المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالون لرفع السياره

explorer v8
25/01/2010, 03:45 PM
السلام عليكم جميعا

ياخوان ابسئل عن البالون اللي يركب في الشكمان لرفع السياره هل هو عملي لانه حصل معي مره تعلق موتري في النفود وفكرت بضرورته في مثل هذه المواقف ..

اللي له تجربه معاه لايبخل علينا

تحياتي لكم جميعا

القناص4800
25/01/2010, 03:53 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ما جربته بس بما انه يشبك

بالشكمان اتوقع انه يشر السياره

hamdani
25/01/2010, 06:29 PM
السلام عليكم يمكن يضر بالماكينه

asdali
25/01/2010, 06:55 PM
ما يضر المكينة ولا شي جلس عندي سنوات واستخدمته كثير وفي الاخير صرفته وافكر بواحد بس يكون 4 طن .

بالتوفيق

explorer v8
25/01/2010, 10:08 PM
طيب يااخوان وش احسن نوع ؟؟ ووين القااه؟؟

وين اللي لهم تجربه لاتبخلو ا يااخوان؟؟

تحيااتي

explorer v8
26/01/2010, 01:17 PM
طيب يااخوان وش احسن نوع ؟؟ ووين القااه؟؟

وين اللي لهم تجربه لاتبخلو ا يااخوان؟؟

تحيااتي

.................................................. ................

explorer v8
29/01/2010, 12:36 AM
السلام عليكم جميعا

ياخوان ابسئل عن البالون اللي يركب في الشكمان لرفع السياره هل هو عملي لانه حصل معي مره تعلق موتري في النفود وفكرت بضرورته في مثل هذه المواقف ..

تحياتي لكم جميعا

.................................................

explorer v8
30/01/2010, 07:27 PM
السلام عليكم جميعا

تحياتي لكم جميعا

................................

FX4
30/01/2010, 10:13 PM
حياك الله اخوي

البالون مفيد جدآ ولا يظر السياره نهائيآ ونا مجربه اكثر من مره
و موجود في محلات العليان و الرمايه ويمكن تستخدم الشكمان او ماطور هواء وسعره حوالي 300 ريال بس لازم تاخذ حجم يناسب وزن سيارتك

وبالتوفيق :good2:

فيصل التميمي
30/01/2010, 10:43 PM
اهم شي يكون الحجم يناسب حجم السيارة وعلى حسب السيارة تكون رفيه نازلة

باترول_94
30/01/2010, 11:23 PM
ابتلقاه بمحلات العليان

ثعبان الصحراء
30/01/2010, 11:30 PM
اتوقع ونا اخوك انه يضر المكينه والله اعلم

نوماس1
30/01/2010, 11:37 PM
مشكلته ينشق على طول لو تحركت عليه السيارة او صار الرفع بالقرب من مسمار بالسياره او مكان حاد بالسيارة
انا جربته كثير ويتلف سريعا معي

explorer v8
31/01/2010, 11:40 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا

تحياتي

aflaj12
01/02/2010, 12:30 AM
علشان مايتلف حاول يكون معك قطعة من الجلد او الموكيت لحمايته قبل الرفع

رفيع المقآم
01/02/2010, 12:39 AM
السلام عليكم جميعا البااالون من الاشياء الضروووريه بالسياره لصاااحب البر تراها مفيده والاخ اللي يقول انها تنشق يا اخي وين راح الذكاء عنك حط فوقها قطعه خشب او حدييييد وتظبط امووورك وانت ما تستخدمها كل ما شغلت السياره انت تستخدمها في وقت الحاجه واسمع الاخوان انهم يقوولون انها تخرب السياره وتضر المكينه ومدري ايش سلامتك يا اخوي الهوا بدال ما ينتشر بلجو تحطه ببالون وترى انت تستخدمها في وقت الحاجه والسلام عليكم تقبل مرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري

العاذر
01/02/2010, 02:21 AM
الرمايه عندهم نوع ممتاز بس غالي :mad: اما بالنسبه للقياده في النفود تبي واحد مهوب عجل اولا قد المركبه بخط مستقيم في الصعود والنزول واياك والانعطاف في راس الطعس او العرق بشكل مفاجئ ثانيا لاتمشي بسرعه في اماكن تجهل دروبها في النفود فقد تعرض نفسك للهلاك والسياره للتلف ثالثا يجب ان تكون الكفرات من النوع الرملي مع تنسيم الكفرات رابعا اياك والنزول شطف ولاتقول انا محترف فكم شاهدنا اصحاب الخبرات ناشبين صح في النفود خامسا لاتتوغل بسياره واحده في الصحراء نهائيا سادسا تجنب القياده في الليل في الاماكن الرمليه اللتي تجهل دروبها سادسا اذا غرزة سيارتك لاتدعس بقوه علا البنزين الخ

explorer v8
01/02/2010, 07:45 PM
علشان مايتلف حاول يكون معك قطعة من الجلد او الموكيت لحمايته قبل الرفع

الله يجزاك خير اخوي افلاج وهذا اللي كنت افكر فيه اني احط اقل شي قطعة موكيت

تحيااتي

explorer v8
01/02/2010, 07:47 PM
الرمايه عندهم نوع ممتاز بس غالي :mad: اما بالنسبه للقياده في النفود تبي واحد مهوب عجل اولا قد المركبه بخط مستقيم في الصعود والنزول واياك والانعطاف في راس الطعس او العرق بشكل مفاجئ ثانيا لاتمشي بسرعه في اماكن تجهل دروبها في النفود فقد تعرض نفسك للهلاك والسياره للتلف ثالثا يجب ان تكون الكفرات من النوع الرملي مع تنسيم الكفرات رابعا اياك والنزول شطف ولاتقول انا محترف فكم شاهدنا اصحاب الخبرات ناشبين صح في النفود خامسا لاتتوغل بسياره واحده في الصحراء نهائيا سادسا تجنب القياده في الليل في الاماكن الرمليه اللتي تجهل دروبها سادسا اذا غرزة سيارتك لاتدعس بقوه علا البنزين الخ

نصائح من ذهب اخوي العاذر لاحرمك الله الاجر
بس ماقلت لي بكم واي نوع افضل
تحياتي

explorer v8
01/02/2010, 07:49 PM
السلام عليكم جميعا البااالون من الاشياء الضروووريه بالسياره لصاااحب البر تراها مفيده والاخ اللي يقول انها تنشق يا اخي وين راح الذكاء عنك حط فوقها قطعه خشب او حدييييد وتظبط امووورك وانت ما تستخدمها كل ما شغلت السياره انت تستخدمها في وقت الحاجه واسمع الاخوان انهم يقوولون انها تخرب السياره وتضر المكينه ومدري ايش سلامتك يا اخوي الهوا بدال ما ينتشر بلجو تحطه ببالون وترى انت تستخدمها في وقت الحاجه والسلام عليكم تقبل مرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري

نورنا مرورك الله يجزاك خير وكلامك جميل

تحيااتي