المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأن (((((((( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)))))))))))

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15

فيصل التميمي
27/09/2010, 11:41 PM
اخوي الفهراني شف المطانيج والمطبات اكيد انها تخلخل الموتر وخاصة المواتر الجديدة الي كلها فيبر انت غسل الموتر وشف وانتبه من البستم غسله بمويه وصابون ولايقرب الموتر الديزل يقطع الربلات تراها اشياء بسيطة زي الربله الي على الصدام الخلفي او الانوار او الجلاس نفسه يجي به صرصره وكانك المرتبه الخلفيه فاتحها تطلع صوت فالموتر لابد له من التربيط والله يعين على هالسيارات
اما من ناحية ان السيارة تمشي بها اربع ساعات تزيد وتنقص اعتقد انه مايضرها اي شي اهم شي الحرارة زينه والموتر يمشي به عدل فان شاء الله مابه شي ارجو اني افدتك

جيب فورد
28/09/2010, 12:09 AM
بكم الهايلكزس للقير التماتيك ديزل دبل

أبو محمد 3113
28/09/2010, 01:27 AM
شباب البطانيج الي في البر تضر الموتر انا موتري الحين ماشي 9000 الاف ورحت عليه الجنوب وكان هناك مناطق كلها بطانيج زي الدرج في الطريق البري الى درجه اني احس ان كل شي يبي ينفك من مكانه احس الدرج يبي يطيح واحس ان القزاز حتى يتحرك وسط البيبان مع العلم ان الطريق تقريب 50 كيلو وكله بطناج في بطناج ويالله الواحد يمديه يمشي 20 الى 40 والا يحس انه المرتبه الي جالس عليها تبي تطيح ما ادري تضر الموتر ولا لا لان الحين طلع لي اصوات زي الوزوزه مع المطبات او مع الزفلت غير المتساوي يطلع صوت وز وز وز مع اي مطب انا قلت يمكن انه غبار او تراب ويروح مع الغسيل بس والله مافضيت اغسل السياره بستم وش رايكم ياشباب وخاصه الي مجرب منكم هل يضر السياره ولا لا وابي استفسر من كم بعد اذا السياره جلست شغاله لفتره طويله ثلاث الى اربع ساعات يعني زي الدوران الي عند الشباب هذا يضر ولا عادي لاني اشوف شباب يجلسون يدورون بالهايلكسات ساعات طويله مثلا من 8 باليل الى 12 او وحده وكلهم سياراتهم جديده وفيه شباب اعرفهم منهم اقول ياشباب والله تهلكون مواتركم يقولون هذي ماصنعت الا على شان الكرف وش رايكم انتو يااعضاء رابطتنا كلامهم صحيح والا العكس .

اتوقع والله العالم صوت الوز وز ألي تقول انه في باب الصندوق
أفتح الباب وخذلك شحم اصلي وشحم قفوله وأن شاء الله بتدعيلي وأي استفسار أنا جاهز

* ابو باسل *
28/09/2010, 09:15 AM
اخوي الفهراني شف المطانيج والمطبات اكيد انها تخلخل الموتر وخاصة المواتر الجديدة الي كلها فيبر انت غسل الموتر وشف وانتبه من البستم غسله بمويه وصابون ولايقرب الموتر الديزل يقطع الربلات تراها اشياء بسيطة زي الربله الي على الصدام الخلفي او الانوار او الجلاس نفسه يجي به صرصره وكانك المرتبه الخلفيه فاتحها تطلع صوت فالموتر لابد له من التربيط والله يعين على هالسيارات
اما من ناحية ان السيارة تمشي بها اربع ساعات تزيد وتنقص اعتقد انه مايضرها اي شي اهم شي الحرارة زينه والموتر يمشي به عدل فان شاء الله مابه شي ارجو اني افدتك

اتوقع والله العالم صوت الوز وز ألي تقول انه في باب الصندوق
أفتح الباب وخذلك شحم اصلي وشحم قفوله وأن شاء الله بتدعيلي وأي استفسار أنا جاهز

شباب ماقصرتو وبيض الله وجيهكم وانا ابي اغسل الموتر وابي اشحم بس المشكله الصوت احسه من اسفل السياره يعني من عند السست او حولها .

هايلوكس2010
28/09/2010, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياشباب ابي استفسر عن الكعكات ولد عمي يبي يركبها على هايلوكس 2007 دبل

يبي يخلي اللي ورى مثل اللي قدام يعني الموتر متواسي

وحبيت اسألكم هل الكعكات تضر الموتر يعني القير او اي شي

وكم تكلفتها وتخرب الوزنيه بعد الفك وهل يتأثر الموتر وهو يطعس

شاكر لكل من يرد على استفساري واسف على الاطاله

تحيتي وشكرا

للرفع يا شباب

أبو عمار الخالدي
29/09/2010, 02:39 AM
اشوف كثير يحطون كعكات بس تقسي المطب يقولون

وما اتوقع في مشاكل واسأل اهل البخص المجربين

( النسبه للي يقول اللسست يطلع منها وزوزه هاذي عادي كل الهايلكسات توزوز من السست شي طبيعي )) خاصه اذا دخلت تراب

الغاااااطي
29/09/2010, 07:44 AM

ياشباب ابي استفسر عن الكعكات ولد عمي يبي يركبها على هايلوكس 2007 دبل

يبي يخلي اللي ورى مثل اللي قدام يعني الموتر متواسي

وحبيت اسألكم هل الكعكات تضر الموتر يعني القير او اي شي

وكم تكلفتها وتخرب الوزنيه بعد الفك وهل يتأثر الموتر وهو يطعس

شاكر لكل من يرد على استفساري واسف على الاطاله

تحيتي وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

أولا الكعكات كنت مركبها على 2008 وهي ماشية معي تمام جربتها على موتري سنتين
أما من ناحية الضرر ولله الحمد موتري على اكمل وجه مافيه اي شئ يذكر من بداية تركيبي للكعكات
أما من ناحية الضرر هي تضر بحالة وحدة ولكي تتجنب الضرر لاترفع الوجه اكثر من 3 سانتي
واذا كنت تبي الخلف متساوي مع الامام فالافضل يكون رفعها 2سانتي وربع

وهي ولله الحمد لامشاكل

وطريقة التركيب رح لأقرب ورشة خله يفك الياي حق الهايلوكس وتاخذ قاعدة المساعد
ثم تروح لأقرب مخرطة وتقول أبي تفصيل كعكات على مقاس القاعدة ثم يفصل لك

واسعارهن تقريبا قبل 3 سنوات سعر الورشة فك وتركيب ب100
وسعر الكعكات ب40
الله يكون بعونك يالغالي

هايلوكس2010
29/09/2010, 02:06 PM
اشوف كثير يحطون كعكات بس تقسي المطب يقولون

وما اتوقع في مشاكل واسأل اهل البخص المجربين

( النسبه للي يقول اللسست يطلع منها وزوزه هاذي عادي كل الهايلكسات توزوز من السست شي طبيعي )) خاصه اذا دخلت تراب

وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

أولا الكعكات كنت مركبها على 2008 وهي ماشية معي تمام جربتها على موتري سنتين
أما من ناحية الضرر ولله الحمد موتري على اكمل وجه مافيه اي شئ يذكر من بداية تركيبي للكعكات
أما من ناحية الضرر هي تضر بحالة وحدة ولكي تتجنب الضرر لاترفع الوجه اكثر من 3 سانتي
واذا كنت تبي الخلف متساوي مع الامام فالافضل يكون رفعها 2سانتي وربع

وهي ولله الحمد لامشاكل

وطريقة التركيب رح لأقرب ورشة خله يفك الياي حق الهايلوكس وتاخذ قاعدة المساعد
ثم تروح لأقرب مخرطة وتقول أبي تفصيل كعكات على مقاس القاعدة ثم يفصل لك

واسعارهن تقريبا قبل 3 سنوات سعر الورشة فك وتركيب ب100
وسعر الكعكات ب40

الله يكون بعونك يالغالي

الله يجزاكم خير ولايحرمني من مساعداتكم

كفيتوا ووفيتو وبالاخص اخوي الغاطي

تقبلوا تحيتي وشكرا

* ابو باسل *
01/10/2010, 02:07 PM
شباب جبت لكم صور الهايلكس الدبل للي ماشافها ويقولون سعرها للقير العادي 88 الف وخمس مائة ريال صراحه شكلها حلو ومقبول ولاكن شكل العشره كان احلا وحتى الجنوط اول ماتشوف الحدعش تقول حلوه بس اذا جبتها جنب العشره تحصل العشره احسن .

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images182/mk149397_20100924128%20%28medium%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images182/mk149397_20100924129%20%28medium%29.jpghttp://www.mekshat.com/pix/upload04/images182/mk149397_20100924130%20%28medium%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images182/mk149397_20100924131%20%28medium%29.jpg

ابمهيوسا
01/10/2010, 08:01 PM
أنا ناويي بإذن الله على وحدة 2011

ومحتار بين القير العادي والتماتيك

وأبي شوركم الله يوفقكم جميعا لمايحب ويرضا

* ابو باسل *
01/10/2010, 09:39 PM
أنا ناويي بإذن الله على وحدة 2011

ومحتار بين القير العادي والتماتيك

وأبي شوركم الله يوفقكم جميعا لمايحب ويرضا

انا عندي تماتيك 2010 وممتازه مره وقيرها ماشاء الله قوي ولا فيه اي مشاكل واذا جيت تبي تحطه وتثبته على نمره معينه مثل الاول او الثاني او الثالث فهي كلها موجوده عندك مثلا تحطه في النمره الثانيه على شان مايفك في الثالث يبقى بين الثاني والاول وفقط والاول كذالك اذا حطيته فيه مايفك في الثاني وعندك خيار الدي الي هو الاتماتيك الكامل للقير وعزمها ممتاز في طلوع الجبال وفي الطلعات ولا شفت فيها اي شي يعيبها وبالنسبه للعادي يفيدونك الشباب وانا اشوف ان الشباب يقولون ان العزم في القير العادي ماهو قوي وان السياره ثقيله معهم بس انا بالنسبه للقير الاتوماتيك ماشفت اي شي من هذا بالعكس القير يعشق من يوم يوصل الضغط على اثنين وهذا يدل على نشاط السياره وملاحضه في اكثر الجيوب الي قيرها تماتيك تغير النمره من ضغط ثنين ولو كانت ثقيله كان متغير الا اذا جاء الضغط على الثالث او اكثر من كذا .

مخاوي الليل1
02/10/2010, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بالف خير

اخواني رابط هايلكس دبل

لني عضو من اعضاء الرابط

حبيت اطرح لكم موضوعي

نزلت موضوع ((( الي يبي سلقه )))

وانتم احق من غيركم الي يبيها يراسلني على الخاص

وسلقه طيبه ومجربه سلقة ارنب

تطرح الارنب

وهذا رابط موضوعي

http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=5339029#post5339029 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=5339029#post5339029)

والله يوفق الجميع

اخوكم

مخاوي الليل

متى نكشت ؟
02/10/2010, 03:31 PM
هلا بك اخوي مخاوي الليل
بيض الله وجهك
الله يجزاك خير
0555776635

فيصل التميمي
02/10/2010, 06:37 PM
اخوي الفهراني الان الهايلكس التوماتيك في النفود قوي يشيل عمره في المراقى وفي القومة الموتر

* ابو باسل *
02/10/2010, 07:04 PM
اخوي الفهراني الان الهايلكس التوماتيك في النفود قوي يشيل عمره في المراقى وفي القومة الموتر

هلابك اخوي فيصل ابد غير القير من الدي وحطه في النمره رقم 2 مايفصل من الثاني ابد واذا كان محلك يسر حطه في النمره الثالثه مايفصل من الثالث في الرابع يعني يجلس بين الاول والثاني والثالث بس وعزمه طيب وانا خوك انا جربته وحطيه في النمره الثانيه واتمشى على مهلي والكفرات على 15 والحمد لله كلشي تمام صح ان في الموتر حنه بس اتوقع انها حنة الهايلكس العاديه وكل مادعست على البنزين يزيد عزمها مايبرد اما بالنسبه للتحديات والمطامر والمراقى الي فوق اللزوم والله ماجربته ولاني راعيه انا على مهلي واحن موتري وانا خوك والموتر بالنسبه للي بيطلع البر والنفود وبيعطيه على مهله مايخلي فيه مكان ويتمشى وهو مرتاح ولا تنسى وانا خوك ان القير التماتيك تفرق عن العادي بوجود الدف لو الاتوماتيك الي يشتغل مع الدبل وبدون زر وهذا اتوقع انه برضه له فائده كبيره بالنسبه لقفل الدفرنسات وقت الحاجه وانا زي ماقلت لك جربتها في طلعات يشيب لها الراس وتبرد فيها الجيوب وكانت عزمها ممتاز وحاطها في الدبل الثقيل والنمره رقم واحد في الاتوماتيك طبعا وامشي على مهلي الين وصلت المحل الي ابيه والحمد لله كانت تبيض وجهي مع راعين الجيوب ولا يضحكون علي وانا عندي الحين السيارتين الباترول فيتك والهايلكس الدبل واحس انها كلها تأدي نفس الغرض مع نسبة بسيطه في القوه للباترول والباترول قير عادي ولاكن يمكن اني ماحس في الفرق لاني وانا خوك زي ماقلت لك انا راعي تمشيه على مهلي في الطعس في الجبل في الوادي ممشاي واحد ولاني راعي تحديات ومراقى وسرعه .
واذا تبي تجربها وانا خوك الله يحييك في اي وقت واتوقع انك بتلاحظ الفرق والراحه بعد بينها وبين العادي .
واما بالنسبه للقومه تعطيك على قد دعستك اذا دعستك بسيطه تغير عن الضغط رقم 2 واذا انت داعس بقوه تغير على 4 الى 4ونص الى خمسه حسب دعستك انت واذا تبيها ماتغير الا على كيفك حطها في النمره رقم 2 وادعس الين توصل الضغط الي تبي ثم غيرها في الرقم 3 وادعس الين الي تبي ثم فكها في الدي لان الوكاله حطتها كلها تحت بعض وبالتناسق تقدر تغير على مزاجك بين النمره والثانيه .

فيصل التميمي
03/10/2010, 12:17 AM
بيض الله وجهك اخوي الفهراني على التوضيح الوافي والكافي وماودك تاخذ العلم الا من اهل الاختصاص والتجربه قبل ماشتري موتري اسئل بعض الشباب يقولون وخر عن التماتيك ثقيل ومايشيل نفسه وللاسف شريت عادي قوي وفي البر ماله مثيل لكن العيب في زحمات الرياض متعب

سلطانوو
03/10/2010, 12:21 AM
أكثرو من الاستغفار

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

الهلي 2009
03/10/2010, 12:42 AM
انا جربت الاوتو وجربت العادي والافضل العآدي طبعآ .. خصوصا ان المكينه 4 سلندر الاوتو كان بريمي 2010 الدفعه الثانيه .. والعآدي موتري ( جعلني ما ابتسيه ) والفرق بالآدآء .. يعني سرعه وعزم العادي افضل .. والرآحه الاوتو ..ويتميز الاوتو بقفل الدفرنس .. ( الدف لوك ) وهذا شي حلووو وميزه حلوه في صالح الاوتو .. وانا انصح الي ماله في المرآقى والمغامرات يآخذ الاوتو .. اما انا بالنسبه لي افضل العآدي .. وخصوصا في النمر ( البريك مابه زود ) ..

حكيم عيون
04/10/2010, 09:35 PM
يا اخوان انا اعبي 95 فل ب43
ويمشيني على حدود 400 هل هذا طبيعي؟؟؟

مكشاتي2010
04/10/2010, 09:59 PM
السلام عليكم

الرااابطه نايمه وينكم يهلها

----------------
حكيم عيون

انا اعبي اخضر ب35 ويمشيني تقريبا450بس مااعرف السرعه وممشاه طبيعي

الهلي 2009
05/10/2010, 12:19 AM
انا اعبي بـ 32 ويوصلني من 300 الى 400 كم ( على حسب السرعه ) موتري دفرنسين طبعآ .. وهي اكثر صرفيه من الدفرنس ..

