المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداااااءمن خارج المنطقة الوسطى

فارس الغوص
29/01/2005, 12:26 PM
الى كل من يحب لأخيه الخير

ارجو الحيادية وعدم الانحياز والتعصب لأي شي
الاحظ ان جميع المقالات والكتابات في منتديات مكشات عن المنطقه الوسطى وخصوصا الصمان او ماحول الرياض
وهذى من حقهم لنشاط الاعضاء

وانا جربت الوسطى وجربت الشماليه الغربيه ووجدت أن المنطقة الثانيه منطقه جميلة جدا لكن ترى مافيها ربيع
لكن موجود البراد في الصيف والحطب في الشتاء والجمع بين صلابة الجبال وليونة الرمال وفيها الآثار الأغريقيه والنقوش الغريبه ورسومات قديمه وكتابات بدون نقط (حضارات مختلفه)وذا التفت للبحر فهو اجمل واجمل واسألوا أهل القميري عن شاطي قيال .
لكن اللي يبي يجي يسأل قبل يجي لايجي على عماها وإذا جا تورط يعني تعاونوا فيما بينكم

مجمل القول ان المنطقه تحتاج كشاتين يرتفعون بالمنطقه ويطلعونها للناس ولايزعل أهل المنطقه الأفكار تختلف والقدرات تختلف لكن اللي جرب هذي وهذي يعرف الفرق وسلامتكم[/size]

الضاري
29/01/2005, 04:25 PM
أكثر أعضاء المنتدى من المنطقة الوسطى ( نجد ) لذلك تجد أغلب مواضيع الرحلات داخل هذة المنطقة ..

أتمنى مثلك ياأخي فارس الغوص أن نرى أماكن ورحلات لجميع المناطق وخصوصا الشمالية الغربية للجزيرة العربية.

تحياتي للجميع

صقر
29/01/2005, 08:13 PM
السلام عليكم

أخي فارس الغوص:

أولا أشكرك على طرح هذا الموضوع المهم.

ثانيا الموضوع لن يزعل احد ان شاء الله.

ثالثا : بالنسبة للتغطية ومن وجهة نظري الخاصة.أن أغلب أعضاء مكشات من المنطقة الوسطى ونحن بحاجة الى تغطية أوسع لمناطق المملكة الأخرى مثل الشمال والساحل الغربي والجنوب.

وهذا لايعني أن المعلومات عن هذه المناطق معدومة فهناك على سبيل المثال لا الحصر:

أبو هنا القطامي وفتى الجوف وفارس الشمال لهم مشاركات فعالة عن المناطق الشمالية.

الجنوبي يغطي بعض المناطق في جنوب المملكة.

وأنا أتفق معك أنه مع هذه الجهود التي يبذلها هؤلاء الأعضاء الا أننا نظل بحاجة الى تغطية أوسع وأشمل واعطاء هذه المناطق الجميلة حقها من التغطية.

أخيرا أشكرك مرة أخرى على هذا الطرح الرائع وبارك الله فيك.

رفيع الشان
30/01/2005, 04:00 AM
الاخ فارس السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

دون قصور في جميع المناطق أرى ان المناطق الوسطى هي الاكثر طرحا للمواضيع سواء للرحلات او غيره من تخصصات المنتدى ...
وما لنا الا ان ندعي الله لهم بالخير والاجر العظيم فقد أفادوا بشكل كبير وأنا شخصيا استفدت من أمور كثيره جدا لم تكن عندي ...
وهذا يعود الى حب اطلاعهم على الانترنت وكل شخص يحاول يتعلم ويفيد ... كذلك الشركات العامله بالتكنولوجيا والتي يكون في استخدام الكمبيوتر حصه كبيره في سير العمل تجبر الموظفين الى ذلك ولو تابعت المنتدى لوجدت ان هناك شريحه كبيره من موضفي الشركات الصناعيه والتجاريه ..
. أما اغلب المناطق فلا توجد بها الشركات تجبر على استخدام الكمبيوتر وتسيطر عليهم الوظائف الحكوميه كالتدريس والقطاع الامنى والاداري ...

جزا الله الجميع الخير ... ودمتم برعاية الله

رفيع الشان - القطاع الجنوبي للملكه

ابوزيد
30/01/2005, 09:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماقلته اخوي فارس حقيقه ولكن والله استفدنا كثيرا من المنتدى واللوم يقع علينا لأننا قليلاً مانشارك بمعلومات مصوره عن ديارنا ولكن ابشركم اني عازم على نقل وتصوير كل مكان اصل إليه ويستفيد منه الاخوان وقد بدأت في ذلك فتابعونا بارك الله في الجميع