجل :

و الله لا يهينكم على كل حال .. في أمان الله

متى نكشت ؟
20/06/2010, 02:08 PM
حياك الله اخوي
كل شي لحاله من دون وصل
الدرج اللي تحت المسجل
له درج يباع في المحلات تركبه ونحط بوسطه الكنود وتسكر عليه كنه شد البلد
ولا تشيل المسجل وتركب لك gvc

وقريبا بجيبلك المسجل ودرجه بوسطه الكنود بصورررة قريبا

متى نكشت ؟
20/06/2010, 02:10 PM
الخرارة ممتازة للاجتماع

واللي تبون

معهم
20/06/2010, 04:06 PM
بعد التحية
لا ليست شد بلد
ونوعيتها
دنلوب مقاس 10على 15

يعطيك العافية تركي الجريسي بس هالكفرات تطلع صوت في الخط كيفها معاك فية صوت ولا مافية

فيصل التميمي
20/06/2010, 04:31 PM
اخوي الدرج يجي لحاله والمسجل كذلك مثل ماقال اخوي عون ام الساعة ودرجة الحرارة تجي في البريمي الدفرنس ام الدفرنسين مايجي الا الساعة بس

ع و ن
20/06/2010, 10:39 PM
اخوي الدرج يجي لحاله والمسجل كذلك مثل ماقال اخوي عون ام الساعة ودرجة الحرارة تجي في البريمي الدفرنس ام الدفرنسين مايجي الا الساعة بس

طيب يا أهل الرياض .. تقدرون توصفون لي محل عندكم ينباع فيه الدرج ؟؟ علشان أوصي أخوي يجيب لي واحد من هناك .

و بالنسبة للساعة .. بعد وين بألقاها تنباع فيه بالضبط .. هل بألقاها في وكالة البازعي اللي على طريق خريص .. أو فيه وكيل قطع غيار للسيارات تويتا البريمية هناك؟؟

فيصل التميمي
20/06/2010, 11:50 PM
طيب يا أهل الرياض .. تقدرون توصفون لي محل عندكم ينباع فيه الدرج ؟؟ علشان أوصي أخوي يجيب لي واحد من هناك .

و بالنسبة للساعة .. بعد وين بألقاها تنباع فيه بالضبط .. هل بألقاها في وكالة البازعي اللي على طريق خريص .. أو فيه وكيل قطع غيار للسيارات تويتا البريمية هناك؟؟

اخوي الدرج هوين وتلقاه في الغرابي عند محلات بيع المسجلات وان كانك تبي تثبت الجهاز الايكوم يوجد درج فيه غطاء افضل لك وسعره تقريبا بدون غطاء 20 ريال
اما محل بيع قطع البريمي الوكيل له في الرياض العضيب الاي في الصناعيه لاكن ماعتقد ان عندهم قطع غيار وان شاء الله ابي ادق عليهم وارد لك خبر باذن الله

جمل المحامل
21/06/2010, 01:39 AM
السلام عليكم اخواني
اتشرف بالانظمام اليكم
السيارة غمارتين 2009 دبل طبعا

بس حبيت اسال الاخوة !!!
انا شفت مقطع عن هايلوس دبل اسمها ((فيجو ))
وهدا الرابط

http://www.youtube.com/watch?v=1FDyGyPMhEA

وانبهرت من التعديلات
الصراحة شكيت انها هايلوكس !!
يمكن لكزس وانا ما ادري .....اقول بس هذا التخشيب ولا بلاش ماهو تخشيب ابوجميل !!
اذا احد من الاخوة عندة خبر عن موقع هالمركز واتوقع في اسيا لا يبخل علينا
وشكرا للجميع

أبو محمد 3113
21/06/2010, 08:00 AM
يعطيك العافية تركي الجريسي بس هالكفرات تطلع صوت في الخط كيفها معاك فية صوت ولا مافية
لا مافيها صوت كنت أتوقع أول ماركبتها بس الحمد لله أن مافيها صوت
كنت اول مركب كفرات أمريكية نفس مقاس شد البلد بس أزعجتني في الخط وغيرتها لها النوع والحمد لله

معهم
21/06/2010, 09:23 AM

هل نحصل الساعة مع درجة الحرارة تباع في السعودية

فيصل التميمي
21/06/2010, 11:36 AM
هل نحصل الساعة مع درجة الحرارة تباع في السعودية

والله وانا اخوك ماعندي علم لكن ابي اتصل بالعضيب واستفسر منه وارد لك خبر ويمكن يكون عند البازعي او في التشليح

معهم
21/06/2010, 12:24 PM
الله يعطيك العافية

الذراع الاخطل
21/06/2010, 01:03 PM
اخواني السلام عليكم
اخوكم يبي ينظم لرابطة الهاي 4×4
اتمنى ان اجد ما يفيدني ويدلني في حيرتي بعد ان قررت شراء سيارة
1- هل الهايلكس افضل او الشراء بثمنه لاند كروزر
2- هل الأفضل السعودي او الخليجي طبعا الهايلكس
3- كم قيمة السيارة كاش او تقسيط
4- هل يوجد بها عيوب او ملاحظات
5- اذا كان بالامكان صور من الداخل للسيارة
ارجو ان تساعدوا اخوكم المحتاج لله ثم لكم

فيصل التميمي
21/06/2010, 05:46 PM
اخوي الذراع الاخطل

1ــ الهايلكس من ناحية القوة لايقارن بالاند كروزر لان الهايلكس اربع سرندل والاند كروزر 6 او 8 سرندل فالعزم والقوة يختلف لكن مايميز الهايلكس الحوض
2ــ الهايلكس السعودي يفرق على الخليجي والبريمي انه فيه جنوط والجلاس كروم ماصورة وشكل السعودي اجمل ام الخليجي والبريمي الجنوط حديد والجلاس المنيوم وجميعها زي بعض بس الخليجي يفرق في السعر عن السعودي ارخص شوي
3ــ البريمي قبل شهرين 83 غمارتين والخليجي البازعي 86 والسعودي 88
4ــ لايوجد بها عيوب لكن عهدي بالهايلكس الدفرنسين جديد لكن سبق وان كان معي دفرنس من الشكل القديم واللهم لك الحمد مابها اي شي
ارجو اني قد افدتك ان شاء الله واي سؤال تراني مستعد وانا اخوك

أبو جدله
21/06/2010, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله شريت هايلوكس 2010 دفرنسين بريمي من الرياض
واستخدمته والحمد لله من أفضل المواتر بعد الجيب

لكن عندي أستفسارات
1 اذا شغلت الدبل الثقيل ومشيت تقريبا 40 يطلع فيه ونّه مع العلم أن الدبل الخفيفإذا شغلته بدون ونّه
2 صرفية البنزين أشوف أنها تصرف واجد لأني جربت هايلوكس 2009 دفرنس واحد أعبيه من الرياض وأمسك خط القصيم إذا تعديت مفرق تمير ب40 كيلو ينزل العداد من الشرطة العلوية( الفل )

لكن الدبل2010 قبل ما أوصل مفرق الحسي ينزل وبقوة

3 الصيانة وين تتم فيه البعض يقول بالعضيب وين موقعهم؟ وحتى كم سنة تتم الصيانة وكم الكيلوات؟؟

4 عندي الطبلون عادي بدون ليزر أشوف بعض الصور لهايلوكس 2010 يصير الطبلون ليزر
هل بالإمكان أركب طبلون ليزر؟

أخيرا زيت الوكالة أغيره على 1000 كيلو ؟؟

أبو جدله
21/06/2010, 06:33 PM
عفوا آخر سؤال

وش الفرق بين الهايلوكس 2010 دبل بريمي الدفعة الأولى
والدفعة الثانية

وكم كان سعر الدفعة الأولى

aborajwa
21/06/2010, 08:19 PM
اخواني السلام عليكم .. اذا ممكن احد منكم عنده ارقام هواتف للمعارض اللي تبيع هايلكسات دبل قير تماتيك جديدة في الرياض سواء سعودي او خليجي .. يزودني بها حتى اسعر عندهم قبل اضرب مشوار من جدة ..

wwq
21/06/2010, 08:23 PM

لكن عندي أستفسارات
1 اذا شغلت الدبل الثقيل ومشيت تقريبا 40 يطلع فيه ونّه مع العلم أن الدبل الخفيفإذا شغلته بدون ونّه
2 صرفية البنزين أشوف أنها تصرف واجد لأني جربت هايلوكس 2009 دفرنس واحد أعبيه من الرياض وأمسك خط القصيم إذا تعديت مفرق تمير ب40 كيلو ينزل العداد من الشرطة العلوية( الفل )

3 الصيانة وين تتم فيه البعض يقول بالعضيب وين موقعهم؟ وحتى كم سنة تتم الصيانة وكم الكيلوات؟؟

أولا / ما شاء الله تبارك الله الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

ثانيا / صوت الونة في الدبل الثقيل طبيعي في كل الهايلوكسات الدفرنسين

ثالثا / بالنسبة لصرفية البنزين عندي انه ما يصرف ابد اعبيه 91 فل ب30 ريال يمشيني من 420 إلى 450 كم

رابعا / اذا طلعت من الوكالة لازم تمرنه تقريبا 1000 كم ما تتعدى سرعتك 90كم وبعد الألف كيلو تغير زيته وبعد التغيره هذي كل 5000 كم تغر الزيت

mhm-191
21/06/2010, 08:30 PM
عفوا آخر سؤال

وش الفرق بين الهايلوكس 2010 دبل بريمي الدفعة الأولى
والدفعة الثانية

وكم كان سعر الدفعة الأولى

حياك الله اخوي ابو جدله:
الدفعة الاولى ماتحصلها الحين " انا يوم شريت موتري - دفعه ثانيه - كنت ادور دفعه اولى ابيها ارخص لي . فريت معارض الشفا والنسيم ومعارض الخرج كلها مالقيت ..وكنت اسأل اهل المعارض عن قيمتها فكانت بـ 78000 الفل كامل اما انا شريت الدفعة الثانيه بـ 83000 فل كامل " مراتب مفصوله "
الفرق بين الدفعتين
الاولى : مافيه بوصله - ولا ميكروفون " سبيكر " - والدعامة بلاستك
الثانيه : فيه بوصله وميكروفون والدعامه حديد " مثل السعودي "
وكذلك الخط يختلف
.......................معلومة : الفل يجي مراتب مفصوله _ اما الـ GLX مرتبه وحده ..
....هذا اللي اعرفه والله يوفقنا واياك .

أبو محمد 3113
21/06/2010, 09:00 PM

لكن عندي أستفسارات

ما شا الله
الله يطعمك من خيرة ويكفيك شرة

wwq
21/06/2010, 10:35 PM
طيب ياشباب اليوم اللي بنجتمع فيه يوم الخميس الموافق 25/7/1431هـ بعد اسبوعين
وسوف يكون الإجتماع في الخرارة ومكان التجمع عند المسجد اللي مقابل الروضة اللي فيها مجمع الماء وسوف يكون وقت التجمع من الساعة 3:30 عصرا وحتى الساعة 5 عصرا ثم الإنطلاق داخل النفود اللي ما يعرف المكان يدق علي 0556203356 هذا رقمي
من عنده اعتراض أو اليوم ما يناسبه أو المكان ما يناسبه يكتبه مع كتابة اليوم أو المكان اللي يناسبه قبل أن نكتب الموضوع في الصفحة العامة واللي موافق على اليوم والمكان يكتب موافق
ياليت تستعجلون في الرد ولا تسحبون علينا

ع و ن
21/06/2010, 11:22 PM
الفرق بين الدفعتين
الاولى : مافيه بوصله - ولا ميكروفون " سبيكر " - والدعامة بلاستك
الثانيه : فيه بوصله وميكروفون والدعامه حديد " مثل السعودي "
[SIZE

السلام عليكم و رحمة الله .. مساك الله بالخير أخوي mhm-191

يا ليت تنزل صورة للبوصلة اللي في سيارتك خلنا نشوفها .. إن صلحت لي بأركبها في موتري .

و بعد صورة للميكروفون و لا عليك أمر .

ع و ن
21/06/2010, 11:30 PM
طيب ياشباب اليوم اللي بنجتمع فيه يوم الخميس الموافق 25/7/1431هـ بعد اسبوعين
وسوف يكون الإجتماع في الخرارة ومكان التجمع عند المسجد اللي مقابل الروضة اللي فيها مجمع الماء وسوف يكون وقت التجمع من الساعة 3:30 عصرا وحتى الساعة 5 عصرا ثم الإنطلاق داخل النفود اللي ما يعرف المكان يدق علي 0556203356 هذا رقمي
من عنده اعتراض أو اليوم ما يناسبه أو المكان ما يناسبه يكتبه مع كتابة اليوم أو المكان اللي يناسبه قبل أن نكتب الموضوع في الصفحة العامة واللي موافق على اليوم والمكان يكتب موافق
ياليت تستعجلون في الرد ولا تسحبون علينا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم مناسب بالنسبة لي .. لكن المكان ما هوب مناسب .. القصيم بعيد علي (( 750 كلم )) .. و أنا ظروفي العائلية صعبة شوي .. ما أقدر أروح و أرجع صدّ و ردّ .

لكن إذا ناسبكم تجمعوا و لا عليكم مني .. أهم شيء إنه يناسب أغلب الأعضاء .. و إن شاء الله الإجتماعات الجاية أقدر أجي .. و الجايات أكثر من الرايحات بإذن الله .

و إن شاء الله نشوف تقرير طلعتكم بأحسن صورة .

تقبلوا تحياتي .. و لا هنت يا wwq

في أمان الله

فيصل التميمي
21/06/2010, 11:49 PM

لكن عندي أستفسارات

ماشاء الله تبارك الله الله يطعمك من خيره ويكفيك شره
صرفيت البنزين اكد الدفرنسين اكثر صرفيه من الدفرنس والسبب ان الموتر رفيع شوي

ام الصيانه العضيب اول 5000 الف عليهم والباقي عليك يغيرون لك الزيت والسيفون مجانا وش رقمهم في كرت الضمان في الدرج
صيانة البريمي عند العضيب ضمان سنة او ممشى 20000 الف
الظاهر ان السعودي يجي ليزر لكن ماتفرق ابد
واي استفسار حنا حاضرين

ع و ن
21/06/2010, 11:49 PM
اخواني السلام عليكم
اخوكم يبي ينظم لرابطة الهاي 4×4
اتمنى ان اجد ما يفيدني ويدلني في حيرتي بعد ان قررت شراء سيارة
1- هل الهايلكس افضل او الشراء بثمنه لاند كروزر
2- هل الأفضل السعودي او الخليجي طبعا الهايلكس
3- كم قيمة السيارة كاش او تقسيط
4- هل يوجد بها عيوب او ملاحظات
5- اذا كان بالامكان صور من الداخل للسيارة
ارجو ان تساعدوا اخوكم المحتاج لله ثم لكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

1- طبعاً ما فيه مقارنة بين الهايلكس و اللاندكروزر .. الهايلكس الدبل ما هيب شينة .. لكن إن لقيت بقيمتها ذاك الجيب النظيف خذه و لا تمالي أحد .

2- والله من ناحية المحركات : ما فيه فرق بين السعودي و الخليجي .. أما من ناحية الديكور فيه فرق .. الدبل السعودية ديكورها و شكلها الخارجي أحسن من الخليجية .

3- قيمة السيارة كاش : 2010 فل كامل (( قبل شهر بالضبط )) ~~~~> 87.500 ألف .. أما الأقساط ما عندي خبر عنها .

4- العيوب و الملاحظات : أنا من وجهة نظري الشخصية ~~~~> أحس إنها ثقيلة أكثر من اللازم .

5- الصورة الداخلية للسيارة : نفس الهايلكس العادية الفل كامل بالضبط .. اللهم إن الفل كامل دبل ما يجي طبلونها ليزر ((طبلونها عادي اللي لونه أبيض )) .. و إختلاف في عدد حامل الأكواب .. العادية يجي بجنب القير محل كوبين زيادة (( غير اللي تحت فتحات المكيف و اللي في الباب )) .. يعني العادية فيها 6 قدام و الدبل 4 بس .

هذا اللي عندي .. و أتمنى إني أفدتك .

تقبل تحياتي .. في أمان الله

فيصل التميمي
21/06/2010, 11:50 PM

اليوم مناسب بالنسبة لي .. لكن المكان ما هوب مناسب .. القصيم بعيد علي (( 750 كلم )) .. و أنا ظروفي العائلية صعبة شوي .. ما أقدر أروح و أرجع صدّ و ردّ .

لكن إذا ناسبكم تجمعوا و لا عليكم مني .. أهم شيء إنه يناسب أغلب الأعضاء .. و إن شاء الله الإجتماعات الجاية أقدر أجي .. و الجايات أكثر من الرايحات بإذن الله .

في أمان الله

اخوي عون وين مكانك فيه في الرياض او القصيم ومكان الاجتماع في المزاحمية

ع و ن
22/06/2010, 12:00 AM

هذا الصوت طبيعي و لا تخاف منه .

أكيد إن الدبل تفرق في صرفيتها عن العادية بسبب : الإرتفاعها - ثقلها

والله اللي أعرفه إن الدبل ما يجي طبلونها ليزر من الوكالة .. العادية بس اللي يجي ليزر .. و من ناحية إمكانية تركيبه : أتوقع إنه بيركب و لا أشوف إن فيه مشاكل

أتمنى إني أفدتك .. في أمان الله

wwq
22/06/2010, 12:03 AM

في أمان الله

أخوي الخرارة في الرياض ما هي في القصيم

ع و ن
22/06/2010, 12:08 AM
اخوي عون وين مكانك فيه في الرياض او القصيم ومكان الاجتماع في المزاحمية

أهاا .. راح بالي على الخرارة اللي عند شقراء .. ما دريت إنكم تقصدون اللي في المزاحمية .. أجل إن شاء الله خير .. و بإذن الله بأجي إن الله ما عاق بشر .

ع و ن
22/06/2010, 12:11 AM
:good2: أجل أنا موافق على يوم و مكان الإجتماع :good2:

فيصل التميمي
22/06/2010, 12:15 AM
موافق ان شاء الله على مكان الاجتماع

wwq
22/06/2010, 12:16 AM
وباقي الأعضاء وش رايكم باليوم والمكان يناسب ردو قبل لا نعلن في العام

الذراع الاخطل
22/06/2010, 12:21 AM
اخوي الذراع الاخطل

1ــ الهايلكس من ناحية القوة لايقارن بالاند كروزر لان الهايلكس اربع سرندل والاند كروزر 6 او 8 سرندل فالعزم والقوة يختلف لكن مايميز الهايلكس الحوض
2ــ الهايلكس السعودي يفرق على الخليجي والبريمي انه فيه جنوط والجلاس كروم ماصورة وشكل السعودي اجمل ام الخليجي والبريمي الجنوط حديد والجلاس المنيوم وجميعها زي بعض بس الخليجي يفرق في السعر عن السعودي ارخص شوي
3ــ البريمي قبل شهرين 83 غمارتين والخليجي البازعي 86 والسعودي 88
4ــ لايوجد بها عيوب لكن عهدي بالهايلكس الدفرنسين جديد لكن سبق وان كان معي دفرنس من الشكل القديم واللهم لك الحمد مابها اي شي
ارجو اني قد افدتك ان شاء الله واي سؤال تراني مستعد وانا اخوك

اخوي فيصل بيض الله وجهك ومكثور الخير وجزاك الله خير
انا عندي سؤال وآسف على كثرة الأسئلة هل من الممكن وجود جيب جكسار نظيف بالقيمة هذي او ازود شوي

1- طبعاً ما فيه مقارنة بين الهايلكس و اللاندكروزر .. الهايلكس الدبل ما هيب شينة .. لكن إن لقيت بقيمتها ذاك الجيب النظيف خذه و لا تمالي أحد .

2- والله من ناحية المحركات : ما فيه فرق بين السعودي و الخليجي .. أما من ناحية الديكور فيه فرق .. الدبل السعودية ديكورها و شكلها الخارجي أحسن من الخليجية .

3- قيمة السيارة كاش : 2010 فل كامل (( قبل شهر بالضبط )) ~~~~> 87.500 ألف .. أما الأقساط ما عندي خبر عنها .

4- العيوب و الملاحظات : أنا من وجهة نظري الشخصية ~~~~> أحس إنها ثقيلة أكثر من اللازم .

5- الصورة الداخلية للسيارة : نفس الهايلكس العادية الفل كامل بالضبط .. اللهم إن الفل كامل دبل ما يجي طبلونها ليزر ((طبلونها عادي اللي لونه أبيض )) .. و إختلاف في عدد حامل الأكواب .. العادية يجي بجنب القير محل كوبين زيادة (( غير اللي تحت فتحات المكيف و اللي في الباب )) .. يعني العادية فيها 6 قدام و الدبل 4 بس .

هذا اللي عندي .. و أتمنى إني أفدتك .

شاكر لك اخوي عون على التجاوب و الفائدة ونفس السؤال الي فوق اوجهه لك مع فائق الاحترام

أبو عمار الخالدي
22/06/2010, 12:27 AM
وانا موافق

يالغالي

واي واحد موافق لازم يتصل بك (( علشان اذا وصل هناك يدق عليك وتعلمه المكلن ))|

ونبي نجتمع على ايميل الرابطه

والله لا يهينك انا ادل المزاحميه بس ما ادل الخراره يليت احداثيه

wwq
22/06/2010, 12:28 AM
أخوي الذراع الأخطل قيمة الاند غالية على غير سنع
يعني يالله يالله تحصل بقيمة الهايلكس لاند 2001 جكسار أو 99 فكسار وما يستاهل ومديله متقدم واجد يبيلك تحط فيه لأنه بيطلب واجد
إذا ما كان عندك عائلة نصيحة لا تشتريه
ومن عيوبه أنه ما يمشي في النفود مثل الهايلوكس الدفرنسين

أبو عمار الخالدي
22/06/2010, 12:28 AM
ولو نجتمع على ايميل الرابطه قبل بيوم افضل علشان نعرف من الصامل

وشكرا

wwq
22/06/2010, 12:32 AM
ولو نجتمع على ايميل الرابطه قبل بيوم افضل علشان نعرف من الصامل

وشكرا

كلامك سليم
الله يعطيك العافيه على اهتمامك بالموضوع

فيصل التميمي
22/06/2010, 12:33 AM
اخوي عاشق الامنيات وين ايميل الرابطة

فيصل التميمي
22/06/2010, 12:35 AM
اخوي الراع الاخطل لاعتقد انك تبي تلقاء لك جيب لاند كروزر نظيف بنفس سعر الهايلكس لان الجيوب غاليه لكن تبي تلقاء لك واحد نظيف لكن موديله من 98 الى 2002 جي اكس ار
وكانك ودك بالجيب عندك النيسان مامثله

أبو محمد 3113
22/06/2010, 12:41 AM
ما شاء الله مجتمعين الشباب

أبو محمد 3113
22/06/2010, 12:44 AM
والله يالخوان موافق على المكان والزمان
بس كاني ما أرتبط فأن شاء الله اكون من الحاضرين

جمل المحامل
22/06/2010, 02:07 AM
السلام عليكم اخواني
اتشرف بالانظمام اليكم

بس حبيت اسال الاخوة !!!
وهدا الرابط

وانبهرت من التعديلات
وشكرا للجميع

الاخوة الاعزاء
لم اجد اي تجاوب من الرابطة للاسف
وعلى العموم ماقصرتوا يمكن مشغولين في الاجتماع وموقعة ولا الومكم
او لربما بعض الاسئلة مهمة وبعضها غير مهم وسؤالي من الغير مهم
واخير حصل لي الشرف في المشاركة وقراءة بعض المواضيع المهمة في هذه الرابطة وهذا مكسب
نراكم على خير واسف ان اثقلت عليكم
ولربما الانسحاب من الرابطة افظل
اشكركم جميعا

mhm-191
22/06/2010, 02:26 AM
السلام عليكم و رحمة الله .. مساك الله بالخير أخوي mhm-191

يا ليت تنزل صورة للبوصلة اللي في سيارتك خلنا نشوفها .. إن صلحت لي بأركبها في موتري .

و بعد صورة للميكروفون و لا عليك أمر .

تامر امر ...
اعتذر عن ردائة الصور لانها من الجوال وفي الليل
.
.
.
وتبغى النصيحه : لاتركب البوصله ابد ابد ..من اول كشته وهي طايحه ..
وخربت من ثالث اسبوع " ماعاد دارت "

mhm-191
22/06/2010, 02:32 AM
الاخوة الاعزاء
واخير حصل لي الشرف في المشاركة وقراءة بعض المواضيع المهمة في هذه الرابطة وهذا مكسب
اشكركم جميعا

افا عليك وانا اخوك .. على طول تنسحب
اعتذر عن عدم الرد مسبقا لكن شوفه عينك الاخوان منشغلين بالتنسيق واتصالات واختبارات
......
لكن هالمقطع عن ترهيم الموتر موب من وكالته ...عزالله اللي رهموا
ماهوب ابو يمن اللي في الغرابي ..
بصراحه الموتر من داخل خبااااال ..يغطي على الجيب " يكفي اللون البيج "
.....عافاك ربي على المقطع وعسى الله يرزقنا بمحل مثله في الرياض

جمل المحامل
22/06/2010, 03:25 AM
افا عليك وانا اخوك .. على طول تنسحب
اعتذر عن عدم الرد مسبقا لكن شوفه عينك الاخوان منشغلين بالتنسيق واتصالات واختبارات
......
لكن هالمقطع عن ترهيم الموتر موب من وكالته ...عزالله اللي رهموا
ماهوب ابو يمن اللي في الغرابي ..
بصراحه الموتر من داخل خبااااال ..يغطي على الجيب " يكفي اللون البيج "
.....عافاك ربي على المقطع وعسى الله يرزقنا بمحل مثله في الرياض

ربي يوفقك جبرت بخاطري
وشكرا على دعواتك الصادقة
ربي يسعدك دنيا وآخره:p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p :p

أبو عمار الخالدي
22/06/2010, 08:22 AM
لا والف لا يخيي

اذا انسحبت والله ما لي وجه وابنسحب

لازم تبقاء معنا وبالنسبه لعدم الرد

والله كثره الاستفسارات على بعضنا

وانا والله شفت المقطع (( ما دريت عن نفسي الا وانا لازخ الابتوب في الجدار ولا قدرت ارد لان الابتوب تكسر <<< لزخته في الجدار وقعدت اتحسب على ابو جميل لا بوه الحرامي (( انا ابي الداخلي مضبوط )) ما ابي الخرابيط الي براء

واتوقع انه مواصفات خاصه

رفع الله قدرك دنيا واخره كانك تبي تسامحنا

الله ييسر امرك وامر كل مسلم

وحيا هلا

الذراع الاخطل
22/06/2010, 10:26 AM
السلام عليكم اخواني
اتشرف بالانظمام اليكم

بس حبيت اسال الاخوة !!!
وهدا الرابط

وانبهرت من التعديلات
وشكرا للجميع

اخوي هذا موتر مواصفاته غير خليجية البته لأن الطارة والدعاسات يمين انت في الخليج ما يعطونك مثل ها السيارات الله يخلف يقولون جميل ويخب

الذراع الاخطل
22/06/2010, 10:34 AM
أخوي الذراع الأخطل قيمة الاند غالية على غير سنع
يعني يالله يالله تحصل بقيمة الهايلكس لاند 2001 جكسار أو 99 فكسار وما يستاهل ومديله متقدم واجد يبيلك تحط فيه لأنه بيطلب واجد
إذا ما كان عندك عائلة نصيحة لا تشتريه
ومن عيوبه أنه ما يمشي في النفود مثل الهايلوكس الدفرنسين

شكرا على النصح والعائلة هي السبب في التفكير في الجيب

اخوي الراع الاخطل لاعتقد انك تبي تلقاء لك جيب لاند كروزر نظيف بنفس سعر الهايلكس لان الجيوب غاليه لكن تبي تلقاء لك واحد نظيف لكن موديله من 98 الى 2002 جي اكس ار
وكانك ودك بالجيب عندك النيسان مامثله

اخوي فيصل معقول يعني لو دفعت 90 الف ما احصل على الأقل جكسار 2003 - 2او3
وشاكر لك على تحملك علي الله يجزاك خير ( بس ما عليش التميمي من وين )

wwq
22/06/2010, 01:24 PM
يعني إن شاء الله كل الشباب موافقين على المكان واليوم
بكره إن شاء الله بأعلنه في العام
من كان لديه اقتراحات يضيفها وجزاكم الله خيرا

جمل المحامل
22/06/2010, 02:12 PM
لا والف لا يخيي

اذا انسحبت والله ما لي وجه وابنسحب

لازم تبقاء معنا وبالنسبه لعدم الرد

والله كثره الاستفسارات على بعضنا

وانا والله شفت المقطع (( ما دريت عن نفسي الا وانا لازخ الابتوب في الجدار ولا قدرت ارد لان الابتوب تكسر <<< لزخته في الجدار وقعدت اتحسب على ابو جميل لا بوه الحرامي (( انا ابي الداخلي مضبوط )) ما ابي الخرابيط الي براء

واتوقع انه مواصفات خاصه

رفع الله قدرك دنيا واخره كانك تبي تسامحنا

الله ييسر امرك وامر كل مسلم

وحيا هلا

هلا وغلا بك اكثر اخي عاشق الامنيات
محشوم وقدرك عالي وتراني اتشرف بكم جميعا
واستفيد من هالرابطة اكثر مما تستفيدون مني وهذا حق انتم اهل الخبرة
رفع الله قدرك وبيض الله وجهك في الدنيا والاخرة
:s :s :s

ع و ن
22/06/2010, 03:55 PM
تامر امر ...
اعتذر عن ردائة الصور لانها من الجوال وفي الليل
.
.
.
وتبغى النصيحه : لاتركب البوصله ابد ابد ..من اول كشته وهي طايحه ..
وخربت من ثالث اسبوع " ماعاد دارت "

بيض الله وجهك .. و جمل الله حالك

مشكوور أخووي على تجاوبك معي و على الصور .. الله لا يهينك و ما قصرت .