فيصل التميمي
05/10/2010, 12:21 AM
انا اعبي موتري اخضر بــ30 يزيد ريال او ينقص ريال لاكن الموتر امشيه حول 400 وحولها

متى نكشت ؟
05/10/2010, 01:37 AM
انا اعبي بـ 10 ويمشيني 100 كيلو تصدقون سبحان الله

أبو عمار الخالدي
05/10/2010, 03:09 AM
يا جماعه الربع

الله لا يهينكم

انا كان معي دقس وركبتي ممتازه مره ولله الحمد وجتني اصابه فيها وضبطت ومرنتها وضبطت اكثر

ولاكن الان من يوم بعت الدقس وشريت الهلي تثاقلت الكلتش تقيل مره على ركبتي (( انا ما عندي الا ركبه اليسرى متعبتني مره بعض الامرار ما ارقد من الألم قسم بالله ابي حل (( الان شوفو وقت كتابه رسالتي لاني والله تعبت مره خاصه اني ادرس في كليه والااصنصير خربان واصعد بالدرج الى الدور الثالث (( زود على الكلتش ))

المطلوب منكم يا اخواني واخص الغاطي وفيصل التميمي عطووووووووني حل تكفووون

والله يشفيني ويشفي مرضى المسلمين

ابوبراهيم
05/10/2010, 03:43 AM
الاخ عاشق الامنيات انا مالي دخل بالرابطه بس قلت ادخل اتفرج صراحه اني رحمتك حافظ على ركيبك وانا اخوك قد ماتقدر والحل كان معك دراهم انك تاخذ تماتيك اريحلك بواجد اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك عاجلا غير آجل ويجعل مااصابك تكفيرا للذنوب ورفعة في الدرجات وتذكر ان المرء يبتلى على قدر دينه فان كان في دينه صلابه شدد عليه لتكفر سيئاته وان كان في دينه رقه خفف عنه اسال الله ان يجمع لك بين الاجر والعافيه

فيصل التميمي
05/10/2010, 11:52 PM
يا جماعه الربع

الله لا يهينكم

انا كان معي دقس وركبتي ممتازه مره ولله الحمد وجتني اصابه فيها وضبطت ومرنتها وضبطت اكثر

ولاكن الان من يوم بعت الدقس وشريت الهلي تثاقلت الكلتش تقيل مره على ركبتي (( انا ما عندي الا ركبه اليسرى متعبتني مره بعض الامرار ما ارقد من الألم قسم بالله ابي حل (( الان شوفو وقت كتابه رسالتي لاني والله تعبت مره خاصه اني ادرس في كليه والااصنصير خربان واصعد بالدرج الى الدور الثالث (( زود على الكلتش ))

اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك مما فيك واسئل الله ان يلبسك لباس الصحة والعافية

اخوي هل الكلتش عندك ثقيل بالحيل لان موتري الكلتش عادي وليس ثقيل على كلامك واعتقد انها نفس الددسن وفي الوكله يسون لك وزن للكلتش على الضمان

أبو عمار الخالدي
06/10/2010, 02:52 AM
اللهم امين اللهم امين

وياك يبو براهيم وما قصرت

أبو عمار الخالدي
06/10/2010, 02:55 AM
وياك يخوي فيصل

انا سألت واحد قال كل الهايلكسات ثقيل كلتشها
والله لو ان الموتر دراهم لأطق لي تماتيك >>> مليت صراحه

ولاكن ابسأل وابدور حل لعل الله يفرجها ويشفيني وكل المسلمين

* ابو باسل *
07/10/2010, 02:56 AM
يا جماعه الربع

الله لا يهينكم

اخوي عاشق الامنيات الله يشفيك ويعافيك وترى عندي نفس المشكله وانا خوك وانا ركبي كلها اليمنى واليسرى توجعني ولا اقدر ارقى ادرج غير بصعوبه وحتى نزول الدرج وتصعب علي ويشتد علي الالم اذا جاء البرد الى درجه اني ماعاد اقدر اثنيها وقت الصلاه وكلها احس فيها زي الكهرب مايخليني اثنيها وركبتي اليسرى اشد علي الم من اليمنى والسبب اصابه قبل عشر سنوات وسببها ان بيتنا سراميك وولدي الله يصلحه كان عمره سنتين تقريبا وراح لدورة المياه وصار يلعب بالشطاف حق الماء وطالع مع باب الحمام ويرش وغرق الارضيه كلها ماء وانا يوم شفته جيته منطلق اركض وزحلقت على السرميك ويوم طحت كنت ثاني ركبتي وزحلقت على سرعتي وضربة ركبتي حلق الباب وانا ثانيها وجلست بعدها شهر وانا مااقدر امشي وركبتي منتفخه مره وبعدها استمر معي الالم وكل مارجعت مستشفى بس يعطيني من العلاجات والمهداءات وانا خوك الركبه مالها علاج واذا كان الالم شديد عليك مره رح لمستشفى دله شف فيه الدكتور الزهراني الظاهر الجلسه عنده 100 والكشوفات والاشعه والى اخرها اول ماتجي بتكلفك حدود 500 يعني المبلغ كله 600 ريال واذا لزم الامر يعطيك ابره في الركبه تريحك اقل شي سنه والزهراني معروف ومتخصص في مثل هذه الامراض وانا يوم اسوق السياره ماانزل غير ركبتي ماعاد اقدر احركها واحس فيها بئلم ولاكني احركها واثنيها الين يخف شوي والله يشفينا ويشفي كل مريض وعلى شان كذا انا اخذت موتري تماتيك وخاصه عندنا في الرياض اذا موترك عادي والله انه يبي يبلشك .

w9l
07/10/2010, 08:51 AM

حقيقه اول مره احس بالفايده لما شفت هالموقع المرتب بكل امانه وهذا شي جميل خصوصا في تبادل الاراء في مواضيع السيارات والامور القائمه على التجربه لان مثل مايقولون ( التجربه خير برهان ) و ( اسال مجرب ولا تسأل طبيب ) شكلي بقلبها صفحه امثال واقوال هههههههههههههههه

المهم انا ناوي اخذ هايلكس دبل 2011 وانضم لرابطتكم الموقره

وحاب استنجد باخواني الكرام يساعدوني في بعض المعلومات البسيطه مشكورين غير مأمورين وهي :

الهايلكس عندنا بالكويت تجي بدون خطوط وماحبيت شكلها ابي خطوط .. وهذا يجرني لسؤال ثاني اللي هو تفرق مواصفات السياره من وكيل لوكيل ؟؟؟ واذا كانت الاجابه بنعم ارجو انكم تذكرون الفروقات ان كانت بسيطه ماتذكر او شي عليه القيمه ... طبعا للي جرب او عنده الخبر اليقين مانبي كلمه يقولون او سمعت هههههه

وعلى الطاري انا قبل يومين شفت هايلكس دبل لوحاتها سعوديه جديده اظنها 2011 اذا ماني غلطان لان عليها الجلاد حق الوكاله فوق الكبوت وخطوطها ذهبيه
انا شدتني عباره مكتوبه على الباب الخلفي (باب الحوض) مكتوب grand مدري قصدهم انها فل كامل ؟؟؟؟ ولا وش بالظبط ؟؟؟؟

اسف على الاطاله اخواني الاعزاء واظنكم عرفتو الموضوع الهايلكس 2011 دبل افضل وكاله لها بالخليج ووش المواصفات اللي عندهم .... واللي عنده شي زياده عالموضوع لايبخل على اخوانه واسأل الله تعالى ان يوفقكم لما يحب ويرضى

حكم القدر
07/10/2010, 01:57 PM
يربع فزعتكم توني شاري دفرنسين 2010 سعودي توني مطلعهاا واخر ماجابت 170!!!!!!

وش العلم يربع تكفون طمنووني ويوم اخر شي بعد الهده جابت فوق 180 افاا اخو العيال وش العلم اهي كذا!!!

تكفوون ابي الرد بسرعه لا هنتم طمنوني تكفوون !! عزمها كذاااا؟!!؟ ولا وشو وكم مواتركم تجيب تكفون يربع بسرعه لا هنتم والله يبيض وجه من بيفزعلي ويبيض وجه الكل

حكم القدر
07/10/2010, 02:03 PM
يشبباب فزعتكم تكفون توني مطلع هايلوكس 2010 دفرنسين واخر ماجب 170!!!

وش العلم كذاا اهي عزمه ولا وشو تكفون طمنووني وكم تجيب مواتركم

ويالله يالله جاب فوق 180 !!!

تكفون ردو بسرعه لو تكرمتووو

حكم القدر
07/10/2010, 02:05 PM

تكفون ردو بسرعه لو تكرمتووو ولا هنتم يربع والله يبيض وجيهكم بس تكفون كذااا عزمهااا

* ابو باسل *
08/10/2010, 12:26 AM

تكفون ردو بسرعه لو تكرمتووو ولا هنتم يربع والله يبيض وجيهكم بس تكفون كذااا عزمهااا

الحين انت كاتب الرد ثلاث مرات وهذا بسبب الفجعه يعني ههههههههه
وش تبي ياخي بأكثر من 180 وانت ماخذ سياره عارف انها ماصممت للسباقات والسرعه الزايده وانما مصصمه للتحميل والبر وخلافه لو تبي السرعه طق لك الكلايزر ام طبلون 300 ومكينه 6100 واسرع على مزاجك بس الهلي الدبل عطها على قد عزمها يعني زين انها جابت لك 180 وهي 4 سلندر وثقيله بس في العزم مادون 100 كيلو في البر وغيرها عزمها قوي ولا تقصر معك وخاصه وانت معشق الدبل ماعليها خلاف ابد بس خلك حنين لانها هي حنينه وماتحب الخشنين ههههههههههه

* ابو باسل *
08/10/2010, 12:41 AM

حقيقه اول مره احس بالفايده لما شفت هالموقع المرتب بكل امانه وهذا شي جميل خصوصا في تبادل الاراء في مواضيع السيارات والامور القائمه على التجربه لان مثل مايقولون ( التجربه خير برهان ) و ( اسال مجرب ولا تسأل طبيب ) شكلي بقلبها صفحه امثال واقوال هههههههههههههههه

المهم انا ناوي اخذ هايلكس دبل 2011 وانضم لرابطتكم الموقره

وحاب استنجد باخواني الكرام يساعدوني في بعض المعلومات البسيطه مشكورين غير مأمورين وهي :

الهايلكس عندنا بالكويت تجي بدون خطوط وماحبيت شكلها ابي خطوط .. وهذا يجرني لسؤال ثاني اللي هو تفرق مواصفات السياره من وكيل لوكيل ؟؟؟ واذا كانت الاجابه بنعم ارجو انكم تذكرون الفروقات ان كانت بسيطه ماتذكر او شي عليه القيمه ... طبعا للي جرب او عنده الخبر اليقين مانبي كلمه يقولون او سمعت هههههه

وعلى الطاري انا قبل يومين شفت هايلكس دبل لوحاتها سعوديه جديده اظنها 2011 اذا ماني غلطان لان عليها الجلاد حق الوكاله فوق الكبوت وخطوطها ذهبيه
انا شدتني عباره مكتوبه على الباب الخلفي (باب الحوض) مكتوب grand مدري قصدهم انها فل كامل ؟؟؟؟ ولا وش بالظبط ؟؟؟؟

اسف على الاطاله اخواني الاعزاء واظنكم عرفتو الموضوع الهايلكس 2011 دبل افضل وكاله لها بالخليج ووش المواصفات اللي عندهم .... واللي عنده شي زياده عالموضوع لايبخل على اخوانه واسأل الله تعالى ان يوفقكم لما يحب ويرضى

اخوي انت تقصد هذا النوع هو بريمي ويجي مكتوب عليه قراند ومصلحين له رفارف زي الدبل ويجي حساسات اماميه بعد وهو عادي ماهو دبل وموديله 2011

وهذي الصور

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/c6xn54q1x8gi.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/c6xn54q1x8gi.jpg)

طبعا تلاحظون تحت كلمت قراند
موجود ليمتد

يعني صار زي الكامري الجديده فيها ليمتد

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/2nfrs7v17zy8.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/2nfrs7v17zy8.jpg)

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/40tewe110tb2.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/40tewe110tb2.jpg)

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/6xsl48e3ri82.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/6xsl48e3ri82.jpg)

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/tcb12txddp8e.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/tcb12txddp8e.jpg)

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/wgatcar6w8ma.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/wgatcar6w8ma.jpg)

http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/xky4juchsvia.jpg (http://www.toyota4arab.com/upload/i/00000/xky4juchsvia.jpg)

وانا صراحه انصح بالسعودي شكله حلو ومواصفاته زينه بالنسبه للدبل وسبق ان نزلت صوره في الصفحات السابقه وكنت في المعارض وقالو لي سعر العايدي منه 90 الف وسعر التماتيك 96 الف وقالو انه زادت اسعارها بعد الطلب على 2010 وسحبها من السوق (http://store2.up-00.com/Oct10/l1U88399.jpg)

فيصل التميمي
08/10/2010, 01:13 AM
ماش البريمي 2011 ماهوب زين الرفارف مخربه شكله لكن الدفرنسين السعودي خبال

أبو عمار الخالدي
08/10/2010, 02:38 AM
بارك الله لكل من رد علي

وانا يخيي رحت لزهراني في دله دفعت قرابه 8000 ريال خلال اشعه وصجه وزحمات وعلاجات

والحمد لله على النعمه

بارك الله في الجميع

w9l
08/10/2010, 07:58 AM
مشكور اخوي الفهراني على التجاوب السريع والله لا يخلينا منك ومن امثالك

لكن الموتر اللي شفته كان دبل مو عادي وبعدين خطوطه كانت ذهبيه وشكلها غير الصور اللي حطيتها واصلا جنوطها جنوط الدبل ... هذا اللي خلاني اسال الهايلكس الدبل حطولها درجات ؟؟؟ يعني فيه عاديه وفيه فل كاااااااااامل ؟؟؟

عندنا بالكويت درجتين بينهم فرق بسيط اللي هو الكشافات والبريك abs

وماتجي خط ابد تبي ركب من برا طبعا شغل الوكاله احلا واضمن واجود

بانتظار مشاركات اخواني الاعزاء عن المعلومات الكامله عن الهلي الدبل 2011

ومشكور اخوي الفهراني ونطمع بالمزيد منك ومن باقي الاخوان

دمتم بود :)

* ابو باسل *
08/10/2010, 01:18 PM
مشكور اخوي الفهراني على التجاوب السريع والله لا يخلينا منك ومن امثالك

لكن الموتر اللي شفته كان دبل مو عادي وبعدين خطوطه كانت ذهبيه وشكلها غير الصور اللي حطيتها واصلا جنوطها جنوط الدبل ... هذا اللي خلاني اسال الهايلكس الدبل حطولها درجات ؟؟؟ يعني فيه عاديه وفيه فل كاااااااااامل ؟؟؟

عندنا بالكويت درجتين بينهم فرق بسيط اللي هو الكشافات والبريك abs

وماتجي خط ابد تبي ركب من برا طبعا شغل الوكاله احلا واضمن واجود

بانتظار مشاركات اخواني الاعزاء عن المعلومات الكامله عن الهلي الدبل 2011

ومشكور اخوي الفهراني ونطمع بالمزيد منك ومن باقي الاخوان

دمتم بود :)

طيب ياخي ولا يهمك هذا الي تقصد ويقولون انه هايلكس قطري

http://img687.imageshack.us/img687/208/20101003dsc024951.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/208/20101003dsc024951.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/7566/20101003dsc024931.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/7566/20101003dsc024931.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/8134/20101003dsc024921.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/8134/20101003dsc024921.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/8626/47665219.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/8626/47665219.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/1898/41378490.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/1898/41378490.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/434/82689524.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/434/82689524.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/5798/20101003dsc025031.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/5798/20101003dsc025031.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/5299/20101003dsc025022.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/5299/20101003dsc025022.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/7472/20101003dsc025001.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/7472/20101003dsc025001.jpg)

http://img687.imageshack.us/img687/5316/20101003dsc025012.jpg (http://img687.imageshack.us/img687/5316/20101003dsc025012.jpg)

* ابو باسل *
08/10/2010, 01:25 PM
بارك الله لكل من رد علي

وانا يخيي رحت لزهراني في دله دفعت قرابه 8000 ريال خلال اشعه وصجه وزحمات وعلاجات

والحمد لله على النعمه

بارك الله في الجميع

الله يعينك والله المبلغ الي دفعت اذا ماطلع بنتيجه هذي مشكله وانا قايلك الركبه مالها علاج غير الصبر والتوكل على الله سبحانه ومافيه غير المهداءات والله يعينك وحاول تغير موترك الى التماتيك بيكون افضل .

دورانقو
08/10/2010, 02:08 PM
سلام عليكم

ياشباب ماعنكم خبر متى ينزل هايلكس 6 سلندر

حكم القدر
08/10/2010, 02:14 PM
يخووان تكفون فزعتكم يربع

انا توني مطلع دفرنسين سعودي افخم نوع

وتفاجات الى انصدمت اخر ماجاب 170 وبعد كم محاوله يالله جاب فوق 180 بعد طق الانفس

وش العلم تكفوون طمنوني قولو يجيب طبلونه وموترك توه متمرن ولا شي

لاتقللون مايجيب فصلته!!!! تكفون يجماعت البع الرد بسرعه ولا هنتو وكم تجيب مواتركم تجيب الفصله ولالا

تكفون لاحد يبخل عينا بمشاركته والله يبيض وجيه من يردون ووجيه الي ماردو وافين

الهلي 2009
08/10/2010, 02:47 PM
^^ طبيعي اخوي ..!!! وش تبي اكثر من 180 على دبل ..! انا موتري اخر ما وصلت 190 والهوآ معي وفي ذرآ موتر ثآني وعلى نزله يعني جميع الاحوال المناخية في صالحي ..! لكن اذا نطحك الهوآ تصبر الين يقفآك .. يعني يالله تجيب 170 .. ويعدلون تعديلآت بسيطه تسآعد في سرعة الموتر مثل المرآوح والهدرز والاشيآء هذي ..

