المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة الحق ....... أحق أن تُقال

سهيل ألأول
10/02/2010, 07:15 PM
تخيّل إنك تشتاق لواحد ماتعرف إسمة الحقيقي !!!،
ولاشكلة حتى لو قابلتة صدفة !!!!!
قد يول بعضهم {هذا منافق} ويشهد اللةعليّ إني لستُ كذلك ،،،،،ولاكن يا أخي هي المخوة والمعزة في اللّة وللّة لا لأمر دنيوي ، وهُناك إخوتاٌ لنا كُثر في هذا الصرح الشامخ وخارجة أرجو أن لا أكون أنقصت من حقهم شيء،،،.....مكشات لةُ فضل عليّ كبير وفيةِ رِجال للة ذرّهم من رِجال ،،،أسأل اللة أن ينفع بعلمهم وأن يبارك فيهم ،،،هذا بعض من العرفان بالجميل ،،،،، أخي السر الكبير
أنت لم تنل هذة المكانة عبثاً بل بلأدب والعلم وألأخلاق الفاضلة،،،،،فلك ولكافة إخواني في هذا الصرح الشامخ وخارجة منّي وافر الدعوات وأخلص ألأمنيات بموفور الصحة والعافية،،،
ودمتم بخير

أخوكم في اللّة/أبوعبدالهادي
سهيل ألأول

sniper112
11/02/2010, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شاكر لك اخي الكريم هذا الشعور النبيل والصريح وربي يوفق الجميع
واخونا السر الكبير اكيد مثل ماقلت واكثر والدليل مش اسمة ولا وظيفته في مكشات ولكن العلم اللي يحمله
والدروس المفيده والاساله اللي يجاوب عليها يمكن تلقاها في الكتب ولكن اعتقد السر الكبير مكتبة عربية سعودية تخدم وتساهم بشكل كبير في اجتناب المخاطر المحيطه فالغوص وفي المعلومات القيمة اللي يحصل عليها الغواص في تطوير هذه الهواية بشكل كبير
ولا تنسى انه في زوار وليس اعضاء استفادوا مما هو موجود في خيمة الغوص من هذه الاساله والاجوبة
والتوفيق للجميع ان شاء الله
اخوي عندي ملاحظة كلمة الله ليس بها تاء مربوطه وانما هيه هاء لاتزعل اخوي بس الله هو كل شي وملاحظتي هذه ولا شي واتمنى منك انك ماتاخذ بخاطرك عليه بشي واشكرك كل الشكر اخوي والسموحه ان اطلت الرد
والسلام عليكم

سهيل ألأول
11/02/2010, 06:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شاكر لك اخي الكريم هذا الشعور النبيل والصريح وربي يوفق الجميع
واخونا السر الكبير اكيد مثل ماقلت واكثر والدليل مش اسمة ولا وظيفته في مكشات ولكن العلم اللي يحمله
والدروس المفيده والاساله اللي يجاوب عليها يمكن تلقاها في الكتب ولكن اعتقد السر الكبير مكتبة عربية سعودية تخدم وتساهم بشكل كبير في اجتناب المخاطر المحيطه فالغوص وفي المعلومات القيمة اللي يحصل عليها الغواص في تطوير هذه الهواية بشكل كبير
ولا تنسى انه في زوار وليس اعضاء استفادوا مما هو موجود في خيمة الغوص من هذه الاساله والاجوبة
والتوفيق للجميع ان شاء الله
اخوي عندي ملاحظة كلمة الله ليس بها تاء مربوطه وانما هيه هاء لاتزعل اخوي بس الله هو كل شي وملاحظتي هذه ولا شي واتمنى منك انك ماتاخذ بخاطرك عليه بشي واشكرك كل الشكر اخوي والسموحه ان اطلت الرد
والسلام عليكم

أخي سنايبر112 أشكر لك ماسطّرت من مشاعر صادقة وهذا لايدل إلا على الأصل الطيّب لشخصكم ،،،،،أرجو لك التوفيق في الدّارين..............أما بالنسبة للملاحظة فوالله إني قد سٌررت بِها.........{ألمؤمن مرئاة أخِية}
حفظك الله.

احمدوعبود
12/02/2010, 01:27 AM
أخوي سهيل كلامك صحيح فمكشات بجميع خيامها وفروعها رائعة وبها اشخاص يستحقون الثناء لما يبذلوا من جهد وعناء في سبيل اعضاء وزوار مكشات وهنا نحن في خيمة الغوص والصيد البحري لدينا درر وأناس سخرو انفسهم واوقاتهم لخدمة اعضاء وزوار مكشات فأصبحنا نفتخر بمكشات وبهم والحمد لله اولا وأخيرا

A B D U L L A H
12/02/2010, 08:25 AM
سبحان الله ياخي - قبل ما ادخل حسيت فعلآ ان الموضوع موجه للسر الكبير

جزاه الله خير سرنآ الكبير ( آسر القلوب )

والله يعطيك على قد نيتك يا سهيل الآول

لآهنت عـ الطرح :)

السرالكبير
13/02/2010, 02:12 PM
بارك الله فيك ياسهيل الخير وكم والله اسعدني مقالك واثلج صدري جميل كلامك (وان كنت لا استحق كل هذا الثناء لكن هكذا هم الطيبون يبالغون في اطرائهم)...نعم والله لم يكن السرالكبير الا عضوا من ضمن اعضاء انجحوا هذا المنتدى بجهدهم وحرصه ومشاركاتهم وانه والله ليوجد في هذا المنتدى من هم خير من السرالكبير بمراحل ودرجات ...فجزاك الله خيرا ونفع بك والفضل بعد الله لأعضاء مكشات ومشرفيه وزواره الكرام في تقدم مسيرة هذا الصرح الكبير.......لك كامل تقديري ومحبتي واشواقي ايها الرجل النبيل..ووفقك الله وسدد خطاك

الشيخ قوقل
15/02/2010, 12:21 AM
أخي الغالي لم تقل إلا حق .......... وقد ذكرت هذا في دخولي للمنتدى على الرابط التالي
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=242196
اما أستاذنا الكبير (( السر الكبير )) فهو أسم على مسمى
ومهما قلت أنا لم أوفّيه حقّة
حيث لمسنا من أطروحاته والإجابة على الأسئلة من قبله : الكثير من الفوائد
وسمعته بإطروحاته حيث تُذكر في المجالس
كل الشكر لك ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله