المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تخبرين احداً

صقار مبتدئ
28/01/2010, 12:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذي اول مشاركة قصة سمعتها و حبيت انقلها لكم كما سمعتها ...
توجه الطالبات الى فصولهم بعد انتها الفسحة و صوت ضحكاتهم تتعالى ..كما هو معهود عن فتيات المرحة الابتدائية فرح و ضحك و لعب و دلع ...
تقدم بعض المعلمات الى احد الفصول لعمل جولة تفتيشيه على الطالبات
تقدمت طالبة في الصف الثالث الى حقيبتها وامسكت بها رافضةً فتح الحقيبة
حاول معها المعلمات لكن اصرار الطالبة على الرفض يزداد حاولو معها و لكن لا فائدة .اخذت الطالبة الى مديرة المدرسة وشرح المعلمات لها القصة فطلبت منهم الخروج وجلست تنظر الى هذة الطفلة التي غمرت الدموع خديها وهي في نوبة بكاء هسيري وصدرها يعلو ويجهش بالبكاء اخذت المديرة تهدئ من روع المسكينة و طلبت منها ان تخبرها عن سبب رفضها لفتح حقيبتها ،لزمت الطفلة الصمت و العبرات تتساقط بحرقةٍ ضمتها المديرة الى صدرها سكنت الطفلة عن البكاء و وافقت على على فتح الحقيبة بشرط الا تخبر أحداً وافقت المديرة على الشرط ولن الطالبة في كل مرة تقول (الله يخليك لا تعلمين احد) وتمد يدها الى الحقيبة لتفتحها وهي تردد (الله يخليك لا تعلمين احد )و المديرة تقول :طيب طيب

فتحت الطفلة الحقيبة وماذا كانت المفاجئة ......

كيس نايلو ؟؟يوجد به بقايا سندوتشات .....
دهشت المديرة !!!!و الطفلة تقول (الله يخليك لا تعلمين احد هذا سندوتش فلانه وهذا شندوتش فلانه وهذا سندوتش فلانه ...وهذا الشبس جمعته من عند باب المقصف انا اجمع هذي السندوتشات لاخواتي في البيت ليس لدينا ما نأكله)

اترك بقية القصة لكم .

اخواني ان في هذا المنتدى من الاعضاء من هو معلم او معلمة او من هو ميسور الحال لا تبخل على نفسك لو بزيارة للمرشد الطلابي و نتفقد حال مثل هؤلاء المساكين

اللهم اغنهم بحلالك عن حرامك و اكفهم بفضلك عمن سواك ....
و السلام عليكم و رحمة الله

المغيض
28/01/2010, 12:28 AM
الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك على هذا التقرير الأكثر من رائع...والله يجعله في موازين حسناتك...

الرحال الجنوبي
28/01/2010, 12:44 AM
بيض الله وجهك على هذه القصة وهذا التنبيه
ويا اخوان أنا معلم ومرت علي عشرات الحالات لطلاب لا يجدون ما يفطرون به وهم يتظاهرون بأن لديهم فلوس ويزاحمون على المقصف ثم يتعذر أحدهم بشدة الزحام ويخرج من الدور ومنهم من ينعزل وإذا سألته ليش ما تشتري فطور يقول لك فطرت بالبيت وبعضهم يقول مالي نفس علشان ما يدري أحد ان ما معه فلوس وأكثر الحالات لأبناء ضحايا المخدرات حتى ان احد الطلاب اخبرني عندما سألته ليش دايم ما عندك فلوس قال لي امي تعطيني مصروفي أنا واخواني واخواتي من خمسة ريالات لكن أبويه يوصلنا للمدارس وفي الطريق يأخذها منا غصب ويحذرنا ما نعلم امنا انه اخذ فلوسنا وبالتحقق وجدت أن أبيهم يأخذ منهم المصروف علشان يشتري به حبوب الكبتاجون فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

صقر القصيم 16
28/01/2010, 12:48 AM
يامسكينه الله يكون بعونها هي واهلها والله الضعيف مايدري عنه احد الله ييسر امورهم وجميع المسلمين

