المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياربعي يعصابة راسي ابي حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مخايل مزون
08/02/2010, 05:38 PM
السلام عليكم ياخوان انا لقيت سيارة قيمتها 95000ريال م 2007شاشه ملاحة مراتب جلد فتحه المراتب الخلفيه الصف الثالث كهربائية السيارة نسيت اقلكم اكسبدشن ودي اشريها بس لاحظت عليه بعد تجربتها
1فيه رجه بالسياره اذا اسرعت والفرامل اذا ظغط الدعسه كانه تتأرجح ترج الموتر نظيف جدا جدا بس هذه الملاحظه
السؤال سعره هل هوى معقول 2 الرجه يقول البائع انها الكفرات تغيرها وتروح وبنخصملك قيمتها والله اني بحيره تكفون يالنشاما فزعتكم عاجل عاجل

مخايل مزون
08/02/2010, 05:47 PM
ويمكم ردوو:( وووووووووووووووو

العاذر
08/02/2010, 06:26 PM
والله ان شعر راسي وقف يوم قلت تكفون يعصابة رسي ترى ونا اخوك تكفى تهز الرياجيل :good: من وجهة نظري لاتاخذ الا نيسان او تايوتا طبعا جيب:) وترى التايوتا شيك عند البيع فهمت وفي البر ماتشوف الا لاند وباترول وصيانتها سهله والقطع متوفره وجميع الورش فاهمين صيانتها ودبلاتها عمليه والمبلغ اللي معك ضخم حطه في شي شعبي ومعروف ونت ومزاجك مانفرض عليك شي انا هذي وجهة نظري والقرار بيدك يعصابة راسي:D

مخايل مزون
08/02/2010, 07:11 PM
والله ان شعر راسي وقف يوم قلت تكفون يعصابة رسي ترى ونا اخوك تكفى تهز الرياجيل :good: من وجهة نظري لاتاخذ الا نيسان او تايوتا طبعا جيب:) وترى التايوتا شيك عند البيع فهمت وفي البر ماتشوف الا لاند وباترول وصيانتها سهله والقطع متوفره وجميع الورش فاهمين صيانتها ودبلاتها عمليه والمبلغ اللي معك ضخم حطه في شي شعبي ومعروف ونت ومزاجك مانفرض عليك شي انا هذي وجهة نظري والقرار بيدك يعصابة راسي:D
صح كلامك بس لبي موديل جديد والبلغ مايجيب لي تويوتا جيب جديد ياعصابة راسي:good2:

عبدالعزيزسعيد
08/02/2010, 07:15 PM
لايطري عليك يااعصابة راسي الا الجيب عنيك بالنيسان لصرة قناي ولا تبي تبيع مركب وصبر وقوة تحمل والله بوفقك ========= اخوك بارق الشمال

بن سليمان
08/02/2010, 07:15 PM
الرجه لها اكثر من سبب من ضمنها الكفرات وترصيصها قل لهم غيروا الكفرات ورصرصوها واجربها إذا ضبطت دفعت تكاليف الكفرات

مخايل مزون
08/02/2010, 07:22 PM
[quote=عبدالعزيزسعيد;3951593]لايطري عليك يااعصابة راسي الا الجيب عنيك بالنيسان لصرة قناي ولا تبي تبيع مركب وصبر وقوة تحمل والله بوفقك ========= اخوك بارق الشمال[/qu

طيب النيسان على حسب تجربة الناس يقرقع بسرعه وبعدين السؤال هل السعر يا

لاكسبدشن معقول وتراي كان معي ف كس ار 2003ومن ثم جيب لكسز 2001 عندي خبرة بالتويوتا بس النيسان يخوف بالبيع يعصابة راسي

ابوعتن
08/02/2010, 07:34 PM
النصيحة بأختصااااااار....انحش عن الفورد عامة.....والله يبارك لك بالمال.....واللاند والسفاري لاتروح عينك عنهم..............والله أعلم

511 برقاوي
08/02/2010, 08:00 PM
طيب بكرة لا خبطت مكينته تفرج عليه واو قير الفورد الاكسبدشن مشاكلة واجد ومن ضمنها المكينة والقير ولا القيمة بعد سنة تبيعه بي 35000 تعوذ من ابليس دراهمك تجيب لك 2003 جي اكس ار وانت حاط رجل على رجل اكيد بيكون حاصل له رفرف او دقشه منا ولا منا لكن موتر لا رجه وترصيص وكلام فاضي يقعدون يفكون عليك الشريطية هاذي 95 مو لعب تقعد تحطه بامريكي بكره تمسك خط بالقوايل ولا هو مسخن اقعد تتطلب السطحات يحملونه انتبه انتبه فأمان الله والله يرزقك سيارة زينه تضفك انت وعيالك

