المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليــت يصنعـــون سيارة ماتتعطل!!!!<<<< تبغى تعرف السبب حياك

Traveller
08/02/2010, 12:10 PM
بســم الله الرحمن الرحيــم

حياكــم الله أعضــاء وزوار منتدى مكشات وأن شاء الله تكونون جميعا في احســن حال,,,,

قبل ما أبــدا مشاركتي بطرح عليكـم سؤال:
س- ماهــو سبب انتشــار الغش والكذب في الورش؟؟!
ج-احنا السبب بكـل آسف بل ساعدناهم على الغش:(

موقف صار لي اليوم بختصار:
امس سيارتي تعطلت المفروض اني ادور ورشة ممتازة صح؟
طيب مو هنا المشكلة !!!
المشكلة لو الورشـة فعلا ممتازة ولي 10 سنوات اتعامل معها اقف سيارتي في الورشة وارجع اخذها لو خلصت, اليوم ياحبايب بالصدفة اكتشف مثال: بدل ماادفع 500 المفروض 50 او بلاش تصدقون صار العمالة يتفننون في شي اسمه توليف مستعمل تجاري ايا كان(شغل مشي حالك)
حتى احتمال لو تشتري قطعة يركب لك قطعة مستعملة ويأخذ الجديدة يبعها, الزبدة بعد مااكتشف الامر وواجهته بدى يكذب عيني عينك واصريت انه يسوي العطل امامي ومارحت من عنده حتى اصلحه .....
(امامك عينك مركز صيانة في حالة غيابك مركز خرابه غش ونص)
المفيد لاتترك سيارتك في الورشة من دون ماتوقف على رأس العامل وتعرف وش يسوي بكل تفصيل <<<كتبت الجملة تحتها خط يعني مهمة مفهوووم:D

والحين عرفتوا ليش اتمنى ان السيارة ماتتعطل !!!!!!

الفائـــــــــــــــــــــــــــــــدة:
لاتترك سيارتك في الورشة من دون ماتنتبه لهــا لانه لاسف ماعاد في أمانة الى ماندر

النصائح وكيف تتعامل مع الورش بقلم احد الأعضاء الله يجزاه خير ارجو قراتها على الرابط هذا:http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=266130&highlight=%E4%D5%C7%C6%CD

فارس الهيلا
08/02/2010, 02:15 PM
عزالله انك صادق

يقولون الاولين لاغاب الراعي ضاعت الرعيه

رفيع المقآم
08/02/2010, 04:42 PM
انا عمري كله ما وقفت عند ورشه الا وانا فوق راس الهندي او العامل انا داري

Traveller
09/02/2010, 06:33 AM
عزالله انك صادق

يقولون الاولين لاغاب الراعي ضاعت الرعيه

مقولة جدا جميلة :good2:

مشكور يا الغالي على مرورك الرائع

ستار سات
09/02/2010, 09:52 AM
شكراًَ أخي مسافر . . . كلامك لا غبار عليه - إذا المسألة ساعة .. ساعتين .. ثلاث ساعات .. ضحوية .. عصرية - لكن كيف آقف على راس الميكانيكي إذا سيارتي تبي 3 أيام أو 4 أيام أو أكثر بالصيانة ؟ ما أقدر أخلي دوامي و أداوم عنده ! ( منهوب منهوب! ) ... مع خالص تقديري .

Traveller
09/02/2010, 01:12 PM
انا عمري كله ما وقفت عند ورشه الا وانا فوق راس الهندي او العامل انا داري

كفو والله هذا الفعل الصحيح:good2:

مشكور يا الغلا على مروك الكريم

دوااس
09/02/2010, 01:48 PM
صدقت اخوي راعي الموضوع

امس سويت لسيارتي صيانه عند الوكيل بدلت قماشات وفلتر القير وجلست عنده لاكن عطيته بخشيش يوم شاف السالفه فيها دراهم خلاني ارجع المعجون اللي كنت جايبه منشان كرتير القير وعلبه زيت القير لاني كنت جايب علبتين وعطاني نص علبه من عنده

وبكذا وفر علي حوالي 200ريال وعطيته منها 50ريال وخليته يشيك على السياره من تحت بالكامل

ورحت وانا مرتاح من شغله وهو مبسوط من البخشيش