فيصل التميمي
08/10/2010, 07:31 PM
فيه وانيت ينزل في الخليج اسمة التندرا يجي منه سته سرندل واغلب قطع الغيار حقت لاند كروزر اما الهايلكس اعتقد انه في الخليج والسعوديه امر مستحيل

واخوي الي يقول موتره يالله جاب 180 خلاص هذاء هو حد الهايلكس مايتعدها وبركة ان جاب اكثر من ذلك

w9l
08/10/2010, 08:24 PM
الفهراني الله يدوم عزك يشيخ هههههههههههههه تقارير اول باول ماشالله عليك ولاهانو باقي الاعضاء

بس برضوووووووووو مو نفس اللي شفت :D اللي شفتها خطها ذهبي وجاي على شكل قوس وال ( 4x4 ) جايه عالباب الخلفي ومن ورى على باب الحوض كلمه قراند

عاد انت حلها الحين ههههههههه وش موديلها ذي مع ان شكلها جديده لان عليها الجلاد على الكبوت حق السياره ولوحاتها سعوديه ... وانا غلطت لاني ماصورتها

عموما نغير الموضوع شوي ..... فيه فرق بين موديل 2010 و 2011 ؟؟؟؟؟
ولا هي هي مافرقت ؟؟؟

ودمتم بود

فتى القصور
08/10/2010, 11:13 PM
الفهراني الله يدوم عزك يشيخ هههههههههههههه تقارير اول باول ماشالله عليك ولاهانو باقي الاعضاء

بس برضوووووووووو مو نفس اللي شفت :D اللي شفتها خطها ذهبي وجاي على شكل قوس وال ( 4x4 ) جايه عالباب الخلفي ومن ورى على باب الحوض كلمه قراند

عاد انت حلها الحين ههههههههه وش موديلها ذي مع ان شكلها جديده لان عليها الجلاد على الكبوت حق السياره ولوحاتها سعوديه ... وانا غلطت لاني ماصورتها

ولا هي هي مافرقت ؟؟؟

ودمتم بود:D

حيـأك اللــه ..بنسبــه عندنــه في الكــويــت مـأتغير شى ابد ..والاخطووط فى الكويت بس على 2006 و 2007 ومن 2008 الي 2010 مـأفيــي خطووط ..شكلهـأ خـأيســه

وبتوفيــق يا الغالي .

تقبل مروري

أخـيك:فتي القصوور:row:

sameer_1798
09/10/2010, 02:37 PM
انا عندي تماتيك 2010 وممتازه مره وقيرها ماشاء الله قوي ولا فيه اي مشاكل واذا جيت تبي تحطه وتثبته على نمره معينه مثل الاول او الثاني او الثالث فهي كلها موجوده عندك مثلا تحطه في النمره الثانيه على شان مايفك في الثالث يبقى بين الثاني والاول وفقط والاول كذالك اذا حطيته فيه مايفك في الثاني وعندك خيار الدي الي هو الاتماتيك الكامل للقير وعزمها ممتاز في طلوع الجبال وفي الطلعات ولا شفت فيها اي شي يعيبها وبالنسبه للعادي يفيدونك الشباب وانا اشوف ان الشباب يقولون ان العزم في القير العادي ماهو قوي وان السياره ثقيله معهم بس انا بالنسبه للقير الاتوماتيك ماشفت اي شي من هذا بالعكس القير يعشق من يوم يوصل الضغط على اثنين وهذا يدل على نشاط السياره وملاحضه في اكثر الجيوب الي قيرها تماتيك تغير النمره من ضغط ثنين ولو كانت ثقيله كان متغير الا اذا جاء الضغط على الثالث او اكثر من كذا .

السلام عليكم
بارك الله فيك ياخوي ابي اسئلك عن التماتيك
هل فيه بور ؟
وهل فيه 2nd ؟
وهل تظهر تغييراتك في الطبلون ؟

* ابو باسل *
09/10/2010, 08:36 PM
السلام عليكم
بارك الله فيك ياخوي ابي اسئلك عن التماتيك
هل فيه بور ؟
وهل فيه 2nd ؟
وهل تظهر تغييراتك في الطبلون ؟

هلا بك اخوي بالنسبه للبور مافيه وبالنسبه للتعشيق فيه 1 مستقل وفي 2 وفي 3 كل واحد على حده وفيه 4 دي الي هو التماتيك على جميع التعشيقات وبالنسبه للطبلون مافيه اي تغييرات بس نوعا ما ممتازه وتعشيقتها سهله وتنحفظ بسهوله مايبي لها انها تكون موجوده في الطبلون لانها واضحه جدا عند القير وإضائتها قويه .

* ابو باسل *
09/10/2010, 08:38 PM

ولا هي هي مافرقت ؟؟؟

ودمتم بود:D

حيـأك اللــه ..بنسبــه عندنــه في الكــويــت مـأتغير شى ابد ..والاخطووط فى الكويت بس على 2006 و 2007 ومن 2008 الي 2010 مـأفيــي خطووط ..شكلهـأ خـأيســه

وبتوفيــق يا الغالي .

تقبل مروري

أخـيك:فتي القصوور:row:

يمكن الموتر موديله قيدم بس ملبس كبوته تجليده وش المشكله الحين صارو يلبسون حتى موديل 90 تحصله ملبسه كله تجليد وبالنسبه للعشرة والحداعش فرقه وانا خوك الخطوط والجنوط ووجود زر خاص بدعاء السفر هذي الفروقات الموجوده وكل وحدها لها حلاتها وذوقها .

ونصيحه وانا خوك خذ وارد عبد اللطيف ترى كل الي تجي من الخليج تجي من السوق الحره الي في الاردن وماتنضمن واكبر دليل وجودها بدون مواصفات واسعارها تكون اقل من سيارات عبداللطيف خاصه الي تكون خليجيه ومعروضه في معارض السعوديه كلها تجي من السوق الحره وماتجي اصلا من الخليج يجيبونها من السوق الحره ويقولك خليجي وهذي معلومه يعرفونها اصحاب المعارض والشريطيه الي عندهم خبره بس اما البقيه والله ماعندهم خبر بهالامر ومصدقين قولة خليجي يمكن بس البازعي هو الي يجيب الخليجي اما غيرها والي في المعارض العاديه كلها من السوق الحره ولاتستبعد مغير فيها قطع ميكانيكه واشيا اخرى مبدله فيها .

الرحال96
09/10/2010, 11:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا أخوان أرجو الفزعه أطلب أستشارة بسيطة منكم

أنا معي هايلوكس 4x4 2010 GL و ناوي أبدل كفراته

و السبب كوني صاحب دوام يومي 200كم و كذلك بطلع البر كل نهاية أسبوع الآن كملت سنه و كفراتها تعبت و أصبح فيه بناشر

كفرات وكالتها برجستون 205R16

حصلت في السوق هانكوك 225/70 أر 16

و كذلك هانكوك 245 / 70 أر 16

و كذلك برجستون 245 / 70 أر 16

و كذلك ماكسس 235 / 70 أر 16

أو أركب نفس كفرات الوكاله مع أنهن يتعبن في النفود ما تمشي السيارة حتى لو نسمت كفراتها

تكفون ردوا عاجل

يا أصحاب التجربه

الرحال96
09/10/2010, 11:07 PM

و السبب كوني صاحب دوام يومي 200كم و كذلك بطلع البر كل نهاية أسبوع الآن كملت سنه و كفراتها تعبت و أصبح فيه بناشر

أو أركب نفس كفرات الوكاله مع أنهن يتعبن في النفود ما تمشي السيارة حتى لو نسمت كفراتها

تكفون ردوا عاجل

يا أصحاب التجربه

متى نكشت ؟
09/10/2010, 11:11 PM
اخوي الرحال
ياتركب فايرستون
او ماكسيس
وانحش عن الهاتكوك لينه بالحيل وماتطول
والبرجستون لو تنقص وتحط 10 يابسة

فيصل التميمي
10/10/2010, 04:38 PM
اهم شي ابعد عن البرجستون قاسية
وركب يوكوهما

فتى القصور
10/10/2010, 07:18 PM
مسأء الـخير لجميــع الشباب

يـأربع والله والله اني كرت الهايــلكس من المرتبـه الخلفيــه :confused:

لنهـأ اطلع صوووت مثل الطق طقه وش حلهـأ الي يعرف خلهـأ يعلمني اللــه يجزاه خــير

مخاوي الليل1
10/10/2010, 09:17 PM

(( عندما أعجز عن رؤيتك لن اعجز عن الدعاء لك اسعدك الله حيث كنت ))

هذي رساله جت على جوالي

من شخص عزيز وغالي

واقوله ترى ماعاد فيه اعذار الشتاء دخل

والنفود تبي تزين

ويشهد على الله اني احبك في الله

واتمنى من الله ان تكون في اتم الصحه والعافيه

وانا مقصر في حقك بزياره

ومقصر مع اخواني في الرابط

ولاكن التمس منكم العذر

اخــــــــوكـ

مخاويـ الليلـ

بن جبير
11/10/2010, 09:18 AM
تستاهل الطيب يا مخاوي الليل

والله يدوم المعزه بين الاخوان

على رمشي تمشي
11/10/2010, 09:24 AM
اخوي الرحال96 الماكسس جداً رائعه بس لاتاخذ مقاس اكبر من الوكاله

تميم الشموخ
11/10/2010, 01:03 PM
السلام عليكم
أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات
لأخواني الأعزاء نرجو النصيحة
هل الأفضل لرفع الوجهيه
تركيب يايات استرالية او كعكات
وكم مقدار الرفع بالسانتي
وافضل مساعدات امامية
جزيتم خيرآ

حكيم عيون
11/10/2010, 01:30 PM

تكفون ردوا عاجل

يا أصحاب التجربه

هلا بك اخوي
بالنسبه لي انا توي مغير كفراتي
انحششششششش
عن الماكسس توي فاكها من الموتر مخيسه جدا
بسرعه تتقطع مع الحصا وجنوبها ضعيفه
والفايرستن قاسي جدا يصير موترك حصاة

انا ركبت دنلوب 245/70/16
ماشاء الله تبارك الله عز الله انها كفرات
سعرها ب430 عند ايطاراتي
وانتبه لا تاخذ النقشه الجديده لانها منتشره بالسوق
ويقولون انها اماراتيه
دور النقشه القديمه

اتمنى اني افدتك

حكيم عيون
11/10/2010, 01:36 PM
السلام عليكم

أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات
لأخواني الأعزاء نرجو النصيحة
هل الأفضل لرفع الوجهيه
تركيب يايات استرالية او كعكات
وكم مقدار الرفع بالسانتي
وافضل مساعدات امامية

جزيتم خيرآ

هلا بك اخوي
بالنسبه للوجهيه
انت واستخدامك
اذا ودك يرتفع ويقسى وجه الموتر ركب ياي استرالي
بيرفع الوجهيه عن الوكاله 4سم
اما اذا تبي ترفع فقط ركب كعكات وعلى حسب الرفعه الي تبي

وبالنسبه للمساعدات ركب منورو حقت برادو 2003 وفوق هي الي تركب على الهايلكس فقط
ما لك بديل غيرها الا ترهيم وتلحيم وحوسه

اتمنى اني افدتك :good2:

المسنلم
11/10/2010, 11:21 PM
نصيحتي لك خذ هانكوك ولا تشاور والمقاس الثاني افضل

تميم الشموخ
12/10/2010, 12:07 AM
يعطيك العافية أخوي
طيب هل الكعكات الين وافضل من الياي في المطب وتوفى بالغرض وخاصة بالنفود وكم المقاس الزين؟
والأمر الثاني تشوف اني اركب مساعدات منورو وش ميزتها؟
بارك الله فيك

أبوسعد111
12/10/2010, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا معي دادسن 2006 4×4 قبل شهر كنت ادور كفرات
الصراحه
الذي توصلت له أن:
الماشلان , والدنلوب , والبرجستون
صناعات جيده (إذا وفقت للأصلي منها)
ولكن غاااااليه أسعارها بحدود 500 - 480 ريال

أما النوع الذي إشتريته
فهو الهانكوك مقاس 235/85/16 إرتفاعها ممتاز وليست عريضه كثيراً لان العرض يزعجك بصوت الاسفلت , والكفر العريض لايمسك بالطريق جيدا, (إلا إذا كنت ترغب بالعريض).
وأيضاً:
1- صناعه كوريه
2- 10 غاط مثل البرجستون (مثلاُ كفرات الشاهين 6 غاط خفيفه مره)
3- سعرها جيد 385 بالرياض (عند وكيلها بالصناعيه القديمة - طريق الخرج)و سعرها خارج الرياض سيكون أغلى
4- نقشتها جيده للطرق (مادام أنك راعي خطوط)
5- خفيفه على الرمال مادام إنك بتنسم حتى يكون الضغط 20(وستستمتع بها)
6- قبل أن أشتريها سبق وأن جربتها قبل سنتين بسيارة أحد الزملاء , وهذا ما أقنعني فيها
7- زاد سعرها حالياً بحوالي 50 ريال مقارنه بسعرها قبل سنتين
8- إنتاج سنة 2010 بعض البائعين يزيد بسعرها مقارنه بإنتاج 2009 والفرق يصل إلى 30 -40 ريال(لانه يبغى يمشي القديم)

وأخيراً
هذه تجربتي :)
وفقك الله لنوع الممتاز
أعطاك الله خيرها وكفاك شرها

دمت بحفظ الله

بن جبير
12/10/2010, 09:17 AM
هلا بك اخوي

بالنسبه لي انا توي مغير كفراتي
انحششششششش
عن الماكسس توي فاكها من الموتر مخيسه جدا
بسرعه تتقطع مع الحصا وجنوبها ضعيفه
والفايرستن قاسي جدا يصير موترك حصاة

انا ركبت دنلوب 245/70/16
ماشاء الله تبارك الله عز الله انها كفرات
سعرها ب430 عند ايطاراتي
وانتبه لا تاخذ النقشه الجديده لانها منتشره بالسوق
ويقولون انها اماراتيه
دور النقشه القديمه

اتمنى اني افدتك

تسلم اخوي حكيم عيون على هذه الافاده الطيبه ولكن ما المقصود بالنقشه القديمه
ولك مني جزيل الشكر

تميم الشموخ
12/10/2010, 12:46 PM
بنتظار افادتكم لي يا اخوان

متى نكشت ؟
12/10/2010, 02:21 PM
نداء
الى اخوي مخاوي الليل او احد عندة خبرة

بالنسبه للشنكار الخلفي

اللي جنب الاستبنه وين احصله

تسللللللللللللللللللللللم

الرحال96
12/10/2010, 07:32 PM
الف شكر لكم جميع

تكفى أخي أبو سعد

إذا عندك رقم و كيل هانكك في الرياض أو جده ممكن تضعه لي

لكون السكاكا عندنا الوكيل يتشرط عليك و لا يجيب المقاسات التي أنا أريدها

أنا مقتنع بمقاس 225 / 70 أر 16

لكن جيت الوكيل عندنا قال ماهو موجود

و أكرر شكري ثانيه

أبوغيث 2003
12/10/2010, 07:57 PM
هانكوك 225/70 أر 16

:good2::good2::good2:
هذولي كلها طيبة

وبالنفود تمشي حتى لو ما نسمت

صيادالجبيل
12/10/2010, 08:03 PM
هانكوك كانت معي في بليزر واخذت مدة مااشتكيت منها بشي وجيدة
بس شيك على تاريخها يكون جديد

أبوسعد111
12/10/2010, 10:36 PM
أخي (الرحال)
الله يكتب لك الإختيار الزين ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

وبالنسبه لرقم الوكيل بالرياض
أبشر إن شاء الله أجيبه لك

وإذا أنت مستعجل إتصل بإستعلامات الدليل 905 وإطلب رقم أقرب وكيل هانكوك لديك
وأعتقد (بجدة)

دمت بحفظ الله

فتى القصور
12/10/2010, 10:45 PM
يـأربع انا شريت بوالين مقاس 900 بس تحك من قدام وش الحل يا اهل الخبره ارفع الموتر هل يضره فى الممشه يعني يالله بالله يمشي او يجيب 140 الي 160 ..؟

منو ركب بواليــن ورفعه شلوون ..والي عنده صوووره الرفعه الله يرحم والديكم

وجزاكم الله خير

فيصل التميمي
12/10/2010, 11:26 PM
رفعة الموتر وتركيب كفرات كبار اكيد تفرق عزم الموتر والسرعة تفرق ولعل احد الشباب يوضح لك اكثر

الرحال96
13/10/2010, 12:09 AM
:good2::good2::good2:

هذولي كلها طيبة

وبالنفود تمشي حتى لو ما نسمت

جزاك ربي الجنه يا أبوغيث

لكن هناك ملاحظه بسيطه على مقاس 245 / 70 و هي كونه عريض و فيه بروز بسيط يسبب صوت مزعج لكون الهايلوكس GL ما فيها رفارف فيبر مثل ال GLX

لذلك أعتقد أن أنسب مقاس ما بين 225 و 235 و ذلك قول كثير من الشباب الذين جربو الكفرات البارزه عن الرفرف

كل الشكر لك أخي

الرحال96
13/10/2010, 12:12 AM
أخي (الرحال)

الله يكتب لك الإختيار الزين ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

وبالنسبه لرقم الوكيل بالرياض
أبشر إن شاء الله أجيبه لك

وإذا أنت مستعجل إتصل بإستعلامات الدليل 905 وإطلب رقم أقرب وكيل هانكوك لديك
وأعتقد (بجدة)

دمت بحفظ الله

ألف شكر لك أخي أبو سعد111 على تجاوبك

و بنسبه للرقم أنا بأنتظار ردك القادم فيه

و ما أنا مستعجل

تحياتي

سعد777
13/10/2010, 01:04 AM
السلام عليكم
ماشاء الله رابطه رائعه باعضائها المتواصلين بكل خير

تم تقييم الموضوع

حكيم عيون
13/10/2010, 11:17 AM
يعطيك العافية أخوي

طيب هل الكعكات الين وافضل من الياي في المطب وتوفى بالغرض وخاصة بالنفود وكم المقاس الزين؟
والأمر الثاني تشوف اني اركب مساعدات منورو وش ميزتها؟

بارك الله فيك

هلا بك يبناخي
الكعكات نفس قساوة الوكاله
وتوفي بالغرض اهم شي ترفع الوجه
بالنسبه لي رافع الوجه 3سم رفعه حلوه ولاهوب قاسي
وبالنسبه لمساعدات منورو
مافيه الا هي انا كانت متفقعه عندي حقات الوكاله
والوكاله الواحد حول 400:mad:
وجبريال ما عندهم للهايلكس
لاكن منورو حقت البرادو تركب على الهايلكس الدفرنسين
وسعرها معقول الاثنين ب340 وضمان سنه

حكيم عيون
13/10/2010, 11:38 AM
جزاك ربي الجنه يا أبوغيث

لكن هناك ملاحظه بسيطه على مقاس 245 / 70 و هي كونه عريض و فيه بروز بسيط يسبب صوت مزعج لكون الهايلوكس GL ما فيها رفارف فيبر مثل ال GLX

لذلك أعتقد أن أنسب مقاس ما بين 225 و 235 و ذلك قول كثير من الشباب الذين جربو الكفرات البارزه عن الرفرف

كل الشكر لك أخي[/CENTER]

بالنسبه للبروز لمقاس 245/70/16
شرط ما يبرز ولا ملي واحد
انا توي مركبها خفيفه على الموتر ورفعها وعرضها معقول جدا
http://iraqpics.net/images/gf2uf8z4ii573wkmirq6.jpg (http://iraqpics.net/)

وهذي صوره ثانيه
http://iraqpics.net/images/dsoyvypd3raip4ypew7.jpg (http://iraqpics.net/)
وموتري بدون رفارف
اتمنى اني افدتك:good2:

تسلم اخوي حكيم عيون على هذه الافاده الطيبه ولكن ما المقصود بالنقشه القديمه
ولك مني جزيل الشكر

هلا بك اخوي
النقشه القديمه هذي صورتها على موتري
http://iraqpics.net/images/i502qyunsnzjkcjsae5.jpg (http://iraqpics.net/)
والنقشه الجديده نقشه ناعمه جدا وجنوبها ضعيفه
واقرب ما تكون نقشه رمليه
وكانك ناوي على نفس الكفرات الحق عليها لاني بالموت يالله حصلتها
وخابر لك واحد عنده طقم على ما اظن كانه ما راح
اتمنى اني افدتك:)

مخاوي الليل1
13/10/2010, 11:53 PM
السلام عليكم
ماشاء الله رابطه رائعه باعضائها المتواصلين بكل خير

تم تقييم الموضوع

ياااااهلالالالا وغلالالالا

بمشرفنا الغالي

يعطيك الف عافيه

ومرورك هو المكسب

اخـــــوكـ

مخاويـ الليلـ

أبو عمار الخالدي
14/10/2010, 03:57 AM
ما قصرت على التقييييييييم تسلم

الرحال96
14/10/2010, 07:11 AM
بالنسبه للبروز لمقاس 245/70/16

شرط ما يبرز ولا ملي واحد
انا توي مركبها خفيفه على الموتر ورفعها وعرضها معقول جدا
http://iraqpics.net/images/gf2uf8z4ii573wkmirq6.jpg (http://iraqpics.net/)

وهذي صوره ثانيه
http://iraqpics.net/images/dsoyvypd3raip4ypew7.jpg (http://iraqpics.net/)
وموتري بدون رفارف

هلا بك اخوي
النقشه القديمه هذي صورتها على موتري
http://iraqpics.net/images/i502qyunsnzjkcjsae5.jpg (http://iraqpics.net/)
والنقشه الجديده نقشه ناعمه جدا وجنوبها ضعيفه
واقرب ما تكون نقشه رمليه
وكانك ناوي على نفس الكفرات الحق عليها لاني بالموت يالله حصلتها
وخابر لك واحد عنده طقم على ما اظن كانه ما راح

اتمنى اني افدتك:)

تسلم و مشكور أخوي حكيم عيون على الفائدة القيمه

و أضن مافي كلام بعد الصور ذي

و الله يسرها و نحصل دانلوب و نركبهن

تحياتي للجميع

ابونبيل
14/10/2010, 01:49 PM
بالنسبه لكلام حكيم عيون

فييه نفس هالكفر ونفس المقاس في قسم اكسسوارات وقطع الغيار نوع برجستون استعمال 3 ايام قفط اذا لك فيه سير على القسم اخوك ابونبيل

الرحال96
14/10/2010, 06:39 PM

أخي حكيم عيون

للأسف أني لفيت بنشرجية سكاكا و كذلك محلات بيع الكفرات

و لا حصلت عندهم إلا ثلاث أنواع

وهي / برجستون ياباني 245 / 70 أر 16 بـــــ ( 560 ريال )

هانكوك كوري 235 / 85 أر 16 بـــــ ( 475 ريال )

كندا صيني و سلك 245 / 75 ار 16 بـــــ ( 340 ريال )

فما أدري وش النصيحه برايك

و الدانلوب للأسف مقطوع من السوق

تحياتي للجميع

NOYEB
14/10/2010, 11:53 PM
السلام عليكم
يسعدني الانظمام الى هذه الرابطه واعضائها الطيبين المتعاونيين
بفضل من الله عز وجل اشتريت هايلكس دبل غمارتين 2011
ارجو ان افيد واستفيد معكم .
بارك الله بالجميع

فيصل التميمي
15/10/2010, 12:03 AM
حياكم الله جميعا ويالربع اتشرف بمروركم على موضوعي والاستفادة من خبراتكم
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=5419170#post5419170

* ابو باسل *
15/10/2010, 12:21 AM
السلام عليكم
يسعدني الانظمام الى هذه الرابطه واعضائها الطيبين المتعاونيين
بفضل من الله عز وجل اشتريت هايلكس دبل غمارتين 2011
ارجو ان افيد واستفيد معكم .
بارك الله بالجميع

الله يحييك ويامرحبا بك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها .

* ابو باسل *
15/10/2010, 12:37 AM
شباب اليوم مريت الخراره وطبعا طبعي ما احب التطعيس الجامد والمطامر بس كان معي عدة شباب وكلهم سياراتهم جيوب وجموس المهم فيه محلات كانت مرتفعه وجامده واعجبتني صراحه الهلي فيها كانت تطلعها وعزمها زين ماشاء الله تبارك الله وكنت انافس الشباب اصحاب الجيوب الى درجه ان فيه 2 من الشباب مع كل واحد منهم تاهو كنت ارقى طعوس وهم يرقون الى نصها ويوقفون ويرجعون ثاني مره ويرقون وكنت حاط القير التماتيك طبعا في النمره رقم 2 يعني من الواحد في الثاني ومايفك يجلس بالثاني وكان عزمها ممتاز جدا ماشاء الله تبارك الله بس المشكله الوحيده الي واجهتني هي لما جينا نبي مكان الجلسه وكان فيه محل مرتفع ولازم الوحد يشد على شان يصل له شديت الموتر شوي وضرب وجهه في الطعس وانفك الصدام من جهت اليمين بس الحمد لله ما انشق ولا انطعج وبعد مارجعت رحت للورشه ورجعه مكانه وشد الكلبسات ورجع زي ماكان اول وقال لي ترى الضربه كلها شالتها لك الدعامه ولا كان راح الصدام عليك وقالي ان كل حقين الهايلكسات يعانون من الشي هذا ما ادري حصلكم زي كذا .
واذا ركبت الياي الاسترالي بيرتفع ولا عاد بيصير للموتر مثل ماصار له ولا بيرتفع شوي .
وعلى فكره انا سمعت ان الكعكات تخرب على الواحد الدوده حقت الدركسون مدري هذا العلم صحيح وتخرب بعد فتره ماهو على طول .
والصوره هذي الي في التوقيع مصورها من الخراره في الجهه اليمنى عنها الي صوب منطقة يسمونها المدكه على مااضن .

أبو عمار الخالدي
15/10/2010, 01:14 AM
ما شاء الله عليك
والحمد لله على الكميخه هههههههه

وان شاء الله نبي نسوي اجتماع ونبيك تكون منن الحاضيرين

* ابو باسل *
15/10/2010, 02:26 PM
ما شاء الله عليك
والحمد لله على الكميخه هههههههه

وان شاء الله نبي نسوي اجتماع ونبيك تكون منن الحاضيرين

حاضر طال عمرك وسجلني ثاني واحد معاكم طبعا انت الاول وانا الثاني الحين وشف بقية الشباب وخلوها تكون خلال الاسابيع الجايه قبل اجازة الحج وش رايكم .

أبو عمار الخالدي
15/10/2010, 09:58 PM
فكره سليمه

وبأذن الله بيكون المكان نفود الطوقي

1_ عاشق الامنيات
2- الفهراني
3- >>>>>> كل واحد بيجي ينسخ ويكتب اسمه ويكون صامل وابنزل تاريخ قبل الرحل بسبوعين

* ابو باسل *
15/10/2010, 11:59 PM
اهم شي يكون التاريخ قبل يوم 25 لاني يوم 25 مسافر بإذن الله لمكه وياليت لو يكون يوم ربوع لان الاربعاء يوم مناسب للعزاب وللمتزوجين واكثر المتزوجين يكون مرتبط مع عياله يوم الخميس وهذا يومهم الي يطلعهم فيه ويكون التواجد في موقع التجمع الساعه ثلاثه العصر بالضبط ثم انتمشى في النفود ونطعس شوي الى الساعه 5 ونرجع لمكان يكون حلو وقريب من الخط نكمل السمره فيه وش رايكم .

متى نكشت ؟
16/10/2010, 10:21 PM
الله حيهم طيب لو الافضل انكم تحددون الموقع
حسب قرب اعضاء الرابطه
ولكم تحياتي سجلوني معكم

مخاوي الليل1
16/10/2010, 10:56 PM

كيفكم اخواني اعضاء الرابط

ابو عمار لاتنسى

شايب الرابط

والله يجمعكم على خير ومحبه

اخـــــــوكـم

مخاويـ الليلـ

كرستال
17/10/2010, 11:10 AM
هلا والله بالشلة الطيبة

عندي استفسار بسيط ومهم بالنسبة لي

عندي الهللي بجهزه تجهيز كامل وإن شاء الله يكون هناك شرح مفصل للتجهيز

ودي احط تانكي بنزين احتياطي

وفكرت افصل تانكي يجي بالعرض طبعاً مهب كبير من ضمن التجهيزات

وابي شورتكم بنوع التانكي المناسب للبانزين

وهل يصلح احطة بالصندوق ولا يزعجن بالريحه ولا أحط تانكي بنزين مكان الستبنه

وفيه استفسار ثاني : الهللي اللي بالتوقيع طبعاً سيارتي اللي بعته بس نسين هي GL أو GLX لأني متوقعه
GLX بس مستغرب الجنوط حديد

وشكراً ...

فتى القصور
17/10/2010, 11:30 AM
مسـأء الـــخير

يـأربع وش حل الصووت الي في المرتبه الخلفيــه الي يعرف حلهـأ يعلمنــه اللـه يجزاه خير ..

ويأ الصوور او توضح ..

أبو محمد 3113
17/10/2010, 01:48 PM
مسـأء الـــخير

يـأربع وش حل الصووت الي في المرتبه الخلفيــه الي يعرف حلهـأ يعلمنــه اللـه يجزاه خير ..

ويأ الصوور او توضح ..
حلها سهل

طالع صفحة 78
مشاركة رقم 1156

فيصل التميمي
17/10/2010, 04:25 PM
اخوي تركي ماقصر ويالربع اي استفسار تلقونه موجود في الصفحات السابقة

ابو التوليف
17/10/2010, 07:23 PM

رابطة متميزه ما شاء الله

لكن عندي ملاحظة ,,,,,

كثير من اعضاء الرابطة اذا خربة عليه قطعة في سيارتة يروح يشتري قطعة جديدة ليستبدلها بالقطعة التالفة
وهذا شئ طبيعي لكن الغير طبيعي الاسعار !!!!

اتمنى من الشباب يفكرون شوي ألا تعلمون ان في قطع سيارات اخرى تركب على سيارتك وبارخس الاثمان
وتأدي نفس المهمة وبفاعلية عالية ......

قريت انا لاحد الاعضاء كان عنده مشكلة في السلف فالله يوفقة مباشرة راح طقلة سلف جديد وعاد الاجانب مايقصرون
اصحاب الورش اي عطل جيب جديد لانه مايبي يشتغل ويتعب بدل القطعة و صلى الله وبارك

معلومة 80% من خرابات السلف في النحاسيات تتأكل مع الوقت تجيك قطعتين قيمتها تقريباُ 45 ريال
غيرها وبأذن الله راح تنتهي المشكلة

بنسبة لسيارات التي تركب عليها قطع سيارات اخرى سارت معي سالفة كانت معي سيارة لكزس 91 خربة علي
طربة البنزيم رحت اسعارها لقيتها 1150 ريال !!!! المهم فكرة في الموضوع بشكل عام قلة مو لازم طربة بلدها اي طربة المهم ينتقل البنزيم من التانكي الى المكينة وفكية الطرمبة ورحت التشليح المهم لقية طرمبة
كامري 2005 والطرمبا داخل قاعدة بلاستكية والقاعده مكسوره وباعها لي بـ 40 ريال المهم انا ابغى الطرمبة
نفسها مابغى القاعدة المهم رحت البيت وطبعاُ الطربة نفس شكل طرمبة اللكزس بس اصغر شوي صراحة خفة
ان قوة ضخ البنزيم ضعيفة لان الطرمبة صغيره المهم توكلة على الله وركبتها بشوية توليفات المهم طبقة
الليات والمسامير ودقية سلف وكانت النتائج فوق الخيال والله شغاله الى الان وبفعالية وبعدها تحمسة
ولقية قطع غيار سيارات اخرى تركب على اللكزس مثل سير اللكزس قيمتة 360 ريال اركب بديل له
سير التما مديل 2005 وقيمته اصلي 80 ريال وياباني 40 ريال وطبعاُ الاقمشة حقة الفرامل والخرطوش (الوصلة)
اللي بين فلتر الهواء والمنظم حق الهواء كلها لقية لها بديل وبأرخس الاثمان

ارجو انكم اقتنعتم بكلامي

بالتوفيق للجميع

فيصل التميمي
17/10/2010, 11:24 PM
يالربع افكر اني اركب هنقل او شد لكن كم يكلف ياخوان وافضل ورشة تصلحه الموتر هايلكس غمارتين

مكشاتي2010
18/10/2010, 01:07 AM

والله ماانصحك يبناخي بالشد يثقل على الموتر ثقل ماهوب طبيعي ولا يستاهل تكلفته

وان ماخاب ضني ايام الصيد شايفك بتمير والشحمه ولا؟؟؟

أبو محمد 3113
18/10/2010, 01:27 AM

يالربع مركب شد السنيدي والحمد لله ماهنا ذاك الفرق الي يذكر وبالعكس صار بالدبل الثقيل احسن بواجد ما يفحط الكفر الي وراء

فيصل التميمي
18/10/2010, 08:46 AM

والله ودي مع وقت هالشتاء احط فيه العفش وياجاء الصيف افكه وماودي اركب حق حايل او السنيدي ابي اركب الشد العادي او الي يسمونه الهنقل

مافيه شك اكيد يالبناخي انك شايفني كانك جالس تصيد في الشحمة او الاعصل اكيد تبي تشوفني لكن مدام انك عارفني كان وقفتني وخليتنا نتقهوا سوء

NOYEB
18/10/2010, 09:23 AM
السلام عليكم

يالربع وش قصة سياسة ابو جميل في التمركز الجغرافي بمدينة جده ...؟
الحقيقه اول مره اشتري سيارة من ابو جميل كل شغله متعلق ومتمركز(بجده)

ماهذه السياسة المتعنصره كأن العاصمه هي جده وليست الرياض حتى الشرقية مايعترف بها على انها اقرب للرياض بالمسافه ..

القصة يالربع اني طلبت السيارة ، وقال لي الموظف بفرع النسيم على طريق خريص السيارة بالمستودع بجده ولا تتوفر بالرياض ، وبعد اكثر من عشرة ايام انتظار وصلت السيارة من جده ثم بعد استلامها اكتشفت ان المسجل (خربان -عطلان) مافيه صوت ..فذهبت بها للصيانة امس وافاد الموظف المسؤل ان صيانة وتصليح المسجلات في جده .. يقول نفك المسجل اليوم ونرسل المسجل الى جده وبعد اسبوعين من التصليح نركب المسجل. تصوروا يوم كامل يفكون المسجل ونصف شهر تصليح صوت المسجل فقط........!!!!!!
يالربع هل هذا العمل معقول وصائب او انه تطفيش للزبون ومقصود من شركة ابو جميل...

يالربع من عنده عنوان المراسلة لشركة تويوتا في اليابان حتى يتم مراسلتهم وشرح لهم معاناتنا وتقصير شركة عبداللطيف جميل مع الزبائن.
ارجو ابداء أرائكم وتعليقاتكم لتعم الفائده .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فيصل التميمي
18/10/2010, 03:50 PM
اخوي اسلوب الوكيل اسلوب تطفيش العميل هل يعقل ان وكاله مثل وكالة ابوجميل ليس فيها فني مسجلات لكي يصلح العطل وهل يعقل ان فك المسجل يوم كامل الديكور مسمار واحد والمسجل اربعة مسامير ربع ساعة وانت خالص لكن مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل على ضلم التجار

مكشاتي2010
18/10/2010, 07:32 PM
والله ودي مع وقت هالشتاء احط فيه العفش وياجاء الصيف افكه وماودي اركب حق حايل او السنيدي ابي اركب الشد العادي او الي يسمونه الهنقل

مافيه شك اكيد يالبناخي انك شايفني كانك جالس تصيد في الشحمة او الاعصل اكيد تبي تشوفني لكن مدام انك عارفني كان وقفتني وخليتنا نتقهوا سوء

الله الله شفتك مره بالشحمه ومره بتمير

ومالله كتب نشوفك ونشوفك ان شاء الله مرتن ثانيه

تسني سامع طاري اجتماع:D

riyadco
18/10/2010, 09:15 PM
noeby اخوي انت مصدق انهم يسمعون شكوتك انت تدري ان ابو (قبيح) يمتلك 49 من اسهم شركة تويوتا عالميا يعني عضو مشارك في اتخاذ القرارات الحاسمة في هذه الشركة العملاقة لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل . انا اعوذ بالله من العناء شريت منهم 2010 طلع المكيف ما يبرد نهائيا وديتها للصيانه وشف مهندس الصيانة المشكلة بنفسه وهي تنسيم من ماسورة المكيف التجهة للغمارة صكني بأربعة ايام قابلة للزيادة وحتى كتابة هذا الرد ما طلعت السيارة ( لا وازيدكم من وقاحتهم هذه الوقاحه السيارة فيها رجة بعد الثمانين قالي المهندس هذا العطل ما يشمله الضمان ) شفتوا كيف !!!!!!!!!!