سعد777
08/02/2010, 08:01 PM
الكسبدشن روعه بس ماهوب راعي مناطق وعره ومطامر
ولآكن في النفود روعه والسهل روعه والأرض اللي مش وعره وتضاريسها يعني شوي صعبه كذلك روعه
ولآكن الجبال والمنطامر به الشعبان لا ما يصلح

الفرامل اللي تقول انت داعس بقوه اخاف يكون نظام اي بي سي يشتغل ونت داعس بقوه
وهل هي دبببببببببببببببل او لا

صقر الدهناء
08/02/2010, 08:06 PM
السلام عليكم
بــــــــــــــــــــــــلا تعصب بلا تيوتا بلا نيسان
عن تجربه الاكسبديشن:good2: :good2: :good2: :good2: :good2: فعلنا اسد
استخر توكل على الله

عبدالعزيزسعيد
08/02/2010, 08:58 PM
النيسان انت شدده عند اي ورشه ممتازه واقل شي بيقعد خمس سنين مايقرقع والله صار له معي ثمان سنوات والحمد لله مااعلم الا الوجيه الفلاح عب بانزين وادعس مع توفيق الله وانت اعرف بحرة الحره مايفوت شهر الا وانا داخل يمها واهم شي النظافه لاترد علي الموديل عندك من تسعين الى سبعه وتسعين شيخ النياسين

رمال البراري
08/02/2010, 09:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مع ان سيارتي اكسبديشن ولكن ..

لا انصحك بأن تشتري السيارة التي عرضت عليك
فهي اولا 2007 يعني صار لها ثلاث سنوات ان لم نقل خلصت الاربع سنوات علما انك لم تقل كم قطعت من مسافة وهل هي دفرنشين الا ان والله اعلم مستهلكة و صاحبها لم يكن معتني بها و الا كيف يهمل مسالة الكفرات مع انها بسيطة !!!؟؟؟؟ الخوف ان المشكلة ليست من الكفرات وكما قال لك الزميل بن سليمان ان كانوا صادقين قل لهم لا اريد ان تخصموا القيمة بل انتم غيروا الكفرات وانا اعوضكم مع البيعة

و انصحك ايضا بعد ان تتاكد من ان الرجة من الكفرات
ان تتأكد ايضا من حالة المكينة والقير مثلا الماكينة ما فيها تهريب زيت خارجي ماء الراديتر نظيف لا و يوجد فيه شوائب مثل بقايا زيت ، عزم السيارة جيد كذلك تغير السرعات للقير تكون بسلاسة اي لا تشعر بنتعة او تأخير في تبديل السرعة

اخي الكريم .. لا تقول نظيف من نظرتك للمظهر الخارجي للسيارة فالبدي مقدور عليه حكة ولا طعجة عيب ظاهر لكن المشكلة مما خفي واليوم للإسف قلة الامانة وانعدمت الذمة وساد التحايل والغش واصبح صاحبها يوصف بالذكي والشاطر و التاجر او البائع المحترف .. و لا حول ولا قوة الا بالله

اما القيمة فاللعلم الاكسبديشن بهذة المواصفات هي فئة الايدي باور موديل 2010 يمكن 140000 الى 150000 للدبل

اسال الله ان يوفقك في سيارة مناسبة لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Explorer2007
08/02/2010, 09:33 PM
للأسف الناس الى الان ماخذين مقلب باللاند والسفاري

وانه شيك بالمخبى وانه وانه وانه .. مابقى يقول الا يطلع القمر

الحين الرجال يقولكم 2007 يعني موديل جديد وانتم تقولون له 2003 لاند ؟

يعني فرق 4 سنوات عن الموتر اللي شافه .. وفوق هذا فرق 7 سنوات

عن العام الحالي .. والله يانتم مانتب صاحين من جد !!

اخوي باختصار تأكد من من الكفرات والترصيص

وشيك بعد مايعدلونها بس اشرط عليهم انهم يغيرون ويرصصون

وفوق هذا شيك على الاذرعة لايكون جايه ضربه منا ولا منا وهي مسببه الرجه

اذا شيكت كلش وراحت المشكله توكل على الله والفرامل اعتقد اما نظام ABS

عشان ضغطت الفرامل بقوه .. او انها تحتاج تغيير

وللشباب العذر والسموحه

(( يكفي عنصرية))

ترا السيدان يدخل البر بدون دبل اذا نسمت له

sumbook
09/02/2010, 12:46 PM
اخي الكريم
انا عندي متسوبيشي باجيرو وكان فيه رجه احيانا لما ادوس على الفرامل
المشكله ما كانت من الكفرات والترصيص
مشاكل الكفرات والترصيص تطلع بالمشي وعلى سرعات مختلفه ماهو لما تدعس على الفرامل

