المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير للجميع الكل يدخل ويشوف كيف يلعبون علينا

~ V T A C ~
19/02/2010, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انتبهو من محطة التسهيلات او اي محطه بنزين غيرها

نرجو الانتباه
محطة التسهيلات

تأكد دائما من أن تضرب عدد اللترات في التسعيرة سواء 60 أو45 هللة يعطيك قيمة البنزين

0.60*23=

ريال13.8

وليس

16 ريال زي مو مكتوب

http://www.up-00.com/h1files/vKP13748.jpg (http://www.up-00.com/)

شوف العامل مسوي برررئ

http://www.up-00.com/h1files/kYE13748.jpg (http://www.up-00.com/)

القصه صحيحه وأنا أعرف الشباب الذين كشفوا هذا التلاعب لذلك يجب الحذر مع هذه المحطه أو أي محطه تتبع لشركة التسهيلات حتى توضح الشركة موقفها من هذه الواقعه

تم الكشف عن خداع عمال محطة بنزين التسهيلات, حيث تكمن طريقة التلاعب في زيادة التسعيرة عن طريق استخدام المضخة الأولى بتسعيرة 70 هللة للتر بدلا من 60 هللة (بنزين 95 ) و استدراج الزبائن لهذه المضخة و من ثم اختلاس الريالات الزائدة ..

تم كشفهم ليلة أمس الساعة التاسعة مساء بواسطة أحد الزبائن حيث ملأ سيارته بالبنزين بقيمة 35 ريال و استغرب من المبلغ فنظر إلى العداد فوجد عدد اللترات 53 , فقام بحسبة بسيطة و اكتشف أن المفروض دفعه 31.8 ريال . فالعامل أو المحطة سرقوا 3 ريالات تقريبا و عند مواجهة العامل البنغالي إدعى أن المضخة معطلة فرجعت أنا بنفسي الساعة التاسعة و النصف و تأكدت من الموضوع بنفس الطريقة فملأت بــ 16 ريالا 23 لتر من نفس البنزين و نفس المضخة مع إن القيمة الفعلية 13.8 ريال , و عندما واجهت العامل ارتبك و قال أن المضخة معطلة (نفس الحجة) .. بشهادة مجموعة من الزبائن و الصور المرفقة تشهد بذلك مع العلم أننا حاولنا الاتصال بمدير المحطة م. الحمود و لكن جواله مغلق ..

احسب عدد اللترات ضرب عدد الهللات يساوي السعر بالريال

اذا ما تبغى أحد يستغلك لأنها قد تطبق في أي محطة و في أي مدينة

ملاحظة انتبهو من اي محطه تعبون منها لان انا متاكد ان صاحب المحطه مايدري والتلاعب من نفس العمال

الموضوع منقول للأمانة

رفيع المقآم
19/02/2010, 12:45 AM
كفوووووووو ومشكوور وما قصرت على حرصك واسعدني ان اكون اول من رد علييك تقبل مرووووووووووووووري

stranger
19/02/2010, 12:50 AM
والله العظيم مشكلة
وخاصة محطات التسهيلات في اكثر من موقع الاقي تحذير من التعامل معهم
مشكور على التحذير

-الساري-
19/02/2010, 12:57 AM
يعطيك العافية اخوي على المعلومات القيمة ،،

الخفاره
19/02/2010, 01:46 AM
الله يجزاك خير- وللعلم يقدر يقلل من كمية اللتر بحيث يحسب لك لتر وهو اقل عن طريق التلاعب بالمكينه

أبوعبدلله99
19/02/2010, 01:52 AM
الله انا دايم ماشوف البنزين امشي ولله تصدق اني دلخ مافكرت واثق بهالبنقاليه:d:d:d:d

باترول2008
19/02/2010, 06:31 AM
والله 3 مرات صارتلي معهم

بعدها ما فيه أمل أعبي من التسهيلات حتى لو طفى بي الموتر

مره عبيت التانكي الكبير للباترول وكانت اللمبه ما ولعت يعني باقي فيه
حسبلي 55 مع إن قمته الفعليه 40 أو 45 كحد أكثر وغيرها كثيرا