متابع - جلاجل
18/10/2010, 09:38 PM
السلام عليكم يا الربع عندي لكم موتر لقطة مجهز للبيع دق سلف و امش هايلكس 2007 دفرنسين مجهز ومكمل على ها الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=5442043&posted=1#post5442043

أبو عمار الخالدي
18/10/2010, 10:01 PM
حياكم الله يا الربع

اعتقد ان المكان المناسب الطوقي انا من شقراء وفيه ناس من المجمعه والاغلب الرياض علشان كذا تم اختياره

وبالنسبه للتاريخ ابحدده قريبا وياليت من الاعضاء الي بيجون
يرسلون رقمهم لي رساله خاصه
ليتم التنسيق

واما شايبنا ابو فيصل على راس الجميع ورقمك موجود يالغلا

يليت من الفهراني والتميمي مشكورين وباقي الاعضاء

الهلي 2009
18/10/2010, 11:10 PM
ان شاء الله اكون من الحاظرين .. أتوقع الاسبوعين الي قبل إجآزة الحج اختبآرآت في الجآمعه .. لكن ان شآء الله تيسر ..

NOYEB
19/10/2010, 07:53 AM
اخوي اسلوب الوكيل اسلوب تطفيش العميل هل يعقل ان وكاله مثل وكالة ابوجميل ليس فيها فني مسجلات لكي يصلح العطل وهل يعقل ان فك المسجل يوم كامل الديكور مسمار واحد والمسجل اربعة مسامير ربع ساعة وانت خالص لكن مانقول الاحسبي الله ونعم الوكيل على ضلم التجار

صدقت اخوي فيصل التميمي بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.. والا على قولتك ايعقل شركة ضخمه مثل شركة ابو جميل وبالعاصمه الرياض التي هي تعتبر اكبر مبيعات في الخليج العربي لايوجد بها ورشه لتصليح مسجلات السيارات واكترونياتها.. والتي يبيع منها ابو جميل مئات بل آلالاف السيارات شهريا ..والله اني تعاملت مع كثير من وكالات السيارات في الرياض وسياراتهم متوفرة بالرياض وصيانتها من الصدام للصدام بالرياض الا ابو جميل مايعترف بالرياض...(شيء عجيب)حسبي الله على المسؤلين الكبار في وزارة التجارة.
اشكرك اخوي فيصل التميمي

NOYEB
19/10/2010, 08:24 AM
noeby اخوي انت مصدق انهم يسمعون شكوتك انت تدري ان ابو (قبيح) يمتلك 49 من اسهم شركة تويوتا عالميا يعني عضو مشارك في اتخاذ القرارات الحاسمة في هذه الشركة العملاقة لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل . انا اعوذ بالله من العناء شريت منهم 2010 طلع المكيف ما يبرد نهائيا وديتها للصيانه وشف مهندس الصيانة المشكلة بنفسه وهي تنسيم من ماسورة المكيف التجهة للغمارة صكني بأربعة ايام قابلة للزيادة وحتى كتابة هذا الرد ما طلعت السيارة ( لا وازيدكم من وقاحتهم هذه الوقاحه السيارة فيها رجة بعد الثمانين قالي المهندس هذا العطل ما يشمله الضمان ) شفتوا كيف !!!!!!!!!!

مرحبا اخوي riyadco تبي الصدق اخوي حنا الغلطانيين اللي ناخذ سيارة من ابو جميل ..
والا سيارة بهذا الثمن الغالي جدا جدا ومثل حالتي تكتشف ان المسجل مايشتغل.. والا مثل حالتك المكيف دفعه ضعيف والا السيارة جديدة وفيها رجه الخ.. من الخرابات الفنية المتنوعه...للأسف اكثر السعوديين مايثق الا بتويوتا عن بيقة انواع السيارات الاخرى المتنوعه ومنها الاقوى والأريح والتي سعرها معقول والسبب بيع السيارة فيما بعد.. يقولك تويوتا (شيك بجيبك)بعد وشهو بعد البهذله والعذاب النفسي.
مشكورriyadco

NOYEB
19/10/2010, 08:28 AM
ياجماعة الخير: من عنده عنوان شركة تويوتا في اليابان..؟

شراري نجد
19/10/2010, 02:28 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركة
واحب ابشركم اني توي شريت هايلكس دبل2010 سعودي
ويشرفني الانضمام لرابط ملاك الهايلكس الموقر

وابي اقول اني لم اغير اي شي كل شي وكالة

وش رايكم اتركه على وكالة او اني اغير

لان بعضهم يقول غير الجنوط الى 16

وهل فيه تغيير تنصحوغير الجنوط به؟؟؟[/SIZE]

شراري نجد
19/10/2010, 02:34 PM
تصحيح:
وهل فيه شي غير الجنوط تنصحوني اغيره

فيصل التميمي
19/10/2010, 04:17 PM
افضل شي خله على حاله افضل وازين لان جنوطه حلوه

riyadco
19/10/2010, 06:51 PM
مبروك يا شراري نجد وعسا الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها وانصحك خلك على شغل الوكالة ترا ما حطوا المواصفات هذه عبث او غباء لا تغير ولا تبدل وقد تبدل ثم تظهر المشاكل بعدين او تخرب على اشياء اخرى
تحياتي وبالتوفيق

شراري نجد
19/10/2010, 08:29 PM
الله يبارك فيك يا riyadco

شراري نجد
19/10/2010, 08:41 PM
تصفحت كتاب مالك السيارة

ولقيت لمبه بالسقف اعجبتني فيها مكان للنظارات ولمبتين يمين ويسار ومكانها بين الشمسيات

رحت لوكيل تويوتا وسالته قال قيمتها175ريال وسالته عن توصيل السلك قال موجود السلك

فقط ركب الفيش

وانا ناوي اركبها واذا ركبتها اخذ لها صورة.

مخاوي الليل1
19/10/2010, 10:03 PM
السلام عليكم
هذي اول مشاركة
واحب ابشركم اني توي شريت هايلكس دبل2010 سعودي
ويشرفني الانضمام لرابط ملاك الهايلكس الموقر

وابي اقول اني لم اغير اي شي كل شي وكالة

وش رايكم اتركه على وكالة او اني اغير

لان بعضهم يقول غير الجنوط الى 16

وهل فيه تغيير تنصحوغير الجنوط به؟؟؟[/SIZE]

ياااهلالالا وغلالالا

بخوي واستاذي / شراري نجد

مبروك عليك الموتر

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

احضر الرحله معنا ان شاءالرحمن

وكل واحد يعرض الي عنده من تعديل

او مشوره

اخـــــوكـ

مخاويـ الليلـ

مخاوي الليل1
19/10/2010, 10:06 PM
حياكم الله يا الربع

اعتقد ان المكان المناسب الطوقي انا من شقراء وفيه ناس من المجمعه والاغلب الرياض علشان كذا تم اختياره

وبالنسبه للتاريخ ابحدده قريبا وياليت من الاعضاء الي بيجون
يرسلون رقمهم لي رساله خاصه
ليتم التنسيق

واما شايبنا ابو فيصل على راس الجميع ورقمك موجود يالغلا

يليت من الفهراني والتميمي مشكورين وباقي الاعضاء

ياااهلالالا وغلالالا

بخوي واستاذي / ابو عمار

يعطيك العافيه

على المجهود والله يخليك

الشعب

اخـــــوكـ

مخاويـ الليلـ

الهلي 2009
21/10/2010, 01:22 AM
تصفحت كتاب مالك السيارة

ولقيت لمبه بالسقف اعجبتني فيها مكان للنظارات ولمبتين يمين ويسار ومكانها بين الشمسيات

رحت لوكيل تويوتا وسالته قال قيمتها175ريال وسالته عن توصيل السلك قال موجود السلك

فقط ركب الفيش

وانا ناوي اركبها واذا ركبتها اخذ لها صورة.

اي والله عطنآ آخر العلوم عن هـ الحركه لأنهآ مفيده .. للأسف موتر سوبر جي ال اكس وما فيه مرايات للشماسات ولا لمبآت أمآميه

متابع - جلاجل
21/10/2010, 10:49 AM
هايلكس 2007 دفع رباعي
البدي/ تعديل الرفرف الخلفي الأيمن لأنسلاخ الإطار
ممشى / 200.000 كيلو

ملاحظه
جميع الأعمال المذكوره ادناةعلى يد
المهندس / ابو ناصر ((حي الشفاء))

المواصفات

1- دبل مساعدات امامي خلفي
2- خزان بنزين إضافي 90 لتر موصل بالأساسي + صفاي وطرنبة تحكم من الأمام
3- جنوط سفاري 16 اصلي بالأضافه للأستبنه
4- ونش 4طن
5- طرنبة بنزين لاند كروزر
6- دينمو لكزس6سلندر
7- بطاريه اضافيه 95 انبير
8- ماطور هوا ابو جمل كبير 1 سلندر
9- كبوس(هيٍِلا) على الدعامة
10- دعامه ماركة(المميز)
11- عدد 2شمعه اوسرام في الكبوت100شمعه
12- مراوح لومينا
13- طبق الطياره(عروق الشمال) + 6 لمبات داخليه + سله علويه
14-عدد 2خزان مويه المنيوم 160لتر 3ملم + خزان حديد 45 لتر عند الأستبنه + لمبه للحنفيه
15- خرج سلاح على التانكي +2 جانبيات
16- شنطه داخل الحوض
17- كرسي ثلاجة (الطمره)50 لتر داخل الحوض
18- DVD+ مخارج USB ومخرج اوديو فيديو +كمره خلفيه
19- محول كهرباء 600 الأفياش متناسقه مع الديكور
20- ثلاجه على التكايه
21- لمبه قرائه
22- 3 افياش ولاعه اضافيه
23- تضليله حراريه ماركه (كاركي) مضمونه من المصدر
24- المسنده الخلفيه قابله للفتح + مخابي

للمفاهمة الاتصال على 0555252234 ابو محمد

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051577%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051578%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051581%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051579%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051580%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051582%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051584%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051585%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051588%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051590%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051591%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051592%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051595%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051596%20(small).jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051597%20(small).jpg

azd
21/10/2010, 11:41 AM
السلام عليكم
ياشباب افكر اشترى وانيت دبل ولااعرف عن شئ وبسال
على سرعة 120 مع المكيف كم ماشر المكينه
= = 140 ========
وعل يوجد صوت عالى على السرعه 120 -140
خزان البنزين كم يعبئ
وكم يوصل البنزين فى السفر
السعر الدبل توماتيك2010:r
ولكم جزيل الشكر والدعاء
http://www.zgeek.com/forum/gallery/files/1/1/5/8/0/toyota-hilux-front-f3q.jpg

فيصل التميمي
21/10/2010, 12:54 PM
يالربع ابشركم ركبت شد وان شاء الله ابي اصور الموتر مع الشد وابي انزله لكم

أبو عمار الخالدي
22/10/2010, 12:20 AM
ننتضرك يا اخ فيصل

azd
22/10/2010, 03:03 PM
السلام عليكم
= = 140 ========
خزان البنزين كم يعبئ
ولكم جزيل الشكر والدعاء
http://www.zgeek.com/forum/gallery/files/1/1/5/8/0/toyota-hilux-front-f3q.jpg
--------------------------------:r

الرحال96
22/10/2010, 07:01 PM
ما شا الله تبارك الله أخوي متابع __ جلاجل

موتر طيب و مواصفات عاليه

الله يرزقك بشراي الصامل أن شاء الله

لكن بغيت أسألك و ين عدلت المرتبه الخلفيه بحيث أصبحت تفتح مسندة الظهر كالسابق

إذا ممكن أسم الورشه و الفني و وسيلة الأتصال بهم و المدينه و الموقع بالضبط

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images183/mk183080_201010051582%20(small).jpg

و نقطة ثانيه /// ممكن تبين لي الفائده من :::::

2- خزان بنزين إضافي 90 لتر موصل بالأساسي + صفاي وطرنبة تحكم من الأمام

الخزان في الصندوق أو في بطن اسيارة بالشاص و إذا كان بالصندوق فوق كيف تم توصيله بالتانكي ؟

لكوني مصمم مجموعة صندوق ماء و عزبه و بنزين بالصندوق بس ما أنا عارف كيف أوصل التانكي مباشره

و أنا أستخدم طرمبة بانزين مازدا بـ 110 ريال مع لي خارج لنقل البانزين من التانكي الفرعي للرئيسي بس لازم أوقف و تاخذ وقت ..

5- طرنبة بنزين لاند كروزر

و ين تستخدم و الماذا ؟

6- دينمو لكزس6سلندر .

هل هذه الدنمو يحل بدل الدينمو الرئيسي بالموتر ؟

وين أحصله وش الموديل ؟

و على فكرة كل ما رحت عند كهربائي عندنا في سكاكا الجوف و طلبت منه أركب بطاريه إضافيه قال لي ما أنصحك الدينمو حق موترك صغير و لا يستحمل الجهد هذا و راح يحمى و يتعب الموتر و لا سمح الله يحدث حريق

لك ودي و احترامي

* ابو باسل *
22/10/2010, 10:32 PM
اذا صارت المرتبه تنزل تحت طيب المرتبه الي تحت عادي تنفتح زي اول ولا تصير ثابته وهل هناك اي صوت او اهتزازات .
الفكره حلوووه صراحه .

فيصل التميمي
23/10/2010, 04:27 PM
المرتبه تنفتح مع الي تحت وتستغل المكان الموجود خلف المرتبة لكي تستفيد منه والشباب ذكروه في صفحات سابقة وهذي هي الطريقة
وكالة تايوتا الله يصلحهم جعلوا
المرتبة الخلفية تبع الهايلكس 2006 وطالع تنفتح الارضية والظهر ماتنفتح
ولاكن بعد بحث طووويل وتفكير عميييق وجدنا الحل
بس فتح عقلك زين وركز زين

الشرح بيكون تحت الصورة
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-9d2029fdd8.jpg (http://www.albreah.com/vb)
اول ماتفتح الباب يبي يطلع الغطيان 2 لازم تنفك
-----------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-9496ad4ba5.jpg (http://www.albreah.com/vb)
فك الغطا الكبير ويبي يظهر في هذي الحال
----------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-241b59c279.jpg (http://www.albreah.com/vb)
وبعدها فك الصامولة مقاس 12
---------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-686fc525ae.jpg (http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-686fc525ae.jpg)
ثمن ارفع المرتبة ويطلعن صامولتين مقاس 12
---------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-f7f4537761.jpg (http://www.albreah.com/vb)
وبعد ماتفك الصامولتين فك القاعدة ثم طلع الغطا الصغيرة
----------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-8edbd6c168.jpg (http://www.albreah.com/vb)
اذا فكيت الغطا رجع جميع الصواميل
---------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-fb79e47e6a.jpg (http://www.albreah.com/vb)
نزل المرتبة وفك اعلى صامولة مقاس 14
-------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-45da4846cd.jpg (http://www.albreah.com/vb)
بعد ماتفكة حاول ترفع المرتبة فوق وتبي تطلع معك
--------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-e0b6338b99.jpg (http://www.albreah.com/vb)
بعد ماتنفك المرتبة يبي يطلع شنكارين حديد
جب منشار الحديد والمتر وقس المسافة بين السهمين
3,5 سم والرسمة الي بالاسود هذي القطعة المقصوصة
بعد القص رجع المرتبة الى الخلف وركب الصامولة مقاس 14 والرفع المرتبة السفلية
ونلاحض ان مرتبة الظهر ركبت ورجعت مكانة
--------
http://www.up.albreah.com/uploads/images/Albreah-52e5ba7f6f.jpg (http://www.albreah.com/vb)
واذا جيت تفتح المرتبة لازم تفتح الي تحت وبتنزل المرتبة الخلفية
والله الله بالعفش
=====
===
=
والكلام هذا يطبق على الجهتين يمين ويسار

عيوبها
1) ماتنفتح الا اذا فتحت الارضية والكلام هذا للغمارتين لاني مادري عن طريقة الغمارة
2) صغر المساحة خلف المرتبة
هذا الي قدرت اقدمة
والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه
والسلام عليكم

* ابو باسل *
23/10/2010, 06:33 PM
ايه اخوي فيصل بس فيه احد خبير فيها يسويها لاني ابي احوس ام الدعوه اذا قصيت الحديد وابي اجيب العيد هههههههههه

فيصل التميمي
23/10/2010, 07:47 PM
والله مالي علم يمكن في الغرابي يسونها لك
او احد من الشباب يعرف لها ويزينها لك يوم الاجتماع ان شاء الله

فيصل التميمي
23/10/2010, 07:50 PM
يالربع مثل ماوعدتكم اني انزل صورة الشد الي انا مركبه في موتري واعذروني على التصوير لانه من الجوال وعطوني رايكم ياشباب في الشد
http://www.up-king.com/almaciat/9mtopbkf20lz1a2mq8cq.jpg (http://www.up-king.com/almaciat/9mtopbkf20lz1a2mq8cq.jpg)

http://www.up-king.com/almaciat/8mphrnbkvk4iyg66sx3s.jpg (http://www.up-king.com/almaciat/8mphrnbkvk4iyg66sx3s.jpg)

http://www.up-king.com/almaciat/3bgbfhvm5t6qt1tmnmfm.jpg (http://www.up-king.com/almaciat/3bgbfhvm5t6qt1tmnmfm.jpg)

مخاوي الليل1
23/10/2010, 08:56 PM

ماشاءلله

يعطيك خيره ويكفيك شره

شغل رائع

وفي انتظار جديدك يالغالي

اخـــــــوكـ

مخاويـ الليلـ

أبو عمار الخالدي
23/10/2010, 10:48 PM
مبرووووك يخوي فيصل الشد

شكله جيد ما شاء الله بس ناقصه الشد الجاااااامد لا تروح لأي واحد رح لواحد فنان

(( بالنسبه للأجتماع ننتضر ارقام جوالاتكم ارسلوها لي بالخاص ))

وموقع الاجتماع نفود الطوقي
و بيكون موعد الاجتماع بعد العيد في بدايه الدوام والله الموفق

شراري نجد
23/10/2010, 10:59 PM
السلام عليكم:
ارحب ب مخاوي الليل

وصاحب الهلي 2009

واقول ماشاء الله ياخ فيصل على الصور

واحب اسال عن طريقة تنزيل الصور؟؟؟؟؟؟؟

فيصل التميمي
23/10/2010, 11:25 PM
اشكركم جميعا يالربع ولاتحرمونا من جديدكم
اخوي عاشق الامنيات خابرلي احد في الغرابي شغله زين

فيصل التميمي
23/10/2010, 11:28 PM
اخوي شراري نجد

افضل موقع لتنزيل الصور هو ملك التحميل وهذاء الرابط
http://www.up-king.com/

NOYEB
24/10/2010, 08:34 AM
خوش شد اخوي فيصل
بالتوفيق

* ابو باسل *
24/10/2010, 09:37 AM
فيصل ماشاء الله عليك والله اشد سكبه الله يعطيك خيره ويكفيك شره .

