المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأن (((((((( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)))))))))))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10 11 12 13 14 15

ابمهيوسا
08/01/2011, 02:00 PM
لسلام عليكم

عندي علبة حديد سوداء تحت مرتبة المعاون ماعرفت وشهي له

سيارتي 2011 هايلوكس دفرنسين عبداللطيف

* ابو باسل *
08/01/2011, 02:42 PM
سؤااال لراعي الهلي يابعد كلي

إذا حطيتوا المفتاح على وضع .. ON صح يطلع لكم أصوات دنات
خمس دنات طبعاا
هل هن مهماااات ؟؟
يعني لازم أشغل السيارة بعد مايخلصن الدنات ولا أشغله أول ما أحط المفتاح !!

الي قريت عنه وعرفت عن الدنات الي تشتغل مع فتحت السوتش يقال انها لطرمبة الزيت يعني اول ماتفتح السلف تشتغل طرمبة الزيت معه والافض انك تنتطرها الين تعبي الزيت مره اخرى ويرتفع فيها الزيت وبعدها تشغل ولاكن انتظارك للخمس دنات اذا كان الموتر واقف فتره طويله بس اذا توك موقفه ابد خله من اول دنتين وشغل على طووول وانا انتظر دايم من دنتين الى ثلاث دنات وبعدها اشغل بس اذا مضى على الموتر ليليه كامله مااشتغل اخليه الين تمضي الدنات كلها بعدين اشغل .

* ابو باسل *
08/01/2011, 02:44 PM
ابشركم يااصدقاني
ركبت دعامات المميز وشنكار خلفي الصراحه شغل نظيف وممتاز ونوافيكم الصور لاحقا

مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وفي انتظار التقرير والصور والله ان اشنكار الخلفي مهم جدا خاصه لسحب سياراتك اذا كانت مغرزه او معلقه ولا لها محل تنسحب معه غير من الخلف .

* ابو باسل *
08/01/2011, 02:46 PM
الحمد لله على السلامه وماترون مكروه ان شاء الله ...

الله يسلمك وهذا من طيب اصلك وانا خووك وحسن اخلاقك وعساك ماتشوف شر في غالي يارب .

* ابو باسل *
08/01/2011, 02:47 PM
ماتشوفون شر اخوي الفهراني والحمدلله على السلامة

الله يسلمك وهذا من طيب اصلك وانا خووك وحسن اخلاقك وعساك ماتشوف شر في غالي يارب .

* ابو باسل *
08/01/2011, 02:53 PM
شباب وش رايكم في هذي تزيد حجم الصندوق عندكم وشكلها حلو فيه احد مسوي زيها ولا اصلح مشروع تضبيط لها لانها دخله مزاجي صراحه وخاصه عفشي دايم واجد وودي ان الصندوق يكون اكبر من هذي المساحه وش تنصحوني فيه ابي مشورتكم .

ولو ابي اسوي مثلها ابي احط لها باب يفتح ويسكر احسن من انها تكون ثابته واخليها متحركه متى ابي احطها احطها واذا ابي اشيلها اشيلها

http://www.haraj.com.sa/userfiles11/2010-12-14/d79fbb22fedb1bb75d0c52091a8ef6ed.jpg

http://www.haraj.com.sa/userfiles11/2010-12-14/9875391ca52737e4efd2a23d7e97552f.jpg

sniper hremla
08/01/2011, 05:19 PM
السلام عليكم
انا افكر اشري هايلكس دبل لاكن الي خوفني منه انه يكون ثقيل وبا لدات لاركبت الشد والتانكي يغدي اثقل
والسوال لاهل رابطة ملاك الهايلكس هل فعلا يكون ثقيل يعني لازم لا بغيت امشي على نفود ولا باطن انسم وشغل قروشه ارجو الافاده الله يجزاكم خير

* ابو باسل *
08/01/2011, 08:48 PM
السلام عليكم
انا افكر اشري هايلكس دبل لاكن الي خوفني منه انه يكون ثقيل وبا لدات لاركبت الشد والتانكي يغدي اثقل
والسوال لاهل رابطة ملاك الهايلكس هل فعلا يكون ثقيل يعني لازم لا بغيت امشي على نفود ولا باطن انسم وشغل قروشه ارجو الافاده الله يجزاكم خير

والله ياخوك انا ماشفت من الموتر غير كل خير ابد تدعس له مايقول لا ويعطيك الي عنده كله وصبور ويتحمل وترى موتري بعد تماتيك ولا شفت منه ثقل او غيرها بالعكس اذا حملته صار اريح منه وهو غير محمل ولا عاد احس باي تنقيز ولا غيره ويوصل نفس السرعته وعزمه وهو غير محمل وهذا ميزة الهايلكس يعطيك نفس العزم في التحميل وفي غيرها .
وانا انسم للموتر على 15 وامشي في النفود بدون دبل وعلى مهل ولا احتاج الدبل ابد بس عندي الجيب حتى وانا منسم على 15 بمجرد مايرتفع ونزل عن الارض يغرز على طوول واعشق الدبل له على شان يطلع والسبب وجود الياي الخلفي فيه بس الهلي السست ماتخلي الكفرات تغوص في الرمل مع الاهتزاز مثل الياي وحتى الجيب ثقله يجبره على التغريز بس الهلي كلها صندوق واذا حملتها فرشت كفاراتها زياده واطربتك بعد .

متى نكشت ؟
08/01/2011, 08:56 PM
اشتر ووكل الله
ماهنا أخف من الدفرنسين واسئل مجرب
تطربك من دون دبل وتطلعك بالتغاريز

sniper hremla
08/01/2011, 09:10 PM
اخوي الفهراني ومتى نكشت
يعطيكم الف عافيه وما قصرتم

sniper hremla
08/01/2011, 11:55 PM
ادري غثيتكم
طيب اباسالكم عن التحمل لاني انا انسان مطفووووووق راعي صيد ومطامر وجروف

فيصل التميمي
09/01/2011, 12:00 AM
الهايلكس عمومن قوية من ناحية التحميل والكشتات لمنها ماتقارن بالجيب

NOYEB
09/01/2011, 09:35 AM
لسلام عليكم

عندي علبة حديد سوداء تحت مرتبة المعاون ماعرفت وشهي له

سيارتي 2011 هايلوكس دفرنسين عبداللطيف

اعتقد والله اعلم انها حساس ربط الحزام والتي لها علاقه باللمبه التي بجانب الساعه الرقمية .
موفق

حكيم عيون
09/01/2011, 12:15 PM
ههههههههه
وين تبي يبناخي!!
الله يستر عليك
http://img105.herosh.com/2011/01/07/169827916.jpg (http://www.herosh.com)

((ابو عبدالله الدوسري))
09/01/2011, 01:01 PM
وش حالكم يالربع هذي الصور اللي وعدتكم فيها
هذي صورة الدعامه وعلى فكره الدعامه شريتها مستعمله من الموقع نفسه ونوعها دعامات المميز ورحت اركبها عند المواهب

وهذا الشنكار منزل انا شوي من الشاص علشان اذا سحبت مايروح علي الصدام

واي استفسار حاضرين يالغالين

أبوجهاد التبوكي
09/01/2011, 01:45 PM
ياجماعه اللي عنده شد هايلكس أو يخبر لي شد هايلكس يراسلني على الخاص سواء جديد أومستخدم
هايلكس 2010 دبل...
وشكرا لكم

فيصل التميمي
09/01/2011, 03:03 PM
ممتازة الدعامة وانا اخوك وكذلك الشنكار لكن طريقة تركيب الشنكار لحام او مسامير وبكم شريت الشنكار

* ابو باسل *
09/01/2011, 04:42 PM
هذي صورة الدعامه وعلى فكره الدعامه شريتها مستعمله من الموقع نفسه ونوعها دعامات المميز ورحت اركبها عند المواهب

الدعامه من عندهم والا من عند غيرهم وكم سعرها مستعمل وبالنسبه للشنكار نبي نعرف سعره واهم شي انه مايضر الشاصي مع السحب القوي وترى الهايلكس موتر ماصمم للسحب وانا خووك على شان كذا ماركب له شنكار من الاساس وماركب له غير في الجهه الاماميه وهذا دليل على انه يسحب فقط اما اني هو الي يسحب فانتبه .

ABO A
09/01/2011, 06:19 PM

مشكور وماقصرت يالغالي والله اني كنت ابي اسوي زيك بالشنكار لاني متعذب من سالفة السحب لانة اذا كنت ابي اسحبلي واحد يابالسست او الشناكير اللي قدام وقهر انة مابة شنكار ورا زي نضيراتها من الموع نفسة بس بالله السعر والقطعة منين تلقى ومشكور مقدما

((ابو عبدالله الدوسري))
09/01/2011, 08:31 PM
يالربع الشنكار انا مركبه للحاجه فقط وحلات خاصه بيجي يوم واحتاجه فيه مثلا لو تعلقت بالهلي الله لايقول لازم محل ورا يعلق فيه السبته
اما بالنسبه للشنكار سعره بثلاثين ريال وانا ركبته بمسامير يعني افكه متى ماابي
تلقاه في السنيدي-الغرابي اي محل زينه-ولا السليماني
الدعامه شريتها من موقع مكشات واحد عارضها بــ 350 وكلف علي التركيب 150 مع الشنكار

متى نكشت ؟
09/01/2011, 08:48 PM
ادري غثيتكم
طيب اباسالكم عن التحمل لاني انا انسان مطفووووووق راعي صيد ومطامر وجروف

اووة بس لقيت مرادك صندوق وغمارتين ودبل
انا ابشرك طامرت بها بالصيد والشعبان ومن النوع اللي يحب المسابق في الشعبان ورقيت جروف وهي محمله ولا احسن منها وهي نوعين رفرف وبدون وكلن وذوقه

متى نكشت ؟
09/01/2011, 08:49 PM
هلا بالبناخي حكيم عيون الهبال الزايد و مايفعل

ههههه

ABO A
09/01/2011, 10:05 PM
متى نكشت ؟ الله يستر عليك شكلك فاله بالموتر ومابقى شي الا وسويتة ههههاي بس حلو شكل موترك الله يستر عليك يبيلنا صور يالغالي ......موفق خير

* ابو باسل *
10/01/2011, 01:00 AM
ههههههههه
وين تبي يبناخي!!
الله يستر عليك
http://img105.herosh.com/2011/01/07/169827916.jpg (http://www.herosh.com)

حكيم عيون كيف احوالك عساك بخير لك مده ماشفناك .

* ابو باسل *
10/01/2011, 01:01 AM
هلا بالبناخي حكيم عيون الهبال الزايد و مايفعل

ههههه

متى نكشت انا اشهد انك جبت الدليل القاطع على قوة تحمل الهلي
قوة وتحمل وطياره بعد ههههههههه

مكشات جنوبي
10/01/2011, 11:17 AM
السلام عليكم

الله يمسيكم بالخير

بغيت مشورتكم يالربع

أنا ناوي أطق لي هلي دفع رباعي
بس محتار بين 2010 و 2011

وش الفروق بينهن وأيهن أفضل من ناحية البيع في المستقبل

ودي بمشورتكم يالربع لا أحد يبخل علينا

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

ابونادر1111
10/01/2011, 11:41 AM
[QUOTE=مكشات جنوبي;5950398]السلام عليكم

الله يمسيكم بالخير

بغيت مشورتكم يالربع

بس محتار بين 2010 و 2011

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
مايبغالها كلام 2011 وتفرق معك موديل

* ابو باسل *
10/01/2011, 01:37 PM
[QUOTE=مكشات جنوبي;5950398]السلام عليكم

الله يمسيكم بالخير

بغيت مشورتكم يالربع

بس محتار بين 2010 و 2011

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
مايبغالها كلام 2011 وتفرق معك موديل

اكيد 11 افضل

فيصل التميمي
10/01/2011, 08:57 PM
افادوك الشباب
يالربع ودي اركب لي دعامة ومحتار هل هي مظبوطة شكل الموتر وكم اسعارهن في السوق

* ابو باسل *
10/01/2011, 10:27 PM
افادوك الشباب
يالربع ودي اركب لي دعامة ومحتار هل هي مظبوطة شكل الموتر وكم اسعارهن في السوق

هلابك يافيصل انا كلمت المواهب وقالي دعامه كامله مع اغراضها لونها اسود 650 واذا كان المواصير لونها نيكل 850 .
والمميز الفرق 100 ريال اقل على كل وحده .

بدران الدوسري
10/01/2011, 11:46 PM
السلام عليكم

بالنسبه يالربع للخطوط .... وين تنباع فيه
وهل تصير مثل الوكاله ولا لا ؟

وكم اسعارهاا ؟

بالنسبه لي خطوط موتري فضيه وشكلها مهوب ذاك الزود عشان تسذا هوجست بالخطوط

فيصل التميمي
11/01/2011, 12:32 AM
هلابك يافيصل انا كلمت المواهب وقالي دعامه كامله مع اغراضها لونها اسود 650 واذا كان المواصير لونها نيكل 850 .

والمميز الفرق 100 ريال اقل على كل وحده .

اخوي ابو باسل ظنك انها تظبط على الموتر وتتوقع انها ماهيب ثقيله

* ابو باسل *
11/01/2011, 12:41 AM
اخوي ابو باسل ظنك انها تظبط على الموتر وتتوقع انها ماهيب ثقيله

والله الضبط وانا خووك والله انها تبي تضبط بس سعرهم غالي ويقول وزنها تقريبا 30 الى 40 كيلوا يعني ماعندك ثقل والي رادني عنها سعرها غالي والا الشكل لا يعلا عليه واذا بتركبها تاكد انا تكون 8 ملي القواعد والحديد الي في الجوانب حقتها يمين ويسار الي تدف بها هي اهم شي اما المواصير الداخليه الضاهر انها 3 ملي وماعليك منها اهم شي القواعد والحديد الي يجي راكب عليه الربل حق الدف يكون كامل 8 ملي من الاعلى الى القواعد لانه هو الي عليه العمده والثقل وامتصاص الصدمات لاقدر الله .
وشف المواهب ترى يمدحونهم صح عندهم فرق 100 ريال بس يقولون الحديد عندهم امتن واقوى من المميز

غيث 6
11/01/2011, 08:24 AM
يالربع صباح الخير والله انا رايي من ناحية الدعامات فيه ورشة في الصناعية تسويلك الدعامة ب 300ريال بدون عدة مع العدة 350وشغل نظيف وحديد سميك وقوي ويطبقها لك على الشاص بطريقة ممتازة وتراهم موجودين في الصناعية القديمة في الرياض اللي يبي الوصف انا حاضر والدعامة والشد ركبتها عندهم صور موتري موجودة في التوقيع

ابوتركي2009
11/01/2011, 09:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الموضوع وما فيه اني نفسي املك هلي جديد 4*4 من زمان وابشركم انه حانت الفرصه وودي استفسر منكم اي احسن السعودي او الخليجي و وش الفرق بينهم والمميزات لانه ماني مفكر ابيع انشاء الله الا اذا حدنا الزمن والله لا يجيب هذيك الساعه ياااارب

لكن ابغي فزعتكم تكفون ياااخوان وابغي اركب عليها شد الي له ثلاث بيبان من الجوانب والخلف

اتمنا الرد لانه خايف الفليسات تطير ههههههههههه ( شكل لهن جنحان وحنا ما ندري خخخ

مخاوي 2004
11/01/2011, 10:03 AM
السلام عليكم صبحهم بالخير

يالربع بنشدكم عن الهايلكس الدفرنسين الجديد وش رايكم فيها عزمها صرفيتها كم تمشيكم وهل تبرد بثنين والا تبرد التسبد عطونا رايكم لان به واحد من ربعي وده بها

وبالنسبه للدعامة ياغيث 6 وين موقع الي يركبونها بالظبط وهل هي قوية وثقيلة على الموتر؟؟

افيدونا الله يجزاكم خير

غيث 6
11/01/2011, 11:10 AM

اخواني الموضوع وما فيه اني نفسي املك هلي جديد 4*4 من زمان وابشركم انه حانت الفرصه وودي استفسر منكم اي احسن السعودي او الخليجي و وش الفرق بينهم والمميزات لانه ماني مفكر ابيع انشاء الله الا اذا حدنا الزمن والله لا يجيب هذيك الساعه ياااارب

لكن ابغي فزعتكم تكفون ياااخوان وابغي اركب عليها شد الي له ثلاث بيبان من الجوانب والخلف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز الصراحة انا ماعندي ذيك الخلفية عن مواصفات الخليجي لذاك الحد وانا بالنسبة لي موتري سعودي وارد عبدالطيف لكن حد معلوماتي من الشباب والنقاش الداير في الرابطة ان السعودي افضل مواصفات بكثير,, اما من ناحية المحركات فهي وحده
اتكل على الله واشتر سعودي فل كامل والله يسر امرك اما من ناحية الشد اذا طلعت الموتر بالعافية شف المحلات الي تفصلك الشد الي على كيف كيوفك في الرياض او خارج الرياض اتمنى لك التوفيق .

غيث 6
11/01/2011, 11:21 AM

يالربع بنشدكم عن الهايلكس الدفرنسين الجديد وش رايكم فيها عزمها صرفيتها كم تمشيكم وهل تبرد بثنين والا تبرد التسبد عطونا رايكم لان به واحد من ربعي وده بها

وبالنسبه للدعامة ياغيث 6 وين موقع الي يركبونها بالظبط وهل هي قوية وثقيلة على الموتر؟؟

افيدونا الله يجزاكم خير

وعليكم السلام صبحه بالرضا والعافية
اخوي مخاوي2004
الهايلوكس الدفرنسين بصفة عامة ممتاز وعزمة ممتاز واستخدمه ممتازمن ناحية الصرفية انا اشوف وسط الديرة يمشمي حوالي 500كيلو وعلى الخط على حسب السرعة مرات يوصل 450 ومرات اقل من 400 حسب السرعة
والله يوفق الجميع
الدعامة وزنها معقول ولا تثقل على الموتر حوالي 25 كيلو
اما موقع الحداد الي يصلح الدعامات والشدود كالتالي
الصناعية القديمة اشارة القزازاين تاخذ يمين وتكون في اتجاه الشرق ابتل بتجيك اشارة رح سيده لين يجيك حرف تي او تاقاطع ارجع يوتيرن ناظر على يمينك ورش الحدادة بعد مسافة حوالي ال 800متر بيجيك في آخر ورش الحداد ورشة اسمها تميز المواهب فيها يماني اسمه علوي او اخوه اسمه علي ممتازين وشغلهم نظيف واسعارهم ممتازة مقارنة بالمواهب والمميز وبصراحة انا جربت كل الورش الثلاث هذي تدري وش الفرق بين المواهب والمميز والورش الثانية فرق السعر وديكور الورشة .

* ابو باسل *
11/01/2011, 01:15 PM
اخوي مخاوي2004
الهايلوكس الدفرنسين بصفة عامة ممتاز وعزمة ممتاز واستخدمه ممتازمن ناحية الصرفية انا اشوف وسط الديرة يمشمي حوالي 500كيلو وعلى الخط على حسب السرعة مرات يوصل 450 ومرات اقل من 400 حسب السرعة
والله يوفق الجميع
الصناعية القديمة اشارة القزازاين تاخذ يمين وتكون في اتجاه الشرق ابتل بتجيك اشارة رح سيده لين يجيك حرف تي او تاقاطع ارجع يوتيرن ناظر على يمينك ورش الحدادة بعد مسافة حوالي ال 800متر بيجيك في آخر ورش الحداد ورشة اسمها تميز المواهب فيها يماني اسمه علوي او اخوه اسمه علي ممتازين وشغلهم نظيف واسعارهم ممتازة مقارنة بالمواهب والمميز وبصراحة انا جربت كل الورش الثلاث هذي تدري وش الفرق بين المواهب والمميز والورش الثانية فرق السعر وديكور الورشة .