وأنا كنت دائما أحذر زملائي من التعامل مع محطة التسهيلات

ومشكور أخوي فتاك على التنبيه

الربذي
19/02/2010, 08:06 AM
وعليكم السلام اخوي فتك
مسكين هالمواطن كلا يسرقه من جهته يتخيلونه بئر نفط يمشي
لو كل واحد انتبه وصار ذئب مااحد حاول الغش لكن
صاحب رفيقنا فتك مشى وهو مضحوك عليه طيب ليه يمشي المفروض يبلغ الدوريات وياخذ ريالاته المسروقه

وليه التسهيلاته عليها مشاكل من سنين طويله اظنه يدخل العامل 20الف بالشهر من ظهور الغافلييييييييييييين

وليف الجرح
19/02/2010, 08:22 AM
أنا أعبي البنزين بشكل مستمر من الدريس

التانكي فل بـ 32 أذا هو فاضي

وأمس عبيت من التسهيلات بنفس السعر

فوالله مدري أصدق من

التل الصامت
19/02/2010, 01:10 PM
مشكوووور يا اخوي على التنبيه وانا اقول ليش عليهم مشاكل المشكلة تلقاء عندهم زحمة احيانا والله اللي لعبو على خلق الله عسى كل ريال او الهللة في نحورهم وان شاء الله ما تنحرم الاجر انا بعلم كل اللي اعرف والله يكتب اجرك على التنبيه

sasooo315
19/02/2010, 01:17 PM
تاكدوا ياالربع لانى اعرف ان صاحب المحطات رجل فاضل ويمكن يكون السبب فقط من محطه وحده لا تعممون

التل الصامت
19/02/2010, 02:33 PM
ابشر يااخوي انت تامر امر ان شاء الله راح نتاكد ونشوف وبعد الله يوفقك على التنبية مرة ثانية

~ V T A C ~
19/02/2010, 03:43 PM
تاكدوا ياالربع لانى اعرف ان صاحب المحطات رجل فاضل ويمكن يكون السبب فقط من محطه وحده لا تعممون

اخوي حنا ماقلنا في راعي المحطة شي

بس العمال هم الي عليهم العلم

الف شكر لكم على المروور

:)

باني طوية
19/02/2010, 03:59 PM
الله يلعنهم هالبنقاليه الحراامية

طيب هالسرقات موجودة بمحطات ثاانية ولا بس تسهيلات ؟؟؟

حنا بالجبيل عندنا الخنيني والبوعينين مايسرقون لكن واجب الحذر اما بالدمام والخبر ميد وتسهيلات البلا كله والله

لاهنت يالغاالي وبيض الله وجهك

barracuda
19/02/2010, 05:29 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
وفي ملاحظه مهمه
اخذ الحيطه والحذر من المحطات إلي توزع مناديل ومويه
حيث تم اكتشاف بعض المحطات يخلطون قاز مع البنزين
والله يستر علينا من الحراميه

شقاوي بر
19/02/2010, 06:03 PM
انا مارفع ضغطي غير محطات التسهيلات عندهم اسلوب غير اللعب بعداد اليترات
لامنك عبيت ب30 وعطيته 200 ريال يعطيك الباقي بطريقة تمشي علي البعض اول يعطيك 20 ثم يعطيك 50 ثم يروح من عندك كأنة اعطاك الحساب كلة اذا انت مسرح تروح وانت باقي لك 100 واذا انتبة وناديتة يقول دقيقة انا مافي مية وهو معة الخبيث ثم جابها من رفيقة اما اذا روحت من عندة ثم رجعة يقولك انا مافي معلوم يسوي نفسة مايعرف عربي زين الله يسلط عليهم وعلي راعي المحطة اذا كان عارف الي يصير بمحطاتة وساكت وللعلم انا اتكلم عن محطات تبوك
اشكر لك ياصاحب الموضوع حرصك على اخوانك المسلمين

سعود27
19/02/2010, 06:21 PM
الحمدالله الأمر سهل مادام على ريالين أو ثلاث أو كم هلله, في شي أعظم بس العين على الضعوف وغيره ينهب منا بالميات والالالالاف وحنا ساكتين ,,,,