المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح بسيط وعطني من وقتك دقيقة

معدي المرقاب
17/01/2010, 06:51 PM
اخواني تحية طيبة
اخواني كما تعلمون الان وقت الربيع والطلعات اخواني من سبقوني تكلمو عن مواضيع نضافة الاماكن بعد الكشته واقتراحي هو ان تقوم ادارة مكشات بتنسيق مع الاعضاء بعمل اكياس نفيات اعزكم الله ومعها يكون بداخلها ولاعة النار البيضاء وذلك لتشجيع الكشاته والمتنزهين عندما يغادر المكان يضعها في الاكياس ون ثم ستخدم الولاعة الموجودة بالكيس ويحرقها :f والله عندما نراء مثل هل الاكياس نتحمس فيما بيننا بنظافة الاماكن وهذ يدل على تكاتف وتفهم اعضاء مكشات .... وتكتب بعض العبارات مثل داع المكان انضف مما كان. وغيرها..ويكون اماكن توزيعها في محلات الرحلات اوعن طريق الاعضاء ....وانا اول الداعمين معنوياوماديا لطرح الفكرة.....
واسف على الاطالة وتقبلو مروري اخوكم معدي المرقاب

القنـاص2008
18/01/2010, 09:04 AM
انا معك في اقتراحك والكلام عين الصواب لابد ان يكون هناك تفاعل وتشجيع على نظافة مكان الفياض

معدي المرقاب
18/01/2010, 09:46 AM
الله يعطيك العافية على التفاعل الطيب

ناصر الدهمشي
18/01/2010, 10:28 AM
اقتراح ممتاز تشكر عليه

كيس النفايه خمسين حبة بـ 5 عند محلات ابو خمسة ولا ابو ريالين

لو توزعها على خمسين كشات تغطيهم

او مية حبة على خمسين كشات

وليه نحرقها اذا لها مكان في السيارة خذها معك واي حاوية اقرطهن فيها

تنظيف المكان ماياخذ معك حتى خمس دقايق

ونسأله الله التوفيق للجميع

معهم
18/01/2010, 11:13 AM
اهم شي النظافة مثل ماليقيت المكان نظيف غيرك يبي يلقاة نظيف من بعدك وشكراً تراها دقائق وينظف المكان

path.2006
18/01/2010, 11:21 AM
اقتراح جميل وياليت الكل يهتم بنظافة أماكن الكشتات
وأنا مع لأخ ناصر الدهمشي في عدم حرقها وإنما حملها إلى أماكنها
المخصصة ، مشكور يا أخ معدي المرقاب وأسأل الله أن تكون لك سنة حسنة
لك أجر من عمل بها

راع العوجاء
18/01/2010, 11:24 AM
بالفعل يا أخوان كيس النفايات اهم شي بس لايكون كبير يعني 30 جالون كافي علشان ما يتثاقله الكشات ويركبه معه واقرب مرمى نفايات يرميه فيه لكن اذا كان الكيس كبير تثاقل الكيس وشب فيه في وسط الفيضة وهذا كأنك يا ابو زيد ما غزيت

فكرة رائعة جداً وسجل اسمي من الداعمين بالدراهم - حسب الاستطاعة :D - وايضاً بنشر الفكرة في جميع منافذ التوزيع كالمحطات ومحلات اللوازم البرية والبقالات القريبة من الفياض والروضات

اخوك
ابو سعد

رحال نجد1111
18/01/2010, 11:30 AM
اقتراح جميل 0الله يعطيك العافيه

ابورايف
18/01/2010, 11:33 AM
تذكرو ان النظافة من الايمان وتقبوا مروري

مقناص 20
18/01/2010, 11:41 AM
بارك الله فيك على هالفكره
وجزاك الله خير
وانشاء الله تلقا العلوم الطيبه

خيال الشعثا
19/01/2010, 12:50 AM
فكره رائعه واذهب مع الاخوه في حملها معك من المكان احسن من احراقها لانها تضر اكثر واكثر ونغدي كنا في محرقه ونلوث الهوا
تقبل مروري

khakha
19/01/2010, 01:04 AM
مشكور اخوي على الاقتراح والدال على الخير كفاعله (شيل النفايات افضل من حرقها)

معدي المرقاب
19/01/2010, 01:05 AM
الله يعطيكم العافية اخواني ومشكورين على هالتفاعل الطيب وهذا يدل على طيب معادنكم...اخواني انا لااقصد حرقها في الفياض او الاماكن المرغوب الجلوس فيها ..اقصد حملها في اي مكان لايؤثر عليك يعني اظرب لك مثال مثل فياض الصمان تلقاء الجيلان الي حول الفياض اكيد فيها اماكن فطيس اعزكم الله نزلها وحرقها ومش ...لان اذاتركتها يبي ينشق الكيس من قبل الهواء او الحيونات ويتطاير لان اهل الحلال والبدو لايرغبون بوضعها بالاكياس علشان مايكلها الحلال ويفطس...وتقبلو مروري