بيض الله وجهك يالذيب وانت بكذا وفرت علينا حوالي 500 ريال الله يكتب اجرك حنا والله ياخووك نبي الشغل النظيف والشي الزين على شان كذا طايحين في المميز والمواهب بس اذا فيه الي احسن منهم وارخص لاوالله انك تجملت معنا وباحاول امرهم ان شاء الله في اقرب وقت بس ابي اسألك هي تجي نيكل من الداخل لان شكل النيكل حلو صراحه واحلى من الاسود الكامل قواعدها وجوانبها كلها 8 ملي او اقل سماكه لان الحديد كل ماكثرة سماكته زاد في السعر .

* ابو باسل *
11/01/2011, 01:19 PM

لاتاخذ غير السعودي مواصفات كامله وشكل حلو واريح بعدين في البيع واضمن لك في ضمان الوكاله اذا كان الموتر جديد.
بس مستعمل اذا تبي تاخذ خليجي تحصله ارخص في السعر وانت بكيفك .

ابوتركي2009
11/01/2011, 02:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز الصراحة انا ماعندي ذيك الخلفية عن مواصفات الخليجي لذاك الحد وانا بالنسبة لي موتري سعودي وارد عبدالطيف لكن حد معلوماتي من الشباب والنقاش الداير في الرابطة ان السعودي افضل مواصفات بكثير,, اما من ناحية المحركات فهي وحده

اتكل على الله واشتر سعودي فل كامل والله يسر امرك اما من ناحية الشد اذا طلعت الموتر بالعافية شف المحلات الي تفصلك الشد الي على كيف كيوفك في الرياض او خارج الرياض اتمنى لك التوفيق .

بيض الله وجهك وحرم عليه النار

بصراحه ما قصرت وفية وكفية ولو انه الشباب قالو لي السعودي افضل قلت خلني استشير اخواني بمكشات هم اهل الخبره ويقول المثل أسال مجرب ولا تسال طبيب ( دختورررر) ههه

ابوتركي2009
11/01/2011, 02:19 PM
لاتاخذ غير السعودي مواصفات كامله وشكل حلو واريح بعدين في البيع واضمن لك في ضمان الوكاله اذا كان الموتر جديد.

بس مستعمل اذا تبي تاخذ خليجي تحصله ارخص في السعر وانت بكيفك .

ما قصرت على النصيحه الطيبه

بس حبيت اعرف وش الفرق بين السعودي والخليجي

وانشاء الله سعودي او خليجي شارين انشاء الله لكن نبي الافضل والبيع من اول قلت انشاء الله ما فيه نيه للبيع الا اذا حدنا الزمن والله لا يجيب ذيك الساعه

غيث 6
11/01/2011, 02:29 PM
بيض الله وجهك يالذيب وانت بكذا وفرت علينا حوالي 500 ريال الله يكتب اجرك حنا والله ياخووك نبي الشغل النظيف والشي الزين على شان كذا طايحين في المميز والمواهب بس اذا فيه الي احسن منهم وارخص لاوالله انك تجملت معنا وباحاول امرهم ان شاء الله في اقرب وقت بس ابي اسألك هي تجي نيكل من الداخل لان شكل النيكل حلو صراحه واحلى من الاسود الكامل قواعدها وجوانبها كلها 8 ملي او اقل سماكه لان الحديد كل ماكثرة سماكته زاد في السعر .

اخوي الفهراني حياك الله
الحديد اسود في اسود وسمك الحديد 8ملي وعلى فكرة ترى النيكل اللي يركبونه الورش حلو شكله دامه جديد ولكن من يوم تمسك اي خط بيتقشع ومن اول غسلة للسيارة بيطلع الصدا ولا تقدر تسوي شي لكن الاسود اذا صداتقدر ترشه والله يوفق الجميع

((ابو عبدالله الدوسري))
11/01/2011, 02:33 PM
مالك لوا الاسود اسرع من ناحية الصدا والتقشير صحيح انا معك من ناحية تجديد البويه الاسود ترشه اسود وانتهنا
لكن النيكل مايصدي ولا يتقشر مع الخطوط و يعيش معك

makntosh
11/01/2011, 07:25 PM
يقولون اانها تزيد قوه وعزم الهايلكس الى قوه جنونيه ولاكن تخبط بعد 70 كيلو
اذا لم ترجعه زي ماكانت

وشي الطريقه ما ادري هذا واحد بأحدى المنتديات يقوله خويه ان عرفت وشي لأكتب الموتر بأسمك انا

االصرحه شدني الموضوع وقلت ما لي الا اعضاء منتديات l;ahjعلشان اعرف الطريقه

هو شي تفكه من الكبوت طبعا بدون قطع لا يجي احد ويكول ركب وما ركب

هي قطعه او افيش يفك انا ما ادري افيدونا الله يجزاكم بالخير

الغاااااطي
11/01/2011, 08:19 PM
ياشباب رجعت المشكلة مرة ثانيه
الي هي أن هواء الكفر ينقص وبعد التشييك صار الهواء يطلع بين شفة الجنط والوجه
يعني الهواء يطلع بسبب الجنوط

وش الحل ياجماعة وهل فيه أحد صارت معه كذا؟

فيصل التميمي
11/01/2011, 09:38 PM
والله الضبط وانا خووك والله انها تبي تضبط بس سعرهم غالي ويقول وزنها تقريبا 30 الى 40 كيلوا يعني ماعندك ثقل والي رادني عنها سعرها غالي والا الشكل لا يعلا عليه واذا بتركبها تاكد انا تكون 8 ملي القواعد والحديد الي في الجوانب حقتها يمين ويسار الي تدف بها هي اهم شي اما المواصير الداخليه الضاهر انها 3 ملي وماعليك منها اهم شي القواعد والحديد الي يجي راكب عليه الربل حق الدف يكون كامل 8 ملي من الاعلى الى القواعد لانه هو الي عليه العمده والثقل وامتصاص الصدمات لاقدر الله .

وشف المواهب ترى يمدحونهم صح عندهم فرق 100 ريال بس يقولون الحديد عندهم امتن واقوى من المميز

هذاء العيب المبالغة في الاسعار مسوي لي اعلان كودي احصل لي وحدة مستعملة اخف شوي في السعر

makntosh
11/01/2011, 09:41 PM

ايه انا صارت معي ركبت للكفر لصتك والا الان توب

فيصل التميمي
11/01/2011, 09:43 PM

افيدونا الله يجزاكم خير

حياك الله وانا اخوك
الهايلكس عزمة زين لكن مابه مقارنة بينه وبين الجيوب
عيب الهايلكس عموما الدفرنس والدفرنسين كلها تبرد بالثاني وواحد من الشباب معه بردو نفس الهايلكس يبرد بالثاني الاول قوي والثاني ضعيف

فيصل التميمي
11/01/2011, 09:48 PM

ما قصرت على النصيحه الطيبه

بس حبيت اعرف وش الفرق بين السعودي والخليجي

وانشاء الله سعودي او خليجي شارين انشاء الله لكن نبي الافضل والبيع من اول قلت انشاء الله ما فيه نيه للبيع الا اذا حدنا الزمن والله لا يجيب ذيك الساعه

اخوي الهايلكس يجي ثلاث انواع
السعودي حق ابو جميل
الخليجي حق البازعي
والبريمي حق العضيب
السعودي يجي جنوط كروم والجلاس كروم والمسجل سيدي وكاست والشبك الامامي يختلف عن غيره وسعره اغلى من البريمي
اما الخليجي سعره قريب من السعودي لكن الجنوط حديد والجلاس عادي
البريمي ارخص من السعودي وارخص من الخليجي والجنوط حديد والجلاس عادي والمسجل كاست
ارجو اني افدتك

فيصل التميمي
11/01/2011, 09:51 PM

اخوي الغاطي شف الجنوط يمكن الشفه قت الجنط منعفطة شوي
وهل انت مغير الكفرات

متى نكشت ؟
11/01/2011, 10:10 PM
الغاطي تتصلح بالوفاء عند الصناعيه القديمه
ولا كفراتك كباااااار

ولا قشها واشتر طقم اخر

* ابو باسل *
11/01/2011, 10:25 PM

الله يعينك مدري كفاراتك جديده والا يمكن المشكله من حافة الكفر الداخلية وليس من الجنط طيب ابي اقولك فكره بدل الكفر مع جنط ثاني يعني انقله على جنط ثاني امامي او خلفي وتشوف المشكله من الجنط الاول والا من شفة الكفر واذا ثبت المشكله من الجنط مالك غير الصناعيه القديمه توديه للي يخرطون الجنوط ويبون يضبطونه لك بس اول شي جرب تنقل الكفر وتشوف .

* ابو باسل *
11/01/2011, 10:27 PM
يقولون اانها تزيد قوه وعزم الهايلكس الى قوه جنونيه ولاكن تخبط بعد 70 كيلو
اذا لم ترجعه زي ماكانت

وشي الطريقه ما ادري هذا واحد بأحدى المنتديات يقوله خويه ان عرفت وشي لأكتب الموتر بأسمك انا

االصرحه شدني الموضوع وقلت ما لي الا اعضاء منتديات l;ahjعلشان اعرف الطريقه

هو شي تفكه من الكبوت طبعا بدون قطع لا يجي احد ويكول ركب وما ركب

هي قطعه او افيش يفك انا ما ادري افيدونا الله يجزاكم بالخير

والله مدري وش انت تقصد ههههههههههه

* ابو باسل *
11/01/2011, 10:39 PM
اخوي الفهراني حياك الله
الحديد اسود في اسود وسمك الحديد 8ملي وعلى فكرة ترى النيكل اللي يركبونه الورش حلو شكله دامه جديد ولكن من يوم تمسك اي خط بيتقشع ومن اول غسلة للسيارة بيطلع الصدا ولا تقدر تسوي شي لكن الاسود اذا صداتقدر ترشه والله يوفق الجميع

هلابك وطابت علومك شف وانا خووك انا رحت لهم اليوم العصر ولقيت اليماني وسألته وقال اركبها لك كلها مع القواعد 5 ملي ولونها اسود او اي لون تبيه من غير النيكل مع العده 500 ريال وبدون عده 400 ريال واستغربت سعره وقلت له واحد من الشباب فصلها عندك بحوالي 350 مع العده وقال السعر الحين غلي ماادري عنهم اذا انعرف الواحد وكثرو زباينه صال يغلي على مزاجه وقلت له ابي اركب هوك خلفي قال لي التركيب 300 ريال وانت تشتري الهوك قلت بس تركيب 300 اجل وش خليت وقلت له على فكرة السله الي تجي ورى على الباب على شان اقدر احمل عفش زياده فوق الباب ولا يصير عندي مشكله وقال بتكلفك 300 ريال وطبعا بيكون لها قواعد تربط في اخر مسمار من حقت الفيبر الي عند باب الصندوق وانا قلت له 300 واجد بس قالي هذا اخر كلام وقال ابي اركب لك شنكار سحب في الجهه اليمنى يقول 100 ريال ومربوط بمسامير الرجال سعره زاد بس اسلوبه عسل وقمة في الاخلاق وبيان ان شغله مضبوط وعنده زباين وصور كثيره لسيارات هو مزبطها ويتقبل الافكار .
وبصراحه الي يبي يفصل عنده اما شد او دعامه ان شغله حلو وبيض الله وجهك يوم دليتنا عليه وانا عني شخصيا اي شغل بيصير عندي ابي اروح له على طووول .
وتراني طلعت منه ورحت للغرابي قلت خلني ادور هوك يمكن احصله رخيص مستعمل ولا شي واجيبه للرجال يركبه لي بس حصلت شناكير حقت جيب تويوتا شد البلد الي قدام اثنين عند واحد راعي هوكات وقال لي اركبها لك الاثنين 120 اخر شي وهي اصليات حقت شد البلد وركبتها من عنده اثنين على الشاص واحد يمين واحد يسار وحصلنا حتى محل المساير موجود في الشاص من الخلف وركب بالمقس بالضبط وقلت عسى الامر خيره 120 احسن من اني اشتري هوك 250 وشغل يد 300 صار 550 وشكله نازل خلف الصدام بعد .
ورايح ان شاء الله اصورها وانزلها لكم وتعطوني رايكم .

غيث 6
12/01/2011, 08:18 AM
هلابك وطابت علومك شف وانا خووك انا رحت لهم اليوم العصر ولقيت اليماني وسألته وقال اركبها لك كلها مع القواعد 5 ملي ولونها اسود او اي لون تبيه من غير النيكل مع العده 500 ريال وبدون عده 400 ريال واستغربت سعره وقلت له واحد من الشباب فصلها عندك بحوالي 350 مع العده وقال السعر الحين غلي ماادري عنهم اذا انعرف الواحد وكثرو زباينه صال يغلي على مزاجه وقلت له ابي اركب هوك خلفي قال لي التركيب 300 ريال وانت تشتري الهوك قلت بس تركيب 300 اجل وش خليت وقلت له على فكرة السله الي تجي ورى على الباب على شان اقدر احمل عفش زياده فوق الباب ولا يصير عندي مشكله وقال بتكلفك 300 ريال وطبعا بيكون لها قواعد تربط في اخر مسمار من حقت الفيبر الي عند باب الصندوق وانا قلت له 300 واجد بس قالي هذا اخر كلام وقال ابي اركب لك شنكار سحب في الجهه اليمنى يقول 100 ريال ومربوط بمسامير الرجال سعره زاد بس اسلوبه عسل وقمة في الاخلاق وبيان ان شغله مضبوط وعنده زباين وصور كثيره لسيارات هو مزبطها ويتقبل الافكار .

وبصراحه الي يبي يفصل عنده اما شد او دعامه ان شغله حلو وبيض الله وجهك يوم دليتنا عليه وانا عني شخصيا اي شغل بيصير عندي ابي اروح له على طووول .
وتراني طلعت منه ورحت للغرابي قلت خلني ادور هوك يمكن احصله رخيص مستعمل ولا شي واجيبه للرجال يركبه لي بس حصلت شناكير حقت جيب تويوتا شد البلد الي قدام اثنين عند واحد راعي هوكات وقال لي اركبها لك الاثنين 120 اخر شي وهي اصليات حقت شد البلد وركبتها من عنده اثنين على الشاص واحد يمين واحد يسار وحصلنا حتى محل المساير موجود في الشاص من الخلف وركب بالمقس بالضبط وقلت عسى الامر خيره 120 احسن من اني اشتري هوك 250 وشغل يد 300 صار 550 وشكله نازل خلف الصدام بعد .

بالتوفيق اخوي الفهراني

الغاااااطي
12/01/2011, 08:21 AM
الغاطي تتصلح بالوفاء عند الصناعيه القديمه
ولا كفراتك كباااااار

ولا قشها واشتر طقم اخر

الوفاء مشكلته بعيد بالرياض

والظاهر أبقشها وأشتري غيرها

الغاااااطي
12/01/2011, 08:25 AM
الله يعينك مدري كفاراتك جديده والا يمكن المشكله من حافة الكفر الداخلية وليس من الجنط طيب ابي اقولك فكره بدل الكفر مع جنط ثاني يعني انقله على جنط ثاني امامي او خلفي وتشوف المشكله من الجنط الاول والا من شفة الكفر واذا ثبت المشكله من الجنط مالك غير الصناعيه القديمه توديه للي يخرطون الجنوط ويبون يضبطونه لك بس اول شي جرب تنقل الكفر وتشوف .

عزيزي الفهراني كفراتي جديده ولا فيها أي شئ
لكن المشكلة من الجنط نفسه حصلت المشكله تقريبا بالجنط الأمامي يسار ثم استبدلته بالاستبنه
ثم حصلت بالجنط الآخر قبل 3 ايام والمشكله عيب مصنعي
وإن شاء الله أبصورها فيديو وأنا أحط عليها ماء وصابون عشان يبين التنسيم

وهذي الصوره لقيتها بالانترنت وحددت عليها مكان التنسيم عشان توضح لك
وتبين ان الكفر ماله دخل

http://www.m5zn.com/uploads/2011/1/11/photo/0111112101412u7hlq2u87.jpg

أشكرك يالفهراني على جهدك المبذول بهالرابطة

tihami2003
12/01/2011, 08:44 AM
شفت راعي تريله مسوي حركة في الجنط علشان ما ينسم الكفر من جهة الجنط حاط له نايلون شفاف (باغات شفافه حقت حفظ الطعام) دار ما دار على الجنط وبعدين عبى الكفر هواء صار النايلون يعزل الهواء من الخروج من جانب الجنط وقام قص الزوايد اللي خارج الجنط

ABO A
12/01/2011, 12:22 PM

ايه بالله لاتنسانا بالصور يالغالي

قائد السريه
12/01/2011, 03:58 PM
ياشباب ابسألكم عن الشخالات

انا ناوي افكها واركب بدالها ماصوره.... يعني فك وتركيب بدون قص ولحام
مريت على قايد بالصناعيه القديمه بيفصل ماصوره مع سده ومكان الحساس بـ 350

والله اشوف انه غالي

ويمكن اهون واقصها قص

الا اذا تعرفون محل يظبطها بسعر مناسب

المعتصم بالله555
12/01/2011, 06:58 PM
السلام عليكم ياشباب
انا بشتري هايلوكس جديد 2011 مدري اخذ الفل ولا اللي تحته
انا استفدت من المواضيع المطروحه في هذا المنتدى الرائع
وهل هو مريح في الطريق
ارجوا ان تفيدوني ولكم جزيل الشكر

فيصل التميمي
12/01/2011, 11:46 PM
الفل يجي جنوط كروم وجلاس ورفارف ودرايش كهرب
المرتبة الامامية مريحة لكن الخلفية فيها حقها من ناحية القساوة
ولك انك ترجع الى الصفحات السابقة وتستفيد منها

الغاااااطي
13/01/2011, 06:10 AM
ياشباب ابسألكم عن الشخالات

انا ناوي افكها واركب بدالها ماصوره.... يعني فك وتركيب بدون قص ولحام
مريت على قايد بالصناعيه القديمه بيفصل ماصوره مع سده ومكان الحساس بـ 350

والله اشوف انه غالي

ويمكن اهون واقصها قص

الا اذا تعرفون محل يظبطها بسعر مناسب

عزيزي لاتتسرع وتقصها تراك تبي تتحسف

الحل فيه محل بصناعية أم الحمام يبيع شخالات تجاريه من الوصله للوصله
أشترها وفرغ الي بوسطها وركبها على السيارة

ولا تروح تقص حقت الوكالة

شاص بريمي
13/01/2011, 12:35 PM
اخواني عندي عدة استفسارات وفي نفس الوقت ودي استشريكم وياليت اللي عنده علم ما يبخل علي

شريت للوالد هايلكس دفرنسين تماتيك جي ال غمارتين وناوي بأذن الله اضيف عليه عدة امور بما انه سيح

اهم الامور واولها السنتر لوك ( اقفال البيبان ) وسعرتها وتأكد ميه بالميه انها تركب ولكن السؤال الاهم واللي مخوفني

هل الضمان يروح علي اذا ركبتها او لا وخاصه اني بركب ريموت والموضوع فيه كهرب ؟

طبعا فكرت في القزاز الكهرب وصار الموضوع فيه نوع من انواع التعقيد وخاصه اني محتاج اغير ديكور والبيبان وبعضهم يقول لازم تغير الباب بكبره فاشلت الفكره من راسي مؤقتا

الشي الثاني الدعامات حصلت في الغرابي دعامات نفس دعامات الوكاله وسعرها 350 بس مدري تنصحوني فيها ولا فيه ازين وارخص منها ؟

وكذلك الدعاسات الجانبيه حصلت نفس حقت الوكاله بـ 600 ريال بعد المكاسر

نفس الكلام هل تنصحوني فيها ولا فيه ازين وارخص منها ؟

الشي الاخير واللي اغلب الناس تهتم فيه هو الجنوط

معروف ان جنوط الجي ال حديد وخلال جولتي في الغرابي سألت عن جنوط الهايلوكس الجي ال اكس دبل واغلب المحلات تقول ماعندها شي وغير متوفره

سؤالي وش افضل جنوط تكون مريحه مع الخط وفي نفس الوقت تقوم بالواجب في الرمل ؟ وبشكل عام هل الجنوط اللي في الغرابي عمليه بحيث ان الواحد يركبها وهو متطمن ويعتمد عليها ؟

ادري ان اسألتي واجد وجاي وقت امتحانات بس لو لا ثقتي فيكم وفي خبرتكم وسعة بالكم كان ماجيت ولا طرحت هالاسئله عليكم

بس انتم كفو ولا اعتقد ان فيه احد بيكون اخبر منكم في هالامور وخاصه بعد قرائتي لاغلب الردود في الموضوع

فالله يعطيكم الف عافيه على تعاونكم وتجاوبكم مع اخوانكم وان شاءالله اني ما ابخل عليكم بأي شي

قائد السريه
13/01/2011, 01:36 PM
عزيزي لاتتسرع وتقصها تراك تبي تتحسف

الحل فيه محل بصناعية أم الحمام يبيع شخالات تجاريه من الوصله للوصله
أشترها وفرغ الي بوسطها وركبها على السيارة

ولا تروح تقص حقت الوكالة
جزاك الله خير

ابدورها واشوف

((ابو عبدالله الدوسري))
13/01/2011, 02:08 PM
ياشباب استفسار عن البنزين اللي تعبونه هل هو 95-91 وهل فيه فرق بينها من ناحية العزم وناحية الصرفيه والفل كم يمشيك في النوعين يليت تفيدونا

الزافر
13/01/2011, 02:55 PM
السلام عليكم
من فتره وانا ابحث عن رابط ملاك الهايلكس دبل
اخوي عبدالملك الله يعطيك العافيه
الهايلكس مايتقارن في ايسوزو ولا فيه شبه الهايلكس افضل بكثير
ولا تنسى ان اول سياره وصلت القطب الشمالي هو الهايلكس

http://www.alrahalat.com/vb/showthread.php?t=11021

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=237461

السلام عليكم

كيفكم اعضا الرابط

مخاوي اليل1
التحيز لموتر معين مو زين لأن كل موتر له مميزاته وعيوبه والكامل وجه الله
وانا اتوقع ان اعضا مكشات مكملين لبعض والنصح بينهم واجب بقول الحق

اما من جهة قولك ان الايسيزو ماتقارن معى الهيلكس فأنا اخالفك ولست اتحيز معى
الديماكس لأني امتلكها
ولاكن قبل ماشريت الايسيزو جربت الهيلكس
والحين انا معي ايسيزو 2011
الله يعطينا خيرها ويصرف عنا شرها
الهيلكس خفيفه بالقومه ولاكن في الخطوط الوعره والطلوع ماتسو
تنطنط حتى بالخط المستقيم
صرفيه بنزيم
عكس الايسيزو راحه وقوه واقتصاد
يعيبها شي واحد غلاقطع غيارها وصيانتها

وبخصوص الرابط الى انت حاطه هذي سيارات معدله حتى الكورلا لوترهمت ماخلت محل
حنا هنا نتكلم عن المواتر الى بين يديننا وماصفاتها مو ننجرف ورا لدعايات مثل دعايات الصابون
قل الحق ولو على نفسك
اكرر احترامي لك ولأعضا الرابط المحترمين
ودمتم في اتم الصحه والعافيه

* ابو باسل *
13/01/2011, 10:35 PM
السلام عليكم

كيفكم اعضا الرابط

مخاوي اليل1

الديماكس لأني امتلكها
تنطنط حتى بالخط المستقيم
صرفيه بنزيم

حنا هنا نتكلم عن المواتر الى بين يديننا وماصفاتها مو ننجرف ورا لدعايات مثل دعايات الصابون
قل الحق ولو على نفسك

والله ياخوي حتى انا اشوف الهايلكس احسن من الايسوزو الف مره ماهي مره وحده وبس
حتى لو كانت مريحه وكنب من الداخل فهي امام الهلي ماتقارن ابد والله حرام ينحط اسم الهلي جنب الديماكس وسأل كل سعودي في السعوديه او هندي او اي واحد قل هايلكس ولا ديماكس بالعكس يمكن بعضهم يقول الهايلكس اعرفها بس ذي الاخير والله مدري وشي ههههههههه

قائد السريه
13/01/2011, 11:18 PM
السلام عليكم

كيفكم اعضا الرابط

مخاوي اليل1

الديماكس لأني امتلكها
تنطنط حتى بالخط المستقيم
صرفيه بنزيم

قل الحق ولو على نفسك

معليــــش
اجل سيزو

فهد الريس
14/01/2011, 01:27 AM
السلام عليكم
عندي 2005 وفيه كتمة قويه اوتقول بليتن ددسن 82

وبعض المرات تمسك الكتمة شوي واذا انفكت مشاء الموتر والااحسن

منه تقفون افزعو وشو منه

* ابو باسل *
14/01/2011, 07:00 PM
شباب هذي صورة الشناكير الخلفيه الي ركبتها في الغرابي حصلت راعي محل متخصص في الشناكير والهوكات والدعامات ومايشتغل غيرها ابد المهم قلت ابي اركب هوك او ابي اشتري من عندك هوك وراني هوكات مع التركيب على 600 ريال وتصير نازله خلف السياره وغير كذا تكون بارزه قدام الصدام لان مالها فتحه في الصدام قلت اجل ابي اركب شناكير احسن وراني عنده شناكر وقال حق جيب تاويوتا امامي وانه حق شد البلد اصلي وقال انه يركب عندي في الشاص من الخلف وان له محل من الوكاله محطوطه الفتحات وهو يجي لها بالماقس وان المحل الي يركب فيه في الشاص يكون مدبل وصحيح وراني مكان التركيب وقلت خلاص ابي منك 2 واحد يمين واحد يسار كم تعطيني اياها بالمكاسر وبيني وبينه الي عطاني اياها مع التركيب 120 ريال صراحه فرق كبير عن الهوك الخلفي وهذي صورها وهي تركب على طوول تشد بمسامير فقط ومحلاتها جاهزه يمين ويسار

هذي الجهة اليسرى

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111220%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111221%20%28small%29.jpg

هذي الجهة اليمنى
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111222%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111223%20%28small%29.jpg

الزافر
14/01/2011, 07:18 PM
الفهراني
وشبك زعلان ياخوي الدعوى وجهة نضر
وأنا ماسبيت احد بعينه هذي صناعه سيارات وحنى شعب مستهلك ومافي داعي لتحيز
ونت صادق السعودي والهندي على قولك حدهم هيلكس وجوال نوكيا
وأنا معى الهيلكس من مديل 2005 وتحت اما الصناعه الاخيره حقت زفلت وحنان
بعكس الوكالات التي بدت تطور في سياراتها حتى الكوري بدت تنافس اما تايوتا ريوس وعقده

الغاااااطي
14/01/2011, 09:13 PM
الفهراني

بعكس الوكالات التي بدت تطور في سياراتها حتى الكوري بدت تنافس اما تايوتا ريوس وعقده

عزيزي الزافر
أتمنى أنك ماتحكم على الهايلوكس إلا إذا جربتها أكثر من سنه وخاصة من 2008 وطالع
أنا أبتكلم في السوزو موديل 2005 ديزل دفرنسين
الصراحة ومن واقع تجربة أحد العيال السيارة أشبه بالسلحفاة
تقريبا جلست معه 3 سنوات عاش معها غثاء الصناعيات مرة بأم الحمام ومرة بالصناعية القديمة حتى أنه غير قطعة لا أعرف اسمها بالضبط لكن كلفته 12000
وبالوكالة يقولون ب18000 أو أكثر
اسمحلي يالزافر ليش أشتري سوزو ؟ وإذا شريته يمكن يخرب فيه شئ غالي ويمكن مايخرب؟ أنا بعيد كل البعد عن المشاكل حتى أن ضمان السوزو على خبري القديم إلى 60000 فقط( ماتوكل عيش)
وأزيدك من الشعر بيت خرب عليه حساس الدبل لأن الدبل عنده زر وليس عصى
وباعه على خرابه بدون دبل ب28000 على واحد من عنيزة
وخوينا هذا بعدها شرى محبوبته الهايلوكس:D ليس له غنى عنها

وياعزيزي أغلب السعوديين أو أكثرهم \ إذا شرى موتر جديد واستخدمه عدة سنوات
ثم إذا أراد البيع (يمسك سعره وبقوة)

أتمنى أنك تتقبل ردي بصدر رحب وأتمنى منك كذلك تجربة الهايلوكس 2011 الدبل
دمت في حفظ الرحمن

iهب النسيم
14/01/2011, 09:43 PM
السلام عليكم

احبابى اصحاب الخبره دمتم بخير وعافيه
هالكس دبل 2009
نازل من الامام احيانا تدق كيف ارفعها ومن هاذا الموقع المبارك يقولون ركب كعكات ممكن صوره لها وكيف اركبها وهل لها صوت او مشكله وايش افضل

الشى الثانى واحد من المساعدات يهرب زيت هل اغير الاثنين ام اغير الخربان فقط المساعدات الاماميه واي نوع اغير وكم سعره لا هنتم ودمتم

مكشاتي2010
14/01/2011, 10:04 PM
ابنشد عن مساعدات المونور اللي تركب على الدفرنسين حقت برادو كم موديله؟؟؟؟؟؟وعلى نفس المسامير مايحتاج ترهيم؟؟؟؟وطقمه بكم؟؟

فيصل التميمي
14/01/2011, 11:16 PM
السلام عليكم

احبابى اصحاب الخبره دمتم بخير وعافيه
هالكس دبل 2009
نازل من الامام احيانا تدق كيف ارفعها ومن هاذا الموقع المبارك يقولون ركب كعكات ممكن صوره لها وكيف اركبها وهل لها صوت او مشكله وايش افضل

الشى الثانى واحد من المساعدات يهرب زيت هل اغير الاثنين ام اغير الخربان فقط المساعدات الاماميه واي نوع اغير وكم سعره لا هنتم ودمتم

حياك الله اخوي هب النسيم هناك خيران في رفع الهايلكس من قدام
انك تركب كعكعات المنيوم او ربل والمنيوم افضل بكثير بحيث انها ماتندق بسرعه وتعيش معك اكثر وان كنت من سكان الرياض عندك ميزان اليرموك شغل نظيف من واقع تجربة ويركبها بــ 300 ريال
او انك تغير الياي وتركب ياي استرالي حق الرماية بـ550

فيصل التميمي
14/01/2011, 11:21 PM
الفهراني

اخونا صاحب الاسيزو لك وجهت نظر ولنا وجهت نظر ونحن ماجتمعنا في هذه الرابطة وماشرينا هايلكس الا حب في الهايلكس ومن واقع تجربة انه افضل وانيت دفرنسين في المملكة وافضل من غيرة من السيارات الاخرى فانت اخوي لك وجهت نظر ان الاسيزو افضل من الهايلكس وجاي في الرابطة تبي تقنعنا انها افضل من الهايلكس فاقول لك ريح نفسك ولاتتعب في اقناعنا ان الاسيزو افضل من الهايلكس لان اغلب الشباب جربو الاسيزو وجربو الهايلكس ووجدو الفرق الكبير والسلام

شاص بريمي
15/01/2011, 12:51 AM
للمره الثانيه اكرر الرد لعل الرد الاول سقط سهوا من اعينكم

اخواني عندي عدة استفسارات وفي نفس الوقت ودي استشريكم وياليت اللي عنده علم ما يبخل علي

شريت للوالد هايلكس دفرنسين تماتيك جي ال غمارتين وناوي بأذن الله اضيف عليه عدة امور بما انه سيح

اهم الامور واولها السنتر لوك ( اقفال البيبان ) وسعرتها وتأكد ميه بالميه انها تركب ولكن السؤال الاهم واللي مخوفني

طبعا فكرت في القزاز الكهرب وصار الموضوع فيه نوع من انواع التعقيد وخاصه اني محتاج اغير ديكور والبيبان وبعضهم يقول لازم تغير الباب بكبره فاشلت الفكره من راسي مؤقتا

الشي الثاني الدعامات حصلت في الغرابي دعامات نفس دعامات الوكاله وسعرها 350 بس مدري تنصحوني فيها ولا فيه ازين وارخص منها ؟

معروف ان جنوط الجي ال حديد وخلال جولتي في الغرابي سألت عن جنوط الهايلوكس الجي ال اكس دبل واغلب المحلات تقول ماعندها شي وغير متوفره

سؤالي وش افضل جنوط تكون مريحه مع الخط وفي نفس الوقت تقوم بالواجب في الرمل ؟ وبشكل عام هل الجنوط اللي في الغرابي عمليه بحيث ان الواحد يركبها وهو متطمن ويعتمد عليها ؟

ادري ان اسألتي واجد وجاي وقت امتحانات بس لو لا ثقتي فيكم وفي خبرتكم وسعة بالكم كان ماجيت ولا طرحت هالاسئله عليكم وكررتها مره ثانيه

بس انتم كفو ولا اعتقد ان فيه احد بيكون اخبر منكم في هالامور وخاصه بعد قرائتي لاغلب الردود في الموضوع

فالله يعطيكم الف عافيه على تعاونكم وتجاوبكم مع اخوانكم وان شاءالله اني ما ابخل عليكم بأي شي

غيث 6
15/01/2011, 10:19 AM

ادري ان اسألتي واجد وجاي وقت امتحانات بس لو لا ثقتي فيكم وفي خبرتكم وسعة بالكم كان ماجيت ولا طرحت هالاسئله عليكم وكررتها مره ثانيه

حياك الله اخوي والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها
اخوي من ناحية اقفال الكهرب فهي ماتسقط الضمان ولا حتى الريموت بس حاول انك اذا ركبت الاقفال ماتحط نظام الامان الي يمنع فتح الباب بالمفتاح لان بعض الاقفال فيها نظام سكيورتي لازم تفتح وتقفل بالريموت اذا فتحت بالمفتاح يطلع صوت انذار
من ناحية الدعامات ركب دعامة حديد تفصيل افضل من الوكالة هذا في وجهة نظري
من ناحية الجنوط والله مالي فيها خبرة بس اتوقع ان احلا الجنوط الي تعطي منظر الهايلوكس هي الهلل وزينة للبر والخط والنفود
اتمنى لك التوفيق .

مكشات جنوبي
15/01/2011, 11:21 AM
السلام عليكم

كيفكم يا شباب

لقيت لي هايلكس دفرنسين 2010
جديد أصفار على 84000
بس ريموته ضايع وش رايكم
بكم سعره في الوكاله أو الغرابي
قالي صاحب المعرض بخصم لك 200

ABO A
15/01/2011, 01:52 PM
شباب هذي صورة الشناكير الخلفيه الي ركبتها في الغرابي حصلت راعي محل متخصص في الشناكير والهوكات والدعامات ومايشتغل غيرها ابد المهم قلت ابي اركب هوك او ابي اشتري من عندك هوك وراني هوكات مع التركيب على 600 ريال وتصير نازله خلف السياره وغير كذا تكون بارزه قدام الصدام لان مالها فتحه في الصدام قلت اجل ابي اركب شناكير احسن وراني عنده شناكر وقال حق جيب تاويوتا امامي وانه حق شد البلد اصلي وقال انه يركب عندي في الشاص من الخلف وان له محل من الوكاله محطوطه الفتحات وهو يجي لها بالماقس وان المحل الي يركب فيه في الشاص يكون مدبل وصحيح وراني مكان التركيب وقلت خلاص ابي منك 2 واحد يمين واحد يسار كم تعطيني اياها بالمكاسر وبيني وبينه الي عطاني اياها مع التركيب 120 ريال صراحه فرق كبير عن الهوك الخلفي وهذي صورها وهي تركب على طوول تشد بمسامير فقط ومحلاتها جاهزه يمين ويسار

هذي الجهة اليسرى

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111220%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111221%20%28small%29.jpg

هذي الجهة اليمنى
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111222%20%28small%29.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload04/images198/mk149397_20110111223%20%28small%29.jpg

مشكور وماقصرت يالغالي اانا والله ودي اركب شناكير ورا بس مادري عن قوة سحبة ثانيا انا من حايل ومافي ورشات كثيرة تسويلك شناكير يالله بالله ورش الحدادة لا ولازم تفصل جسر وحالة وانا صراحتا يعجبن الهوك الخلفي ففكرت اني اركب هوك خلفي ورا بس مايكون تحت الصدام فكرت اني اقص الصدام مكان اللوحة واركب الهوك فيكون الهوك متصل مع الجسر اللي مثبت بالشاصي واللوحة تصير على جنب زي الشيصان بس المشكلة بة قص وخرم وقلة حيا فقلت شناكير وربك يحلة....موفق خير يالغلا

فيصل التميمي
15/01/2011, 06:49 PM
اخوي ابو باسل ياليت وصف المحل الي ركبت عندها الشناكير

قائد السريه
15/01/2011, 07:08 PM
السلام عليكم

كيفكم يا شباب

جديد أصفار على 84000
بس ريموته ضايع وش رايكم

الحين سعر السعودي 2011 بالمعارض تقريبا 87 والبريمي 85 2011

اشوف ان 2011 يستاهل زود الف ومعه رموت بعد:D

* ابو باسل *
15/01/2011, 10:57 PM
اخوي ابو باسل ياليت وصف المحل الي ركبت عندها الشناكير

هلا بك يافيصل والله يحييك المحل طال عمرك اول ماتدخل الغرابي من اوله من عند حقين الخيام ويكونون حقين الخيام على ايسارك واول محلات للزينه في شارع الغرابي تكون على يمينك اول عماره لمحلات الزينه يكون فيها محل السماعيل تتعداه بعد اول عماره يجيك شارع يروح يمين ابد ادخل مع الشارع يمين يجيك المحل على يدك اليمين تراه محل صغير وفيه اثنين سودانين .

* ابو باسل *
15/01/2011, 10:59 PM
السلام عليكم

كيفكم يا شباب

جديد أصفار على 84000
بس ريموته ضايع وش رايكم

يخصم 200 اسأل عن سعر الريموت في الوكاله مع البرمجه وخله يخصمه اذاك معزم .

* ابو باسل *
15/01/2011, 11:02 PM

طيب دامك ناوي تركب هذا كله ليش ماشريت جي ال اكس وريحت عمرك من الاساس وعليها رفارف وشكلها احلا بعد .
ولاكن رح للغرابي بالرياض وكل شي متوفر هناك عن الي سألت كله والضمان مايروح .

فيصل التميمي
15/01/2011, 11:08 PM
هلا بك يافيصل والله يحييك المحل طال عمرك اول ماتدخل الغرابي من اوله من عند حقين الخيام ويكونون حقين الخيام على ايسارك واول محلات للزينه في شارع الغرابي تكون على يمينك اول عماره لمحلات الزينه يكون فيها محل السماعيل تتعداه بعد اول عماره يجيك شارع يروح يمين ابد ادخل مع الشارع يمين يجيك المحل على يدك اليمين تراه محل صغير وفيه اثنين سودانين .

بيض الله وجهك على الوصف وان شاء الله ابي اصلهم واعلمكم وش العلم

مكشاتي2010
16/01/2011, 08:18 PM
ابنشد عن مساعدات المونور اللي تركب على الدفرنسين حقت برادو كم موديله؟؟؟؟؟؟وعلى نفس المسامير مايحتاج ترهيم؟؟؟؟وطقمه بكم؟؟

للرفع ..............