صقار مبتدئ
28/01/2010, 08:19 AM
الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك على هذا التقرير الأكثر من رائع...والله يجعله في موازين حسناتك...
وجهك ابيض و الله يجزاك خير

صقار مبتدئ
28/01/2010, 08:20 AM

ويا اخوان أنا معلم ومرت علي عشرات الحالات لطلاب لا يجدون ما يفطرون به وهم يتظاهرون بأن لديهم فلوس ويزاحمون على المقصف ثم يتعذر أحدهم بشدة الزحام ويخرج من الدور ومنهم من ينعزل وإذا سألته ليش ما تشتري فطور يقول لك فطرت بالبيت وبعضهم يقول مالي نفس علشان ما يدري أحد ان ما معه فلوس وأكثر الحالات لأبناء ضحايا المخدرات حتى ان احد الطلاب اخبرني عندما سألته ليش دايم ما عندك فلوس قال لي امي تعطيني مصروفي أنا واخواني واخواتي من خمسة ريالات لكن أبويه يوصلنا للمدارس وفي الطريق يأخذها منا غصب ويحذرنا ما نعلم امنا انه اخذ فلوسنا وبالتحقق وجدت أن أبيهم يأخذ منهم المصروف علشان يشتري به حبوب الكبتاجون فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

و الله يا عندنا حالات في المدرسة قلبك يتقطع عليها
الله يلعن المخدرات و اللي وردها

إبرا
29/01/2010, 12:13 PM

كلام صريح وفي الصميم
وهو واقع فعلا
تقبلوا مروري

a1Ruwais
31/01/2010, 12:09 PM
يعطيك الف عافية على القصة الرائعة

الجرح الحزين
15/02/2010, 02:25 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
جعلك سالم اخوي على سردك لمثل هذا الموضوع وبيض الله وجهك ،، وياكثرماشفنى يوم كان صغار بالمدراسه
اما الحين اشوفه العكسه طلاب بمدارسه الأهليه من زود البذخه حتى مايكملون الفطورهم ويذبونه بالأرض الله يهديهم ويصلحهم..

hamdani
15/02/2010, 02:29 AM
لاحول ولاقوة الابالله

القطاوي 2008
16/02/2010, 12:57 AM
الله يعطيك العافيه

وبيض الله وجهك

..والله يجعله في موازين حسناتك...

fburdd
20/02/2010, 11:41 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة من يعرف عنوان هذة الطفلة وله الشكر اذا كانت القصة حقيقية يرسل f_burdd@hotmail.com

ذيب صعافيق
20/02/2010, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة من يعرف عنوان هذة الطفلة وله الشكر اذا كانت القصة حقيقية يرسل f_burdd@hotmail.com
مثل هذة الطفلة موجودة بكثرة وخاصة بالأحياء الشعبيه :f حاول الاتصال بمشرف مدرسة اومشرفه عن طريق بعض قريباتك:heart:

alnasri
20/02/2010, 12:02 PM
الحمد لله الدنياء بخير ..........
فعلاً في اسر سعودية تموت ولاتشحذ

والدال للخير كافاعلة (( خلف مستشفى حراء العام بمكة حارة تسمى ابو غزالة البعض منهم احوالة تحتاج المساعدة)

ياليت احد يعرف مسؤول من الضمان الاجتماعي يدلهم عليهم يرسلون باحث اجتماعي لهم للوقوف على احوالهم

:s :s :s :s

دوسريه كول
20/02/2010, 12:30 PM
لاحول ولاقوة الابالله ..
قصه محزنه ومؤثره الله يرحم احوالهم ويغنيهم من واسع فضله
ويعطيك العافيه اخوي
دمت بخير
~~

الشبانه
22/02/2010, 03:39 AM
لااله الا الله محمد رسول الله والله شي يضيق الصدر ويحزن الواحد اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واصلح حال المسلمين اجمعين يارحمن يارحيم والله شي يضيق الصدر ويخلي الواحد يبكي بسبته الله لايورينا مكروه ولا كل مسلم