المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله محتار يااصحاااااااب المفخره فزعتكم

الطير040
29/01/2010, 09:20 AM
السلااااام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابشركم شريت vxr جديد ودي اجهزه بتانكي مويه بس والله مادري احط مسدوح ولا واقف خلف المرتبه لانه يهمني مايخرب الشكل وابي اركب قاعده كنود بالجنب وفيها لمبه , كنت مركبها اول بالباترول وميه ميه بس هالحين احس انها تبي تخرب الشكل ومحتار وين اركبها مع انها ضروريه بالنسبه لي وش الراي يارجال .
وش تنصحوني فيه من تجهيز وتضبيط الله لايهينكم

تقبل مني اجمل تحيه ......:l

صقرالفيافي
29/01/2010, 02:50 PM
مشاء الله تبارك الله

الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

والله هن ضروريات بس اهم شي انها ماتخرب شكل السياره

وان شاء الله يفيدونك ويفيدوننا شباب مكشات :f

الادعج
29/01/2010, 03:54 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ...الله يعطيك من خيره ويكفيك من شره ..اما بخصوص التانكي ياغالي أنا شوري عليك انك تحطه واقف وراء المرتبه ..قل ليش ؟..
لنه اذا كان واقف وعبيته ماء يكون الحمل عمودي على الدفرنس ..يعني ماينزل الموتر مع وراء واجد..اما اذا صارا التانكي مسدوح فالوضع يختلف ويحمل على الموتر اكثر ..وبخصوص الشكل انا مركب تانكي حق السنيدي المنيوم واقف وراء المرتبه *موتري فتك 2009* لكنه متاسق جدا مع المرتبه ..يعني اذا كنت جالس على المرتبه وطالعت وراء ماتشوف حد التانكي مع فوق ..وبخصوص الكنود افضل حل وعشان ماتخرب الديكور هو انك تلبس الديكور الارضي حق القير تنزاني وحط بالجراب مكان مخصص للكنود..لكن لاتنسى اهم شي انك تلبس الشنطه تنزاني عشان تحافظ على الديكور وما يتوصخ
اتمنى اني افدتك...واي سوال انا على اوهبه الاستعدا ..وخصوصا تو ماقضيت مجهز موترى:D
............
.......
....
...

رفيع المقآم
29/01/2010, 05:23 PM
الله يوفقك ويحفظك ويخلييكم لبعض هههههههههههه
والله انا ما عندي خلفيه بس اعتقد كلام اخوي الادعج تماااااام

الطير040
31/01/2010, 11:33 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن ...الله يعطيك من خيره ويكفيك من شره ..اما بخصوص التانكي ياغالي أنا شوري عليك انك تحطه واقف وراء المرتبه ..قل ليش ؟..

لنه اذا كان واقف وعبيته ماء يكون الحمل عمودي على الدفرنس ..يعني ماينزل الموتر مع وراء واجد..اما اذا صارا التانكي مسدوح فالوضع يختلف ويحمل على الموتر اكثر ..وبخصوص الشكل انا مركب تانكي حق السنيدي المنيوم واقف وراء المرتبه *موتري فتك 2009* لكنه متاسق جدا مع المرتبه ..يعني اذا كنت جالس على المرتبه وطالعت وراء ماتشوف حد التانكي مع فوق ..وبخصوص الكنود افضل حل وعشان ماتخرب الديكور هو انك تلبس الديكور الارضي حق القير تنزاني وحط بالجراب مكان مخصص للكنود..لكن لاتنسى اهم شي انك تلبس الشنطه تنزاني عشان تحافظ على الديكور وما يتوصخ
اتمنى اني افدتك...واي سوال انا على اوهبه الاستعدا ..وخصوصا تو ماقضيت مجهز موترى:D
............
.......
....

...

بيض الله وجهك يالادعج بالنسبه للتانكي ممتاز وطريقك ميه ميه

بس للكنود ماعندي مشكله من داخل السياره
انا اقصد ياطويل العمر القاعده الخارجيه الي بعض الناس يركب فيها لمبه
الصراحه معجبتني بس شكلها يخرب شوي وش الحل غير قاعده المغناطيس

الله يجزاك خير

تقبل تحيتي