المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاهين باربي علومها علوم السعد ...

راعي ملموم
19/01/2010, 05:48 AM
مساك الله بالخير يالربع
على ماقال خلف بن هذال...والله جريمة منكره يارجاجيل...شاهين باربي هالسنه ثنو ويوم كانت عند اهلها فرخه علموها على وحده وبعد يومين هدوها عقب طير على حبارة قفريه وعلقتها وبكر هدوها عقب طيرين وعلقتها وهالسنه ثنو عندي ويالربع للعلم اول مره اجني الجير من عمري وانا مع الاصلي حر ولا شاهين يعني غشيم بالجيره يقولون لي والله ليا جهزت انها تذوب ويا الزاجل والدحل ولا نحصلها الا على الجهاز وعندي يالربع مدري شجاها الشاهين فيها بلى وللعلم مرتين اشنذرها وتقط شي مايذكر وتلعب على الملواح نفسيتها على العلف ممتازه لكن مافيها صمله ولا رتفعت عندي اكثر من مرمى شوزن يالربع وشهو الحل للعلم اهلها يخافون الله ولايحلقني فيهم شك بعلومها عليها ثبت رجال واجد لكن عندي مادري هل هي تحتاج تدريب معين ولا وشهو مادري وش الحل...وللعلم الشاهين طول 15.5,,,العرض16.5 ومثايلها ناهيه وطبعها دلع ووزنها 1200 بالمربط

محمد النعيمي
19/01/2010, 07:20 AM
السلام عليكم
اسال اهلها على وزن كم تهدلاناهذي الطيورحساسه جداواسالهم عن تعاملهم معاها
والله يوفقك وتهدوتصيد

قنيص غبر
19/01/2010, 07:35 AM
اخوي راعي ملموم .. علومك كلها طيبه انشاء الله ...

مانقدر نحكم الحيم بالمعلومات اللي عطيتنا اياها .. لكن اذا الطير سليم ومافيه دود انصحك بالتالي .

الطير لازم اتخلي وزنه قريب 900 الى 950 غرام ... وانصح تبتدي معاها بال 900 .. ان كانك راعي ملواح كاليوم هدها على مرتين ورج شوي شوي لين مامسح عند مسوح طيب .. فالاسبوع مرتين اتهدلها حمام وشيل من جناحيها وخلها اول 6 ريش يمين ويسار ودرجله . اذا شفت طياره بدا يتحسن جيبله حمام سلم وشكب عيونها وهدها عليها يوم ترتفع . وانشاءالله امورها كيبه بس لا يتعدا الوزن 980

راعي ملموم
19/01/2010, 09:55 AM
اخوي راعي ملموم .. علومك كلها طيبه انشاء الله ...

مانقدر نحكم الحيم بالمعلومات اللي عطيتنا اياها .. لكن اذا الطير سليم ومافيه دود انصحك بالتالي .

الطير لازم اتخلي وزنه قريب 900 الى 950 غرام ... وانصح تبتدي معاها بال 900 .. ان كانك راعي ملواح كاليوم هدها على مرتين ورج شوي شوي لين مامسح عند مسوح طيب .. فالاسبوع مرتين اتهدلها حمام وشيل من جناحيها وخلها اول 6 ريش يمين ويسار ودرجله . اذا شفت طياره بدا يتحسن جيبله حمام سلم وشكب عيونها وهدها عليها يوم ترتفع . وانشاءالله امورها كيبه بس لا يتعدا الوزن 980

الله يبيض وجهك ياقنيص غبر وعزالله رايك موافق ومنطقي لكن للعلم الطير فاحصه والحمدلله مافيه الا العافيه والحين وزنه 1000 انا كنت متوقع انه يكون مثل الشياهين الاصليه اذا تعادلت ثناديها تبشر فالطيار لكن الحين ماعاد اخلى الميزان يعني الحين باكيت الزقاير والجوال والميزان بالجيب والشكوه لله

قنيص غبر
19/01/2010, 10:00 AM
راعي ملموم اهم شي الزقاير والجوال والميزان لراعي الجير هههههه والله يوفقك وبشرنا ان تعدلت طيارها

راعي ملموم
19/01/2010, 10:08 AM
قنيص هذا ايميلي ولاتخليني هههههههههه q8fz@hotmail.com
ضيفني بسرعه ابي اطق ونجم معاك بالاسئله على الايميل ههههه

عاشق الفتك 20
19/01/2010, 12:51 PM
الله يرزقك

راعى شاهين
19/01/2010, 04:00 PM
الله يبيض وجهك ياقنيص غبر وعزالله رايك موافق ومنطقي لكن للعلم الطير فاحصه والحمدلله مافيه الا العافيه والحين وزنه 1000 انا كنت متوقع انه يكون مثل الشياهين الاصليه اذا تعادلت ثناديها تبشر فالطيار لكن الحين ماعاد اخلى الميزان يعني الحين باكيت الزقاير والجوال والميزان بالجيب والشكوه للهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ا لله يضحك سنك:D

SNGAAR
19/01/2010, 06:44 PM
الله يرزقك البيعه الطيبه

ماجد الوايلي
20/01/2010, 01:34 AM
الله يرزقك