حكيم عيون
16/01/2011, 08:26 PM
للرفع ..............

من موديل 2003
وطالع
وما تحصلها الا عند وكيل منورو
الطقم ب330
وتركب على طول مثل الوكاله:)

ابو حمود 511
16/01/2011, 10:01 PM
مساء الخير اشباب عند اخوي هلي م 94 دفرنسين يبغاء كفرات وجنون هو راعي بر وتطعيس وخط ابغاء احسن نواع والله يجزامك خير

السمبوكي
16/01/2011, 10:46 PM

كيف حال الجميع

بصراحه انا معايه هايلكس 2004 عادي مو دبل وطايح من قدام ايش السبب
وابغا ارفعه يعني اخليه نصبه وحده ايش اركبله

وشكرا

فيصل التميمي
16/01/2011, 11:28 PM

كيف حال الجميع

بصراحه انا معايه هايلكس 2004 عادي مو دبل وطايح من قدام ايش السبب
وابغا ارفعه يعني اخليه نصبه وحده ايش اركبله

وشكرا

اخوي طريقة رفع الهايلكس الدفرنس من قدام سهله حط العفريته على المسمار حق الترفيع وارفع الموتر لين يتعلق المسمار وبعد ذلك اربط المسمار حسب ماتريد

قائد السريه
17/01/2011, 12:44 AM
انا ودي افصل الارباق

لاني بالنفود مارتاح له

هل فيه طريقه؟
فيوز او سلك او كهربائي اي شي

شاص بريمي
17/01/2011, 01:22 AM
حياك الله اخوي والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

اخوي من ناحية اقفال الكهرب فهي ماتسقط الضمان ولا حتى الريموت بس حاول انك اذا ركبت الاقفال ماتحط نظام الامان الي يمنع فتح الباب بالمفتاح لان بعض الاقفال فيها نظام سكيورتي لازم تفتح وتقفل بالريموت اذا فتحت بالمفتاح يطلع صوت انذار
من ناحية الدعامات ركب دعامة حديد تفصيل افضل من الوكالة هذا في وجهة نظري
من ناحية الجنوط والله مالي فيها خبرة بس اتوقع ان احلا الجنوط الي تعطي منظر الهايلوكس هي الهلل وزينة للبر والخط والنفود

اتمنى لك التوفيق .

جزاك الله خير على الدعوه وعلى تجاوبك وبيض الله وجهك وبأذن الله بمشي على نصيحتك من ناحية الابتعاد عن نظام سكرتي

وبالنسبه للدعاميه اللي شفتها هي نفس الوكاله بس مدري وين تباع الدعاميات الحديد وكم اسعارها ؟

طيب دامك ناوي تركب هذا كله ليش ماشريت جي ال اكس وريحت عمرك من الاساس وعليها رفارف وشكلها احلا بعد .
ولاكن رح للغرابي بالرياض وكل شي متوفر هناك عن الي سألت كله والضمان مايروح .

الفهراني

كنت مخير بين هايلكس غماره جي ال اكس 2011 قير عادي او غمارتين جي ال 2009 قير تماتيك وتنازلت عن اشياء كثيره عشان القير التماتيك لان الوالد كبير في السن القير العادي يتعبه وكانت الاسعار متقاربه نوعا ما

ماكنت افكر في الشكل ولا المنظر كثر مافكرت في راحة الوالد والامور اللي تنقص الهايلكس في نظري تعدل بس الخوف كله من الضمان لا يروح

وبما اني ذكرت ان موديل سيارة الوالد 2009 وتماتيك فانا قريت في موقع عبداللطيف جميل ان القير التماتيك يجي فيه دف لوك تماتيك بس ما ادري هل هذا يوجد في موديل 2009 ولا بس في الموديل الجديد ؟

ياليت اللي عنده خبر ما يبخل علينا

ومشكور على ردك يالغالي وماقصرت

الغاااااطي
17/01/2011, 05:45 AM
من موديل 2003

وطالع
وما تحصلها الا عند وكيل منورو
الطقم ب330

وتركب على طول مثل الوكاله:)

حكيم عيون
ياهلابك ياغالي

سؤال؟ هل تفرق مساعدات المونرو عن مساعدات الفكسار ( طبعا كلها قدام)
وهل مساعدات المونرو تحتاج إلى ترهيم أو على طول تركب في الياي؟

لأني الصراحة ودي بمساعدات فكسار لكن يوم قريت كلامك شكلي أبهوّن

تكلفة مساعدات الفكسار أمامية حبتين ب180 للعلم هذا السعر قبل سنتين

وتركيبها عن ورشة مرات بالصناعية القديمة ب250
طبعا بالترهيم

أتمنى الإفادة مع الشكر

حكيم عيون
17/01/2011, 07:39 AM
حكيم عيون
ياهلابك ياغالي

سؤال؟ هل تفرق مساعدات المونرو عن مساعدات الفكسار ( طبعا كلها قدام)
وهل مساعدات المونرو تحتاج إلى ترهيم أو على طول تركب في الياي؟

لأني الصراحة ودي بمساعدات فكسار لكن يوم قريت كلامك شكلي أبهوّن

تكلفة مساعدات الفكسار أمامية حبتين ب180 للعلم هذا السعر قبل سنتين

وتركيبها عن ورشة مرات بالصناعية القديمة ب250
طبعا بالترهيم

أتمنى الإفادة مع الشكر

هلا بك يالذيب

بالنسبه للفرق الفكسار تحتاج ترهيم
والمنورو تركب على طووووول (يعني دايركت):good2:
على ياي الوكاله

اما بالنسبه للفرق في الاداء انا ما جربت الفكسار عشان احكم:)

لاكن المنورو كلام كلييم:D

اتمنى اني افدتك

الغاااااطي
17/01/2011, 02:51 PM
هلا بك يالذيب

بالنسبه للفرق الفكسار تحتاج ترهيم
والمنورو تركب على طووووول (يعني دايركت):good2:
على ياي الوكاله

اما بالنسبه للفرق في الاداء انا ما جربت الفكسار عشان احكم:)

لاكن المنورو كلام كلييم:D

اتمنى اني افدتك

أجل المنورو كلام كليم:good2:

جزاك الله خير على الإفادة
وإن شاء الله أبزرق للرياض واركبها

لكن ياليت تعلمني بأي محل أحصلها؟

لاهنت ياغالي حكيم عيون

* ابو باسل *
17/01/2011, 03:11 PM
جزاك الله خير على الدعوه وعلى تجاوبك وبيض الله وجهك وبأذن الله بمشي على نصيحتك من ناحية الابتعاد عن نظام سكرتي

وبالنسبه للدعاميه اللي شفتها هي نفس الوكاله بس مدري وين تباع الدعاميات الحديد وكم اسعارها ؟

الفهراني

كنت مخير بين هايلكس غماره جي ال اكس 2011 قير عادي او غمارتين جي ال 2009 قير تماتيك وتنازلت عن اشياء كثيره عشان القير التماتيك لان الوالد كبير في السن القير العادي يتعبه وكانت الاسعار متقاربه نوعا ما

ماكنت افكر في الشكل ولا المنظر كثر مافكرت في راحة الوالد والامور اللي تنقص الهايلكس في نظري تعدل بس الخوف كله من الضمان لا يروح

وبما اني ذكرت ان موديل سيارة الوالد 2009 وتماتيك فانا قريت في موقع عبداللطيف جميل ان القير التماتيك يجي فيه دف لوك تماتيك بس ما ادري هل هذا يوجد في موديل 2009 ولا بس في الموديل الجديد ؟

ياليت اللي عنده خبر ما يبخل علينا

ومشكور على ردك يالغالي وماقصرت

هلابك اخوي وصحيح القير الاوتو يجي دف لوك اوتوماتيكي بدون زر ويشتغل تلقائي مع تعشيق الدبل الثقيل والضاهر انه من موديل 2008 موجود وانا سالت حتى صيانة الوكاله وقالولي موجود وضاهره اسلاكه وتوصيلته في الدفرنس الخلفي لاني اشغلت الميكانيكي وقلت تعال ورني اياه قال شكله واضح في الدفرنس الخلفي وانا مااقدر اطلع معك اوريك وين موقعه لو كانت السياره موجوده عندي الحين وريتك اياه بس هو واضح جدا في الدفرنس الخلفي والله اشوف اسلاك كثيره ولا ادري وينه بالضبط لاكن ابي ادقق في محله زين واطلعه واصوره ان شاء الله ولو فيه احد من الشباب سياراته قير عايدي ونطبق الثنتين جنب بعض اكيد يبي يطلع لنا الفرق على طووول ونحصله .

* ابو باسل *
17/01/2011, 03:13 PM
أجل المنورو كلام كليم:good2:

جزاك الله خير على الإفادة
وإن شاء الله أبزرق للرياض واركبها

لكن ياليت تعلمني بأي محل أحصلها؟

لاهنت ياغالي حكيم عيون

سيم سيم انا يبغى هذي معلومه على شان مستقبل انا يشتري هذا بعد عمر طويل حق مساعدات حق سياره مال انا سكرا كثيرا .

أبوفارس2010
18/01/2011, 06:44 AM
بالنسبة للمساعدات للفائدة :

الامامية الوكالة الواحد 390 الطقم بـ730 غالية جدآ ..

البديل عنها المورنور حقت البرادو تركب للهايلكس الواحد 190 الطقم بــ 380 ارخص بكثير وممتازة توني مركبها ,, طبعا يبع طقم كامل مايبعه بالحبه

الخلفية جبريل الطقم بــ 180

تحصل المساعدات في الصناعية القديمة وكيل مورنو خلف البنك الاهلي وجبريل حوله بعد أسال عنه يدلونك عليه ..

والتركيب عند ورشة مرات بـ 200

وبالتوفيق .

غيث 6
18/01/2011, 08:16 AM
بالنسبة للمساعدات للفائدة :

الامامية الوكالة الواحد 390 الطقم بـ730 غالية جدآ ..

البديل عنها المورنور حقت البرادو تركب للهايلكس الواحد 190 الطقم بــ 380 ارخص بكثير وممتازة توني مركبها ,, طبعا يبع طقم كامل مايبعه بالحبه

الخلفية جبريل الطقم بــ 180

تحصل المساعدات في الصناعية القديمة وكيل مورنو خلف البنك الاهلي وجبريل حوله بعد أسال عنه يدلونك عليه ..

والتركيب عند ورشة مرات بـ 200

وبالتوفيق .

الله يعطيك العافية اخوي ابو فارس

مكشات جنوبي
18/01/2011, 10:44 PM
قائد السرية و الفهراني

بيض الله وجيهكم

الله لا يهينكم

مكشات جنوبي
19/01/2011, 01:43 AM
سؤال لأهل الخبرة والتجربة

وش رايكم بالهايلكس الدفع الرباعي 2011 أُتماتيك
علما أنه فيه خاصية : قفل اتوماتيكي للدفرنس
ولا توجد في القير العادي

وشكرا

غيث 6
19/01/2011, 11:10 AM

ولا توجد في القير العادي

وشكرا

حياك الله اخوي مكشات جنوبي
ارجع للصفحات السابقة بتلقى معلومات عن الهايلوكس قير عاد ووقير تماتيمك وكل المعلومات الي تفيدك الموضوع ناقشوه الشباب كثيير

هلي ديزل
20/01/2011, 12:00 AM
اخواني فيه زي الطقه اذا حطيت القير بالثاني وانا توّي امشي يعني عشقت من الاول اما اذا رديتها من الثالث او وانا واقف حطيتها بالثاني يدخل يالثاني بكل سلااسة هل هي طبيعية؟؟ مع العلم انها مالها صووت بس دخلت القير في الثاني فيها تدقير مهب مثل باقي النمر وشكرا

قائد السريه
20/01/2011, 12:11 AM

ولا توجد في القير العادي

وشكرا
اذا كنت راعي نفود وتطعيس ومرقا انحش عنه تراه ولا شي بالنفود

اما اذا كشتات خفايف وانت راعي ركاده فيمكن يناسبك

فكر زين قبل لاتتحسف

مكشات جنوبي
20/01/2011, 06:37 AM

فكر زين قبل لاتتحسف

بارك الله فيك أخوي قائد السرية

وسجلوا عندكم هايلكس دفرنسين 2011 سوير

الغاااااطي
20/01/2011, 05:00 PM
اخواني فيه زي الطقه اذا حطيت القير بالثاني وانا توّي امشي يعني عشقت من الاول اما اذا رديتها من الثالث او وانا واقف حطيتها بالثاني يدخل يالثاني بكل سلااسة هل هي طبيعية؟؟ مع العلم انها مالها صووت بس دخلت القير في الثاني فيها تدقير مهب مثل باقي النمر وشكرا

كذلك سيارتي فيها نفس التدقير بنمرة2
وفي الصباح خاصة يكون القير ثقيل في تغييراته
وإذا مشيت عليها تزين

ما السبب لا أدري؟ اتمنى من احد الخبراء الغالين الافادة

سيارك كم موديلها ؟ سعودي ولا بريمي

هلي ديزل
20/01/2011, 07:28 PM
كذلك سيارتي فيها نفس التدقير بنمرة2
وفي الصباح خاصة يكون القير ثقيل في تغييراته
وإذا مشيت عليها تزين

ما السبب لا أدري؟ اتمنى من احد الخبراء الغالين الافادة

سيارك كم موديلها ؟ سعودي ولا بريمي

الموديل :2006
سعودي

سلطان ابورداد
21/01/2011, 01:45 AM
السلام عليكم

سجلوا عندكم هايلكس دفرنسين 2011 سوبر

دمتم بحفظ العزيز

هلي ديزل
21/01/2011, 01:57 AM
السلام عليكم

دمتم بحفظ العزيز

حيّاك الله اخوي سلطان ابورداد في الرابطة

قائد السريه
21/01/2011, 03:30 AM
بارك الله فيك أخوي قائد السرية

وسجلوا عندكم هايلكس دفرنسين 2011 سوير

عالبركه الله يعطيك خيره ويكفيك شره

فيصل التميمي
21/01/2011, 12:43 PM
حياكم الله في هذه الرابطة المباركة وان شاء الله تفيدون وتستفيدون

حكيم عيون
21/01/2011, 03:18 PM
يا اخوان
مطلوب ياي استرالي امامي للهايلكس الدفرنسين

* ابو باسل *
21/01/2011, 04:05 PM

ولا توجد في القير العادي

وشكرا

هلا بك اخوي وارجع مثل ماقل اخي غيث للصفحات السابقه وفيه كل شي عنها بالتفصيل وانا من نحايتي اذاك ترتاح للتماتيك لاتخذ غيره وتراه نفس القوه واذا فرق يفرق شي بسيط فقط ولا يذكر هذا اذا فرق وانا اشوف ان القير الاوتو ممتاز وقوي جدا وفوق ذلك فعندك خاصية التعشيق المنفرد واحد واثنين واثلاثه يعني انت حر ان بغيته اوتو او بغيته بنمره واحده وتعشقه على مزاجك تحطه في الاول في الثاني ترجعه من الثاني للاول صراحه انه ممتاز وانا اتكلم عن تجربه شخصيه وليس عن كلام ناس وغيره واترك الي ماجرب ويقول ويتلكم عن شي لم يجربه .

* ابو باسل *
21/01/2011, 04:13 PM

فكر زين قبل لاتتحسف

غريب صراحه انك تسبه وانا ماشفت منه غير كل قوة واي مكان تبي تروح له مايقول لا الا اذاك لم تجرب الموتر وتقول ماليس لك خبره فيه وانا خوووك اما اذا كنت جربته فيمكن انك لم تعرف تقوده جيدا وبالنسبه للنفود والمرقى ابد عندك نمر حاطتها لك الوكاله لهذا الغرض عندك النمر 2 والنمر ثلاثه والنمره واحد لو احتجت لها في اصعب الضروف اما الدي فهو للطرق السريعه والتحكم الاوتوماتيك في القير وفي المرقى حطه في النمره 2 وشف كيف قوته مثله مثل العادي تحطه 2 او بثلاثه على مزاجك .

قائد السريه
21/01/2011, 05:18 PM
غريب صراحه انك تسبه وانا ماشفت منه غير كل قوة واي مكان تبي تروح له مايقول لا الا اذاك لم تجرب الموتر وتقول ماليس لك خبره فيه وانا خوووك اما اذا كنت جربته فيمكن انك لم تعرف تقوده جيدا وبالنسبه للنفود والمرقى ابد عندك نمر حاطتها لك الوكاله لهذا الغرض عندك النمر 2 والنمر ثلاثه والنمره واحد لو احتجت لها في اصعب الضروف اما الدي فهو للطرق السريعه والتحكم الاوتوماتيك في القير وفي المرقى حطه في النمره 2 وشف كيف قوته مثله مثل العادي تحطه 2 او بثلاثه على مزاجك .

طيب وش رايك في الفورتشنر قير اتماتيك وبدون دبل يعني خفييييف

والله ثم والله انه يالله يشيل عمره

وبعدين تراك من مبطي وانت تمدح القير التوماتيك مره تقول انه اقوا من الفتك القير العادي ومره تقول انه نفس قوت الهايلوكس القير العادي

كلم العقل بما يعقل

من متا صار القير التوماتيك افضل من العايدي

هو افضل بحاله وحده.. على طريق خريص ولا الملك فهد

اما غيره والله لو وش يصير
...
ولو فيه خير ماعافه الطير

....
انا اتوقع انك تمدحه فالخطوط وداخل المدينه لانك منت راعي سرعه وماتحتاج العزم وراضي به

اما بالبر والنفود شكلك انت الي ماجربت العايدي

انا ماقد سمعت احد يمدح التوماتيك فالبر مثلك

الجيوب الي v6 v8 يفضلونها قير عادي للنفود

وانت بمكينه كسره v4 تقول التوماتيك افضل

عالعموم اذا انت مبتلش فيها لاتبلش الناس معك والله مهما يكون مايصح الا الصحيح

والقير العادي مايختلف عليه بالقوه الا انت

ولاتزعل يخوك ترا كلها نقاش

وموترك التوماتيك عندك وموتري العادي عندي:D

قائد السريه
21/01/2011, 05:24 PM
السلام عليكم

دمتم بحفظ العزيز
عالبركه

الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

أبو عمار الخالدي
21/01/2011, 11:55 PM
السلام عليكم

بالنسبه لخبرتي

انا اشوف العادي افضل في النفود

ولاكن الاتماتيك يؤدي نفس الغرض ولاكن بفروق

1- لازم ينسم
2- لازم يخفف الموتر فصعب يصير الموتر محمل وتماتيك في نفود
3- اذا غرز اجلس في مكانك

العادي تقدر تدخل النفود وانت ما نسمت
وتقدر تدخل والموتر مليان اشغال
واذا غرز سهل تطليعه

وانا ارجح قول الفهراني

كلامه معقول بس ما يناسب اهل المطاليع البعيده واهل التحميل

قائد السريه
22/01/2011, 02:28 AM
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبه لخبرتي

1- لازم ينسم
3- اذا غرز اجلس في مكانك

وانا اتفق معك
كذا ممكن نقارنه بواحد معه قير عادي ومحمل عزبه وتوانك وشد ومانسم
بس اذا نسم وخفف شف وشلون الفرق وتنتهي المقارنه لصالح القير العادي:good2:

واذا غرز سهل تطليعه

صحيح بس التوماتيك يميزه الدفلوك بيساعده تقريباً مثل القير العادي اذا كانت التغريزه خفيفه

وانا ارجح قول الفهراني

وهذا الي انا قلته انه ينفع لراعي المشاوير داخل الرياض وراعي الكشتات الخفايف
اما تحميل توانك ودعامه وشد او راعي مرقا ومنوفر :D فمعليش القير العادي هو الافضل بكل تأكيد

.............