المشكلة ممكن تكون من الهوبات او الدسكات للفرامل ... يبغالها تنظيف ويمكن خراطة... او يمكن القماشات فيها مشكله
هي اللي ممكن تسبب الرجفه ... افحصها ... وتأكد منها

والله اعلم

عصاقيل الدخله
09/02/2010, 02:30 PM
اذا انت تبي فور عندي لك اكسبلور موديل 2008 فاكل راعيه وكاله ماشي 46000 تحت الضمان لون لؤلؤي ثلاث مراتب

اذا لك نظر راسلني واعطيك رقم الرجال

مجرد خدمه لك :good2:

أبو ربيعان
09/02/2010, 02:56 PM
والله تهز رجال هالعصابة ههههههههههههههه

لا أخفي عليك عزيزي وقرة عيني إني نيساني درجة أولى لا ومتعصب بعد:d
ولو انا منك كان باخذ الفتك ولا اشاور من غير نقصان بالمواتر الثانية كل موتر له عيوبه ومميزاته حتى الفتك

لكن لواحد مثلك عاش وجرب التايوتا ومرتاح معه
اعتقد ان التفكير بالبرادو ستة سلندر كويس
صدقني موتر لا يعلى عليه صيانة واستعمال وصرفية من أروع مايكون بيريحك
ولو اني اعيب عليه نقطة واحده الا وهي التصميم!
لكن انت عاد لو ماعندك مشكلة بتصميمه اعقلها وتوكل على الله

غير كذا ترى الخيارات واجد استخر وانا اخوك والله يوفقك ويكتب لك الخير يارب ، موفّق إن شاء الله ...

رفيع المقآم
09/02/2010, 03:06 PM
هلا اخوي انا معي فورد وصارت بها هالمشكله اذا مسكت بريك يرج الموتر رج يوم رحت لخويي قالي على طووووول فحمات غيرتها رجع ااموتر زي ما كان طع شوري غير وانت مفمض تراها من الفحمات وانت رح واسال وشف وش يقولون لك

أبو رفال1427
09/02/2010, 03:12 PM
شوف أخوي مخايل

يمكن السعر حار شويتين بس الصالات معروفه تكون أسعارها غاليه شوي

بس إذا كانت السياره نظيفه إلا الرجه هذي بس وبيخصمونها من القيمه توكل على الله

أنا عندي نفس مشلكة الرجه مع الفرامل غيرت الفحمات وصارت تمام

الله يدلك على الصالح

مخايل مزون
09/02/2010, 05:38 PM
شوف أخوي مخايل

يمكن السعر حار شويتين بس الصالات معروفه تكون أسعارها غاليه شوي

بس إذا كانت السياره نظيفه إلا الرجه هذي بس وبيخصمونها من القيمه توكل على الله

أنا عندي نفس مشلكة الرجه مع الفرامل غيرت الفحمات وصارت تمام

الله يدلك على الصالح
والله ياربعي ياعصابة راسي الموتر للي يسأل عنه هو دبل ولا لاهو دبل بصالة البيان وضمان 5سنوات وعلى الفحص انا ودي اشري تويوتا الشكل الجديد بس العين بصيره واليد قصيره وبالنسبه للفرامل محلوله لكن السعر السعر ياعصابة راسي زين ولا صمخه مع الراس
وترى البيان معروف بالضمان اسن من الوكلات ونسان حرام اركبه من بعد اللاند كروزر ددتسن ثلاث مراتب المعذره هذا الباترول كنه ددتسن دبل ولا انا غلطان ياعصابة راسي ياربعي ياهل مكشات

مخايل مزون
09/02/2010, 05:43 PM
المشاركه المشاركه تكفووووووووووون

مخايل مزون
09/02/2010, 06:16 PM
والله ياربعي ياعصابة راسي الموتر للي يسأل عنه هو دبل ولا لاهو دبل بصالة البيان وضمان 5سنوات وعلى الفحص انا ودي اشري تويوتا الشكل الجديد بس العين بصيره واليد قصيره وبالنسبه للفرامل محلوله لكن السعر السعر ياعصابة راسي زين ولا صمخه مع الراس
وترى البيان معروف بالضمان اسن من الوكلات ونسان حرام اركبه من بعد اللاند كروزر ددتسن ثلاث مراتب المعذره هذا الباترول كنه ددتسن دبل ولا انا غلطان ياعصابة راسي ياربعي ياهل مكشاتاجل عاجل عاجل عاجل

مخايل مزون
09/02/2010, 06:27 PM
اجل عاجل عاجل عاجل j;t,k f

تكفون اشريه ولا لالالالالالالالالالالالالالالا:mad: :mad: :mad: