المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب كشافات للسفارى2

بنيمه
08/03/2010, 11:46 AM
اخوانى شريت سفارى2 م2009 قيرعادى مكينه 4800 واول مره اشترى فتك بدون كشافات اماميه تركيبها بالشركه يكلف 2200 حسب كلامهم وبرا سعرها مع التركيب 220 وشوف الفرق نوعها صينى ومرسوم على الكرتون سوبر سفارى بس فيه مشكله يقول لابد من عمل فاصل وتركيب ظفيره طبعا الظفيره تجى مع الكشافات داخل الكرتون وانا ماابغى اركب اسلاك خارجيه اوجرح اسلاك مع العلم اننى شفت مكان الكشاف فيش وقلت له ركب فى هذا الفيش قال من وين تشغلها لازم من الفاصل والظفيره سؤالى هل هناك طريقه اخرى وهل سبق وان ركب احد كشافات افيدونا جزاكم الله خيرا

عاشق الغضا
08/03/2010, 12:02 PM
ياخوي بنيمه انا ركبت قبل شهر لموتري سفاري 2 2009م عند العليان بالغرابي شغل ممتاز جدا جدا لا ضفيره ولا يحزنون كل شي تركيب طبعاً , ويحطلك فاصل مع السكن اذا تبغى تشغل الاكباس مع السكن او ماتشغله , وانتبه ثم انتبه تروح محل غير العليان يلعبون عليك ويحرقون موترك ,وطبعا الاكباس تيواني وقيمته مع التركيب 369ريال , وطبعا الكتوات حقهم الي يحطلك ماهب كويس يمكن شهر ويخرب الكتوات لكن غير اصلي وترتاح . واذا تبي اي استفسار انا بالخدمة

دحيم العبود
08/03/2010, 02:05 PM
اخي الغالي

حبيت اضيف لك معلومة

كل ماعليك هو تغيير عصاء التحكم ( مثل الي في السوبر سفاري ) وهو سهل التركيب بحيث تفك القديم

وتركب الجديد مكانه ( سبق اني شريته قبل 3 سنوات من شخص يجيبها من الامارات بسعر مائة وخمسين ريال

وهو موجود في الوكاله لكن لا اعرف سعره

بعد ذالك تركب اكباس حسب استطاعتك ( تايواني او وكاله ) وبتعد عن الصيني

ثم تركب كتاوت خاص بالاكباس وتحصل مكانه فاضي في علية الكتاوتات في الكبوت (تشرية من الوكالة )

بكذا بتكون عندك الاكباس شد بلد مثل السوبر بالضبط والتحكم عن طريق عصاء الانوار ( الكباس )

اتمنى اكون افدتك اخي الكريم

واثق الخطوه-
08/03/2010, 05:27 PM
ياخوي بنيمه انا ركبت قبل شهر لموتري سفاري 2 2009م عند العليان بالغرابي شغل ممتاز جدا جدا لا ضفيره ولا يحزنون كل شي تركيب طبعاً , ويحطلك فاصل مع السكن اذا تبغى تشغل الاكباس مع السكن او ماتشغله , وانتبه ثم انتبه تروح محل غير العليان يلعبون عليك ويحرقون موترك ,وطبعا الاكباس تيواني وقيمته مع التركيب 369ريال , وطبعا الكتوات حقهم الي يحطلك ماهب كويس يمكن شهر ويخرب الكتوات لكن غير اصلي وترتاح . واذا تبي اي استفسار انا بالخدمة

انا مع كلام اخوي عاشق الغضا انا مثله ولي الآن 7 شهور الحمدلله مابها خلاف :good2:

راعي الصطحه
08/03/2010, 05:34 PM
بالتوفيق للجميع وتقبلوو مروووري

التعـ King ـديل
08/03/2010, 06:54 PM
اذا الموتر بيطول معك اكثر من 5 سنوات منت بايع قبلها يعني بالمختصر تبي تستخدم

نصيحه اخو طقها وكاله وريح بالك موترك جديد ولا تخلي احد يتعبث به