مخاوي 2004
22/01/2011, 01:59 PM

اخوي مخاوي2004
والله يوفق الجميع

الله يجزاك خير اخوي غيث والله يحرم وجهك عن النار ووالدينا ووالديك وجميع المسلمين

بس اخوي تراي خشيم بالرياض انا من اهل سدير واي مخرج هو 17 او 16الله لايهينك علمن الله يغفرلك ويجزاك خير وهي كم سعرها؟؟

تمنياتي لكم بالتوفيق

مخاوي

فيصل التميمي
22/01/2011, 05:43 PM
الله يجزاك خير اخوي غيث والله يحرم وجهك عن النار ووالدينا ووالديك وجميع المسلمين

بس اخوي تراي خشيم بالرياض انا من اهل سدير واي مخرج هو 17 او 16الله لايهينك علمن الله يغفرلك ويجزاك خير وهي كم سعرها؟؟

تمنياتي لكم بالتوفيق

مخاوي

وصف احوي غيث واضح وانت مع الدايري الجنوبي يجيك لوحة طريق الخرج شمال لف مع المخرج وامش سيده يجيك كبري حديد اطلع فوق الكبري ثم تجيك اشارة السالم حق الزجاج

الرحال96
23/01/2011, 03:09 PM
هلا بك اخوي وارجع مثل ماقل اخي غيث للصفحات السابقه وفيه كل شي عنها بالتفصيل وانا من نحايتي اذاك ترتاح للتماتيك لاتخذ غيره وتراه نفس القوه واذا فرق يفرق شي بسيط فقط ولا يذكر هذا اذا فرق وانا اشوف ان القير الاوتو ممتاز وقوي جدا وفوق ذلك فعندك خاصية التعشيق المنفرد واحد واثنين واثلاثه يعني انت حر ان بغيته اوتو او بغيته بنمره واحده وتعشقه على مزاجك تحطه في الاول في الثاني ترجعه من الثاني للاول صراحه انه ممتاز وانا اتكلم عن تجربه شخصيه وليس عن كلام ناس وغيره واترك الي ماجرب ويقول ويتلكم عن شي لم يجربه .

أخوي // الفهراني

الله يجزاك خير على قولك لصحيح في حق القير الأوتومتك و الله ما يعرف قيمته إلا الذي جرب

غلطان ثم غلطان إذا ما تشتري هايلوك أوتومتك

و بنسبه لي أنا معي 2010 قير عادي و أنا الآن متندم كل الندم أني ما أخذت قير أوتومتك

غلطه و لن تتكر

تحياتي

طائي الجبل
23/01/2011, 11:25 PM
الأخوة المحترمين
أتشرف بالتسجيل معكم ضمن رابطة ملاك الهايلكس الدبل 4×4
سيارتي هايلكس غمارتين دبل 2011
ولا أخفيكم فقد أستفدت منك الكثير بارك الله فيكم

فيصل التميمي
24/01/2011, 12:42 AM
الأخوة المحترمين
أتشرف بالتسجيل معكم ضمن رابطة ملاك الهايلكس الدبل 4×4
سيارتي هايلكس غمارتين دبل 2011
ولا أخفيكم فقد أستفدت منك الكثير بارك الله فيكم

حياك الله وانا اخوك في هذه الرابطة ونحن ماجتمعنا هنا الا من اجل ان نفيد ونستفيد

الغاااااطي
24/01/2011, 05:57 AM
ياشباب وش تنصحوني بالكفرات مقاس 16
حصلت ماكسس تايلندي مقاس 145/70/16 ب350 ريال
وهانكوك165/70 /16 بـــ410ريال

ودنلوب على ما اضن بـــ450 ريال

ولكم جزيل الشكر

مكشات جنوبي
24/01/2011, 07:10 AM
وش رايكم يالربع ودي اغير كفرات الوكالة للهي 2011 دبل سوبر لأنها حسب ما سمعت قويه
ودي بنوع أللين منها شوي واعرض وارفع
وتصلح للبر وللخط
وش تنصحوني فيه

وكم راح تجيب لي الكفرات

وش المحل اللي تنصحوني فيه

علما أن السيارة في المعرض لم استلمها بعد وعندي استعداد اشيلها على سطحه وأوديها له

وشكرا

* ابو باسل *
26/01/2011, 03:43 AM
طيب وش رايك في الفورتشنر قير اتماتيك وبدون دبل يعني خفييييف

والله ثم والله انه يالله يشيل عمره

وبعدين تراك من مبطي وانت تمدح القير التوماتيك مره تقول انه اقوا من الفتك القير العادي ومره تقول انه نفس قوت الهايلوكس القير العادي

كلم العقل بما يعقل

من متا صار القير التوماتيك افضل من العايدي

هو افضل بحاله وحده.. على طريق خريص ولا الملك فهد

اما غيره والله لو وش يصير
...
ولو فيه خير ماعافه الطير

....
انا اتوقع انك تمدحه فالخطوط وداخل المدينه لانك منت راعي سرعه وماتحتاج العزم وراضي به

اما بالبر والنفود شكلك انت الي ماجربت العايدي

انا ماقد سمعت احد يمدح التوماتيك فالبر مثلك

الجيوب الي v6 v8 يفضلونها قير عادي للنفود

وانت بمكينه كسره v4 تقول التوماتيك افضل

عالعموم اذا انت مبتلش فيها لاتبلش الناس معك والله مهما يكون مايصح الا الصحيح

والقير العادي مايختلف عليه بالقوه الا انت

ولاتزعل يخوك ترا كلها نقاش

وموترك التوماتيك عندك وموتري العادي عندي:D

ياخي انت قلت فورتشنر دفرنس وقير الدفرنس لايقارن بقير الدفرنسين اكيد قير الدفرنسين اقوى بس لاتقول انا مبتلش به لاني مقتنع فيها زين ولاني قايل غير الي شفت منها اما لو فيها شي ماني غاش احد ابد وكل الي استخدمو التماتيك يمدحونه ماهو انا بس يمكن يفرق زي ماقلت في كلامي اول عن العايدي شي بسيط ولاكن يبقى له قوته ومكانته وما انت اخبر من شركة تويوتا واختباراتهم الصعبه عليه وانا خوووك وما انتجوه الا وهو قد الشي المصنوع له ولا تنسى بعد ان فيه شي في صالح الاوتو وهو وجود الدف لوك وشف كل السيارات الفخمه قير اوتو سوى جيوب ولا غيرها بس مادامك مقتنع في العايدي لاتسب شي ماجربته واذاك حق مراقى وتطعيس ومسابقات هذا يرجع لك لاكن حنا ناس العقل يغلب علينا حتى في مداراة ممتلكاتنا واذا طلعنا البر طلعنا براكاده وهدوى ويمكن هذا الي مايبونه اصحاب المطامر وتكسير السيارات يبون شي يزيد هبالهم وهذا شي راجع لهم .

* ابو باسل *
26/01/2011, 03:57 AM
السلام عليكم

بالنسبه لخبرتي

1- لازم ينسم
3- اذا غرز اجلس في مكانك

واذا غرز سهل تطليعه

وانا ارجح قول الفهراني

اخوي عاشق الامنيات انا حملت عليه حمول وتوانك ماء تصل الى ثلاثمائة لتر من غير العفش والاشيا الثقيله الثانيه وبالعكس ماشفت منه شي ورقيت فيه محلات في الجنوب يصعب على كثير من السيارات طلعوها وكنت حاطه في النمره 2 والدبل الثقيل بعد وعلى مهلي الين وصلت وكانت المحلات منحدرات جبليه صعبه صراحه وكنت اطلعها بالفيتك يحوص وينطل قفاه معي واهدي وارجعه في الواحد على شان يركد بس هذي ابد ماشاء الله ماتنطل في طلعة الجبل ابد يمكن الفرق الدف لوك ماادري بس حتى في الطعوس ماشفت عليها قاصر يمكن لها حنه خفيفه بس اتوقع الحنه في كل المواتر وانا اتكلم عن تجربه وانا خوووك ماني ابي اقول شي من راسي صحيح دايم الفرق للقير العادي بس انا اقول هذي تأدي الغرض المطلوب منها وسبق وان قلت الي يبي حقت سباق واشيا من هالقبيل فالهايلكس كلها بكل انواعها وخاصه الدبل ماتصلح لهذا النوع من المزاجات ابد وكلام انها تغرز بسهوله هذا ماشفته منها ابد دخلت بها في امكان صعبه وكانت اخت الجيوب في كل شي بس زي ماقلت لك انا انسان على مهلي وحتى دعستي على الموتر خفيفه ويمكن هذا الي يخليها تمشي معي في كل مكان وان شاء الله اني ماني انا الي بغش احد مثل مايقول اخينا قائد السريه وانا استغربت منه اسلوبه وكلامه اني ابي اغش احد ومدام هو مقتنع في العادي فهو معه الا اذا كان متحسف انه ماشرى تماتيك وجاي يعذرب فيه هذا شي ثاني .

* ابو باسل *
26/01/2011, 04:02 AM
أخوي // الفهراني

الله يجزاك خير على قولك لصحيح في حق القير الأوتومتك و الله ما يعرف قيمته إلا الذي جرب

غلطان ثم غلطان إذا ما تشتري هايلوك أوتومتك

و بنسبه لي أنا معي 2010 قير عادي و أنا الآن متندم كل الندم أني ما أخذت قير أوتومتك

غلطه و لن تتكر

تحياتي
[/CENTER]

اخوي رحال وفقك الله وانا ابي اقول شي مادام الموتر ثقيل خلقه يعني زي الهايلكس الدبل ثقيله ثقيله سواء عادي او اوتو فيريح الواحد راسه وياخذ تماتيك على الاقل اريح له من لعب البولينق قدم رجل واحذف بيد القصد ان رجلك على الكتش وايدك في القير هههههههه
والله يرزقك الي في مرادك وانا خوووك ويسهل امرك .

* ابو باسل *
26/01/2011, 04:08 AM
وش رايكم يالربع ودي اغير كفرات الوكالة للهي 2011 دبل سوبر لأنها حسب ما سمعت قويه
وتصلح للبر وللخط
وش تنصحوني فيه

وكم راح تجيب لي الكفرات

علما أن السيارة في المعرض لم استلمها بعد وعندي استعداد اشيلها على سطحه وأوديها له

وشكرا

والله وانا خوك نصيحتي لك كد كفرات شد البلد احسن لك من الخساير الين تقضي وبعدها اشتر الي تبي وترى كفرات شد البلد قوية التحمل ونوعيتها ممتازه وحرام توديها يشترونها منك بربع قيتمها وانا خوووك وتدفع فرق في نوع يمكن مايكون بنفس جودة شد البلد ولايقل الفرق عن 1000 ريال خل البرجستون على 30 ورايح ترتاح واذا سافرت ومسكت خط زدها على 32 الى 34 وماعليك ان شاء الله مضره ومهما سويت في الكفرات اصلا نظام التعليق حق السياره شديد ومارايح ينفع معك ابد .

* ابو باسل *
26/01/2011, 04:08 AM
حياك الله وانا اخوك في هذه الرابطة ونحن ماجتمعنا هنا الا من اجل ان نفيد ونستفيد

فيصل وش سويت رحت للرجال الي في الغرابي حق الشناكير ولا باقي .

قائد السريه
26/01/2011, 02:06 PM
ياخي انت قلت فورتشنر دفرنس وقير الدفرنس لايقارن بقير الدفرنسين اكيد قير الدفرنسين اقوى بس لاتقول انا مبتلش به لاني مقتنع فيها زين ولاني قايل غير الي شفت منها اما لو فيها شي ماني غاش احد ابد وكل الي استخدمو التماتيك يمدحونه ماهو انا بس يمكن يفرق زي ماقلت في كلامي اول عن العايدي شي بسيط ولاكن يبقى له قوته ومكانته وما انت اخبر من شركة تويوتا واختباراتهم الصعبه عليه وانا خوووك وما انتجوه الا وهو قد الشي المصنوع له ولا تنسى بعد ان فيه شي في صالح الاوتو وهو وجود الدف لوك وشف كل السيارات الفخمه قير اوتو سوى جيوب ولا غيرها بس مادامك مقتنع في العايدي لاتسب شي ماجربته واذاك حق مراقى وتطعيس ومسابقات هذا يرجع لك لاكن حنا ناس العقل يغلب علينا حتى في مداراة ممتلكاتنا واذا طلعنا البر طلعنا براكاده وهدوى ويمكن هذا الي مايبونه اصحاب المطامر وتكسير السيارات يبون شي يزيد هبالهم وهذا شي راجع لهم .

اولأ لاتقول اكيد انا ابي اثبات انها تفرق دفرنساتها
ثانياً .. تقول تفرق دفرنساتها .. طيب وش معنا ان الفورتشنر القير العادي بدون دبل يجيب 190 بالخط ويفصل والقير التماتيك بدون دبل يالله ينفس
- انا ماقلت تغش احد...وانا آسف اذا ماعرفت اوصل لك المعلومه..انا اقصد يغلب عليك التحيز لموترك وتمدحه لدرجت انك تقول ولازلت تقول انه اقوا من الفتك

هل يعقل هايلوكس دفرنسين قير اتماتيك اقوا من الفتك القير العادي 4800 385حصان

هل يعني كلامك ان موترك اقوا من الهدد القير العادي...اجل موترك ينافس الاكستيرا والربع

- اما الي تقول استخدمو التماتيك ... ترا انا منهم وانا افضل التماتيك في بعض السيارات الي مكاينها تقوم بالواجب وزود اما v4 2700 معليش ومن واقع تجربه غير القير العادي لاتدور

- الا يفرق القير التماتيك عن العادي فرق كبير مهو بسيط... بس هو يقوم بالواجب ويمشي الحال

- ياليت تطرح لنا بعض من تجارب تويوتا على الهايلوكس القير التماتيك الدبل

-هو اكيد الدفلوك لصالح التماتيك

- انا ماسبيت شي الله يهديك انا اقول لك فرق القير العادي عن التماتيك وبس

............
اقتباس
واذاك حق مراقى وتطعيس ومسابقات هذا يرجع لك لاكن حنا ناس العقل يغلب علينا حتى في مداراة ممتلكاتنا واذا طلعنا البر طلعنا براكاده وهدوى ويمكن هذا الي مايبونه اصحاب المطامر وتكسير السيارات يبون شي يزيد هبالهم وهذا شي راجع لهم .
....
معليش تكلم عن نفسك لاتقول حنا

افهم من كلامك ان هواة المرقا والتطعيس مهبل وخفيفين عقل ومجانين
ليش
لانك ماتهوا هالهوايه
هذي رياضه وهوايه وعشاقها وهواتها بالملايين وجاي انت تغلط عليهم علشان قير اتماتيك غصب بتخليه اقوا من القير العادي
...................
عالعموم اهم شي لاتزعل وارجع واقول هذا كله نقاش
ولو اني زعلت منك على كلامك الاخير بس ماعليه موترك اخو موتري من ابوه:D

قائد السريه
26/01/2011, 02:10 PM
....مكرر....

قائد السريه
26/01/2011, 02:20 PM
ياشباب وش تنصحوني بالكفرات مقاس 16
حصلت ماكسس تايلندي مقاس 145/70/16 ب350 ريال
وهانكوك165/70 /16 بـــ410ريال

ودنلوب على ما اضن بـــ450 ريال

ولكم جزيل الشكر
والله يخوي انا ماجربت الماكسس

الهانكوك الين من الدنلوب شوي وانا مثلك محتار بين الهانكوك والدنلوب

قائد السريه
26/01/2011, 02:25 PM

وتصلح للبر وللخط
وش تنصحوني فيه

وكم راح تجيب لي الكفرات

وشكرا

اشوف الهانكوك والدنلوب حلوه

بس لو تصبر على كفراتك شوي لانك لوتبي تبيعها بياخذها البنشر بقيمة كفر واحد

مكشات جنوبي
28/01/2011, 12:56 AM
وبعدين وش نهايتها معك يا وكيل عبداللطيف
لي 9 أيام وكل يوم بكره بكره
طلبت الهايلكس يوم الأربعاء الأسبوع الماضي ودفعت العربون وقالوا لي يوم الأثنين بتكون موجودة وبالكثير الأربعاء واليوم الخميس بعد ما جت وكلمت صاحب المعرض يقول أنهم كانوا بيحملونها لكن السيل عطلهم وراح تكون عندك يوم السبت أو الأحد

اللي خايف منه لا تكون السيارات جاها السيل
وش تنصحوني فيه علما أنه قال إذا تبي تسحب عربونك ماعندنا مانع
ويعتبر هذا الوكيل هو ارخص الوكلاء لقيتها عنده بـ 87000 جاهزة

افتوني في أمري بارك الله فيكم

الغاااااطي
28/01/2011, 05:54 PM
وبعدين وش نهايتها معك يا وكيل عبداللطيف

لي 9 أيام وكل يوم بكره بكره
طلبت الهايلكس يوم الأربعاء الأسبوع الماضي ودفعت العربون وقالوا لي يوم الأثنين بتكون موجودة وبالكثير الأربعاء واليوم الخميس بعد ما جت وكلمت صاحب المعرض يقول أنهم كانوا بيحملونها لكن السيل عطلهم وراح تكون عندك يوم السبت أو الأحد

اللي خايف منه لا تكون السيارات جاها السيل
وش تنصحوني فيه علما أنه قال إذا تبي تسحب عربونك ماعندنا مانع
ويعتبر هذا الوكيل هو ارخص الوكلاء لقيتها عنده بـ 87000 جاهزة

افتوني في أمري بارك الله فيكم

عزيزي مكشاتي جنوبي الله يكون بعونك ياليت تعطيني رقم الوكيل وأين موقعهم

وفيه احد الأقارب يدور هايلوكس دبل بريمي أو سعودي فل كامل قير عادي
ياليت أي أحد يعرف أرقام المعارض لكي يتصل بهم

كم سعره 2011 الآن؟ وهل صحيح ماسمعناه ان البريمي حساسات خلفيه وامامية؟

فيصل التميمي
28/01/2011, 09:52 PM
فيصل وش سويت رحت للرجال الي في الغرابي حق الشناكير ولا باقي .

مابعد رحت بابوباسل كل يوم يوم وراحت الايام خاصة ان هالاجواء ماهيب اجواء غرابي كل يوم كشته

* ابو باسل *
28/01/2011, 10:31 PM
مابعد رحت بابوباسل كل يوم يوم وراحت الايام خاصة ان هالاجواء ماهيب اجواء غرابي كل يوم كشته

اي والله انك صادق انه جو الكشتات وهذا وقت الهلي الدبل .

* ابو باسل *
28/01/2011, 10:32 PM
شباب قد شفتو احد مركب ونش على الهايلكس واذا فيه كم تتوقعون سعره وهل يركب مضبوط وبدون مشاكل .

فيصل التميمي
28/01/2011, 10:33 PM
يالربع عندي الكلتش يعطب بسرعة ( تطلع ريحته ) وش الحل

احمد الشمال
28/01/2011, 10:53 PM
السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله
سجلوا معكم هايلوكس 2010 دبل سوبر سعودي
وانا استفدت منكم كثير تابعتكم من اول صفحه الى اخر صفحه في الرابطه
الله يجزاكم كل خير وصراحه كل شيء تحتاجه تحصله ماقصرتوا وبيض الله وجيهكم

وهذي صور للموتر

أبو محمد 3113
28/01/2011, 11:42 PM
السلام عليكم
كيف حالكم ان شاء الله
سجلوا معكم هايلوكس 2010 دبل سوبر سعودي
وانا استفدت منكم كثير تابعتكم من اول صفحه الى اخر صفحه في الرابطه
[SIZE=6]الله يجزاكم كل خير وصراحه كل شيء تحتاجه تحصله ماقصرتوا وبيض الله وجيهكم[

وعليكم السلام.
ياهلا وغلا فيك
ماشاء الله تبارك الله
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها.
وان شاء الله دوم تفيد وتستفيد

احمد الشمال
29/01/2011, 12:18 AM
يامرحبا اخوي تركي
الله يجزاك ألف خير
والله اني استفدت منكم اشياء كثيره
الله يجعله بميزان حسناتكم
وكل الشكر إلى جميع من في الرابطة

أخوكم:أحمد الشمال.

