المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يأهل جيوب العشه وراعين جيوب الشنب وينكم::::::::

بلوتوث
20/01/2010, 02:36 AM
:r عندي لكم كم سؤال؟؟
انا ناوي على جيب شنب قديم
1- ايش الموديلات الي تنصحوني بها؟؟79 ولا 81 و84ولاايش الافضل؟؟
2-ايش رايكم الافضل الي فيه ثلاث تغيارات ولا ابو اربع تغيارات؟؟
3-فيه نوع منهن يجي له صندوق صغير مره ايش رايكم هو افضل ولاالمقفص كامل احسن؟؟
4-ويش الخرابات الي تكون في هذا النوع من السيارات يعنيي الشئ الي دايم يخرب فها؟؟وهل قطع غياره متوفره؟؟
5-اذا حصلت الموتر ونويت اشتريه ويش افحص فيه يعني كيف اعرف ان الموتر محركاتهنظيفه وقيره ممتاز ودبله شغال؟؟
6- فيه زيوت دايم احصلها تطلع من عند الكفرات الاماميه من الداخل مدري ايش مشكلتهن اغلب جيوب الشنب اشوف فيها هالمشكله وزيوت تكون تحت في الدرفرنس وعند الدبل "اذا شفت هالزيوات انحاش من الموتر ولا هالزيوت ماتأثر في السياره"؟؟؟؟؟
:l :f :lr :c :s

بلوتوث
22/01/2010, 08:40 PM
لااله الا الله محمد رسول الله

وليم
22/01/2010, 11:08 PM
عند واحد اعرفة 84 وكالة الموترجديد

--ابو سعود--
23/01/2010, 04:20 AM
السلام عليكم
اخوي انصحك بموديل 84 بس يكون نظيف
اما بالنسبه للزيوت هاذي مشكلته دايم بالوضع ذا لانه لابد انك كل بعد فتره تسويله صيانه
والله الموفق,,

ثورة الشك
23/01/2010, 07:31 AM
عند واحد اعرفة 84 وكالة الموترجديد

راجع الخاص والاوله لصاحب الموضوع:l

كابوس السمك
23/01/2010, 03:00 PM
1- ايش الموديلات الي تنصحوني بها؟؟79 ولا 81 و84ولاايش الافضل؟؟
أنتبه من 79 لفته واسعة و صعب سواقة داخل المدينة و قطع غياره أصعب من ال81.
2-ايش رايكم الافضل الي فيه ثلاث تغيارات ولا ابو اربع تغيارات؟؟
عندي أربع تغييرات... أتوقع أفضل...
3-فيه نوع منهن يجي له صندوق صغير مره ايش رايكم هو افضل ولاالمقفص كامل احسن؟؟
على حسب رغبتك....
4-ويش الخرابات الي تكون في هذا النوع من السيارات يعنيي الشئ الي دايم يخرب فها؟؟وهل قطع غياره متوفره؟؟
الفرامل.. البريك ماستر... و سلندرات الكفرات... إمبيرات الطبلون... تهريب صوف الدفرنس...الصدا...

5-اذا حصلت الموتر ونويت اشتريه ويش افحص فيه يعني كيف اعرف ان الموتر محركاتهنظيفه وقيره ممتاز ودبله شغال؟؟
هذه يفيدوك فيها الشباب إنشاء الله... بس ممكن تفك البواجي تشوف عليها زيت ولا لا... و تشوف الشكمان يطلع منه دخان و لا لا.. و الدبل مالك إلا الطعس تجربه...
6- فيه زيوت دايم احصلها تطلع من عند الكفرات الاماميه من الداخل مدري ايش مشكلتهن اغلب جيوب الشنب اشوف فيها هالمشكله وزيوت تكون تحت في الدرفرنس وعند الدبل "اذا شفت هالزيوات انحاش من الموتر ولا هالزيوت ماتأثر في السياره"؟؟؟؟؟
حبيبي... عندي نفس المشكلة بالضبط... هذي الله يعافيكالصوفة حق زيت الدفرنس الأمامي رايحه فيها و يصب من العمود على الكفرات... و ممكن يكون أيضا السلندرات حقت الفرامل في الكفر تهرب... فكة الدفرنس شغلة... بس ممكن تعبيه زيت كل فترة مثلا شهريا...

إن شاء الله الأخوان يكملوا قصوري و يصححوا أغلاطي...

و فيه رابطة لهذا الموتر ممكن تستفيد لو شاركت فيها...