ع و ن
22/06/2010, 04:12 PM
الاخوة الاعزاء
اشكركم جميعا

يا إبن الحلال وينك رايح .. مسرع و زعلت .. والله مثل ما تفضلت يا الأجودي .. كنت لاهي بسالفة الإجتماع .. و فيه كذا شيء شاغل بالي .

و بالنسبة للمقطع شفته و ليتني ما شفته .. يا ولد والله ما تخيلتها بالفخامة ذي ! !

لكن حسبي الله على الحرامي اللي عندنا

و أعتذر منك مرة أخرى لعدم تجاوبي مع موضوعك و مشاركتك .. و حياك الله معنا في الرابطة .. أغلى من جانا و لفانا .

أبو عمار الخالدي
22/06/2010, 08:30 PM
يا عون

الخراره كم كيلو عن شقراء ؟؟

بيني وبين طلع الزديه 180 كيلو

من الزديه الين الخراره كم ؟؟

ع و ن
22/06/2010, 08:46 PM
والله ما عندي علم يا الغالي .. بس اللي أعرفه إنك أول ما تنزل من القدية تصير المزاحمية على يدك اليمين (( بعد ما تمر من تحت كوبري ضرما طبعاً )) .. و روضة الخرارة على يدك اليسار .

لكن وين تفرق لها بالضبط ما أدري و أنا أخوك .. ودي أفيدك لكن ما أدري .

الشباب يفيدونك بإذن الله .

فيصل التميمي
22/06/2010, 09:04 PM
وشاكر لك على تحملك علي الله يجزاك خير
والله مانخوك ماهنا زود علم بالسيارات لكن تقريبي

بس ما عليش التميمي من وين )

من تميم اهل تمير

أبو عمار الخالدي
22/06/2010, 09:50 PM
يا تميمي تمير واللنعم والله بخوالي

يالغالي

هذا لك اضفنا الان
على قروب الماسنجر للرابطه
group1057095@groupsim.com (group1057095@groupsim.com)

الذراع الاخطل
23/06/2010, 12:14 AM
شكرا على النصح والعائلة هي السبب في التفكير في الجيب

وشاكر لك على تحملك علي الله يجزاك خير ( بس ما عليش التميمي من وين )

ونعم بعيال عمنا اهل تمير
و الاستفسار مرفوع لمن لديه خبره فلا يبخل علينا

فيصل التميمي
23/06/2010, 12:44 AM
عاشق الامنيات والذراع الاخطل

ماعليكم زود يالربع وان شاء الله في الاجتماع القادم نبي نعرف بعض اكثرررر

أبو عمار الخالدي
23/06/2010, 01:36 AM
يالغالي

اتمنى الاجتماع يكون في الطوقي

لان بيني وبين الطوقي 190 والطريق سريع

والخراره 240 والطريق وعر جدا جدا << واحتمال ما اجي

فيصل التميمي
23/06/2010, 01:56 AM
يالربع الاجتماع ليه مايكون عند كبري ملهم القرينه يكون بين سدير والقصيم والرياض وش رايكم

ع و ن
23/06/2010, 11:40 AM
والله أشوف الإجتماع في ملهم أو الطوقي بيكون أحسن من الخرارة >>>> ما إني ما عمري جيتهم أبداً :D

لكن طريقهم سهل و سريع و واضح أكثر من الخرارة .

و الرأي لكم يا الربع

متى نكشت ؟
23/06/2010, 02:01 PM
يالربع الاجتماع ليه مايكون عند كبري ملهم القرينه يكون بين سدير والقصيم والرياض وش رايكم

ههههههههههه ليه تبيني اروح لمنتدانا واعلمهم فطور طلع رمضان

والله اللي تبون لكن الخرارة قريبه منكم من بعد مخرج سته تفرق يسار تجيك على طول

فيصل التميمي
23/06/2010, 04:35 PM
متى نكشت تبي الطلعة تصير عندك ياذيبان لكن الخرارة بعيده على الربع وماكانها غامض والصيف مايصلح الرمل فيه مافيه الا السافي

wwq
23/06/2010, 06:09 PM
بالنسبة للطوقي أنسب لي واجد
وأضن أن أغلب الشباب لهم رغبة في الطوقي فياليت تعذرنا يا متى نكشت لأن أغلب الشباب يبون الطوقي
فنغير المكان إلى الطوقي وسوف يكون الأجتماع مبدئيا عند مفرق الطوقي من الساعة 3:30 إلى الساعة 5:00 ثم للدخول لنفود الطوقي
ومعليش أخوي فيصل التميمي أفضل مكان في الليل يكون في نفود برادات يالله من فضلك والأرض راكدة

أبو عمار الخالدي
23/06/2010, 06:13 PM
انا في الطريق <<<<<<<<<<< ما صدق بخبر هههههههههههههههههههه

على العموم (( تاريخ الاجتماع في الرابطه متى ؟؟

وتاريخ الاجتماع في الطوقي ؟؟

ولازم الي بيجي يتصل عليك علشان وتخزن رقمه علشان يكون فيه تواصل في نفس يوم التجمع>>وكذالك تعرف من الي بيجي (( والتمنى تكون الكلمه وحده يا اخوان )) يعني صامل صامل

wwq
23/06/2010, 07:57 PM
يعني كلكم إن شاء الله وافقتو على المكان واليوم
اللي وده يحط رقم جواله هنا علشان التواصل فقط

wwq
23/06/2010, 08:09 PM
سيقام بإذن الله اجتماع لملاك الدفرنسين الهايلوكس في نفود الطوقي
وسوف يكون بإذن الله يوم الخميس الموافق 25/7/1431هـ بعد اسبوعين
وسوف يكون مكان التجمع عند مفرق الطوقي الكل إن شاء الله يعرف المكان الي ما يعرف المكان يتصل على هذا الرقم 0556203356
وسوف يكون وقت التجمع من الساعة 3:30 إلى 5:00 ثم بعد الساعة الخامسة ندخل لنفود الطوقي نرجو من الشباب عدم التأخر عن الموعد المكتوب أو المحدد جعلناها ساعة ونفصف علشان كل الشباب يجون فنرجو عدم التأخر لأننا بعد الخامسة سندخل مباشرة للنفود

فيصل التميمي
24/06/2010, 01:15 AM
يالربع نفود الطوقي بعيده وش رايكم ياكون الاجتماع عند معبر جمال الاي عقب التفتيش حق صلبوخ افضل واقرب ترى يالربع سكان غرب الرياض مشوار عليهم الطوقي والاهم من ذلك زحمات الثمامة

أبو عمار الخالدي
24/06/2010, 01:54 AM
يخوي فيه ناس بيجون من الشرقيه

(( على العموم ما فرقت 30 كيلو معرفه رجال وعلوم سفره ) باذن الله معكم

wwq
24/06/2010, 02:30 AM
يا فيصل انت وين ساكن
ثانيا منب جالسين في الثمامة مكانا تقريبا يبعد عن الثمامة 30 كيلو يعني محد حولك

فتى القصور
24/06/2010, 04:02 AM
سبحـأن اللــه

الله واكبر

فتى القصور
24/06/2010, 04:20 AM
مسـأء الــخير للجميع الموجودين

ابي اعرف كم حرارت الهلي الفرنشين من 2006 الي 2010

وانا والله كل ما كلمت احد فى رابطة الهايلكس يقول ماعندي هلي عندي نسيان باترول والي يقول عندي ددسن ويعني انا مستغرب والله من رابطه الهايلكس الي فى الايميل ...؟

اتمنى محد يزعل من كلامي ..

اخوكم: فتى القصور

أبو عمار الخالدي
24/06/2010, 05:03 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هلا بك يا فتى القصور <<< وان شاء الله ما فيك قصور

الرابطه اكثر الي فيها معهم هلي

ويوم تسأل كنت موجود انا

وواحد معه نيسان انت كلمته لان وقتك غلط دايم كل يوم نجتمع 5 او7 معنا هلي <<< طبعا بدون ما نتفق
لو اتفقنا انا ابجزم بيجتمعون 20

والحراره قبل النص بشرطتين
للهلي 2010وحوله

فيصل التميمي
24/06/2010, 01:00 PM
معرفكم يالربع تنشرى ولو نضرب الاف الكيلوات ماهيب خسارة يالربع وان شاء الله اني معكم

أبو جدله
24/06/2010, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي هايلوكس بريمي دبل 2010 الدفعة الثانية للبيع

ماشي 3500 كيلو فقط الموتر جديد وكالة

تم التشيك عند عبد اللطيف جميل 1000 مع تغيير الزيوت والتشحيم وفحصه كهرب من صدام لصدام
وفحص الماكينه والقير والدفرنس والحمد لله مافيه أي عيب
إلى الآن الدبل لم يشتغل

ودي أبيعه وأشتري دفرنس واحد لأني ماني بحاجة الدفرنسين
ياشباب لاتبخسو السلعة

wwq
24/06/2010, 02:24 PM
نصيحة اخوي ابو جدلة لا تبيعة بتحتاج الدبل ان كنت تدخل النفود
اما ان كنت محتاج لبيعته هذا امر ثاني

wwq
24/06/2010, 02:25 PM
معرفكم يالربع تنشرى ولو نضرب الاف الكيلوات ماهيب خسارة يالربع وان شاء الله اني معكم

هذا طبعك يالتميمي
أن اشهد ان بنو تميم رجال ولا يهونون باقي القبايل

فيصل التميمي
24/06/2010, 05:20 PM
هذا طبعك يالتميمي
أن اشهد ان بنو تميم رجال ولا يهونون باقي القبايل

الله يسلمك وكل القبايل فيها خير وبركة
لكن تراني ماعرفتك

wwq
24/06/2010, 05:22 PM
أنا اعرف ولد عمك ياسر
وأن شاء الله نتعرف عليك في الأجتماع زين

فتى القصور
24/06/2010, 05:38 PM
مٍـسـأء الخير للجميع

ياربع كم لتر زيت الهلي ناس قالو 5 ونص بدون فلتر وناس سته معه فلتر انا صرت مجنون الدفرنشين 2006 الي 2010

ويعطيكم العافيــه

أخوكم:فتي القصور

فيصل التميمي
24/06/2010, 06:00 PM
أنا اعرف ولد عمك ياسر
وأن شاء الله نتعرف عليك في الأجتماع زين

زين زين مدامك تعرف ولد عمي اجل وصلتا على خير وان شاء الله الاجتماع نشوف بعض وعلم خويك خله يجي

aborajwa
24/06/2010, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عندي هايلوكس بريمي دبل 2010 الدفعة الثانية للبيع

ماشي 3500 كيلو فقط الموتر جديد وكالة

تم التشيك عند عبد اللطيف جميل 1000 مع تغيير الزيوت والتشحيم وفحصه كهرب من صدام لصدام
وفحص الماكينه والقير والدفرنس والحمد لله مافيه أي عيب
إلى الآن الدبل لم يشتغل

ودي أبيعه وأشتري دفرنس واحد لأني ماني بحاجة الدفرنسين

ياشباب لاتبخسو السلعة

اذا القير تماتيك انا زبونك

ع و ن
25/06/2010, 01:54 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. صباح الخير يا شباب .. كيف حالكم و عساكم طيبين .

وديّ أقول لكم شيء بس أخاف تزعلون يا ربعي .

ما أتوقع إني راح أقدر أجي للإجتماع

طلع لنا عرس ذاك اليوم و العرس في الدمام .. و المعرس يعز عليّ حيل حيل .. و بعده بيوم بعد عرس زميلنا في حفر الباطن .

و أنا كنت مرتب من أول إني بأحضر معكم في الإجتماع ثم بأطلع من وراي للحفر .. بس مع الأسف طلع لي هالعرس و لا ظنيت إني بأقدر أجي .

لكن خيرها بغيرها .. و الجايات إن شاء الله أكثر من الرايحات .. و إن شاء الله نشوف تقرير إجتماعكم المبروك بأحسن حلّة .

أعتذر مرة أخرى يا الأجاويد .. و أرجو أن تقبلوا عذري و لا يجي في خاطركم أي شيء عليّ .

في أمان الله

فيصل التميمي
25/06/2010, 09:53 AM
افا ياخوي عون والله ودنا بشوفك وشوفت باقي الشباب
لكن وانا اخوك ان قدرتا تعتذر من رفيقك يكون افضل يالغالي
وان كانك ماتقدار ترك معذور والجايات ان شاء الله اكثر من الرايحات

أبو عمار الخالدي
25/06/2010, 02:47 PM
طيب بدال يوم الخميس (( يوم الاربعاء )) وتجي وانحلت المشكله

متى نكشت ؟
25/06/2010, 02:49 PM
السلام عليكم حيا الله الربع

جمعه مباركه

اللي تبون يالربع وعلى كلامك يابناخي فيصل
ان شاء الله نشوفكم فيما قريب .............

يابوتميم انت وينك بالديرة ولا بالرياض تسني شايف موترك اليوم
تسانه انت الوعد العصريه بابو خسيفه الشاهي

فيصل التميمي
25/06/2010, 05:03 PM
لالالالا يالبناخي بالرياض جعله السيل

أبو عمار الخالدي
25/06/2010, 10:25 PM
ع و ن <<<ننتضر ردك

قيحي
25/06/2010, 10:38 PM
السلام عليكم امسي عليكم بالخير أخواني
انا من ملاك
هايلكس 4×4 2010 حبيت اخذرايكم عن تركيب مراوح الكهرب

متى نكشت ؟
26/06/2010, 01:34 PM
المراوح وانا اخوك لو تركبها ماتفرق

بس ماتثر على الموتر اذا ركبتها عند واحد شغله صح

معهم
26/06/2010, 02:03 PM
والله وانا اخوك ماعندي علم لكن ابي اتصل بالعضيب واستفسر منه وارد لك خبر ويمكن يكون عند البازعي او في التشليح

مافي علم عن درجة الحرارة.

فيصل التميمي
26/06/2010, 04:51 PM
اخوي خل موترك على حاله افضل لك من المراوح

فيصل التميمي
26/06/2010, 04:54 PM
مافي علم عن درجة الحرارة.

اتصلت على العضيب وكيل البريمي وقال مافيه محل متخصص بقطع الغيار البريمي

واعتقد انك تحصلها في التشليح
لكن هل وارد البازعي يجي فيه درجة حرارة لان البازعي لهم محل قطع غيار

wwq
26/06/2010, 08:45 PM
ياشباب خوينا ع و ن ما نقدر نخليه تلزمنا شوفته ومعرفته لنا مكسب فلو نعدل اليوم ليوم الأربعاء الموافق 24/7/1431هـ
أن كان هذا اليوم يصلحله وش رايكم
مع أن الود أننا نشوفه بأي الطرق لو نخليه هو اللي يحدد اليوم اللي يصلحله
أنتظر ردك بأحر من الجمر يا ع و ن

الأسد07
26/06/2010, 08:54 PM
يا إخواااااان تحية للجميع
أبغى استفسر منكم عن سعر الهايلكس بأنواعها طبعا دبل
فورد - تويوتا - نيسان - ميتسوبيشي - 2010

فيصل التميمي
26/06/2010, 09:11 PM
ننتظر اخونا عون وهو الذي يحدد اليوم الي يبي

فيصل التميمي
26/06/2010, 09:13 PM
الهايلكس السعودي 88 الف
البريمي 83 الف
البازعي 86 الف
الاسعار هذي من شهرين

متى نكشت ؟
27/06/2010, 12:53 AM
ياشباب ماودنا نربط اخونا ع و ن انتم خابرين صادف يوم زواجات
الخميس بالشرقيه والجمعه بحفر الباطن فصعبه عليه هالمشاوير
لو نغير الموعد او نقدمه او نأجله والراي والشور لكم

وهذه ابيات ان شاءالله تحوز على رضاكم......

شريت لي هلي فوق الالفــين *** الفين وسبعه يلـي تحسبهـا
من رمله لوعره لـدرب شين *** اربعه في اربعه للي ركبهـا
ماتهاب سيل لو ماسكه طين *** هذا الهلي من عرف قدرها

أبو محمد 3113
27/06/2010, 07:48 AM
صح لســـــــــــــــــانك

معهم
27/06/2010, 09:07 AM
اتصلت على العضيب وكيل البريمي وقال مافيه محل متخصص بقطع الغيار البريمي

واعتقد انك تحصلها في التشليح
لكن هل وارد البازعي يجي فيه درجة حرارة لان البازعي لهم محل قطع غيار

بارك الله فيك مشكور وماقصرت انشاء الله نحصلها ...

كرستال
27/06/2010, 11:40 AM
هاذي صوره لصيارتي العزيزه

http://up.graaam.com/uploads/thum-2/graaam-4fdc8bc6842.jpg (http://up.graaam.com/uploads/imag-4/graaam-4fdc8bc6842.jpg)
http://up.graaam.com/uploads/thum-2/graaam-41592d510a3.jpg (http://up.graaam.com/uploads/imag-4/graaam-41592d510a3.jpg)

wwq
27/06/2010, 02:31 PM
ماشاء الله على موترك يا كرستال
أن اشهد ان الغمارة الدفرنسين طرب وبس
لكن انشاء الله نغير الغمارتين اللي معي بغمارة

فيصل التميمي
27/06/2010, 09:29 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يطعمك خيره ويكفيك شره

قيحي
28/06/2010, 12:42 AM
مشكورين أخواني على الإفاده وفقكم الله بالدارين

أبو محمد 3113
28/06/2010, 09:48 AM
سلام عليكم

يالربع الهايلوكس البريمي أو البازعي يجي فيه مروحة تبريد المكيف الكهربائية ولا لا

ع و ن
28/06/2010, 11:26 AM

كيف حالكم في هالفترة اللي إنقطعت فيها

أعتذر عن الإنقطاعة .. و في الحقيقة تعمدتها علشان أقدر أعطيكم كلمة واضحة بخصوص الإجتماع

والله يا الربع أعتذر عن عدم قدرتي على القدوم للإجتماع

لأني بأشتغل من الأسبوع الجاي في لجنة التنشيط السياحي في المنطقة الشرقية (( على بالهم يسوون مثل مهرجان جدة غير )) .. و لا أقدر أسحب عليهم

حتى عرس رفيقي اللي في حفر الباطن ماني رايح له .

هذا اللي خلاني أتأخر عليكم في الرد .. لأني جلست هالكم يوم اللي راحت أنتظر ردّ اللجنة و الحمد لله جات الموافقة منهم .

لكن إن شاء الله الأيام بيننا .. و الإجتماعات بتكثر في الأيام الجاية (( خصوصاً لا برّد الجو )) .. و إن ما إجتمعنا في الدنيا نجتمع في جنته سبحانه .

أتمنى إن ما أحد يشيل في خاطره علي .. يمكن فيها خيرة لي و لكم .

في أمان الله

wwq
28/06/2010, 02:15 PM
أذن ياشباب مادام ع و ن منشغل ودنا والله بالجلسة معه لكن ما نقول إلا الأجتماعات القادمة اكثر ان شاء الله وانشوفه فيها
وبأذن الله سوف يكون الأجتماع في نفس اليوم اللي اتفقنا عليه ألا وهو يوم الخميس الموافق 25/7/1431هـ

فيصل التميمي
28/06/2010, 05:03 PM
اجل ان شاء الله الاجتماع الخميس القادم باذن الله

فيصل التميمي
28/06/2010, 09:08 PM
يالربع هذاء موتري عقب ماركبت له جنوط الهايلكس الدبل السعودي

http://www.up-king.com/almaciat/yolz9b5wivyixjylgvza.jpg (http://www.up-king.com/almaciat/yolz9b5wivyixjylgvza.jpg)

أبو محمد 3113
28/06/2010, 11:26 PM
ماشاء الله على البركة

بو معاوية
29/06/2010, 12:17 AM
كيف حالكم محتاج جنوط حقت الهايلكس الدبل بسعر مناسب في موقع جريب من الشرقية الدمام

فيصل التميمي
29/06/2010, 12:48 AM
الجنوط حقت الهايلكس الدبل كروم ولا حديد

الكروم عند الوكيل ابو جميل 2000 الفين ريال
وفي الغرابي في الرياض على 1200 الى 1400 على حسب النظافه

معهم
29/06/2010, 08:35 AM
اللي يبي دعاسات النيكل وين يحصلها وكم سعرها يعطيكم العافية اللي تحت البيبان

متى نكشت ؟
29/06/2010, 12:12 PM
الغرابي 400 ريال

معهم
29/06/2010, 02:39 PM
يعطيك العافية مثل اللي تجي من الوكالة ولا فيها اختلاف

فيصل التميمي
29/06/2010, 02:50 PM
لالالالالالالا ملك لو يامته نكشت

الدعاسات الي مثل الوكاله في الغرابي 700 ريال
ام الاي 400 ريال ماهيب زي الوكاله تجي مستقيمة ومافيها زاوية وحقت الوكاله فيها زاوية ويجي معها صاجة سوداء
اما عند ابو جميل 1000 ريال او 1100

aborajwa
29/06/2010, 05:16 PM
اخوي فيصل التميمي الله يبارك لك في موترك لكن يوم تقول ( يالربع هذا موتري عقب ماركبت له جنوط الهايلكس الدبل السعودي ) هل تقصد انه ما كانت راكبة عليه من الوكالة .. لاني اشوف الخطوط انه سعودي .. والا تقصد انك كنت مغيرها ..

فيصل التميمي
29/06/2010, 05:39 PM
اخوي فيصل التميمي الله يبارك لك في موترك لكن يوم تقول ( يالربع هذا موتري عقب ماركبت له جنوط الهايلكس الدبل السعودي ) هل تقصد انه ما كانت راكبة عليه من الوكالة .. لاني اشوف الخطوط انه سعودي .. والا تقصد انك كنت مغيرها ..

اخوي موتري ماهوب سعودي بريمي وجنوط القديمة حديد وهذي صورته بالجنوط الحديد
http://www.up-king.com/almaciat/2d1i4rcs9zhney7j85e8.jpg (http://www.up-king.com/almaciat/2d1i4rcs9zhney7j85e8.jpg)

إعصار
30/06/2010, 01:46 AM
بأذن الله أني معكم في الاجتماع ..

إعصار
30/06/2010, 01:52 AM
أخوي فيصل التميمي ,,

الجنوط الي ركبتها بكم شريتها .. مستعمل ولاجديد .

نفس السؤال عن الدعاسة .

لاهنت يالغالي .

فيصل التميمي
30/06/2010, 02:51 PM
أخوي فيصل التميمي ,,

الجنوط الي ركبتها بكم شريتها .. مستعمل ولاجديد .

نفس السؤال عن الدعاسة .

لاهنت يالغالي .

الجنوط شاريها مستعمل من الغرابي اخت الجديدة بــ 1400 ريال
والدعاسات كذلك من الغرابي بــ 700 ريال وبعت الدعاسة القديمة بـ 200 ريال

معهم
30/06/2010, 04:21 PM
لالالالالالالا ملك لو يامته نكشت

الدعاسات الي مثل الوكاله في الغرابي 700 ريال
ام الاي 400 ريال ماهيب زي الوكاله تجي مستقيمة ومافيها زاوية وحقت الوكاله فيها زاوية ويجي معها صاجة سوداء
اما عند ابو جميل 1000 ريال او 1100

بارك الله فيك يالغالي
انا من اهل الشرقية ابدور في محلات الزينة انشاء الله احصل لأني قبل فترة مالقيت ان شاء الله وفروها,,

أبو جدله
02/07/2010, 10:13 AM
ياشباب هل استطيع تركيب ثلاجة في الهايلوكس الدفرنسين البريمي؟

بدل التكاية الي بين الراكب والسواق ططبعا بدون فكها يعني ودي اركب عليها

al_sharif
02/07/2010, 01:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الطيبين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
ابي اشتري هايلكس 4×4 موديل2010 سعودي وارد عبدالطيف جميل
بس ابي اعرف هل الموتر يستاهل هل له عيوب علماً بأني من عشاق البر ولكن ضروف العمل
لا تسمح لي بلخروج بكثرة
افيدوني جزاكم الله خير
اخوكم الشريف

أبو عمار الخالدي
02/07/2010, 04:58 PM
او جدله

حياك معناا
وبالنسه للثلاجه تقدر تركب بس لازم تشيل حقت الوكاله

وشف الثلاجات في عالم ساكو مقاااسات كثر التراب تكرم

أبو عمار الخالدي
02/07/2010, 04:59 PM
والله يخوي الي ودك تشتري هلي

كانك تبي تستفيد من الصندوق فأنصحك به

بس على كلامك ضروف العمل

وتطلع خفيف

(( عليك بالاكستيرا من نيسان )) وهلا بك

al_sharif
03/07/2010, 08:05 AM
والله يخوي الي ودك تشتري هلي

كانك تبي تستفيد من الصندوق فأنصحك به

بس على كلامك ضروف العمل

وتطلع خفيف

(( عليك بالاكستيرا من نيسان )) وهلا بك

جزاك الله خير اخوي وطول الله في عمرك ونا ابي استفيد من الصندوك اكيد لزوم الشيل و العفش
ومشكوور مرة ثانية

حكيم عيون
03/07/2010, 12:03 PM
السلام عليكم

يا شباب وش افضل مساعدات للهايلكس الدفرنسين امامي وخلفي؟؟

الصراحه ان الاصلي امامي غاااالي الواحد ب400!!!
وانا توي شاري الموتر والمساعدات اربع كلها تهرب زيت

ووجه الموتر يلعب بقوه

علما بأن الموتر 2007 دفرنسين

اتمنى الافاده ^_^

wwq
03/07/2010, 06:57 PM
السلام عليكم

يا شباب وش افضل مساعدات للهايلكس الدفرنسين امامي وخلفي؟؟

الصراحه ان الاصلي امامي غاااالي الواحد ب400!!!
وانا توي شاري الموتر والمساعدات اربع كلها تهرب زيت

ووجه الموتر يلعب بقوه

علما بأن الموتر 2007 دفرنسين

اتمنى الافاده ^_^

على البركة الموتر ماشاء الله
مساعدات موترك السابق تركب عندك ولا ما تركب إذا كانت تركب ركبها لأنك مادحها لي إلا ان كانك تلعب علي هذا شيء ثاني
أما المساعدات اللي قدام خذ حقاتي الظاهر ما يفرق الأمامي عن الخلفي

مخاوي الليل1
04/07/2010, 01:35 PM
السلام عليكم

كيف حال الاخوان ان شاءلله بالف خير

اخوي ابو عمار

كم مره ادخل الماسنجر مااحصل احد

قلت يمكن نقلتو من رابط هايلكس الى رابط كامري هههههه

اجتماعكم يوم الخميس في الطوقي

لاتنسون شايبكم ترى فيه اجر

ربك يسهل الامور

حكيم عيون
04/07/2010, 01:36 PM
على البركة الموتر ماشاء الله
مساعدات موترك السابق تركب عندك ولا ما تركب إذا كانت تركب ركبها لأنك مادحها لي إلا ان كانك تلعب علي هذا شيء ثاني
أما المساعدات اللي قدام خذ حقاتي الظاهر ما يفرق الأمامي عن الخلفي

هلا وغلا
ابو داحم

الله يبارك بأيامك يالذيب

وجربت مساعدات موتري الاول ما ركبت
والاكيد اني لاعب عليك :D
وبالنسبه للأماميه تفرق فرق شاااسع
من حيث الشكل والنظام وطريقة التركيب والحجم:)

الله يعطيك العافيه على سرعة التجواب

لاكن نبي من الشباب يعطونا تجاربهم ونتايجهم((للي مغيرين ومركبين غير الوكاله))

ولكم مني احلى تحيه:)

أبو عمار الخالدي
04/07/2010, 03:30 PM
هلا والله وغلا بمخاوي الليل

حياك ربي انت لازم تكون من اول الحضور بل شايبنا

او معزبنا

يالغالي واسف ما ارسلت لك دعوه خاصه لانك تستاهل والعذر والسموحه منك

فيصل التميمي
04/07/2010, 05:18 PM
الله يعين على هالسيارات بخير شغله وكل شي غالي ابو يمن في هالغرابي والصناعية يلعبون لعب بالاسعار والضحية المواطن

مخاوي الليل1
04/07/2010, 06:32 PM
هلا والله وغلا بمخاوي الليل

حياك ربي انت لازم تكون من اول الحضور بل شايبنا

او معزبنا

يالغالي واسف ما ارسلت لك دعوه خاصه لانك تستاهل والعذر والسموحه منك

السلام عليكم

ياااااااهلالالالالا وغلالالالالالا

ماتجي منك القصور يالغالي

ولا بيننا شكه كلنا واحد

وحتى لو متعزمني جايك من غير عزيمه

اخــــــــوك

مخاوي الليل

.