قائد السريه
29/01/2011, 10:35 AM

صحيح

انا موتري بريمي 11 حساسات اماميه وخلفيه ومراتب مفصوله وتكايه بالنص

السحاب الثقيل
29/01/2011, 07:35 PM
السلام عليكم
فيه أحد جرب يسحب سسته ؟
طيب الكفرات الهانكوك من جربه وكم قيمته جنط 15 علما أن الموتر 2009

* ابو باسل *
29/01/2011, 11:43 PM
شباب يسعدني مروركم على موضوع رحلتنا هنا

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=378380

الغاااااطي
30/01/2011, 05:47 AM
يامرحبا اخوي تركي
الله يجزاك ألف خير
والله اني استفدت منكم اشياء كثيره
الله يجعله بميزان حسناتكم
وكل الشكر إلى جميع من في الرابطة

أخوكم:أحمد الشمال.

ياهلابك اخوي ويا مرحبا في أهل الجوف

الفنجال ياولد

الغاااااطي
30/01/2011, 05:52 AM
صحيح

انا موتري بريمي 11 حساسات اماميه وخلفيه ومراتب مفصوله وتكايه بالنص

ماشاء الله تبارك الله الله يطعم خيره ويكفيك شره ياقائد السرية
ياليت تعلمني بكم شريته وأي معرض
طيب وش الفرق بينه وبين 2010 بريمي؟ غير الخطوط . ( بلوتوث.بوصلة.تخشيبه عصا القير. دعامية أمامية حديد مثل السعودي)
لاهنت

مكشات جنوبي
30/01/2011, 01:42 PM

الوكيل : موقعه في الشفاء بعد الإشارة الأولى
وهذ رقمه : 014202058
وسعره عندهم بـ 87000 جاهز

مخاوي نحله
30/01/2011, 03:07 PM
شروط المتسابقين فى تحدى هايلكس 2011
ضمن مهرجان الغضا 32 بعنيزة
( برعاية تويوتا شركة عبد اللطيف جميل المحدودة )
1. تسجيل المتسابق والسيارة فى موعد أقصاه يوم الخميس 28/ 2 / 1432هـ يتم التسجيل النهائي واستلام أرقام السباق يوم الخميس الساعة 4 عصرآ - طريق الغضا مخيم 2 .
2. رخصة قيادة سارية المفعول .
3. التزام المشارك بالزى الرياضي .
4. التزام المشارك بالحذاء الرياضي .
5. على المشارك لبس الزى الموحد لتحدى هايلكس ( يتم توفيرها من قبل اللجنة المنظمة ) .

6. على المشارك لبس الخوذة الخاصة بالسباق ( يتم توفيرها من قبل اللجنة المنظمة )

7. حضور المشاركين فى الايام التالية :
الساعة الثالثة و النصف عصرا طريق الغضا مخيم 2
§ يوم الجمعة 1 / 3 / 1432هـ الجولة الأولى الساعة الرابعة بداية الانطلاق .
§ يوم السبت 2 / 3 / 1432هـ الجولة الثانية الساعة الرابعة بداية الانطلاق .
§ يوم الأحد 3 / 3 / 1432هـ النهائي والتكريم الساعة الرابعة بداية الانطلاق .
8 . اللجنة غير مسئولة عن ما ينتج من أضرار و إصابات تصيب المتسابق أو السيارة .
9 . الالتزام والانضباط وذلك بالوقوف فى المكان المخصص لانتظار السيارات الخاصة بالمشاركين .

10. *يمنع أستخدام كفرات (المقطعه) و(الجراف)
*يمنع استخدام التيربو والغاز
*دخول المتسابق الي المضمار بدون أي مرافق
ملاحظة:
1- فى حالة عدم التقيد بأي من الشروط السابقة يحق للجنة استبعاد المتسابق .
2- الجوائز المقدمة من شركة تويوتا ( هايلكس ) شركة عبد اللطيف جميل المحدودة وهي :
§ المركز الأول 10000 ريال .
§ المركز الثاني 8000 ريال .
§ المركز الثالث 6000 ريال .

وسيتم توزيع الهدايا من قبل الشركة 500 ريال من الرابع إلى العاشر
للتواصل والاشتراك جوال رقم ( 0532005777 )

* ابو باسل *
30/01/2011, 05:16 PM
1. تسجيل المتسابق والسيارة فى موعد أقصاه يوم الخميس 28/ 2 / 1432هـ يتم التسجيل النهائي واستلام أرقام السباق يوم الخميس الساعة 4 عصرآ - طريق الغضا مخيم 2 .
5. على المشارك لبس الزى الموحد لتحدى هايلكس ( يتم توفيرها من قبل اللجنة المنظمة ) .

9 . الالتزام والانضباط وذلك بالوقوف فى المكان المخصص لانتظار السيارات الخاصة بالمشاركين .

ملاحظة:
2- الجوائز المقدمة من شركة تويوتا ( هايلكس ) شركة عبد اللطيف جميل المحدودة وهي :

يكسرون سياراتهم ويحرقونها واخر شي الجائزه الاول 10000 الاف حتى ماتوصل قيمة المكينه ان كان لوهو صادق المصري ابو جميل ان كان حط الى المركز الثالث سيارات هايلوكس هذي الجوائز القيمه وان كان العشره الاف هذي هي اخر جائزه من ضمن جوائز لاتقل عن عشرين جائزه قبلها والله ابو جميل يبي يعلب حتى في ذي على الناس يبيهم يدمرون سياراتهم ويرجعون يصلحون ويشترون قطع غيار وهو الربحان في النهاية .

طائي الجبل
30/01/2011, 10:12 PM
هذا يبي يجرب سيارتهم الدبل 2011 على حساب المستضعفين بالأرض الغلابه اللي آخذينها بالتأجير المنتهي بالتمليك
وكيل توريدة بالملايين يحط جائزة عشرة الآف البخيل قال سوبر جي ال الغشاش يكذب علينا
علما أنني من مالكي الهايلكس 2011 دبل سوبر جي ال وهي قد هالتحدي نشيطة ماشاء الله عليها لكني لن أضحي بسيارتي لو أعطاني 40000 الف أي نص القيمة تقريبا
اذا هو يريد الدعاية للهايلكس المفروض يحضر سيارات من عندة ويحط شروطة لمن يستطيع قيادة هذة السيارات بالطلوع

قائد السريه
30/01/2011, 10:56 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يطعم خيره ويكفيك شره ياقائد السرية
ياليت تعلمني بكم شريته وأي معرض
طيب وش الفرق بينه وبين 2010 بريمي؟ غير الخطوط . ( بلوتوث.بوصلة.تخشيبه عصا القير. دعامية أمامية حديد مثل السعودي)
لاهنت
الفرق بين البريمي 2011 وبين البريمي 2010 دفعه اخيره

هي بس الحساسات الاماميه والخط هذا حسب علمي والله اعلم

انا ماخذه من معرض الفهيدي اول مانزل

اتوقع سعره الآن 85

قائد السريه
30/01/2011, 11:04 PM

ملاحظة:

ماشاء الله والله تمام 10000 نعمه

ازين من الي يراقون ويطعسون وبدون ولا ريال

وبعدين بعض الناس ماينعرف له

اذا مالقا مسابقات منظمه وعليها جوائز وتظف الشباب قام يسبهم

واذا لقا مسابقات بـ 10000 للمركز الاول قام يسبهم

كم مثلا تبيه يعطيهم

اذا مرهمات خسران الواحد عليه فوق المية الف وآخرتها الجائزه سياره اول مره تشوفها وقيمتها 20000

وبعدين تراه اهون من ام دكه وام حزم وغيرها الي يجي فيها ماشي 160 بالهايلوكس علشان يرقا

هذي بس مسافة 200 متر تقريبا ثم تديور ثم تمشي ملثلها وتديور..... الى ان تنتهي 5 لفات ثم تنتهي

وعلى ارض منبسطه ورمليه مرشوشه بالما

اشوف ان الي يشارك مايقدر يعشقه بالثالث لقصر المسافه ...مهو مثل الي بام حزم يرقا بالرابع

وترا المنظمين فالقصيم مهم طاقين احد على يده علشان يشارك

كل واحد عقله براسه
.........

وجزاك الله خير على نقل الموضوع

((ابو عبدالله الدوسري))
31/01/2011, 12:13 PM
ابشركم يالربع عطلت من الاختبارات والله مشتاقين لكم

ABO A
31/01/2011, 04:07 PM
شباب قد شفتو احد مركب ونش على الهايلكس واذا فيه كم تتوقعون سعره وهل يركب مضبوط وبدون مشاكل .

فية بعض الصور http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_mk135735_img_0927.jpg

وهذي يقولون يسونة لك ورشة اسمة النويصر واتوقع مكانة بالرياض
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_858_01249454758.jpg

والصورة التالية ماخوذة من منتدى مكشات اضنة لاحد الاعضاء
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_mk43870_nn.jpg

والاسعار ماللي خلفية شاملة بس تتراوح بين 2000 الى 3500 لاني قبل فترة رحت انا و واحد من الشباب عشان نركب ونش لفورتشنر فرحنا للقصيم وبالتحديد للسنيدي وشفنا ونش لحالة بحدود 2000 وطبعا الونش احجام وقوة سحب وانواع كثيرة طبعا السعر من غير التركيب .
بس انت شف الصدام الصبة زي هذا http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_toyotahilux.jpg وانا سالت عنة حصلت انة موجود بالرياض والسعر مايفرق عن الونش لحالة وهذا يتميز انة حديد سنع تبريزة ولة ميزة ثانية انة مفيد للنفود من ناحية المراقي وانة تضرب وجهية الموتر

.....بس انا من وجهة نضري انة الونش مايصلح للهلي (وجهة نضر) صحيح انة يفزع باوقات صعبة بس ولو يثقل على الوتر عاد الراي رايك يالغالي وارجو باني افدتك بما عندي من المعلومات البسيطة

الغاااااطي
31/01/2011, 08:38 PM
ماشاء الله والله تمام 10000 نعمه

ازين من الي يراقون ويطعسون وبدون ولا ريال

وبعدين بعض الناس ماينعرف له

اذا مالقا مسابقات منظمه وعليها جوائز وتظف الشباب قام يسبهم

واذا لقا مسابقات بـ 10000 للمركز الاول قام يسبهم

كم مثلا تبيه يعطيهم

اذا مرهمات خسران الواحد عليه فوق المية الف وآخرتها الجائزه سياره اول مره تشوفها وقيمتها 20000

وبعدين تراه اهون من ام دكه وام حزم وغيرها الي يجي فيها ماشي 160 بالهايلوكس علشان يرقا

هذي بس مسافة 200 متر تقريبا ثم تديور ثم تمشي ملثلها وتديور..... الى ان تنتهي 5 لفات ثم تنتهي

وعلى ارض منبسطه ورمليه مرشوشه بالما

اشوف ان الي يشارك مايقدر يعشقه بالثالث لقصر المسافه ...مهو مثل الي بام حزم يرقا بالرابع

وترا المنظمين فالقصيم مهم طاقين احد على يده علشان يشارك

كل واحد عقله براسه
.........

وجزاك الله خير على نقل الموضوع

ماعليش من تتقصده في كلامك هذا؟
وأتمنى الإيضاح أكثر ياعزيزي قائد السريه وخصه مالون بالأحمر

إذا كنت شايل على أحد ياخي علمنا وترى الدعوه وناسه:D وكلنا تحت كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله
إلا مار تبيع موترك ;)

قائد السريه
31/01/2011, 09:13 PM
ماعليش من تتقصده في كلامك هذا؟
وأتمنى الإيضاح أكثر ياعزيزي قائد السريه وخصه مالون بالأحمر

إذا كنت شايل على أحد ياخي علمنا وترى الدعوه وناسه:D وكلنا تحت كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله
إلا مار تبيع موترك ;)
اقصد الي ماعجبته المسابقه مهو مجبور يشارك:D مثلي انا منيب مشارك

اصلاً ماتوقع انهم يدمجون الدفرنسين بالدفرنس في مسابقه وحده واغلب المشاركين غماره وحده

الي كنت اقصده ان هالمسابقات مطلوبه :good2: وبس

وليش استنتجت اني شايل على احد ترا عادي هذا نقاش وطرح وجات النظر مافيها شي ابد:)

الغاااااطي
31/01/2011, 09:34 PM
اقصد الي ماعجبته المسابقه مهو مجبور يشارك:D مثلي انا منيب مشارك

اصلاً ماتوقع انهم يدمجون الدفرنسين بالدفرنس في مسابقه وحده واغلب المشاركين غماره وحده

الي كنت اقصده ان هالمسابقات مطلوبه :good2: وبس

وليش استنتجت اني شايل على احد ترا عادي هذا نقاش وطرح وجات النظر مافيها شي ابد:)
أكيد الشباب يحبون المغامرات والتطعيس والمسابقات الي ترفه عن انفسهم وخاصة بعد ماتخلص الاختبارات

بس حبيت اتغشمر معاك ياغالي:D وصحيح ان الرابطة للنقاش والاستفاده
كثر الله منامثالك

احمد الشمال
31/01/2011, 11:26 PM
ياهلابك اخوي ويا مرحبا في أهل الجوف

الفنجال ياولد

هلابك والله

هههه ابشر بعزك والله الفنجال والذبيحه جاهزه

أبوفارس2010
01/02/2011, 01:59 PM
ياجماعة الخير وش الحل مع صوت المرتبة ..

هايلكس 2007

* ابو باسل *
02/02/2011, 01:18 AM
فية بعض الصور http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_mk135735_img_0927.jpg

وهذي يقولون يسونة لك ورشة اسمة النويصر واتوقع مكانة بالرياض
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_858_01249454758.jpg

والصورة التالية ماخوذة من منتدى مكشات اضنة لاحد الاعضاء
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_mk43870_nn.jpg

والاسعار ماللي خلفية شاملة بس تتراوح بين 2000 الى 3500 لاني قبل فترة رحت انا و واحد من الشباب عشان نركب ونش لفورتشنر فرحنا للقصيم وبالتحديد للسنيدي وشفنا ونش لحالة بحدود 2000 وطبعا الونش احجام وقوة سحب وانواع كثيرة طبعا السعر من غير التركيب .
بس انت شف الصدام الصبة زي هذا http://www.mekshat.com/pix/upload05/images201/mk194530_toyotahilux.jpg وانا سالت عنة حصلت انة موجود بالرياض والسعر مايفرق عن الونش لحالة وهذا يتميز انة حديد سنع تبريزة ولة ميزة ثانية انة مفيد للنفود من ناحية المراقي وانة تضرب وجهية الموتر

.....بس انا من وجهة نضري انة الونش مايصلح للهلي (وجهة نضر) صحيح انة يفزع باوقات صعبة بس ولو يثقل على الوتر عاد الراي رايك يالغالي وارجو باني افدتك بما عندي من المعلومات البسيطة

بيض الله وجهك والله ان ودي اركب واحد وشكلي باحطه في خططي المستقبليه ولا هناك اتوقع تثقيل مره بس الونش له اوقاته وخاصه اذاك في محل مستحيل تسحبك فيه سيارات مثل تتعلق بين طعسين اوغريها يعني يكون محلك نازل علق الونش في السياره الي برى ولا يحفر هو ولا شي وشغله وخله يطلع موترك والموتر مرتاح من التدعيس وغيرها .
شاكر لك جدا .

* ابو باسل *
02/02/2011, 01:26 AM
هذا يبي يجرب سيارتهم الدبل 2011 على حساب المستضعفين بالأرض الغلابه اللي آخذينها بالتأجير المنتهي بالتمليك
وكيل توريدة بالملايين يحط جائزة عشرة الآف البخيل قال سوبر جي ال الغشاش يكذب علينا
علما أنني من مالكي الهايلكس 2011 دبل سوبر جي ال وهي قد هالتحدي نشيطة ماشاء الله عليها لكني لن أضحي بسيارتي لو أعطاني 40000 الف أي نص القيمة تقريبا
اذا هو يريد الدعاية للهايلكس المفروض يحضر سيارات من عندة ويحط شروطة لمن يستطيع قيادة هذة السيارات بالطلوع

كلام سليم لا وحتى لو اربعين الف هل انت تبي تفوز بعد هالمطامر وتكسير موترك والا الجوائز تكون محسوبه ومسجله بأسماء ناس من قبل المسابقه بعد .
بس هو يبي يلعب على المراهقين الي يطيرون بالعجه ويعتبر نفسه احسن سواق وفي الاخير يطلعه مكسر موتره وهو الخسران الضعيف وتحصل ابوه بعد شاري له الموتر بالتقسيط والله مادرى عنه انه يطامر بها في هالاماكن .
قال ايش قال جائزه اولى عشره الاف ريال هههههههههه

أبو عمار الخالدي
02/02/2011, 06:45 AM
ابو باسل

ما وقفت على هايلكس ب50 الف

هالحين عيال ابو 16 معهم كومارو ب170 الف

ترف

الله لا يغيرها من نعمه وبس

ABO A
02/02/2011, 10:28 AM
بيض الله وجهك والله ان ودي اركب واحد وشكلي باحطه في خططي المستقبليه ولا هناك اتوقع تثقيل مره بس الونش له اوقاته وخاصه اذاك في محل مستحيل تسحبك فيه سيارات مثل تتعلق بين طعسين اوغريها يعني يكون محلك نازل علق الونش في السياره الي برى ولا يحفر هو ولا شي وشغله وخله يطلع موترك والموتر مرتاح من التدعيس وغيرها .
شاكر لك جدا و وجهك يالغالي ماسوينا شي هذا حق و واجب
طبعا له فايدة ماننكر ذلك له فايدة لك بس انا اشوف انه فايدتة لغيرك اكثر منك .....والله المستعان بالتوفيق يالغلا وننتضر جديدك

عابر الرمضاء
02/02/2011, 04:27 PM
ياخوان عندي هاي دبل موديل 2001 بس فيه مشكله
مركب عليه كفرات شاهين وجنوط لاند كروز 89
من فتره اسمع تقل حنه بعد ماتعدى الثمانين مادري من الدفرنس
وبعدها بفتره اذا عشقت الدبل وكسرت الدركسون اسمع طقطقه والمتر ثقيل

تكفون اذا نعرفون ورشه زينه بالرياض يدلني عليها

أبي عبدالله
02/02/2011, 09:05 PM
أولا الحمدلله شريت لي موتر 2010 دفرنسين

وهوتحت التمرين ويوم وصل 100 كم طلع فيه رجه في الدريكسون وش السوات تكفون

هل يبي له ترصيص لكن فيه ترصيص

وبعدين على فكرة مريت يماني راعي بنشر قال لي هذا ماينفع له ترصيص حديد لازم ترصيص لزق

والأ أوديه للوكاله بس فيه من قال لي أنحش تراهم نصابين والعلم عند الله

وجزاكم الله كل خير

أنتظر ردودكم على نار

طائي الجبل
02/02/2011, 10:10 PM
أخواني
سيارتي 2011 غمارتين دبل سوبر جي ال عدادها لم يتجاوز الألف
وقد تلاحظ لي برود في نمرة الثانية وهل هذا حاصل معكم
اللي أعرفه ان الهايلكس عموما قوية ماشاء الله تقوم بالثاني بكل نشاط
او ان هذا البرود في موديل 2011 فقط

* ابو باسل *
02/02/2011, 10:35 PM

وبعدين على فكرة مريت يماني راعي بنشر قال لي هذا ماينفع له ترصيص حديد لازم ترصيص لزق

وجزاكم الله كل خير

أنتظر ردودكم على نار

اخي بالنسبه للرجه اذا كانت خفيفه فكل السيارات الدفرنسين يجي فيها هزه خفيفه في الدركسون و لاتنسى ان قدام دفرنس وانا خوك واذا كانت الرجه ثقيله شوي هذا شي ثاني .