* ابو باسل *
24/10/2010, 09:40 AM
مبرووووك يخوي فيصل الشد

شكله جيد ما شاء الله بس ناقصه الشد الجاااااامد لا تروح لأي واحد رح لواحد فنان

(( بالنسبه للأجتماع ننتضر ارقام جوالاتكم ارسلوها لي بالخاص ))

وموقع الاجتماع نفود الطوقي
و بيكون موعد الاجتماع بعد العيد في بدايه الدوام والله الموفق

ياسلام عليك احسن وقت بعد العيد .
وبالنسبه لنفود الطوقي وين الي تقصدها هي الي بعد نقطة تفتيش الثمامه والا غيرها .
ارجو التوضيح في الوصف .
وبالنسبه لجوالي لك رساله على الخاص .

azd
24/10/2010, 11:17 AM
السلام عليكم
= = 140 ========
خزان البنزين كم يعبئ
ولكم جزيل الشكر والدعاء
http://www.zgeek.com/forum/gallery/files/1/1/5/8/0/toyota-hilux-front-f3q.jpgbلايوجد رد من الشباب

احمد الشمال
24/10/2010, 08:08 PM
اخواني استفسار ارجوا الرد
هل المكيف يضر السياره اذا كانت بالتمرين (يعني جديده مامشت غير قليل)

شراري نجد
24/10/2010, 08:13 PM
اخوي احمد الشمال

المكيف لايضر مع التمرين حسب تجربتي مع هايلكس دبل 2010

احمد الشمال
24/10/2010, 08:33 PM
اخوي احمد الشمال

المكيف لايضر مع التمرين حسب تجربتي مع هايلكس دبل 2010

مشكور على الافاده اخوي
انا على حسب ماسمعت من الناس انه يطيح عزمها بعد مده
هل هذا الكلام صحيح

شراري نجد
24/10/2010, 09:19 PM
تركيبها سهل وبعدين مريحة لك بدل اللي في نص السقف صراحة اعجبتني

اترككم مع الصور:
http://www.up-king.com/almaciat/mjt1unwxj1295thb68i1.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/pu80xl0bec3855qimt9t.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/69e05zg0k2se833aunr2.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/rgw3t11ffyakle3onwqp.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/nd2lb2kho9kkkm3swxty.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/marmvnvsmtwxblj8yd92.jpg (http://www.up-king.com/)

شراري نجد
24/10/2010, 09:29 PM
مشكور على الافاده اخوي
انا على حسب ماسمعت من الناس انه يطيح عزمها بعد مده
هل هذا الكلام صحيح

العزم ماله شغل بالتمرين يمكن بنزين 91 هو اللي يضعف قوتها وفي كتاب مالك السيارة يقول (لافضل اداء استعمل بنزين 95 ) وبنزين 91 مايضر المحرك

فيصل التميمي
24/10/2010, 11:03 PM
السلام عليكم
= = 140 ========
خزان البنزين كم يعبئ
ولكم جزيل الشكر والدعاء

اعذرنا ان كاننا ماجوبنا على استفسارك
يصبح موشر المكينة على رقم 3
اما الصوت صوت طبيعي وتسمع صوت تنسيم مع الباب صوت خفيف
خزان البنزين يعبي 32 ريال اخضر
سعر الدبل التوماتيك اعتقد انه مايقارب 90 الف ريال

فيصل التميمي
24/10/2010, 11:07 PM
اخواني استفسار ارجوا الرد
هل المكيف يضر السياره اذا كانت بالتمرين (يعني جديده مامشت غير قليل)

اخوي تشغيل المكيف لايضر السيارة والتمرين هو ان ضغط السيارة لايتعدى رقم 3 او انك ماتجور على السيارة وتشد عليها في فترت التمرين

احمد الشمال
24/10/2010, 11:39 PM
مشكورين
على الفائده

اخوي شراري انا اعبي السياره 95
وفيه استكر داخل غطاء البنزين 91
ونصحوني ناس واجد على 95 يقولون افضل لسياره من 91

وبالتوفيق للجميع

معهم
25/10/2010, 10:15 AM

اترككم مع الصور:
http://www.up-king.com/almaciat/mjt1unwxj1295thb68i1.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/pu80xl0bec3855qimt9t.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/69e05zg0k2se833aunr2.jpg (http://www.up-king.com/)

http://www.up-king.com/almaciat/rgw3t11ffyakle3onwqp.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/nd2lb2kho9kkkm3swxty.jpg (http://www.up-king.com/)
http://www.up-king.com/almaciat/marmvnvsmtwxblj8yd92.jpg (http://www.up-king.com/)

بارك الله فيك بصراحه ممتازة
لاخلا ولا عدم

azd
25/10/2010, 11:25 AM
اعذرنا ان كاننا ماجوبنا على استفسارك
يصبح موشر المكينة على رقم 3
اما الصوت صوت طبيعي وتسمع صوت تنسيم مع الباب صوت خفيف
خزان البنزين يعبي 32 ريال اخضر
سعر الدبل التوماتيك اعتقد انه مايقارب 90 الف ريالاشكر الاخ فيصل التميمى على الرد
وبسال الماشر المكينه رقم 3 على سرعة 120 مع المكيف
ولك جزيل الدعاء:r

أبو محمد 3113
25/10/2010, 12:20 PM

اترككم مع الصور:

صراحة رووووعة بس
وين نحصلها فيه .

أبو محمد 3113
25/10/2010, 12:21 PM
ياشباب لاهنتو من عندة خبر عن الليزر الأخضر وين يباع وين أحصله

الغاااااطي
25/10/2010, 12:35 PM
عذرا على الانقطاع

شراري نجد
25/10/2010, 09:48 PM
صراحة رووووعة بس
وين نحصلها فيه .
هلا اخوي تركي الجريسي

حصلتها عند تويوتا اللي بطريق خريص

فتى حائل123
25/10/2010, 10:00 PM
ماشالله تبارك الله ونشالله تحطون ملاك الهيلوكس بدون 4×4تقبلو مروري

أبو عمار الخالدي
25/10/2010, 10:31 PM
ما شاء الله
يخوي شراري على كم ركبتها ؟؟

هواي البر9777
25/10/2010, 10:42 PM
حيا الله أعضاء هالرابطة و القروب.. بصراحة كنت متابع ثم سجلت ثم صرت أقرأ الردود من الصفحة 1 >> مشوار :)

و اعتبروني واحد منكم .. الموتر هلي دفرنسين 2009 خليجي (وارد اليحى)

و بالنسبة للإجتماع إن شاء الله معكم ما دام الوقت بيكون مناسب و أقترح ما يكون في إجازة العيد لأن كلن لاهي و مسافر.. لو يصير أول أو ثاني خميس مع الدوامات

و المكان في الطوقي مناسب جدا ً

هواي البر9777
25/10/2010, 10:44 PM
هلا اخوي تركي الجريسي

ما شاء الله

بكم شريت القطعة؟ وش لونها مهب واضح في الصورة >>> الشوف شجر

و وين ركبتها ؟؟

يقولون التركيب سهل لأن موجود لها سلك جاهز !!

فيصل التميمي
25/10/2010, 11:02 PM
ماشالله تبارك الله ونشالله تحطون ملاك الهيلوكس بدون 4×4تقبلو مروري

راعي حائل حياك الله وفيه رابطة خاصة بالهايلكس العادي

فيصل التميمي
25/10/2010, 11:03 PM
حيا الله أعضاء هالرابطة و القروب.. بصراحة كنت متابع ثم سجلت ثم صرت أقرأ الردود من الصفحة 1 >> مشوار :)

و اعتبروني واحد منكم .. الموتر هلي دفرنسين 2009 خليجي (وارد اليحى)

و بالنسبة للإجتماع إن شاء الله معكم ما دام الوقت بيكون مناسب و أقترح ما يكون في إجازة العيد لأن كلن لاهي و مسافر.. لو يصير أول أو ثاني خميس مع الدوامات

و المكان في الطوقي مناسب جدا ً

حياك الله اخوي معنا وان شاء الله تفيد وتستفيد

فتى حائل123
25/10/2010, 11:12 PM
راعي حائل حياك الله وفيه رابطة خاصة بالهايلكس العادي
وينه والله ماشفته ومشكور لانك رديت

فيصل التميمي
26/10/2010, 12:23 AM
وينه والله ماشفته ومشكور لانك رديت

هذاء رابط الرابطةhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=277558

أبو محمد 3113
26/10/2010, 01:08 AM
هلا اخوي تركي الجريسي

هلا والله بشراري نجد
حصلتها بالوكاله في طريق الملك فهد تقاطع العليا وقيمتها 186 ريال بعد الخصم وشريتها بس يوم جيت أركبها ماركبة وطلعة بارزة عن الديكور يعني لازم لها قاعة تلحم في التندة من جوا عشان تركب
رحت ورجعتها للوكاله ( يافرحة ماتمت ) ×

أبو محمد 3113
26/10/2010, 01:12 AM
يالربع ماجا علم عن الليزر الاخضر رحة اليوم ودرت البطحا كلها مالقيت وين احصله لاهنتو

شراري نجد
26/10/2010, 01:00 PM
هلا والله بشراري نجد
حصلتها بالوكاله في طريق الملك فهد تقاطع العليا وقيمتها 186 ريال بعد الخصم وشريتها بس يوم جيت أركبها ماركبة وطلعة بارزة عن الديكور يعني لازم لها قاعة تلحم في التندة من جوا عشان تركب
رحت ورجعتها للوكاله ( يافرحة ماتمت ) ×
الله يحييك ياتركي الجريسي وجميع الاخوان

السلك حقها موجود لكن القاعدة ماهي موجودة يعني ترهم قاعدة وتركب معاك100%

أبو محمد 3113
26/10/2010, 01:35 PM

حياك الله
السلك موجود في موديل 2006 و 2007 وموديل 2008 مافيه سلك متأكد
ما أدري عن الموديلات الجديدة 2009 و 2010
لاكن يوجد عند السوافي في مخرج 18 لمبة يركبها لك زي الوكالة ركبتها بحدود 100 ريال بس عيبها مافيها درج للنظارة

الرغبآوي
26/10/2010, 04:53 PM
ياجماعة الخير شورو علي لقيت لي هايلكس دبل 2009 ماشي 80 الف بـ 70 حد؟!

طبعاً الموتر فل سوبر جي ال أكس بدي سليم ؟؟

ووش الفرق في الخليجي بين سوبر جي ال أكس وأطارهـ الرباعية غير الجنوط ؟؟

احمد الشمال
26/10/2010, 08:41 PM
ياجماعة الخير شورو علي لقيت لي هايلكس دبل 2009 ماشي 80 الف بـ 70 حد؟!

طبعاً الموتر فل سوبر جي ال أكس بدي سليم ؟؟

ووش الفرق في الخليجي بين سوبر جي ال أكس وأطارهـ الرباعية غير الجنوط ؟؟

هلا اخوي والله غاليه صراحه وخصوصاً انها ماشيه كثير 80 ألف ونزل بعدها موديلين

شراري نجد
26/10/2010, 09:43 PM
انا معي 2010 ولقيت السلك حق اللمبة

و2008 فيها مميزات منها ان الدبل لك من الوكالة يعني ان عمود الدبل مايدور الا اذا شبكت الدبل

اما باقي المديلات 2006-2007-2009-2010-2011 عمود الدبل يدور على طول

فيصل التميمي
27/10/2010, 12:23 AM

و2008 فيها مميزات منها ان الدبل لك من الوكالة يعني ان عمود الدبل مايدور الا اذا شبكت الدبل

غريبة هالمعلومة جديدة اخوي شراري نجد

الهلي 2009
27/10/2010, 01:35 AM
أخوي شراري نجد ياليت تدلنآ على المكآن الي ركب لك اللمبه لأن شغله ممتآز يعني ما فيه بروز ولا ظغط على الديكور للدآخل صح إنهآ مآيله يمين شوي لكن ما عليه أحسن من بدون .. شآكر لك مقدمآ

أبو محمد 3113
27/10/2010, 09:56 AM

فعلا أنا معي 2008 العمود مايدور الا اذا شغلت الدبل وواحد من العيال معه 2009 العمود يدور علطول مع مشي السيارة

* ابو باسل *
27/10/2010, 11:04 AM
ياشباب انا مركب اللمبه واحسن مايكون ومركب لها قاعده اقوى من القاعده حقت الوكاله وشغله ميه في الميه ابي اصورها ان شاء الله واكتب تقرير عنها بإذن الله .

دورانقو
27/10/2010, 01:39 PM
شباب وش رايكم بالهيلكس دبل ديزل من جميع النواحي وكيف العزم

فيصل التميمي
27/10/2010, 04:28 PM
من ناحيتي عزم الديزل ضعيف
والان مع رخص سعر البنزين وش لك بالديزل

هواي البر9777
28/10/2010, 02:06 AM

طيب يا عزيزي كيف أعرف المكان الصحيح للمبة قصدي المكان اللي فيه السلك, عشان ما أقص قماش السقف و يصير المكان خطأ

لهذام
28/10/2010, 09:43 PM
هايلكس توماتيك غمارتين دفرنس بنزين
وشهو من لحيه ؟ عزم فالخط وفالرمل والمركب
وارد اليحيى 2010 وشكرا

معهم
30/10/2010, 11:16 AM
السلام عليكم,, بالنسبه للمبة السقف مريت التشاليح واخذت مراية حقت كابرس صابونة موديل 95 اللي فيها لمبات وركبتها مشاء الله ممتازة بس نورها ضعيف شوي .

خادم الربع
30/10/2010, 03:42 PM
هايلكس توماتيك غمارتين دفرنس بنزين
وشهو من لحيه ؟ عزم فالخط وفالرمل والمركب
وارد اليحيى 2010 وشكرا

انحششششششش

بطه خاصه اذا حملت عليه

خلااااااس

الكروان2009
30/10/2010, 06:03 PM
ياشباب انا عندى هلي 2010 4×4
وبي شد دورين بس شغل محترم وين اقرب محل بالدمام
وكم منى ارق التحيا

فيصل التميمي
30/10/2010, 08:00 PM
ياشباب انا عندى هلي 2010 4×4
وبي شد دورين بس شغل محترم وين اقرب محل بالدمام
وكم منى ارق التحيا

في الدمام ماهنا بخص لكن شف السنيدي او عروق الشمال يمكن يرسلونه لك بواسطة الشحن

احمد الشمال
30/10/2010, 08:23 PM
السلام عليكم

اخواني وش افضل ضغط للكفرات الوكاله! يعني 40 الهواء-35-30 وهكذا

ارجوا الافاده؟؟

فيصل التميمي
30/10/2010, 08:28 PM
السلام عليكم

اخواني وش افضل ضغط للكفرات الوكاله! يعني 40 الهواء-35-30 وهكذا

ارجوا الافاده؟؟

ان كانك راعي خطوط 35
وان كانك راعي ديره 30

احمد الشمال
30/10/2010, 09:09 PM
ان كانك راعي خطوط 35
وان كانك راعي ديره 30

مشكو اخوي فيصل على الفائده
لاوالله راعي ديره وبر ماني حق خطوط
انااسئل عن الديره- البر ان شاء الله باللون 900 راح اركب عليها

ابو فيصل1972
30/10/2010, 09:12 PM
اخواني اعضاء الرابطه سؤال انا بشتري هايلكس2010دبل وش تنصحوني فيه عايدي ولا تماتيك وليش

شراري نجد
30/10/2010, 10:15 PM
احيي جميع الأخوان

واعذروني على الانقطاع لاني كنت طالع من يوم الاربعاء وجيت اليوم

شراري نجد
30/10/2010, 10:47 PM
أخوي شراري نجد ياليت تدلنآ على المكآن الي ركب لك اللمبه لأن شغله ممتآز يعني ما فيه بروز ولا ظغط على الديكور للدآخل صح إنهآ مآيله يمين شوي لكن ما عليه أحسن من بدون .. شآكر لك مقدمآ

كنت رايح للجوف وركبتها عند كهربائي اعرفه زين وقال انا اول مره اركبها

وركبها تحت اشرافي

يعني : شف لك كهربائي شغله صح وتضبط معاك صح.