HILUXES
05/07/2010, 05:43 AM
ياشباب الي يسأل عن افضل جنط لهلي مع الكفرات(الدبل)
انا مركب جنط جي تي 8 انش
والكفرات تجي مقاسين
دومنيتور 255\70\15
دومنيتور 275\60\15
الي مستخدمه الاول الي هو
دومنيتور 255\70\15
مميزات الجنط
اعرض واخف من جنط الوكاله ويعطيك تبريزه وممتاز للخط وللنفود
مميزات الكفر (عد واغلط)
في المطبات لينه لدرجه اني اخذ المطب على الدزه > متعيجز اهدي :D
مع العلم اني فاك الريشه الخلفيه للهلي وتقول في المطب كامري
وفي النفود والخطوط ممتازه جدا وانا انصح فيه :good2:
وقريبا تتم نجربته على الحجر
والكفر ماشي عليه الى الحين 40000 الف :looney:
وباقي تقدر تقول شبه جديد >> قولو ماشاء الله
وقريبا افيدكم باسعار الكفر والجنط

قناص*07
05/07/2010, 05:55 AM
سالم كل باسمه
عندي استفسار ياشباب وارجوا انكم تفيدوني
ما المقصود بلعبات 18 هل هي رقم من الوكاله او طولها بالسنتيمتر او الانش
وهل هي جاهزه (اين اجدها) او تفصيل بالمخارط

يعطيكم العافيه

فيصل التميمي
05/07/2010, 04:49 PM
اخوي قناص المقصود بالعبات 18 مقاسها بالسنتيرمتر وتلقها في الصناعية القديمة عند المحلات الاي يبيعون سست عقب بنك الراجحي لف يمين يجونك

أبو عمار الخالدي
06/07/2010, 06:09 AM
يا اخوان

ابي حل لمطب القوي خاصه مرتبه وراء قويه مره

وانا كفراتي وكاله

وابي حل احس الهلي يشفط بنزيم

هل اركب مراوح ..؟؟ قال لي واحد لا تركبها في الصيف موب زينه اهم شي الشتاء ومدري

HILUXES
06/07/2010, 10:02 AM
شف وانا خوك

انا فكيت الريش وركبت جنط جي تي وكفرات دومينيتور والفرق واضح (اخف والين من جنوط الوكالة)

ومن ناحية البنزين الفل 91 يمشيني 510 كم (المتوسط) داخل المدينة

لكن في الخطوط يصرف زيادة(خاصة مع السرعات العالية) وهذا شيء طبيعي

ان شاء اني افدتك

أبو عمار الخالدي
06/07/2010, 10:44 AM
ما قصرت

طيب الريش وش هي؟؟؟

وهل الكفرات الين من الوكاله بواجد ولا ؟؟

وتبي الصدق انا سرعتي 160 الله يهديني هل تنصحني اعبي 95

جبل مسحر
06/07/2010, 04:36 PM
احد ممكن يفيدني عن تركيب تانكي ماء مخفي للهايلوكس ٢٠١٠ غمارتين دبل
مشكورين

فيصل التميمي
06/07/2010, 04:45 PM
اخوي عاشق الامنيات الله يكون في العون على مطب الهايلكس
اما البنزين فاعتقد ان الهايلكس مثل السيارات الثانية في الصرفيه نفس بعض والحمد لله البنزين رخيص
اخوي جبل مسحر تقصد التانكي الاي بين الاستبنه والصدام المخفي ان كانك راعي روحات وجيات ماانصحك بتركيبة لانه ماياخذ 30 لتر افضل شي ركب لك تانكي في الصندوق في صدر الموتر افضل واكبر وياخذ حول 100 لتر

جبل مسحر
06/07/2010, 06:36 PM
بيض الله وجهك اخ فيصل
لكن الصندوق نحتاج كا سم فيه
انا سمعت ان فيه 60 لتر
ما ادري احد بيفيدنا

أبو محمد 3113
07/07/2010, 12:26 AM
بيض الله وجهك اخ فيصل
لكن الصندوق نحتاج كا سم فيه
انا سمعت ان فيه 60 لتر
ما ادري احد بيفيدنا
اتوقع والله العالم انهم يقصون الصاجه ألي بين الأستبنة والصدام الخلفي وتكبر المساحة للتانكي

HILUXES
07/07/2010, 10:28 AM
ما قصرت

طيب الريش وش هي؟؟؟

وهل الكفرات الين من الوكاله بواجد ولا ؟؟

وتبي الصدق انا سرعتي 160 الله يهديني هل تنصحني اعبي 95

الريش هي اصغر سسته وتكون اخر سسته من تحت

والكفر الين واجد من كفر الوكالة في الخطوط والنفود وانا انصح به من ناحية تجربة

وان شاء الله افيدكم بتجربته في الوعر متى يسرها الله

ومن ناحية البنزين الهلي ماشية 140000 كم تمام التمام مع 91 ولاحصلت منه قصور

قناص*07
07/07/2010, 11:15 AM
اخوي قناص المقصود بالعبات 18 مقاسها بالسنتيرمتر وتلقها في الصناعية القديمة عند المحلات الاي يبيعون سست عقب بنك الراجحي لف يمين يجونك

شكرا اخوي فيصل

أبو عمار الخالدي
07/07/2010, 01:31 PM
بكره الاجتماع خل نشوفكم

معلم قرميد
08/07/2010, 01:01 AM
يااخوان وشي الكفرات اللي مافيها مطب وتكون لينة غير البالون وبالمناسبة عندي يايات استرالي حق الهايلكس الدبل للبيع مستعمل اقل من شهر تاريخ الشراء 26/6/1431 بموجب الفاتورة من الرماية
الموقع القصيم بريدة
للتواصل alomdah192@hotmail.com (alomdah192@hotmail.com)

wwq
08/07/2010, 12:47 PM
لا تنسون الأجتماع اليوم
وياليت كل واحد يجيب معه شاهي وقهوة

أبو عمار الخالدي
09/07/2010, 09:39 AM
اخبار اجتماعكم ؟؟

وانا ترى راحت علي نومه

iهب النسيم
09/07/2010, 11:24 AM
هلا ومرحبا بملاك الهايلكس دبل وكل الموجودين تحيه عطره
اخوانى اريد استفسر لو سمحت
1- ايش الفرق بين الهايلكس البريمى والسعودى انا بصراحه اول مره اشترى هايلكس دبل وشريت بريمى 2009 وما اعرف هل فيها فرق فى القطع او غيره
2- اذا مشيت احيانا اسمع صوت هواء صفير مزعج ما اعرف منين وكيف علاجه
3- فى الطبلون على اليمين واليسار درج صغير للكاسات حامل العلب ببسى انكسر المقبض كيف اصلحه وكيف افكه وهل له غيار وشكر لكم

أبو محمد 3113
09/07/2010, 01:14 PM
هلا ومرحبا بملاك الهايلكس دبل وكل الموجودين تحيه عطره
1- ايش الفرق بين الهايلكس البريمى والسعودى انا بصراحه اول مره اشترى هايلكس دبل وشريت بريمى 2009 وما اعرف هل فيها فرق فى القطع او غيره
2- اذا مشيت احيانا اسمع صوت هواء صفير مزعج ما اعرف منين وكيف علاجه
3- فى الطبلون على اليمين واليسار درج صغير للكاسات حامل العلب ببسى انكسر المقبض كيف اصلحه وكيف افكه وهل له غيار وشكر لكم

بالنسبة لحامل الكاسات بتحصلة بالتشليح اخو الجديد

أبو جدله
09/07/2010, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هلا ومرحبا بملاك الهايلكس دبل وكل الموجودين تحيه عطره ياهلا والله فيك ويا مئه مسهلا بالغلا
1- ايش الفرق بين الهايلكس البريمى والسعودى أنا لايهمني ايش الفرق لكن الأهم عندي أن البريمي أو الخليجي عموما انه كل القطع اصليه من المصنع المنتج
مثل مايقال( من الكيس للفم ) وأنا اقول من المنتج للمستهلك وليس في الصين كما يفعله عبد اللطيف جميل يقال ان الوكيل في السعوديه ( عبد اللطيف جميل ) يأخذ سيارات تايوتا من المنتج ويمتلك مصنعا لتصنيع بعض القطع في جده ثم تتم تركيب القطع الغير أصليه على السيارات( يعني بالعربي يجيبها هيكل فقط)
شوف الفرق اولا بالاسعار 2010 سعودي 89 ألف
البريمي2010 78 ألف الدفعه الأولى شوف كم الفرق يالغالي 11 الف على ايش
سرقه في وضح النهار

انا بصراحه اول مره اشترى هايلكس دبل وشريت بريمى 2009الله يبارك لك فيه وما اعرف هل فيها فرق فى القطع او غيره لاتتحسف ابدا انت في امان كل القطع الموجوده في سيارتك اصليه اصليه مدام انها خليجيه او بريميه
2- اذا مشيت احيانا اسمع صوت هواء صفير مزعج ما اعرف منين وكيف علاجه يمكن يكون الباب مصدوم أو إذا لا فأتوقع الباب يحتاج إلى وزنيه"
3- فى الطبلون على اليمين واليسار درج صغير للكاسات حامل العلب ببسى انكسر المقبض كيف اصلحه وكيف افكه وهل له غيار وشكر لكم طبعا إذا أردت فكه يلزم عليك فك غطاء المكيف بالأعلى
مثلا جب حديده صغيره أو منقاش صغير جدا ودخله في فتحه المكيف وطلعها ثم تفك حامل الأكواب
إذا بغيت تصمغه فهو أفضل ولا روح للتشاليح واشتر لك وحده الظاهر على 50 ريال

بالتوفيق لك يالغالي

وفي الأخير أسأل الله لنا ولك التوفيق والسداد وأن يوفقك في سيارتك

أبو محمد 3113
09/07/2010, 01:18 PM
يالربع قبل اسبوعين مريت على تشاليح الحاير وخصوصا تشاليح تايوتا ولقيت عندهم هايلوكسات موديل 2009 \ 2010 جدد بقراطيسها ماطقها الشاكوش عدداتها اصفار يشلحونها قطعه قطعه
وش سالفتها

أبو محمد 3113
09/07/2010, 01:23 PM
اذا اردت فك حامل الاكواب من تحت دخل يدك وبسكروب فيه زي القفل اضغظ عليه وانت ساحبه ويطلع معك ومن الجهه اليمنى مع الدرج دخل يدك

أبو جدله
09/07/2010, 01:28 PM
يالربع قبل اسبوعين مريت على تشاليح الحاير وخصوصا تشاليح تايوتا ولقيت عندهم هايلوكسات موديل 2009 \ 2010 جدد بقراطيسها ماطقها الشاكوش عدداتها اصفار يشلحونها قطعه قطعه

وش سالفتها

عرفته

الظاهر الي كله هايلوكسات

تراه ممنوع بيع السيارات جديده تدري كم يدخل من وراها؟؟ يدخل ذهب

قناص الهمله
09/07/2010, 01:35 PM
الله يعطيكم العافيه

بقعااوي
09/07/2010, 01:39 PM

وش سالفتها

وين مكانه وياليت تالفونه؟

أبو عمار الخالدي
09/07/2010, 04:26 PM
يالبقعاوي والله شكلك في البحث وناوي تمسكه بغرامه ههههههههههههه

ع و ن
09/07/2010, 07:43 PM

هاه يا ربعي .. وش علوم إجتماعكم ؟؟ .. عساه تم على خير ؟

والله تمنيت إني أكون معكم .. لكن خيرها بغيرها إن شاء الله

علمونا بعلومكم - لا هنتوا -

و زودونا بصوركم إذا أنتوا صورتوا خلنا نشوفكم و نشوف مواتركم

ع و ن
10/07/2010, 01:04 AM
وينكم ما أحد رد من الأعضاء اللي اجتمعوا ؟؟

iهب النسيم
10/07/2010, 07:41 AM
شكر لكم جميعا ما قصرتم جزاكم الله خير والله طمنتونى وافدتونى وشكر لك
الله يعطيكم العافيه شكر تركى وشكر ابو جدله وكل من رد او لم يرد

أبو عمار الخالدي
10/07/2010, 10:50 AM
يالربع اخبار الاجتماع

أبو جدله
10/07/2010, 11:37 AM
شكل الشباب أعجبهم المكان ومارجعوا

معقوله الى الآن مافيه احد يخبرنا عن الاجتماع؟؟

أبو عمار الخالدي
10/07/2010, 01:31 PM
او هونووو
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

* ابو باسل *
10/07/2010, 10:30 PM
يسعدني ان انظم الى رابطة ملاك الهايلكس الدفع الرباعي وابشركم اني شريت هيلكس 2010 دبل قير تماتيك ولله الحمد وتم اختيارها بعد مقارنه وبعد مشاورة ومقارنتها مع الجمس السيرا الحوض 2010 وعدل الميزان تجاه الهايلكس من خبراء السيارات ومن قبل شريطيه المعارض ومن قبل بعض الميكانيكيين والفنيين الخبراء في السيارات والسيارة تحت التجربه الان ونظره اوليه ماشاء الله تبارك الله كل شي فيها ممتاز صحيح انها سوبر جي ال اكس وارد عبداللطيف وهذا الاسم مضلومه به لانها لاتمتلك اي مواصفات من مواصفات التكنلوجيا الحديثه للسيارت ابد واقل شي لايوجد بها على سبيل المثال فيش شاحن غير حق الولاعه ولا يوجد بها سيكورتي ولا يوجد بها انذار عند السرقه وهذا اصبح موجود في جميع السيارات حتى الرديئه منها فكيف بتويوتا ولاكن مانقول غير حسبنا الله على الوكيل الي حاط سعرها 93 الف بدون اي مواصفات وسارقنا سرق هالمصري .
اعذروني على الاطاله وتقبلوني واحد منكم واشوف فيه تجمع وطلعات وحركات المره الجايه لاتنسوني خذوني معكم .