* ابو باسل *
02/02/2011, 10:37 PM
أخواني

ماشاء الله تبارك الله والموتر وانا خوك توه جديد قيره مكينته يعني مرنه شوي وبعد الالف حاول تسحب عليه في النمره على شان يقوى عزمه وان شاء الله انه يبيض الوجه معك .
ومادام في فترة التمرين حاول انك ماتعدي الضغط في التعشيق عن الرقم 2 الى 2 ونص ولا تقوم الموتر غير بالواحد هذا احسن شي في فترة التمرين والله يعطيك خيره ويكفيك شره

* ابو باسل *
02/02/2011, 10:42 PM
ابو باسل

ما وقفت على هايلكس ب50 الف

هالحين عيال ابو 16 معهم كومارو ب170 الف

ترف

الله لا يغيرها من نعمه وبس

هذالا ناس مايركب الهايلكس عندهم وانا خووك غير السواقين الي يجيبون الاغراض عليها بس المواطنين الي يركبون الهايلكسات معروف انهم من الطبقه المتوسطه او الضعيفه مستحيل يجيك ولد نعمه يركب هايلكس دبل ههههههههههههه

طائي الجبل
02/02/2011, 10:43 PM
ماشاء الله تبارك الله والموتر وانا خوك توه جديد قيره مكينته يعني مرنه شوي وبعد الالف حاول تسحب عليه في النمره على شان يقوى عزمه وان شاء الله انه يبيض الوجه معك .

تسلم أخوي الفهراني
الله يبارك فيك
وأشكرك على حسن تجاوبك فيما يخص رابطة ملاك الهايلكس
وأبشر أوريك فيه كان هي على التمرين
تمنياتي لك بالتوفيق

فيصل التميمي
02/02/2011, 11:04 PM

وجزاكم الله كل خير

أنتظر ردودكم على نار

اخوي ابو عبدالله تبي النصيحة وده لم الوكاله لان الموتر لازل على الضمان افضل لك
او شف ميزان اليرموك سو عندهم ترصيص ارضي يمكن يظبط

فيصل التميمي
02/02/2011, 11:07 PM
أخواني

اخوي التويوتا عمومن الاول قوي والثاني يبرد بسرعة وماهوب غريب على الهايلكس لكن ان شاء الله مع الوقت تعرف له زين

559
02/02/2011, 11:21 PM

وجزاكم الله كل خير

أنتظر ردودكم على نار

مساك الله بالخير أخوي أبو عبدالله،،،،،،،،،،الأمر أبشرك سهل جدا أنا سيارتي دبل 2011 طلعتها في الليل ويوم أصبحت وامشي عليها تقريبا بين 80 و120 أحس برجه في الدركسون المهم وطوالي على الوكاله قالولي هذي جنوط كروم يبيلها ترصيص لزق(ليزر) الترصيص العادي مايضبط وحنا المكينه عطلانه ،،،،،،،،وطوالي على العضيب في شارع الميه مخرج15 والله ويعجبونك ماشاء الله بدون فك الكفرات رصصها وراحت الرجه ب100 ريال ،،،،،،،،،،،،،هذا وسلامة الجميع،،،،،،،،،

عابر الرمضاء
03/02/2011, 01:44 AM
ماشاء الله كلكم تردون على موديل 2011 ولا حنا الله ارحم عشان 2001 محد رد

فيصل التميمي
03/02/2011, 01:55 PM
ماشاء الله كلكم تردون على موديل 2011 ولا حنا الله ارحم عشان 2001 محد رد

وانا اخوك اغلب من في هذه الربطة هم من ملاك الهايلكس الدبل الشكل الجديد من 2006 وفوق ومالنا بخص وانا اخوك بالموديل القديم ونحن ماجتمعنا هنا الا علشان نفيد ونستفيد

أبو عمار الخالدي
03/02/2011, 02:56 PM
اخوي عابر الرمضاء

ترى اخوي فيصل صادق انحن هايلكساتنا 2006 وفوق

على العمووم

العكوس الاماميه 100 % خربانه
غيرها وان شاء الله تشوف الفرق

طائي الجبل
03/02/2011, 09:55 PM
اخوي التويوتا عمومن الاول قوي والثاني يبرد بسرعة وماهوب غريب على الهايلكس لكن ان شاء الله مع الوقت تعرف له زين
الأخ فيصل التميمي
أشكرك على المشاركة
متنيا لك وللجميع التوفيق

طائي الجبل
03/02/2011, 10:25 PM
هذالا ناس مايركب الهايلكس عندهم وانا خووك غير السواقين الي يجيبون الاغراض عليها بس المواطنين الي يركبون الهايلكسات معروف انهم من الطبقه المتوسطه او الضعيفه مستحيل يجيك ولد نعمه يركب هايلكس دبل ههههههههههههه

أخوي الفهراني
كلامك صحيح ولاتنسي ان سعرها قارب التسعين وهذا المبلغ أعتقد مايملكه انسان ضعيف أو متوسط
الآن الهايلكس تغريت تماما وأصبحت مثل الجيب
كنت حاجز جمس غمارة ونص دبل عند الجميح جاز لي رزته وضخامته ونصحني واحد وقال خذ هايلكس الجديدة تراها أحسن من الجمس وفعلا وجدت كلامه صحيح ماشاء الله
الهايلكس الدبل كل المواصفات فيها وتقدر تدخل فيها أي مكان مهما كان وعورة الطريق كأنك راكب جيب
لكن الجمس لا يعطيك الحرية بأن تدخل فيه أي مكان لأنه عريض وثقيل مع أنه نشيط يبي واحد مايمشي مع الطرق الوعرة والمداخل الضيقة وبعدين اذا أنت راعي مقانيص ومريت لك مرتين عرفوك والا الهايلكس ما أحد يفطن لك لو تمر عشرين مرة وهذا اللي خلاني أختار الهايلكس 0

عابر الرمضاء
04/02/2011, 12:04 AM
اخوي عابر الرمضاء

ترى اخوي فيصل صادق انحن هايلكساتنا 2006 وفوق

على العمووم

العكوس الاماميه 100 % خربانه
غيرها وان شاء الله تشوف الفرق

الله يرضى عليكم والسموحه
اجل يبيلنا رابطه لموديلات ما دون 2006

((ابو عبدالله الدوسري))
05/02/2011, 12:50 AM

((ابو عبدالله الدوسري))
05/02/2011, 12:56 AM
أخواني

اخوي كل الهايلكسات تبرد وهذا طبيعي لان المكينه اربعه سلندر انا معي 2010 ويبرد

كاتم الشكوى
05/02/2011, 01:17 AM
إخواني الافاضل ملاك الهايلكس
أخوكم محتار ودي اشتري سيارة ومحتار بين أيسوزو غمارتين دبل لأني جربت 2002 وكانت ممتازة معي وصلت عليها كل مكان
وهلحين أغلب الزملاء نصحوني بالهايلكس ومحتار
الايسوزو مركبه أريح من الهايلكس وأوسع
لكن عيب الانواع الجديدة قالوا لي كثيرات تعطل المكينة
والهايلكس ما يعيبه إلا مناقزه مع الطريق
وهلحين الراي لكم يا اخواني يا من جربتوا الهايلكس تنصحون به وإلا لا
وفق الله الجميع وجزاكم الله خيرا

ملك المكاشيت
05/02/2011, 12:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان عضو جديد في الرابطه
اسال الله ان اكون ذو فائده لكم

ملك المكاشيت
05/02/2011, 05:51 PM
أخوكم محتار ودي اشتري سيارة ومحتار بين أيسوزو غمارتين دبل لأني جربت 2002 وكانت ممتازة معي وصلت عليها كل مكان

اخوي كاتم الشكاوي
انا انصحك بالهايلوكس لانه قعد معي اربع سنوات ولاشتكيت منه ابد ولا خليت مكان الا ورحتله وقطع غياره سعرها متوسط وصيانة الوكاله حلو
اما السوزو زين سياره اقدرها لاكن الكثير ما مدحو الجديد وقطع الغيار غاليه ولاهايلوكس افضل في النفود بنسب لي
هذا رأيي
الله يوفقك وييسرلك

ملك المكاشيت
05/02/2011, 05:58 PM
أخواني

اخوي الهايلوكس اذا كان جديد يبيله وقت عشان يتمرن وكفراته الشد بلد ماتساعده في النفود
انا معي هايلوكس 2007 اول ماشريته كان ردي شوي في ممشاه اما الحين ولا احسن منه احمله ويقولي ون تبي بس:D:D:D
انصحك غير كفراته

طائي الجبل
05/02/2011, 10:26 PM
اخوي كل الهايلكسات تبرد وهذا طبيعي لان المكينه اربعه سلندر انا معي 2010 ويبرد
أشكرك أخي الكريم

طائي الجبل
05/02/2011, 10:31 PM
اخوي الهايلوكس اذا كان جديد يبيله وقت عشان يتمرن وكفراته الشد بلد ماتساعده في النفود
انا معي هايلوكس 2007 اول ماشريته كان ردي شوي في ممشاه اما الحين ولا احسن منه احمله ويقولي ون تبي بس:D:D:D
انصحك غير كفراته
بارك الله فيك أخوي على النصيحه
وكفراته تراها ماهي بطالة ممتازه برجستون لينه ومتوسطه العرض
وبالنفود لقيت حل برود نمرة ثنين حطه بالثقيل والثالث وتمش على راحتك ماشاء الله كأنها جيب

طائي الجبل
05/02/2011, 10:38 PM
أخوي أنا جربت الهايلكس الدبل 2011 ماشاء الله
ماتعرف المناقز أبد وريحه بالأزفلت والصحراء وبالنفود أسأل مجرب وأنت جرب قبل تشتري

ملك المكاشيت
06/02/2011, 01:13 AM
بارك الله فيك أخوي على النصيحه
وكفراته تراها ماهي بطالة ممتازه برجستون لينه ومتوسطه العرض
وبالنفود لقيت حل برود نمرة ثنين حطه بالثقيل والثالث وتمش على راحتك ماشاء الله كأنها جيب

انصحك غير كفراته وشف ممشاه والله ماتشبك الثقيل انا اعرف خمسه غيرو كفراته وفرقو ممشاه المعروف ان البرجستن قاسيه ون فسخت معي في النفود كثير الموتر ممشاه قبل بثقيل مهوب زين له الثقبل لتغريس بس
(يقولن اسال مجرب وتسأل طبيب)

* ابو باسل *
06/02/2011, 12:51 PM

الهايلكس افضل في كل شي وبلا وجه مقارنه .

كاتم الشكوى
06/02/2011, 04:30 PM
اخوي كاتم الشكاوي
انا انصحك بالهايلوكس لانه قعد معي اربع سنوات ولاشتكيت منه ابد ولا خليت مكان الا ورحتله وقطع غياره سعرها متوسط وصيانة الوكاله حلو
اما السوزو زين سياره اقدرها لاكن الكثير ما مدحو الجديد وقطع الغيار غاليه ولاهايلوكس افضل في النفود بنسب لي
هذا رأيي
الله يوفقك وييسرلك

جزاك الله خيرا أخي على نصيحتك

كاتم الشكوى
06/02/2011, 04:32 PM
أخوي أنا جربت الهايلكس الدبل 2011 ماشاء الله
ماتعرف المناقز أبد وريحه بالأزفلت والصحراء وبالنفود أسأل مجرب وأنت جرب قبل تشتري

طائي الجبل أي جبل جبل سملى وألا أجا
هههههههه
الله يعطيك العافية وإن شاء الله تطلع من كلامك واطيب
وففقك الله وجزاك الله خيرا

مكشات جنوبي
06/02/2011, 07:32 PM
السلام عليكم

الله يمسيكم بالخير

عذرا على الأنقطاع

وذلك لأنشغالي بتمرين الهلي 2011 وإجراء بعض التضبيطات له

ومن أهمها إضافة خاصية الحماية ضد السرقة ( سيكرتي ) لنفس الريموت

وسوف أوافيكم بالتفاصيل لاحقا بإذن الله

بس عندي سؤال

بالنسبة للمروحة الإضافية ؟

وين تركب ، وهل هي خاصة بالهلي أم لسياراة أخرى مثل الفورشنر ، وكم سعرها

وشكرا

* ابو باسل *
07/02/2011, 01:11 AM
السلام عليكم

الله يمسيكم بالخير

عذرا على الأنقطاع

وذلك لأنشغالي بتمرين الهلي 2011 وإجراء بعض التضبيطات له

ومن أهمها إضافة خاصية الحماية ضد السرقة ( سيكرتي ) لنفس الريموت

وسوف أوافيكم بالتفاصيل لاحقا بإذن الله

بس عندي سؤال

بالنسبة للمروحة الإضافية ؟

وين تركب ، وهل هي خاصة بالهلي أم لسياراة أخرى مثل الفورشنر ، وكم سعرها

وشكرا

هلابك اخوي ومرحبا بالنسبه للمروحه انا مركبها ومحلها موجود يسار الشبك الامامي وهي مروحة المكيف حقت الفور تشنر وتركب حتى بالقواعد مزبوط واخذتها من التشليح حقت فور تشنر جديد بس مصدوم من الخلف بسعر 500 ريال وركبتها وهي تشتغل مع الاتوماتيك حق المكيف وهي مفيده جدا اول شي حرارة السياره والمكيف شغال والموتر واقف تصير ثابته ماترفع وثاني شي المكيف وقت الزحام يحافض على برودته وتكون المكينه داخل عليها الهواء بسبب المروحه .

وخلنا نشوف طريقة السكروتي كيف ضبطته لاني انا ركبت ريموت كامل مع سيكورتي بس احسن من حق الوكاله واطول مسافه لان حق الوكاله مسافته قصيره .

مكشاتي 2011
07/02/2011, 10:57 AM
وش رايكم بالتسارع للهلي الدبل 2007

kXFpbjQBGEo

المهيري
07/02/2011, 12:47 PM
شباب في احد ركب مثبت للسرهة على الهايلوكس الجديد

559
07/02/2011, 07:32 PM
يالربع موتري 2011دبل ماشي 19000 وفيه حره إذامشيت 150مثل الونه تفصل وتشبك إنننننننننن إننننننننننن إننننننننننننن كذا يعني،،،،، أرجو الحل

* ابو باسل *
07/02/2011, 09:17 PM
شباب في احد ركب مثبت للسرهة على الهايلوكس الجديد

فيه اكتب في قوقل تركيب مثبت سرعه للهايلكس ويطلع لك والضاهر انهم ركبو عند فيليب الي في القصيم .

* ابو باسل *
07/02/2011, 09:18 PM
يالربع موتري 2011دبل ماشي 19000 وفيه حره إذامشيت 150مثل الونه تفصل وتشبك إنننننننننن إننننننننننن إننننننننننننن كذا يعني،،،،، أرجو الحل

ماشاء الله عليك 2011 وماشي 19 الف على العموم يفيدونك الشباب الي مواترهم قير عايدي اما التماتيك فلله الحمد مافيه اي صوت زي كذا .

غيث 6
08/02/2011, 01:13 PM
حياك الله اخوي
والله مدري وش الصوت الي تسمعه بس انا معي 2009ولله الحمد ماقد سمعت شي تأكد من الصوت الي تسمعه ممكن يكون تنسيم او قزازة ماتسكرت زين او قراطيس الوكالة
اتمنى لك التوفيق

ملك المكاشيت
08/02/2011, 08:47 PM

اذا كانت الونه متقطعه فأنا اظنه تنسيم الهواء في الابواب الاماميه لانا قد جاني مثل كذا اذا اسرعة وفي هوى قوي يجيني صوت مثل أنننننننننننننننننن في زاويت الابواب الاماميه فوق وهذا منتشر عند كثير من الي اعرفهم
ان شاء الله الموتر مافيه خراب مكنيكي
ان شاء الله اني افدتك
اتمنا لك التوفيق

مكشات جنوبي
09/02/2011, 08:46 PM
هلابك اخوي ومرحبا بالنسبه للمروحه انا مركبها ومحلها موجود يسار الشبك الامامي وهي مروحة المكيف حقت الفور تشنر وتركب حتى بالقواعد مزبوط واخذتها من التشليح حقت فور تشنر جديد بس مصدوم من الخلف بسعر 500 ريال وركبتها وهي تشتغل مع الاتوماتيك حق المكيف وهي مفيده جدا اول شي حرارة السياره والمكيف شغال والموتر واقف تصير ثابته ماترفع وثاني شي المكيف وقت الزحام يحافض على برودته وتكون المكينه داخل عليها الهواء بسبب المروحه .

وخلنا نشوف طريقة السكروتي كيف ضبطته لاني انا ركبت ريموت كامل مع سيكورتي بس احسن من حق الوكاله واطول مسافه لان حق الوكاله مسافته قصيره .

هلا بك أخوي الفهراني
شكرا لمرورك وتعليقك

بالنسبة للريموت أنا درت أغلب محلات الغرابي أدور أحد يقد يضيف سكرتي على الجهاز لكن ما لقيت وفي الأخير لقيت محل عنده كهربائي يمني شاطر يقول أنه سبق وأن ركب لسيارات نفس الحركة
قام وفك الجهاز لكن جهاز الهايلكس لم يكن مجهز بهذه الخاصية وقالي الموديلات اللي قبل موجود فيها لكن لم يوصل لها أسلاك
فقام بتغيير الجهاز واستبداله بجهاز كامري جابه من التشليح ووصل الأسلاك وضبط
لكن فيه عيب واحد الريموت ما يضغط الا زر واحد اللي فوق حق الإغلاق ضغطة يقفل وضغطة يفتح
بس قلتله حاول مع جهاز الهايلكس أذا قدر تضبطه وتضيف الخاصية فيه
وعدني على الأسبوع القادم
وأنا بشوف وش بيصير وانزل الموضوع كامل

وأما بالنسبة للمروحة فعندي كم سؤال لا هنت ابيك ترد علي فيها
* كم سرعة المروحة .
* هل جربتها في الصيف ، وهل لا حظت فرق .
أحد الزملاء يقول أغلب الشباب يركبون مروحتين مروحة واحدة ما تكفي وهناك محلات خاصة بالمراوح في القصيم والسعر على حسب السرعة من الخمس مائة وطالع
والسرعة المناسبة للمروحة من 300 وفوق .

