المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي عند الجن عند ضلع المقنا بين حرض والتوضيحية

الدبل الرابع
20/01/2010, 12:50 AM
كانت الرحلة باتجاه حرض انطلاقا من الخرج على طريق السهباء وكان الوقت قريبا من غروب الشمس وكنت لوحدي في هذه الرحلة المثيرة والمؤثرة
نوع سيارتي جمس حوض موديل 78 احمر يقطر كتشبا طبعا تنده بيضاء وكما قلت لكم الوقت قريب من غروب الشمس وكنت مشهورا عند ربعي باني مخاوي الجن الى درجة انهم لايخرجون معي لما يلاحظونه من امور غريبه تحدث في المكان الذي استقر فيه
المهم ان الرحلة لمكان اسمه الشهبة بين حرض والتوضحية باتجاه الجنوب حول ضلع المقنا يبعد عن الطريق تقريبا ستين كيلو متر صحراوي في مكان خالي من البشر والبهائم ولا من حياة.
المهم وصلت للمكان واخذت لفة على قدمي متفقدا المكان مع العلم باني اعرفه جيدا ولكن من باب الاطمئنان بعد ذلك عدت للموقع الذي اخترته للنوم وكانت الساعة تشير الى ثمان ونصف ليلا عندما عدت وجدت الجلسة مرتبه وفراشي مفروش (حقيقة قلت في نفسي قديمة) ماستغربت شي كما هو معروف عني جيت اشب النار عيت تشب جبت الدافور برضه عيا يشب بصراحه تغير مزاجي كنت مشتهي القهوة مره مررررررره لان راسي ضرب ومالي حياله
في انهماكي لشبت النار سمعت واحد يناديني وبعيد صوته يقول تفضل يابو دقلان القهوة زاهبه رديت عليه قلت من انت قال انا جارك دنيشان قلت ماعرف احد بالاسم هذا قال افى افى افى مهيب هي يابودقيلان انا دنيشان وتنكر معرفتي بك يوم والله وقف شعر راسي قلت غربلك الله يادنيشان انت وش جابك هنا اقولها خوف رد علي قال اللي جابك جابني.
اصلا هذا مكاني قبل ماعرفك انت وخويك الدقم الا هو ليش ماجاء معك قلت حسبي الله عليكم بهذلتوه وكرهتوه بي وبمجلسي وبرفقتي صار من يوم يشوفني يقول جاء الجني ابو دقيلان.
المهم اني سالته وين مكانك قال ماعليك وبعدها مادريت بنفسي الا وانا بين شجر وفيه ناس جالسه حول نار يتقهوون انا واقف ودنيشان واقف ويعرفني على اللي جالسين يقول هذا خويي ابودقيلان كاشت هنيا وتراه انسي
يعني من الانس يوم سمعت واحد يقول عوذه انسي وتطفى النار ويتفرق المجلس يوم انعميت ماعاد اشوف شي يعني غبت عن الوعي ولا صحيت الا على الشمس في عز النهار حول الظهر.
المهم اني صحيت من النوم بين النائم والمستيقظ واشوف سيارتي ابا اتذكر كيف نمت ماذكرت شي حتى ساعة كتابة هالموضوع.
المهم بعد ماصححت قمت وتوضيت وصليت الفجر وقريت وردي اذكار الصباح وقلت ابا احل هاللغز اللي خلاني انا ابو دقيلان المعروف بقوة قلبي وعدم خوفي من الجان اصير اسير لموقف ماله سنع.
الغريب في الموضوع اني شبعان كاني ماكل لي ذبيحة وريحة الدسم في يدي قلت في نفسي ياولد خذ لك جوله لاني بعد ماقريت الورد واية الكرسي راحت عني الروعه
طبعا اخذت الجوله على الاقدام ومعي كميرتي الا واصور كل شي اشوفه غريب في المكان وخذ تصوير ولقطات وموسع صدري الا واسمع صوت واحد يقول خلوه على راحته
وكل مالي اقرب للصوت والصجه اسمع صوت يقرب ولا اشوف احد
قلت افى رجعنا لطير ياللي المهم واقرء اية الكرسي مرتلة بصوتي الجهوري يوم خذت شوي سمعت دنيشان ينادي يقول ارحل يابو دقيلان ارحل تراي تاذيت بسببك ارحل قالت يادنيشان انا معي الله قال تراك تضرني قلت انت مسلم وعليك بالقران والله يحفظك من ربعك الشياطين ومن شياطين الانس. قال امنت بالله وغاب صوته
يوم دريت الا ذاك الحصى اللي جايني مصفي طبلونه ياجماعه حصى كبر الشمام الا واتذرء عنه وانحاش مصفي طبلوني رايح صوب سيارتي ياروح مابعدك روح الا واركب سيارتي . . . . . يتبع

ارتست
20/01/2010, 01:32 AM
دنيشان عندي الحين << ويقول إنك انت اللي مقهويه مو هواللي مقهويك
؟؟؟؟؟؟ على طاري الدبل الرابع شرايك تفضي النمره :-)