* ابو باسل *
10/07/2010, 10:41 PM
شباب على فكره ماطور الهايلكس الدبل قير تماتيك وش رقمه او اسمه لاني حصلت في الكتالوج حوالي خمسه محركات ما ادري اي واحد منها هو وكم ياخذ علبة زيت مع الفلتر وبدون فلتر .

أبو محمد 3113
10/07/2010, 11:51 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يسعدني ان انظم الى رابطة ملاك الهايلكس الدفع الرباعي سعدنا بإنظمامك معنا وابشركم اني شريت هيلكس 2010 دبل قير تماتيك ولله الحمد ماشاء الله تبارك الله على البركة الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها وتم اختيارها بعد مقارنه وبعد مشاورة ومقارنتها مع الجمس السيرا الحوض 2010 وعدل الميزان تجاه الهايلكس والله من ناحية التكنولجيا والتطور مابه كلام السيرا ومن ناحية موتر صبور ومرغوب بالسوق وتبيع وتشتري مابه كلام هايلوكس من خبراء السيارات ومن قبل شريطيه المعارض ومن قبل بعض الميكانيكيين والفنيين الخبراء في السيارات والسيارة تحت التجربه الان ونظره اوليه ماشاء الله تبارك الله كل شي فيها ممتاز ان شاء الله انها بتعجبك صحيح انها سوبر جي ال اكس فيها الخير والبركة وارد عبداللطيف وهذا الاسم مضلومه به لانها لاتمتلك اي مواصفات من مواصفات التكنلوجيا الحديثه للسيارت ابد واقل شي لايوجد بها على سبيل المثال فيش شاحن غير حق الولاعه ترهيم فيش ثاني منة الله ولا منة خلقة ولا يوجد بها سيكورتي ولا يوجد بها انذار عند السرقه وهذا اصبح موجود في جميع السيارات حتى الرديئه منها فكيف بتويوتا ولاكن مانقول غير حسبنا الله على الوكيل الي حاط سعرها 93 الف بدون اي مواصفات وسارقنا سرق هالمصري .
اعذروني على الاطاله وتقبلوني واحد منكم واشوف فيه تجمع وطلعات وحركات المره الجايه لاتنسوني خذوني معكم . ان شاء الله

في امان الله

ع و ن
11/07/2010, 12:15 AM

على البركة أخوي الفهراني .. الله يبارك لك في الموتر .. و يعطيك الله من خيره و يكفيك شره و شر عيون الناس .. و حياك الله معنا في الرابطة يا الغالي .

لكن أنا من وجهة نظري ما فيه أي مقارنة بين الجمس السييرا و الهايلكس .. الجمس متفوق عليها في كل شيء إلا في البيع و الشراء و قطع الغيار و الورش .

و إلا الجمس أبشر والله بموتر يبيض وجه راعيه .. و لو ما حلف علي الوالد - الله يحفظه - كان بعت الموتر اللي معي و شريت لي سييرا 2010 z71 أسود حوض قصير و جنوط نجمة ~~~~> ويل ويلي عليه

لكن ودك إنك ما أخذت قير تماتيك للهايلكس .. أتوقع بتكون ما هيب مرغوبة وقت البيع في المعارض و عند الشريطية بسبب القير التماتيك .

لكن الله يبارك لك في شريتك إن شاء الله .

و من ناحية إسم الماطور :

لامن فتحت الكبوت .. بتلقى على الجسر اللي فوق الأديتر لزقة لونها أصفر مكتوب فيها نوع المحرك .. و إذا ما لقيتها بتلقى إسم المحرك لامن فتحت باب السواق >>> في الحديدة اللي مكتوب فيها سنة صنع السيارة و الوزن الكلي للسيارة و أقصى حمل تشيله .... إلخ .

و من ناحية الزيت :

مع السيفون ~~~~> ست إلا ربع (( مع إن الناس يغيرون خمس علب و نص بس أنا ما أدري ليه موتري ينقص ! ))

و بدون سيفون ~~~~> خمس علب (( مع إني ما بعد غيرت زيت من غير ما أغير السيفون ))

كل 5000 كلم أغير 6 علب إلا ربع مع السيفون و أريح راسي .

أتمنى إني أفدتك .. و آسف على الإطالة

و حياك الله بين أخوانك يا الفهراني

ع و ن
11/07/2010, 12:17 AM
إلا يا تركي وش علوم إجتماعكم ؟؟

أخونا wwq ما بين و لا دخل من أمس ! !

لا يكون ما أحد حضر الإجتماع و زعل من الأعضاء !

أبو محمد 3113
11/07/2010, 12:25 AM
إلا يا تركي وش علوم إجتماعكم ؟؟

أخونا wwq ما بين و لا دخل من أمس ! !

لا يكون ما أحد حضر الإجتماع و زعل من الأعضاء !

الزعلة واردة الله لايعوق بشر عساه يسامحنا بس والله ارتبطت ولا امداني على الاجتماع

والله يستر مايكون ضاعو

شكلها ما احد حضر ويمكنه ينتظر لالحين يقول يمكن يجي احد
شرايك نطلع نشوف

wwq
11/07/2010, 12:57 AM
ما أقول إلا الله يسامحكم يا ملاك الدفرنسين
بس ياليت الأعضاء يعلمونا قبل هل بيحظرون أو ما هوب حاظرين علشان نحسب احساب
والله اني تارك شغل عندي مهم جدا جدا علشان الأجتماع وفي النهاية محد يحظر والله غبنة
وين الشباب اللي وافقو على اليوم وعلى المكان
لكن ما أقول الا الله يسامحكم يملاك الدفرنسين

ع و ن
11/07/2010, 01:47 AM
ما أقول إلا الله يسامحكم يا ملاك الدفرنسين
بس ياليت الأعضاء يعلمونا قبل هل بيحظرون أو ما هوب حاظرين علشان نحسب احساب
والله اني تارك شغل عندي مهم جدا جدا علشان الأجتماع وفي النهاية محد يحظر والله غبنة
وين الشباب اللي وافقو على اليوم وعلى المكان
لكن ما أقول الا الله يسامحكم يملاك الدفرنسين

أفا .. يعني ما أحد حضر ! !

مخاوي الليل1
11/07/2010, 02:12 AM
السلام عليكم

اول شي مبروك اخوي الفهران الموتر

ويعطيك خيره ويكفيك شره

وياااااهلالالا وغلالالا

فيك بيننا

وعن الاجتماع

في يوم الخميس يوم الاجتماع حضرت انا واخوي

ابو فهاد واخوي ابو محمد وخوي wwq

وكانت جمعه رائعه جدآ وتفقنا على طلعت صيد

الدخل يوم الجمعه وكان الحصيله

الرحله المبروكه

وهذا رابط الرحله

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=4849391#post4849391

واتمنى من كل اخواني في اي اجتماع الي بيجي

يقول انا جاي والي مايقدر يتعذر والايام

طويله

اتمنى ان نجتمع في يوم مبروك

اخــــوكم

مخاوي الليل

.

أبو عمار الخالدي
11/07/2010, 04:23 PM
انا والله راحت علي نومه هههههههههههههه ومستحي منكم

ولا والله كان عندي موعد في الرياض يعني جاي جاي

ع و ن
11/07/2010, 07:44 PM
ما شاء الله عليكم يا مخاوي الليل

أجل فليتوها و صدتوا و فدتوا .. ما نقول إلا جعل ذا طبعكم و إحنا من ربعكم

و إن شاء الله الطلعات الجاية تتيسر الأمور و نصير من ربعكم بإذن الله

متى نكشت ؟
11/07/2010, 08:24 PM
اقول يالربع
انتم خابرين العباطه
وما تسوي كنت بين هاك الطعوس بالدهناء على ماقيل طلعه ليل
خويكم يعنفص الا وانط هاك النطه يوم انفحجت الكفرات للي قدام من قوة النطه
وديتها لميزان حولي قال ماتتصلح يبيلك مقصات واذرعه

قلت العالم الله ماله الااليرموك ا العضيب
وانتم وش رايكم كيف تصلح كانها هوينه صلحتها عندي بالحفرة وكم تكلف لارحت للميزان

هذا مشكله العباطه بس مانصبر مافيه الاقوة تكسير

أبو عمار الخالدي
11/07/2010, 09:30 PM
يالي انفحش موترك
نصيحه لوجه الله

لا تمطلس وتصلحها ودها لفني ولا مهندس

تراء انا جايني حادث بسبب هذا وانا امشي فقط 70 وجاني كسر تبهذلت والحمد لله

وهاذي نصيحه بكره تمشي على سريع 140 وش بيصير الموقف !!

مخاوي الليل1
11/07/2010, 09:49 PM
انا والله راحت علي نومه هههههههههههههه ومستحي منكم

ولا والله كان عندي موعد في الرياض يعني جاي جاي

السلام عليكم

هامره معذور بس الجايه بنشوف

وكم تمنيت انك جاي

* ابو باسل *
11/07/2010, 11:06 PM

على البركة أخوي الفهراني .. الله يبارك لك في الموتر .. و يعطيك الله من خيره و يكفيك شره و شر عيون الناس .. و حياك الله معنا في الرابطة يا الغالي .

لكن أنا من وجهة نظري ما فيه أي مقارنة بين الجمس السييرا و الهايلكس .. الجمس متفوق عليها في كل شيء إلا في البيع و الشراء و قطع الغيار و الورش .

و إلا الجمس أبشر والله بموتر يبيض وجه راعيه .. و لو ما حلف علي الوالد - الله يحفظه - كان بعت الموتر اللي معي و شريت لي سييرا 2010 z71 أسود حوض قصير و جنوط نجمة ~~~~> ويل ويلي عليه

لكن ودك إنك ما أخذت قير تماتيك للهايلكس .. أتوقع بتكون ما هيب مرغوبة وقت البيع في المعارض و عند الشريطية بسبب القير التماتيك .

لكن الله يبارك لك في شريتك إن شاء الله .

و من ناحية إسم الماطور :

لامن فتحت الكبوت .. بتلقى على الجسر اللي فوق الأديتر لزقة لونها أصفر مكتوب فيها نوع المحرك .. و إذا ما لقيتها بتلقى إسم المحرك لامن فتحت باب السواق >>> في الحديدة اللي مكتوب فيها سنة صنع السيارة و الوزن الكلي للسيارة و أقصى حمل تشيله .... إلخ .

و من ناحية الزيت :

مع السيفون ~~~~> ست إلا ربع (( مع إن الناس يغيرون خمس علب و نص بس أنا ما أدري ليه موتري ينقص ! ))

و بدون سيفون ~~~~> خمس علب (( مع إني ما بعد غيرت زيت من غير ما أغير السيفون ))

كل 5000 كلم أغير 6 علب إلا ربع مع السيفون و أريح راسي .

أتمنى إني أفدتك .. و آسف على الإطالة

و حياك الله بين أخوانك يا الفهراني

هلا وغلا بك والله يسلمك اما بالنسبه للجمس انا كنت ناوي على غمارتين وعطية نية المشترى بس سألت شباب معهم نفس الجمس ونصحوني منه وانه كثير خرابات وبرمجه واصوات وغير كذا بعد سنه مايجيب نص سعره وقالو تمل منه بسرعه بسبب كبر حجمه لامواقف وفي كل لفه تجلس تديور وتقدم وتريوس الين ياخذ الاتجاه الي تبي والا المواصفات قمه صراحه وقالو تبي تروح عليه لاي ديره غير الرياض تبتلش فيه خاصه اذا رحت الجنوب لو يبي يخرب ماله غير الوكاله ولو صار فيه شي اجلس وابتلش بقطع الغيار الين تجي بس الهايلكس اقرب ورشه تصلح واقرب محل غيار تحصل الي تبي عنده واما عن القير التماتيك انا ماخذها ابي استعمل واشوف انها ممتازه ولا فيها مشكله ابد بالعكس في الوكاله مافيه الا بالحجز وفي المعارض ماحصلت في معارض الرياض غير 2 وحده محجوزه في الشفاء والثانيه توها جايه من جده على السطحه وعربنت فيها على طووول وهذا دليل الطلب على السياره والعالم كلها تدور عليها ومايمديها تنزل من السطحه غير محجوزه وترى العالم تغيرت نظرتهم للقير التماتيك .
والله يعطيك العافيه على المعلومات وشاكر لك جدا .

* ابو باسل *
11/07/2010, 11:08 PM
السلام عليكم

اول شي مبروك اخوي الفهران الموتر

ويعطيك خيره ويكفيك شره

وياااااهلالالا وغلالالا

فيك بيننا

.

مخاوي الليل شاكر ومقدر لك الترحيب والله يسلمك وهذا من طيبك .

* ابو باسل *
11/07/2010, 11:09 PM
في امان الله

تركي الله يعطيك العافيه على الرد وهذا من طيبك .

أبو محمد 3113
12/07/2010, 01:10 AM
تركي الله يعطيك العافيه على الرد وهذا من طيبك .

الله يعافيك ويطول عمرك ومن يقرا

معلم قرميد
12/07/2010, 12:58 PM
لمن سأل عن يايات الهايلكس الاسترالية موجودة ولم تباع
سيمت فقط 250ريال واللي عنده نية البيع قريب

فيصل التميمي
12/07/2010, 05:07 PM
اعذرونا يالربع عن عدم حضور الاجتماع وان شاء الله القادم افضل

ع و ن
12/07/2010, 07:28 PM
لمن سأل عن يايات الهايلكس الاسترالية موجودة ولم تباع
سيمت فقط 250ريال واللي عنده نية البيع قريب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مساك الله بالخير يا معلم قرميد

وش السبب اللي يخلي الناس يفكون يايات شد بلاد الموتر و يركبون اليايات الإسترالية ؟؟

إذا كان السبب مقنع بأفكر إني أركبها على موتري إن شاء الله .

على الفكرة :

السؤال بعد موجه للجميع .

أبو عمار الخالدي
12/07/2010, 08:14 PM
السؤال بعد موجه للجميع .السؤال بعد موجه للجميع .

سلملي على نجد
12/07/2010, 08:33 PM
السؤال بعد موجه للجميع .السؤال بعد موجه للجميع .

وش سؤالك ياخوي ولا بس تبي تتعب العالم معك

انا حصلت هايلكس طايح لمن يمكن يطلع لحد منكم

غماره دبل ابيض بدون استبنه

ع و ن
13/07/2010, 03:41 AM
وش السبب اللي يخلي الناس يفكون يايات شد بلاد الموتر و يركبون اليايات الإسترالية ؟؟

هذا هو سؤالي طال عمرك

معلم قرميد
13/07/2010, 12:10 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مساك الله بالخير يا معلم قرميد

إذا كان السبب مقنع بأفكر إني أركبها على موتري إن شاء الله .

على الفكرة :

السؤال بعد موجه للجميع .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..مساك الله بالعافية اخوي ع و ن وجميع من سأل...
الياي الاسترالي يثبت الموتر اقوى من الوكالة ويرفع وجه الموتر ايضا
طبعا هذا للي يرغب هالشيء وفيه ناس يعجبه الموتر وكالة

أبو عمار الخالدي
13/07/2010, 03:07 PM
جزاك الله خير

على المعلومه يا معلم قرميد

(( بس ابسألك هالحين القرميد ودي اغيره لان البويه منقشعه

على كم المتر ؟؟ وفيه خزف سعودي تنصحني به

معلم قرميد
13/07/2010, 05:49 PM
جزاك الله خير

انا معلم قرميد بس بدون قرمدة يعني اسم بدون فعل ..يعني ودي ازين لك اللي تبي بس اسم مستعار.

موية بارد
13/07/2010, 05:56 PM
السلام عليكم

سجلو عندكم

هلي2010
4×4

موية بارد
13/07/2010, 06:04 PM
عندي سوال

الداعامية الي بالصورة

وين أحصلها أختها:D

وكم سعرها ياجماعة الخير:D

صورة الدعامية:good2:

http://file-uploader.info/images/clipimage0.jpg (http://file-uploader.info/images/clipimage0.jpg)

بالأنتضار

ع و ن
13/07/2010, 07:56 PM

مشكوور على الإجابة .. الله يعطيك العافية

سلملي على نجد
13/07/2010, 10:13 PM
عندي سوال

الداعامية الي بالصورة

http://file-uploader.info/images/clipimage0.jpg (http://file-uploader.info/images/clipimage0.jpg)

بالأنتضار

السلام عليكم

هذي دعامه عاديه بس مغطسه في نيكل

موجوده عن الحددين في الصناعيه شارع

العنوز( الاربعين)

سلملي على نجد
13/07/2010, 10:16 PM
جزاك الله خير

عاشق الامنيات

حنا في رابط هايلكس

ماحنا في شركة مقاولاات

قرميد وبويه وبلاط وسمنت

ع و ن
13/07/2010, 10:51 PM
عندي سوال

الداعامية الي بالصورة

بالأنتضار

السلام عليكم و رحمة الله .. مساء الخير

الدعامية ذي طال عمرك بتلقاها في :

الرياض - صناعية الدائري - ورشة المميز .

السعر :

على حسب .. لأنهام يفصلون نوعين :

1- دعامية حديد :

بدون عدة ~~~~> 450 ريال .
مع العدة ~~~~> 550 ريال .

2- دعامية نيكل (( مثل اللي في الصورة )) :

بدون عدة ~~~~> 550 ريال .
مع العدة ~~~~> 650 ريال .

و المقصود بالعدة : مسحاة - فأس - مطرقة - معلاق ذبيحة .

و الفرق بين الدعامية الحديد و النيكل :

الحديد يجي شكلها مثل اللي في الصورة ذي

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/10/21/08/y8dcll6xm.jpg

أما النيكل تجي مثل اللي في صورتك .

عاد أنت و ذوقك .. شف اللي يصلح لك منهم و ركبه على موترك .. أنا من ناحيتي مركب النيكل زي اللي في الصورة .. و كلفتني 650 ريال .

ع و ن
13/07/2010, 10:57 PM
السلام عليكم

هذي دعامه عاديه بس مغطسه في نيكل

موجوده عن الحددين في الصناعيه شارع

العنوز( الاربعين)

سلامتك يا الغالي .. اللي في الصورة لا هيب مغطسة و لا شيء .

أنا قد جيت اللي في شارع العنوز و شفت شغلهم .. شكلها قريب من ذي بس ما هيب نفسها .. و لا شفت عندهم و لا دعامية نيكل .. كلها حديد .

أنا مركب أختها على موتري .. مفصلها في صناعية الدائري

راعي الورشة قبل لا يفصل لك الدعامية يقول لك تبي المواصير حديد و إلا نيكل .. و يفصلها لك على حسب طلبك .

* ابو باسل *
14/07/2010, 12:13 AM
شباب اسعد الله اوقاتكم بكل خير فيه عندي سووووعال واحد وابي مشورتكم فيه احد منكم ركب مروحه تبريد حقت المكيف الي تجي بين الشبك وبين الاديتر لان مروحة الفورتشنر هي نفس المروحه الي تركب على الهايلكس حتى القواعد حقتها مكانها موجود في الهايلكس والفيش موجود حقها ومروبوط في العمود الي في وسط الشبك من الداخل ومدام موجوده على مكينة الفور تشنر نفس مكينة الهايلكس معناها ان لها فايده لو ركبت للهايلكس وما رايح تضر ابد رايح تقوي برودة التكييف وتثبت الحراره من الارتفاع مع تشغيل المكيف والسيارة واقفه لان هذي شغلتها وانتو وش رايكم .

أبو محمد 3113
14/07/2010, 01:15 AM
شباب اسعد الله اوقاتكم بكل خير فيه عندي سووووعال واحد وابي مشورتكم فيه احد منكم ركب مروحه تبريد حقت المكيف الي تجي بين الشبك وبين الاديتر لان مروحة الفورتشنر هي نفس المروحه الي تركب على الهايلكس حتى القواعد حقتها مكانها موجود في الهايلكس والفيش موجود حقها ومروبوط في العمود الي في وسط الشبك من الداخل ومدام موجوده على مكينة الفور تشنر نفس مكينة الهايلكس معناها ان لها فايده لو ركبت للهايلكس وما رايح تضر ابد رايح تقوي برودة التكييف وتثبت الحراره من الارتفاع مع تشغيل المكيف والسيارة واقفه لان هذي شغلتها وانتو وش رايكم .

الله يسعد ايامك
المروحة توي مركبها من اسبوعين والصراحة مع ذا الحر بتفيد الموتر وبتبرد عليه خاصه إذا كنت توقف واجد والموتر شغال
شريتها من النهدي اصلي وكالة 640 ريال حقت فورتشنر اربعه سرندل وكتاوت 30 ريال وركبتها بدون ترهيم قواعد بدون شي
وشبكتها مع فيوز مروحة المكيف الداخليه
وبنسبة للسلك ألي تقول هذا للبوري لأن الوكالة لو ركبت بوري ثاني بتخسر لذلك جهزو لك السلك وعليك مشترى البوري وتركيبه .
ارجو اني افدتك
تحياتي

معهم
14/07/2010, 10:31 AM

أنا قد جيت اللي في شارع العنوز و شفت شغلهم .. شكلها قريب من ذي بس ما هيب نفسها .. و لا شفت عندهم و لا دعامية نيكل .. كلها حديد .

راعي الورشة قبل لا يفصل لك الدعامية يقول لك تبي المواصير حديد و إلا نيكل .. و يفصلها لك على حسب طلبك .

يخلصونها في نفس اليوم والا تطول..

موية بارد
14/07/2010, 02:05 PM
سلملي على نجد

ع و ن

الله يعطيكم العافية

* ابو باسل *
14/07/2010, 09:00 PM
الله يسعد ايامك
المروحة توي مركبها من اسبوعين والصراحة مع ذا الحر بتفيد الموتر وبتبرد عليه خاصه إذا كنت توقف واجد والموتر شغال
شريتها من النهدي اصلي وكالة 640 ريال حقت فورتشنر اربعه سرندل وكتاوت 30 ريال وركبتها بدون ترهيم قواعد بدون شي
وشبكتها مع فيوز مروحة المكيف الداخليه
وبنسبة للسلك ألي تقول هذا للبوري لأن الوكالة لو ركبت بوري ثاني بتخسر لذلك جهزو لك السلك وعليك مشترى البوري وتركيبه .
ارجو اني افدتك
تحياتي

اخوي تركي بارك الله فيك وجاري التركيب بأذن الله بس ابي أسألك انت حسيت بفرق بعد ماركبتها ولا نفس الشي خاصه للمكيف .

متى نكشت ؟
14/07/2010, 09:11 PM
ياشباب يالربع عندي اعلان بيعه موتر لنا

يامن له نظر

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=312782

خادم الربع
14/07/2010, 09:18 PM
السلام عليكم :
معلم قرميد الرجاء مراجعة الخاص وشكرا:)

معلم قرميد
14/07/2010, 11:55 PM
السلام عليكم :
معلم قرميد الرجاء مراجعة الخاص وشكرا:)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي انا مشاركاتي قليلة..رجاء تواصل معي على ايميلalomdah192@hotmail.com

ضيف عليك
15/07/2010, 12:06 AM
ياشباب كيف افصل الإيرباك بالله دلوني

ع و ن
15/07/2010, 12:27 AM
يخلصونها في نفس اليوم والا تطول..

أنا ركبوها لي في 4 ساعات (( المفروض في ساعتين لكن علشاني جيتهم الساعة 12 الظهر تأخروا علي بسبب غداء العمال و راحتهم ))

ورشة المميز عقب ما تقول لهم أبي الدعامية كذا و كذا (( على حسب طلبك )) يعطيك موعد (( على حسب الزحمة عندهم .. يمكن بعد 3 أيام و يمكن بعد 10 أيام .. على حسب )) و عقب ما تجيهم في الموعد يركبونها لك .

ع و ن
15/07/2010, 12:29 AM
سلملي على نجد

ع و ن

الله يعطيكم العافية

الله يعافيك أخوي

مخاوي الليل1
15/07/2010, 01:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله .. مساء الخير

الدعامية ذي طال عمرك بتلقاها في :

الرياض - صناعية الدائري - ورشة المميز .

السعر :

على حسب .. لأنهام يفصلون نوعين :

1- دعامية حديد :

بدون عدة ~~~~> 450 ريال .
مع العدة ~~~~> 550 ريال .

2- دعامية نيكل (( مثل اللي في الصورة )) :

بدون عدة ~~~~> 550 ريال .
مع العدة ~~~~> 650 ريال .

و المقصود بالعدة : مسحاة - فأس - مطرقة - معلاق ذبيحة .

و الفرق بين الدعامية الحديد و النيكل :

الحديد يجي شكلها مثل اللي في الصورة ذي

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2009/10/21/08/y8dcll6xm.jpg

أما النيكل تجي مثل اللي في صورتك .

عاد أنت و ذوقك .. شف اللي يصلح لك منهم و ركبه على موترك .. أنا من ناحيتي مركب النيكل زي اللي في الصورة .. و كلفتني 650 ريال .

السلام عليكم

اخوي واستاذي / ع ون

اول شي كيفك ان شاءلله بخير

حبيت اعدل معلومه بس اخوي

هذي الدعامه او هذي الصوره صورت سيارتي

والدعامه مفصله في المواهب والمميز مستحيل يفصل زيه المميز يفصل 3 ملي

والعده خفيفه وتكون دعامة المميز موصله بخابور

والمواهب يفصل 4 ملي والعده الي فيه اقوى من حقت المميز

ويعطيك العافيه

اخوك مخاوي الليل

مخاوي الليل1
15/07/2010, 01:38 AM

السلام عليكم

اخوي واستاذي / ع ون

ماسورة النيكل غاليه وماقول مستحيل يستعملها في تركيب الدعامه

بس اكيد انها حديد ومغطسه خذ لك مسمار وحك الدعامه وانت تشوف

فيه تغطيس درجه اولا وفيه درجه ثانيه

أبو محمد 3113
15/07/2010, 02:22 AM
اخوي تركي بارك الله فيك وجاري التركيب بأذن الله بس ابي أسألك انت حسيت بفرق بعد ماركبتها ولا نفس الشي خاصه للمكيف .

مافي فرق يذكر بس أني اوقف والموتر شغال بالنص ساعه والساعة عشان كذا ركبتها وفادتني الصراحة وتبريد المكيف فرق

معهم
15/07/2010, 11:02 AM
أنا ركبوها لي في 4 ساعات (( المفروض في ساعتين لكن علشاني جيتهم الساعة 12 الظهر تأخروا علي بسبب غداء العمال و راحتهم ))

ورشة المميز عقب ما تقول لهم أبي الدعامية كذا و كذا (( على حسب طلبك )) يعطيك موعد (( على حسب الزحمة عندهم .. يمكن بعد 3 أيام و يمكن بعد 10 أيام .. على حسب )) و عقب ما تجيهم في الموعد يركبونها لك .

