المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار

اللاسلكي
18/06/2002, 12:42 AM
في القارمن 3 كيف اجعل الخريطة هي الي تتحرك والسهم ثابت ؟ بدلا من ان يتحرك السهم والخريطة ثابته .... ارجو مساعدتي مع العلم اني لم اجد الإجابه في موضوع إعدادت القارمن .... وشكرا

الشيخ
18/06/2002, 12:51 AM
السلام عليك يا اخ اللاسلكي
اذا كنت تقصد الجهاز GARMIN GPS III plus
انا حاولت اعرف او اجرب الفكرة الي تقول على جهازي الي هو من النوع الي ذكرته
ما قدرت لكن انت وين سامع انها تصير لان السهم يعتبر الماوس والمفروض انه هو الي يتحرك مو الشاشة

واسف اني ما قدرت افيدك بس حبيت ابلغك اني جربت وما طلعت بشي

اللاسلكي
18/06/2002, 01:26 AM
الأصل ان السهم هو الي يتحرك لكن الطريقه هذي متعبه ومرهقه يعني لازم تلاحق السهم كل شوي
جهازي اول ما شريته كان كذا بعدها اخذ واحد جهازي وغير في الأعدادت وصارت الخريطه هي الي تتحرك والطريقه هذي مريحه يعني الخريطه هي الي تتحرك وهي الي تلف والسهم يكون ثابت ولو جربتها بتلاحظ الفرق ..
واحد من الزملاء شرى جهاز مثل الي عندي ( ثري بلس ) وبغيت اغير الأعدادت للطريقه الي قلت لكن ما عرفت وزميلي الي غير في اعدادت جهازي غير موجود في الخدمة يعني ما حصلته .
وشكرا

الشيخ
18/06/2002, 01:35 AM
احاول بأسرع وقت اني احصل الطريقة

القماري
18/06/2002, 12:23 PM
أخوي اللاسلكي خش على المواضيع المميزة ( إعداد الجارمن ) لأخونا السمح ، وممكن أنك تلاقي جواب للسؤال أو أسئل السمح - أعتقد عنده جواب .

اللاسلكي
18/06/2002, 04:20 PM
الجواب غير موجود في موضوع اعدادات القارمن وانا أوجه السؤال للسمح ولجميع الأخوه ..
وشكرا

السمح
19/06/2002, 03:40 PM
حياكم الله جميع ..

أخي اللاسلكي الأمر بسيط جداً .. بس ياليت إنك وضعت السؤال في موقعه : إعدادات جارمن علشان تعم الفائدة للأعضاء والزوار ، لأن الذي يريد ان يبحث عن مثل سؤالك سيتجه مباشرة إلى هناك أولاً ، ثم انه يجعل الموضوع متكاملاً أكثر ..

استميحك العذر يالغالي في أن أجيبك على السؤال هناك في ( اعدادات جارمن الصفحة الخامسة ) ، وأنا آسف كل الأسف على أني أبتعبك في الانتقال إلى هناك .. من هنا لا هنت .. (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&postid=13650#post13650)

اللاسلكي
21/06/2002, 02:48 AM
أشكرك يالسمح على مساعدتي ....