المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساعدة ياشقــــــــران الله لايهينك

الأبيتر
18/06/2002, 08:44 PM
مساكم الله بالخير / ياجماعة عندي جهاز قارمن جي بي اس 75 ولا اعرف عنه اي شي ابغ المساعدة في طريقة اعداده وهل يتحول الى عربي 0 ولكم جزيل الشكر0
اخوي الشيخ //// يعطيك العافية على هاالموقع واذا انت فاهم منه شي ارجو ان تشرح لنا ولك جزيل الشكر:what:

شقران
18/06/2002, 11:57 PM
والله يالأبيتر لو عندي أي معلومه عنه فابشر بها منب مغليها عليك أو على الأخوة جميع ياغالي جهازي قارمن GPS12x انجليزي وغير معرب واعتقد ان الجهازين يختلفان لاكن عطونا شرح له ولو بالأنجليزي ونحاول نفيدكم بترجمته ياانا ياأحد هالشقرديه ماشاء الله. لاكن شي مهوب عندي ياغالي مقدر افتيك فيه ولاتزعل مني ياغالي .

مناشدة للأخوان جميع ومن باب التعاون على الخير مع اخونا الأبيتر اذا كان لدى احد منكم كتالوج أو شرح ولو بالأنجليزي لجهاز الأبيتر فرجاء ارساله لي على الأيميل ادناه او وضعه في المنتدى لنقوم بشرحه عربيا ليستفيد العموم

تحياتي لكم

البتار
19/06/2002, 08:22 PM
بالنسبة للقارمن 75 لا يمكن تعريبه كذلك بقية الأجهزة وهذا يرجع إلى أن الوكيل في السعودية ضعيف وإلا لأجبر الشركة على تعريب القارمن وهذا ليس بالشيء الصعب بالنسبة لشركة قارمن ... ولو فكروا بالمكسب بعد التعريب لما ترددوا في ذلك ..

يوجد كتلوج عربي موجود لدى دار موجه الوكيل لقارمن ممكن تنسق معهم ويرسلونه لك عن طريق الفاكس على العموم رقم الاتصال التابع لهم هو
014083670

والعذر والسموحة عن القصور

شقران
19/06/2002, 08:49 PM
بالعكس يابوعبدالله اسعدها من ساعة انك تدخل وتدلي برايك ووفيت وكفيت والباقي على اخونا الأبيتر.
تحياتي لك