بارك الله فيك اخي ع و ن لاخلا ولا عدم

خادم الربع
15/07/2010, 04:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي انا مشاركاتي قليلة..رجاء تواصل معي على ايميلalomdah192@hotmail.com
يالغالي تمت:D

ع و ن
16/07/2010, 01:58 AM
السلام عليكم

اخوي واستاذي / ع ون

ماسورة النيكل غاليه وماقول مستحيل يستعملها في تركيب الدعامه

بس اكيد انها حديد ومغطسه خذ لك مسمار وحك الدعامه وانت تشوف

فيه تغطيس درجه اولا وفيه درجه ثانيه

لا هنت يا مخاوي الليل على التوضيح و تعديل المعلومات اللي غلطت في طرحها .. و منك و من باقي الأعضاء نستفيد طال عمرك .

و دامنا دخلنا في الموضوع مرة ثانية .. يا ليت توصف لي موقع ورشة المواهب يا الغالي .. علشان واحد من الربع يبي يركب له دعامية الأيام الجاية .. و دامك تمدح شغل ورشة المواهب عطنا وصفها لا هنت + أسعارهم إذا ما عليك أمر .

و لا هنت على التوضيح يا الأجودي .. في أمان الله

دارفوري
16/07/2010, 02:10 AM
ضموني معكم
أنا جديد على عالم الهلي دبل وبودي أجد اجابات
1- ما افضل جنط 16 ام 15
2- افضل كفر
3- افضل جهاز ملاحة
4- دعامة
وياليت في جدة

موية بارد
16/07/2010, 06:14 AM
عندي سوال

الداعامية الي بالصورة

بالأنتضار

بس نسيت أقولكم وين القاه في بريدة:D

موية بارد
16/07/2010, 07:09 AM
السلام عليكم

اخوي واستاذي / ع ون

اول شي كيفك ان شاءلله بخير

حبيت اعدل معلومه بس اخوي

هذي الدعامه او هذي الصوره صورت سيارتي

والدعامه مفصله في المواهب والمميز مستحيل يفصل زيه المميز يفصل 3 ملي

والعده خفيفه وتكون دعامة المميز موصله بخابور

والمواهب يفصل 4 ملي والعده الي فيه اقوى من حقت المميز

ويعطيك العافيه

اخوك مخاوي الليل

هلا فيك أخوي مخاوي الليل

لو اروح لم ورشة المواهب الي تتكلم عنها

اقدر احصل زي الدعامية الي على موترك:D

بس لو تقولي كم كلفتك

وبعد تمنيت توصف لي مكان ورشة المواهب:D

واسف على كثرة القرقة:p

أبو عمار الخالدي
16/07/2010, 09:08 AM
معليش على التدخل

سعر دعامه المواهب بدون عده 600(وبالعده زياده 50 ريال) وشغلهم قوي بس الشكل انا عندي المميز افضل
وسعر دعامه المميز بدون عده 450 ( وبالعده زياده 100) وبالنيكل زياده 100 وشغلهم حلو وارخص ولا تأكدت كم ملي الى الان

* ابو باسل *
17/07/2010, 01:22 AM
شباب الي يعرف وين ينباع صندوق الاغراض هذا يدلني عليه تكفون لاني لقيت زيه في السليماني بس سعره غالي مره يقول 950 ريال وحجمه صغير ابي نفس الحجم الي في الصوره والا اذا فيه احد يفصل زيه او قريب منه تروني والله محتاجه ولا احد يقول العليان لاني مريته ولقيت سعره عند النصاب 1300 ريال والله السليماني ارحم ، ولكم خالص شكري

http://toyotaclub-sa.com/up//uploads/images/toyotaclub-415fe0a435.jpg (http://toyotaclub-sa.com/up//uploads/images/toyotaclub-415fe0a435.jpg)

ع و ن
17/07/2010, 04:54 AM
والله أنا مثلك .. أبي لي واحد

بس اللي مخليني أتردد في تركيبه ~~~~> ما عاد هوب باقي إلا مساحة محدودة في الحوض .. لأنه يأخذ حيز كبير .. و الحوض حوض غمارتين ما هوب غمارة تقول بيبقى لي مكان لو ركبته .

إذا أحد من الإخوان يفيدنا إذا كان عنده حل للمشكلة ذي .

8238
17/07/2010, 10:21 AM
إخوتي ملاك الهايلكس دبل 4X4
أرجوكم لاتحرمونا إقتراحاتكم وأفكاركم فنحن استفدنا من هذا المنتدى الشئ الكثير
فأسأل الله أن لايحرمكم الأجر
سؤالي : عندي الإرباق ( الوسادة الهوائية ) وكذالك مانع الإنزلاق ، ماهي الطريقة المناسبة لإلغائهما وفصلهما نهائيًا ، وهل هناك أحد من الأخوة فصلهما عند متخصص في هذا المجال ( فني متمكن)
نرجو من الأخوة أن يدلو بدلوهما وأن يدلونا على متخصص في فكهما (فصلهما )
* طلب * لاأحد يرد ويقول أتركهما فهما مفيدنا فأنا أعلم بذلك ولكن أُريد إلغائهما بأي شكل كان .

wwq
17/07/2010, 01:22 PM
شباب الي يعرف وين ينباع صندوق الاغراض هذا يدلني عليه تكفون لاني لقيت زيه في السليماني بس سعره غالي مره يقول 950 ريال وحجمه صغير ابي نفس الحجم الي في الصوره والا اذا فيه احد يفصل زيه او قريب منه تروني والله محتاجه ولا احد يقول العليان لاني مريته ولقيت سعره عند النصاب 1300 ريال والله السليماني ارحم ، ولكم خالص شكري

http://toyotaclub-sa.com/up//uploads/images/toyotaclub-415fe0a435.jpg (http://toyotaclub-sa.com/up//uploads/images/toyotaclub-415fe0a435.jpg)

عندي شنطة عده وتانكي مويه مفصله بطريقة كويسة لكن الشكل الخارجي ماهوب مثل اللي أنت عارض
طبعا أنا بأبيعه هو والتانكي
طبعا حجم الشنطة كبر اللي انت عارض
وأيضا الشنطة حديد ومعها قفل وملبسها قماش تنزاني
وانشاء الله انزلك الصور في أقرب وقت بأ>ن الله ان كان لك نظر سمها

مخاوي الليل1
17/07/2010, 02:55 PM
إخوتي ملاك الهايلكس دبل 4X4

أرجوكم لاتحرمونا إقتراحاتكم وأفكاركم فنحن استفدنا من هذا المنتدى الشئ الكثير
فأسأل الله أن لايحرمكم الأجر
سؤالي : عندي الإرباق ( الوسادة الهوائية ) وكذالك مانع الإنزلاق ، ماهي الطريقة المناسبة لإلغائهما وفصلهما نهائيًا ، وهل هناك أحد من الأخوة فصلهما عند متخصص في هذا المجال ( فني متمكن)
نرجو من الأخوة أن يدلو بدلوهما وأن يدلونا على متخصص في فكهما (فصلهما )
* طلب * لاأحد يرد ويقول أتركهما فهما مفيدنا فأنا أعلم بذلك ولكن أُريد إلغائهما بأي شكل كان .

هذا الرابط فيه طريقة فكه

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=273438

مخاوي الليل1
17/07/2010, 03:02 PM
هلا فيك أخوي مخاوي الليل

لو اروح لم ورشة المواهب الي تتكلم عنها

اقدر احصل زي الدعامية الي على موترك:D

بس لو تقولي كم كلفتك

وبعد تمنيت توصف لي مكان ورشة المواهب:D

واسف على كثرة القرقة:p

اخوي واستاذي / مويه بارده

ورشة مواهب افضل تفصيل بكثير وسعرها 600 ريال

ولاكن شغل ممتاز ورقم الورشه والله ماهو معي يمكن يكون

مع اخوي عاشق الامنيات

محلهم في الصناعيه قريبه من مسجد الراحجي

اخــــــوك

مخاوي الليل

.

مخاوي الليل1
17/07/2010, 03:09 PM
عندي شنطة عده وتانكي مويه مفصله بطريقة كويسة لكن الشكل الخارجي ماهوب مثل اللي أنت عارض

اخوي واستاذي / wwq

واخوي واستاذي/ الفهراني

كيف حالكم ان شاءلله بخير

هذي ان شاءلله تحصله عند العيسائي بس كم سعرها

مااااادري

محلهم

على طريق الملك عبدالعزيز تقاطع مع الامام سعودي

.

8238
17/07/2010, 05:08 PM

هذا الرابط فيه طريقة فكه

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=273438

بارك الله فيك
وكثر الله من أمثالك
وجزاك ربي الجنة
بقي طريقة فك الوسادة الهوائية ( الإيرباق )
وأكون لك من الشاكرين

فيصل التميمي
17/07/2010, 11:56 PM
مشكور يامخاوي الليل على الجهد الذي تبذله من اجل اخوانك اصحاب الهايلكسات

8238
18/07/2010, 01:44 AM
تكفون لاتخلونا
نريد طريقة فك الإيرباق

* ابو باسل *
18/07/2010, 01:52 AM

اخوي بارك الله فيك المشكله في الحديد يصدي ومشاكله مع المويه كثير بس هذا معروف عنه فيبر قلاص نفس مادة تلبيسة الصندوق وايضا ضد الماء وضد الغبار وايضا يوجد عزل داخل عن الحراره يكون معزول طبقه فلين بين الطبقه الداخلية والخارجيه وعلى شان كذا سعره غالي ولو ترشه بالي رش مايدخله ولا قطرة ماء وهذي حلاته وايضا بقفل ومفتاح ولا احد يقدر يسرقه لانه يكون مثبت في الحوض من الداخل بمسامير ومادته قويه مره وصعبة الكسر الا بقوة شديده وهذا الي محليه وانا شفته على الطبيعه صراحه قمه ولا ياخذ حيز في الصندوق كبير .

* ابو باسل *
18/07/2010, 01:53 AM

اخوي واستاذي / wwq

واخوي واستاذي/ الفهراني

كيف حالكم ان شاءلله بخير

هذي ان شاءلله تحصله عند العيسائي بس كم سعرها

مااااادري

محلهم

على طريق الملك عبدالعزيز تقاطع مع الامام سعودي

.

بارك الله فيك اخوي مخاوي الليل1 وان شاء الله باروح لهم في اقرب وقت عندي واشوفها واشوف اسعارها والف الف شكر لك على المعلومه .

* ابو باسل *
18/07/2010, 09:25 PM
اخوي مخاوي الليل انا رحت اليوم الصباح هناك وماحصلت العيسائي حصلت السليماني هل تقصده .

ابوفهد 1
18/07/2010, 11:08 PM
السلام عليكم
اللي سأل عن رقم ورشة المواهب هذا رقمهم (4461057)
وبالنسبة لشغلهم ما يحتاج شغل نظيف
وأنا مركب عندهم دعامة مواصير نيكل (تغطيس) طبعاً
وتفرق عن المواصير العادية بدون تغطيس نيكل (200) ريال
وهذي صور الدعامة وكلفتني (850) ريال

فيصل التميمي
19/07/2010, 12:26 AM
مشكور يابو فهد على الصور والتوضيح

أبو عمار الخالدي
19/07/2010, 03:38 PM
ما فيك قصور يبو فهد

بس انا عندي وجهه نظر (( واتمنى ترد علي انت ومخاوي الليل ابو فيصل ))

المواهب ما شاء الله شغلهم حلو ونضيف ولاكن هناك فرق بينه وبين المميز

المميز ونا اخوك تاخذها نيكل بعده 650 ريال فقط

انا ماخذ سودا بدون عده 450 ريال ويوم كلمت المواهب قالو لي ب600 بدون عده !!

والمواهب على كلامه يقول 4 ملي ((( اما المميز 5 ملي )) وارخص؟؟

والربلات المواهب الان يقلد المميز في ربلاته

اتمنى ما تعطونه اكثر من حده

لانه غالي وسلعته ليست متينه ويقلد

(( وبالنسبه للمواعيد انا مع المميز مضبوطين معي مره مره مره صحيح ان السوري يبيلك تصبر عليه بس يعطيك موعد على قرنيتش)

* ابو باسل *
19/07/2010, 11:47 PM
شباب الحين الدبل على الخفيف كم اخر شي اقدر امشي عليه والثقيل اذا مشيت الموتر عليه وصل بين 30 و 40 طلع له حنه وصوت كنه يصفر بس ماعديته 40 ابد اقدر امشي اكثر من كذا اذا كنت بالبر علما ان سياراتي باقي تحت التمرين وقلت اجرب الدبل شغال مزبوط ولا لا .

أبو عمار الخالدي
20/07/2010, 03:10 AM
الخفيف لا تعدا 120
والثقيل 40
وحياك

معهم
20/07/2010, 09:46 AM
مرتين انساه وامشي فية 160 والله يستر مره مشيت عليه 140 مسافة 20كيلو تقريباً الحمدلله مافية اي آثار جانبية

ذيب الفقره
20/07/2010, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا نوى اشترى هايلكس دبل بس منتضر الموديل الجديد2011لوفيه اعيوب الرجاء تبينهى لى وجزاكم الله خير

مخاوي الليل1
20/07/2010, 04:37 PM
ما فيك قصور يبو فهد

بس انا عندي وجهه نظر (( واتمنى ترد علي انت ومخاوي الليل ابو فيصل ))

المواهب ما شاء الله شغلهم حلو ونضيف ولاكن هناك فرق بينه وبين المميز

المميز ونا اخوك تاخذها نيكل بعده 650 ريال فقط

انا ماخذ سودا بدون عده 450 ريال ويوم كلمت المواهب قالو لي ب600 بدون عده !!

والمواهب على كلامه يقول 4 ملي ((( اما المميز 5 ملي )) وارخص؟؟

والربلات المواهب الان يقلد المميز في ربلاته

اتمنى ما تعطونه اكثر من حده

لانه غالي وسلعته ليست متينه ويقلد

(( وبالنسبه للمواعيد انا مع المميز مضبوطين معي مره مره مره صحيح ان السوري يبيلك تصبر عليه بس يعطيك موعد على قرنيتش)

اخوي واستاذي / عاشق الامنيات

مستحيل 5 ملي 5 ملي صعب يلفها المميز او المواهب

اكثر شي عندهم 4 ملي بعدين شف شغل المواهب في سيارتي

وشف شغل المميز في سيارتك في اول اجتماع وانت تحكم

ليه فرق المواهب والي في سيارتك وانا ماشفتها 3 ملي وتشوف يالغالي

بعدين الربله الي تقول عنها ماهي عمليه ديكور بس منظره حلو بس ماهي عمليه

اخـــــــــوك

مخاوي الليل

.