شراري نجد
30/10/2010, 10:54 PM
طيب يا عزيزي كيف أعرف المكان الصحيح للمبة قصدي المكان اللي فيه السلك, عشان ما أقص قماش السقف و يصير المكان خطأ

طبعا يالغالي: مرسوم مكان اللمبة داخل قماش السقف (القماش الداخلي)

خل الكهربائي يقص اقل من الخط المرسوم ب 2سم ويكون المكان صحيح.

أبو سعران
31/10/2010, 02:38 AM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

عجزت وانا ادور جنوط للبليزر واخرتها ركبت له تباريز والان خلاص هانت اقدر اركب اي جنوط وانا مرتاح انها ما تحك في الكليبرات

عاد نبي فزعتكم اللي عنده او خابر لي جنوط للبيع مقاس 15 - 6 مسمار ويفضل 8 انش لا يبخل عينا بس اهم شي انها خفيفه مثل الجي تي او اي جنوط غيرها

يفضل ان تكون الجنوط بالرياض :D

اذا ماعليك كلافة اخوي ضع ردك بخصوص الجنوط هنا ;) (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=348983)

اللي في الصوره جنط جي تي 15 - 8 انش - 6 مسمار

مخاوي الليل1
31/10/2010, 11:06 AM
اخواني اعضاء الرابطه سؤال انا بشتري هايلكس2010دبل وش تنصحوني فيه عايدي ولا تماتيك وليش

ياااهلالالالالا وغلالالالالالا

بخوي واستاذي / ابو فيصل

اذا انت راعي طلعات وصيد

خذ عايدي

واذا طلعاتك خفيفه خذ تماتيك

والله يوفقك يارب

ويعطيك من خيره ويكفيك شره

وفي انتظار جديدك يالغالي

اخـــــــوكـ

مخاويـ الليلـ

احمد الشمال
31/10/2010, 12:15 PM
يااخوان احد منكم حصلت معه مشكله باABS

هايلوكس 2010

ابو فيصل1972
31/10/2010, 12:17 PM
تسلم يا مخاوي الليل بس التماتيك فيه عيوب ولا لاني خايف احط فلوسي ويتوهق اخوك ياليت اذا كان عندك خلفيه عنه تقولي بالتفصيل وربي يبارك فيك ويسعدك

احمد الشمال
31/10/2010, 12:18 PM
كنت رايح للجوف وركبتها عند كهربائي اعرفه زين وقال انا اول مره اركبها

وركبها تحت اشرافي

يعني : شف لك كهربائي شغله صح وتضبط معاك صح.

اخوي شراري نجد وين بالضبط
بالجوف؟؟
انا من سكان الجوف!!!

صقار سدير
31/10/2010, 12:50 PM
ياخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................
عندي مشكلة عويصة ابغى فزعتكم تكفووووووووون..........

المشكلة باختصار شديد...هي الرجة الي تجي في الدركسون...الرجة هذي شديدة جداااااا

العجييييب ...ان الرجة تظهر فقط اذا مشيت بين 80 كلم الى 120 كلم ثم بعدها تختفي

بعض الناس قالوا لي ان الرجة سببها عامود الدبل..وفي الحقيقة ما ادري الى الان وشي.. ورجاء لا احد يقول لي ترصيص...لاني سبق وجربت
اتمنى الي عنده على انه مايبخي علينا........

شراري نجد
31/10/2010, 07:37 PM
يااخوان احد منكم حصلت معه مشكله باABS

هايلوكس 2010

هلا اخوي احمد الشمال:
انا معي 2010 وبعض الاحيان اسمع صوت مع دعسة الفرامل ورحت للشركة قالوا هذا صوت ABS

يعني صوت عادي

شراري نجد
31/10/2010, 07:40 PM
اخوي شراري نجد وين بالضبط
بالجوف؟؟
انا من سكان الجوف!!!

هلا والله باهل الجوف

ركبتها بدومة الجندل عند الكهربائي حسين

شراري نجد
31/10/2010, 07:44 PM
ياخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته................
عندي مشكلة عويصة ابغى فزعتكم تكفووووووووون..........

المشكلة باختصار شديد...هي الرجة الي تجي في الدركسون...الرجة هذي شديدة جداااااا

العجييييب ...ان الرجة تظهر فقط اذا مشيت بين 80 كلم الى 120 كلم ثم بعدها تختفي

بعض الناس قالوا لي ان الرجة سببها عامود الدبل..وفي الحقيقة ما ادري الى الان وشي.. ورجاء لا احد يقول لي ترصيص...لاني سبق وجربت
اتمنى الي عنده على انه مايبخي علينا........

الرجه حلها سهل:

عندك في كتاب مالك السيارة مذكور في قسم الاطارات (ضروري تغيير اماكن الاطارات بطريقة معينة )
وان ان شاء الله اصور الطريقة وانزلها لك في اقرب فرصة

هواوووي 666
31/10/2010, 10:40 PM
السلام عليكم
بحمد الله تم شراء المبروك هلي 2007 غماااااره
والسفاري اللي بالصووره للبيع 0558666822

لهذام
31/10/2010, 11:01 PM
من له عرف بالهايلكس دبل تماتيك ؟؟
وش وضعه فالنفود ؟
وكيف العزم ؟
والموديل 2010 ؟

* ابو باسل *
31/10/2010, 11:48 PM
وش وضعه فالنفود ؟
وكيف العزم ؟
والموديل 2010 ؟

اخوي اشتر وتوكل على الله اخو الجيب في كل شي وميزته يريحك عن التعشيق وترى قيره قوي وفوق هذا كله الفل منه يجي دف لوك اتو ماتيك يشتغل مع الدبل الثقيل وانا موتري تماتيك ولا شفت فيه اي شي وعزمه ممتاز وانا خوك ولا خليت عليه محل غير رحت به مع خويي وهم معهم جيوب وانا عندي فيتك باترول واروح عليه الطعوس والحقيقه اني مرتاح للهلي اكثر مدري على شانه تماتيك ولا وش السبب والهلي خفيف في النفود ماهو مثل الجيوب ثقيله .

لهذام
01/11/2010, 12:04 AM
الفهراني تراني اباخذ على شورك ، عزمه كيف فالنفود ، هو مثل الجكسار 6 سرندل ثقيل يدبل التسبد ولا احيا منه
افزع لي جعلك تحيا

SIF
01/11/2010, 06:37 AM
نصيحة أنا أخوك إن كانك راعي نفود

أبعد عن التوماتيك

بالتوفيق

NOYEB
01/11/2010, 09:11 AM
السلام عليكم

اخواني بوري الهايلكس واحد وضعيف كنه بوري دباب .. ضعيف مره وش الحل ...؟
احد منكم غيره ..؟ وش تنصحوني ..
بارك الله فيكم.

أبو محمد 3113
01/11/2010, 09:21 AM
السلام عليكم

اخواني بوري الهايلكس واحد وضعيف كنه بوري دباب .. ضعيف مره وش الحل ...؟
احد منكم غيره ..؟ وش تنصحوني ..

بارك الله فيكم.

وعليكم السلام
فك بوري الوكالة الي بالموتر ورح للوكالة وقل أبي أخو ذا لأن البوري يجي واحد صوته ضعيف وواحد صوته قوي وحاد أو بدون ماتفكة شف الرقم والحرف ألي عليه وقل أبي الثاني لأنه يختلف حرفة ورقمة
والوكالة ماركبو ألا ألي صوته ضعيف والسلك موجود للبوري الثاني تحصلة مربوط في الحديدة ألي بالنص بلزاق وراء الشبك بين الشبك وبين الأديتر وتشترية وتركبة مع الثاني بدون قص أسلاك بدون مشكبيات بس تدور لك مسمار ومكانه جاهز .
والبوري بوري جيب لاند كروزر 2008 نفس الصوت

NOYEB
01/11/2010, 09:29 AM
وش وضعه فالنفود ؟
وكيف العزم ؟
والموديل 2010 ؟

السلام عليكم..

اخوي ذعذاع انا بفضل من الله عز وجل املك هايلكس دبل قير اوتوماتيك ..وشوري عليك اذا انت راعي بّر وطلعاتك للبّر كثيره يعني شبه يومياً تطلع البّر او ساكن بقريه انصحك اخذ قيرعادي. اما اذا طلعاتك للبّر قليله وراعي مدينه ومشاوير داخل المدينه وزحام ..اكرر داخل المدينه وزحام
لا بالله شوري عليك خذ قير اتوماتيك بيريحك في بالمدينه والزحمات والمشاوير اليوميه.. القير العادي ماعاد ينفع بالمدن المزدحمه مثل الرياض وغيرها.

والله يكتب لك الصالح

NOYEB
01/11/2010, 09:34 AM
وعليكم السلام
فك بوري الوكالة الي بالموتر ورح للوكالة وقل أبي أخو ذا لأن البوري يجي واحد صوته ضعيف وواحد صوته قوي وحاد أو بدون ماتفكة شف الرقم والحرف ألي عليه وقل أبي الثاني لأنه يختلف حرفة ورقمة
والوكالة ماركبو ألا ألي صوته ضعيف والسلك موجود للبوري الثاني تحصلة مربوط في الحديدة ألي بالنص بلزاق وراء الشبك بين الشبك وبين الأديتر وتشترية وتركبة مع الثاني بدون قص أسلاك بدون مشكبيات بس تدور لك مسمار ومكانه جاهز .
والبوري بوري جيب لاند كروزر 2008 نفس الصوت

الله يرحم والديك اخوي تركي الجريسي على هذه الرد الشافي والوافي ..وانشاء الله بروح اشوف رقم البوري واذهب به للوكاله اطلب الثاني لانه الحقيقه صوته ضعيف مره ..العيال يقولون لي هذا صوته مثل صوت بوري الدباب ههههههههه.
مشكور اخوي تركي

* ابو باسل *
01/11/2010, 11:54 AM
الفهراني تراني اباخذ على شورك ، عزمه كيف فالنفود ، هو مثل الجكسار 6 سرندل ثقيل يدبل التسبد ولا احيا منه
افزع لي جعلك تحيا

اخوي الهايلكس وزنه خفيف يعني كله صندوق واكثر الوزن فيه هو وزن المكينه ماهو مثل الجيب ثقيل والجيب على قوة مكينة وزنه ثقيل بس الهايلكس مكينة مناسبة على وزنه وانا مناسبني الموتر ومرتاح له واحسه اريح في البر وفي المدينه بعدين ياخي جميع السيارات الفخمه كلها تماتيك يعين جات على الهايلكس الا لازم قير عادي .

صقار سدير
01/11/2010, 01:27 PM
ياخوان وين رحتوا...........

ابغى فزعتكم في الرجة الي في الي في موتري ....الرجة ياخوان ما اتوقع لها علقة بتبديل الكفرات

الموضوع اتوقع له علاقة اما بعامود الدبل او العكوس....
ياخوان الرجة شديدة......اتوقع ان الكثير عانى منها

ارجو المساعدة وعدم السحبة.......!!!!!!!!!!!!!!!!

أبو عمار الخالدي
01/11/2010, 04:08 PM
هلا بك يا راعي سدير

يخوي يمكن البلاء من كفراتك

ولا اتوقع لعمود الدبل دخل
وثاني شي شلون تبي اجابه وانت ما علمتنا شي عن موترك

كم موديله ؟
متى اخر مره غيرت كفرات ؟
وش نوع الكفرات ؟
هل اضفت على موترك شي زود مثل مساعدات وو الخ ؟
وهل الرجه في الدركسون ولا من تحت الموتر عند الكفرات ؟

هل جربت ترصيص ارضي ؟ مهوب العادي

صقار سدير
02/11/2010, 08:48 AM
الله يحييك اخوي عاشق الامنيات...
انا موتري 2007 دبل ...ماشي 116000 مركب عليه شد...كفراتي شاهين وجنوطي هلل...الرجة موجود من كفرات الوكالة ....بعض الناس اشتكوا مثلي ...فقلت الظظاهر انه عيب مصنعي...بعض الشباب قالوا لي انه عامود الدبل ...اذا عندك اي علم..اي خبر ...اي نصيحة ...تكفوت لا تبخلون علينا....!!!!

تقبل تحياتي

الغاااااطي
02/11/2010, 10:41 AM
ياحبيبي الرجه دائما وغالبا تكون من الجنوط والكفرات
وأول خطوة تخطيها أنك تدور واحد من ربعك معه جنوط وكفرات وياليت تكون بلد
ثم جربها وشف هل الموتر في رجه مثل قبل ولا لا

ثم عاد إذا أستمرت الرجة إبدأ بالأقل ثم الأعلى
يعني أبدأ بالرخيص ثم الأغلى

طيب أنا عندي سؤال
أنت قد دخلت للنفود بدون تنسيم؟
وقد شغلت الدبل ومشيت عليه في بطانيج ؟
وقد مسكت الخط والدبل شغال وتعديت سرعك 80؟

الله يكون بعونك يالغالي وما أتوقع أنه من عامود الدبل أو العكوس
لأن الموتر موديله2007 يبقى جديد

فيصل التميمي
02/11/2010, 12:30 PM
راعي سدير لاتستعجل وكانك من اهل الرياض ود الموتر لم ميزان العضيب خلهم يشوفون وش منه العله
ثم وده لم كم ورشة وخله يعلمك وعلمة انك مرصص الكفرات

لهذام
02/11/2010, 12:56 PM
جزاك الله خير يالفهراني

حكيم عيون
02/11/2010, 01:58 PM
انا موتري 2007 دبل ...ماشي 116000 مركب عليه شد...كفراتي شاهين وجنوطي هلل...الرجة موجود من كفرات الوكالة ....بعض الناس اشتكوا مثلي ...فقلت الظظاهر انه عيب مصنعي...بعض الشباب قالوا لي انه عامود الدبل ...اذا عندك اي علم..اي خبر ...اي نصيحة ...تكفوت لا تبخلون علينا....!!!!

تقبل تحياتي

هلا بك يا سديراوي

اكيد موترك بدون رفرف:D
لاني انا واثنين من الشباب عندنا نفس المشكله

انا قريت ردودك من البدايه
شف حبيّبي اذا الرجه بالموتر كله يعني المرايه ترج القير يرج الكرسي يرج:D فهذا عمود دبل

تلقاه بالتشليح نظييف وضمان اسبوع ب500

اما اذا رجه فقط بالدركسون رح رصص ارضي عند اليرموك وما تشوف شر

واذا تبي تتأكد فك عمود الدبل عند اي ورشه ب30ريال فكه سهل مره مره
ورح جرب
اذا راحت الرجه انقز للتشليح وجب لك واحد

واي استفسار نحن بالخدمه:)

صقار سدير
02/11/2010, 03:20 PM
الله يعطيك العافية يا حكيم العيون...لكن عندي سؤال ...هل يوم سويت الي قلته انت راحت الرجة!!؟؟؟

وبعدين كيف اعرف ان الي في التشليح مضبوط اخاف يعطوني واحد مضروب....

وبعدين هل فيه احتمال ان الرجة ترجع...زي ما انها جتني اول مرة

الرحال96
02/11/2010, 03:29 PM

تقبل تحياتي

هلا فيك أخوي راعي سدير

المشكله عندك رجه ما بين الـــ 110 و 120 و هذه المشكله من كفرات الشاهين

و هي معروفه بالرجه تريد لها واحد فاهم بالترصيص

و الأفضل أنك تقلعها و تركب لك دانلوب أفضل منها بكثير

للمعلوميه سبق و أن جربت الشاهين على جيب نيسان جنط نيسان الوكاله تيوبلس مو شنبر و ما كملت معي أسبوع إذا جت 120 قام الدركسون يرج

و ما تركت محل ترصيص ألا رصصت عنده و ما في فايده

الله يعينك

أبو عمار الخالدي
02/11/2010, 08:37 PM
اعتذار الى اعضاء الرابطه

يا اخوان اتمنى تقبلو اعتذاري بترك هاذه الرابطه

بسبب بيع موتري الهايلكس واسأل الله التوفيق لنا ولكم وبالنسبه للماسنجر الي يبي يأخذ الاداره انا مستعد انقلها له

ويكفيني في هاذه الرابطه التعرف على الرجال شرواكم

والسلام ختام

ابو فيصل1972
02/11/2010, 09:44 PM
http://www.mekshat.com/vb/http://www.mekshat.com/pix/upload04/images185/mk137608_413_1993069302561.jpg

فيصل التميمي
02/11/2010, 11:25 PM
اعتذار الى اعضاء الرابطه

بسبب بيع موتري الهايلكس واسأل الله التوفيق لنا ولكم وبالنسبه للماسنجر الي يبي يأخذ الاداره انا مستعد انقلها له

والسلام ختام

افا كل شي الاهذي مانسمح لك انك تخلي الرابطة وش هالعلم الي يضيق الصدر

نبيك تكون معنا في هالرابطة المباركة الي استفدنا منها الكثير والسبب انت فاجزك الله خير على الاقل لو مره كل اسبوع واهم شي الاجتماع عقب العيد
وفي الاخير الخيار لك فان بقيت فحياك الله وان رحلت فاسئل الله ان يحفظك حيث كنت

هواي البر9777
03/11/2010, 12:00 AM
طبعا يالغالي: مرسوم مكان اللمبة داخل قماش السقف (القماش الداخلي)

خل الكهربائي يقص اقل من الخط المرسوم ب 2سم ويكون المكان صحيح.