ابو جاهد
10/02/2011, 12:56 AM
حياكم الله رابطة ملاك الهايلوكس
انا معي هايلوكس 2009 خليجي :l
واسعد ان اكون معكم في هذا الرابط:good2:

ملك المكاشيت
10/02/2011, 12:42 PM
انا انصحكم بمراوح سوبارو جيده انا مركبها لها سنتين ولا احسن منها
يخف صوت المكينه وتروح الحنه
مناحيت الحراره تفرق في التماتيك اذا كانت مركبه على حساس
اما القير العايدي ماتفرق الحراره اذا كانت مركبه على حساس
اما اذا ركبته على السلف تشتغل اذا دقت سلف على السرعه الخفيفه لان السوبارو لها سرعتين وتحط فاصل لسرعه القويه تشغلها من داخل السياره عند الضروره عند ذالك تفرق الحراره في القير العايدي
وانا مركبها على السلف وهي اكثر شي يركبونها الشباب
اسأل الله التوفيق للجميع

ملك المكاشيت
11/02/2011, 01:22 PM
وهي اكثر شي يركبونها الشباب
اقصد مراوح سوبارو

ابو جاهد
11/02/2011, 05:35 PM
مشكور اخوي (ملك المكاشيت ) على شرح المراوح
والله يعيك ألف عافية

ابو جاهد
11/02/2011, 05:48 PM
هلا بك أخوي الفهراني

شكرا لمرورك وتعليقك

بالنسبة للريموت أنا درت أغلب محلات الغرابي أدور أحد يقد يضيف سكرتي على الجهاز لكن ما لقيت وفي الأخير لقيت محل عنده كهربائي يمني شاطر يقول أنه سبق وأن ركب لسيارات نفس الحركة
قام وفك الجهاز لكن جهاز الهايلكس لم يكن مجهز بهذه الخاصية وقالي الموديلات اللي قبل موجود فيها لكن لم يوصل لها أسلاك
فقام بتغيير الجهاز واستبداله بجهاز كامري جابه من التشليح ووصل الأسلاك وضبط
لكن فيه عيب واحد الريموت ما يضغط الا زر واحد اللي فوق حق الإغلاق ضغطة يقفل وضغطة يفتح
بس قلتله حاول مع جهاز الهايلكس أذا قدر تضبطه وتضيف الخاصية فيه
وعدني على الأسبوع القادم
وأنا بشوف وش بيصير وانزل الموضوع كامل

وأما بالنسبة للمروحة فعندي كم سؤال لا هنت ابيك ترد علي فيها
* كم سرعة المروحة .
* هل جربتها في الصيف ، وهل لا حظت فرق .
أحد الزملاء يقول أغلب الشباب يركبون مروحتين مروحة واحدة ما تكفي وهناك محلات خاصة بالمراوح في القصيم والسعر على حسب السرعة من الخمس مائة وطالع

والسرعة المناسبة للمروحة من 300 وفوق .

الله يجزاكم خير .........
أنا رحت الغرابي وشريت جهاز الريموت مع كل شي حق* الكامري والأيريون :::::
والله الحمد الجهاز ممتاز جدااااا ويوصل لمسافات بعيدة تقريبا 70 متر أو أكثر
وسعرة رخيص بعد
((والله يوفق الجميع لكل خير))
وبالنسبة للمراوح ماعندي خبرة فيها واجد بس تقدر تسأل ((( ملك المكاشيت )))
عندة خبره فيهاااااا
(((والله ولي التوفيق وشكرااااااا )))
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

أبو محمد 3113
12/02/2011, 10:29 AM

وسعرة رخيص بعد
عندة خبره فيهاااااا

جزاك الله خير
من اي محل شريت الجهاز وبكم سعرة تقريباً وهل يركب على نفس أفياش الوكالة ولا لازم تقطيع اسلاك

فيصل التميمي
12/02/2011, 08:15 PM
يالربع من خابر لي دعامة هايلكس للبيع

الحسام القاطع
12/02/2011, 10:28 PM
السلام عليكم

هل الهايلوكس دفع رباعي مستمر

سوان القير العادي او التوماتيك

وشكراً

أبو محمد 3113
12/02/2011, 10:50 PM
السلام عليكم

هل الهايلوكس دفع رباعي مستمر

سوان القير العادي او التوماتيك

وشكراً

وعليكم السلام
لا ليس مستمر لين عشقت قير الدبل اشتغل

رهيب الرهيب
12/02/2011, 11:22 PM
السلام عليكم ياشباب اليوم قمت بزياره لمعرض الشورى احد موزعي عبد الطيف جميل بالرياض والتقطت الاسعار التاليه للفائده هايلوكس دبل غماره جي ال 67500ريال
هايلوكس غمارتين جي ال دبل81000ريال هايلوكس سوبر جي ال اكس دبل غمارتين 89500ريال طبعا كلها موديل 2011 ايضا زرت صالة البازعي الرئيسيه في مدينة الرياض ووجدة الهايلوكس السوبر جي ال اكس غمارتين عندهم ب85000ريال لاكنها موديل 2010 ومالفت انتباهي هو توفرها عندهم بالون الاحمر الطماطي وايضا الون الابيض متوفر وكلهن نفس السعر

قائد السريه
13/02/2011, 12:35 AM
^^^

وعليكم السلام ورحمة الله

بخصوص الغمارتين السعودي 89500 غالي

انا لاقيه ارخص من هالسعر واول مانزل

وبخصوص البازعي فاسعاره مرتفعه من غير مواصفات 85 غااالي

السعودي 2010 بـ 84

المعتصم بالله555
13/02/2011, 03:29 AM
السلام عليكم اخواني ملاك الهايلوكس 4*4
الافضل الهلي السعودي والا الكويتي الساير

سعر السعودي الجي ال اكس 87700الف والكويتي 85000الف تقريبا
ايهما افضل

مكشات جنوبي
13/02/2011, 06:52 AM
وعليكم السلام
لا ليس مستمر لين عشقت قير الدبل اشتغل

إضافة على سؤال الأخ السابق
هل ينفع نركب فرارات على الهايلكس الدفع رباعي 2011

مكشات جنوبي
13/02/2011, 06:54 AM
السلام عليكم ياشباب اليوم قمت بزياره لمعرض الشورى احد موزعي عبد الطيف جميل بالرياض والتقطت الاسعار التاليه للفائده هايلوكس دبل غماره جي ال 67500ريال
هايلوكس غمارتين جي ال دبل81000ريال هايلوكس سوبر جي ال اكس دبل غمارتين 89500ريال طبعا كلها موديل 2011 ايضا زرت صالة البازعي الرئيسيه في مدينة الرياض ووجدة الهايلوكس السوبر جي ال اكس غمارتين عندهم ب85000ريال لاكنها موديل 2010 ومالفت انتباهي هو توفرها عندهم بالون الاحمر الطماطي وايضا الون الابيض متوفر وكلهن نفس السعر

لا غالين شف الحجيلان في الشفاء لقيت السوبر عنده بـ 88000
وعندك الرشيد بـ 87500
طبعا مواصفات سعودي

أبو محمد 3113
13/02/2011, 08:10 AM
إضافة على سؤال الأخ السابق
هل ينفع نركب فرارات على الهايلكس الدفع رباعي 2011
لا مايركب ولا يحتاج

* ابو باسل *
13/02/2011, 11:41 AM

وسعرة رخيص بعد
عندة خبره فيهاااااا

ممكن صورته وفقك الله ووين المحل وهل هو اصلي حق الوكاله ولا تجاري مشابه لحق الوكاله وانت قست المسافه مضبوط .

مكشات جنوبي
13/02/2011, 04:31 PM
لا مايركب ولا يحتاج

أبيض وجه
بارك الله فيك

مكشات جنوبي
13/02/2011, 04:33 PM
ممكن صورته وفقك الله ووين المحل وهل هو اصلي حق الوكاله ولا تجاري مشابه لحق الوكاله وانت قست المسافه مضبوط .

هلا أبو باسل

كيفك

سلامات وش الغيبة هذي

ماعاد رديت على موضوعي بالنسبة للمروحة
وومكن رقم جوالك على الخاص لاهنت

فيصل التميمي
13/02/2011, 11:33 PM
يالربع ابشركم شريت لي دعامة حقت هايلكس وان شاء الله ابي اركبها واصورها قريبا

ابو جاهد
13/02/2011, 11:54 PM
جزاك الله خير

من اي محل شريت الجهاز وبكم سعرة تقريباً وهل يركب على نفس أفياش الوكالة ولا لازم تقطيع اسلاك

الله يسلمك .........
شف ياأخي الحبيب .
س/ من اي محل شريت الجهاز؟
من محلات الشاشات والمسجلات اللي في الغرابي في شارع في الغرابي كله شاشات ومسجلات وريموتات وسماعات ألخ...
س/وبكم سعرة ؟
شريتة 150 ريال تقريباااااا
س/ وهل يركب على نفس أفياش الوكالة ولا لازم تقطيع اسلاك ؟
إذاكان عندك ريموت من قبل مجرد فك وركب أما إذاكان ماعندك ريموت لازم يقطع اسلاك ويزينها أشان يحط الجهاز والريموت هاذي صورتة

(((( والزين فيه))))
1- يجي 2ريموت
2- تتحكم بـ الحساس حقة
3- صوت عند اغلاق البيبان
4- صوت عند فتح البيبان
5- التحكم في كتم الصوت (((يعني أذا دخلت السيارة البيت وتبغا تغلق البيبان بدون ما تزعج أحد{((بدون ما يطلع صوت ))} تضغط الضغاط الأحمر تتسكر البيبان

**&& وأي شي تبيه أنا حاضر والله ييسرلك **&&

مكشات جنوبي
14/02/2011, 12:08 AM
الله يسلمك .........

شف ياأخي الحبيب .
س/ من اي محل شريت الجهاز؟
من محلات الشاشات والمسجلات اللي في الغرابي في شارع في الغرابي كله شاشات ومسجلات وريموتات وسماعات ألخ...
س/وبكم سعرة ؟
شريتة 150 ريال تقريباااااا
س/ وهل يركب على نفس أفياش الوكالة ولا لازم تقطيع اسلاك ؟
إذاكان عندك ريموت من قبل مجرد فك وركب أما إذاكان ماعندك ريموت لازم يقطع اسلاك ويزينها أشان يحط الجهاز والريموت هاذي صورتة

(((( والزين فيه))))
1- يجي 2ريموت
2- تتحكم بـ الحساس حقة
3- صوت عند اغلاق البيبان
4- صوت عند فتح البيبان
5- التحكم في كتم الصوت (((يعني أذا دخلت السيارة البيت وتبغا تغلق البيبان بدون ما تزعج أحد{((بدون ما يطلع صوت ))} تضغط الضغاط الأحمر تتسكر البيبان

**&& وأي شي تبيه أنا حاضر والله ييسرلك **&&

ممكن اسم المحل ورقمه بارك الله فيك

الصراحة الريموت شكله روعه واللي أحلى منه لابتوب التوشيبا اللي عليه الريموت ههههههه
وفيه نقطه مهمه ممكن تفيدني عنها

هل أقدر اقفل السيارة بالريموت وهي شغاله

وشكرا

ابو جاهد
14/02/2011, 12:15 AM

معليش على التأخرعلى الرد لأسباب الجامعة
المهم .....
كل الي عند الغرابي صيني مافي أصلي أبدااااااا
أما المسافة يوصل 60 إلى 70 متر على كلام اليمني
حتى ونا في البيت أضغطة يوصل معي حتى ونى في غرفتي يوصل معي يعني مسافتة كويسة جداااااا
((( والأن معي لي 6شهور ما قال شي ولا غيرت حجار ولا شي ويوصل الى الأن نفس المسافة )))
ولا تنسى يجي معه 2 ريموت
(* وأي شئ تبيه انا حاضر *)

ابو جاهد
14/02/2011, 12:27 AM
ممكن اسم المحل ورقمه بارك الله فيك

الصراحة الريموت شكله روعه واللي أحلى منه لابتوب التوشيبا اللي عليه الريموت ههههههه
وفيه نقطه مهمه ممكن تفيدني عنها

هل أقدر اقفل السيارة بالريموت وهي شغاله

وشكرا

ههههههه الله يسلمك
س/ هل أقدر اقفل السيارة بالريموت وهي شغاله؟
وهذي أفضل شي فيه أنك تبغى تحمي السيارة وتقفلها بالريموت وهي تشتغل
ونسيت شي بعد أنة عليه ضمان سنة أو سنتين
وأي شي تبغاه أنا حاضر
أما بنسبة لرقمه والله مدري بس بأدور للفاتورة وأرد عليك اذا لقيتها :good2:

مكشات جنوبي
14/02/2011, 06:43 AM
[CENTER]ههههههه الله يسلمك

س/ هل أقدر اقفل السيارة بالريموت وهي شغاله؟
وهذي أفضل شي فيه أنك تبغى تحمي السيارة وتقفلها بالريموت وهي تشتغل
ونسيت شي بعد أنة عليه ضمان سنة أو سنتين
وأي شي تبغاه أنا حاضر
أما بنسبة لرقمه والله مدري بس بأدور للفاتورة وأرد عليك اذا لقيتها :good2:

الله لا يهينك

فيصل التميمي
14/02/2011, 11:31 PM
يالربع الان الهايلكس يجي معه ريموت وش الحكمة من تغييره والسلام

مكشات جنوبي
14/02/2011, 11:54 PM
يالربع الان الهايلكس يجي معه ريموت وش الحكمة من تغييره والسلام

وش الفايدة من الريموت إذا كان فتح وتسكير فقط والسلام

علي حمزة
15/02/2011, 01:19 PM
السلام عليكم
بكل شرف انظم الى هذه الرابطه بعد شراء هايلكس دبل 2011

احمد الشمال
15/02/2011, 02:23 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام
والله حنا لنا الشرف بك
وان شاء الله تفيد وتستفيد
والله يعطيك من خيرها ويكفيك من شرها

أبو محمد 3113
15/02/2011, 02:33 PM
السلام عليكم

ماشاء الله تبارك الله
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها يارب
وإن شاء الله تفيد وتستفيد معنا

-ahmed-
15/02/2011, 03:05 PM
يا اخوان الله يعافيكم هل تركيب بطارية اضافية للهايلكس الدبل وتركيب افياش ولمبات
ياثر على كهرب السيارة او يضرها ولاعادي..
وجزاكم الله خيرا..

((ابو عبدالله الدوسري))
15/02/2011, 03:17 PM
على البركه يافيصل على الدعامه على العموم نصيحه لك اذا كانت الدعامه راكبه على هايلكس من قبل فتركيبها 50 ريال عند المواهب والمميز لانها ماتحتاج تعديل قواعد لكن اذا تحتاج تعديل قواعد فتكلف 150
وانا انصحك بذا الورشتين المواهب والمميز

فيصل التميمي
15/02/2011, 06:21 PM
على البركه يافيصل على الدعامه على العموم نصيحه لك اذا كانت الدعامه راكبه على هايلكس من قبل فتركيبها 50 ريال عند المواهب والمميز لانها ماتحتاج تعديل قواعد لكن اذا تحتاج تعديل قواعد فتكلف 150
وانا انصحك بذا الورشتين المواهب والمميز

ابشرك ركبتها عند ورشة المواهب بـ 150 ريال لان القواعد تختلف كثير لكن انصح من يشتري دعامة جديدة يشتريها من المواهب لان النيكل مواصير استيل اما المميز بوية
شريت الدعامة بـ300 وتركيب 150 يساوي 450 ومعها فاس ومعلاق الذبيحة

((ابو عبدالله الدوسري))
16/02/2011, 01:15 AM
نفس شغلي يافيصل ونفس السعر اللي شريت به الدعامه وانا انصح الجميع بالدعامه
لانها كذا مره وانا انزل مع الوعر والنزلات الكشرا حمت الصدام الفيبر بعد الله من الكسر

((ابو عبدالله الدوسري))
16/02/2011, 01:17 AM
تم تحويل البنزين الى 95 بدلا من 91

أبو محمد 3113
16/02/2011, 08:28 AM
حسيت بفرق يوم حولته

أبو محمد 3113
16/02/2011, 08:32 AM
نفس شغلي يافيصل ونفس السعر اللي شريت به الدعامه وانا انصح الجميع بالدعامه
لانها كذا مره وانا انزل مع الوعر والنزلات الكشرا حمت الصدام الفيبر بعد الله من الكسر

ركبتها عند المواهب قبل سنتين والشغل الصراحة قوه ومتانة في الحديد والمواصير مطليه بنيكل وشكلها حلو .
بس أني قريت موضوع لأحد الإعضاء وضاق صدري يقول لو سمح الله وسويت حادث
الله يبعد عنا شر الحوادث ومن نحب ومن يقرا
أن التأمين مايشملك .

ابونبيل
16/02/2011, 08:40 PM
ياشباب وش رايكم لو يسكرون رابطة الهلي الدفرنس ونسير معكم مثل الددسن خاصه مابيننا فروق كثيره بيننا وبينكم دفرنس وعصا قير ^_^!

فيصل التميمي
16/02/2011, 09:08 PM

سبب تغيير البنزين

فيصل التميمي
16/02/2011, 09:10 PM
ياشباب وش رايكم لو يسكرون رابطة الهلي الدفرنس ونسير معكم مثل الددسن خاصه مابيننا فروق كثيره بيننا وبينكم دفرنس وعصا قير ^_^!

حياك الله اخوي ابو نبيل لكن نحن هنا اغلب المواضيع تخص الدفرنسين في اغلب المناقشات
واي شي عندك اطرحه ان كان لدينا خبره نبي نفيدك

559
17/02/2011, 12:44 AM
يالربع االيوم مشيت مع طريق كله زيوت ولعب في سيارتي لعب الله لايوريكم خاااصة بطن السياره والله اللي يشوفها يحسبها تهريب من السياره صايره قبيحه السياره كأنها موديل قديم وهي 2011,,,,,,,,,,صراحه ضاق خاطري خصوصا ان الزيت جاء في محلات صعبه شوي على اللي يغسل،،،،،،،،،،أفيدوني في طريقة تنظيفها أو دلوني على مغسله ممتازه لو أعطيه سعر خاص ،،،،،أبي السياره ترجع على نظافتها الأوله,,,,,,,,, وسلامتكم....

ابونبيل
17/02/2011, 12:53 AM
حياك الله اخوي ابو نبيل لكن نحن هنا اغلب المواضيع تخص الدفرنسين في اغلب المناقشات
واي شي عندك اطرحه ان كان لدينا خبره نبي نفيدك

مشكور اخوي احرجتني:D بس وش نسوي غالبا ملاك الدفرنس محد حولك:(
اون شالله نستفيد منكم :good2:

ABO A
17/02/2011, 09:31 AM
مشكور اخوي احرجتني:D بس وش نسوي غالبا ملاك الدفرنس محد حولك:(
اون شالله نستفيد منكم :good2:
هلا بك اخوي ... انا من ناحيتي حياك الله افا عليك بس تفداك الرابطة واعضاء الرابطة ..بس معليش خذ اعتبارك انة ماراح نتكلم عن سوالف النصب والتلميع وجلي بطن و كاوا والسوالف هذي تخبر حنا نتكلم عن الهايلوكس بصفة عامة من مساعدات وطربال وتوانك والسوالف هذي والله اذا انت تحتاجة و ودك تسوي هالتضبيطات ابد حياك مافي فرق بين الدفرنس والدفرنسين .......بالتوفيق ابوي

مكشات جنوبي
17/02/2011, 11:16 AM
يالربع االيوم مشيت مع طريق كله زيوت ولعب في سيارتي لعب الله لايوريكم خاااصة بطن السياره والله اللي يشوفها يحسبها تهريب من السياره صايره قبيحه السياره كأنها موديل قديم وهي 2011,,,,,,,,,,صراحه ضاق خاطري خصوصا ان الزيت جاء في محلات صعبه شوي على اللي يغسل،،،،،،،،،،أفيدوني في طريقة تنظيفها أو دلوني على مغسله ممتازه لو أعطيه سعر خاص ،،،،،أبي السياره ترجع على نظافتها الأوله,,,,,,,,, وسلامتكم....

هلا أخوي فيه مغسلة في طريق النهضة شغلهم ممتاز جدا يرفع السيارة ويفركها من تحت بالماء والصابون يجلس على السيارة ساعتين تقريبا بس الله يعينك على الانتظار
أنا غسلت عندهم مره جلست أربع ساعات
وللمعلومية يفتحون الساعة 10 صباحا

الموقع : وأنت جاي من جهة خريص وكالة هونداي خلفك ومسكت طريق النهضة بتجيك أول إشارة تعدها بعد 300 م تقريبا تجيك على يدك اليمين فيها صراف الراجحي