عاشق السراة
20/01/2010, 01:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
خرعت و أنا أقرا قصتك وما ني مصدق
أذكر الله
المهم كمل

ابوحمد_الكنق
20/01/2010, 01:53 AM
خير ان شاء الله تسولف على اخوانك الصغيرين :eek: :eek: :eek:

وش تخربط انت :mad:

بس الصراحه مؤلف كذا :good2:

تدري كمل يارجال وش ورانا . :D

وهذي ضو بدال الي عيت تشب :f

اسسسسسسسسسسسلم :type:

راعي الطلعات
20/01/2010, 02:10 AM
اووووووووووه ليش يتبع

نحتري تكملة القصه :)

راعي شوق
20/01/2010, 02:18 AM
ياالله عسى خير نسمع باقي القصة ونشوف ؟؟؟؟؟

علي ابونواف
20/01/2010, 03:17 AM
ذكرتني بسباحين الاولين ياشيخ

لكن يالله كمل خل نقضي الوقت وش ورانا

والله يعينك علينا إذا طلعت من نسج الخيال

وجزاك الله خير

عاشق z71
20/01/2010, 10:58 AM
ايوه يالحبيب اسلم .

وتقولي اجل شسمه هذا ابو دنيشان !!

كمل كمل ترا اطلق شي عندي افلام الخيال

اسلم

Shawly
20/01/2010, 12:17 PM
أسلم أسلم يا راعي القهوة يا أبودقيلان

سولف سولف هههههههههههههه

ايه أجل يناديك

شكلك شايفن فلم مرعب وموقفن شعر راسك وجاين تسولف علينا

وبعدين وشلون جايك حصى مصفي طبلونه وقدرت تهج ماشاء الله سبيس تون يالأخو :d

escape_man
20/01/2010, 12:29 PM
لبى قلبك يابودقلان ..

كفو يالشنب .. كفو ياراعي الثمانيه ..

دنيشان رحل وخلالك الديرة ولفى علينا بالوادي ..

يقول خويي مابه طراة ولا طرب ولا براسه سامر ..

مر علي يابعد حيي ادزك بكم شريط كاترج يخليك من الطربة مو تصفي طبلونك بس ..

يخلي لك رفارف الجمس تنقلب جنحان .. وتطير ..

الدبل الرابع
20/01/2010, 12:55 PM
والله انكم عرب ماتقدرون احد وبعدين موضوعي حاطه في خيمة الرحلات البرية لاني مرفق معه صور
الله يهديك يامشرف والله مالك حق تتصرف بدون احم ولادستور
وبعدين انتم يالاعضاء اللي تردون بدون تقدير واحترام ياخي منت مجبور تقرء وتتعمق في الرحلة واحداثها
ياخي اقرء واقرب معبر بعارين اطلع معه
هذي رحلة موثقة بالدلائل والقرائن واللي بيعترض على ذا الكلام يقول انا اعترض وله مني عشرة الاف ريال
بشرط انه يعترض بالدليل مو يعترض بالكلام الفاضي اللي لايودي ولايجيب وبعدين اللي بيتعترض لازم اذا شاف القرائن والدلائل لهالرحلة يدفع الله لايهينه عشرة الاف ريال.
سهله ان الواحد يكذبك ويمشي لكن صعبه انه يصدقك ويمشي استحو يامكشاتيين للاسف انكم تجبرون الواحد على الرحيل الى مواقع مجاوره اذا هذه طباعكم دائما تكذيب واستهبال اللي يقول شايف فلم مرعب واللي يقول تسولف على اخوانك الصغيرين تدري كم عمري يابابا يمكن انت من اخواني الصغيرين وانت ماتدري بعدين انصح اللي يرد انه مايرد وضلوعه تصافق اول يركد وبعدين يرد

يالله نشوفكم على خير دنيشان يقول لايهمونك بعض المطافيق في مكشات وانا ابو دقيلان

كساب الطيب
20/01/2010, 12:58 PM
ههـهـهـهـهه

علوووومك طيبه يابو دقلان

بارك الله بك يا شنب وجعلي ما اخويك ولا واحد زيك......

escape_man
20/01/2010, 01:04 PM
نار شابه اللهم كافنا الشر ..

لا لا مايصلح اتابع هالموضوع ..

* Storm *
20/01/2010, 01:12 PM
عسى ماشر ياجماعه !

والله ماتعودنا على الحركات هذي

والله ثم والله ثم والله اني سمعت اشياء اقوى من ذي

والي يبي هالقصص يروح لعائلة المري يسأل

عيب حتى لو كذب لاتقولونه بالمنتدى ولا بوجهه

اسلم يالحبيب والله اني متشوقن للقصه :good:

فلاجكوو
20/01/2010, 01:14 PM
مشكور وماقصرت لاكن نبى تكمل ترى علومك غانمه .......