وشلون أشوف المرسوم داخل القماش ؟؟ هل القماش ينفك ثم يرجع مرة ثانية أو مرسوم المكان برى ؟؟

أتعبناك بالأسئلة :D

NOYEB
03/11/2010, 07:19 AM
السلام عليكم ..
شباب الهايلكس الدبل يطس ويناقز ومطبه قوي بالشارع ..
هل فيه حل لتخفيف الطسات والمناقز..؟
بارك الله فيكم .

أبو محمد 3113
03/11/2010, 08:47 AM
وش يطــــــــــــــــــــــــــــــس

NOYEB
03/11/2010, 10:27 AM
وش يطــــــــــــــــــــــــــــــس

يعني يطب مطبه قوي اخوي تركي .؟
بارك الله فيك

الغاااااطي
03/11/2010, 11:05 AM
وشلون أشوف المرسوم داخل القماش ؟؟ هل القماش ينفك ثم يرجع مرة ثانية أو مرسوم المكان برى ؟؟

أتعبناك بالأسئلة :D

أبرد عليك وأعتذر من شراري نجد

شوف ياهواي البر
فك الشماسات وفك مساكات اليدين والديكور الطويل الي أغلب السيارات يحطون عليه قراطيس للزينه
ثم أسحب الربلات الي بين الباب والسقف شوي شوي ثم تطيح عليك التنده

والتنبيه الأهم جدا لاتصفط السقف ( القماش ) بقوة حاول أنك تسحبه على شوي شوي
لو أن ثنيت التنده بقوة خلاص تصير معفوطه ( كذا يتم تشويه المنظر الداخلي)

وشكرا

الغاااااطي
03/11/2010, 11:12 AM
عاشق الأمنيات هذا أصعب القرارات الي أتخذتها
الله يشفيك ويعافيك يارب

وبالنسبه أنك تبتعد عنا وعن الرابطة فهذي صعبة جدا علينا
أنت غالي وكيف تفتقد من أغليناه وعزينا ووضعناه في القلب
اسم عاشق الأمنيات محفور هنا في الرابطة وفي كل زوايا الرابطة فكيف تتخلى عنا وعن الرابطة

إذا كان بسبب بيعك للسيارة فهذا سبب فرعي
دعنا على الأقل نستفيد منك ومن خبراتك وتجارب التي أمضيتها مع محبوبتك الهايلوكس
بما أنك عاشرتها من زمن طويل

أنا أرفض رفضا شديدا أنك تتخلى عنا على الأقل أنك تتواجد معنا هنا لكي لانفقدك
وبإذن الله سنستمر في هذه الرابطة حتى يأتينا مفرق الجماعات
حتى لو أبتعنا سياراتنا سنستمر في الرابطة من أجل فائدة الجميع ونفيد ونعاون من تواجهه مشاكل
في سيارته الهايلوكس

أخيرا ياعاشق أتمنى من الله عز وجل أن يوفقنا وإياك لكل خير وطاعة
والكل يتمنى التراجع في قرارك لأننا نحبك في الله
وشكرا

هواي البر9777
03/11/2010, 01:35 PM
الغاااااطي

مشكور و ما قصرت بس أحس فيها مغامرة :) ما يسوى أحوق "أحوس" موتري

يالربع يالنشامى مطلوب ياي استرالي مستعمل للهلي الدفرنسين (أبي شي يرفع 3 سم )

ابو فيصل1972
03/11/2010, 08:19 PM
السلام عليكم اعضاء الرابطه جبت صور لهايلكس روعه حبيت تعطوني رايكم فيها

http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/3/photo/110310101156pscwut9l7ng9lnije.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/3/photo/110310101156updlfni49i.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

http://www.m5zn.com/uploads/2010/11/3/photo/110310101156c2w7xzv.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

* ابو باسل *
03/11/2010, 10:12 PM
اعتذار الى اعضاء الرابطه

والسلام ختام

اخي عاشق الامنيات بيعك للسيارة وانا خوك ليس سبب لتركنا فنحن نحتاج مشورتك وانت شخص جربت ويقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب وبيعك لسياره لايعني انقطاعك عنا وعن الرابطه فنحن نشتري رجال ولا نشتري مواتر وانا خوك ووجودك بيننا يكفينا .

الغاااااطي
03/11/2010, 10:44 PM
الغاااااطي

مشكور و ما قصرت بس أحس فيها مغامرة :) ما يسوى أحوق "أحوس" موتري

ماعليك يالغالي
أنا وواحد من الشباب إن شاء الله نبي نصور كيف تركّب لمبة فورتشنر مع حامل النظارة ودي أدور على حبتين لي ولرفيدزي بتشاليح بريدة
وكذلك المرتبة الخلفية كيف تفتحها بأسهل الطرق
وكذلك عمل ثلاجة بسيطة للي يمسك خط طويل

كل هذا سوف يصور بعدة صور وبالتفاصيل وسوف أضعها هنا بإذن الله

فيصل التميمي
04/11/2010, 11:23 PM
اخوي الغاطي ننتظر تقريرك باسرع وقت

فتى القصور
05/11/2010, 01:39 AM
يـأربع والله اني كرهت الهايلكس

دورولي حــل حق المرتبه الخلفيــه ويا الصووووت جنني والله فى الشارع صووت وفي البــر صووت زيااده:mad::mad::mad::mad:

الرحال96
05/11/2010, 01:47 AM
هل من الممكن تسقيط ماكينة برادو أو فورشنر 6 سلندر على الهايلوكس الدبل ؟

و إذا ممكن / كم التكلفه و ين أقدر أسوي ذلك ؟

iهب النسيم
05/11/2010, 04:03 AM
تحيه طيبه لكل الموجودين
وعندى بعض الاستفسارات لو تكرمتم ولكم فائق احترامى والدعوات لك بكل خير وعافيه
1-ايش الحل فى الصوت او الصفير اللى رفع ضغطى اضن انه من الابواب او الربله المهم صوت هواء اذا تعديت سرعة 120 تقريبا
2- كيف افك المرتبه الخلفيه حتى استفيد منها اللى تنفك فقط المرتبه اللى تحت
3- توجد صوت رقله من الكلتش والفرمله كيف اشدها
وسلامتكم السياره هالكس غمارتين دبل2009 بريمى

جيب العشه
05/11/2010, 01:45 PM

اخواني اعضاء الرابطه

انا متابع هذه الرابطه من نشاتها

ولاكن لم اشارك بسبب عدم امتلاكي للهايلوكس الدبل العزيز لدى الجميع

ولكن بسبب قروب موعد شراء الهلي الرهيب
حبيت اضع اسئله تدوور في اذهان الكثير <<< ولاكن داما يرد على هذه الاسله بعباره { شوف صفحات الرابطه }

لاكن انا حبيت افيدكم وحتى انا لا املك الهايلوكس الدبل

اريد اضع الاسئله واتمنى من لديه خبره في هذا المجال ومن جرب وليس ياتي احد ويتفلسف فقط

واتمنى انكم تظعون الاسئله الناقصه

وسوف اجمع هذه الاسله باجابتها التي يتفق عليها كبار الخبره في هذه الرابطه والفكر ايضا

وسوف تعمل على ترتيب معيا وتضع عند كل صفحتين حتى ياخذ الانسان المستفسر عن السياره

الاجابه اليقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــيــن

والان نضع الاساله

1ـ الدعامه الاماميه وش افضل محل بالرياض والقصيم ؟

2ـ افضل جنوط للهايلكس مع افضل مقاس للكفر.

3ـ المساعدات افضل شي وتكون بدون تدبيل

والتدبيل ماهو افضل محل له؟

4ـ اليايات الاماميه ورفعه الموتر

بعد نزوله من الدعامه كم ينزل من سانتي ؟

5ـ ماهو صندوق حافض اغراض مع تانكي الماء ويكون ثابت ولا احد يستطيع السرقه منه ؟

6ـ ماهي اقتراحتكم وفكركم او تجهيزاتكم
في الهلي ؟

7ـ هل يوجد مشاكل طبيعيه يفضل اصلاحها قبل ان تقع المشكله مثل صرصرت المراتب او البيبان والا صوات التي في الكلتش والفرامل

وهذه يا اخوان الأسله التي تحضرني الان

واتمنى اضافه اسائله او اقتراحات يا اهل الخبره ...

ونشكركم على قرائتكم لهذه المشاركه ,,,

اتمنى من الجميع المشاركه في هذه المقترح
وعدم تطنيشه لاني تعبت في تجهيز هذه المشاركه ...

وشكرا ...

هواي البر9777
05/11/2010, 02:09 PM
ماعليك يالغالي
أنا وواحد من الشباب إن شاء الله نبي نصور كيف تركّب لمبة فورتشنر مع حامل النظارة ودي أدور على حبتين لي ولرفيدزي بتشاليح بريدة
وكذلك المرتبة الخلفية كيف تفتحها بأسهل الطرق
وكذلك عمل ثلاجة بسيطة للي يمسك خط طويل

كل هذا سوف يصور بعدة صور وبالتفاصيل وسوف أضعها هنا بإذن الله

يا مال العافية يا بعدهم

ننتظر الصور على أحر من الجمر,, يمديك قبل هالإجازة ؟؟ >>> طماع :D

غيث 6
07/11/2010, 08:25 AM
لا اله الا الله محمد رسول الله

ksu
07/11/2010, 10:52 AM
يشرفني الانظمام الي رابطتكم توني شاري هايلكس 2010 دبل
الله يجيب المطر وتزين المكاشيت:good2:
ارجو اضافتي الي القروب
ahmed_44m@hotmail.com

فيصل التميمي
07/11/2010, 05:04 PM
حيا الله الجميع وان شاء الله تفيدون وتستفيدون

هواي البر9777
07/11/2010, 10:11 PM
يالربع يالنشامى اللي يخبر لي يايات استرالية,, تراني عجل عليها :)

و اللي عنده جنوط زايده يبي يبيعها فتراني شراااي

abo-3mar
08/11/2010, 01:31 PM
ياخوان وش أفضل موديل للهلي الدبل...؟؟
وكيف التوماتيك...؟

559
08/11/2010, 01:41 PM
مساكم الله بالخير يالجميع،،،،،،،،،،،أتشرف بإنضمامي إلى هذي الرابطه بـ هايلكس 2011دبل،،،،،،،،،،،،،وودي أستفر عن رجه تجي في موتري على 120أحس بها في الدركسون وهي بسيطه جدا علما إن الموتر ماشي 4000 ،،،،،،،،طبعا رحت للوكاله وقالوا هذا ترصيص رصصت وماسوا شي،،،،،،،،،الي عنده خبره أو مرت عليه مثل هذي المشكله لايبخل علينا بمشورته ورأيه ،،،،،،،،،ونا شاكرلكم تفاعلكم،،،،،،، وسلامة الجميع،،،،وفيه ونه أسمعها أول ما أدعس على البنزين من الأول للثاني ،،،،،،،وشكلها طبيعيه،،،،،،،،،،

هواي البر9777
08/11/2010, 06:15 PM
ياخوان وش أفضل موديل للهلي الدبل...؟؟
وكيف التوماتيك...؟

حياك الله أخوي,, لو تراجع الصفحات اللي ورى القريبة بتشوف راي الشباب عن التماتيك

بالنسبة للموديل فما فيه فروقات في الموديلات الجديدة الا في الخطوط ( قصدي خطوط الديكور مهب خطوط السفر)

لكن يقولون الشباب ان 2008 يفرق ان دبله مفصول يعني ما يدور الا إذا شغلته و لست متأكد من صحة المعلومة

هواي البر9777
08/11/2010, 06:17 PM
مساكم الله بالخير يالجميع،،،،،،،،،،،أتشرف بإنضمامي إلى هذي الرابطه بـ هايلكس 2011دبل،،،،،،،،،،،،،وودي أستفر عن رجه تجي في موتري على 120أحس بها في الدركسون وهي بسيطه جدا علما إن الموتر ماشي 4000 ،،،،،،،،طبعا رحت للوكاله وقالوا هذا ترصيص رصصت وماسوا شي،،،،،،،،،الي عنده خبره أو مرت عليه مثل هذي المشكله لايبخل علينا بمشورته ورأيه ،،،،،،،،،ونا شاكرلكم تفاعلكم،،،،،،، وسلامة الجميع،،،،وفيه ونه أسمعها أول ما أدعس على البنزين من الأول للثاني ،،،،،،،وشكلها طبيعيه،،،،،،،،،،

ا ن كنت مغير جنط الوكالة فممكن يصير البلى من الجنط

و ان كانك ما غيرته فجرب ترصص أرضي,, و الموتر توه ما شالله جديد يعني مستحيل يصير المشكلة من العكوس او غيرها

و الله أعلم

هواي البر9777
08/11/2010, 06:18 PM
^^^

ممكن الرجة البسيط من شوارعنا الزينة :) فلا يضيق صدرك

أبو محمد 3113
08/11/2010, 11:27 PM
حياك الله أخوي,, لو تراجع الصفحات اللي ورى القريبة بتشوف راي الشباب عن التماتيك

بالنسبة للموديل فما فيه فروقات في الموديلات الجديدة الا في الخطوط ( قصدي خطوط الديكور مهب خطوط السفر)

لكن يقولون الشباب ان 2008 يفرق ان دبله مفصول يعني ما يدور الا إذا شغلته و لست متأكد من صحة المعلومة
معلومة ان الدبل مفصول صحيحة 100٪

أبو عمار الخالدي
09/11/2010, 01:19 AM
السلام عليكم

يا اخواني يا جماعه
من اولكم لأخركم

ودي اتمم الاجتماع ولاكن ضروفي عويصه واتمنى ما تحرجوني زياده

والله منيب مهم لهدرجه

كلموني على الخاص وهنا وعلى الايميل والله لو اني مسوي معروف لكم

والله اني اردى واحد فيكم

انا ابمشي ويمكن هذا اخر رد

(( ولاكن انتم اذا جتمعتو ويسر الله اني اجي (( والله ثم والله لأجي ))

اما مسأله منحب مجتمعين لين تنضمه انت

ولا منيب جاي الين تجي يبو عمار

انتم اجتمعو وفيدو واستانسو واستفيدو
ولعل وعسى اكون معكم

لكم مني اطييب تحياتي

محبكم
ابو عمار

ارجو ما تخيب الامل يا

مخاوي الليل 1
فيصل التميمي
ابو عسكر
تركي الجريسي
العطيب
wwp
هاوي البر 977\
وكذالك الي راسلوني على الخاص وارسلو ارقامهم
وبدون قصور في باقي الاعضاء بس هذا كنت اذكرهم

أبو محمد 3113
09/11/2010, 08:08 AM
ما تشوف شر ان شاء الله ياعاشق الأمنيات والله يعافينا وياك ويبعد عنا وعنك كل مكروه

ksu
09/11/2010, 10:22 AM
اخوي احمد الشمال حياك
لم اتمكن من الرد عليك لان عدد المشاركات اقل من 50

هواي البر9777
09/11/2010, 07:34 PM
السلام عليكم

يا اخواني يا جماعه
من اولكم لأخركم

ودي اتمم الاجتماع ولاكن ضروفي عويصه واتمنى ما تحرجوني زياده

والله منيب مهم لهدرجه

كلموني على الخاص وهنا وعلى الايميل والله لو اني مسوي معروف لكم

والله اني اردى واحد فيكم

انا ابمشي ويمكن هذا اخر رد

(( ولاكن انتم اذا جتمعتو ويسر الله اني اجي (( والله ثم والله لأجي ))

اما مسأله منحب مجتمعين لين تنضمه انت

ولا منيب جاي الين تجي يبو عمار

انتم اجتمعو وفيدو واستانسو واستفيدو
ولعل وعسى اكون معكم

لكم مني اطييب تحياتي

محبكم
ابو عمار

ارجو ما تخيب الامل يا

مخاوي الليل 1
فيصل التميمي
ابو عسكر
تركي الجريسي
العطيب
wwp
هاوي البر 977\
وكذالك الي راسلوني على الخاص وارسلو ارقامهم
وبدون قصور في باقي الاعضاء بس هذا كنت اذكرهم

ما تشوف شر.. وما عليك قصور يا العمدة,, على كذا رشح لنا أحد الاخوان يمسك التنسيق بحيث ترسل له الأرقام

أو اللي يشوف في نفسه انه يقدر ينسق الاجتماع يتفضل و نرسل له أرقامنا

لأن الاجتماع مهم سنستفيد كثيرا من بعض,, يعني بدل ما تكتب و تسأل عن أشياء في الموتر ستجدها في أحد المواتر الموجودة في الاجتماع و تاخذ العلم شفهيا و انت تناظر

أبو جدله
10/11/2010, 12:04 PM
اخيرا عدت اليكم بعد طول غياب
بسبب عضو واحد تافه جدا وحقير